|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
رواية وحيدة و حولي ملايين / بقلمي هذي اول روايه لييا اكتبها جلسست عليها سنه او سنتين يممكن كتبتها و تعبت عليها ما ابغى اول روايه انزلها تكون اي شئ او تكون شئ عـادي وما حتكون الروايه طويله مره كتبت روايات كثيير يمكن 5 او 6 روايات بس ما نزلت شئ على النت لو عجبتكم هذي الروايه راح انزل رواياتي الباقيه ما ابغى اي شئ منكم غير الردود والتفاعل و التوقعات وانا بالمقابل راح انزل الروايه في وقتها و بدون تأخيير بسسسم الله ______________________________________ البـارت الاول صحيت لما من النوم وهيا في حضن امها كالعاده قامت من السرير بهدووء عشان لا تصحى امها راحت لغرفتها ولبست ملابس الجامعه عشان تخرج طلعت من غرفتها لقيت امها لما : صباح الخير ماما عهد : صباح الخير حبيبتي ,,, فطرتي ؟؟ لما : لا ماما وانا في الطريق بمر على باسكن ولا اي مكان واخذلي اي شئ اكله عهد : اووكي لمما لازم تأكلي لما : اوكي ماما .. بااي عهد : بااي راحت عهد لبست وخرجت للسوووق ما تحححب تجلس في البيت لوحدها اتممشت واشترت كم حاجه ورجعت البيت -- في الظهر -- دخلــت البيت وهيـا شايله الاشياء اللي اشترتها من السوبر ماركت لمـا : ماااماا انا جييت جات عهد وهيا حاطه الماسك في وجهها عهد : هلا حبيبتي حطي الاشياء في المطبخ و روحي كلي حطيت الاكل لك على الطاوله لما : هههههههههههههههه مامي ايش هذا اللي حاطته على وجهك ما تبطلين عهد : لازم البنت تهتم في بشرتها و جمالهـا عشان حتى لو كبرت في السن الناس كلها تشوفها صغيره لما : من ناحيه صغيره فشكلك ما يدل ابدا ان عمرك في الاربعين عهد : شفتي كييف ,, اقوول بلا كلام زايد روحي كلي دوبك راجعه من الجامعه اكيد جيعانه لما :بسم الله اعصابك يلا بروح اكل -------------~~عهد هيا ام لما عمرها 45 سنه اللي يشوفهم يقول انهم اخوات مهتمه في نفسها و في شكلها و ملابسها طيييييييبه وحنووونه على بنتها الوحيده واللي ما عندها غيرها عايشه في بريطانيا من لما كان عمر بنتها سنه عيشت بنتها احلى عيشه و مو مقصره معاها حالتهم الماديه فووق الممتازه بس هماعاشوا في شقه صغيره وبدون خدم عشان تكون حياتهم طبيعيه ~~ ~~لما عمرها 21دلووعه امها حلوووة شعرها ناعم و عيونها بني فاتح و نحيييفه ,مغروره وشايفه نفسها و شخصيتها قويه بس مع امها شئ ثاني تعاملها كانها اختها تحححححححححب امها ومالها غيرها تدرس في بريطانيا وعندها صححبات كثيير وفي سعوديات معاها ~~ --------------- ××في الليل ×× دخلت لما غرفتها لمـا : يااربي اييش البببس جلست تدور في دولابها ما عرفت ايش تلبس لما: مااااااااااااااامااااااااااا جات عهد تجججري عهد : لممو حبيبتي ايش فيك ؟؟ لما : ماما ما في شئ بس مو عارفه ايش البببس عهد : وييين رايحه ؟؟ لما : حاروح المطعم اللي اول صحبتك عزمتنا عليه عهههد : تمممزحيييييييين !! افخخخم و اغلى مطعم في لندن كلها لما : ايووة يا ماما عيد ميلاد صحبتي وحيجي في البارتي ناس مهمه ولازم البس شئ حلو و فخم عهد : وانا بعد بروح معااك ما افوووت بارتي زي كذا لما : ايووة ماما بلييز تعالي حيكون حمااس ,, بس قووليلي اييش الببس فتحت عهد دولاب الملابس حق لما وطلعتلها فستان احممر قصير عهد : شوفي هذا فستان حلو وفخخم البسسسيه لمما : ايييوة ماامي مرره حلوو كييف ما انتبهت له عهد : وانا عندي الفستان الاسود اليوم اشتريته لما : ماما قدامنا ساعه نتججهر عهد : اووكي لبسسسو وخلصوو عهد لبست فستان اسود تووب تحت الركبه بشويه و تركت شعرها مفتوح لانه ناعم وحطت مكياج خفيف ولما فستان احممر حرير ضييق فوق الركبه وحطت روج احمر وكحل اسود و سوت بووف و تركت شعرها مفتوح لمـا : مامي شكلك بصراحه بنت في العشريين مررره شكلك حلوو عهد : وانتي بعد شكلك خطيير بس كأنك زايده كم كيلو لما : ماماااا لازم يعني محاظره كل يوم يلاا مااما بس لا نتأخر ركبت لما جمب امها في السياره و شغلت اغنيه اليسا عبـالي صح انها ما عاشت في السعوديه ولا مرها راحت للسعوديه وما عاشت في اي دوله عربيه بس تحب الاغاني العربيه لمـا : عبااالي حبيييبي لييله الالبسلك الابييض سسير ملكك والدنيا بتشهد سكتت شويه وسرررحت عهد : لمووشه حبيبتي ايش فيك لما : ولا شئ مااما عهد : يلاا حبيبتي شووفينا وصلنــا انتبهي على نفسك ما يحتاج اوصيك روحي عند صحباتك وانا اشوف اي بنات اجلس معاهم لما : اوكي مام نزلت لما من السياره وراحت عند صححباتها >> الكلام كله بالانجليزي بس راح اكتبه بالعربي جاكلين : هاااي لمما اتأخرتي لما : كنت الببس انتي تعرفي لازم يبغالي كم ساعه روز :شفت امك دخلت معاكي فستاانها خطير بصراحه لما : اكييد كل فساتين مامي حلوة جوون : هاي لما - حضنها - وحشتيني لما (باستو على خدو ): وانت كمان وحشتني جون : تعالي نروح نتمشى شويه جاكلين وروز صححبات لمما راحو و تركوهم جون :اليوم انتي احلى وحده في الحفله لما : ثااانككس ,, بس قوولي ليش اليووم ما جيت الجامعه كان نفسي اشوفك جون :حياتي كنت مشغوول مع ماما وبابا لما : مره ثانيه قوولي اذا ما حتيجي عشان انا ما اروح كمان لان الجامعه من دونك مو حلوة جوون : اووكي جلسست لما مع جون وهيا طااااايره من الفرررحه هوا بريطاني كان ابوها واخوها و حبيبها وكل شئ في حياتها ما كانت قريبه من اي بنت حتى جاكلين وروز علاقتها مو كويسه معاهم لانهم ما كانو يحبوها لانها شايفه نفسها بس جوون عرف كيف يتعامل معاها وحبها لهم 4 سنوات من بعض بس ما سار شئ بينهم مو كوويس لانو امها معلمتها ومحذرتها ان ما يسير شئ جلست عهد تتعرف على الرجال اللي هنـاك من واحد الى واحد كالعاده تسلي نفسهـا الساعـه 3 الفججر لما كانت لسا مع جوون دق جوالها فتحت الشنطه لقت المكالمه من امها لما : هاي مامي عهد : يلا حبيبتي انا في السياره تعالي عشان نرجع البيت اتأخر الوقت لما : اوكي دحين انا طالعه عهد : اوكي لا تتأخري قفلت من امها لما : جوون انا دحين حاروح جون : اشوفك بكره في الجامعه لما : اوكي بااي جون : باي انتهى البـارت .. توقعاتكم .. هذي بدايه الروايه ..بدايه متواضعه والبارت قصير بس في البارتات الجايه مفاجأت واشياء كثيره |
#2
| ||
| ||
البارت الثانــي طلعت من البارتي وركبت سياره امها لماا : ماما ماما فرحاااااانه احبوو احبوو عهد : ميين ؟؟ لا يكون جوون لما : ايووة عهد : ما احبو هذا الولد لما : ماما لا تقولي كذا على جوون سكتتوا لما : ماما خلينا نتمشى شويه ما ابغى ارجع البيت عهد : اووكي قلببي كم عندي لما انا لما : يا حيياتي يا ماما جلسسو يتمشوو في لندن وراحوا ستار بكس اخذولهم كوفي وراحوا يتمشوو في لندن مع الجوو الحلوو اليين ما طلعت الشممس عهد : خلاص لما لازم نرجع البيت بصراااحه انا جاني النووم لمـا : اووكي مااما وانا كممان تعباانه شغلت لما شريط اليسا المغنيه المفضله لها وسندت راسها على الكرسي حق السياره وغفففت عهد كانت نعسانه لانها سههرت اليوم وهيا كانت تسووق جات سياره قدامها و ..... صدمت في السياره اللي قدامها قامـت لمما وطالعت حواليها المكان كله ابييض في ابييض لمما : فيين انا ؟؟ حاولت تتذكر غمضت عينها واتذكرت الحادث والصراخ و صوت الاسعاف لما : ماااماا اييووة فيين ماما قامت من السرررييير وشالت المعذيه من يدها وتجججري تدوور على امها الشئ الوحيييد اللي في حياتها راحت للنييرس لما( تببككي ومنهاره ) : فييين مااماا ؟ النيرس ساكته ومو مستعوبه شئ لما : غبيييه انتي اقلك فييييييييييييييييييييييييين ماما اتكلممي جا الدكتوور : اييش في ؟؟ انتي مريضه لازم ترتاحي لمما : ماما فيين ؟؟اتكلم قوولي ماما فيين وانا ارتاح الدكتور : ايش اسم امك ؟؟ لما : اسمها عهههد الدكتور سأل ورجع الدكتور : امك في غرفه رقم 597 انتي بس اهدي وارجعي غرفتك ولما تسيري كويسه حاوديك عندها لما : ياشييييييييييييخ اسكت عن وجهي وانا اسير كوويسه دفته بقووه ورااحت تجججري تدوور على غرفه امها لما : فيين الغرفه ؟؟ياارب ماما تكون كوويسه ياارب انا ماليا غيرها جلست لما تممشي وهيا منهاره وتبككي لقيت غرفه امها واخيرا و مسكت الباب وهيا ترتجججججججف دخلت الغرفه وهيا تججري وشافت امها على السرير واسلاك كثير حواليها واصوات الاجهزه لما : ماما حبيبتي انتي كويسسسه ما كان في جواب من امها لما : ماما انا اعرف انك تححبيني وما حتتركيني انا ما عندي لا اب ولا اخ ولا خاله ولا عممه انتي كل شئ في حياتي ردي عليا فتحت عينها عهد شويه شويه لمما وهيا تبكككي : مااما انتي لسا عايشه ماما بليز خليك معايا انا كنت اعرف انك تحبيني وما حتتركيني ابتسمت عهد واتكلمت بصعوبه وعيونها كلها دموع : لما احبك انتي بنتي و امي وابوي ودنيتي كلها لما : ماما خلااص يلا قوومي نرجع البيييت في اشياء كثييره تستناكي مو صح انت قلتيلي ان الاسبوع الجاي حنخرج انا وانتي ونروح مع هذاك - ابتسمت - اللي يحسبنا اخوات ويبغى يعرفك على اهله ماما هذي اخر سنه ليا في الجامعه و لما اتخرج ابغاك تكووني معايا وجمممبي ايووة صح و بكره بعد كنـا حنروح السينما انا وانتي نروح نشووف الفلم الجديد اللي نززل حتتركيني لوحدي عهد: حبيبتي لما في صندوق في غرفتي خاشته من يوم ما كنتي صغيره افتحيه في اشياء مهمه لما : ماما لما نرجع البيت حافتحه وانتي معايا ونشووف كل شئ سكتت عهد لما : ماما ايييييش فيك عهد : لما ما فيا شئ انا حاسه اني كويسه وحارجع البيت معاكي صدقيني لما ابتسمت ووجها كله دمووع : توعديني ماما عهد وهيا تبتسم : اوعدك يا عيون ماما بس انتي تعبانه وشوفي وجهك كيف و يدك متعوره روحي غرفتك لما : ماا ابغى انا حاجلس معاكي عهد : اذا تحبيني روحي وتعالي في اي وقت تبغين طيب حبيبتي لما : اوكي ماما رجعت لما غرفتها وهيا مرتاحه جات النيرس وركبت المغذيه مره ثانيه في يد لمما الحادث كان قووي على جهه عهد يعني جهه الساييق والضربه كلها على عهد لما ما سار لها الا جروح ورضووض وبس قااامت لمما تصرررخ لمــا : مو حقييقه كابووس كاابووس بسم الله ماما عايشه ما ماتت نادت النيرس وجات لما : فكي المغذيه حاروح عند مااما النيرس : ايوة خلاص اصلا حتطلعي من المستشفى دحين لما : كوويس يلا بس شيلي المغذيه وانتي ساكته النيرس شالت المغذيه وطلعت لما من الغرفه وراحت تدووور غرفه امها لما : افففف نسييت فين مكان غرفه ماما بعد جههد لقييت الغرفه فتحت الغرفه انتهــى البــارت |
#3
| ||
| ||
البــأرت الثـالث دخلت ما لقيييت احد راحت على الحممام ما لقييت احد لما : لا لا اكيييد ماما موجوده اكييد اخذوها لاي مكااان ماما وعدتني ما تروح مكان طلعت من الغرفه وراحت سألت النيرس لما : هييييييييييي انتي قووليلي ويين اللي كانت في الغرفه وحده اسمها عهــد النيرس نزلت عينها وسكتت لما : غبييه انتي اتكلمممممممممممي قووليلي وييين النيرس : عههد ماتت قبل سااعه ولازم تروحي عند الدكتور عشان تسوي الاجرائات لما : اقوول ترى عطيييتك وجه غبيييه انتي ماما ما ماتت قووليلي وينهها النيررس سكتت لما منهاااره وتبككي : ماما ماتت ؟؟ النيرس سككتت لانها ما تدري ايش تقوول لما سكتت وجلست تطالع في الناس وما حست نفسها الى في الارض ما قدرت تستحمل الصدمه صححيت لقت نفسها على سرير المستشفى قااامت وهيا مفجووعه لما : اكييد اللي حصل مو حقييقه مستححيل مااما ماتت دحين ارجع البيت الاقيها موجوده اكييد ماما تمممزح معايا كالعاده ههههههههههه الله يهديها ماما رجعت لمما البيت وفتحت الباب لمما : مااماا انا جيييت سكتت تستنى رد لما : ماااماا تعااالي يلا قووليلي هلا حبيبتي ما لقت جواب من احد لما سكتت وهيا شبه منهاره : يعني من جد ماما ماتت يعني ما في احد حيحضني جلست عند الباب حق البيت و هيا منهااااااااااره وتبكككي كانت محتاجه احد معاها وجمبها تبغى احد يحضنها ويهوون عليها ما كانت مصدقه حتعيش حياتها لوحدها ما في احد معاها حتحمل المسؤوليه ما في احد حينصحها ويساعدها جا في بالها شخخخص واحد بس لمــا : جوون لاازم اروح عند جوون هوا اللي حيحس فييا قامت بسرعه ما غيرت ملابسها تحت عيونها كله اسوود من الكححل الساايح من الدمووع شكلها غيير مو لما اللي تهتم في نفسها ركبت سيارتها وبسرعه على شقه جوون لانه كان عاايش لوحده وصلت البيت و طلعت بسرعه ودقت الباب فتحت بننت ولابسه ملابس النوم : مييين انتي ؟؟ لما : انتي اللي ميين لييش جايه بيت حبيبي : حبيبك ميين ؟؟ روحي بس جا جوون وانصدم لما شاف لما بهذا الشكل لما انصدممممممممت ما كانت تتوقع ان جون موجود نزلت من الدرج بسرعه ودمووعها تنزززل ومو قادره تووقف امها ماتت وحبيبها خانهافي نفس ترووح لميييييين رجعت لبيتها وجلست تصررررررخ وتكسسسسسسر كل شئ تشوفه ولما تعبت انسدحت على اول كنبه شافتها مر عليها كل شئ سار اليووم تحححاول تووقف دمووعها مو قادره مو قادره تتكلم حتى صدمه ورى صدمه مو قادره تستوووعب شئ واخيييرا نامــت ممكن ترتــاح !!! بعـد شهر >> لما ما خرجت من البيت وما كانت تأكل الا اشياء بسيطه تقوم تبكي وتنام وهيا تبكي وما في احد يحضنها ما في احد يقولها لا تبكي عشاني حتى جوون ما سأل عنها قامت لما من السرير وطالعت نفسها من المرايه نححفت كثييير تحت عيونها اسوود مو مهتمه في شعرها ولا ملابسهها واول كانت كل يوم هيا وامها يجلسو يهتممو في نفسهم وكريمات وكل يوم في السووق دخلت الحمام وغسلت وجهها وهيا تتذكر الحادث و المستشفى وجون وكل شئ نززلت دمووعها وبدأت تبكككي وتشهههق من البككي لوحدها في البيييت جلست على الكنبه في الصاله لمـا : يووووووووووووه كييف نسسيت كيييف ؟؟ ماما قالتلي في صندووق في غرفتها لازم افتح الصندوق اشوف ايش في قامت من الكنبه وراحت عند غرفه امها لما فتحت الغرفه ما قدرت تتحرك دمووعها نززلت مره ثانيه راحت عند سرير امها كل مككان ريحه امها حضضضنت المخده وهيا تبككي تركت المخده و لقت الصندووق على الكومدينا حقتها اخذت الصندووق وفتحته لقت في الصندووق صوور كثيره صوره لها ولامها ولقت صوره لها اول ما ولدت هيا وامها ورجال لما ابتسمت : اكييد هذا بابا الله يرحمه وجلست تتفرج في الصوور و دمووعها غصب عنهها تنززل بعد ما خلصت الصور لقييت ورقه فتحتها كان خط امها "لمـا حبيبتي اكيد انتي تقرأي هذي الورقه وانا مو موجوده جمبك ومو موجوده حواليك لاني ما كنت ابغاك تعرفي هذي الحقيقه الا بعد ما امووت يمكن اكوون انانيه بس اكيد انتي حتتفهمي الموضوع لما انتي عندك ابوو في السعوديه في جده ابووك عاايش انا وهوا اتطلقنا وانتي كنتي صغيره عشان مشاكل سارت اخذتك ورحت للندن كنت ابغى اكوون بعيده عنه عشان ما يأخذك مني كنت ابغاك قريبه مني وفي حضني ابوك كان دايما يرسلي رسايل يبغاك ترجعين له .. لما حبيبتي ابووك طييب وربي حتعيشي معاه حياه حلووة واكيد هوا اتزوج من بعدي وعنده عيال يعني حيكون عندك اخوان زي ما تتمني روحي عند ابووك لو انتي تحبيني حتلاقي ورقه في الصندوق فيها رقم ابوكي وعنوان بيته روحي له اليوم قبل بكره لما خلييك قوويه لا تبككين مسحححي دمووعك وما ابغى حزنك يتغلب عليك في يووم في بطاقه في الصندوق فيها مبلغ كبييير خليها معاكي ما ابغاك تحتاجين لاحد في يووم احببببك " قفلت الورقه وهيييا مصدووومه انا عندي اب واخووان لييييييييش يا ماما خبيييت عننني لييييييييش قامت من غرفه امها ماما تبغيني اترك البيت اللي عشت فيه معاكي 20 سننه البيت اللي مشيت و اكلت و كبرت و ضحك وبكيت وعشت فيه معاااكي والمدينه اللي ما طلعت منها مستحححححححححححححححيل شالت الفكره من بالها وراحت تأكل اي شئ تححس انها لو ما اكلت حتممموت بعد ما اكلت راحت على سريرها :ماما تركتيني لوحدي هنننا لو اتعب ولا امرض ولا ابكي ولا يسير فيا شئ مييين حيكون معايا مين حيحس فيا فتحت ورقه امها وقرأتها مره ثانيه انا لازم اروح عند بابا لااااااازم مسستحيل اقدر اعيش هنا في هذا البيت لوحدي لا لا انا مو في حاجه احد ان اقدر اسوي كل شئ بدون احد ما يساعدني من اليوم ما حالبس اسود وحارجع اهتم في نفسي و في شكلي وملابسي وكل شئ والجامعه باقي بس كم يوم وتبدأ الاختبارات و اتخرج تبغيني قويه يا ماما حاكون قويه بس من دون بابا واخواني راحت الحممام واتروووشت وحطت كريم و لبست تيشيرت اصفر و جينز و نظارتها الشمسيه اللي ما تستغني عنها اخذت شنطتها وطلعت من البيت ركبت سيارتها وراحت ستار بكس اول شئ شربت موكا و كرسون و بعدين راحت السووق اشترت كل شئ شافتو ملابس مكياااج كل شئ بعد ما خرجت من السوق راحت السوبر ماركت واشترت اشياء للبيت واكل جاهز لانها ما تعرف تطبخ ولا تسوي شئ بعد هذي الجووله الطويله رجعت البيت فتحت الباب ودخلت لما : ماماا انا جيييييت سكتت اتذكرت امها مو موجوده كانت دايما اول ما تدخل من البيت تقول نفس الجمله نزلت دموعها بس مسحتها بسرعه دخلت المطبخ كانت دايما تحط الاكياس وامها ترتب كل شئ لما : يلا دحين لازم احط كل شئ في مكانه اتلخبطت و ما عرفت فين تحط الاشياء خلت الاشياء في الاكياس وراحت الغرفه لما : خلااااااااااااص تعببانه تعبااانه لازم انااام 60 سنه مرت شهرييين بسرعه في حفل تخرج لما كل البنات و الاولاد مع اهلهم حوليهم يشاركهم اليوم المميز من اليوم خلاص ما في جامعه ولا في دراسه ما كملت الحفل رجعت البيت دخلت البيت البيت كله مقلووب الوسسسخ في كل مكان و الاكل في المطبخ مرمي و ملابسها وسخه ما تعرف تنظف ولا تطبخ ولا تغسل ملابسها جلست تطالع في كل شئ لما : ماما كنت معتمده عليك في كل شئ كل شئ طاحت في الارض رجوولها مو قادره تشيلها ما حتقدر تعيش حياتها ولا تقدر تكمل كذا خلااص انا حاحجز اول طياره على جده ولو ما عجبني الحال حارجع على الاقل الاقي احد هناك يهتم فييا بدل الحياه اللي هننا لقيت طياره بعد ثلاثه ايام امها قالتلها انو لازم في السعوديه عبايه لما : من وين اجيب العبايه هنا ما يبيعوا عبايات افففففففففف ايش اسووي ؟؟؟ اكيد في دولاب ماما عبايه حقتها من اول ومقاسي زي مقاس مااما ياارب الاقي دخلت غرفه امها وفتحت دولابها وجلست تدووور لما : واخييييييرا لقييت عبايه .. بس ليش لونها كذا كله اسوود .. يلا بس مشي حالك طلعت من غرفه امها و هيا متحمسه للسفر ما تدري لييش لما : ان شاء الله بابا يكون طيب زوجتو كمان واخواني يااارب جلست لما في الـ 3 ايام تشتري ملااابس كثييره و مكييياج وكل شئ ممكن تحتااجوا بعد 3 ايــام دق المنبه لما قامت بسسسرعه لما : اليووم حاروح وراحت لبست و اتجهزت ولبست العبايه واخذت الشنط حقتها لما دموعها نزلت : ما ادري كيف حاترك البيت اللي عشت في 20 سنه مع ماما ماما سامحيني بس حارجع اكييد اكييد حارجع طلعت من الشقه و ركبت السياره على المطار وهوا توودع لندن وما تدري حترجع ولا ما حترجع ركبت الطياره وهيا خايفه لاول مره حتترك لندن بعد 7 ساعات وصلت الطياره على مطار الملك عبدالعزيز في جده وكان الوقت على المغرب انتهى البــارت |
#4
| ||
| ||
البـارت الـرابع لما : اففف الجوو مرره حار ومرره كتمه مو زي لندن وكمان العبايه الله يعين ركبت مع التاكسي و وصفت له البيت زي اللي مكتوب في الورقه وصلت البيت ونزلت من التاكسي بعد ما اعطتها الفلووس هذا بيييت بابا كان البيت مو مره فخخم زي ما هيا كانت متوقعه وزي ما كانت عايشه مع امها لان مستوى ابوها المادي مو مره لما : ما يهم البييت دقت الجرررس وجلست تستنى احد يفتحلها فتحت لها الشغاله سيتي : مييين انتي ؟ لما : بابا موجود سيتي : ايوة كلو موجود مين انتي لما دفت الشغاله ودخلت لقت كلهم موجودين ولقيت ابوها جالس كلهم استغربوا مين البنت اللي دخلت عليهم فجأه ومو لابسه طرحه حتى هند : هيييي انتي مييين ؟؟ راحت لما تججججري عند ابووها وهيا تبكي لما : بااابا انت بابا راكان : لمما بنتي حبيبتي .. انتتي لمما لما : اييوة انا لما يا بابا .. بابا ماااااما ماتت راكان : ان لله وان اليه لراجعون هند : راكان فهمنا ميين هذي والبنات كلهم يطالعون مستغربييين اجلسو كلكم افهمكم جلسو كلهم وهوا ينتظروا راكان يتكلم ولما كانت في حضن ابوها انا كنت متزوج قبل 20 سنه وحده اسمها عهد وكنا نحب بعض وحملت عهد وجابت هذي البيت اختكم اسمها لما وانا اصلا كنت متزوج هند امكم و انتي كنت تعرفي يا هند ولما عرفت عهد اني متزوج ما رضيت تعيش معايا وطلبت الطلاق و اخذت لمما مني وراحت لـ بريطانيا ومن هذاك اليوم وانا ما اعرف شئ عن لما وعهد واللحين عهد ماتت هند : يا حبيتي يا بنتي .. اعتبريني انا امك لما: لا انتي مو ماما وما في احد ممكن يكون بمقام ماما راكان : بناتي حبايبي خذو لما اختكم وروحوا اجلسوا معاها واتعررفوا عليها اخذو البنات لما وراحوا المجلس ريداء : هلا هلا بأختتتتتتتتتتتتتتتتتتتي هلاا نووورتي البيييت هلا فيك - وراحت حضنتها بعفاشه - حلا : يا بنت شويه شويه على البنت لا تتكسر مو شايفتها رقيقه ريداء : اقوول بس اسكتي مسوويه انك اللي تفهمي حلا : وجع تراكي مرره غبييه غلا : بسسسسسسس اسكتتتو انتي وهيا طفشتتتو البنت ميسساء:لمما انتي كم عممرك لما جلسسست تطالع فيهم انصدمت طريقه كلامهم وملابسهم و اسلوبهم ابدا مو زيها لما : انا عممري 20 ريداء: انا اكبر منك عمري 22 اكره النعوومه وحركات النعومه زي حلا وميسااء وتقريبا تقدري تقولي ولد و للأسف اني مخطوبه حلا : وانا حلااا عمري 18 بنوووته احب اهتم في نفسي عككس ريدداء اعووذ بالله منهها ريدااء : بنننننننننت لا تغلطيين لا اجي اورييك غلا : اسكتتو بس خلووني اتكلم انا .. احم احم انا غلوو توأم حلا للاسف احب المضاربات والفزعات اي شئ يسسسير لك تعالي قوليلي ميسسساء : عممري 22 احب اقرأ كتب وخصوصاعن الشخصيات هااديه عكككس اخوواتي العزيزات .. وباقي اختين لمياء 28 و ربى 30 متزوجات بكررره اكيد حيجو عشان تتعرفي عليهم و كمان عندنا اخو اسممه سلطان صااايع وقليل ادب عممره 25 ما تشوفينه في البيت الا نادرا وبسسسسس لما : يعني انتو 6 بنات وولد ميسسساء : لا احنا 7 بنات وولد انتي سرتي اختنا خلااص لمـا دمعت عينها و هيا تشووفهم كلهم حوالينها عمرها ما حست بأحساس الاخووان ريدااء : خلااااص انتتي عندنا اللحين ما نبغااك تبكككي ---------------------- هند : بصراحه بنتك هذي ما حبيتها شوف كيف تتكلم معايا راكان : انا ليا 20 سنه ما شفت بنتي و انحرمت منها ما ابغاها تتضايق ولا تززعل فاهمه هند : افففففففف طيب طيب --------------------- جلست لما مع اخواتها وحبتهم السـاعه 9 ونص لمـا : بنات الساعه 9 ونص الوقت تأخر لازم ننام ريداء : تستهبلين انتتي احنا ما ننام الا 3 ولا 4 الفججر لما : لا لا مستحيل لازم الانسان ينام بدري و يصحى بدري حلا : احنا بيتنا كلو 4 غرف نوم غرفه لماما و بابا و غرفه لـ سلطان و غرفه ليا و لغلا وريداء وغرفه لميساء و نوف ولمياء ميساء : خلاص نامي معايا لاني كل يوم انام لوحدي لما : اوكي ريداء : ما تبغي تتعشى لما : لالا خلاص حاروح انام قامت ميساء و ودت لما على غرفتها ميساء : خذي راحتك واعتبري الغرفه غرفتك من اليوم انا حاروح اجلس مع البنات لان الوقت مره بدري لما : اوككي طلعت ميساء وراحت لما على السرير كانت الغرفه تقريبا نفس كبر غرفتها و هذي الغرفه ينام فيها 3 اشخخاص كانت تعبانه ونــااامت على طوويل ------------------- غلا : بنات وش رايكم فيها حلا : يناسووو عليها مرره حبيتها ريداء : البنت شكلها كانت عايشه في عز ما شفتيها كيف تطالع فيينا ميساء : بنات حرام امها ماتت قريب لازم نعوضها وما نحسسها انها غير عننا حلا : انا حاكلم لمياء وانتي يا غلا كلمي ربى خليهم يججو عشان يشوفوا لمما بككره غلا : اووكي ريداء : ايش رايكم بكره كلنا نخرررج نتمشششى و بالمره عشان لما تشوف جده و نروح السووق و نروح كل مكان حلا : ايووة فكككره مرره حلووة و ما اتوقع بابا يقوول شئ ميساء : ايووة اكيد ما حيقوول شئ غلا : بنات نسينا شئ حلا : ايييش ؟؟ غلا : ما قلنا لـ سلطان عن لما اكيد لو جا البيت حيستغرب لو شاف البنات ميساء : انا حاكلمووا دحين و حاقلوا جلسوو البنات و سهرووا و يتكلموا ايش بكره حيسوو وهما متحمسسسين للحياه الجديده اللي حتكون مع اختهم انتهى البــارت ... |
#5
| ||
| ||
الـبــارت الخامس الساعه 10 الصبـاح صحيت لما وطالعت حواليها استغربت المكان بس اتذكرت انها في جده مع اهلها دخلت الحمام واتروشت و لبست وطلعت لقيت ابوها جالس في الصاله راحت عندو لما : هلا دادي صبباح الخيير راكان :هلا ببنتي حبيبتي كيفك ؟؟ لما : الحمدالله مرتاااحه وانا بينكم راكان : هذا اهم شئ لما : وين خاله هند راكان : في المطبخ تسوي الفطور لما : طيب حاروح اساعدها راكان : لا ارتاحي هيا متعوده كل يوم تسوي كل شئ لوحدها لما : لا بابا لازم اساعدها راكان : اوكي ------------- دخلت المطبخ لما : صببباح الخييير خاله هند : هلا لما لما : قوليلي ايش حتسوي عشان اساعدك هند : غريبه بناتي ما ساعدوني انتي تساعديني لما : انا كنت متعوده ادخل مع ماما الله يرحمها المطبخ كل يوم و اساعدها صح اني ما اعرف اسوي شئ بس يعني اكوون معاها هند : طييب يلا تعالي لما : اييش رايك اسووي كورن فليكس بصراحه الشئ الوحيد اللي اعرف اسوويه هند : بس احنا ما ناكل كورن فليكس على الفطور لما : طيب ايش رايك الفطور اليوم يكون غيير وناكل كلنا كورن فليكس مع عصير برتقال اكل صحي وكويس هند : انا و راكان عادي حناكل بس البنات ما يحبو هذا الاكل ما يشبععو لازم اكل ثقييل لما : لا لازم يتعوودوا بليييز خاله خلينا نغير النظام كلو عشان ناكل اكل مفييد هند : خلاص اوكي لما : طيب انتي ارتاحي وانا حاسوي كل شئ هند : لا لا بساعدك لما : بس انتي قولي للشغاله تسوي عصير البرتقال وانا حاسوي كل شئ هند : اوكي -------------- نص ساعه وكان الاكل جاهز اكلو راكان و هند راكان : الله يهدي البنات لسا نايمين لما : انا حاروح اصحيهم هند : ما حتقدري صدقيني لما : بححاول ------------ راحت اول شئ لغرفه ميساء لما : ميسوو حبيبتي يلاا قوومي ميساء : ................ لما : ميسسسسسساء يلاا بلييز ابغى افطر معاكم اليوم ميساء : ............. لما : ميساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ميسااء : نعععم لما : يلا قوومي ميسااء : ................. لما : مافي امل تصحى خلينا اشوف البنات الثانيات راحت للغرفه الثانيه بدأت اول شئ في حلا لما : حلاا حلا : نععم لما تبغي شئ لما : يلاا قوومي بليز عشان نفططر حلا : لما روحي ابغى انام لما : يلاا قوومي ساعديني نصحي البنات حلا : اففف اووكي صحيت حلاا لما : انتي حاولي تصحي غلا وانا حاصحي ريداء حلا : اووكي صحييو كل البنات بس بقي ميساء لان نوومها ثقيييييييييل ريداء : اتركوولي ميساء انا اصحيها راحوا البنات غرفه ميساء ريداء بأعلى صوووت : ميسااااااااااااااااااااااااااء - ونطت فوووقها - البنـات :ههههههههههههههههههههههههههههه ميساء : ريداااء قوومي حأموووت ريداء : عشان مره ثانيه لما تقولك لما قوومي تقوومي ميساء : حاقووم بس ابعدي عننني قاموا البنات كلهم و راحوا عند طاوله الاكل راكان : هههههههههههه قدرتي تصحيهم ريداء شافت الاكل : دحين من اول تقوولي تعاالوا فطوور وما ادري ايش في النهايه يطلع هذا الاكل غلا : الاكل كله اللي في الطاوله ما يكفيني حلا : لا مستحييل ايش هذا ميساء : كان خليتيني اناام لما : هذا الاكل مفيييد وخفييف انا كل يوم هذا فطووري ريداء : بنات يلا ناكل هذا الاكل عشان لما اليوم وبكره انا عليا الفطور حلا : لاا حنتسمم لما : ههههههههههههه يلا بس كلو دحين اكلو البنات وهما مو مقتنعين بالاكل ريداء : بنات جيعانه ميساء : وانا بعد هند : بنااات دوبكم اكلين راكان : يلا قوموا اتجهزوا لمياء في الطريق حتيجي تشوف لما لما : حمماس حاشووفها ميساء : يلا نتجججهز لبسوو البنات و اتجهزو وجلسو كلهم في الصاله لما : بنآآآت وين سلطان من اول ما جيت ما شفتو ريداء : قلنالك لا تحااولي ما حتشووفي دق الجررس غلا قامت بسرعه : جااااااات لمممياء لما : بنات خايفه كيف شكلي حلا : قممر ما يحتاج راحت غلا و فتحت الباب دخلت لمياء كان عندها ولد عمرو سنتين و حامل لميـاء : هلا في اختي هلا لما راحت حضنتها : هلا فييك وراحت شالت الولد الصغيير لما : انا اعشششق الاطففففال لمياء : خذييييه ارتاااح منه لما : اييش اسمك يا عسسل ؟؟ بدر : اسمي بدولي لما طالعت في اخواتها : اول مره اسمع انو في اسم بدوولي حلا : اسممه بدر لما : ههههههههههههههههه جلست لما مع بدر و مع اخواتها كلهم هند دخلت : بنات ربى في الطريق حتيجي ولما تيجي حنخرج كلنا غلا : سلطان حيخرج معانا هند : روحي كلممي وشوفي حيروح معانا لما : لا لا انا حاروح هند : اوكي زي ما قدرتي على البنات حتقدري عليه ان شاء الله راحت لما على غرفه اخوها ودخلت الغرفه كان سلطان جالس على اللاب سلطان : خيير مين انتي ,, اييوة انتي اختنا الجديده اللي ما ادري من وين طلعت لما : اييوة انا اختك ,, بعد شويه حتيجي ربى ولما تيجي نبغى نخرج كلنا مع بعض سلطان : طييب والمطلوب ؟؟ لما : نبغاك تخرج معانا سلطان : اقوول بسس روحي لما : ايش سويتلك انا عشان تتكلم معايا كذا سلطان : ما سويتيلي شئ كذا بس ما حبيتك يلا بس اخرجي من غرفتي وما ابغاك تدخلي فيها مره ثانيه لما انصدمت ما قد احد سوا معاها كذا ونزلت دمووعها خرجت من الغرفه وقفلت الباب مسحت دموعها بسرعه لانها لازم تكون قويه ودخلت على اخواتها و وزوجه ابوها هند : وين سلطان ما جا ؟؟ لما : لا هوا نايم وشكله ما حيجي هند : بكيفه دق البــاب و راحت لما تفتح البـاب دخلت ربى وكان معاها ولد اسمه وليد و بنت اسيل لما : هلا فيك نوف طالعتها من فووق لتحت وراحت الصاله من غير ما تسللم عليها ثاني شخص من عايلتها ما يتقبلها ربى و سلطان دخلت الصاله وكـانو كلهم مع بعض راكان دخل : يلا ايش رايكم يا بنات نخرج اللحين البنـات : يلا راكان : ايوة صح بعد يومين حيكون في عزيمه في بيتنا بمناسبه رجووع لما وحنعزم اقاربنا ريداء : حمممممممممماس هند : يلا روحوا اتجهزززو يا بنات راحو البنات كلهم واتجهزو وركبو كلهم السياره كانت السياره كبيره تكفي لعددهم الكبييير 12 شخخخص راكان : وين تبغون تروحون ؟؟ ريداء : المططططططططعهم حلا : السوووق بلييز بابا لمياء : البحححر غلا : الـ راكان : بس بس استغفر الله حنروح اول شئ المطعم نأخذ الاكل و نروح ناكل على البحر و بعدين نروح السوق ايش رايكم هند : فكره حلوة يلا راحوا ماكدونالدز اخذولهم وجبات و بعدين راحو على البحححر لما : الله اليوووم الجوو حلوو ريداء : ايووة مررررررره غلا : يلا نأكل بس ريداء : انا ابغى اتمشى مين يتمشى معايا لما : اناا ريداء : احد يجي معانا ما في احد رد راكان : لا تروحوا بعيد ريداء : اووكي راحوا يتمشوو وسارو بعيد شويه عن البنات لما : ممكن اسألك سؤال وممكن يكون مححرج شويه ريداء : اسألي لما : انتي لييش كذا لبسك واسلووبك وكلامك ؟؟ ريداء : ولد صح ؟؟ لما : بصراحه ايووة ريداء : شووفي انا اقلك والكلام هذا ما قلتوا لاحد لما : اتكلمي انا اسمعك ريداء : انا انخطبت وانا صغيره عمري تقريبا 18 وانا ما ابغى اتزوج ورفضت الفككره اول شئ انا صغيره ثاني شئ انا ما ابغااه لما : وليش ما تبغي ؟؟ ريداء : عشان مو الشخص اللي في بــالي لما : الشخص اللي في بالك عمممرو ما حيجي بس تقدري تخخلي خطيبك الشخص اللي في بالك ريداء : ما ادري لما : يعني هذا الشئ اللي مخليك كذا ريداء : ايووة وانا رفضت وما في احد سمعلي قمت قلت لبابا خلي الخطبه بعد ما اخلص دراسه وخلصت السنه اللي فاتت وحاولت اجل الموضوع بس حيجي الاسبوع الجاي يخطبني رسممي لما : وانتي تبغي يشوفك بهذا الشككل ريداء : ايووة وابغاه يبطل وما يتزوجني لما : بــس ريداء : لا بس ولا شئ خلاص امشي نرجع لما : اوكي براحتك رجعو و طوول الوقت كانت لما تفككر في ريداء لازم تساعدها هيا اختها ومالهم غير بعض حلا : لمووووو تفككري في ميين ؟ لما ابتسمت :افككر فيكي حلا : ههههههههههههه احاول اصدق راكان : خلاص ايش رايكم نمممشي ربى : زي ما قلتلنا يا بابا نبغى نروح السووق راكان : حاوديكم السوق وحارجع البيت هند : وانا برجع معك لمياء : وانا بعد تعبانه وحاامل وما فيا للفلفه الاسوواق و بأخذ بدر ربى : خذو عيالـي معاكم بالله لمياء : اوكي راكان : خلاص يلاا راحوا لردسي موول نزلوا البنات انتهى البـارت |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية فاطمه بقلمي | سحر الشرق2002 | روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة | 109 | 02-26-2015 05:02 PM |
روايه رومنسيه جريئه وتهبل [ وحيدة اهلها وحبيب قلبها ] بقلمي .. | شفايف توت ^^ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 347 | 12-18-2013 02:24 PM |
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي | ЯỐǿЯỐǿ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 8 | 03-14-2012 09:11 PM |
رواية : امـل الحب / بقلمي | دلعـي غـير | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 11 | 03-03-2012 10:03 PM |
رواية من عالم من الابعاد بقلمي | الموسوي كووووووول | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 07-26-2010 06:41 PM |