عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 08-07-2010, 08:21 AM
 

البارت الخامس

في سياره فادي

فادي: بس اسكتو شوي

ساره: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ايدي وجع لا تعضين

فدك: ابي اكل لحمك عشان تتادبين

فاديه: لالالالا انا ماارضى على حبيبتي سارونه

فدك: الت عليك و عليها كش

فادي: اسكتو وش باعين انتو

فدك: انا دي جي عرس

ساره: مسجل

فادي: هههههههههههه حلوه دي جي عرس سمعيناا منه

فدك: طيب وقف نادي ضاري

فادي: لالالا شكرا

فدك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عند ريناد و ضاري

ضاري : يلا ننزل شوي نتمشى

ريناد: لا اخاف

ضاري : ااافااا تخافين وانا مو موجود

ريناد ببتسامه : يله بنزل

و نزلو

ضاري : انا مو مصدق اني راح اكون معك

ريناد : لا صدق

ضاري : طيب اقرصيني بس مو بقوى نفس اول مره

ريناد تقرص ضاري بقوه

ضاري : أي يعرو

ريناد: ههههههههههههه

ضاري يلحق ريناد : انا اوريك

ريناد: ههههههههههههههههههههههه هذا اذا صدتني

ريناد : اقول كانه في سياره جايه

ضاري : تعالي هنا

راح ريناد و مسك يدها ضاري

ضاري : هذي سيـــــــــــــــــــــاره سيف

ريناد: اوووف وش يبون

نزل سيف و ماسك يد لمياء

سيف : السلام

ضاري و ريناد: وعليكم السلام

سلوى : هاي

ضاري و ريناد: هايات

ضاري : وش تبون

سيف : جاين نتمشى

ضاري : اها امشو معانا

سيف : انا ما شوف رائد وينه ؟

ضاري : مع الاخت سلوى

ريناد و لمياء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضاري و سيف : في شي يضحك

ريناد: مع مين سلوى

ضاري و سيف : رائد

ريناد و لمياء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عند فادي

فادي : و لخير يعني مو ساكتين

فدك: طيب

فاديه : انا عندي شرط

ساره : انطمي و تعض فاديه

فاديه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

فادي: اح اذاني اسكتو

فاديه تقوم و تعض ساره

ساره : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه

فادي : بس

فاديه : انا موساكته

ساره: ولا انا

فادي: انا اعلمكم و قام يفحط بسياره

فدك: لالالا خلاص

فاديه و ساره انواع الصرااااااااااااااااااااااااااااااااخ

عند رائد و سلوى

رائد : سلوى تقول لمياء انك ماتحبين تاكلين وانتي متغطيه

سلوى : وهذي كل شي قالته عني

رائد : طيب شيلي البرقع

سلوى: بس لا تجلس تطالع فيني كل شوي

رائد : طيب و نزل راسه و جالس يطالع في الطاوله

سلوى شالت البرقع

سلوى : انا ماقلت لصق وجهك في الطاوله

رائد رفع راسه و جلس يطالع في سلوى

سلوى منحرجه

رائد: سلوى انا ماتوقعت بهالجمال

سلوى : اقول رائد خلصت

رائد: ايه وانتي

سلوى: يلا مشينا

الكل وصل للخيم

عند الشباب

فادي : أي أي يا اذاني مضل صرخه ماصرخوها ساره وفاديه

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فادي : ياليت ماقلت ابيهم أي يا اذاني أي أي

الكل : هههههههههههههههههههههههههههه

فادي: حمير وش يضحكم ؟

سيف : انت كانك عجوز جالست تتونن

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عند البنات
امل : هذا احلى يوم بحياتي

لمياء: وانا بعد

سلوى : وانا

ريناد: وانا هذا احلى يوم بحياتي و عمري كله

رنا: وانا

البنات : وانتي يش

رنا: بسم الله الرحمن الرحيم هذا احلى بحياتي

امل: وانتي راكبه مع مين ؟

رنا: مع ساري واااه يا حلو كلامه

البنات يصفرون : احلى احلى

امل: وش قالك

رنا: طيب طيب قال يحبني

البنات : اووووووووووه يا عمي احلى

رنا انحرجت : فيني النوم

فجر: الاخت تضيع السالفه

ريناد: هي بقول لكم شي بس بشرط ماتعلمون احد ابد

البنات : اوكي

ريناد: ضاري يبي يخطبني و اول اخذ رايي وانا وافقت

رشا: اوووع احلى اكشخ رنود مخطوبه

ريناد: انطمي

امل: ايوه ايوه وانا بعد

البنات: انتي ايش

امل : فارس بيتقدم لي وانا و افقت

البنات يصفرون : اكشخ ثنتين و يناظرون في سلوى

سلوى : خير وش فيكم

البنات : وانتي؟

سلوى : ايه وانا بعد

البنات يصفرون : احلى احلى ثلاث و يناظرون في لمياء

لمياء : خير لااحد يطالع فيني

البنات : وانتي بعد قالك شي سيف

لمياء : ايه ارتحتو موافقه

البنات : احلى اربع

امل : بلاا ماتقومون ننام

البنات : يلا

في صباح يوم جديد

تدخل ام ضاري : يله يا بنات قومو

البنات : يلا

عند الشباب

فادي : تدرون ابي جايب ديك

ضاري : احلف !

فادي: والله

ضاري : وش رايكم نحطه على ساري عشان يقوم

رائد و سيف : احناء نسويها

وراح سيف عند الديك و شاله و عطاه رائد و ساعده الين ماوصل عند ساري و حط المنقار قي خد ساري

ساري يحس في شي عليه قام لمسه ولاحه وجاء على صدره وقام معصب

ساري : مين الحيوان الا حطه ؟

الشباب ماقدرو يمسكون الضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساري مره معصب و قم يصرخ: مين الا حطه؟

ريان و ركان: هذي فكرت ضاري و تنفيذ رائد و سيف

قام ساري و شغل السياره و سحب ضاري الين السياره و شغلها
ساري : انا اعلمك الحين و بدأ يفحط فيه

وضاري مات في مكانه قام يصررخ بقوه

سيف : بل بل والله خايف

رائد: يمه هو شوفه كيف يلف يطير السياره

ساري : انزل انزل

ونزل ضاري و مو قاد يمشي من الخوف

ساري و يتل رائد من اذانه و يركبه السياره

رائد: ساري انا مالي شغل ضاري الا قال لي

وبدا يفحط فيه و رائد ساكر من الخوف و نزل رائد

رائد: الله يرحمك يا سيف والله انه مره معصب و يفحط بااقوى ماعنده

ساري ينادي سيف : سيف تعال

سيف: طيب وركب

ساري : هذا اخر مره تسوون هالحركه وقام يفحط فيه

سيف : لالالا نزلني اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ااااااااااااااه انزلني

ساري و قف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و فتح الباب انزل انزل
ههههههههههههههههه
ونزل سيف

ضاري و رائد: شرايك

سيف : يمه اول مره اركب كذا

الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عند البنات

امل : سمعتو صوت شي يفحط

رشا و هي تلعب بي اس بي: ايه هذي الشباب مسوين مقلب في ساري و ساري عصب و رك ضاري و سيف و رائد السياره و قام يفحط ابهم وهم صراخ

سلوى : ها ها رائد؟

رشا ايه

ريناد: وضاري

لمياء : وسيف ؟

رشا : ايه وش فيكم

طلعو ليماء و سلوى و ريناد ركض

رشا و رنا و امل و فاديه و ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريناد رايحه طيران عند ضاري كانت تدوره
ولقته جالس عند الجبل

ضاري " هذي مو كانه ريناد "

ريناد: هلا ضاري

ضاري : اهلين

ريناد: فيك شي صار لك شي

ضاري : لا ليه خايفه على علي

ريناد: اكيد خايفه عليك يلا انا ماشيه اشوفك و قت ثاني

ضاري :لا خلك

ريناد: لا بروح

ضاري بحزن : اوكي سي يو

ريناد : سي يو

عند سلوى و رائد

رائد: هلا والله

سلوى : رائد انت صج مركبينك بسياره و مفحطين فيك

رائد: ايه الله لا يرويك مت في مكاني من الخووف

سلوى : والحين شلونك؟

رائد: لما شفتك نسيت كل شي

سلوى و جها احمر : يله انا بروح باي
و راحت ولا سمعت شي من رائد
رائد: هههههههههههه

لمياء جايه ركض عند سيف

لمياء : سيف

سيف :عيون وروح و قلب سيف انتي

لمياء :صار فيك شي من التفحيط

سيف : اقوللك جالس استشهد من الخوف

لمياء : ويه ويه ويه الله ياخذك يا ساري

سيف: ههههه خل يولي شخبارك انتي

لمياء : تمام يلا انا بمشي باي

سيف بحزن : باي

  #12  
قديم 08-07-2010, 04:23 PM
 
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو:88:
بآرت مررة جونآن
. .~ كملي وآلله عجبني
آنتظرك بس أهم شي رآآحتكـ:88:
تقـــبلي مروري :ht:
__________________
مودا . . ~ *
:glb:
اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^"
ايش هو الايتونز؟؟
الثري جي ؟؟
~ ضــ****ـروي ~
  #13  
قديم 08-08-2010, 12:27 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * * العضوة المتميزة * * مشاهدة المشاركة
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو:88:
بآرت مررة جونآن
. .~ كملي وآلله عجبني
آنتظرك بس أهم شي رآآحتكـ:88:
تقـــبلي مروري :ht:


شكرا على الطله الحلوه منوره قلبووو


الحين راح انزل البارت
  #14  
قديم 08-08-2010, 01:48 AM
 
البارت السادس


عند البنات

رجعت سلوى و لمياء و ريناد

سلوى : الله ياخذك يا رشا

رشا: وش حقه وش سويت

ريناد: ابد لا شي

لمياء: بنات هذا اخر يوم

امل: ييييييييع يعني بنرجع اليوم

لمياء: ايه باليل عشان انا في وراي جامعه تناديني

امل تناظر فدك و تقلد صوتها: بنات ابوي قال راح نمشي السبت يعني مافي مدراس

البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه

فدك: وانا وش يدريني ان بنمشي

امل: اقول قومي خل نتمشى بروحنا

فدك: طيب

فجر: مالت تفكروني بجي معكم مابغاكم

ليماء : اقول فجر امشي معي انتي وسلوى

سلوى بغرور: ادري تبغيني متقدرين تستغني عني

فجر: انتبهي لا يطيح لسانك

لمياء و رنا و رشا : هههههههههههههههههههههههههه

رنا: ترى فاديه و ساره ماصحو من النوم

لمياء: ياويلي الساعه 3 وهم ماجلسو

رشا: قومي جيبي ثلج

رنا: ثلج؟

رشا : ايه

و راحت رنا و جابت ثلج

رشا فتحت الكيس الا فيها ثلج

رشا: شيلو الحاف عنهم

لمياء وهي تشليه : كبيه

رشا و تكب الثلج على فاديه و ساره

ساره: اااااااااااااااااااااااااااه يا حمير بارد

فاديه: وجع ان شاء الله مالقيتو الا ثلج

سلوى و لمياء و رنا و رشا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فاديه: صحيح انكم مجانين و طلعت

في خميه الحريم

ام فارس : يا ام ضاري صحو البنات

ام ضاري : ايه

الا يدخلون البنات

البنات : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

ام سيف : هلا بالحلوين

البنات :اهلين

ام فارس : تغديتو؟

البنات : ايه

ام ضاري : يله قمو لمو اغراضكم و خلو الخديم يساعدونكم

البنات: طيب

امل: يمه انا رجولي تعورني

ام ضاري : عن العياره قومي

فدك: أي يا ماما بطي

ام فارس : لاوالله يله قومي

فدك: طيب بقوم

و طلعو البنات

فدك: يالله مالي خلق اسوي شي

امل: روحي نادي الخدم خل يشلون الا غراض وانا بروح انادي الشباب يشلو الاغراض

البنات : اوكي

فجر : انا بروح انادي الخدم

دخلت فجر على الخدم

فاطمه شغاله ام فارس : اهلن فجر وش يبي ؟

فجر: اقول امشي مع الباقي لمو الاغراض بنمشي

فاطمه: طيب ماما

فجر: لا تقولين ماما قولي انسه

فاطمه: طيب انسه

وطلعت فجر

الا تصدم في ريان

فجر: اااااااااااااااااااااااااااااي وجع ماتشوف الا ترفع راسها

ريان: اسف ماشفتك


فجر: لاعادي

ريان: لحظه انتي مين

فجر : انا بنت عمك

ريان: ايه ادري انك بنت أي وحده فيهم

فجر: انا فجر

ريان: والله و كبرتي و حلويتي

فجر: نعم نعم ماسمعت عيد

ريان: لالالا و لا شي

فجر: على بالي يله وخر عن طريقي

مشت فجر و هي تتحلطم على ريان

ريان: ههههههههههههههههه

سيتي شغاله ابو رائد: ريان على ايش انتا يضحك

ريان: انتي وش يدخلك روحي جيبي كاس مويه عطشاان

سيتي: زين

عند البنات

امل: ها فجر رحتي

فجر: ايه الحين بيجون

امل: خل نمشي شوي

ريناد: انا بروح عند الجبل

فدك: وانا ابي

رنا: لا انا ابي سلوى

سلوى: وانا ابي رنا

رشا: وانا ابي لمياء

لمياء : ههههههههههه تذراكر هي يله

ساره: وين فاديه ماشوفها

لمياء: هذا هي جات

فاديه: السلام

الكل: وعليكم السلام

ساره: ماشاء الله توني اقول وينك الا جيتي

فاديه: عند الحاسه السادسه

الكل: ههههههههههه
عند الشباب

ضاري : بقولكم مقلب سويته في امل

الشباب: قول

ضاري : يوم من الايام قلت بشوف اذا هي حساسه و دلوعه قمت اخذت بيضتين وهي واقفه و انا اكسرها فوق راسها و عصبت مني

الشباب: هههههههههههههههههههههه

ضاري : اكلتني بقشوري

ريان : وانا بعد مره سويت في لمياء

سيف : ياسلام وشو سويت لها

ريان: ياطويل العمر مره هي قالت تبي قهوه وانا قمت و حطيت في القهوه ملح وهي عصبت و قامت تصرخ و مضل شي مالاحته علي النعال و كل شي

الشباب : ههههههههههههههههههههههههه

سيف: احسن تستاهل وانا سويت في سلوى بس طلعتني برا البيت

رائد: سمعنا

سيف: يوم هي تبي تروح الراشد ومستعجله قالت لي سيوف روح جيب نعالي الاحمر بليز وراحت جبت لها شبشب واول مامديت لها الشبشب ضربتني فيه و اخر شي دفتني الين باب الشارع و خلتني واقف و ميت من الضحك

الشباب : هههههههههههههههههههههههههه

رائد: احسن عشان مره ثانيه تتادب

ضاري : انا بقوم عند اتمشى شوي بليز ماابي احد

الشباب: على راحتك

عند البنات

ريناد: انا مره مضايقه ماابي احد

امل: على كيفك

ريناد ماشيه الين الجبل و تغني

ضاري طلع من الخيمه و هو راح عند الجبل

ضاري يغني و يصقع في ريناد

ضاري : بسم الله الرحمن الرحيم

ريناد: ليه شايف جنى

ضاري : هذي انتي ؟

ريناد: ايه بشحمي ولحمي وانت بعدين شنو مجيبك هني

ضاري: قلبي جابني انتي الا وش عندك جايه

ريناد: بسم الله الرحمن الرحيم انا جايه كذا اتمشى

ضاري: اها الا اقول ريناد

ريناد: قول

ضاري : انتي تعرفين تغنين

ريناد "هههه هذا بس يبي يسولف" :مو مره صوتي حلو

ضاري : ههههههههههه اجل انا الحين بروح بعيد وانتي غني

ريناد: ههههههههههههههههههههههههههههه لا ماابي ماراح اغني

ضاري : ههه انا الحين بروح مع الشباب باي

ريناد: سي يو

عند الشباب

ضاري : هاي

الشباب : هايات

ريان : بجد طفش نببي أي شي يسلينا

يدخل ساري : السلام

الكل: وعليكم السلام

ساري: ها ضاري و سيف و رائد وش رايكم في التفحيط
ضاري: انطم هذا اخر مره تسويها

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه

ضاري : انا عند احلى شي اغني لك

ساري : غني لين الصبح ماراح اسمع شي

ضاري : اسمعو ساري يقول يموووت في اغنيه بابا فين

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف: هذي حق البزران وه فديتك يا ساري تحبهاا

ضاري : اغني له

الكل: ايه

ضاري : اسمعو انا الولد الصغير وانت يا ساري هيفاء

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساري : يله

ضاري : ماما
ساري : ياعيون ماما

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضاري : بابا فين ؟

ساري : بابا نام

ضاري : يا سلام عايز ادخل الحمام

ساري : بطل يا ولد انت شقاوه بئى و لاعشان روحي فيك متعلئه

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضاري :يماما يلا بسرعه افتحى بئه

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساري : متبطل يا واد انت شقاوه بقى

ضاري: طيب بصي هقولك انا اكلت كوكو

خلصت الكوكو كان حلو الكوكو

وانا باكل الكوكو وصخت ايديا

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ساري : طب بص هقولك هروح على اوضتك

وهتدخل اوضتك و طلع فوتك وانا ثانيه و جايه

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف: خلاص اسكتو بطني هههههههههههههههه

ساري : طب خلاص خلاص خلاص

ضاري : يلا خلاص خلاص

ساري : حبيبي عمل الواجب

ضاري : ولا انسيتي يا ماما بكر الجمعه مفيش مدرسه

ساري : طب حقك على راسي يا حبيبي سوري

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه


ضاري : ماما عادي ايزي دونت ورى

طب فين دبدوبي والقرد نوبي

وعروستي الباربي

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضاري : اسكتو بكمل

الكل: طيب

ضاري :والارج الغربي و سبايدرمان

ساري : طب بص بهقولك هتروح للداده
هتقول للداده هجيب الداده

ضاري : طب خلاص خلاص

ساري :فهمنا خلاص خلاص ابدا يا خواتي مش معقوله داه دمخ طفل سنه اولى

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساري : ولخير اسمعو الاغنيه

رائد: انا بطني مو قادر على االلغه حقتكم صارين بناني مره

الكل: ههههههههههههههههههههههه

ساري : انا بكمل يلا ضاري

ضاري : ماما

ساري : ياعيون ماما

ضاري : بابا فين ؟

ساري : بابا نايم

ضاري : يا سلام

ساري : عاوز ايه

ضاري : عايز اضربله سلام

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

ريان: صراحه انتو روعه لازم تروحون ستار صغار

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضاري : لابعد الاخ سار ي مصدق نفسه انه هيفاء كانه حرمه
الكل: هههههههههههههههههه

ساري : انا اعلمك احسن منك

انتهى البارت

توقعاتكم ؟؟؟
  #15  
قديم 08-08-2010, 03:16 PM
 
البارت السابع

عند البنات

فدك: انا تعبت من المشي خل نجلس شوي

فجر : انا ماتعبت

رشاا: انتي رجولك رجول حصان في سباق ابد ماتتعب

الكل :هههههههههههههههه

فجر: قولي ماشاء الله لا الحين اتكسر

الكل: ههههههههه

رنا: عاد من حلاتهم مالت عليكم وعليهم انطقي اجلسي بس

الكل:هههههههههه

رنا : انا مشتهيا اغني لكم

الكل:غني

رنا : يا حبيبه مانسيت موعد الضايع معك و سمعيني زي ماكنت اسمعك اسمعي عذري وبعدها سوي الا تشتهينا وانا واسمحلي احكي فيه الي حصل وخففي عني العتاب يمكن تعذري جواب

كنت في موعد لقاناء جالسه بس انتظر و حترتك وماحظت كنت ادور لك عذر صرت ارجف واشعر بحصره وخوف وخوفي انك التهيت بس تدري يلا احكي و اسمعك عندها يمكن القى لك عذر و افهمك

انا جيتك يا الحبيبه قبل موعدنا بدقايق و كنتي منتظره وكان الجو رايق رحت اسولف عن شجوني واحسسي و ظنوني وقلت لك اني احبك يالي ماليتني عيوني وكل هذا كان في لحظه غفيت و فجائه من نومي صحيت ومالقيتك يا الحبيبه

اه اه منك وش اقول افرح بحلمك معي و الا ازعل لو تبيني منفعك خلني اصدق وش تقول

صدقيني للحقيقه الكذب لالا مطيقا

انت تدري كيف احبك واني ماقدر اسيبك لاكن الغيره في قلبي غيرت فكري و دربي

يلا ننسى الى حصل و نجعل الدنيا امل و نفرح ببكرى سوا


البنات يصفرون : احلى يا المغنيه


ريناد: صراحه صوتك حلو

لمياء: ومره روعه

سلوى : وحلو كثير اعجبني

رنا: شكرا

عند الشباب

الكل كان جالس و يسولف الا واحد ماكان معهم

|فارس| الاكان طالع من الصباح الساعه 9

فارس وهو واقف عند البحر "اه لو تعرفين وش كثر احبك واني مقدر اعيش بدونك يا امل"

ويمرون بنتين

الاولى : وااااااو شوفي الولد الاواقف يهبل

الثانيه: خل نروح عنده

ومشو االين عند فارس

الثانيه: هاي

فارس : استغفر الله ومشى <<<يعجبني

ركب السياره و مسك جواله وشاف 13 مكالمه لم يرد عليها وكان من ضاري و اتصل عليه

ضاري : هلا فارس

فارس : اهلين

ضاري : وينك يا عمي من مساعه ادور عليك

فارس : انا طلعت البحر

ضاري : انت بالبحر واحناء بالبر

فارس :ههههه طيب الحين بجي

ضاري : فمان الله

فارس: فمان الكريم

وسكر ومشى للبر

عند الرجال

ابو ضاري : يلا خل الشباب يركبون الاغراض السياره

ابو سيف: اصبر يا محمد نمشى المغرب

ابو فارس : انا الحين اخلي واحدمن الشباب يركب الاغراض
ابو رائد: انا بنادي فارس

عند الشباب

دخل فارس : السلام عيكم

الكل: وعليكم السلام

فارس : شخباركم؟

الكل: الحمدالله وانت

فارس : عال العال

فادي: ساري قوم خل نمشي شوي

ساري : طيب

فادي: انا زهقان وطفشان

ساري : وانا بعد مشتاق

فادي: حق مين

ساري : وانت وش دخلك

فادي: ها يا بو الشباب ليكون تحب

ساري " بقره ايه احب اختك لو تدري تذبحني": لا ياموعد احب

فادي: لاتكذب قول

ساري : ايه بس مو قايل اسمها

فادي: لا رقول ماردتي بعرفها

ساري " رنا اختك يا غبي": اقول امش

عند البنات

فدك: يلا بنات البسو و تكشخو بني نروح نمشي شوي

الكل لبس

هذا لبس امل



لمياء لبس لمياء




هذا لبس فدك


لبس فجر



لبس رنا


لبس رشا


ريناد


لبس سلوى



لبس فاديه




لبس ساره



امل: وااااااااااو اشكلنا مره حلوه


فدك وهي تناظر نفسها : واااه فديتي

اللكل:هههههههههههههههه

ريناد: شكلك انجنيتي

عند الشباب

يدخل فادري وساري

فادي: فروس يقولك عمي محمد ادخل جيب الاغراض من داخل الخميه البنات اغراضهم و ركبهم سيارتك

فارس : طيب

وطلع فارس

عند البنات

امل: حدي عطشانه بروح اجيب مويه وطلعت امل

فارس كان متوجه الى خيمه البنات

امل ماكان عليها عبايه وماشيه وهي تغني

فارس انصدم مين هذي البنت الا طالعه من الخميه

فارس نادى ساره وطلعت ساره

ساره: نعم وش تبي

فارس : اقول قولي حق البنات يعطوني الاغراض اركبهم السياره

ساره: طيب ودخلت ساره و فارس واقف وجات امل وفي يدها كاس مويه

امل ماشيه وهي منزله راسها و تصدم في فارس
و انكب المويه على فارس

امل: اوووه فدوك حبيبتي ماتنبهت اسفه و رفعت راسها و انصدمت من الا واقف

فارس :اوه معليش انا الا ماشفتك االا اقول انتي مين

امل منحرجه مو عارفه وش تقول له : ها لا ماراح اقول اسمي ودخلت ووجها صبوره من الالوان

فدك : وين المويه؟

امل: ها

فدك: وين المويه؟

امل: روحي جيبي لك

وطلعت ساره

ساره : خذي هذول

فارس : الا اقول ساره

ساره: نعم

فارس :حبيبتي قولي مين هذي الا دخلت ؟

ساره : الا دخلت الحين هذي امل

فارس ابتسم : خلاص انقلعي داخل

دخلت ساره و هي تتحلطم على فارس

رنا: خير وش فيك

ساره: هذي الحمار فارس يقول حبيبتي ساره مين الادخلت قبل شوي يوم قلت له امل قال خلاص انقلعي

امل و هي تقوم من مكانها وتسك اذان ساره: يا غبيه ليه تقولين اسمي

ساره: أي أي اتركيني وانا وش يدريني

فدك: ها مين الا كان واقف برا

ساره: فااااااااارس

فدك: امل قولي وش صار

وامل قالت لهم لما كبت المويه

رشا و رنا انسدحو من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لمياء و فدك و فجر و فاديه و سلوى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

عند الشباب

داخل فارس

ضاري : وش المويه هذي

فارس مو عارف وش يقول: ها هذي االشغاله في يدها كاس مويه و هي دافقته انا مريت وجاء علي
<<<<<صواريخ هع

.......................................................

بس الين هنا واقف ترقبو البارت القادم مع احادث مهمه

_ فدك وشو يصير معها؟

_و فارس راح يخطب امل ؟
_وساري راح يقول لفادي انه يحب رنا و شو راح تكون درت فعل فادي

_وضاري راح يخطب ريناد؟

التعديل الأخير تم بواسطة غمزه اطيح خمسه ; 08-08-2010 الساعة 03:39 PM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى جنان الخلد أيها القلب الطيب ..!! [ ابداع ] bluebird نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 15 04-01-2014 03:55 PM
روايه رومنسيه جريئه وتهبل [ وحيدة اهلها وحبيب قلبها ] بقلمي .. شفايف توت ^^ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 347 12-18-2013 02:24 PM
القلب النابض 000 بقلمي 00 علي شمس الاهوار العراقي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-31-2009 10:00 PM


الساعة الآن 07:57 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011