عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الإسلامية > نور الإسلام -

نور الإسلام - ,, على مذاهب أهل السنة والجماعة خاص بجميع المواضيع الاسلامية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #646  
قديم 12-22-2008, 11:46 PM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

بسم اللَّه الرحمن الرحيم

قال الإمام ابن كثير عند الآية: "
مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا
" [الفتح: 29].

ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحِمه اللَّه فِي رواية عنه؛ بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة، قال: لأنَّهم يغيظونَهم، ومن غاظ الصحابة فهو كافر لِهذه الآية.
ووافقه طائفة من العلماء على ذلك.
والأحاديث فِي فضائل الصحابة والنهي عن التعرض لَهم بِمساءة كثيرة، ويكفيهم ثناء اللَّه عليهم، ورضاه عنهم. اه (13/) ط. مؤسسة قرطبة ومكتبة أولاد الشيخ الطبعة الأولى لسنة 1421ه - 2000م


منقول
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #647  
قديم 12-22-2008, 11:47 PM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

اعرف كيف خدعوك أيها الشيعي المسكين



حتى لا تطل علينا كل دقيقة بشبهة جديدة تصدع رأسنا بها



نتساءل نحن أهل السنة كيف يصدق الشيعة هذه الخرافات التي يعتقدونها في دينهم رغم أنها لا تصدق من طفل صغير يحفظ قليل من القرآن واليسير جدا من الأحاديث التي يحفظها الأطفال في الصف الإبتدائي



والأكثر عجباً كيف يطالبون أهل السنة بمناظرات يعتقدون أنهم سيدخلونهم من خلالها في دينهم الوهمي هذا؟!



والإجابة أنهم مخدوعون من كبار أئمتهم!!!



وتعالوا لتعرف كيف خدعوا



مع التنويه أن ما أكتبه هنا ليس موجه لاخوتي من أهل السنة فقط



بل ومن قبلهم الشيعة المساكين ليعرفوا كيف ضحكوا عليهم؟؟؟






قبل الدخول في عد وإحصاء بعض الوسائل التي يخدعون بها الضحايا أقصد أتباعهم نبين بعض الامور التي على أساسها نفهم ما يأتي:

هناك مصادر لتلقي السنة منسوبة الى أهل السنة وهي ليست كذلك، فمن يرى كتابات الشيعة قديما وحديثا يرى أنها قد تضمنت أحاديث كثيرة يزعمون أخذها من كتب السنة ومصادر السنة الصحيحة المعتبرة بزعمهم وعلى هذا بنوا أن في مصادر السنة ما يؤيد دينهم ومن هنا بدأت خديعة أنه لا اختلاف بين الاتجاهين!!!



وكيف يكون هذا والسنة عندنا هي قول وفعل وإقرار النبي صلى الله عليه وسلم وعندهم هي قول وفعل أئمتهم الذين يزعمون عصمتهم





إذا فهذه نقطة افتراق من أول الطريق في الأصول، ثم يزعمون لأتباعهم أن اختلافنا في الفروع!!!



طيب إذا كان الكل يقول بأن دينه هو عقيدة السلف فما الذي يؤكد لنا بداية أن عقيدة أهل السنة هي عقيدة السلف؟





نحن حينما نقول هذه عقيدة السلف على يقين أنها كذلك هو بعد كتاب الله السنة الثابتة بالأسانيد الواضحة وهي أهم ما يميز هذه الأمة وحفظ الله بها الدين (الأسانيد) أو علم السند، ولان الروافض فطنوا لهذا الأمر فجعلوا كل جهدهم في التلاعب به بطرق ووسائل لا تخطر جرأتها ببال أحد ولكن سنرى كيف كشف الله أمرهم



فلنبدأ اذا بعرض بعض هذه الطرق وهي موضوعنا هذا

أولا: وهو أقلها جرأة ، يبحثون عن مؤلفات جمعت كل الاحاديث والأخبار بأسانيدها دون النظر لصحة الإسناد من أصحاب هذه المؤلفات ، ونحن نعلم أن من أسند فقد أحال، فمن أئمة الحديث من نظر في الأسانيد واختار منها الصحيح واقتصر عليه في مؤلفاته مثل الامام البخاري ومسلم، ومنهم من دون كل الأحاديث بأسانيدها دون النظر في صحة هذا السند وذلك لأن في عصر التدوين كانوا يسابقون الوقت، فالأهم عندهم الجمع والتدوين أولا وأن يكون ما جمع هذا جمعت معه الأداة التي تمكن فيما بعد معرفة إذا كان صحيحا أو ضعيف، فكان المبدأ أجمع أولا لأنه ربما الراوي يموت أو يسافر أو يعرض له عارض كخلل في عقله أو اختلاط أو يموت هذا المحدث نفسه قبل أن يدون الأحاديث فيقول أدونها أولا ويكون معها أسانيدها فلو مت تكون موجودة وعلى من يأتي من بعدي أن ينظر هو في الأسانيد ويرى الصحيح منها من المتروك، المهم أن يترك له الأداة التي تمكنه من هذا وهي السند وقد حدث




فماذا يفعل الشيعة هنا؟يأخذون هذه المؤلفات ويختارون منها ما يناسب أفكارهم وبالطبع هو من قبيل الموضوع والمكذوب ويقولون لأتباعهم هؤلاء أئمة السنة وهذه كتب السنة تقول بما نقول به





صدقوا في أن هذه كتب أئمة السنة وهؤلاء أئمة السنة ولكنهم كانوا يعلمون أنهم نقلوا ما هو كذب ولكن تركوا لمن بعدهم بيان هذا، وتعمدوا نقل الاخبار بجميع أنواعها الصادق منها والكاذب على أساس أن معها أسانيدها التي تبين صدقها من كذبها

وبالفعل استخدم الله من يحفظ للأمة السنة من علماء الحديث الذين وضعوا القواعد لتصحيح وتكذيب ما يرد وقد تحدى أحد الزنادقة الخليفة هارون الرشيد وقال له (فأين أنت عن ألف حديث وضعتها ونسبتها الى رسول الله صلى الله عليه وسلم ما فيها حرف نطق به رسول الله صلى الله عليه وسلم) فرد عليه هارون الرشيد قائلاً (فأين أنت يا عدو الله من أبي إسحاقالفزاري وعبد الله بن المبارك ينخلانها نخلاً فيخرجانها حرفاً حرفاً)




ومازال لدينا الكثير من الطرق التي يحتجون بها لدينهم من طريق السنة وقد كشف الكثير منها ابن تيمية وكذلك "شاه عبد العزيز الدهلوي" صاحب كتاب "التحفة الاثنى عشرية" الذي ألفه بالفارسية ونقله الى العربية الشيخ "غلام محمد بن محي الدين بن عمر الأسلمي" والكتاب المعرب هذا لا يزال مخطوطة، ولكن اختصره الشيخ "محمود شكري الآلوسي" رحمه الله والمختصر هذا مطبوع، وكذلك فعل الشيخ محمد الشهير بخواجة نصر الله الهندي المكي في كتابه "الصواعق المحرقة" وقد اختصره الشيخ الآلوسي كذلك وسماه "السيوف المشرقة في مختصر الصواقع المحرقة" وكذلك كشف الشيخ السويي في كتابه نقد عقائد الشيعة كثير من هذه الوسائل .






ومن وسائلهم وطرقهم الخفية في الاحتجاج من طرق السنة ما ذكره السويدي أن بعض علمائهم اشتغلوا بعلم الحديث وسمعوا الحديث من ثقاة المحدثين من أهل السنة وحفظوا أسانيد أهل السنة الصحيحة وتحلوا في الظاهر بحلى التقوى والورع بحيث كانوا يعدون من محدثي أهل السنة، وكانوا يروون الأحاديث صحاحا وحسانا فترة ثم بعد ثقة علماء الحديث والناس بهم يدرجوا يعني يضيفوا تلك الأحاديث الموضوعة التي تخدم أفكارهم، وقد ضل بذلك كثير من أهل السنة ولكن الله جل وعلا قيض بفضله أئمة الحديث فأدركوا الموضوعات ونصوا على وضعها وتبين الأمر والحمد لله.



وقد أقرت طائفة منهم بالوضع بعدما انكشف حالهم، وهذه الأحاديث الموضوعة موجودة الى الآن في المعاجم والمصنفات وقد تمسك بها المفضلة الذين يفضلون عليا على أبي بكر وعمر والشيعة وغيرهم



ويذكر الآلوسي في حديثه عن هذه الوسيلة في كتابه السيوف المشرقة أن ممن استخدم هذه الوسيلة (جابر الجعثي) وهو من أحد علماء الشيعة كان من أصحاب عبد الله بن سبأ وكان يقول أن علياً يرجع الى الدنيا



وقال النسائي ويحيي وغيرهم في جابر الجعثي أنه لا يقبل منه الحديث وهو ممن كانوا يستخدمون هذه الوسيلة بأن يأخذ الأحاديث الصحيحة ويرويها حتى يثق الناس به ثم بعد ذلك يدس ويدرج فيها أشياء تشهد لدين الرافضة



كذلك يقول الآلوسي في مختصر التحفة الاثنى عشرية أنه من مكايدهم أنهم ينظرون في أسماء المعتبرين من أهل العلم عند أهل السنة فمن وجدوه موافقاً لأحد منهم في الإسمواللقب أسندوا إليه رواية حديث ذلك الشيعي كالسُدِّي، فالسدي هذا رجلان أحدهما السدي الكبير فهو الإمام إسماعيل بن عبد الرحمن السدي تابعي حجازي سكن الكوفة أخرج له مسلم وأصحاب السنن وتوفي سنة 127 فهذا من ثقاة أهل السنة، أما السدي الصغير فهو من الكذابين وهو رافضي



وكذلك ابن قتيبة رجلان، أحدهما عبد الله بن قتيبة الرافضي والآخر عبد الله بن مسلم بن قتيبة من ثقاة أهل السنة وهو صاحب كتاب تأويل مختلف الحديث ومشكل القرآن المشهور، وقد صنف كتابا سماه المعارف، فصنف ابن قتيبة الرافضي كتابا وسماه بالمعارف فصار الكتاب ومؤلفه بنفس الاسم ولكن هذا في حق وهذا فيه ضلال ليلتبس على الناس فتأخذ الضلال منه على انه ابن قتيبة الثقة عند أهل السنة



ومن ذلك محمد بن جرير الطبري رجلان أحدهما الامام السني المعروف صاحب التفسير والتاريخ، والآخر محمد بن جرير بن رستم الطبري من أئمة الروافض، وهذا التشابه في الاسم جعل البعض يطعن الامام الطبري بأنه رافضي ونسبت إليه أقوال لم يقل بها أبدا.




وكذلك مما زاد الشبهات والمطاعن حول الإمام الطبري أن كنية الإمام هي أبو جعفر، ويوجد رافضي آخر يسمى أبو جعفر الطبري وهو أبو جعفر محمد بن أبي القاسم بن علي الطبري من علماء الإمامية في القرن السادس فهنا تشابه آخر لأن كنية الإمام الطبري أيضا أبو جعفر.






ويوجد كذلك اثنان ابن بطة: ابن بطة السني وينطق بفتح الباء، وابن بطة الشيعي وينطق بضم الباء، ومن الطبيعي أن تتشابه الأسماء والكنى والألقاب، ولكن الغير طبيعي أن يستخدم هذا التشابه في دس الإلحاد في أمة التوحيد وعلى هذه الطريقة يستغل التشابه في الأسماء ويضع السند الذي يوافق الاسناد الصحيح في أسماء الرجال ويحاول عليه أن يضع متناُ يخدم دعوته واعتقاده الفاسد، ولكن هذا المسلك سرعان ما ينكشف وتتبين حقيقته بظهور القرائن على كذبه إما لمخالفته صريح القرآن أو لتناقضه مع ما جاءت به السنة الصحيحة أو غير ذلك من القرائن والبراهين فإن علماء الحديث كما وضعوا قواعد ينقدون بها السند لمعرفة الصحيح من الكذب وضعوا كذلك قواعد يعرفون بها الكذب من خلال المتن نفسه حتى ولو لم ينظروا للاسناد




وق قال عنهم شاه عبد العزيز الدهلوي أنهم ينسبون كتبا إلى أئمة السنة مشتملة على مطاعن في الصحابة وبطلان عقيدة أهل النسة مثل كتاب (سر العالمين) ويقول أنهم نسبوه الى أبي حامد الغزاليوذكروا في خطبته عن لسان الامام وصية بكتمان هذا السر، بأن ما ذكر في هذا الكتاب هو عقيدتي وما ذكر في غيره فهو مداهنة يعني تقية




يقول وقد رأيتهم في مؤلفاتهم المعاصرة يرجعون لهذا الكتاب ويحتجون ببعض ما فيه على أهل السنة، ويشير د.عبد الرحمن بدوي إلى أن ثلاثة من المستشرقين ذهبوا إلى القول بأن الكتاب منحول وهو ليس للغزالي، وخاصة أنه مكتوب فيه عن لسان الغزالي أنه كان المعري ينشد والغزالي شاب في صحبته والحقيقة أنه ما كان الغزالي ولد وقتما كان المعري ينشد



ويقول السويبي على هذه الطريقة نسبت كتب كثيرة، وقد عقد الشوكاني في كتابه الفوائد المجموعة مبحث بعنوان النسخ الموضوعة وذكر أن أكثرها من وضع الرافضة وهي مما يخدعون بها أتباعهم





ومن أساليبهم كذلك ما ذكره صاحب المختصر الصواقع أنهم ينقلون ما يدل على مطاعن الصحابة وما يستدل به على بطلان غير معتقدهم وينسبون الأقوال الى واحد من الأئمة من أهل السنة في كتاب ليس له وجود أصلا، وهذه جرأة في الكذب يعني على الأقل الصورة الاولى يزورون كتابا ينسبونه لاهل السنة ولكن أحيانا من فجرهم يقولون قال الامام فلان في كتابه كذا وهذا الكتاب ليس له وجود أصلا، فما رأينا عوة قائمة على الكذب والزور كهذه.





أو أنهم ينقلون أخبار تطعن في الصحابة من كتب عندهم عزيزة الوجود لا يحصل عليها أهل السنة.


وأشهر الكتب التي تجدون فيها ضلالاتهم يثبتونها عن طريق السنة كما (غاية المرام في حجة الخصام عن طريق الخاص والعام) لمؤلفه هاشم بن سليمان بن اسماعيل البحراني توفي عام 1107 والكتاب في مجلد ضخم، وفكرة الكتاب أن يحوي أحاديث من طريق ما يسميهم بالعامة ويقصد بهم أهل السنة ومن طريق من يسميهم بالخاصة ويقصد بهم طبعا الشيعة، والمؤلق كما يظهر من الكتاب إمامي اثنى عشري، وطبعا الأحاديث التي ينسبها إلى أهل السنة ليس لها وجود أصلا في مصادر السنة المعتبرة وهي كلها كذب على أهل السنة ولكن طبعا لأن أتباعه من الجهلاء وكلهم على أبصارهم عشاوة ولا يتلقون الى من علمائهم والمصادر التي يعطونها لهم فيصدقون أن هذه الأحاديث فعلا من طريق أهل السنة ولهذا تجدهم يتعجبون لماذا أهل السنة يقرؤون هذه الأحاديث ولا يدينون بديننا وصرنا بالنسبة لهؤلاء المساكين شىء عجاب





ومما تثبته هذه الأحاديث التي يزعمون أنها نقلت عن طريق أهل السنة أبواب نستعرض منها ما يلي:





الباب السادس والأربعون في أن الأئمة الاثني عشر أركان الإيمانولا يقبل الله جل جلاله الأعمال من العباد إلا بولايتهم، من طريق العامة وفيه ستة عشر حديثا

ونذكر من هذا الباب الحيث الرابع: أخبرنا أبو محمد هارون بن موسى التلعكبري عن عبد العزيز بن عبد الله عن جعفر بن محمد عن عبد الكريم قال: حدثني فيحان العطار أبو نصر عن أحمد بن محمد بن الوليد عن ربيع بن الجراح عن الأعمش عن أبي وائلعن عبد الله بن مسعود قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): " لما أن خلق الله تعالى آدم ونفخ فيه من روحه عطس آدم فقال: الحمد لله فأوحى الله تعالى إليه حمدني عبدي وعزتي وجلالي لولا عبدان أريد أن أخلقهما في دار الدنيا ما خلقتك قال: إلهي فيكونان مني؟ قال: نعم يا آدم ارفع رأسك وانظر فرفع رأسه وإذا مكتوب على العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله نبي الرحمة علي مقيم الحجة ومن عرف حق علي زكى وطاب ومن أنكر حقه لعن وخاب أقسمت





وأترك لعلماء الحديث بل ولطلبة العلم التعليق كيف يكون هذا الحديث من طريق أهل السنة سنداً أو متناً



الحديث الخامس: موفق بن أحمد هذا قال: ذكر محمد بن أحمد شاذان قال: حدثني القاضي أبو محمد الحسن بن محمد بن موسى عن علي بن ثابت عن حفص بن عمر عن يحيى بن جعفر عن عبد الرحمن بن إبراهيم عن مالك بن أنس عن نافع عن ابن عمر قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): " من أحب عليا قبل الله منه صلاته وصيامه وقيامه واستجاب دعائه ألا ومن أحب عليا أعطاه الله بكل عرق في بدنه مدينة في الجنة، ألا ومن أحب آل محمد أمن من الحساب والميزان والصراط، ألا ومن مات على حب آل محمد فأنا كفيله بالجنة مع الأنبياء ألا ومن أبغض آل محمد جاء يوم القيامة مكتوب بين عينيه آيس من رحمة الله

نفس التعليق السابق









المهم أن هذا الكتاب يهدف في النهاية الى الوصول الى ان عقيدة الاثنى عشرية تقول بها الأحاديث من طريق اسانيد أهل السنة وطبعا ما أحد قال في الدنيا بهذا ولا أهل السنة ولا غيرهم الا فقط هؤلاء المخرفين


وهذا الكتاب وغيره مؤامرة لحماية اتباعهم من التطلع الى أهل السنة وطل الحق فيتوهم اتباعهم أنه ما عند الجميع واحد وان هذا هو الإسلام باتفاق الفريقين عليه، ولهذا هؤلاء الأتباع يظنون أن الخلاف بيننا وبينهم في الفروع لأنهم يعتقدون أن ما عندهم في كتبهم هو ما عندنا في كتبنا، لأن شيوخهم الضالين المُضلين ألفوا لهم كتب توهمهم بذلك.




ومن أساليبهم أنهم يأتون باسم عالم من عندهم ويدعون أمام أتباعهم أنه من علماء أهل السنة، بل ويدعون أنه من العلماء المتعصبين لأهل السنة ثم يأتون في كتبه بما يقدح في أهل السنة ترويجاً لأفكارهم كالخوارزمي فإنه زيدي وأبي الفرج الأصفهاني صاحب كتاب الأغاني وهو من أسوأ الكتب التي بها سب وطعن في الصحابة.

فيقدمون هذه الشخصيات على أنها رموز لأهل السنة ثم ينقلون من كتبهم وهو صادقون في نقلهم هذا غير محرفين ولكنهم كذبوا في وصفهم هؤلاء بأنهم من علماء أهل السنة فلا يحتاجون الى تحريف كتبهم لان كتبهم أصلا فيها الضلال الذي يريدونه





وكذلك بعض المتصوفة أو غيرهم الذين سلكوا منهج الروافض في الاعتقاد وان كانوا يحملون لقب الانتساب لأحد المذاهب الأربعة، فإنه قد يوجد فيمن ينتسب لأحد المذاهب الأربعة من هو في الباطن رافضي سليمان الحنفي النقشبندي الذ يؤول حديث مسلم أن لا يزال هذا الدين قائما حتى يكون عليكم اثنا عشر خليفة كلهم من قريش، أنه على الأئمة الاثنى عشر، وهم يستشهدون بقوله على أساس أنه حنفي المذهب





ومن طرقهم كذلك كما قال صاحب التحفة أنهم يؤلفون كتابا في فضائل الخلفاء الأربعة ويحوي أحاديث صحاحاً من طرق أهل السنة تبين فضائلهم ومناقبهم، ويضعون في فضائل علي ما يقدح في الخلفاء الثلاثة وضعاً أو نقلاً من كتبهم، فإذا قرأ القارئ فضائل الخلفاء الثلاثة ظن أن مؤلفه سني حسن العقيدة ثم اذا وصل الى فضائل الخليفة الرابع ورأى فيها ما يطعن في الخلفاء الثلاثة ظن أن في تصانيف أهل السنة ما يوجد من الأحاديث القادحة في الخلفاء الثلاثة.






ومن أساليبهم كما بينا في البداية كذلك أنهم يأخذون من مصادر الضعيف والموضوع ويدعون أنها مصادر أهل السنة المعتبرة فضلا عن أنهم يزعمون في بعض هذه الأحاديث الموضوعة أنها مما اتفقت عليه مصادر أهل السنة والواقع خلاف ذلك.




فإن عندهم الكذب كالهواء والماء ولا حول ولا قوة الا بالله فكيف ينشرون هذه الأباطيل المضحكة الا بهذا الكم الهائل من الكذب؟؟



__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #648  
قديم 12-22-2008, 11:49 PM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

إبليس من أهل الجنة عندالرافضة!!!!!!!!!!!!!

في الأنوار النعمانية (2/168 ): روى عن الصدوق بإسناده إلى علي(ع) قال: قد كنت جالساً عند الكعبة فإذا شيخ محدودب، فقال يا رسول الله أدع لي بالمغفرة ، فقال النبي - صلى الله عليه وسلم - خاب سعيك يا شيخ وضل عملك، فلما ولّى الشيخ سألته عنه ، فقال ذلك اللعين ابليس قال علي عدوت خلفه حتى لحقته وصرعته إلى الأرض وجلست على صدره !! ووضعت يدي على حلقه لأخنقه !! ، فقال لا تفعل يا أبا الحسن فإني من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم ، والله يا علي أني لأحبك جداً وما أبغضك !! أحد إلاّ شركت أباه في أمه فصار ولد زنا فضحكت !! وخلّيت سبيله .
افتروا على نبي الله أنه قال لعلي : إن الله حملني ذنوب شيعتك ثم غفرها لي" ["البرهان" ج2 42 ط قم - إيران].

قال أبو الحسن عليه السلام - الإمام الثامن عندهم - " أول ما يُسأل عنه العبد ، حبنا أهل البيت
عيون أخبار الرضا ج2 ص 65 ، أيضاً البرهان ، مقدمة ص 22 .

بُني الإسلام على خمس ، على الصلاة والزكاة والصوم والحج والولاية ، ولم يناد بشيء كما نودي بالولاية " .
بل وهي المقصود ، كما كذبوا على النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :
" أتاني جبريل عليه السلام وقال : يا محمد ربك يقرئك السلام ، ويقول : فرضت الصلاة ووضعتها عن المريض ، وفرضت الصوم ووضعته عن المريض والمسافر ، وفرضت الحج ووضعته عن المقل المدقع ، وفرضت الزكاة ووضعتها عن من لا يملك النصاب ، وجعلت حب عليّ بن أبي طالب عليه السلام ليس فيه رخصة "

الكافي في الأصول ، باب دعائم الإسلام ج2 ص 18 . البرهان ، مقدمة ص 22

وبعد كل هذه الاحاديث اليس ابليس من اهل الجنة باقراره بمحبة علي
:0150:
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #649  
قديم 12-22-2008, 11:56 PM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

الشيخ الشيعي المفيد وخضوع الأنبياء لعليّ بن أبي طالب !

أمّا هذه فلا تعليق سوى
إنا لله وإنا إليه راجعون
والله المُستعان




__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #650  
قديم 12-23-2008, 12:01 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بداية الموضوع منقول من موقع منتديات المسلم


حبيت اعرض لكم اسالها من شريط الشيخ ممدوح الحربي التى يعرض معضلات بالعقيده الشيعيه من كتب الشيعه ومن مشايخهم
ولديه اضن 3 اشرطه ومده الشريط ساعه ونص وهذا واحد منهم لذلك قمت بكتابه الشريط كامل

1-إذا كانت ولاية على رضي الله عنه ركن لا يتحقق الإيمان إلا به ولا يتحقق إلا بالإيمان بلائمه ومن لم يؤمن بهذا
فقد كفر , ويقولون من فعل الأركان الخمس الصوم والحج الزكاة وامن بالشهادة ومن لم يؤمن بهم فلن تنفعه حتى الشهادة
السؤال: لماذا لا نجد هذا التصريح في القران الكريم ؟ بل لم يذكر في القران قط بينما نجد إن الله سبحانه وتعالي صرح في القران عن الأركان والواجبات التي هي دون الامامه عند الشيعة ؟ بل صرح بأشياء اقل أهميه مثل المباحات في الصيد ؟ فأين هو الركن الأكبر والأكثر أهميه ؟ إذا كان على هذا المستوى من العظمة ؟

2-كيف يدفن النبي صلى الله عليه وسلم بين عمر وأبا بكر وهما كافران كما تعتقد الشيعة ؟ ولماذا لم يحفظه الله من مجاورتهما وهذا حبيبه وخليله محمد عليه السلام ؟ وأين هو أسد الأسود على رضي الله عنه من ذلك ؟ ولماذا لم ينطق على بكلمه واحده ؟ والمسلم لا يدفن بين كفار وكيف با أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم ؟

3-يعتقد إن على رضي الله عنه إمام معصوم , كيف وهو يزوج انته أم كلثوم شقيقه الحسن والحسين لعمر بن الخطاب ؟
وهذا مثبت في كتب متعددة مثل
1- كتاب الكافي للكليني في الفروع في المجلد السادس صفحه 11 5
2- تهذيب الأحكام للوطوسي
3- كتاب............
وهذا الأمر تقتضي
* إما إن على غير معصوم لأنه زوجي ابنته لكافر ويترب عل ذلك انه غير من آلامه غير معصومين
أو * يستلزم إن عمر مسلم وذلك لان صاهر علي رضي الله عنه وذلك يرد على الشيعة



4-يزعم الشيعة إن ابابكر وعمر كافرين ملحدين ثم نجد إن علي رضي الله عنه وهو الإمام المعصوم قد وصى بخلافتهما وبايعهما الواحد تلو الأخر ولم يخرج عليهما وير هذا يلزم انه غير معصوم لأنه ناصر ظالمين كافرين وبايعهما --------------- وإقرار الأمر خارج للعصمة وفين عون للظلمة (وهذا لا تقع من معصوم أبدا)

ولكن في الحقيقة فعل الصواب بمبايعتهما -- فالشيعة خالفوا أيمامهم فهل نسلك مسلكهم أو فعل إمامهم الإمام على رضي الله عنه ؟


5-لقد تزوج علي رضي الله عنه بعد وفاة فاطمه بعده نساء
وأنجب عباس ابن على , وعثمان , جعفر, عبدا لله أبناء علي رضي الله ------- أبناء أم البنين بنت حزام ابن دارم

وذلك في كشف الغمة في معرفه ألائمهالارملي
عبدا لله , أبا بكر ابن علي --- أبناء ليلى بنت مسعود الدارميه
يحيي ,محمد الاصغر , عوف ----- أبناء أسماء بنت عميس
رقيه, عمر ---- أبناء أم حبيب بنت ربيعه وتوفي عمر وعمره 35 وتوفي.

المعضلة: لماذا يسمي أبنائه بألد أعدائه كما انه هو أول قرشي يسمي أبنائه بهذه الأسماء أي بأسماء الصحابة هؤلاء ؟

6-في نهج البلاغة صفحه 136 المعتمد عند الشيعة , إن على رضي الله عنه قال "(دعوني والتمسوا غيري ) وهذا يدل على بطلان عصمه علي رضي الله عنه حيث كيف يطلب الإعفاء وهو الإمام , وان هذا فرض من الله حيث انه الركن لأول فكيف يقول ذلك ؟


7-إن فاطمة هي بضعه الرسول صلي الله عليه وسلم وقت أهينت في زمن أبا بكر وكسر ضلعها وهم في حرق بيتها وإسقاط جبينها الذي سموه المحسن
المعضلة: أين علي رضي الله عنه أسد الأسود عن ذلك ؟لماذا لم يأخذ حقها ؟

8-إن كثير من سادة الصحابة قد تصاهروا مع أهل البيت ولا سيم أبا بكر وعمر وتزوجوا منهم وذلك باتفاق السنة والشيعة.
حفصة بنت عمر تزوجت--- الرسول صلي الله عليه وسلم
رقيه وأم كلثوم تزوجوا ---- عثمان بن عفان
أبان ابن عثمان بن عفان تزوج ---- أم كلثوم بنت عبدا لله بن جعفر بن أبي طالب
مروان ابن أبان زوج -------- أم القاسم ابن حسين ابن على
زيد بن عمر بن عثمان تزوج ----- سكينه بنت الحسين
عبدا لله بن عثمان تزوج ------ فاطمة بنت الحسين
المغضله : لماذا يزوجون بناتهم لهؤلاء على حد قولكم هؤلاء الكفرة ؟ وهل هذا الفعل يفعله معصوما ؟



9-إن علي رضي الله عنه لديه ابن اسمه عمر وهو ابن --- أم حبيب. وقد قتل مع أخيه الحسين
المعضلة: لماذا لا يذكر عمر اخو الحسين في الحسينيات ؟ كما يذكر أخيه ؟

وأيضا إن الحسين بن علي سمى أبنائه : ابابكر وعمر
وهذا مثبت في كتاب الإرشاد للمفيدي صفحه 194 وأيضا في كتاب منتهى الآمال المجلد الأول صفحه 240 .
وأيضا كتاب جلاء العيون للمجلسي صفحه 582 .


10-يعتقد الشيعة أن الأئمة يعلمون متى يموتون ويموتون باختيار منهم
وذلك مذكور في كتاب الكافي للكليني المجلد الأول الصفحة 258 و أيضا في كتاب الحر العامري .\
وفي كتاب بحار الأنوار لمجلسي في المجلد 43 صفحه 364 -- يذكر انه لم يمت نبي إلا مسموما أو مقتولا.


المعضلة : إذا كان الإمام يعلم الغيب ويعلم من يقدم له الطعام والشراب ولم يتجنب الطعام المسموم إذا فقد انتحر , وقاتل نفسه كافر وهو في النار فكيف يرضون ذلك لائمتهم ؟

11-تنازل الحسن ابن علي لمعاوية
كانوا يجتمعوا عنده الأنصار وعنده الجيوش وكان يستطيع قتال معاوية ورغم ذلك تنازل له
إما الحسين خرج على يزيد مع قلة من أصحابه وكان يمكنه المسالمة
وفي هذه المسألة لا يخلو انه أحداهما على حق والأخر على باطل ( إما واحد من هما هو على صواب)
كيف ذلك؟ هم بالحقيقة قد ناقضوا بعضهم
فإذا بطل حكم حكم الحسن فقط بطل حكم إمامه اللي ولاة وهو على رضي الله عنه و كيف يخالفون بعضهم وهم المعصومين ؟


12-في كتاب الكافي للكليني المجلد الأول صفحه 239 .
يقول حدثنا عده عن أصحابنا عن احمد بن محمد عن عبدا لله بن حجاج عن احمد بن عمر الحلبي عن أبي بصير , دخلت على أبي عبدا لله عليه السلام : جعلت فداك إني أريد إن أسال مسالة هاهنا احد يسمع كلامي , فقال : فرفع أبي عبدا لله ستر بيني وبين بيت أخر فطلع فيه فقال له سأل عما بدا لك , قال جعلت فداك ثم سكت ,فقال: إن عندنا مصحف فاطمة عليها السلام , قال السائل وما مصحف فاطمة عليها السلام , قال : فيه مثل قرانكم هذا ثلاث مرات . وقال الشيخ : والله ما من قرانكم حرف واحد .
المعضلة : هل كان الرسول صلى الله عليه وسلم يعرف مصحف فاطمة ؟ وإذا كان لا يعرفه كيف يعرفه آل البيت من دونه وهو رسول هذه ألامه , وإذا عرفه لماذا لم يخبر عنه ؟؟؟
قال تعالى:} يأيها الرسول بلغ ما انزل إليك من ربك{


13-في كتاب الكافي الكيلاني في المجلد الأول
ذكر أسماء الذين نقلوا للشيعة أحاديثهم , وأقوالهم وأقول أهل البيت مثل احمد بن عمر وعمر بن أبان وعمر بن عبد العزيز و إبراهيم ابن عمر وعمر ابن حنظل هو العباس ابن عمر و موسى ابن عمر , فيشركون إن عمر إما اسم الراوي أو والده ,
المعضلة : لماذا سموا بعمر وهو ألد أعدائهم ؟

14- } وبشر الصابرين الذين إذا إصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمه { وأيضا } والصابرون بالبأساء والضراء وحين البأس {
*ففي كتاب نهج البلاغة وأيضا كتاب مستظرف الوسائل
إن على رضي الله عنه قال بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم مخاطبا إياه لولا انك نهيت عن الجزع وأمرت بالصبر لا نفذنا عليك ما ء الشؤم)
*وفي الخصال الصدوق صفحه 621 وفي كتاب وسائل الشيعة قال على رضي الله عنه من ضرب يده على فخذه فقد حبط عمله )

*وفي الكتاب منتهى الآمال الذي ترجمه من الفارسية إلى العربية في مجلد الأول الصفحة 248 يقول الحسين لأخته يا أختي بالله عليك إن تحافظي على هذا الحلف إذا قتلت فلا تشقي عليا جيبا ولا تخمشي وجهك باظافركي ولا تنادي عليا بالويل والثبور على شهادتي )
*وفي كتاب من لا يحضره الفقيه وكتاب وسائل الشيعة للحر العاملي مجلد الثاني صفحه 916 وكتاب القمني 32 .
انه على رضي الله عنه قال ) لاتلبسوا السواد فإنه لباس فرعون )
تفسير الصافي } ولا يعصينك في معروف {
إن النبي صلى الله عليه وسلم بايع النساء على إن لا يسودن ثوبا ولا يشقن جيبا ولا ينادين بالويل والثبور .
*وفي فروع الكافي للكليني المجلد الخامس 27
إن النبي صلى الله عليه وسلم قال لابنته فاطمة : ( إذا أنا مت فلا تخمشي وجها ,ولا ترسي عليا شعرا ولا تنادي بالويل )


15-اخبر شيخ الشيعة محمد بن حسين ابن بابوية القمني الصدوق وهو من أسياد الشيعة
اخبر انه من ألفاظ رسول الله صلى الله عليه وسلم : النياحه من عمل الجاهلية .

*ومن علمائهم المجلسي والنوري اللذين اخبروا إن صوتان ملعونان يبغضهم الله : ( إعوال عند مصيبة ,وصوت عند نغمة )
المعضلة : لماذا يخالف الشيعة ما جاء من الحق ؟ وما جاء من نصوص الملالي والمعممين ؟

16- التطبير : هو إخراج الدم من الرأس , ويفعل ذلك في يوم عاشوره كما يضرب الصدور وليه اجر عظيم كما تعتقد الشيعة .
.المعضلة : لماذا لا يطبر الملالي وأصحاب العمائم السوداء ؟ لماذا لا يفعلها إلا المساكين ؟


17-العبوديه لا تكون إلا الله وحده والانكسار }فالله فعبد{
لماذا تسمي الشيعة بعد الحسين وعبد النبي وعبد الزهراء .....
لماذا لم يسمى هذه ألائمه المعصومين أبنائهم بهذه الأسماء مثل الحسن والحسين وغيرهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل معناه عبد حسين أي خادم حسين كما يدعون الملالي ؟ وهل يكون خادمه بعد استشهاده رضي الله عنه ؟ وهل يعقل إن يقدم له الطعام والشراب ويسكب له ماء الوضوء ؟


18-عندما تولى على رضي الله عنه الإمامه لم يخالف الخلفاء من قبله
أ‌- لم يخرج للناس قران غير الذي عندهم .
ب-لم ينكر على احد منهم شي بل تواتر قوله على المنبر . بل قال خير هذه ألامه بعد نبيها ابابكر وعمر)
ج-لم يشرع المتعة في الحج .
ح-ولا عمم حي على خير العمل
د- ولا حذف الصلاة خير من النوم
ه- انه لم يبين انه قد غصبت منه الخلافة كما اخبر الشيعة بل نجده فعل العكس بامتداحهم وتسميه أبنائه عليهم.

19-يزعم الشيعة إن معاوية رضي الله عنه كان كافرا ثم نجد إن الحسن بن على تنازل له عن الخلافة وهو الإمام المعصوم .
المعضلة : كيف يتنازل الإمام لكافر ملحد على حد اعتقادهم؟فالتنازل لكافر يخالف لعصمته ؟ أو إن يكون معاوية مسلم ؟

20-هل سجد الرسول صلى الله عليه وسلم على التربة الكربلائيه كما يسجد عليها الشيعة ألان ؟
إن قالوا:نعم فهذا كذب فلم يثبت عن الرسول صلي الله عليه وسلم ذلك وهاتوا برهانكم ؟
وان قالوا :لا فهل انتم أهدى وأفضل من رسول الله صلي الله عليه وسلم . مع العلم إن روايات الشيعة تقول بان جبريل عليه السلام جاء بحفنه من تراب كربلاء للرسول ص فبعض الروايات تقوله إن هذه الأرض التي يمتزج بها دم الحسين الطاهر فعندها بكى الرسول صلي الله عليه وسلم ---كما تقول رواياتهم

المعضلة : ماذا لم يسجد عليها الرسول وهي عنده ؟؟؟؟؟

21-يقول الشيعة بان بعدما توفي الرسول صلى الله عليه وسلم انقلب أصحابه
المعضلة : هل كانوا قبل موته شيعه اثنا عشريه ثم انقلبوا سنه إما كانوا سنه ثم انقلبوا شيعه اثنا عشريه ؟؟؟

22-الحسن هو ابن علي رضي الله عنه وأمه فاطمة وهو من ألامه المعصومين . فلماذا انقطعت الإمامه عن أولاد الحسن ؟ واستمرت بأبناء الحسين ؟ علما بأن الابن الأكبر لعلي وفاطمة رضي الله عنهما هو الحسن فهو بكر أبيه ؟

23-لماذا لم يصلي علي بالناس صلاة واحده في حياة الرسول صلي الله عليه وسلم إذا كان هو الإمام الذي بعده , فلم يأمره الرسول عليه السلام إن يصلي صلاة واحده فقط ؟ والامامه الصغرى دليل على الإمامه الكبرى ؟ والإمامه أصل من أصول الدين التي لم يكن لرسول الله إن يهملها ؟

24-إن سبب غيبة إمامكم الثاني عشر وهو محمد بن حسن العسكري في السرداب هو الخوف من الظلمة -- وذلك في كثير من الروايات -- فلماذا استمرت هذه الغيبة عند زوال هذا الخطر ؟وظهور دول شيعيه على مر التاريخ مثل الصفويه والفاطمية والعبيدين والبويهيين وأخيرا دوله إيران المعاصرة ؟

25- هناك باب كامل للكليني بعنوان إن النساء لا يرثن من العقار شيئا .
*في كتاب فروع الكافي للكليني المجلد السابع ص 127
عن أبي جعفر: ( قال النساء لا يرثن من العقار شيئا)
* في التهذيب للطوسي المجلد التاسع ص 254 .
عن ميسره: (سالت أبا عبدا لله عليه السلام عن النساء ومالهن من الميراث ,قال: لهن قيمه الطوب والبناء والخشب والقصب فأما الأرض والعقار فلا ميراث لهن فيها ) .
وعن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال النساء لا يرثن من الأرض ولا من العقار شيئا )
وعن عبد الملك بن الأعين عن أحداهما عليهما السلام قال ليس من النساء من الدور ولا العقار شيئا )
ونرى في هذه الروايات ليس هناك تخصيص لفاطمة رضي الله عنها ولا لغيرها , لذلك لا يحق لفاطمة المطالبه بالميراث رسول الله صلي الله عليه وسلم . والشيعة يقولون إن أبا بكر عصب ميراث فدك وهو ميراث فاطمة .
وأيضا هم يقولون إن كل ما كان للرسول محمد عليه السلام فهو للإمام . عن محمد بن يحيي عن احمد بن محمد رفعه عن عمر بن شمر عن جابر عن أبي جعفر عليه السلام قال : قال الرسول خلق الله ادم واقطعه الدنيا قطيعه فما كان لأدم فهو للرسول صلى الله عليه وسلم وما كان للرسول صلى الله عليه وسلم فهو للأئمة من آل محمد .
وذلك في أصول الكافي للكليني في باب الحجة , في كتاب إن الأرض كلها للإمام عليه السلام مجلد الأول ص 476
والإمام الأول هو على رضي الله عنه ----- إذا هو الأحق بالمطالبة من فاطمة رضي الله عنها ؟؟؟
والمعضلة : لماذا لم نرى على طالب بذالك ولم يفعل ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

26-اجمع السنة الشيعة على انه على شجاع ولا يخاف في الله لومت لائم وانه أسد شجاع وهذه الشجاعة لم تكن لتنقطع لحظه واحده حتى مات . فالشيعة يظنون إن الإمام انه إمام يأتي بعد الرسول صلي الله عليه وسلم بلا فاصل .
والمعضلة والإشكال: هل توقفت شجاعة علي رضي الله عنه فجأة حتى بايع أبا بكر وعمر وعثمان ؟ هل خشي أن يصعد على المنبر ولو لمرة واحده ؟ ويعلن إن الخلافة قد اغتصبت منه وانه هو الأحق بها ؟؟؟؟؟؟ وكان هناكإمام و هو الأحق بالإمامه ؟ ؟؟؟ وكان هناك كثيرون ممن يناصروه وسوف يلتفون حوله لو قالها ؟؟؟


27- حديث الكساء الذي شمل أربعه أنفس من بيت على رضي الله عنه ووصفهم بالتطهير وهم فاطمة وعلي والحسن والحسين .
والسؤال : ماهو الدليل على إدخال غيرهم في التطهير والعصمة إذا كان صحيح وصريح في هؤلاء الاربعة ! فلماذا ادخل غيرهم وهو لم يصرح فيه ؟؟؟

28- يروي الشيعة إن الإمام جعفر الصادق هو الإمام المؤسس للشيعة هو معصوم ومؤسس للمذهب الشيعي الجعفري
وهو يقول أولدني أبا بكر مرتين ) يقولها مفتخرا
في كتاب كشف الغمة في معرفه ألائمه للمربلي المجلد الثاني ص 373.
لأنه نسبه ينتهي لآبا بكر من جهتين عن طريق والدته فاطمة بنت القاسم ابن أبا بكر و وجدته لامه أسماء بنت عبدا لرحمن ابن أبا بكر التي هي أم فاطمة , ثم يروون الشيعة روايات كاذبة عنه عن سب جدة أبا بكر
السؤال: كيف يفتخر هذا الصادق من جده من جهة و يفتخر به من جهة أخري ؟

29- يقولون الشيعة في كتبهم وجلساتهم إن عمر رضي الله عنه يبغض على رضي الله عنه لكن نجد أن عمر رضي الله عنه يولي علي على المدينة عندما غادر وخرج لاستلام مفاتيح بيت المقدس .
السؤال : لماذا يوليه الخلافة وهو والعياذ بالله ؟ فلو مات عمر رضي الله عنه لكان علي رضي الله عنه هو الإمام بعده ؟

30- يرى علماء الشيعة إن علماء إن أعضاء السجود هي 8 أعضاء الجبهة والكفين والأنف والقدمان والركبتان , وهذه الأعضاء هي الأعضاء التي تلامس الأرض عند السجود.
وهو مذكور في كتاب وسائل الشيعة للحر العابدي مجلد الثالث ص 598
والسجود يكون على ما لا يأكل ولا يلبس ولهذا بجد الشيعة يسجدون على التربة ويضعونها تحت جبا**م .
السؤال: لماذا لايضع الشيعة التربة الحسينية التي مزج بها دم الحسين على حد قولهم على كل الأعضاء ؟ ولماذ خصص الجبهة وقد أمروا إن يسجدوا على ثمانية أعضاء ؟ لماذا خصصوا الجبهة ولا يوجد دليل يخصص ؟
وذلك في كتاب الغيبة للطوسي .
31-تقول الشيعة إن محمد بن حسن الإمام الثاني عشر سوف يأتي ولكن بشريعة داوود
السؤال: أين شريعة محمد صلى الله عليه وسلم الناسخة لكل الشرائع ؟
32-يعتقد الشيعة إن أمهات ألائمه تحملهم في جنوبهم ويولدون من الفخذ الأيمن كما ذكر المسعودي في إثبات الوصية ص 196
السؤال : أليس محمد هو أفضل الأنبياء واشرف الأئمة ؟ لماذا حمل من بطن أمه وخرج من رحمها ؟ وهو أطهرهم وأشرفهم ؟؟؟؟
33-عن أبي جعفر الصادق انه قال صاحب هذا الأمر رجل لا يسميه باسمه إلا كافر= أي لا يصرح باسمه إلا كافر
وهذا الأنوار النعمانيه مجلد الثاني صفحه 53

وعن أبي محمد الحسن العسكري انه قال : لأم المهدي ستحملين ذكرا واسمه محمد هو القائم .
وهذا في الأنوار النعمانيه المجلد الثاني 5
السؤال: أليس هذا تناقض مره تقولون إن من ناداه باسمه كافر ؟ ومره تقولون إن الحسن العسكري سماه محمد فكيف ذالك ؟
34- لو أراد الإنسان أن يتشبع فما هو المذهب الذي يجب إتباعه فمذاهب الشيعية كثيرة فهل اتبع اسماعيليه بأنواعها؟ ومكارمه ؟ أو نصيريه علوية ؟ أو دروز من بقايا الفاطمية ؟ أم إماميه اثنا عشريه ؟ فهل جميعا يؤمنون بإمامه على وانه ركن من الأركان ؟ وانه أصل الدين ؟
قال تعالى: }وَيَهْدِيَكَصِرَاطاً مُّسْتَقِيماً{ الم و يقل الله انه صراط مستقيم إذا ما هو هذا بالنسبة إليكم ؟

35-عندما يريد الشيعة إثبات مذهب الاثناعشريه يستدلون بحديث الكساء وهنا السؤال : عندما ذكرت فاطمة في حديث بنص نقلي صحيح صريح لماذا يستبعد عن الإمامه ولا نذكرها ضمن ائمة الشيعة ؟ لماذا أخرجتم فاطمة من الإمامة الاثنا عشريه قال صلى الله عليه وسلم : ( علي وفاطمة والحسن والحسين ) ؟

36- لماذا لم يلطم النبي صلي الله عليه وسلم عندما توفي ابنه إبراهيم كما تلطم الشيعة ؟ ولماذا لم يلطم علي رضي الله عنه عندما توفيت فاطمة رضي الله عنها ؟ وهو الإمام الأول للشيعة وإذا كان هذا فعلا من الدين لماذا لم يقوموا بفعله ؟ وهو دين لابد إن يطبقه ؟

37-يعتبر الشيعة إن اغلب الصحابة كانوا منافقين وكفار إلا قله قليله وهذا ما يقوله الشيعة داخل حسينياتهم وعقلاء الشيعة يقرون في ذلك فالشيعة يعتقدون إن اغلبهم ارتدوا .
السؤال: لماذا لم يقتل الكفار من الصحابة بعد وفاة الرسول عليه الصلاة هؤلاء القلة القليلة من المؤمنين ولهم العدة والقوه والسلام وينقضوا عليهم ؟
وذلك في كتب الشيعة في كتاب الكليني انه جميع الصحابة ارتدوا ماعدا سبعه من المؤمنين أو أنهم قله عموما لكن السؤال لماذا الاكثرية لم يهاجموا القلة المستضعفين ويبيدوهم ؟ ولماذا لم يعد هؤلاء الصحابة دين أبائهم وأجدادهم ؟

38- تقول الشيعة أن البكاء على الحسين مستحب فهل هذا الدليل مبني على دليل أم على هوى ؟ وإن كان على دليل فأين هذا الدليل ؟ عاما بان الحسين وصى أخته إن لا تلطم عليه ؟ وأيضا لماذا لم يفعل ذلك أئمة آل البيت كما يزعمون بإتباعهم ؟ ويسيرون على هديهم ؟

39- يعتقد الشيعة إن علي رضي الله عنه افضل من ابنه الحسين
السؤال:فلماذا لا يكون عليه في ذكرى مقتله كما يبكون على الحسين ؟ وهو قد قتل أيضا أولم يكن النبي صلى الله عليه وسلم هو أفضل منهما ويتطبرون عليه وهو قد قتل على يد يهودي مسموما ؟ ولماذا لا تسمون الحسينيات بالعلويات أو المحمدديات ؟

40- يعتقد الشيعة إن قد حذفت آيات من القران الكريم وغيرت من قبل أبا بكر وعمر رضي الله عنهما ويرون عن أبي جعفر انه سؤل : لماذا سمي علي أمير المؤمنين ؟ قال ) الله سماه, هكذاسماه وهكذا انزل في كتابه < وإذا اخرج ربك من بني ادم من ذريتهم وأشهدهم على أنفسهم الست بربكم وان محمد رسولي وان علي أمير المؤمنين >.
وذلك في أصول الكافي المجلد الأول ص 412.

41- ويقول الكليني في تفسير الايه< فالذين امنوا منه (أي الإمامة) وعزوه ونصروه واتبعوا النور الذي انزل أولئك هم المفلحون> , < والذين اجتنبوا الجبت والطاغوت إن يعبدوه > ثم يقول : الجبت والطاغوت هو فلان وفلان .---- وكان هذا في وقت الاستضعاف فلم يصرح بالأسماء
في الكافي المجلد الأول29
المجلسي شيخ الدولة الصفويه في كتاب الأنوار مجل3 06 في الدولة الامويه في وقت القوة والمنعة , إن المراد بفلان وفلان أبا بكر و عمر ويعتبرهم شيطانان والعياذ بالله وقد جاء لتفسير قوله تعالى :} ولا تتبعوا خطوات الشيطان { قال خطوات الشيطان هم والله ولائه فلان وفلان .
ويروي عن أبو عبدا لله قال: ( من يطع الله ورسوله في ولاية علي ومن بعده فقد فاز فوزا عظيما ) قال هكذا أنزلت, في أصول الكافي المجلد الأول 14 .
ومن أراد أن يتوسع في فعليه الرجوع إلى شريط الشيعة والقران الكريم.

42- عن أبي عبدا لله عليه السلام نزل جبريل على محمد صلى الله عليه وسلم بهذه الايه هكذا }يأيها الذين اوتو الكتاب امنوا بما أنزلنا في علي نور مبينا {
في أصول الكافي مجلد السابع 6 .
السؤال : ما دام ابابكر حرف هذه الآيات لماذا لم يقوم علي رضي الله عنه بتوضيحها بعد إن صار خليفة للمسلمين ؟ لماذا لم يعدهم كما أنزلت ؟ فهذا واجب عليه بل انه من افرض الفرائض عليه ؟ ويجب عليه إن يعدها كما كانت لكنه لم يفعل ذلك لماذا؟؟؟؟ علما بان الله قال في كتاب }وإنا له لحافظون {

43- ذكر أبو الفرج الاصفهاني في مقاتل الطالبين 8 و42 و88 في وقعه بيروت .
وأيضا الاربلي في كشف الغمة المجلد الثاني 6 وأيضا عند المجلسي في جلاء العيون 82.
إن أبا بكر بن علي بن أبا طالب كان ممن قاتل في كربلاء مع أخيه الحسين وكذلك قتل ابن الحسين واسمه ابابكر وأيضا محمد الأصغر المكنى بابا بكر وهم جميعا قتلوا وهذا كتب في الكتب المذكورة .
السؤال: لماذا تخفي الشيعة هذا الأمر ؟ ولا تذكر إلا اسم الحسين ؟ هل لان أسمائهم بابكر أو لماذا مع انه مدون في كتبهم ؟؟؟؟؟؟


44-كان في عهد النبي أناس يرون الرسول مره واحده في حياتهم ثم يذهبون إلى ديارهم وهذا منقول في كتب السنة والشيعة . وهؤلاء ذهبوا ولم يرجعوا , وهؤلاء لم يسمعوا بولاية علي رضي الله عنه ولا ألامه من بعده .
السؤال هو هل إسلامهم ناقص ؟ إن قالوا نعم قلنا إن الرسول صلى الله عليه وسلم أولى بتصحيح إسلامهم ولو كان فعلا هذا صحيح لبين لهم هذا الأمر من أول جلسه حتى لا يتركوا ركن الإمامة ولا يموتوا وهم تاركين لها لها ؟ وهذا لا يجوز من رسول الله لأنه يعلم إن هذا الأعرابي سوف يذهب ولن يعود ؟ لكن لا نجد الرسول صلى الله عليه وسلم لم يفعل ذلك ؟ فهذا يثبت إن الإمامة ليست ركن من هذا الدين ؟؟

45- لا يستطيع علماء الشيعة إن ينكروا إن أبا بكر وعثمان بن عفان وعمر رضي الله عنهم قد بايعوا الرسول صلى الله عيه وسلم تحت الشجرة , إن الله تعالى رضي عنهم وعلم مافي قلوبهم لأنه قال تعالى: } لقد رضي الله وعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم {
السؤال : كيف تكذبون خبر الله تعالى ؟ويزعمون خلافه وهل يعرفون مالا يعرفه الله سبحانه وتعالى والعياذ بالله ؟ كأنهم يقولون يا رب انك لا تعلم مانعلمه عنهم ؟نعلم أنهم بدلو دين الله ولكن انت سبحانك لاتعلم ؟

46-تردد الشيعة عن مقتل الحسين انه مات عطشانا وانه قال يا شيعتي كلما شربتم الماء فتذكروني , ولهذا نجد الشيعة يضعون على برادات المياه – اشرب الماء وتذكر عطش الحسين -
السؤال :مادام الشيعة يزعمون انه ألائمه يعلمون الغيب وبإستطاعت الحسين علم الغيب فلماذا لم يحضر ماء معه الم يعلم انه يحتاجه الماء ؟ فلماذا لم يحضر معه ماء استعدادا لها ؟

47-اكتمل الإسلام في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم حيث قال :}اليوم أكملت لكم دينكم وأتمت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا {ومذهب الشيعة ظهر بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟؟؟؟


48-في كتب الشيعة إن على وأبنائه يملكون خوارق بحيث أنهم وهم حتى في قبورهم يستطيعون إن ينفعونهم ويحققون أمانيهم .
السؤال: لماذا لم ينفعون أنفسهم وهم أحياء ؟ علما بأن على رضي الله عنه لم تستقر له الخلافة ثم مات مقتولا والحسن اضطر للتنازل عن الخلافة لمعاوية اكبر زنديق عند الشيعة والعياذ بالله ؟ والذي يقدمه البعض على الشيطان ؟ والحسين تعرض للتضييق والقتل وأتباعه من بعده فأين هي تلك الخوارق ؟

49- يدعى علماء الشيعة بأن النص على إمامه على واستحقاقه للخلافة ثابت في القران ولكن الصحابة كتموه ودسوه وأخفوه – فهذا شي باطل – لأننا لا نجد الصحابة يكتمون الأحاديث التي يستشهد بها الشيعة على إمامه علي مثل ألف مني بمنزله هارون لموسى) وغيرها فلماذا لم يكتموها ؟؟؟؟


50- بما إن أبا بكر وعمر نجحا بمحاولات لتنحيه على رضي الله عنه فما هي المصالح في تنحيته عن الخلافة !!
السؤال :ما هي المصالح التي حققوها من ذلك ؟ لماذا لم يخلف ابابكر وعمر احد أبنائهم كما فعل علي رضي الله عنه ؟ لو كانوا يريدون الدنيا والسلطان لماذا لم يخلفوا أبنائهم ؟؟؟؟؟؟؟

51-يروى إن الشيعة عن علي رضي الله عنه عندما خرج على أصحابه محزونا يتنفس قالكيف انتم وزمان قد أضلكم تتعطل فيه الحدود ويتخذ المال دولا ويعادى فيه أولياء الله ويولى أعداء الله , قالوا:يا أمير المؤمنين فإن أدركنا ذلك الزمان فكيف نصنع , قال: كونوا كأصحاب عيسى عليه السلام نشروا بالمناشير وصلبوا على الخشب , ثم قال موت في طاعة الله عز وجل خير من حياة في معصية الله )
وهذا في نهج السعادة مجلد 2 ص 639 .
السؤال : أين هذا من بقيه الشيعة ؟ علي رضي الله عنه يأمر إتباعه بالصبر حتى ولو نشروا على الخشب ثم يقول موت في طاعة الله خير من حياة في معصيته ؟ أين بقيه الشيعة من هذا الكلام ؟

52- ما الذي اجبر وأرغم يه وأبا بكر على مرافقة النبي صلي الله وسلم في الهجرة من مكة إلى المدينة ؟ ولو كان منافقا كما تقول الشيعة !! لماذا يهرب من الكفار ولهم العزة في مكة وهم المسيطرون ؟
وإذا كان نفاق لمصلحه دنيويه ؟ نقول لهم فأي مصلحه يرجوها أبا بكر مع النبي في هذه الساعة وهو خارج مع النبي الوحيد الخائف ؟ وكان من الممكن إن يتعرض أبا بكر للقتل من الكفار ؟ وما الذي جعله يذهب ولماذا لم يجلس مع أهله وأبناء عمومته في مكة ؟ وإذا قلتم انه لمصلحه دنيويه , أين هي المصلحة بل لا يوجد مصلحه له في ذلك الوقت ؟

53-إذا كان الصحابة قد ارتدوا بعد موته صلى الله عليه وسلم فكيف قاتلو المرتدين من أصحاب مسيلمة الكذاب وأصحاب طلحه بن خويلد وأصحاب الأسود وأصحاب سجاح وإرجاعهم إلى الإسلام ؟ ولماذا لم يؤيدوهم ويكونوا بصفهم ومعهم وبصف من ادعى النبوة ولكن كانوا بالعكس؟

54- لقد وجدنا إنا علي رضي الله عنه لم يكفر خصومه حتى الخوارج الذين حاربهم وقتلوه وكفروه وأذوه لم يكفرهم فلماذا الشيعة لا يقتدون به وهو إمامهم الأول ؟ وهم يكفرون خيره الصحابة وأيضا زوجات المؤمنين ؟ وعلي رضي الله عنه لم يكفر واحد ممن قاتلهم بل وذكر فيه بعض الآثار انه عندما سئل عن الخوارج ,قالوا من هم يا أبا الحسن والحسين هل هم كفره ؟ ,قال: هم من الكفر قد فروا , قالوا : إذا هم منافقين , قال لا إن المنافقين لا يذكرون الله إلا قليلا , قالوا : فيما تقول عنهم يا أبا الحسن والحسين , قال: أخوننا قد بغوا علينا , والله لا نبدأهم بقتال إلا إذا بدونا )
والشيعة يكفرون اشرف خلق الله بعد الأنبياء والمرسلين صحابته رضي الله عنهم أجمعين ؟

55- لقد كان عمر بإتفاق السنة والشيعة يستشير علي رضي الله عنه في امور كثيرة ,
وذلك في نهج البلاغة 25 و 40
ولو إن عمر ظالم كما تقول الشيعة فلما شاور أهل الحق , والظالم لا يطلب الحق ولماذا كان علي رضي الله عنه مستشار عند هذا الظالم اصلا ؟

56- ثبت عند أهل الشيعة والسنة بالاتفاق إن سلمان الفارسي قد تأمر أي أصبح أمير على المدائن في زمن خلافه عمر , وعمار بن ياسر قد أصبح أميرا على الكوفة في خلاف قي خلافه عمر رضي الله عنه والشيعة تدعي إن سلمان الفارسي وعمار بن ياسر كانوا مناصرين لعلي رضي الله عنه وكانوا من شيعته !!!!!
السؤال: فلو كان عمر عندهم مرتدا أو باغيا وجائرا لماذا قبلوا إن يكونوا أمراء على في خلافه عمر رضي الله عنه ؟ لماذا وافقوا ؟ هل يجوز لهم إن يعينوا الظلمة مثل ما تعتقد الشيعة والعياذ بالله ؟؟؟؟

57- قيل لأحد الشيعة الم يأمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم باختيار الزوجة الصالحة وإلى مصاهره الكرام , قال : نعم بلا شك , قيل له : هل ترضى لنفسك بان تصاهر ابن الزنا , قال: لا والله أعوذ بالله . قال له ك انتم تدعون إن عمر بن الخطاب كان ابن زانية اسمها صهات .
وذكر ذلك في كتاب لبهراني في الكشكول المجلد الثالث 12.
وتدعى الشيعة إن حفصه زوجه الرسول صلى الله عليه وسلم كانت كافره ومنافقه .
السؤال: هل رسول الله صلى الله عليه وسلم اشرف الخلق يصاهر أبناء الزنا والعياذ بالله .؟هل ترضون لرسوله الله مالا ترضونه لأنفسكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

58- يقول مالك ابن الاشطر وهو احد كبار أصحاب علي رضي الله عنه وهو ممن تعظمه الشيعة انه قال:"( يا أيها الناس إن الله بعث فيكم رسوله محمد صلى الله عليه وسلم بشيرا ونذيرا وانزل عليكم كتابا فيه الحلال والحرام
والفرائض والسنن ثم قبضه إليه وأداء ما كان عليه ثم خلف على الناس ابابكر ثم سار بسيرته واستن بسنته ثم استخلف ابابكر عمر فأستن على مثل تلكالسنة .
مالك بن الاشطر خطبه وأرائه ص 89 .
السؤال: لماذا لا تذكر هذا الشيعة في الحسينيات التي لا تخلو عن الطعن في الشيخين ؟ ويتعامون عن ذلك لماذا تكتمون ويخفون هذه الأمور ؟

59-لماذا يعطي الشيعة العصمة لفاطمة ويمنعها عن رقيه وأم كلثوم وكلاهما بضعتان من رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ لماذا لم يعطونهم العصمة هما أيضا؟

60-إذا قيل للشيعة لماذا سكت على رضي الله عنه على الخلافة بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم كما هو منصوص ؟ يقولون إن الرسول عليه السلام قال لعلي إن لا يوقع بعد فتنه و أن لا يريق دما ولا يسل سيفا حقنا لدماء المسلمين !!!!
السؤال : فلماذا سل علي رضي الله عنه على أهل الجمل والصفين السيف ؟وقد مات في تلك المعارك الألوف من المسلمين ؟ ومن هم بالقتال ؟ إثبات الإمامة كما تدعى الشيعة ركن أساسي من الدين !!!! إذا لو كان الإمامة صحيحة لاستوجب من علي رضي الله عنه إن يقاتل لإثبات الإمامة ولكن نجده لم يفعل ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

61- يدعي الشيعة إن أئمتهم معصومين وقد ورد بالاتفاق -- على سبيل المثال إن الحسن خالف أباه علي بالخروج على المطالبين بدم عثمان فلا شك إن أحداهما مصيب والأخر خاطئ وكيف ذلك وكلاهما معصوم عن الخطأ ؟؟ وأيضا الحسين خالف الحسن في الصلح مع معاوية ولا شك إن أحداهما مصيب والأخر مخطئ . والغريب إن كلاهما معصومان لا يخطئان ؟؟؟؟؟؟؟؟

62- لما نزل قوله تعالى : } إن الله يأمركم إن تودوا الأمانات إلى أهلها{دعا الرسول صلى الله عليه وسلم نبي شيبه وأعطاهم مفاتيح الكعيه وقال لهم خذوها يا بني طلحه خالدة مخلده لا ينزعها منكم إلا ظالم )
السؤال: هذا في شي عن الكعبة فلماذا لم يقل هذا في ما هو أعظم من ذلك وهي خلافه علي رضي الله عنه ؟ وهو أمر مهم يتوقف عليه الإيمان ؟ لماذا لم يقل يا علي هذه الإمامة خالدة مخلده لاينزعها منك إلا ظالم ؟ لماذا قالها في مفاتيح ولم يقل في شأن أعظم ؟ هل لان أمر الإمامة غير موجود أصلا؟

63-تزعم الشيعة إن على رضي الله عنه عنده نسخه من القران مرتبه حسب ترتيب النزول فيقال إن علي قد تولى الخلافة بعد عثمان رضي الله عنه ؟ فلما لم يخرج هذا المصحف للامه ويلزمهم به ؟ لماذا ؟

64- لقد شارك علي في زمن خلافه أبا بكر في حرب المرتدين واخذ جاريه من بني حنيفة وأنجبت له ولد اسمه محمد بن الحنفية و يلزم من هذا على انه يرى صحة خلافه ابابكر وإلا فإنه لما ارتضى بمشاركه معه في هذا الأمر واخذ لما أيضا سبيه من هذه المعركة ؟؟؟؟؟؟

65-يدعي الشيعة في قصص كثيرة عن مهديهم الغائب الإمام الثاني عشر محمد بن حسن العسكري , حيث يذكرون لما ولد نزلت عليه طيور من السماء تمسح أجنحتها على رأسه ووج** وجسده ثم تطير فلما قيل لأبيه ضحك ثم قال: تلك الملائكة السماء نزلت تتبرك بهذا المولد وهي أنصاره إذا خرج )
روضه الواعظين 60.
السؤال : إذا كانت الملائكة أنصاره فلماذا الخوف والدخول في السرداب ؟

66- يقول الشيعة الذين يزعمون إن الله أمد في عمر مهديهم المنتظر مئات السنين لحاجه الخلق والكون كله إليه .
السؤال: لو كان الله يمد في حياة شخص لحاجه الناس إليه لأمد في عمر رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ ولماذا لم يمد الله سبحانه به !!!!!! إلا لأنه قد أكمل الشريعة في حياته ؟

67- لقد اختار عمر رضي الله عنه ستة أشخاص بالشورى بعد وفاته , ثم تنازل منهم 3 ثم بعد ذلك تنازل منهم عبدا لرحمن بن عوف ثم بقى عثمان بن عفان وعلي رضي الله عنهما .
السؤال: لماذا لم يذكر علي رضي الله عنه منذ البداية انه هو الموصي عليه بالخلافة من عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فهل كان يخاف من احد بعد وفاة عمر رضي الله عنه ؟وهو أسد الأسود ؟




هنا انتهى الشريط بحمد الله
لكن حبيت أضيف أشياء





****قال تعالى (22) وَقَالُوا لا تَذَرُنَّ آلِهَتَكُمْ وَلا تَذَرُنَّ وَدّاً وَلا سُوَاعاً وَلا يَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْراً (}

تزعم الشيعة أن زيارة بعض القبور وتقديم القربان أفضل من العمرة وزيارة بيت الله لكن
جاءت الايه عن قبور وهي لود وسواع ويغوث ويعوق ونسرا حيث اخبر الله انه هؤلاء قبور لأشخاص صالحين بدأ الناس بوضع قبب على قبورهم تخليد لذكراهم ومع مرور السنين أصبحت تقدم لهم القربان وبعد مرور السنين أصبحوا يعبدون من دون الله
وهذا ما يحدث مع الشيعة الآن عند تقديم القربان للقبور والاضرحه .


*****
لاتسبواأصحابي . لاتسبواأصحابي . فوالذي نفسي بيده ! لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ، ما أدرك مد أحدهم ،ولا نصيفه
الراوي: أبوهريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2540

********
قال تعالى(وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوافأصلحوا بينهمافإن بغت إحداهما فقتلوا التي تبغي حتى تفىء إلى أمر الله ....)الحجرات 9

فلم يقل الله سبحانه وتعالى طائفة كافره وطائفة مؤمنه
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هــــــــــــــــــــــــل تحب، وكيف......................ادخلووو وانتم تعرفو salamarab نور الإسلام - 8 02-18-2007 01:53 PM
لنبارك لاخينا عبدالرحمن خالد (اسير الوجدان) الاسم الجديد RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 05-15-2006 02:05 AM
تتوقع الاسم الحقيقي للي بعدك فراس الحلو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 554 05-08-2006 09:17 PM


الساعة الآن 04:54 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011