عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الإسلامية > نور الإسلام -

نور الإسلام - ,, على مذاهب أهل السنة والجماعة خاص بجميع المواضيع الاسلامية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #696  
قديم 02-06-2009, 01:03 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

الحمد لله
أقدار الله على المسلمين كلها خير وبركة ومآلها إلى كل خير وليس كما يفهم الكثير



ومن سنن الله فى كونة دفع الحق للباطل حتى يجعله زهوقا ,


فإن نام الحق بعض الشىء جاءته الصواعق الكهربائية لتوقظه


وإن نامت الشعوب بفضل حكامها الخائنون , جاءتها المصائب تتوالى حتى تنتهى بتسلط الأعداء عليها ,,,,


المهم المشكلة ليست فى المجوس أو إيران وإن كانا وجهين لعملة واحدة بدون أدنى شك لكل كيس فطن )


والمشكلة ليست فى أمريكا وكيفية استغلالها بذكاء للخلاف القائم إلى يوم الدين بين السنة وكل من يخالف تلك العقيدة التى تتبع ما صح عن نبيّها وصحابته الكرام ,


ولكن المشكلة يا إخواني الكرام في الله فى تفكيركم وتفكير كثير من العقلاء الآن


فهذا التفكير يبنى فقط على كيفية الإنتصار على العدو الكافر كفر واضح بين لا شك فيه , وهو بالنسبة للمسلمين هم اليهود والأمريكان وعند بعض المسلمين ( لفظاً ) ممكن يضاف إليهم النصارى .


ولكن من المعلوم أن أعداء الدين ليس لهم حصر , وليسم فقط المجوس ولا اليهود ولا النصارى ,


ولكن منهم المسلمين ( لفظاً ) المنافقين والعلمانيين والمصطلحات الغريبة المنتشرة الآن ,,



فهل يعنى ذلك أن نترك كل هؤلاء حتى يتم النصر أولا على اليهود والأمريكان ثم ثم ثم , نواجه ما دونهم ؟؟؟؟


الإجابة المنطقية نعم ,,,


ولكن ليس من المنطق أن ننتظر حتى يتم اغتصاب باقى أخواتنا


وليس من المنطق أن ننتظر حتى يتم قتل باقى آبائنا


وليس من المنطق أن ننتظر حتى تجن باقى أمهاتنا


وليس من المنطق أن ننتظر حتى يموت باقى شبابنا كمدا


وليس من المنطق أن ننتظر حتى يخرج باقى الحثالة من المتفيقهين , بأن نمد أيدينا المكبلة ,,و بالسلام لأعدائنا وهم يفعلون ما يفعلون علنا وليس سرا ,,



وليس من المنطق أن ننتظر ونضيع أوقاتنا فى الرد عليكم وعلى الباقين وأن نشرح وجهة نظرنا فى الدفاع عن مقدساتنا وحرمات الأمة ,,


وليس من المنطق أن ننتظر حتى تقتل إيران باقى السنة فى العراق كما فعلت بهم الأفاعيل فى إيران بحجة , ألا نحقق حلم أمريكا فى المنطقة ,,






ولكن



يجب دفع كل هؤلاء الأعداء


ويجب الجهاد فى جميع الجبهات , طالما هى قائمة على أرض الواقع , وليس لنا فى مواجهاتها بد ولا خيار .


ويجب دحر الأعداء بجميع فصائلهم , وباختلاف مصالحم وخبائثهم ,


ويجب فضح خباياهم وكشف أستارهم , وفضح مخططاتهم , وإن تمسحوا بمسوح الذئاب ..


ويجب ويجب ويجب , وليس مجال لكثير الكلام...



وتصحيح لمفهوم الجهاد عند الكثير ممن لا يفقهونه



الجهاد قائم ضد جميع أعداء الله حتى يرث الله الأرض وما عليها ,,


وبذلك ومن كثرة الأعداء يمكن للناظر أن يجد أحيانا تلاقى مصلحة الجهاد مع بعض أعداء الدين , فيظن أن ذلك بترتيب فيما بين المجاهدين وأعادئهم ,,, وهذا باطل باطل باطل ولا يجوز ,,,


فالمجاهدين لم ولم ولم يتحالفوا كما تظنون مع أعداء الله , وإن كان الظاهر يوحى لك بذلك ولكن على العكس هى الحقيقة.


فالله خير الناصرين , وهذه عقيدتنا ,,,


والمجاهدين فى فلسطين والعراق وأفغانستان , وغيرهما , كانوا وما زالوا وسيظلون يحاربون فى جميع الجبهات ضد جميع الأعداء , ولن يثنيهم عن ذلك لومة لائم , فهم أدرى بشعابها كما هم أهل مكة ,,


ولهم علماؤهم ,,, ومجالس للشورى ,, ويأخذون برأى باقى العلماء فى كل مكان ,, وأبدا لم يكونوا متسرعين ولا عشوائيين , ولم يكونوا ليظلموا عبدا من عباد الله سواء من المسلمين أو من غير المسلمين , سواء فى أرض الحرب أو أرض السلم ,,,
فهذه عقيدتنا أيضا وبها نلقى ربنا ..


فإن تجاوز أحدهم ذلك بدون قصد فالآخرين يردونه للحق,,


ولا تخافوا أخواني في الله من الوحدة المسلمة بين البلدان المستسلمة , فعندما يتحقق الإسلام فى قلوبهم ستتحقق الوحدة بين بلادهم بدون مجهود ولا كثير عمل




ولكل من يعمل بصدق ,, أقول


رب شهيد مات على فراشه
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #697  
قديم 02-06-2009, 01:27 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

.::هام و مفحم للروافض و المدافعين عنهم::.

حمل كتاب

الحقيقة الشرعيّة في بيان كفر الشيعة الإماميّة وبيان عقيدة حسن نصر الله وحركة حزب الله اللُبنانية

للأخ الشيخ
علي بن مختار آل علي الرملي







حمل من هنا

نسأل الله أن يفضح هذه الديانة الخبيثة الكافرة الشقية دين الروافض اليهود المجوس لعنة الله عليهم و على من يدافع عنهم و يأويهم ويُناصرهم
مُلاحظة : تم وضع الكتاب في المُرفقات من باب التسهيل في القراءة للإخوة والأخوات في الله الأعضاء
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip alhukeka.zip‏ (369.1 كيلوبايت, المشاهدات 0)
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #698  
قديم 02-06-2009, 01:37 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

إثبات أن مهدي الرافضة المنتظر هو نفسه الأعور الدجال اليهودي


السمات اليهودية لمهدي الرافضة المنتظر :

أ - مهدي الشيعة الرافضة سيحكم بشريعة داود وآل داود و بتوراة موسى :
روى بخاري الرافضة الكليني في كتاب الحجة من الأصول في الكافي - الجزء الأول ص 397|398 - ما يلي :
1- علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن منصور عن فضل الأعور عن أبي عبيد الحذَاء قال : كنا زمان جعفر عليه السلام حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة فقال لي : يا أبا عبيدة من إمامك ؟ فقلت : أئمتي آل محمد، فقال : هلكت وأهلكت أما سمعتُ أنا وأنت أبا جعفر عليه السلام يقول : من مات وليس له إمام مات ميتة جاهلية ؟ فقلت : بلى لعمري ، ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها لدخلت على أبي عبد الله عليه السَلام فرزق اللهُ المعرفة ، فقلت لأبي عبد الله عليه السَلام : إن سالما قال لي كذا وكذا، قال : يا أيا عبيدة إنَه لا يموت هنا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه ، يا أبا عبيدة إنَه لم يمنع ما أعطي داود أن أعطي سليمان . ثم قال يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسليمان ولا يُسأل بيننة.
2- محمَد ين يحي عن أحمد بن محمَد عن محمد بن سنان عن أبان قال : سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول : << لا تذهب الدنيا حتى يخرج رجل مني يحكم بحكومة آل داود ولا يُسأل بيّنة ، يعطي كل نفس حقها. >> .
3 - محمد عن أحمد بن محمد عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمَار الساباطي قال : قلت لأبي عبد الله عليه السَلام : بما تحكمون إذا حكمتم قال << بحكم الله وحكم داود ، فإذا ورد علينا الشَيء الذي ليس عندنا تلقَانا به روح القُدُس .>> .
4 - محمد بن أحمد عن محمد بن خالد عن النَضر بن سويد عن يحي الحلبي عن عمران بن أعين عن جعيد الهمداني عن عليَ بن الحسين عليه السَلام قال: سألته بأي حكم تحكمون ؟ قال << بحكم آل داود، فإن أعيانا شيء تلقاا به روح القُدُس .>> .
5 - اًحمد بن مهران رحمه الله عن محمَد بن علىَ عن ابن محبوب عن هشام ين سالم عن عمَار السَاباطي قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما منزلة الأئمَة ؟ قال"كمنزلة ذي القرنين وكمنزلة يوشع وكمنزلة آصف صاحب سليمان." قلت : فبما تحكمون ؟ قال : " بحكم الله وآل داود وحكم محمَد صلى الله عليه وسلم ولتلقَانا به روح القُدُس".
الأصول في الكافي للكليني الجزء الأول 97-398.
ب - مهدي المنتظر يتكلم العبرانيةّ :
في كتاب (الغيبة) للنعماني : << إذا أذَن الإمام دعا الله باسمه العيراني (فانتخب ) له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر كقزع الخريف ، منهم أصحاب الألوية، منهم من يفقد فراشه ليلا فيصبح بمكة ، ومنهم من يُرى يسير في السحاب نهارا يعرف باسمه واسم أبيه وحليته ونسبه ...>>
ج - اليهود من أتباع المهدي الشّيعي المنتظر :
روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد ، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال << يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا >> . الإرشاد للمفيد الطوسي 02 .
وبهذا نخلص إلى أن مهدي الرافضة المنتظر :
1- يحكم بشريعة آل داود ، وبقرآن جديد ليس هو الذي بين أيدينا ، ولو سأل سائل فأين شريعة آل داود لوجد الإجابة ولا شك أنه التلمود ، ولذلك يبايع الناس على كتاب جديد ففي كتاب الغيبة للنعماني عن أبي جعفر أنه قال : << فوالله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس بأمر جديد شديد ، وكتاب جديد ، وسلطان جديد من السماء .>> الغيبة للنعماني 07.
2 - لسان المهدي وهو العبرانية .
3 - أتباعه من اليهود ، فهو ملك اليهود ( المخلص) المنتظر وهو نفسه المسيح الدجال الذي أخبر به الرسول صلى الله عليه وسلم.

أدلة أخرى عن السمات اليهودية لمهدي الرافضة:
أولا : عندما يعود مسيح اليهود يضم مشتتي اليهود من كل أنحاء الأرض ويكون مكان اجتماعهم مدينة اليهود المقدسة وهي القدس
وعندما يخرج مهدي الرافضة يجتمع إليه الرافضة من كل مكان ويكون مكان اجتماعهم المدينة المقدسة عند الرافضة الكوفة
ثانيا : عند خروج مسيح اليهود يحيا الأموات من اليهود ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى جيش المسيح
وعندما يعود مهدي الرافضة يحيا الأموات من الرافضة ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى معسكر المهدي
ثالثا : عند خروج مسيح اليهود تخرج جثث العصاة ليشاهد اليهود تعذيبهم
وعندما يعود مهدي الرافضة يخرج أصحاب النبي (ص) من قبورهم فيعذبهم
رابعا : يحاكم مسيح اليهود كل من ظلم اليهود ويقتص منهم
ويحاكم مهدي الرافضة كل من ظلم الرافضة ويقتص منهم
خامسا : يقتل مسيح اليهود ثلثي العالم
ويقتل مهدي الرافضة ثلثي العالم
سادسا : عندما يخرج مسيح اليهود تتغير أجسام اليهود فتبلغ قامة الرجل منهم مائتي ذراع وكذلك تطول أعمارهم
وعندما يخرج مهدي الرافضة تتغير أجسام الرافضة فيصير للرجل منهم قوة أربعين رجلا ويطأ الناس بقدميه وكذلك يمد الله لهم في أسماعهم وأبصارهم
سابعا : في عهد مسيح اليهود تكثر الخيرات عند اليهود فتنبع الجبال لبنا وعسلا وتطرح الأرض فطيرا وملابس من الصوف
وفي عهد مهدي الرافضة تكثر الخيرات عند الرافضة وينبع من الكوفة نهران من الماء واللبن يشرب منهما الرافضة
ومما يؤكد صلة مهدي الرافضة باليهود ما يلي :
1- عندما يخرج مهدي الرافضة ينادي الله باسمه العبراني
2- أنه يستفتح المدن بتابوت اليهود ويخرج عصا موسى
3- أنه يحكم بحكم آل داود عليه السلام
الأدلة:
1-جاء في بحار الأنوار عن أحد موالي أبي الحسن عليه السلام قال : سألت أبا الحسن عليه السلام عن قوله تعالى { أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا } قال : وذلك والله أن لو قد قام قائمنا يجمع الله إليه شيعتنا من جميع البلدان
وعن رفيد مولى أبي هبيرة عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال له : يا رفيد كيف أنت إذا رأيت أصحاب القائم قد ضربوا فساطيطهم في مسجد الكوفة
2- روى العاملي عن أبي عبدالله عليه السلام أنه سئل كم يملك القائم قال سبع سنين تطول الأيام …. إلى أن قال : فينبت الله به لحوم المؤمنين وأبدانهم من قبورهم فكأني أنظر إليهم مقبلين من قبل جهينة ينفضون شعورهم من التراب
وعن المفضل بن عمر قال : ذكرنا القائم عليه السلام ومن مات ينتظره من أصحابنا فقال لنا أبو عبدالله عليه السلام : إذا قام أتى المؤمن في قبره فيقال له : يا هذا إنه قد ظهر صاحبك فإن شئت تلحق به فالحق وإن تشأ تقيم في كرامة ربك فأقم
3- روى المجالسي عن أبي عبدالله عليه السلام قال : هل تدري أول ما يبدأ به القائم عليه السلام قلت : لا . قال : يخرج هذين رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد .
–هذين أي أبي بكر وعمر رضي الله عنهما –
4- يروي المفيد عن أبي عبدالله أنه قال : إذا قام القائم من آل محمد عليهم السلام أقام خمسمائة من قريش فيضرب أعناقهم ثم خمسمائة أخر حتى يفعل ذلك ست مرات
5- روى الأحسائي عن أبي عبدالله قال : لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس فقيل له : فإذا ذهب ثلثي الناس فما يبقى قال : أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي
6- جاء في الكافي عن أبي عبدالله عليه السلام يقول : إن قائمنا إذا قام مد الله عز وجل لشيعتنا في أسماعهم وأبصارهم …الخ
وفي بحار الأنوار عن علي بن الحسين عليهما السلام قال : إذا قام قائمنا أذهب الله عز وجل عن شيعتنا العاهة وجعل قلوبهم كزبر الحديد وجعل قوة الرجل منهم قوة أربعين رجلا … الخ
7- روى المجلسي عن جعفر بن محمد عن أبيه عن جدة عليهما السلام قال : إذا قام القائم بمكة وأراد أن يتوجه إلى الكوفة نادى مناديه : ألا لا يحمل أحد منكم طعاما ولا شرابا ويحمل حجر موسى … إلى أن قال : فإذا نزلوا ظاهرها أنبعث منه الماء واللبن دائما فمن كان جائعا شبع ومن كان عطشانا روي
8- و من المضحكات التي يقولها الرافضة عن مهديهم المزعوم ما رواه الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، 47. و لا أدري هل الشيعه سرقوا ملابسه و هو في السرداب؟ كل شئ جائز!
أحاديث شريفة عن الأعور الدجال :
قال رسول الله صلى اللهم عليه وسلم ينزل الدجال في هذه السبخة بمرقناة فيكون أكثر من يخرج إليه النساء حتى إن الرجل ليرجع إلى حميمه وإلى أمه وابنته وأخته وعمته فيوثقها رباطا مخافة أن تخرج إليه ثم يسلط الله المسلمين عليه فيقتلونه ويقتلون شيعته حتى إن اليهودي ليختبئ تحت الشجرة أو الحجر فيقول الحجر أو الشجرة للمسلم هذا يهودي تحتي فاقتله (رواه أحمد 5099)
فلماذا ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم حنيما قال شيعته ولم يقل أتبعاه؟ وهم كانوا يقال لهم الرافضة وفي عهدنا هذا مشهورون بالشيعة وعليه الصلاة والسلام لاينطق عن الهوى!
قال رسول الله ( ص) لكل أمه مجوس ومجوس هذه الأمه الذين يقولون لا قَدَر. من مات منهم فلا تشهدو جنازتهم و من مرض فلا تعودوهم و هم شيعة الدجال وحق على الله أن يلحقهم بالدجال. (سنن أبي داؤود حديث رقم 4072)
إذن فالشيعة هم مجوس هذه الأمة و أرضهم في فارس (إيران حالياً). والخميني ينكر القدر فيقول يجب على كل مسلم وأن كان مخالفا للحق على الأصح ولا يجوز على الكافر بأقسامه حتى المرتد ومن حكم بكفره ممن أنتحل الأسلام كالنواصب والخوارج. تحرير الوسيله ج19
و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الدجال يخرج بأرض يقال لها خراسان يتبعه أقوام كأن وجوهم المجان المطرقه. (سنن أبن ماجه حديث رقم 4062)
و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفاً عليهم الطيالسة. (صحيح مسلم حديث رقم 5227)
فمن الذي أتى به من أرض الشيعة وما دخل اليهود في أصبهان وهي أرض للشيعة هل هي صدفة أم ماذا؟
وأنت تتبع مقولة الشيعة بعجل الله فرجه فهل المهدي مسجون نحن نعرف أن الذي مسجون ومقيد هو الأعور الدجال كما جاء في حديث تميم الداري في صحيح البخاري، فلا داعي للتناقض أسف أقصد (للتقية)!

ملاحظات عن فضل كتاب الكافي عند الرافضة:
الأصول في الكافي هو من عمدة كتب الرافضة بل من أجلها ، والكليني متوفي سنة 329ه وهو عندهم ثقة وقدوة ، وقد زعم صاحبه أنه ألفه في عشرين سنة. والكليني كان حيا في زمن الغربة الصغرى ، وهذا يقوي الرواية عند الرافضة أنه عرضه على الإمام المعصوم الغائب (وكان عمره آنذاك خمس سنوات) فاستحسنه وقال هو كاف لشيعتنا . ( انظر مقدمة الأصول في الكافي )
توثيق علماء الرافضة لكتاب الكافي للكليني الذي وردت فيه الأحاديث التي تدل على يهودية مهدي الرافضة المنتظر :
- قال الكليني نفسه يمدح كتابه في المقدمة : ( وقلت إنك تحب أن يكون عندك كتاب كاف يجمع فنون علم الدين ما يكتفي به المتعلم ويرجع إليه المسترشد ويأخذ منه من يريد علم الدين والعمل به بالآثار الصحيحة عن الصادقين ) . مقدمة الكافي .
- وقال عبد الحسين شرف الدين صاحب الكتاب الملفق ( المراجعات ) وهو يتكلم عن مراجع الرافضة ما نصه : ( وأحسن ما جمع منها الكتب الأربعة ، التي هي مرجع الإمامية في أصولهم وفروعهم من الصدر الأول إلى هذا الزمان وهي : الكافي ، والتهذيب ، والإستبصار ، ومن لا يحضره الفقيه ، وهي متواترة ومضامينها مقطوع بصحتها والكافي أقدمها وأعظمها وأحسنها وأتقنها ) . المراجعات ص 370 ، مراجعة رقم ( 110 ) . طبعة : مطبوعات النجاح بالقاهرة .
- وقال الطبرسي : ( الكافي بين الكتب الأربعة كالشمس بين النجوم وإذا تأمل المنصف استغنى عن ملاحظة حال آحاد رجال السند المودعة فيه وتورثه الوثوق ويحصل له الاطمئنان بصدورها وثبوتها وصحتها ) . مستدرك الوسائل ( 3 / 532 ) .
- وقال الحر العاملي : ( الفائدة السادسة في صحة المعتمدة في تأليف هذا الكتاب - أي الكافي - وتوافرها وصحة نسبتها وثبوت أحاديثها عن الأئمة عليهم السلام ) . خاتمة الوسائل ص 61
- وقال آغا بزرك الطهراني : ( هو أجل الكتب الأربعة الأصول المعتمدة عليها ، لم يكتب مثله في المنقول من آل الرسول ، لثقة الإسلام محمد بن يعقوب بن إسحاق الكليني الرازي المتوفى سنة 328 ه ) . الذريعة إلى تصانيف الشيعة ( 17 / 245 ) .
- وقال العباس القمي : ( وهو أجل الكتب الإسلامية ، وأعظم المصنفات الإمامية ، والذي لم يعمل للإمامية مثله ، قال محمد أمين الاسترابادي في محكى فوائده : سمعنا عن مشائخنا وعلمانا أنه لم يصنف في الإسلام كتاب يوازيه أو يدانيه ) . الكنى والألقاب ( 3 / 98 ) . وغيرهم كثير أثنوا على هذا الكتاب الفاسد واعتبروه أصلاً من أصولهم .
- يقول محمد صادق الصدر : " ان الشيعة وان كانت مجمعه على اعتبار الكتب الاربعة وقائله بصحة كل ما فيها من روايات " الشيعة 27 - 128. ( منقول)
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #699  
قديم 02-06-2009, 02:02 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

إعرف كيف خدعوك أيها الشيعي المسكين



حتى لا تطل علينا كل دقيقة بشبهة جديدة تصدع رأسنا بها



نتساءل نحن أهل السنة كيف يصدق الشيعة هذه الخرافات التي يعتقدونها في دينهم رغم أنها لا تصدق من طفل صغير يحفظ قليل من القرآن واليسير جدا من الأحاديث التي يحفظها الأطفال في الصف الإبتدائي



والأكثر عجباً كيف يطالبون أهل السنة بمناظرات يعتقدون أنهم سيدخلونهم من خلالها في دينهم الوهمي هذا؟!



والإجابة أنهم مخدوعون من كبار أئمتهم!!!



وتعالوا لنتعرف كيف خُدعوا



مع التنويه أن ما أكتبه هنا ليس موجه لإخوتي من أهل السنة فقط!!!!!



بل ومن قبلهم الشيعة المساكين ليعرفوا كيف ضحكوا عليهم؟؟؟






قبل الدخول في عد وإحصاء بعض الوسائل التي يخدعون بها الضحايا أقصد أتباعهم نبين بعض الامور التي على أساسها نفهم ما يأتي:

هناك مصادر لتلقي السنة منسوبة الى أهل السنة وهي ليست كذلك، فمن يرى كتابات الشيعة قديما وحديثا يرى أنها قد تضمنت أحاديث كثيرة يزعمون أخذها من كتب السنة ومصادر السنة الصحيحة المعتبرة بزعمهم وعلى هذا بنوا أن في مصادر السنة ما يؤيد دينهم ومن هنا بدأت خديعة أنه لا اختلاف بين الاتجاهين!!!



وكيف يكون هذا والسنة عندنا هي قول وفعل وإقرار النبي صلى الله عليه وسلم وعندهم هي قول وفعل أئمتهم الذين يزعمون عصمتهم





إذا فهذه نقطة افتراق من أول الطريق في الأصول، ثم يزعمون لأتباعهم أن اختلافنا في الفروع!!!



طيب إذا كان الكل يقول بأن دينه هو عقيدة السلف فما الذي يؤكد لنا بداية أن عقيدة أهل السنة هي عقيدة السلف؟





نحن حينما نقول هذه عقيدة السلف على يقين أنها كذلك هو بعد كتاب الله السنة الثابتة بالأسانيد الواضحة وهي أهم ما يميز هذه الأمة وحفظ الله بها الدين (الأسانيد) أو علم السند، ولان الروافض فطنوا لهذا الأمر فجعلوا كل جهدهم في التلاعب به بطرق ووسائل لا تخطر جرأتها ببال أحد ولكن سنرى كيف كشف الله أمرهم



فلنبدأ اذا بعرض بعض هذه الطرق وهي موضوعنا هذا

أولا: وهو أقلها جرأة ، يبحثون عن مؤلفات جمعت كل الاحاديث والأخبار بأسانيدها دون النظر لصحة الإسناد من أصحاب هذه المؤلفات ، ونحن نعلم أن من أسند فقد أحال، فمن أئمة الحديث من نظر في الأسانيد واختار منها الصحيح واقتصر عليه في مؤلفاته مثل الامام البخاري ومسلم، ومنهم من دون كل الأحاديث بأسانيدها دون النظر في صحة هذا السند وذلك لأن في عصر التدوين كانوا يسابقون الوقت، فالأهم عندهم الجمع والتدوين أولا وأن يكون ما جمع هذا جمعت معه الأداة التي تمكن فيما بعد معرفة إذا كان صحيحا أو ضعيف، فكان المبدأ أجمع أولا لأنه ربما الراوي يموت أو يسافر أو يعرض له عارض كخلل في عقله أو اختلاط أو يموت هذا المحدث نفسه قبل أن يدون الأحاديث فيقول أدونها أولا ويكون معها أسانيدها فلو مت تكون موجودة وعلى من يأتي من بعدي أن ينظر هو في الأسانيد ويرى الصحيح منها من المتروك، المهم أن يترك له الأداة التي تمكنه من هذا وهي السند وقد حدث




فماذا يفعل الشيعة هنا؟يأخذون هذه المؤلفات ويختارون منها ما يناسب أفكارهم وبالطبع هو من قبيل الموضوع والمكذوب ويقولون لأتباعهم هؤلاء أئمة السنة وهذه كتب السنة تقول بما نقول به





صدقوا في أن هذه كتب أئمة السنة وهؤلاء أئمة السنة ولكنهم كانوا يعلمون أنهم نقلوا ما هو كذب ولكن تركوا لمن بعدهم بيان هذا، وتعمدوا نقل الاخبار بجميع أنواعها الصادق منها والكاذب على أساس أن معها أسانيدها التي تبين صدقها من كذبها

وبالفعل استخدم الله من يحفظ للأمة السنة من علماء الحديث الذين وضعوا القواعد لتصحيح وتكذيب ما يرد وقد تحدى أحد الزنادقة الخليفة هارون الرشيد وقال له (فأين أنت عن ألف حديث وضعتها ونسبتها الى رسول الله صلى الله عليه وسلم ما فيها حرف نطق به رسول الله صلى الله عليه وسلم) فرد عليه هارون الرشيد قائلاً (فأين أنت يا عدو الله من أبي إسحاقالفزاري وعبد الله بن المبارك ينخلانها نخلاً فيخرجانها حرفاً حرفاً)




ومازال لدينا الكثير من الطرق التي يحتجون بها لدينهم من طريق السنة وقد كشف الكثير منها ابن تيمية وكذلك "شاه عبد العزيز الدهلوي" صاحب كتاب "التحفة الاثنى عشرية" الذي ألفه بالفارسية ونقله الى العربية الشيخ "غلام محمد بن محي الدين بن عمر الأسلمي" والكتاب المعرب هذا لا يزال مخطوطة، ولكن اختصره الشيخ "محمود شكري الآلوسي" رحمه الله والمختصر هذا مطبوع، وكذلك فعل الشيخ محمد الشهير بخواجة نصر الله الهندي المكي في كتابه "الصواعق المحرقة" وقد اختصره الشيخ الآلوسي كذلك وسماه "السيوف المشرقة في مختصر الصواقع المحرقة" وكذلك كشف الشيخ السويي في كتابه نقد عقائد الشيعة كثير من هذه الوسائل .






ومن وسائلهم وطرقهم الخفية في الاحتجاج من طرق السنة ما ذكره السويدي أن بعض علمائهم اشتغلوا بعلم الحديث وسمعوا الحديث من ثقاة المحدثين من أهل السنة وحفظوا أسانيد أهل السنة الصحيحة وتحلوا في الظاهر بحلى التقوى والورع بحيث كانوا يعدون من محدثي أهل السنة، وكانوا يروون الأحاديث صحاحا وحسانا فترة ثم بعد ثقة علماء الحديث والناس بهم يدرجوا يعني يضيفوا تلك الأحاديث الموضوعة التي تخدم أفكارهم، وقد ضل بذلك كثير من أهل السنة ولكن الله جل وعلا قيض بفضله أئمة الحديث فأدركوا الموضوعات ونصوا على وضعها وتبين الأمر والحمد لله.



وقد أقرت طائفة منهم بالوضع بعدما انكشف حالهم، وهذه الأحاديث الموضوعة موجودة الى الآن في المعاجم والمصنفات وقد تمسك بها المفضلة الذين يفضلون عليا على أبي بكر وعمر والشيعة وغيرهم



ويذكر الآلوسي في حديثه عن هذه الوسيلة في كتابه السيوف المشرقة أن ممن استخدم هذه الوسيلة (جابر الجعثي) وهو من أحد علماء الشيعة كان من أصحاب عبد الله بن سبأ وكان يقول أن علياً يرجع الى الدنيا



وقال النسائي ويحيي وغيرهم في جابر الجعثي أنه لا يقبل منه الحديث وهو ممن كانوا يستخدمون هذه الوسيلة بأن يأخذ الأحاديث الصحيحة ويرويها حتى يثق الناس به ثم بعد ذلك يدس ويدرج فيها أشياء تشهد لدين الرافضة



كذلك يقول الآلوسي في مختصر التحفة الاثنى عشرية أنه من مكايدهم أنهم ينظرون في أسماء المعتبرين من أهل العلم عند أهل السنة فمن وجدوه موافقاً لأحد منهم في الإسمواللقب أسندوا إليه رواية حديث ذلك الشيعي كالسُدِّي، فالسدي هذا رجلان أحدهما السدي الكبير فهو الإمام إسماعيل بن عبد الرحمن السدي تابعي حجازي سكن الكوفة أخرج له مسلم وأصحاب السنن وتوفي سنة 127 فهذا من ثقاة أهل السنة، أما السدي الصغير فهو من الكذابين وهو رافضي



وكذلك ابن قتيبة رجلان، أحدهما عبد الله بن قتيبة الرافضي والآخر عبد الله بن مسلم بن قتيبة من ثقاة أهل السنة وهو صاحب كتاب تأويل مختلف الحديث ومشكل القرآن المشهور، وقد صنف كتابا سماه المعارف، فصنف ابن قتيبة الرافضي كتابا وسماه بالمعارف فصار الكتاب ومؤلفه بنفس الاسم ولكن هذا في حق وهذا فيه ضلال ليلتبس على الناس فتأخذ الضلال منه على انه ابن قتيبة الثقة عند أهل السنة



ومن ذلك محمد بن جرير الطبري رجلان أحدهما الامام السني المعروف صاحب التفسير والتاريخ، والآخر محمد بن جرير بن رستم الطبري من أئمة الروافض، وهذا التشابه في الاسم جعل البعض يطعن الامام الطبري بأنه رافضي ونسبت إليه أقوال لم يقل بها أبدا.




وكذلك مما زاد الشبهات والمطاعن حول الإمام الطبري أن كنية الإمام هي أبو جعفر، ويوجد رافضي آخر يسمى أبو جعفر الطبري وهو أبو جعفر محمد بن أبي القاسم بن علي الطبري من علماء الإمامية في القرن السادس فهنا تشابه آخر لأن كنية الإمام الطبري أيضا أبو جعفر.






ويوجد كذلك اثنان ابن بطة: ابن بطة السني وينطق بفتح الباء، وابن بطة الشيعي وينطق بضم الباء، ومن الطبيعي أن تتشابه الأسماء والكنى والألقاب، ولكن الغير طبيعي أن يستخدم هذا التشابه في دس الإلحاد في أمة التوحيد وعلى هذه الطريقة يستغل التشابه في الأسماء ويضع السند الذي يوافق الاسناد الصحيح في أسماء الرجال ويحاول عليه أن يضع متناُ يخدم دعوته واعتقاده الفاسد، ولكن هذا المسلك سرعان ما ينكشف وتتبين حقيقته بظهور القرائن على كذبه إما لمخالفته صريح القرآن أو لتناقضه مع ما جاءت به السنة الصحيحة أو غير ذلك من القرائن والبراهين فإن علماء الحديث كما وضعوا قواعد ينقدون بها السند لمعرفة الصحيح من الكذب وضعوا كذلك قواعد يعرفون بها الكذب من خلال المتن نفسه حتى ولو لم ينظروا للاسناد




وق قال عنهم شاه عبد العزيز الدهلوي أنهم ينسبون كتبا إلى أئمة السنة مشتملة على مطاعن في الصحابة وبطلان عقيدة أهل النسة مثل كتاب (سر العالمين) ويقول أنهم نسبوه الى أبي حامد الغزاليوذكروا في خطبته عن لسان الامام وصية بكتمان هذا السر، بأن ما ذكر في هذا الكتاب هو عقيدتي وما ذكر في غيره فهو مداهنة يعني تقية




يقول وقد رأيتهم في مؤلفاتهم المعاصرة يرجعون لهذا الكتاب ويحتجون ببعض ما فيه على أهل السنة، ويشير د.عبد الرحمن بدوي إلى أن ثلاثة من المستشرقين ذهبوا إلى القول بأن الكتاب منحول وهو ليس للغزالي، وخاصة أنه مكتوب فيه عن لسان الغزالي أنه كان المعري ينشد والغزالي شاب في صحبته والحقيقة أنه ما كان الغزالي ولد وقتما كان المعري ينشد



ويقول السويبي على هذه الطريقة نسبت كتب كثيرة، وقد عقد الشوكاني في كتابه الفوائد المجموعة مبحث بعنوان النسخ الموضوعة وذكر أن أكثرها من وضع الرافضة وهي مما يخدعون بها أتباعهم





ومن أساليبهم كذلك ما ذكره صاحب المختصر الصواقع أنهم ينقلون ما يدل على مطاعن الصحابة وما يستدل به على بطلان غير معتقدهم وينسبون الأقوال الى واحد من الأئمة من أهل السنة في كتاب ليس له وجود أصلا، وهذه جرأة في الكذب يعني على الأقل الصورة الاولى يزورون كتابا ينسبونه لاهل السنة ولكن أحيانا من فجرهم يقولون قال الامام فلان في كتابه كذا وهذا الكتاب ليس له وجود أصلا، فما رأينا عوة قائمة على الكذب والزور كهذه.





أو أنهم ينقلون أخبار تطعن في الصحابة من كتب عندهم عزيزة الوجود لا يحصل عليها أهل السنة.


وأشهر الكتب التي تجدون فيها ضلالاتهم يثبتونها عن طريق السنة كما (غاية المرام في حجة الخصام عن طريق الخاص والعام) لمؤلفه هاشم بن سليمان بن اسماعيل البحراني توفي عام 1107 والكتاب في مجلد ضخم، وفكرة الكتاب أن يحوي أحاديث من طريق ما يسميهم بالعامة ويقصد بهم أهل السنة ومن طريق من يسميهم بالخاصة ويقصد بهم طبعا الشيعة، والمؤلق كما يظهر من الكتاب إمامي اثنى عشري، وطبعا الأحاديث التي ينسبها إلى أهل السنة ليس لها وجود أصلا في مصادر السنة المعتبرة وهي كلها كذب على أهل السنة ولكن طبعا لأن أتباعه من الجهلاء وكلهم على أبصارهم عشاوة ولا يتلقون الى من علمائهم والمصادر التي يعطونها لهم فيصدقون أن هذه الأحاديث فعلا من طريق أهل السنة ولهذا تجدهم يتعجبون لماذا أهل السنة يقرؤون هذه الأحاديث ولا يدينون بديننا وصرنا بالنسبة لهؤلاء المساكين شىء عجاب





ومما تثبته هذه الأحاديث التي يزعمون أنها نقلت عن طريق أهل السنة أبواب نستعرض منها ما يلي:





الباب السادس والأربعون في أن الأئمة الاثني عشر أركان الإيمانولا يقبل الله جل جلاله الأعمال من العباد إلا بولايتهم، من طريق العامة وفيه ستة عشر حديثا

ونذكر من هذا الباب الحيث الرابع: أخبرنا أبو محمد هارون بن موسى التلعكبري عن عبد العزيز بن عبد الله عن جعفر بن محمد عن عبد الكريم قال: حدثني فيحان العطار أبو نصر عن أحمد بن محمد بن الوليد عن ربيع بن الجراح عن الأعمش عن أبي وائلعن عبد الله بن مسعود قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): " لما أن خلق الله تعالى آدم ونفخ فيه من روحه عطس آدم فقال: الحمد لله فأوحى الله تعالى إليه حمدني عبدي وعزتي وجلالي لولا عبدان أريد أن أخلقهما في دار الدنيا ما خلقتك قال: إلهي فيكونان مني؟ قال: نعم يا آدم ارفع رأسك وانظر فرفع رأسه وإذا مكتوب على العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله نبي الرحمة علي مقيم الحجة ومن عرف حق علي زكى وطاب ومن أنكر حقه لعن وخاب أقسمت





وأترك لعلماء الحديث بل ولطلبة العلم التعليق كيف يكون هذا الحديث من طريق أهل السنة سنداً أو متناً



الحديث الخامس: موفق بن أحمد هذا قال: ذكر محمد بن أحمد شاذان قال: حدثني القاضي أبو محمد الحسن بن محمد بن موسى عن علي بن ثابت عن حفص بن عمر عن يحيى بن جعفر عن عبد الرحمن بن إبراهيم عن مالك بن أنس عن نافع عن ابن عمر قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): " من أحب عليا قبل الله منه صلاته وصيامه وقيامه واستجاب دعائه ألا ومن أحب عليا أعطاه الله بكل عرق في بدنه مدينة في الجنة، ألا ومن أحب آل محمد أمن من الحساب والميزان والصراط، ألا ومن مات على حب آل محمد فأنا كفيله بالجنة مع الأنبياء ألا ومن أبغض آل محمد جاء يوم القيامة مكتوب بين عينيه آيس من رحمة الله

نفس التعليق السابق









المهم أن هذا الكتاب يهدف في النهاية الى الوصول الى ان عقيدة الاثنى عشرية تقول بها الأحاديث من طريق اسانيد أهل السنة وطبعا ما أحد قال في الدنيا بهذا ولا أهل السنة ولا غيرهم الا فقط هؤلاء المخرفين


وهذا الكتاب وغيره مؤامرة لحماية اتباعهم من التطلع الى أهل السنة وطل الحق فيتوهم اتباعهم أنه ما عند الجميع واحد وان هذا هو الإسلام باتفاق الفريقين عليه، ولهذا هؤلاء الأتباع يظنون أن الخلاف بيننا وبينهم في الفروع لأنهم يعتقدون أن ما عندهم في كتبهم هو ما عندنا في كتبنا، لأن شيوخهم الضالين المُضلين ألفوا لهم كتب توهمهم بذلك.




ومن أساليبهم أنهم يأتون باسم عالم من عندهم ويدعون أمام أتباعهم أنه من علماء أهل السنة، بل ويدعون أنه من العلماء المتعصبين لأهل السنة ثم يأتون في كتبه بما يقدح في أهل السنة ترويجاً لأفكارهم كالخوارزمي فإنه زيدي وأبي الفرج الأصفهاني صاحب كتاب الأغاني وهو من أسوأ الكتب التي بها سب وطعن في الصحابة.

فيقدمون هذه الشخصيات على أنها رموز لأهل السنة ثم ينقلون من كتبهم وهو صادقون في نقلهم هذا غير محرفين ولكنهم كذبوا في وصفهم هؤلاء بأنهم من علماء أهل السنة فلا يحتاجون الى تحريف كتبهم لان كتبهم أصلا فيها الضلال الذي يريدونه





وكذلك بعض المتصوفة أو غيرهم الذين سلكوا منهج الروافض في الاعتقاد وان كانوا يحملون لقب الانتساب لأحد المذاهب الأربعة، فإنه قد يوجد فيمن ينتسب لأحد المذاهب الأربعة من هو في الباطن رافضي سليمان الحنفي النقشبندي الذ يؤول حديث مسلم أن لا يزال هذا الدين قائما حتى يكون عليكم اثنا عشر خليفة كلهم من قريش، أنه على الأئمة الاثنى عشر، وهم يستشهدون بقوله على أساس أنه حنفي المذهب





ومن طرقهم كذلك كما قال صاحب التحفة أنهم يؤلفون كتابا في فضائل الخلفاء الأربعة ويحوي أحاديث صحاحاً من طرق أهل السنة تبين فضائلهم ومناقبهم، ويضعون في فضائل علي ما يقدح في الخلفاء الثلاثة وضعاً أو نقلاً من كتبهم، فإذا قرأ القارئ فضائل الخلفاء الثلاثة ظن أن مؤلفه سني حسن العقيدة ثم اذا وصل الى فضائل الخليفة الرابع ورأى فيها ما يطعن في الخلفاء الثلاثة ظن أن في تصانيف أهل السنة ما يوجد من الأحاديث القادحة في الخلفاء الثلاثة.






ومن أساليبهم كما بينا في البداية كذلك أنهم يأخذون من مصادر الضعيف والموضوع ويدعون أنها مصادر أهل السنة المعتبرة فضلا عن أنهم يزعمون في بعض هذه الأحاديث الموضوعة أنها مما اتفقت عليه مصادر أهل السنة والواقع خلاف ذلك.




فإن عندهم الكذب كالهواء والماء ولا حول ولا قوة الا بالله فكيف ينشرون هذه الأباطيل المضحكة الا بهذا الكم الهائل من الكذب؟؟
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #700  
قديم 02-06-2009, 02:57 AM
 
رد: الفرقة الناجية ,,,من هم ؟؟؟ وكيف نكون منهم؟؟؟

حقيقة الشيعة - أنظُروا لنُصرة الشيعة لغزة ودُعائهم عليها وعلى أهلها المُجاهدون الصابرون الشُرفاء!!!!!

هل بعد هذا نرى تشيّع في فلسطين والعياذ بالله ؟؟؟؟؟



للتحميل



__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هــــــــــــــــــــــــل تحب، وكيف......................ادخلووو وانتم تعرفو salamarab نور الإسلام - 8 02-18-2007 01:53 PM
لنبارك لاخينا عبدالرحمن خالد (اسير الوجدان) الاسم الجديد RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 05-15-2006 02:05 AM
تتوقع الاسم الحقيقي للي بعدك فراس الحلو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 554 05-08-2006 09:17 PM


الساعة الآن 04:37 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011