|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#66
| ||
| ||
البارت الثامن والعشرون توها قايمه بسريرها فتحت عينها بصعوبهة وطمرت من مكانه مع صرخه مالها مثيل نايف: قام مخترع: وشو وش فيه نسايم افتشلت بقوه سكتت نايف: وش فيك نسايم:...... نايف: ليش تصارخين جلس يناظر الغرفه يمكن في شي غلط نسايم: ولا شي نايف: لا والله قالو لك احلام نسايم: لا بس قمت وشفتك نايف: ليش انا ارووع نسايم بدفاع: لالا بس..... ماتعودت اقوم القى احد بوجهي يوم شفت ارتعت نايف:ههههههههههههههههههههههههههاي احسب عندك سالفه نسايم سفهته وراحت + + الساعه 12يومة الجمعه ام فهد: غريبه ماتصلت يمكن ماوصلو ياربييه اكيد صار عليهم شي فهد: يمه اذا اهتوت بتتصل عليك امفهد: اكيد فيهم شي (توها تعبر بتصييح) ترن ترن ام فهد: الـــــــــو فهد: الله يعين اللي متصل بتنفقع اذنه ام فهد: وينك يابنيتي ماتصلتي علي.......اي ازعااج الله يهديك...وشاخبارك واخبار نايف بجنبك عطينياه فهد: يمه لاتغثينهم سلام وانتهينا ام فهدد سفهته كلمت نايف وسلمت عليه وكلمه فهد ++ نايف: يالله ماتبين تطلعين نسايم: للوين نايف: مدري ندور لنا مكان ++ يوم الاربعاء الاستراحه ندى: يووه والله الاستراحه من دون نسايم شينه العنود: حتى انا فقدت نايف مالقيت احد يهاوشني اذا تاخرت مشاعل: تحضرو نفسيا قريبا بتفقدوني ناديه: يوووووه ياخساره مشاعل: وشو ناديه: ولاشي جلسو البنات الجلسه المعتاده وسمرووعلى الاخير لانها اخر جلسه لهم الخميس الجاي بيسافرووون لايخلو الموضوع من المغامره وتخطيط للسفر ++++ بعد اسبوع يوم الخميس: نهى: فهيده وين صندلي فهده: مدري نهى: يووووه اسرعي وينه مو وقتك بيجي الحن فهد والله مايخلينا لبسو البنات وجهزو انفسهم وراحو للمطار ياسر:لالا انا متعقد منكم سلمان: وشو ياسر: انا اذا شفتكم مجتمعينةكذا بمكان واحد اتفشل شف الصاله كلهالنا حمد: حمدالله انا رايحين بفلوسنا مو بمنتك ياسر: انا بروح هناك اخفف من الزحمه حمد:هههههه تسهل خلصو الاجراءت ركبو الطياره وهناك كانت الفاجعه عددهم كبييييير ويبون جنب بعض المضيفه: هنا كرسيك نهى: احلفي بس اقولك دوري لي كرسي جنب بنت عمي ماتستحين تبيني اقعد عند رجال المضيفه مغريبه ماتدري نهى وش تقول بعد معركه ضاريه فازت فيها نهى جلست جنب فهده فهده: بعدي والله سكتيها نهى: افا عليك الجده: نهــــــــــــى(الجده كانت بعيده وتنادي تقدرون تتخيلون الموقف) نهى: وشو امي ساره الجده: وين الشغلات ليكونون انحاشو نهى: لاحسنا هنا والباقين ورى بعدين وين ينحاشون انا بسما ساره: ياربيه طولنا صح ندى:هههههههههه لا ماطولنا انتي مشتاقه ساره ابتسمت: كثيييييييييييييييير ندى: ان شالله تشبعين منهم ساره: ياليت قدام ندى وساره فهد ونواف ندى:هييييي ساره: وشو وش فيك اسم الله عليك ندى:وردتي وردتي طمنت تدور تحت فهد: ندى الحين ممكن افهم ليش دايم مسويه ازعاج نواف: اي والله ندى: واللله مالكم شغل وبزعج الين بكره واللي ماعجبه عنده الشباك يفتح ويطب فهد: بس بس كلتيني بقشوري وصلو هناك للمطار واكانت عائله خال فارس هناك ( ابو سيف _سيف) ياسر نزل اول شي تفاديا للزحمات العائله مو اي زحمات ياسر خلص اوراقه وطلع شاف سيف راح يسلم عليه ياسر: الحين سييووف جاي تستقبلني مشكووور سيف: اونك مصدق عمرك وااايد انا جاي استقبل عيال عموه المهم شحالك انت ياسر: بخير الحمد الله سيف: نسيييت هذا ابويه ابو سيف: مرحبا ملاين سلم ياسر وبعدين بدى الشغل الجد الشنط راحو العيال يجيبون الشنط الا فارس فارس اول ماشاف خاله راح وسلم عليه ولمه طبعا ماننسى سيف ساره: راحت ضمت خالها وبكت يعني الموقف موثر ندى: ياعمري فاقدتهم نواف: اي والله ندى: وانت وش جابك بسم الله نواف: رجليني جابتني ندى: سفهته وراحت جابو العيال الشنط فارس وساره راحو مع خالهم اما الباقين راحو للفندق مروان عند ريسبشن مروان: فييه دور هنا باسم عبد الرحمن ال........ حق الريسبشن هندي كالعاده هز راسه كاشخ ومتسكب وهو مايفهم ياسر:ههههههههههه الله يقطع سوالفك اصبر ياسر كلمه بالنجليزي فهم عليه ماكذب مروان دوور كامل من الفندق لهم راحو يريحون لان باليل يبون يطلعون +++ الساعه7 طلعو راحويتعشون رجعو ونامو لان بكره وراهم يوم طوييييل + +نسايم ونايف بيوصلون بعد يومين ++ |
#67
| ||
| ||
الساعه 10 العنود: يالله يالله قومو نواف مزعجني برى قاموالبنات وبناء على الاحاح اول شي بيروحو له ملاهي ( وندر لاند) لبسو وراحو اما الشياب بيتقهون ويفطرونن:وووو ++ كان فيه لعبه عماود طووييييل وحولينه كراسي ترتفع وتنزل مروان: تحدي مين يركبها معي وائل: انا مشعل: وش يجلسني وانت ماتبي تركب رامي: افا عليك ركبو ندى ماسكه كاميرا الفيديو وتصور ناديه: ياقلبي مسيكسن لاهو بسما ولاارض ياعمري مشاعل: هاه ندوش بدينا ناديه: اووووووووش انت مالك دخل انا حره مشاعل: والله وطلع لك لسان ناديه سفهتها نواف: تحدييي تحدييي من بتركب من البنات حمد: محد اكيد نهى: ليش وانا وين رحت اولكم فهده: وانا معك العنود: احلى ياجد معكم ندى: انا بركب سلمان: ميشو تعالي العبي معي مشاعل راحت <<امحق عزيمه ياسر: لا اولله بشور مين بتلعين مافييه لعب الا بعد الزواج سلمان: منيب راد لاكوفنك هنا اخبر اللي يدرسون برى تتفتح عقولهم ولادهى وواامر انك دارس طب يعني ورى ماتسسكت سلمان: امشي ماعليك منه ياسر: لالا مافيه سلمان: على كيفك ولالتوطا ببطنك الحين ياسر: طيب بس بشرط انت تجلس بالكرسي الاول وهي بالخير سلمان:عز الله لعبنا سلمان: امشي نلعب ماعليك منه بس راحو وركبو مسيكين يعزم فيهاساعه على لعبه خطره (مشاعل وسلمان وندى ونهى وفهده والعنود وناديه نواف وحمد) نواف وهم بنص الهوى:نــــــــــــــــــــــــــــــــدى ندى(انهبل هذا يناديني بين السما والارلارض):نعم نواف: تمسكي زين ترى بتطيرين ندى افهمت قصده لانها نحيفه وقصيره بمعننى اصح نتفه كان شكلها سعنون ندى: والله لوريك محد مخليك وصي علي انا منيب متمسكه خلني بطير نواف ميت ضحك العبه شغاله وهي تهاوش خلصت اللعبه ولفت روسهم لف ندى طلعت يالله تمشي نواف: قايلك ندى: اعوذ بالله منك على هالصبح مروان ومشعل:هههههههههههههههه ميتين ضحك عليهم سلمان مسك مشاعل تعالي نروح نلعب هناك ياسر: اي لعبه سلمان: انت وش دخلك ياسر: بلعب معكم سلمان: اقلب وجهك احسن لك ياسر: زين بس مشاعل تعال معي سلمان: حرمتي وبتجي معي وبشوري ياسر: اختي ولاتقول حرمتي احتد النقاش مشاعل سفهتهم وراحتت مع البنات نهى وفهده يمشون مع ناديه ناديه مسطله تمشي وتناظر وائل وائل ماصدق قعد يطالعها مشعل: يكفي نظرات استحي وائل: خلني انا اصدق تعطيني وجهه فهده: اقول ناديه تطورات من ورانا معد فيه خوف وجراءه وطايحه قز بولد الناس ناديه: والله مو شغلك نهى:احلى وندافع بعد ياسر الاولاد يمشون قدام والبنات ورى مروان: هي انت من خلاك السكيورتي حقنا ياسر: بس بس منعا لاعمال الشغب سلمان: صح صح وانا ومشاعل بالنص فاصل يعني ياسر: انت البلشه لا وثم لا مشاعل: سلمان خلاص روح سلمان:هاه والله انقلع مو اروح مع سلامه ندى: وش سويتي بعمي مشاعل: ولا شي.......(تبي تضيع السالفه)ليش ساره ماجت ياسر اذنه معهم ندى: بتنام عند بنات خالها ومشتاقه لهم بتجيتتعشى معنا (رهف كان مره ودها تشوف فارس بس الايام جايه) ++ لفو بالملاهي وعلى الساعه 8 طلعو مها وهم مره منهدين حللو كل درهم ++ رجعو سلمان: بعشيكم على حسابي ندى: عمي اصبر شوي خلنا نريح ونغير ملابسنا وعاتسع نطلع سلمان:هاه مشاعل وش رايك ياسر: زين سلمان: يرحم اهلك لاتتدخل ياسر:ههههههههههههههههههههههههاي والله لجننك سلمان سفهه:هاه وش رايك مشاعل: اوكي سلمان: اول مره احس الانجليزي حلو ياسلا: احم احم سلمان: اقول مع سلامه مشاعل لو يحص لك نومي هالنشبه لايجي ++ جلسو يريحون نهى: فهده سوي لي كحل خليجي فهده:؟ افا عليك بس انت تسويلي نهى: اوكيك وبدو شغلهم نهى: والله انا عاجبني شكلي بطلع متلثمه فهده: وانا معك ابو فهد: بتطلعون كذا نهى: ايه ابو فهد : والله شكلكم حلو<<< بايعها ندى: لا والله بسوي زيهم ابوفهد: سوي احد ماسكك نهى: واااو احب الحريه الشخصيه ندى: راحت بس ماسوت زي هالمجانين كحل وحركات حطت كحل من جو خفيف وطلعت ندى ونهى وفهده طلعو ندى: يووووووه نسيييت جوالي نهى: جيبيه بننتظرك تحت ندى: طيب لراحت وخذت جوالها وطلعت وهي تمشي مادرت اللا وهي صادمه بذاك الجدار ندى:اااااي اعمي نواف: الله وعلم مهمو الاعمى ندى(هالبلشه لاحقني لاحقني): طيب وخر بنزل نواف كان معه عبد العزيز بينزلون نواف: نعم بتنزلين بهالمنظر ندى: مالك شغل نواف: حلوه مالك شغل اقول روحي انت مره ماعندك حيا ناسيه ربك ندى: خييييييير انت صدق ماتنعطى وجهه عن الغلط احسن لك نواف: لاترفعين صوتك علي ندى: الا برفع صوتي عليك انت واحد ماتستاهل الحشيمه جيد علي ولااختك اللي تحت مسويه كلشي ماقلت لها شي....... الصــــــــــــــــــدمــــــــــــــــــه مادرت الابكف على وجهها نواف عطاها كف عبد العزيز ماقدر يسكت: انت وش سويت هذي بنت خالك مجنون انت نواف: سكت يناظر يده ندى(صاحت): تحسب الرجوله انك تطق مره لا انت فاهم غلط على العموم انا مالس كلام معك بعد اليوم التفتتت على عبد العزيز واشرت له ندى: خلك شاهد ياعبد العزيز باللي شفته موب انا اللي انطق منه وعلى سبب تافه ابوي وانا طالعه ماقال شي عشاان هو يتكلم خلك شاهد على كل حرف والكف اللي عطانياه راحت ندى دخلت الروم حقتهم باندفاع نواف كان مصنم ولا عارف ايش يقول جلس وسند على الجدار حط يدينه على جبهته مب سهله اللي سواه عبدالعزيزنزل مستواه: نواف انت ليش سويت كذا العنود نزلت قدامك ماقلت لها شي على حد هاذي وانا اقولك انت غلطان ولافي مجال تكون مو غلطان نواف ماستحمل كلامه وقف ولفت اتباههة ورده ندى اللي طاحت مع المعركه كانت معلقتها بشنطتها اخذها طلع وركب السياره وصار يدور من شارع الى شارع. + + + |
#68
| ||
| ||
نى دخلت الغرفه بندفاع ابوفهد: هاه ندى وش فيك ندى ماردت دخلت غرفتها وقعدت تصييح جوالها صار يرن ويرن ماردت والبنهايه ردت على العنود العنود: وينك انا تحت تاخرنا ندى: منيب طالعه ليش اطلع انا مجنونه روحو بالحالكم العنود: لحظ... سكرت ندى الخط وسط ذهووول العنود العنود: تقول روحو نهى: غريبه وش فيها العنود: مدري بس باين عليها تصيح وقعدت تتكلم معي بهسيريه فهده: سللووم يكفي قز لانصدم الحين سلمان: ياناس حلالي خلوني ياسر: وين نواف عبد العزيز: مدري عنه قال بيطلع فهده: وانت كل شي ماتدري عنه عبد العزيز ناظرها بنظره قاتله خلتها تنطم ولاتقول ولاحرف راحو للمطعم وتعشو ورجعو كل واحد للبيته +++ ساره: دقت على ندى ساره: هلا النونو كيفك ندى:ساره تعالي عندي ابيك ساره: ندى اسم الله عليك وش فيك ندى بدت صياحها قالت لها كل شي من اول موقف الى كف ساره: كل هذا يصير ومحد حاس فيك ندى: احسن انا مابي حد يعرف ساره: طيب ارتحتي يوم قلتي لي ندى: ايه والله ساره: صراحه مدري موقفه ماله مبرر وبنفس الوقت له ندى: وشلون ساره: ماله مبرر ليش يهاوشك وساكت عن غيرك ومبرر انه انت طالعه بشكل فاتن ندى: ساره كل ش ي يهون ولا الكف والله لو مالحيا كان عضيته ساره:هههههههه اجل اشى ان فيك حيا ندى: اصلا هالجدار بتاثر فيه ندى بنقمه: من ناحيه جدار جدار +=+=+=+ نرجع للنواف نواف راح يحوس يلشوارع الساعه 11 رجع وهو مصمم على شي براسه خايف متردد بس هو الصح اتصل على خاله ابو فهد وقاله يقابله باللوبي نزل ابو فهد ابو فهد: واف ابوي وش فيك نواف: والله ياخالي مدري كيف اقولك ابو فهد: نواف لاتستحي قلي انا ابوك لاتنسى انا ابوك قبل ماكون خالك نواف: والله انا ابي اخطب منك ندى.....وكمل وهو يشوف تعابير وجهه) لاتفهمني غلط بس انا لازماخطبها منك اليوم ابو فهد: انت ولدي وهي بنتي ولازم اعرف كل شي نواف عارف ان خاله رجال متفتح وفاهم الحياه والتعصب بجهه وهو بجهه فماله الايقوله ابوفهد: وش فيك نواف: شوف ياخالي انا بقولك بس م الحين بس ابي اخطب ندى ابي ندى تكون خطيبتي انت بتستغرب الوقت والزمان والمكان بس تكفى كل هذا مو مهم اهم شي المضمون ابو فهد مندهش بس ماله حيله:بشاورها بس اذا رفضت لاتستبعد ندى بنتي واعرفها نستحيل تنغصب على شي وانا مو من النوع اللي اغصب .....امك تدري نواف: لامماتدري اذا وافقت قلت لها خل الموضوع بيني وبينك وافضل حرمك ماتدخل بالموضوع عشان ماينتقل الخبر قبل ماتعرف رايها ابوفهد: يصير خير اشو فالوقت المناسب واسئلها نواف: خالي طلبتك ترد لي خبر هاليومين ابو فهد مندهش وفوق راسه اكبر علامه استفهام:ان شالله ...... الا تعال ليش شكلك كذا حوسه نواف: لاابد بروح اغير راح نواف وسط حيره ابو فهد ابو فهد راح فوق ابوفهد: وين ندى ام فهد: بغرفتها ابو فهد:زين(راح لان انسب وقت يكون المكان فاضي من دون لقافه) ابو فهد: ندى افتحي ندى: مابي ابو فهد: انا عندي موضوع مايتاجل والححين ابيك تفتحين الباب واذا خلصت سكريه ندى(تعرف ابوها مايتكلم من فراغ): فتحت الباب لاحظ اثار البكي بس ماهمه ابو فهد: تو كنت مع نواف ندى فتحت عيونها على الاخر كانت متشتته ماتدري ليش مع انه حتى لو عرف ابوها الغلط علىنواف بس كانت مشتته بلمت لثواني ابوفهد لاحظ الحركه الغريبه اللي صارت وتوتر ندى: ايه ابوفهد: وخطبك مني ندى:هااااااااااااااااه( طاحت خشتها بالارض) ابو فهد: اللي سمعتي خطبك مني ندى: ههههه العب غيرهها ابوفهد: بنت المو اضيع هذي مافيه لعب ندى سكتت احترام اللابوها ابو فهد: فكري بعد بكره الصبح بنزل افطر انا وياك باحالنا وتشريحين لي وجهه نظرك سواء موافقه ولالا ++ ندى: الو سوير خطبني ساره: وجع وش فيك تزاعجين ندى: نواف خطبني ساره انتقلت لها العدوى: كـــــــــــذابه ندى: والله ساره: وناسه ترى اقوى انواع الحب اللي تجي بعد عداوه ندى: ومن قالك اني احبه ولا بوافق ساره: كذابه كل شي مبيين ندى: اقول اسكتي بس ساره: ندو ترى بكره اللي مهيب جايه علة الغدى ياويلها حصوصه وشمه يبون يشوفونكم ندى: ان شالله بجي ساره: ترة بنتغددى والعصر بنطلع وزهبي حالك ندى: اوكيك ++ ياسر ماراح معهم للعشى راح مع سيف للمول سيف: يالله انا بخليكم الحين تتحوطون بس لااشوفكن معطين حد ويه حصه: سيوف والله ملينا من لسته النصائح سيف: زين انتبهو على ارواحكم وعلى ساره راحو البنات يتمشوون يعني الحين (سيف وياسر وحصه وشمه) بالمول ندى بلروم ونواف بالوبي تحت) والباقين مع سلمان يتعشوون ++ شمه(19 سنه): حصوه ترة طفرتي بي ابغي اسير اتعشى حصه(16 ينه): انزين ساره: يالله تعالو شمه اتصلت حق سيف: شمه جواله مغلق شو العمل ساره: تعالو نروح له راحو عند الكوفي ولقوه ساره:هييييييه حصه: شو فيه من غازلج ساره: اللي مع سيف ولدخالي حصه: هذا الزين روحي ناديه لااني فيني رقاد ولو رحت سيوف بيدفني هني ساره: وين انتي احنا بالسعوديه ترى مانمون شرات هنا شمه: ساره كيف هو يصير ولد خال انا ماخبر ابوي عنده اخوان ساره: لاولد خال ابويه شمه: اها طيب يلله روحي تشجعت ساره وراحت لهم سيف اول ماشافها راح لها سيف: وجعه ان شالله كنتي تبين تجين عند ربيعي ساره: لا تزف بناديك جوالك كغلق سيف: ايه زين رورحو جلسو هناك وطلبو عشاعلى مايجي فارس من ربعه عشان نطلع ساره: انزين جلسو وسيف كل شوي يطالعهم ياسر: هيه ترى انا طفرت لاتناظرهم سيف: شسوي اختي وبنت عمتي اخاف عليهم فارس: هلا والله سيووف دف الكرسي وقعد(سيف بخاطره الظاهر الولد فقد الادب كييف يجلس ولا يسلم) فارس دف كرسي ياسر برجله: وانت وش مجيبك هنا ياسر: جاي عندي خووي وشعليك سيف: فروووس احشم نفسك فارس: مابي كيفي ياسر: خله ماعليك دايم كذا عاداه نواف بثقاله الدم سيف: منو نواف ياسر: ولد عمتي سيف: وش عرف فارس فيه(سيف تعقدت السالفه بوججه) سكت عنهم |
#69
| ||
| ||
فارس: سييوف وين سو سو لاتقول تاركهم سيف: شفهم هناك مع شمه وحصه مقابيلي فارس: اشوى ...يسور بكره ياويل اللي مو جاي بكره عدهم كلهم وجيبهم ياسر: طيب وسيف مافهم شي وياسر مغتاض كيف فارس يخلي اخته تطلع مامعها احد مع البنات وكل واحد فاهم غلط نــــــــهايه البارت::: ردودكم وتوقعاتكم ان شالله ينول على رضاكم اختكم: بنوووووووووووووووووته && +++++ الصبح الساعة 9 نسايم دخلت سلمت على أهلها هي ونايف بعد أحضان ودموع دخلت تصحي اخواتها نسايم: ندى ندى قومي يالله ندى: انقلعي وسكري الباب نسايم: اوف نهى نهى قومي نهى نومها خفيف: نسايم هلا راحت ولمتها نسايم: اقول روحي غسلي وجهك ونكمل بعدين التفتت على ندى تعرفها نومها ثقيل ولو قامت بترجع تنوم ندى: لا تناظريني قمت خلاص نسايم : اشوى لأني كنت بجيب مويه وعاد أنتي تعرفين الباقي ندى: طيب تقلعي بروح الحمام و اجيك نسايم: أولا ليش ما تسلمين علي وثانيا ما راحاطلع نواف فيه ما ابغى احرجه ندى تغيرت ملامح وجهها: نواف هنا نسايم : ايه هو اللي جاي يستقبلنا هو وفهد ندى: زين بغسل و اجيك عندي موضوع مهم نسايم: اوكي لا تطولين ندى كانت تفكر وللحين ما ستقرت على بر + + + الجده : سلمان روح دق على العيال كلهم من أولهم لأخرهم من صغيرهم لكبيرهم زين قلهم لا يتأخرون سلمان: يا شين الواحد لين صار عم ليش ورىما تدقين أنتي الجده: قل آمين سلمان: امييين الجده: جعله يجي اليوم اللي اتصل فيه على عيالك سلمان: اميـــن على طاري العيال خلني بدق على مشاعل أول وحده الجده: ايه اصبر ترى خالك يقول انك مأذي البنت كل ساعه متصل اتصل مره كل يوم تسد سلمان: وشو حلمي حرمتي مالكم دخل الجده: مشكله الواثقين قم وسوي اللي قلتلك سلمان: إنشاء الله + + +++ نسايم: معقوله ندى: والله نسايم: طيب و أنتي ندى: مدري و الله نسايم: حمد الله والشكر تدرين يا ندى دايما أنتي عصبيه حتى خطبتك جت بعصبيه ندى: أقول اسكتي وضفي وجهك عندرجلك نسايم: رجلي مع رجلك برى ندى: من قالك أني بوافق ولا فيه أمل نسايم: يعني رافضه ندى: لا نسايم: اجل ندى انسدحت على السرير: مدري مدري ندى تبي تحمق نسايم : إذا راح نواف علميني بسلم على نايف نسايم: نعم نعم أقول الجدار وراك يمدحونه للي فيهم ارتجاج ندى:ههههههههههههههههههههه حلـــــوه حلوه بس لا تعيدينها + + + + طلعت نسايم من عند اهلها نايف:الحمد الله يا رب نسايم: ليش نايف: لأننا ما صرنا بنفس الدور معهم نسايم:ههههههههههه صادق + + + الساعه 11 من جد صاير الدوربيت أبوهم أم فهد طالعه بجلاها بتروح تقهوي الجده وراها حسنا بالترمس والفناجين فهده مسويه خطه مع نهى فهده: نهى افتحي الباب زين نهى: طيب بس تعالي بسرعة لا يشوفك احد فهده: طيب خلك عند الباب (الخطه : فهده تروح للنهى من دون عبايه يعني بتغامر) استعدت فهده فصخت الصندل مسكتها بيدها شافت نهى فتحت الباب انطلقت للباب توها بتوصل الا اصقعت بهذاالجدار اللي من الصدمه مسيكين طقت جبهته بالصندل دخلت بسرعه نهى سكرت من الضحك على شكل فهده فهده: يا حماره لا تضحكين نهى: الا بضحك شكلك يمووت ضحك فهده: اوووف والله بصيح بدت تتعبر<< المرحله قبل الصياح نرجع لبرى شوي عبد العزيز(انا هاذي حالتي ما شوفها إلا بجزمه وإلا طقه وإلاسبه والله حاله بس هي ليش طالعه كذا ليش ما لبست والله بنات آخر زمن شكلي أنا اللي بتغطى ) ++ ++ ++ ++ تجمعوا العائلات وراحوا لبيت أبو سيف افتح الباب سيف دخلوا الشياب قلطهم سلموا ودخلوا دخل ياسر بعدالشياب سيف: هلا والله يسووور أخيرا جيت ياسر: أنت وش جايبك هنا سيف: أنت ما تعرف أن هذا بيتنا ياسر: لا مو بيتكم بيت ولد عمتي هذا بيت خالهم و احنا جايين نزورهم أنت وش موقعك من الإعراب سيف: لحظه انتوا عمام ساره بنت عموه ياسر: ايه سيف: حلللللللللو وانا ولد خالها ياسر: كــــــذاب سيف: والله ادخل لا يجي أبوي يزفني عشاني ما قلطتك ياسر: طيب دخلوا بعد عشر دقايق دخل فارس وهو لابس الكندوره الاماراتيه ومسوي السفره حقتهم ومضبط شكله سلمان: ياهووووه حركات لف لفه على نفسه : تغيرت صح نواف: والله كنك كيس ملح فارس: أنت من اخذ رايك أنت بجهه والذوق بجهه + + + عاد الحريم غير فتحت لهم ساره استقبلتهم وسلمت دخلوا جوى للمجلس وجلسوا جت ام فارس دخلت بدت تسلم من اليمين وصلت عند الجده اللي كانت بصدر المجلس الجده وقفت تناظرها نص دقيقه بعدين خذتها بالحضن وقعدت تبكي ام فارس كانت تتمنى إن هالحظه تكون بحياه زوجهااللي انحرم من اهله بسبتها جلست ام فارس وكانت مبين بين لمحات عيونها الحزن كان كل شي فيهم يذكرها بزوجها ++ بعد نص ساعه راحوا يتغدون وبعدماخلصوا ساره: ناديه هذي حصه بنفس عمرك ناديه: احلفي بناخذها معنا للرياض حصه: ليش لا انا مطفره من اهلي ناديه:هههههههه على الريحه تستغنين حصه: ملل شسوي ام فارس: الرجاجيل بيجون يشربون شاهي هني محد اعترض يمكن هذي عاده عندهم ++ ندى: الله البلشه ما جبت جلال نسايم: ولا أنا قولك خل نلبس عبايتنا ندى: يلله لبسوا البنات عباياتهم ماعدا ساره راحت تجيب جلال صلاه ... شمه وحصه مو من عوايدهم يتغطون فتحجبو على جلابياتهم ++ دخلوا الرجاجيل وجلسوا نص المجلس نصه حريم ونصه رجال البيبسي: مروان ووائل ومشعل ورامي مروان يكلم مشعل: الحين هذول منهم مشعل: أكيد بنات خال فارس ولا كان تغطوا مروان: لا خلهم كذاأحسن مشعل: وجع مروانوه اسكت مروان: ما ورانا شي قز وبلاش وعلى عيونأهلنا وش تبي بعد قز بس مشعل: شف سلمان ما يستحي اللي يشوفه يقول ما عمره شاف مشاعل مروان: اسكت انا محظر له مفاجاء ولا أروع مشعل: والله إن شاء الله فيها اكشن مروان: وحنا راجعين بتعرف ساره تدز رهف: بس يكفي مطالع في اخوي كنك ما شفتي عيشه رهف: هاه.. من قالك أني أناظر أخوك أنا عاجبتني التحفه اللي وراه ساره: اجل التحفه اجل رهف: يووووه منك سكوووت حصه: ساروه ساره: هلا حصه: منو هذاك اللي لابس تيشيرت اسود ساره: أي واحد اللي بنطلونه جينز ولا بيج حصه: لابيج ساره: ايه توقعت هذا مشعل ولد عمي حصه: هذا مشعل ولا تركان ماشاء الله مزيون رهف: شكرا حصه: انتي شدخلج رهف: اخوي حصه: اها طيب ليش ما طلعتي حلوه شراته رهف:هههههههههه والله مدري شوفي اللي لابس ثوب هذاك اخوي الكبير حصه: هذاك من قعد وهو ساكت كانه تمثال رهف: هو دايم كذا ساره: ايش رايك بهذاك اشرت على نواف حصه: ملييح بس طبعامايجي شي عند مشعل ندى: كانت مركزه معهم يوم انتبهت ساره لها جابت طاري نواف ++ نواف طول الوقت يطالع ندى وهي ولا على بالها مطنشه جهت الرجال بس تناظر الحريم وتسولف على البنات + + + + اذن العصر راحوا يصلون العنود: يالله بنات بنروح للسينما رهف: لا تكفين ما ودي العنود: من شاورك بتروحين غصب بعد عده اراء ومحاولات اقناع ركبوا السيارات وجاء معهم سيف وشمه وحصه + + بالسياره مروان: عمي انا عندي لك مفاجاه سلمان: والله وش هي؟ مروان:أنت متزوج مشاعل صح سلمان:ضرب السكان وأنت وش دخلك خلك بمفاجتك ولا قد تقول اسمها مروان: أقول لا يكثر تراها بنت خال أبوي واسمها اعرفه ماله داعي طوال هالسيره سلمان: لا تقول اسمها مروان: عمي اسمع لا تصير ثور سلمان" من هو الثور ؟ مروان: رامي....بس أنت خلني اقولك وش المفاجاءه سلمان: عطنا وش عندك مروان طلع من جيبه شريط جابر الكاسر اللي اسمهيا مشاعل : مروان : خذه واسمع الاغنيه ولا اقولك شغله هنا سلمان: مستانس جالس بيناتهم كأنه شيخ هو شاف مشاعل ولا ماشافها: لا لا بسمعه بعدين بلحالي على رواق مروان: خذ راحتك ++ وصلوا وعند شباك التذاكر كانت المعركه :البنات يبون هندي والاولاد رعب بعد حرب ضاريه دخلوا فلم مصري صف كامل لهم جهه أولاد وجهه بنات بنص نايف ونسايم وبالنهايه سلمان ومشاعل ++ جلسوا يشوفون الفلم جت حركه مش ولا بد مروان: هييه بنات سكروا عيونكم نواف: لا خلهم هم على وجه زواج << يناظرندى ندى ودها تروح وتنتف راسه فهده: يا زينك ساكت ولا وحده فيناوجهه انها تتزوج نواف: أنتي وش دراك تعرفين اللي بالقلوب فهده: عادهذي صعبه اعرفها بس توقع عبد العزيز: لا تتوقعين أخاف تنصدمين بشي فهده أنواع الفشيله التي لاحدود لها واحد وراهم مصري: مش حتسكوتوا بقى مش كفايه ده ابو عضلات مش مخلي مقال الواحد يبص(يقصدنواف( سلمان: بس بس فشلتنا عند إخوانا المصريين ************** |
#70
| ||
| ||
بعد ما طلعوا من السينما: العنود : والله الفلم تحفه رهف: صادقه أول فلم أشوفه يعجبني كذا في جهةثانيه: حمد( الحين هذي ليش حاقده على طول الوقت وتناظرني باحتقار يمكن هيناظرتها كذا لا شفهم إذا جت تناظرهم محد تجيه هالنظرات غيري ) نهى(أعوذبالله ليش يناظر ) رهف: عزيز ترى بنروح نتمشى شوي عبد العزيز : بلحالكم رهف: ايه عادي حنا كبار معنا وحده متزوجه خلاص نايف: هييه حرمتي تخلونها عذركم لا و ألف لا اصلا انا وياها بنروح نايف سحب نسايموراح فارس كان يكلم ولد خاله على جنب ما دخل بالجو المهم بعد قيل وقال و اسأله اتفقوا أن حمد يروح مع البنات ++ حمد: و أنا حمال الاسيهكل مره أنا أجركم يالله يا قوم نهى: لك الشرف حمد: نعم نهى: كلام الشيوخ ما ينعاد حمد(يبيلها تكسير راس) البنات تمشوا وتشروا وستانسوا بعد و قت حمد: الو مروان: هلا حمد: تعالوا دوركم تعال أنت ومشعل مروان: طيب انتو وينكم فيه حمد: شفت المحلالي........... مروان: ايه هذاك اللي تبيع فيه حلوه حمد: عشان كذاذكرته تعال يالله ترى حامت كبدي من البنات فهده: حمد بتروح حمد: ايه إلا إذا كان فيه ناس يبوني اقعد قعدت فهده :أي ناس الله يعافيك منبيجي حمد: مروان ومشعل فهده: فلللله حمد: ليش فهده:هاهبس بس ++ جاء مروان ومشعل واستلموا البنات>>>بضاعه كانوا طالعين من المحل حصه: شمه شوفي هذيجعطرها شال البقعه شمه: هيه والله صدقج مروان و مشعل كالعاده الأولاد قاطين اذنهم مروان: مشعل الحق فيه مطاقه مشعل: وينها مروان: مدري هذي تقوله مروان: وين المطاق حصه: شنو مشعل: ترى نفزععادي حصه: شنو مشعل: ناس سوي كفخكفخ مرونا:ههههههههههههههههااااي حصه: لو سمحتي ناديه شوفي شنو يبونمو فاهمه عليهم ناديه : صبر ندوووش شوفي اخوانك ندى: وش قايلين للبنتاعترفوا مشعل:هي قالت فيه مطاقه وانا سالناها عنها ندى: انتوا وشعليكم مروان : اسئليها بس اسئلت حصه اللي أنكرت أنها قالت فيهمطاقه حصه: ساره شوفي هذيلا مو فاهميني ساره جت وبعد السالفهفهمت ساره:ههههههههههههههه والله انكم تخريف أي مطاق البنت تقول إن فيه وحده مرت عطرها ريحته قويه وانتوا ماتفهمون أي مطاق ههههههههههه مروان: تكلموا زي الناس ولا حد قايل شي مشعل: ايه و الله حصه: انا ما تكلم زيالناس انت الخبل ما تفتهم مروان: هاه كنها تسبنا مشعل: ايه والله تسب مروان: والله لو ما انك بنت كان شفتي حصه: اف الجدار وراك راحتوخلتهم مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله خطييره مره تعصب مروان: وأنت تضحك وبس الحين بتزعل وما يبقى بنت ماتهاوشنا مشعل: بزران خلهم +++ خلصوا دوران بالمول وراحوا للبيت ابو سيف ياخذون الأهل الساعه 7 وصلوا للبيت وطبعا لازم يدخلون يتقهوون شوي نايف كانواصل قبلهم هو ونسايم بعد ماتمشوا على البحر ودخلوا نايف طلع يكلم بالشارع لأنه يبي ياخذ رقم من سيارته بينقله للي على التلفون البيت اللي قبال بيت أبو سيف انفتحالباب وكـــــانتالصدمـــــــــــــه 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0 نايفوقف وترك الجوال جلس يناظر نفس الشخص كان رجل خمسيني بالعمر كان شكله مو صاحي بمعنيمريض نفسي نايف أنصدم بعد القوه والجبروت يصير فييه كذا نفس الشخص اللي منسبع سنين سيف طلع لأنه حس أن نايف طووول سيف: نايف وش فيك تطالع فييه نايف مازالت الصدمة ماثره علييييه: ..لا سيف: لا تطالع فيه هذاواحد مينون قتل بنته عشان واحد ما يستاهل نزل هذا الكلام على نايف مثلالصواعق نايف ما كان فييه حيل للجدال ولا النقاش ركب السياره وبقدره قادر وصلالفندق + + سلمان: سيف وين نايف سيف: ما دري طلعتولقيته يطالع ابو جيرانا المينون وراح ركب سيارته ومشى ناديته ماردعلي سلمان: اها...زين سلمان شك بالوضع اتصل على نايف سلمان:الو نايف وصوته حيلل تعبان: الو سلمان طلع من المجلس: نايف وش فيك نايف راح صوته وتبدل بنبره محزنه : سلمان.... شفتهيا سلمان سلمان: خاف على نايف ركب سيارته وراح له وهو يكلمهبطرييق سلمان: من شفت؟ نايف: شفته والله أني شفته سلمان: نايفمن هو؟ نايف: خليفه سلمان: كيــــــف؟ نايف: خليفهخليـــــــفه خليفه ما غيره سلمان: كيف شفته وهو نايف: مجنون طلعمجنون وصل سلمان لنايف وبعد جهد قدر نايف يفتح له الباب (( عقدة نايف : نايف قبل 7 سنوات كان يدرس برى والتقى بوحده اماراتيه ما كان بينهم أي احتكاك مجردسلام وكلام للدراسه بس ومره من المرات كان نايف يبي منها كتاب ويسال عن بعض الاشياء بالدراسه لانها بنفس القسم شافها عمها اللي ما يرحم كان سكران وظن فيها ظنالسوء ضربها بقسوه عذبها إلى إن ماتت وتمرمط نايف من بعدها سنتين بالمحاكمالاوربييه لمى رجع وفتح الكتاب اللي كان آخر شي منها لقى فيه رساله منها تعبر عن مشاعرها له وتوصف حبه لها ومن بعدها وهو يحس بالذنب هذا غير الشهاده اللي مفروض تكون معاه غير السنتين اللي قضاهم ورى المحاكم إلا أن تبين إن عمها سكران وهوبريء بس بعد ايش بعد ماراح كل شي منه دراسته حبه وسنين من عمره )) سلمان: نايف خلاص السالفه راحت من سبع سنين نايف: لا ما راحت قتلها بسببي وتقول راحت والحين مجنون هو مجنون تعرف كيف مجنون يعني حياتة ضاعة بسبي سلمان: نايف يرحم اهلك لازم تتعدى هالموضوع خلاص البنت الله يرحمها وأنت الحين متزوج ما يحق لكتغامر بحياتك وحياة نسايم بسبب قديم (نسايم كان قلبها قارصها واتصلت على نايفوجواله مسكر اتصلت على سلمان اللي جواله بجيب البنطلون رد وهو ما يدري ) نايف: وانتو هذا اللي همكم نسايم أتصنع الضحكة عشانها كذب وسوي نفسك سعيد على شانها خلاصأنا طفشت منكم ومنها يكفي زواجي غصب هذا بالحاله يكفي نسايم سكرت االخطما ودها تسمع أكثر كل اللحظات اللي فاتت كانت كذبه منه كانت صدمه بالنسبهلها + رهف: بنات خلي نطلع نتعشى ندى: صادقه ونعم الراي فهده: اول مره احس إن عندك سالفه نهى: يالله بس طبعا لازم ناخذأولاد ندى: اجل مو لازم شمه: الا كيف مو لازم ياللهبقولهم + + بعد مشاورات ومنه الأولاد طلعوا يتعشون نواف عازمهم على حسابه نواف: الا ما تدرون عن نايفوينه حمد: اخوك ولااخوي نواف: خلاص تزوج ....نسايم ما تدرين وينه نسايم: لا مدري .....فهدوصلني للفندق فهد: ليش منتيب جايه معنا نسايم:لا لا وين ما في مجال وفيني النوم وصلوني فهد: طيب راحوا وحطوا نسايم بالفندق وسلمان يوم درى أن مشاعل رايحه ركب سيارته ولحقهم نسايم راحت لغرفتهم وطقت الباب ودخلت بالكارد اللي معها نسايم رحمت نايف بقوه كان نايم و حاط يده على راسه حست انه من جدتعباااان + + + اما عند الشباب ندى كانت مره متوتره وضايقه ما ودهاتجتمع مع نواف بمكان وخصوصا بعد كلام أبوها أبو فهد: ندى أنتي الحين تقريبا شبهمخطوبه ندى: ايش ابو فهد: اصبري لا تعصبين انا بس أبيك تكونين شوي تكانه اذا طلعتوا يعني مو زينه انك تاخذين راحتك خلك تكانه و اعقلي وعنالهبال ندى: حقدت من جد على نواف اذا كان هذا ابوها قال هالكلام بسببه وهوعمره ماقاله لها كيف اذا وافقت + + وصلوا للمطعم وكان من اختيار نواف (بيتزا هت) العنود: استانسي يا ندى مطعمك المفضل نواف: والله اجلمثلي ندى ما عطتهم أهمية طبعا ظاهريا العنود: أنت من كلمك انا اقصدندى العنود بكلامها هذا خلت ندى تضحك نواف: ما اظن في شي يضحك بستدرين أهم شي انك ضحكتي ندى عطته نظره وسفهته جلسوا على طاوله طبعا مو طاوله عدد من الطاولات لان عددهم كبير ماشاء الله و الشي اللي كان من جد تحفه :المطعمما فيه بارتشنات (حواجز يعني ): مو مثل السعوديه رهف: وش نسوي الحين فارس: لا تسوين شي بس أنتي اجلسي رهف سكتت متفشلهو مستحييه سلمان: بما أني عمكم أنا أقولكم وشلون.... انا بجلس على راس الطاولهونصف الجلسه بنات والنصف الثاني اولاد وانتهينا مروان: يا فري أنت سلمان: اسكت لا أهون ياسر: لا لا أنا معترض يوم قالها جلسوا كل العيال لأنهم يعرفون ياسر إذا رفض والله ليطلعهم صار ترتيب الطاوله سيف + سلمان فهد:ـــــــــــــــ: ياسر مروان:ـــــــــــــ:رامي مشعل:ـــــــــــــ: وائل عبد العزيز:ـــــــ:حمد فارس:ــــــــــــــ: نواف ساره:ـــــــــــــ: العنود ندى:ــــــــــــــ:رهف نهى:ــــــــــــــــ: فهده ناديه:ــــــــــــ: حصه شمه+ مشاعل طبعا المطعم كلهصار لهم من بعد المائده اللي صفوا عليها ندى: والله ما أفتش لو اييش نهى: يا بنت لا تفتشين غطي وجهك بطرف طرحتك ندى: لا لا ما بي فهده: عندي فكره : سوير والعنيد حطوا طرحتكم بينا وبينهم العنود: وييييييين قالوا لك بالثمامهاسكتي بس كل وحده تتغطى بطرف طرحتها فهده: ترى من جد أتكلم نهى:ههههههههه والله انك عجوز ياسر: بنات بس اسكتوا سكتوا البنات لان ياسر جدي إذا قال شي بيسويه ياسر: سلمان يكفي مطالع خل البنت تاكل سلمان: عويض الله من شرك وجهك نكد علي أنت موب حاضر ملكتنا ياسر: ملكتك أنت ومشاعل أيه حاظرها فهد(يبي يرفع ضغط سلمان ): وش فيهامشاعل سلمان: للمرة الألف والمليون أقولك لااااا تقول اسمها فهد: مينمشاعل سلمان: ايه يمسك عليه الملح ويخبط راسه بها مشاعل: بس بس كلهالمعركه عشاني سلمان: هاه والله لاقيم داحس والغبراء عشانك ياسر: اقووول قوموا سلمان: خلاص خلاص ندى: كانت أكثر الجالسين توتر نوافعيونه ما ترحم وهي مو ناقصته مطمنه راسها لاصق بالطاوله العنود: ندو ليشما تاكلين ندى رفعت راسها: انا لا بس شبعانه رهف: من من شبعانه اقووولاوص لا يكثر طول اليوم ناكل و أنتي ولا ذقتي شي نواف قاط أذنه معهم ياسر: من اللي لسانه يبي قص رهف: انكتمت مره وحده فارس: لكالاحقيه إلا عليها ياسر: منهي ساره <<<كلن على حسب تفكيره ساره كانتتسولف وما نتبهت لما قال ساره ساره: نــــــــعم ياسر: محدناداك ساره: إلا أنت ياسر: لا مروان: مسك كاس البيبسي : سكووووووووووووووووووت حمد: خير إن شاء الله مروان: طق الشوكه بالكاس الليفيه ببيبسي : والله بما إنا بهذي اللمه الحلوة أحب أقول الله لا يغير عيلنا ابد و أقولاللي على وجه زواج لا يقطعونا أو يتغيرون مثل الزمن وبس وتشييييز ضرب كاسه بكاسمشعل ياسر: تدري كنت ابكوفنك على حركه الكفار بس سكت لان كلامكأعجبني مروان: شكرا عم الصمت لثواني كلن كان يفكر بكلام مروان مع انهقايله هباال لا غير بس لامس شي كبير فيهم قطع السكوت صوت فهده: نهى بس الله ياخذك نهى: لا و الله وأنتي تقزين عادي فهده: هويناظرني نهى: وصمه هذا ح......كانت بتزل بس تداركت الموضوع فهده: حرام عليك هالحوار والمشاده حمد كان ياظر نهى المنفعله عبد العزيز مستمتع وهويشوف فهده تدافع وكانوا يتمنون انهم يسمعون كلامهم حمد يفكر بصوت عالي : ليتني اقدر اعرف وش تقول عبد العزيز وكمان بصوت عالي مع تنهيده : ايهو الله و فجاءه كل واحد انتبه للثاني ناظروا في بعض بعدين ضحكوا مع أنهم ما فهموا شي وكل واحد متوعد الثاني بكومة اسئله + + |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
جروح البنات روايه رومانسيه روعه | Night's Lover | روايات و قصص بالعاميه | 174 | 05-23-2017 04:16 PM |
صور حب رومانسيه مره.. للعشاق فقط اروع صور حب | تئلمت بس تعلمت | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 991 | 09-07-2012 09:15 PM |
الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه | $cool girl$ | قصص قصيرة | 81 | 06-13-2012 08:35 AM |
روايه رومانسيه شجون | SHJN | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 26 | 10-04-2010 12:03 AM |