عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 09-19-2010, 08:06 AM
 
البـارت التـاسع - قبل الاخيير -

الكل صححي في الصبباح بدري و ريداء لسا نايمه
لما : بدر حبيبي خلك في الغرفه عند ريداء واذا صححيت لا تخليها تطلع برا الغرفه طيب
بدر : لييش ؟؟
لما : حبيبي افهم الكلام اوكي
بدر : تييب
كملو البنات ترتيب للبيت و تجهييز
شويه الا يسممعو بدر يبككي
لما : اكيييد ريداء صححيت انا حاخرج معاها برا و حنرجع في العصر وقت الحفله
حلا : وين حتروحوا ؟
لما : اي مكااان اهم شئ انتو خلصو كل شئ بسرعه و لما يجو كل الناس دقو علييا
حلا : اوكي
راحت لما تجررري على غرفه ريداء
لما : بدر حبيبي اييش فييييك ؟؟
ريداء : شوفي الغبي ذا ماسكني ومو راضي يطلعني برا
لما : في رجال برا عشان كذا ما تقدري تطلعي
ريداء : ابغى اطللللع جيعانه ابغى اكل
لما : ايش رايك نطلع نفطر بررا ونتمشى
ريداء : يلا اي مكان اهم شئ ناكل ,, بس مين حيطلعنا
لما : بابا
ريداء : مو تقولي عندو ناس
لما : لا عادي بس يلا البسي العبايه
ريداء : اووكي اعصابك وش فيك مستعجله
لما : جيعانه يلا ابغى اكل
ريداء : طيب البنات ما حيجو معانا
لما : ريداء وبعدين يلااا بس انا وانتي بنروح
ريداء : فكككه منهم
لبسو العبايات و خرررجو وراحوا اتمممشو و فطروو و بعدين راحوا السووق
اشترت ريداء ملابـس لزواجها و فصلت الفستان وحتأخذه بعد 3 ايام
ريداء : متتتتى يجي يوم زواجي والله متححمسه ونفسي اكون انا ورائد في بيت
واحد ونجيب عييال
لما : خلاص كلها 5 ايام بس
ريداء : 5 ايام كثيره
لما : وتحسبي ان في الـخمسه ايام هذي حتكون فاضيه لا وراكي اشياء كثيييره
ريداء : بس انا مستمتعه في التجهيز وفي كل شئ
لما : طيب تعالي ندخل هذا المحل احححبو من يوم كنت في لندن كنا انا وماما دايما نشتري منو فساتين
ريداء : حممماس يلا تعالي نشتري
جلست لما تدوور فستان يصلح لها
لما : ريددو شووفي هذا الفسسستان
ريداء : يععع اكره اللون الفوشي
لما : بس والله حلو و الموديل غررريب
ريداء : شوفي غيرو
لما : افففف منك .. طيب شوفي هذا حلوو
ريداء : اعععععععشق اللون الازرق خلاص جيبي هذا حاخذو ليا وانتي خذي الفووشي
لما : هههههههههههههه طيب يلا
اشتروا الفسستانين و طلعوا من المحل
ريداء : يلا لما ابغى ارجع البييت تعبت
لما : ريداء بلا دلع زواجك بعد 5 ايام و انتي ما خلصتي اشيائك
ريداء : خلاص نكملها اي وقققققققت
لما : ريداء و بعدين معاااك ,, طيب ايش رايك نروح كوفي شوب نشرب شئ وبعدين نرجع
ريداء : اففففففففف منك طييب
لما رسلت رساله للبنات وقالتلهم انهم يستعجلوا
لما : ريدوو ايش تبغي تشربي
ريداء : اي شئ
لما : حاجبلك كووفي اوكي
ريداء : اووكي
جلسسوو يشرببوو ولما تشرب على اقل من مهلها عشان يضيع الوقت
ولما خلصوو
ريداء : يلا لمما ترى وربي تعبت ابغى ارررررجع البييت حرام عليك
لما : من زمان ما خرجنا ابغى اتمشى
ريداء : قبل امممس خرررجنا
لما : اففف منك محد يخخخرج معاك يلا نرجع
ريداء : لنا 5 ساعات في السوووق طففففشت
دقت لما على ابوها وجا واخذهم ووداهم على البيت الكل كان مجتمع
ولمياء جات من الرياض عشششان ريدااء
لمياء و ربى و حلا و غلا و ميساء و جمانه ومها و غاده و بيان
الكل كان لابس و فرحححان لانها كانت مناسبه سعييييييده
دخلت ريداء و انصدمت لما شافت العائله كلهم مجتمعين ونزلت دمووعها
لما : هذي الحفله كلها مخخخصووص لعييييونك
ريداء : ليييا انا
لما : ايييوة مو انتي بعد كم يوم حتتزوجي
جممانه : ميييين قدددك هذي الحفله كلها عشاانك

ريداء ما تدري ايش تقوول مبسووطه اكثر شئ في الحييياه: انتوو احلى ناس في حيياتي احبكككم ,,
بس الله يهديكي يا لما تعبتيني
لما : هههههههههههههههه وانتي طفشتيني كنت ابغاهم يخلصو تجههيز البيت و عشان يجوو البنات
ريداء : كان قلتيلي
لما : نبغاها مفاجأه
ميساء : شوفوا انا جبت كاميرا فيديو عشان نصوور الحفل كلو للذكرى وحاعطي نسخه لكل بنت منكم
حلا : وانا المسؤوله عن الاغاني للاسف ما جبتلكم اغاني رومانسييه كلها حماااسيه وترقققققققص
بيان : عاد انتي يا حبك للاغاني الرومانسيه
لما و حلا و بيان كانو همااا اللي يرقصصصو و البنات جالسسين يتكلموو
وريداء تحححش فيهم
لما : تعالي انتي ارقصي نص رقصنا
ريداء : لا حبيبتي انا شغلتي بس اتريق عليييكم
بيااان : ايييوة ريداء بس تتريق ما شاء الله عليها
جات غلا ومعاها الكيكه
غلا : احلى كيييكه للاحلى ريداء في الدنيييا
ريداء : بصراحه الكيكه شكلها شئ
كانت على شكل عرووسه حلووة لابسه فستان ابيييض
جمانه : بعد 5 ايام تقريبا نفس هذا الوقت حيكون شكلك كذا
ريداء : لا لا مو كذا احلى طبعا
جلسو البنات يأكلوا الكيكه و يشربو عصيرات الحفله كان متعععوب عليها
والبنات كانو كلهم مبسوووطين
الحفله كان كلها اغااني ورقصصصصص وحمماس
دق جوال ريداء وكان الصوت عاالي من الاغاني
شافت الرقم رائد
ريداء : بنات مكالمه حاروح ارد
بيان : اكيييد من حبييب القلــب روحي ردي كل الحفل عشانكم اصلا
طلعت ريداء برا الغرفه وهيا مبسوووطه
ريداء : هلا حبيبي
رائد : ريداء انتي طااالق
ريداء سكتت شويه تستوعب اللي قاله : رائد حبيبي انت تمممزح صح
رائد : لا ما امممزح خلاص
ريداء : الحفله كلها عشاننا و عشان زواجنا قررريب الكل فرحان عشاننا ايييش حنقول للناس
رائد : اسسسف ريداء بااي
قفل رائد السمماعه
ريداااء انصدددمت انهارت اتحطم كل شئ بنته بيييت و عائله مع حبيبها رائد
تححاول تفهم اللي قاله
طلققققني لا لا مستححيل اكيد يمممزح لااا مستحححيل مستحححيل لااا
جلست ريداء في الصاله والكل كان يحسبها تكلم رائد خرجوا الناس كلهم من البيت والكل كان مبسوط
بس باقي ربى و لمياء و غلا وحلا و ميساء و لما
وهند وراكان دخلوا ينااامموو
بعد ما خرجوا الناس كلهم راحوا البنات الصاله و لقو ريداء تبككي
ربى : ريداء بسم الله علييك اييش فيييك
ريداء ساكته وتبكككي
غلا : ريداااء ايييش فيييك اييش سااار ؟؟
ربى : اكيييد عييين الناس كلهم شافووكي مبسووطه واعطووكي عيين
لمياء : اييش عييين الله يهديك ,, ريداء ايش فيك حبيبتي تعبانه يعورك شئ
ريداء وهيا تبكككي : راائد
ربى : ايييش في رائد سار له شئ
ريداء ساااكته ومو قادره تتكلم ولا تقول شئ
لمياء : ريدددداء اتكلممممي اييييييييييييش في
كل البنات يطالعوا ريداء ويبككو وخايفين علييها
ريداء طلعت الحروف بصعووبه : طـ لـ قـ قـ نـ نـ ي
الكل انصصصصصصصصصصدم
ربى : نععععععععععم رائد طلقك
لميااء : ليييييييش ؟؟
ميسساء : متتتى و كيييف ؟؟
ريداء صرخخخت باعلى صوووتها : ما ادري والله ما ادررري
لما خااافت لانها تدري انها هيا السبب
راحت لما لـ ريداء وحضنتها : حبيبتي هووا الخسسران صدقيني
ميسساء وهيا تبككي : انتتي السبب كلوو منك
لما : اناا
ميسساء : ايووة انتي
حلا : ميسساء ايش فييك لما ما سووت شئ
ميسسسساء : هيا السبب في كل شئ
لمياء : ميساء اتكلممي
ميساء : رائد يحححبها وشفتها مره تكلمموو
ما في احد كان يتوقع لما تسووي كذا الكل انصدم
لما وانصدمت وحاولت تدافع عن نفسها : والله ما احبو ولا يحبني
ريداء : اسكككتي حراام علييكي انا حبيتتو واتغيرت عشانو وانتي اكثر وحده كنتي تعرفي
لييش تسووي كذا
ربى : كنت اعررف من يوم ما شفتك وقلت هذي البنت حتسويلنا مشكله في البيييت
لما وهيا تبكي : بنــاات اييش فيككككم وربي وربي ما بيننا شئ هوا بس مره كلمني ...
ريداء : اسكككتي ما ابغى خلاااص انا ما ابغى اسمع منننك شئ
حلا : لما لييش تسوي كذا والله اتوقعتها من كل البنات الا انتي
لما سكتت لانها كانت متأكده مهما اتكلمت ما في احد حيصدقها
----------------
في بيت رائد
فرح ام رائد و مها و جمانه و رائد
رائد : ماما انا طلقت ريداء
فرح كانت تشرب وشرقت : طلقتها !!
رائد : ايووة يا ماما طلقتها الله يوفقها مع ولد غيري
فرح : تحححسب بنات الناس لعبه عننندك تتزوج اي وقت و تطلق اي وقت
جمانه : حرام عليك البنت مرره متحمسه وتحبك
مها : زواجك بعد 5 ايام كيف تسووي كذا والحفله كلها اللي سويناها اليوم عشانكم
جمانه : ما تدري قد ايييش كانت فرحانه
رائد : ما تهمممني مع الايام حتنساااني خلااص لا احد يناقشني في الموضوع
فرح : لما يجي ابووك حاكلمه وحترجعها غصب عنننك
رائد : ما حارجعها مستححححيل خلاااص
جمانه : طيب قولنا اسباب على الاقل
رائد : انا ما احبها ومن اول ما احبها انتو غصبتووني فيها
فرح : احنا ما غصبناك في احد ولما وافقت احنا رحنا خطبناها لك
رائد : ما كان قدامي الا اني اوافق
فرح : لا كنت تقدر تقوول ما ابغاها وتصر على رأيك ما في احد حيغصبك
رائد : خلاص واللحين انا ما ابغاها و ما ابغى احد يغصبني
فرح : بنت خالتك حتسير مطلقه
رائد : وانا ايييش ذنبي
فرح: رائد حبيبي افهم الموضوع
رائد : ماما ما ابغى افهم شئ
فرح : استغفر الله ,, طيب اتزوجها سنه على الاقل و بعدين طلقها
رائد : ولا دقيقه وحده خلاص يا ماما قلتلك هذا قراري وما حاتراجع عنوو
وراح رائد دخل غرفته
جمانه : ماما لو تشوفي البنت كيف فرحانه اليوووم وربي هيا تحححبو
فرح : ايييش اسووي في الولد مو راااضي
جمانه : لازم تسووي شئ
فرح : لما يجي ابوكم حاكلمموا و هوا يتفاهم معاه
---------------
ريداء لسا تبكي ومنهاره والبنات كلهم حواليها ولما بعيده عنهم جالسه تبكككي
لانها مظلووومه وهما مو فاهمين السالفه ومو مخلينها تتكلم حتى
اتمنت لو امها معاها دحين تدافع عنها وتوقف جمممبها
قامت لما وراحت غرفتها
----------------
ربى : الله يلعنها البنت ذي كان المفروض ما ندخلها بيتنا اصلا
غللا: انا حاروح اصحي ماما وبابا عشان يعرفوا اللي ساار
لمياء : لا لا تصحححي احد بكره هما يصحو و يعرفوا
ريداء تبككي اختلط المكياج مع الدمووع تبكككي ما تدري ايش تسووي الشخخص الوحيد اللي حبته
وسوت كل شئ عشانه يطلقها !!


انتهى البـارت ,,
حاولت اكتب زياده واطوول البـارت بس ماما تعبانه اليوم و جلست معاها وما مداني اكتب زياده
بكره او بعدو حانزل باارت طووويل و حتكون نهايه الرواايه
  #17  
قديم 09-19-2010, 08:31 PM
 
الله يخليكى كملى
ويارب يشفى الوالده ان شاء الله
__________________

  #18  
قديم 09-20-2010, 03:57 AM
 
الـبارت العـاشر - الاخييير -
اليوم الثـاني
صححيت هند لقت كل بناتها جالسين في الصاله بملابس امس
ربى حاضنه ريداء اللي كان على وجها اثار دموع والباقين جالسين
هند : بسم الله على بنتي ايش فيها
غلا : ماما شفتي لما الخاينه خانت ريداء مع رائد ورائد طلققها
هند : طلقهــااا
ربى : اتخيلي يا ماما وعشان مين عشان الصايعه بنت لندن
هند : لما ايش دخلها ؟؟
ميساء : ماما انا شفت لما اول تكلمم رائد
هند عصصبت وراحت تجري عند غرفه لما و حلا راحت تجري ورا امها
حلا : ماما لا تسووي في لما شئ بليييز
هند : انتي اسككتي مالك دخخل
دخلت هند الغرفه و سحبت شعر لما
هند : ما شاء الله الاميره هنا نايمه و بنتي برا تبككي كيييف قدرتي تسووي كذا
كيف احنا دخلناك بيتنا و اعتبرتك وحده من بناتي وعاملتك كويس بس طلعتي ما تستاهلين
كانت دايما ربى تحذرني منك بس انا ما صدقتها قلت البنت مسكينه امها ميته ومالها
غييرنا وتسووين كذا تخوونين اختك يا قليله الادب اذا امك ما ربتك انا اربيك
لما كانت ساكته وتبكي بس لما سمعت سيره امها ما قدرت تسكت
لما : لا تتكلمين عن امممي فااهمه ما اسمح لاي احد يتكلم عن ماما
هند : اسككتي ما اسممع صووتك فاهمه
دخل سلطان عليهم لما سمع اصواتهم العاليه
سلطان : افففففففف منكم ما تخلوون الواحد ينام
هند : شفت لما ايييش سووت ؟؟
حلا : بليييز ماما لا تتكلمي لا تقوليله شئ بيسووي مشكله
سلطان : ماما اتكلممي اييش في
هند : لما كانت تكلم رائد من ورانا ورائد حبها و طلق ريداء عشانها
سلطان : يا قليله الادب يا حيوااانه
وقام يضربها
راحت حلا بسرعه عند ابوها
حلا : بابا بابا قووم بسرعه
راكان : ايييش في
حلا : بابا شوف راكان حيمووت لما
راكان قام بسرعه وراح غرفه لما شاف البنات كلهم فيها وسلطان يضرب لما
لما اول ما شافت ابوها راحت تجري وحضنته
لما : بابا وربي وربي انا ما سويت شئ والله ما سوويت شئ هوا كلمني مره وحده بس وانا ما رضيت اكلمه
رائد قالي انه يحبني وانا هزأته وقفلت السماعه في وجه وما رضيت اسمعه بابا انا مو قليله
ادب انا متربيه صح اني عايشه في لندن طوول عمري بس ماما ربتني احسن تربيه مستحححيل اخوون
اختي مستححححيل يا بابا مستحححيل
راكان : خلاص حبيبتي خلاص يا عيييون ابووكي لا تبككي
ميساء : بابا لا تصدقها هيا كذااابه هيا تكلمه وتحبه
سلطان : بابا خلني اقتلها ونرتاح منها
راكان : اسكتتتو ولا احد يتكلم عن لما انتوو تصدقو انو لما ممكن تسووي شئ زي كذا
مستححيل
غلا : وحده عايشه في لندن طول عمرها هيا وامها وما معاهم رجال يسوو اكثر
راكان : والله مو لما اللي مو متربيه انتتتي هند خذي بناتك عننني وعلميهم الادب وكيف يتكلموون مع ابوهم
خرجو كلهم وما بقي الا راكان و لما كانت في حضن ابوها
لما : بابا وربي انا ما احــ
راكان : لموو حبيبتي انا اعرفك واعرف امك اكييد هيا ربتك احسن تربيه انا متأكد
انك ما سويتي شئ انتي نامي وارتاحي واذا اي احد سوالك شئ قوليلي طيب حبيبتي
لما : اووكي بابا
خرج راكان وراحت لما دخلت الحمام وطالعت في شكلها وجها سار مشووه من ضرب سلطان
مااما ليييش رحتي ياليتك اخذتيني معاك ياليييت
مسحت لما دموعها وغيرت ملابسها لبست بيجاما مريحه ودخلت الغرفه وجلست على سريرها
دخلت عليها حلا
لما : حلا لو عندك كلام ولا سب ياليت تطلعين ما ابغى اسمع كلام احد
حلا تبكي : لما انا احبك انتي اختتي وانا اعرفك وادري انك مستحيل تسووي كذا
حتى لو قلتيلي بنفسك انك تححبيه ما حاصدقك انتي طيبه وربي ما في زييك
كنتي تساعدينا و تسوي كل شئ عشاننا انتي يا لما غيرتي حياتنا كلها
كنت تفكري فينا احنا بس ما تفكري في نفسك
قبل ما تيجي كنا كل بنت لوحدها وكلنا نتضارب بس لما جيتي سرنا كلنا مع بعض ونخرج مع
بعض وسوينا اشياء كثيره مع بعض
مها من اول قالتلي ان رائد ما يبغى ريداء وما يبغى يتزوج اصلا واهله هما اللي جبروه على الزواج
هذا انتي مستحيل تخووني اختك صح
لما : اكيييد مستحييل اسووي شئ زي كذا مستحييييل
حلا : انا معاكي يا قلببي وما حاخلي احد يسووي فيكي شئ انتي اختتي واحلى اخت في الدنيا
لما : يا حيياتي الله يخليكي ليا يا رب
دخلت ربى : حلا انتبهي بس لا تخخربك الصايعه هذي
حلا : ربى اسككتي وابعدي عننا بليز
ربى : انا اختك الكبيييره وكنتي دايما محترمتني بس لما جات هذي - واشرت على لما باحتقار - غيرتك
وشكلها حتخليك زيها
حلا : ان شاء الله اسيير زيها
ربى : حلاا امشي بسرعه اتركي البنت هذي
لما كلمت حلا بصوت واطي : حلا خلاص روحي ما ابغى مشاكل
حلا : اوكي
طلعوا ربى وحلا وجلست لما لوحدها في الغرفه
-------------
ربى : حلا لا اشووفك معاها مره ثانيييه فاهمممه
حلا سكتت وما ردت عليها
ربى : عشان ريداء .. شوفي كيف حال ريداء مو راضيه تاكل وما قدرت تنااام بسببها يرضيك يسير في
اختك كذا
حلا : لا طبعا ما يرضيني بس لما ما سووت شئ
ربى : وانتي ايش دراكي
حلا : عشانها اختي عشانها بنت راكان مستحيييل تسووي كذا
ربى : بس هيا مو بنت هند و ممكن انها تسووي كل شئ
حلا راحت و طنشت ربى
حلا : حبيبتي ريداء خلاااص والله الموضوع ما يستححححق ترى كلها طلاق وبس ما في احد مات
واحنا كلنا حواليك واللي خلا رائد يجي ويخطبك بيخلي غيره يجي
ريداء : رائد مو اي احد رائد زووجي
غلا : هوا اصلا ما يستححق انك تقولين انه زووجك
ميساء : كله بسبب لما ياليتها ما جات
ريداء سككتت وجلست تتذكر كل كلمه وكل حرف قاله لها تتمنى لو الزمن يرجع وتقوله
كل شئ في بالها
لمياء : حبيبتي ريداء خلااص
ريداء ساكته وتطالع فيهم كلهم و تشوف كيف كلهم حزينين وحواليها
طلعت لما من الغرفه وجلست معاهم لانها كانت خايفه على ريداء وتبغى تتطمن عليها
ريداء صررخت : خيييييييييييير انتي ايييش تبغين ما ابغى اشووفك ما ابغى يا خاااينه
ما لقيتي الا زووجي شوفي الدنيا كلها في رجال روحي اختاري اي احد
ربى : خلااص ابعدي عنها وجهك يسبب لها الاكتئاب
لما : ريداء انا مو مصدقه اني اخوونك ريداء انتي اختي و اكثر وحده كانت قريبه مني
من اخواتي كيف ممكن اسوي فيك شئ زي كذا كيييف
ريداء : اسألي نفسسسك انا عممري ما حاسامحــك عممـري مـ .. ا حـ ..
واغمى عليييها ريداء
ربى : قلتلك ابعدددي عن وجهها شفتي اييش سار فيها بسببك لو سار فيها شئ حامووتك وربي لامووتك
واريييح الناس كلها منك
لما دخلت غرفتها و هيا تبكي الكلام كله كان يجججرح و قلبها ما يستححمل كل هذا
------------
غلا : ريداء بلييز قوومي ريداااء
لمياء : ريييداء بسم الله عليييك
ربى : حلاا قوومي بسرعه قولي لبابا
راحت حلا قالت لراكان و جا راكان اخذها المستشفى
الكل راح المستشفى بس بقي لما

-----------------
لما كانت في غرفتها تبكككي
راحوا كلهم وخلووني حتى ما اهمتمو ولا فكرو فيا حتى بابا ما قال عندي بنننت خليني
اشووفها تععععععععبت وربي تععععبت حيجلسوو يعاملووني كذا
الى متتتتتتى
جات في بالها فكككره في البدايه شالتها من بالها بس بعدددين
لازم اسااافر وارجع بيتي في لندن ما في احد ليا هنننا حيرجعون من المستشفى ويعاملووني
زفت لازم ارجع بكرامتي
سمعت منهم كلام كثييير جررححني حسسني اني ولا شئ بالنسبه لهم
ايش يبغوون فياا اصلا انا متأكده بيستحملووني فتره وبعدين اكيييد بيطردووني
مسحت دمووعها ومسكت الجوال دقت على المطار عشان تحججز اول رحله على لندن
بالقووه لقت رحله بعد 4 ساعات للندن
راحت بسرعه جابت الشنطه حقتها و حطت لها كم لبس بسرعه عشان لا يجي احد ويشوفها
لان لو جا ابووها ما حيخليها تروووح
خرجت من البيييت و هيا تبكككي اتعودت عليهم وعلى البيييت وعلى الازعاج
ما تدري كيف حترجع لحييياه الهدووء بس لازم ما في احد حيصدقها ولا حيتقبلها بعد كذا
اخذت لها تاكسي و راحت على المطااار
كان ازعاج ومليييان ناااس خلصت كل الاجرائات و جلست في مكان الانتظار حق الحريييم
------------
راكان : دكتتور طمني بنتي ايش فيها
الدكتور : ما فيها شئ بس انخفظ السكر عندها وشكل جاتها صدمه قوويه هيا تعبانه شويه حتجلس
عندنا كم ساعه نعطيها مغذيه و نتطمن انها كويسه وبعدين تقدرو تاخذوها البيييت
راكان : الحممدالله
راح راكان الغرفه وكان الكل موجود حواليين ريداء و ريداء كانت تعبانه شويه
ربى : ريداء حبيبتي ابغاك لما تطلعين من المستشفى تطلعين بنت ثاانيه وما ابغى اشووف دمووعك
غلا : ايووة بلييز وحشتني ريداء الاولى اللي كانت تطفشنا و بس نتضارب معاها
سلطان : اييوة وانا نفسسي اتضارب معاكي و العب بلاي ستيشن وافووز عليك كالعاده
ريداء لاول مره ضححكت كييف ما تضحك وهيا تشووف كل الناس اللي تححبهم قريبين منهها
------------
جمانه : مسكينه ريداء في المستشفى كله منننك
رائد : انا ما سويت شئ
مها : كله من لما يا ليتها ما جات
رائد : ايش دخلها لما
مها : لا تجلس تسووي انك برئ انت وهيييا كل الناس عرفو خلاص انك انت و لما كنتو تكلمو بعض
وانكم تحبو بعض عشان كذا انت طلقتها
رائد : بننننت ما ابغى اسمع هذا الكلام مره ثانيه
مها : روح الحق بس على حبيبتك تلاقيها تتعذب في البيت هههههههههههههه
رائد قااام بسرعه وخرج من البيييت وراح على بيت خالته هند
دق البااب وفتحت له الشغاله
رائد : قولي لخالتي و عمي راكان اني انا برا
الشغاله : ما في احد في البيييت
رائد : وييين الناس
الشغاله: راحو المستشفى شوف انت كلم بابا راكان وشوف هوا وين
رائد : اففف منك طيب خلاص
دق على عمه و عرف في اي مستشفى هما وجا على طوول
طلع لللغرفه و فتح الباب لقى البنات كلهم موجودين واول ما شافوه اتغطو
ريداء : اطلع برررا يا خاين ما ابغى اشووفك
رائد : مييين قال اصلا اني انا ابغى اشووفك حرام عليكم تظلموون لما المسكينه هيا مالها ذنب
انا كلمتها وهيا رفضت انها تكلمممني عشان ما كانت تبغى تخخخونك ما فكرت في نفسها
فكرت بس فيييكي
الكل ساكت وحاسسييين بالذنب لممما مظلموونه ما في احد اتكلم
غلا : فيين لما ؟؟
رائد : لما موو معاااكم ؟؟
هند : لا احنا تركناها في البييت
رائد : انا دووبي جاي من البيت ما كان في احد غير الشغاله
حلا : وييين حتكوون يعني
ميسسساء : اكييد راحت لندن
لمياء : مسكينه لما شافت اننا كلنا ضدها اكيد ما حتجلس هنـا
رائد : انا لااازم اسافر لندن دحححين
سلطان : ما اتوقع ان مداها تساافر احنا من اول ما خرجنا البيت سار لنا ساعتين او
ساعتين ونص
راكان : يممكن كانت حاجزه من اول وسافرت
ربى : حتى لو سافرت لندن كيف حتلاقي المكان اللي هيا ساكنه في
كلهم سكتتو وفاقدين الامل انهم يوصلولها
ميساء : ايووة صح اوول لما كتبت ليا العنوان حق شقتها في لندن واعطتني العنوان حقها
رائد : طيييب كوويس قوومي يلا معايا نروح البيت واعطيني العنوان حاروح لها دحييين
رائد جا يبغى يخخخرج
راكان : انا كمان ابغى اروح وتعالي معايا يا هند
غلا : وانا ابغى اروح
حلا : وانا
ربى : وانا
لمياء : وانا
راكان : يلا كلنا حنروح بس انتي يا ريداء خليكي لانك تعبانه
ريداء : مستحييل اخليكم تروحون انا ظلمتها مستحيييل اسامح نفسي
خرجوو كلهم من المستشفى خلص راكان اجرائات الخروج وراحوا على بيت راكان
رائد : ميسساء بليييز بسرعه
راحت ميساء والبنات معاها يطلعوا العنوان و المفتاح
سلطان : رائد انت حججزت ولا لسا
رائد : يوووووو نسيييت
دق سلطان على المطار و لقا طياره على الفجر يعني بعد 7 ساعات
وما لقا الا لشخص واحد
سلطان : انت حتروح ؟؟
رائد : ايووة
راكان : رائد ما ينفع تججلس انت وهيا لوحدكم هناك
رائد : انا حاخذها وعلى طوول اجيبها بليييز عممو لازم تثق فييا
هند : خلاص راكان خله يروووح
راكان : خلاص رووح
جات ميساء
ميساء : رائد لقيت العنوان و المفتاح معاه
رائد : يلا انا حاخرج
هند : رائد اجلس الرحله بعد 7 ساعات ايش حتسووي
رائد : حاااجلس في المطااار ما حاقدر اجلس هنا
راكان : روح وانتبه لههها ابغاها ترجع ليا سليمه
رائد : اكيييد ان شاء الله بكره او بعدو حترجع معايا
راح رائد على بيته اول شئ
رائد : ماما حاروح بريطانيا الفججر
فرح : لييش ؟؟
رائد : مااما بعدين اقلك
دخل غرفته واخذ له ملابس و كل شئ وراح على المطار
---------------
بعد 6 ساعات وصلت لما على بريطانيا وشالت العبايه
ودموعها على خدها مو قادره تووقف بكككا
خسرت كل شئ في حييياتها اممها و ابوها و اخواتها و بنات عمتها
كل الناس اللي حبتهم
حترجع وحيده في بيتها ما في احد يهتم فيها تنام و تصحى لوحدها
اخذت شنتطها و اخذت تاكسي وراحت لبيتها هيا وامها
دخلت البييت
صرخخخت باعلى صووتها
ماااااااااااما انا محتاجتك مااما بليييييييز تععععالي
تعالي خذيني عننندك طففففشت من كل شئ بليييييييز ماااميي تعااااااااالي
ما في احد معايا يا ماما ما في احد انا وحيييده في هذا العالم وحيده وحوولي ملاييييين
حتى اخواتي اللي قلتي حترتاحي معاهم مو واثقين فيييا جرحووني يا ماما تعبوووني
ابغااكي يا ماما ما ابغى اي شئ ثاني
راحت على الكنبه اللي دايما كانت تجلس فيها هيا وامها كانت تحضنها و تمسح دمووعها
جلست لما مع ذكرياتها ودمووعها
---------------
رائد ركب الطياره واخيييرا وهوا يدعي ربه ان لما تكوون بخييير
------------
نامو البنات بس ما قدرو يكملو النووم
جلسو كلهم في الصاله
هند وراكان و غلا و حلا و ميساء و ريداء و سلطان و ربى و لمياء
ريداء : كانت اقرب وحده ليييا صح اني ما جلست معاها كثيير كنت دايما اقول لها
كل شئ يسير معايا ما ادري كييف شكييييت فيييها ما ادرررري كييف ما ابغى رائد ما ابغى احد
بس ابغى لمما ابغاها تسامحني على كل شئ
حلا : وانا بعد كنت احبها واعشقها بعد و كنت وااثقه فيها مليييون في الميييه انها ما خانتك
وانها مستحححييل تسووي شئ زي كذا كنت معاها في الوقت اللي كلكم كنتو ضدها
ميساء : انا السبب انا اللي بديت كل شئ و قلت انها تكلمممه ظلمممتها انا سبب كل شئ
الله يرجعها بالسلامه لنا
غلا : كنت دايما احب اجلس معاها و احب تفكيرها و كل شئ فيها غيرت فيني اشياء كثييره
ابغاها ترجع ما اقدر استحمل البيت من غيرها
لمياء : ما شفتها الا كم مره بس وربي دخلت قلببي و حبيييتها حتى بدر كان يحبها
وكان حنونه معاه و تحححبه
ربى : انا في البدايه ما حبيتها كنت اشوفكم تحبووها كلكم حسيتها طييبه كنت اعاملها
بقسووه بس طلعت ما تستحق كل هذا
سلطان : كانت دايما تيجي عندي و تبغاني اخرج معاكي و برضو شفتكم كلكم تحبكم و كلكم معاها
مو زي اول كانت كل بنت لوحدها ان شاء الله ترجع البييت ابغى اعوضها عن كل شئ واحسسها انها
عندها اخوو
راكان: خلاااص ان شاء الله حترجع انا قلتلكم بنتتتي مستححيل تسووي زي كذا
بس انتو اللي عاملتوها مو كوويس وحسستوها انها شئ ثقيل عليكم بس لسا عندكم فرصه
لما تيجي عوضوها عن كل شئ
هند : الله يرجعها بالسلامه يارب
------------
بعد كم ساعه وصل رائد مطار لندن اخذ شنطه وعلى طول اخذ تاكسي ووصف له بيت لما
وصل رائد و اخيييرا وهوا على اعصاابو طلع الدرج بسرعه ودق البــاب
رائد : لما حبيبتي يلا افتحي
استنى بس ما لقا جوواب
رائد : لما لا تخخخافي انا معاااكي والله لاعوضك عن كل شئ حاتزوجك ونرووح مكان بعيد عن كل الناس
ما حاخلي احد يقرب منك ولا يأذيكي حاوقف معاكي ما حاخليك تعيشي لحظه وحده حزن بس بلييز افتححي
برضو ما لقا جوواب خاف شويه رائد بس قال يمكن هيا مو في البيت او نايمه او ما تبغى ترد
رائد : لما ردي عليييا
ما لقا جوواب
رائد : لما انا حافتح الباب اتغطي
وفتح البـاب ما لقا احد في الصاله راح يدوور عليها في المطبخ و في غرف النووم
رائد : لمااا وييييينك بلييز لا ترووحي عنني
دخل الحمااام حق غرفه لما و لقا لما طايحه في الارض
رائد : لماا بسم الله علييك ايش فيييك
شاف في يديها حبوب
رائد : لماا قوومي يا لمما لا تتركينا اخواتك هناك يستنووكي في جده
شالها و على طوول على المستشفى
الدكتور : المريضه ماتت
رائد : ماتت كيف ماتت ؟؟
الدكتور : شكلها حاولت تنتححر اخذت حبوب وشكلك ما كنت معاها وما لحقتها
رائد ما استوعب الموضوع نزلت دمووعه لاول مره ما كان يبكي على اي شئ بس لماا تستحق كل شئ
رائد : ليييش يا لما سوويتي كذا ليييش ليش تركتيني انا و اخواتك وابووك
وعدت ابووكي اني ارجع وانتي معايا
راح على شقه لما زي ما هييا
ياليتك كنتي موجوده وتكونين معايا اللحين ..
نعيش في هذا البيييت انا و انتي و نتزوج
انتي تجلسي هناااك - واشر على الكنبه البعيده - وانا اجلس هنا
وعيالنا حولينا اللي يبكي و اللي يضحك واللي يلعب وانتي جالسه وحاطه الماسك على وجهك ومخليا كل شئ عليااا
تطالعيني من بعيد وتضحكين عليييا
احــبك يا لما ..

النهـايييه ,,
  #19  
قديم 09-20-2010, 04:03 AM
 
خلصت الروايه في 11\10\1430 هـ الساعه 4 الفججر
حاولت اني ما اتأخر عليكم في تنزيل البارتات كل يوم انزل بـارت بس انتي اكيد تعرفوا الضرووف
وحاولت بعد اني ما اطول الروايه بما انها اول روايه لييا و ركزت على شخصيه وحده بس
اللي هيا لما ما جبت قصه كل وحده ولا كملت قصه كل وحده لاني كنت ابغى اركز على شئ واحد بس
كـ مبتدئه .. بس ان شاء الله في الروايات الثانيه اللي حانزلها كل شخص في الروايه حيكون له قصته
ونهايته .. اوعدكم بشئ احلى من كذا بكثييير
احترت في النهايه بس جا على بالي هذي النهايه بس ان شاء الله تعجبكم
وتعجبكم اول روايه ليا انزلها في النت
انتظر تعليقاتكم و انتقاداتكم
اختكم
دلوعتك مشتاقه لك
  #20  
قديم 09-20-2010, 08:01 AM
 
انتي كاتبه ممتازة بس اناما كنت ابغي هذه النهايه
كنت ابغ انه يلحقها ويلاقيها حاولت تنتحربس يلحقها
ويتزوجها
ويعيشوا البنات مثل ما يريدوا ويتزوجوا ياريت لو تقدري تغير النهايه بليزززززززززززز
تكوني عملتي خير
انا ما احب النهايات الحزينهبليززززز
يا قمر
__________________
تحيا اااااااااااا مصر
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
روايه رومنسيه جريئه وتهبل [ وحيدة اهلها وحبيب قلبها ] بقلمي .. شفايف توت ^^ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 347 12-18-2013 02:24 PM
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي ЯỐǿЯỐǿ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-14-2012 09:11 PM
رواية : امـل الحب / بقلمي دلعـي غـير أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 03-03-2012 10:03 PM
رواية من عالم من الابعاد بقلمي الموسوي كووووووول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 07-26-2010 06:41 PM


الساعة الآن 03:17 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011