عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree4Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 09-17-2010, 11:12 PM
 
مشكوووورين ع المروووور

وهذي التكملــــــــه

وخلص الدوام وجا وقت الخروج

حلا:بيان تعالي انا بوصلك اكيد ايوك مشغول

بيان:اوكي

حلا:تعالي ذيك سيارت نايف

بيان وسمعت اسم نايف قلبها قام يرجف :ليه نايف الي بيوصلنا

حلا:أي اكيد اجل من بيوديني السواق ومستحيل

وركبو السياره

حلا وبيان بصوت مايسمعه الا نايف:السلام

نايف اه اشتقت حق ذا الصوت وراعيته:وعليكم السلام وهلا وغلا توه منوره السياره

حلا:اكييييييييييييييييييد بوجودي

نايف :اه بس

نايف:اخبارك بيانبيان ياربي اشلون ارد عليه:تمام

نايف: وانا الخمدالله بخير

حلا: وانت من اسألك

نايف:شسوي سالتها ولا سالتني قلت اسأل نفسي

عاد انتو الحين دورو بيان خلاص شنهو صارت ووصلوونزلت حتى نست تقول لهم شكر

ونايف:ههههههههههههههههههههه ياحبي لها

حلا:اقول اعقل هذي صديقتي

نايف:والله والله والله احبها اها من حبها شكله يوم بيذبحني

حلا :ههههه الله يخليكم لبعض الانايف هي تدري بحبك لها

نايف:لا

حلا:اها وليه ماقلت لها

نايف: اخاف ترفض حبي ومستحيل بعدها اقدر اعيش خليني كذا احسن

حلا احزنت على اخوها وسكتتت

نروح لبيان لي واقفه عند الباب وهي تذكر يوم يصير في حفله سعد ويعزم ابوها بما انه كانو شركاُ كانت لابسه فستان ابيض فيه شريطه من الوسط ذهبيه والفستان كان ماسك من الصدر من غير تعليق وكان قصير ويوصل لركبه هذا مع بوت ذهبي وكانت حاطه مسكره مع روج وردي كانت طالعه قمربنعومتها وشعرها كان مسدلته على طوله مع تفير خفيف وكانت طالعه بقمت الروعه وكانت جالسه معهم ورن جوالها وطلعت بره بس كان في الزعاج وطلعت الحديقه تكلم وكان ابوها يقول لها ياله نمشي وهي بيان: ابليز بابا بس اشوي والله بس اشوي بكره عطله وبقعد مع حلا وايمان ابليز

عند نايف كان بيروج المطبخ وسمع صوت من الحديقه قال بيروح يشوف مين وكل ماله يقرب من الصوت انصدم من ذالبنت الي واقفه بكل اناقته

بيان: خلاص اوكي لفت بتروح وانصدمت من الي قاعد يطالع فيها مو راضي يوخر يبعد عيونه عنها هي انحرجت وجها صار احمر مو عارفه كيف تتحرك

نايف: بعد محس على نفسه نزل عيون وكضت بيان داخل

فتحت عيونها على صوت ابوها يناديها

فيصل:وشفيك يابنتي واقفه في الشمس

بيان:ها لا ولاشي بروح ابدل وراحت ركض لفوق

نروح لنايف وحلا دخلو البت

هيا: ليه جيتي كان تاخرتي

حلا:اسفه يمه بس وصلت صديقتي وجينا

هيا: لاكان قعدتي ليه وين سواقها توصلونها صرتو خدم لها

نايف:انا بروح انام

هيا:والغداء

نايف:مابغى

هيا:وانتي روحي بدلي وبسرعه نزلي المطبخ

حلا:انشالله

في بيت ايمان

ايمان:مالي شغل نروووح المزرعه قبل اختبارات الفصل الاول ابليييييييييييييييز بابا

سلطان:خلاص يالحنانه بقولحق اخواني وارد عليك

ايمان:عاش بابا عاش بابا

سلطان:خلاص المغرب ادق عليهم

ايمان وقمت ركض وراحت جابت التلفون وعطت هابوها:بابا دق الحين خير البر عاجل

سلطان وهو يضحك على اهبال بنته:اخذ التلفون ودق على سعد

سلطان: الو وين بابا سعد

سعد: هلا والله

سلطان :هلا بك

سعد:ها اخبار اعيال واخبارك

سلطان: والله الكل بخير الا بقول لك ياسعد دام الاختبارات قربت اشرايك نطلع المزرعه

سعد: والله الفكره حلوه خلاص انا موافق بس كلمت سيف

سلطان: الحين بكلمه اجل يالله اخليك فمان الله

سعد: فمان الكريم

سلطان: الوو

سيف:الو هلا مرحبا

سلطان:ههههه حرام عليك ثلاثه في واحد

سيف:هههه اخبارك

سلطان: اخباري تمام وانت اخبارك

سيف: اخباري الساعه 9 على العربيه

سلطان:هههههههه اقول بس اسمع

سيف: تكلم

سلطان: والله انا وسعد تكلمنا وقلنا والله دام الاحتبارات قربت وشرايك نروح المزرعه نو سع صدور البنات والعيال قبل الاختبارات ها وش قلت

سيف: خلاص اوك متى نمشي

سلطان: وشرايك بكره الاربعاء نغيبهم ونمشي الصباح

سيف: خلاص اوك

سلطان: اخليك فمان الله

سيف: الله معك

وصل الخبر لكل وتم تجهيز الاغراض للمزرعه وش راح يصير هناك
ل تجهز للمزرعه
في سياره سعد : سعد وهيا ومها ونهى
سياره نايف: حلا ونايف طبعا لانا حلا مطروده من السياره ومحمد
سيف:سيف وانيسه خالد ومنار نواف و فواز
ناصر: ناصر وهبه
سلطان:سلطان وساره وايمان
فارس: فارس و ماجد وعمره 25وهو صديقه الروح بروح وابن خالته
الجد: الجد الجده وندى
ابو ماجد: مريم الام سعاد عمر9 ونجلى عمر8
مازن:مازن اخو ماجد وعمره20 وخالد
صالح:اخو هيا وساره عمره 27 ويحب حلا بالمررره ولايرضى عليها
هذا الترتيب الي في السياره<<<<<نسيت اقول لكم انا هيا وساره اخوان
وصلو للمزرعه راح اوصف لكم المزرعه والمزرعه كبييييييره فيها باب كبير تدخل فيه السيارات وبعدين طريق سيده لين يوصل لباب الفله وطبعا الحديقه مقسمه جهة اليمين القريبه من بيت الشعر قسم مراجيح وزحاليق والعاب وكلها رمل(منطقه الرمل)وعلى جهة اليسار من الفله في مسبح كبرر للأولاد ومكشووووف وبعد بمسافه 5 أمتار فيه مسبح للبنات ومقفل زجاج من بره بس اللي بره مايشوفو اللي جوا والعكس صحيح اللي جوا يشوفو اللي بره وبعد المسبح في نافوره في الوسط مرسومه على شكل حلا ويطلع الماء من فمها وبعدين منطقه الخيول ومنطقه الخيول موجوده خصوصا لحلا انها تحب تركب خيل مرررررررره وكان كبيررررر وكانت في 12 خيل وحده منهم كانت لحلا وكان اسمها الوضحه ولونها ابيض وشعرها اشقر الجد اخذها لاها لانها تشبها وفارس عنده خيله اسمه الجارح وكان لونه اسوووود وبعدين في منطقه كلها مزرروووعه وررررد الالوانوالالوان مختارتها حلا الفله من داخل 4 طوابق طوابق الدور الأول مطبخ صالتين استقبال كبار مفتوحه على بعض وصالة طعام والدور الثاني غرف نوم جناح للأولاد وجناح للبنات والدور الثالث غرفه للجد والجده ولأبو تركي وزوجته وغرفه لأبو فهد وزوجته وغرفه لأبو فارس<<<<الوصف في منه مسروق من احد القصص
والدور الرابع ممنوع الصعود له واذا صعدو في جناح ممنوع القروب منه وطبعا هو مقفول ولمفتاح عند الجد
عند الخيول: الكل كان متجمع البنات ولاولاد والجد والعمام والخال
الجد: يالله الي بيفوز له منه 2000ريال هديه الفوز
صالح: انا اول واحد
فارس: وانا
ماجد: وانا
الجد: والبنات مافي احد
فارس: البنات مادري من قيهم يعرف يركب بس انت الله يهديك جدي شاري حق حلا خيل كانها تعرف تركبه
صالح: كل شي ولا حلا حلا
فرس: اووو مادري وش عاجبكم في ذا البنت
الجد: فارس تأدب وحترم نفسك ولاتغلط على حلا الجد: حلا
حلا: ولادموع في عينها : امر
الجد: راح تلعبين وتفوزين مو عشان الفلوس لا عشان احترام جدك ها شنهو قلتي
حلا: لاجدي ماقدر
فارس:هههههههه انا قلت ذا وجه تحترمك قوم بس خلنا نروح نتسابق
الكل قام:الجد:حلا بنتي اليوم سوي شي رجعي كرامتي فيه
حلا :رفعت وجه وناظرت جدها كانها يقول لها لاترديني قمت ادخلت
الجد:نزل راسه وكانه خسر شي مهم قام وراح لهم
عند الخيول خالد الحكم الكل جاهز
فارس صالح ماجد ونايف ومازن ومحمد بصوت واحد :جاهزين
خالد:بعد 3 وبعدين انطلقو 12
في صوت من ورا وقفهم : وقفو
الكل التفت لمكان الصوت وكانت بنت واقف لابسه بنطلون ضيق ولافه شعرها بحجاب وكانت عيونها مع الشمس رهيبه لانها عيونها بنفسجيه وبلوزه نص كم لون بلوزتها بنفسجيه على العيون مع سير عريض كان طالع شكلها اجنان
الجميع: ومين انتي
اضحكت:ههههههههههههه
الجد: هذي بنتي حلا
ايمان أي ذي حلا
الكل استغرب اول مره بحياته تلبس كذا والكل توقع انا عيونها عدسات وبياضها بياض مو طبيعي
خالد: بتلعبين
حلا: أي بلعب بس عشان جدي
الجد: هذي بنتي عليش فيهم
راحت حلا وطلعت الفرس مالتها وركبت عليها باحتراف فارس فك ثمه على ركبتها ركبه وحده محترفه في الخيول
حلا جاهزه
خالد: اوك بعد 3 واحد اثنين ثلاثه وبدا السباق وحلا كانت الاخيره لان الحجاب جننها مو عارفه تلعب فيه طالعه فراس وضحك ضحكه سخريه وباعلى صوت:هههه تفوزين
حلا ماعرفت شنهو تسوي غير فكت الحجاب الي في شعرها وتركته وانتثر شعرها والكل فك ثمه على شكلها كان اشقر وبقوه وناعم وطويل الكل سكت مافي ولاصوت غير صوت الخيول الي يتسابقون استغربو التفتو انصدمو من الي شافوه اميره على فرس ماجد طاح من الخيل صالح وقف نايف انصدم اخته حلوه كذا حلا كانت تسرع على الخيله وشعرها يتحرك معها ويطير بالجو مازن وقف وصفر باعلى صوت فارس كان الاول الا صار اثاني وماقدر يتحرك من الي مر قدامه شنهو هذا مستحيل في بنت كذامستحيل منهي هذي
باعلى صوت:شفيكم وين التصفق فزت الا انتبهت الي يطالعونها استغربت بعدين انتبهت لشكلها وضحكت على اشكالهم نزلت راسها جاها صالح
صالح: واي منهي انتي انتي بنت اختي اموووووووووت ولا اصدق تتزوجنيني
حلا :ماتت خجل وضمت خالهاعشن يغطيها وهمست في اذنه ودني من هنى ماقدر اتحرك
ضحك صالح: وشالهاوكان شكلها يجنن اخدودها كانو حمر من الشمس والخجل وعيونها البنفسجيه بشكلها الي يجنن وشعرها مع اشمس زاد شقورته بعدين التفت شافت اشكلهم وضمت خالها ازياده
ماجد: ياهووووووووووووو منهي ذي انتو متأكدين انها حلا
فارس: تبي اصدق لا والله ماصدق
نايف: اذا انا اخوها توني اشوف شكلها
خالد: بتزوجها غيرها مابي
الكل ضحك على تعليق خالد
عند ماجد: مايدري شنهو صار في قلبه يوم شافه كان وده يذبح أي احد يتكلم عنها ويمدح شكلها حس انه بيموت ولا يشوف احد يتكلم عنها قام وطلع وراح جنب المراجيح وشافها قاعده وهي تتمرج وخاله يبوس خدها كان وده يروح ويذبحه ولايبوسها كان وده هو يكون مكانه وابتعد من المكان مايندرى شنهو ذا الحساس هل هو حب ولا ايش نسميه طلع وركب السياره وحط راسه وتسند وهو مغمض عيونه ويشوفها قدامه عينه مو راضيه تشوف غيره

ماهو مشاعر ماجد اتجاه حلا وشنهو ذا المشاعر





roro col likes this.
  #7  
قديم 09-18-2010, 12:38 PM
 
يلا كملي قلبو
مرة متشوقة للتكملة
اتشرف اني اول وحدة ترد عالبارت الخيال هذا
ولك مني احلى تقييم
__________________
لن اسقط من عيون [الناس]لأثبت لك جاذبيتي..~

فلست تفاحة [نيوتن]التي تهاوت من الاعلى..~

لتمنح غيرها شرف[الاكتشاف]..~




  #8  
قديم 09-18-2010, 12:45 PM
 
شكرا واحنا في انتضار جديدك
  #9  
قديم 09-18-2010, 04:30 PM
 
مشكوووورين ع مروووركم يا حلوات

وهذي التكمله لعيونكم



البارت الخامس
عند فارس والشباب والبنات
خالد: اه ياقلبي فقدته
ايمان: اقوم ادوره لك
الكل:هههههههههههههه
خالد: اوه ذا مجود مجود تعال
ماجد :جاء جلس معهم وعينونه تدور صالح:صالح وينه
فارس:ماجاء من قام مع ذيك البنت
ايمان: البنت اسمها حلا
فارس:ماصدق ذي حلا او في بنت حلوه كذا سعوديه
منال: لا والله احلف بس مو عاجبينك
فارس:اكيد عاجبيني بس وانا صادق ذي تتوقعون سعوديه
مها: دام انها اختي فاكيد انها سعوديه
فارس: انا الصراحه اشك
ماجد وبعصبيه: صدقت ولا ماصدقت ذي بنت خالتي فهمت
فارس: اعصابك ياخي وش فيك ماقلنا شي
ايمان: مجود
ماجد: اصغر اعيالك مجود
ايمان : خلاص
ماجد: امزح امري ياعيون مجود
ايمان: تسلم بس اسمع دام حنى متجمعين شرايكم نطلع نسوي تخميس
مها: شنهو ذا تخميس
نايف: يعني تفحيط
منال: هي انتي حنى بنات مو اولاد
ايمان: وانتي من داس على ذيلك انا قلت ماجد ماقلت منال
منال تفشلت ونزلت راسها ماعرفت ترد
فارس شاف انها تفشلت والسبب اخته: امون ياتبن سمعي قومي ذلفي ولاابي اسمع صوتك
وطالع في منال اجل انتي وجه تزعلين بنات ياولد
ايمان حزت في قلبها ذا الكلمه بقوه انا اخته يقول عني ككذا: بس انا ما
فارس:لايكثر اشوف بس قومي
ايمان قامت والدموع في عينهابتمشي: ومسك يدها ماجد تعالي بس انا اروح اخمس فيك لين تشبعين وتسوقين بعد
ايمان:خلاص مابقى
ماجد: وتزعلين مجود منك
ايمان: ومن قال بس امزح معك بروح البس عبايتي وبجيب معي معي حلا
ماجد: استانس مايدري ليه: أي جيبه معك عادي
فارس: وانت مع وجهك وين موديها
ماجد: بنروح نخمس على قوللتها بتجي تعال
فارس: منال بتروحين
الكل استغرب انه بس سأل منال
منال: ايه اذا معك بروح مها بتروحين معنا
مها: أي بروح
نايف: اجل مشينا
الكل قام
الجد: على وين ياعيال
فارس: ها أي جدي بنروح نتمشى بالمزارع الي جنبنا
الجد: بروح معكم
نايف وفارس وماجد بصوت واحد: لاااااااااااااااااااااا
الجداخترع: وشفيكم
انتبههو لنفسهم : هلا لا ولا شي
فارس: جدي اقعد مع ابوي وعمامي احسن لايقولون مادري شفيه ابوي علينا
الجد: أي والله صادق روحي اجل لاتتاخرون
الكل: انشالله
ترتيب السيارات
ماجد:ايمان
فارس:منال ومها
نايف:وناصر وندى
صالح :وحلا
مازن:محمد وخالد سعاد
ماجد: ايمان ليه حلا ماجات معنا
ايمان: انت تتوقع اذا جاء خالو صالح حلا بتهده انت غلطان حلا من العذاب الي شافته صارت تتعلق في أي احد يحبها
ماجد: ليه هي تتعذب اشلون
ايمان: الله يسلمك اول ماتجي من المدرسه حدها تعلق المريول وتنزل المطبخ مع الخدمات
ماجد: ليه تنزل
ايمان: انت خلني اكمل بعدين علق اف
ماجد: طيب قولي
ايمان: امها هيا مخليتها <<<<<<نتركها تعلم ماجد حال حلا
في سياره فارس
منال: فارس وشرايك في ذي
فارس : منهي ذي
منال: بيت عمك
فارس: اها قصدك حلا وشفيها
منال: قصدي اعجبتك
فارس: ايه عجبتني بس عدي لانه قلبي ملك لوحده ومستحيل ذا القلب يشوف غيرها
منال: مين ذا البنت
فارس: اااااااااااااااه من ذا البنت ذالي معذبتني احبها وربي احبها منال انا احبك اكثر من روحي ومن قلبي <<<<على فكره مها ماجات جلست مع نجلى
منال: وانا بعد احبك<<<<نتركهم يتغزلون
في سياره صالح:حلا اول مره اشوف شكلك كذا
حلا: عشان جدي وعشان ذا فروس اليم اشتهيه عناد بس فيه
صالح: انتي راح ترجعي لشكلك الاولي
حلا: اكيييييييييييد بس ارجع المزرعه
صالح: اجل سمعي معليك من احد ولاتخافين من نظرات احد لك ولاتقولين عشان محس نفسي غريبه هذا انتي عيشي حياتك ولاتخافين من ولايهمك احد ترى انتي بضعفك ياكلون حقك صيري قد قويه وانتي قويه بس خايقه تبينين قوتك والدليل الي صار اليوم اذا لي معزه في قلبك سوي الي ودك في وماعليك من احد هذا كلامي لك
حلا كانت منزله راسها وخلاص قررت وماعليها من احد الي تبيه وتسويه وماعليها من نظرات احد بعد
صالح اعتبر سكوتها رفض عن كلامه
سياره نايف:نويصر انا قررت اتزوج
ناصر: نويصر في عينك انتش نهو قلت
نايف :بتزوج
ناصر: مستحيل انفكت اعقده ندوش زقرطي
ندى:وهي تضحك ومنهي الي بتتزوجها ولاندور لك وحده
نايف: لالاتدوري اكيييييييد في
ندى :نقول مبروك اجل لبيان
نايف:ترك السيارره والتفت لوره :وانتي شدراك
ندى:وهي تضحك على شكله طالع قدام بس شدراني تذككر يوم تجي بيت جدي وبيان وحلا وايمان كانو موجودين ويوم دخلت ورتبكت يوم شفتها وهي خلاص دورها ماتلقاها لانك متعود تدخل كذا ومتتوقعت تشوفها صح ومتعود على البنات تدخل كذا بس انصدمت وشقت الضحه وجهك انك فرحت شفتها
نايف: اه قلبي بس
ناصر: اووووووووه الولد رايح فيها
قعدو يضحكون
سياره مازن:قاعين يتكلمون على حلا: وخالد مصمم : انا قلت بتزوجها بتزوجها انتهت السالفه
مازن: لا انا اكبر وانا اولا فيها
ممحمد: وانا اخوها واقول مراح ازوجكم لها
سعاد بتايد: ايه صح كلام حمودي <<<طبعا شخصيه سعاد مررررره حبوبه ومره طيبه غير شخصيه نجلى مثل مها ومنال
وصلو جميع السيارات مكان صحراوي
ونزل صالح وحلا ضللت في السياره ونزل الكل
وقامو يتكلمون من راح يبدا
ايمان: خالو وين حلا
صالح: في السياره
توه حلا نزلت وسمعت كلام فارس: اوه اكييييييييييد خايفه على شكلها
جات حلا : لا والله مو خايفه بس ارتب شكلي
الكل انصدم عمر حلا مردت على احد
صالح: وهو متشقق من الوناسه :اصلا توه منوره الطلعه
حلا وهي تضحك: لا منوره بوجود مجود
ماجدوهو مستانس مو مصدق قالت اسمه
صالح : وليه ماجد مو انا
حلا: لانه هو الوحيد الي مو متحرك مادري وش فيه
الكل ضحك: الا واحد حس بشي غريب حس بغيره حس بقهر مايدري ليه
صالح: من بيبدا انا الاول اوك اموافقين
الكل: أي مو افقين
صالح راح بيركب
ولحقته حلا
صالح : حلا لاروحي قعدي اخاف يصير شي لك
حلا: مو انت قلت سوي الي تبين ببسوي الي ابي
جاه ماجد:حلا نزلي مايصيير كذ
حلا: مجود بركب
ماجد وهو يحس بقلبه طاير : طيب
حلا: خالوا سوق
صالح: تعرفين تخمسين
حلا: وسدس بعد
صالح وهو مستغرب : طيب قومي محلي الله يستر منك
نزل والكل استغرب ليه نزل وراحت حلا محله وقعدت وسكرت الباب والكل فتح اعيونه على الاخير وش بتسوي ذي شالت الحجاب ورمته وانفك شعره وشغلت السياره
صالح: ياقمر وقف خلني اسوق انا
حلا : لاتخاف انت معي
صالح: هذا اللي مخوفني
ضحكت حلا: وشغلت السياره ومشت بشويش
فارس: اقول ذي بتفحط قوم عني بس اتحداها
ماجد: وانا اقول زيك
خالد: سكتو خلينا نشوف
وتجي حلا مسرعه وتسوي سداسيه سريعه وتوقف
الكل فك ثمه منصدم مستحيل في بنت كذا:
صالح: واقف وهو منصدم لسانه مو عارف ينطق
خالد: انا قلت لكم من قبل متزوجها متزوجها
ماجد: اقول بلاك ماتنثبر
ونزلت حلا وشعرها مفتوح ومنثور: ها شرايكم:
ماجد: شي عجيب
ماجد: دوري: بروح ادعو لي
ايمان: بروح معك
ماجد: اخاف عليك
ايمان : بروح
ماجد : طيب<<<<<< وبدا كل واحد يخمس الين مخلصو ورجعو المزرعه وعلى طول كل وحده في حمام تتروش
وبعده انزلو للعشاء
الجد: وين حلا
ايمان: تلبس وبتجي
حلا:هذا انا جيت
الكل التفت الي محل الصوت وانصدمو على شكلها مو الاولاد والبنات الي انصدمو االحريم والرجاجيل الجده :هلا بننتي حلا تعالي:جلست بين جدتها وخالتها مريم
مريم: ماشالله كبرتي وصرتي مره
حلا: لاتوني صغيره
ماجد: عيونه مارتفعت من عليها وفي واحد حاس بذا الشي وعيونه مابتعدن عنه وهو مايدري بشنهو يحس ولي ذا البنت هو الي اهتم فيها وليه يحس بغيره مايدري ليش وليه وده يموت ماجد على ذا النظرات
انتهى البارت الخامس
مين ذا الشخص الي يناظر من بعيد
وهل حلا تحب ماجد
وش راح يصير في المزرعه وشنهو الحدث الي بيصير بيصد م الكل




roro col likes this.
  #10  
قديم 09-18-2010, 08:47 PM
 
ايه بسرعه انا قربت اموت
خلصيها نزليها مره واحده
يللللللللللللللللللللللللللا
__________________

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM
عذبني الليل .. كلمات د. أديب بازهـير الزعابي9 قصائد منقوله من هنا وهناك 0 01-16-2010 12:32 AM
إعترف فإن الإعتراف يهدم الإقتراف (مقال رائع للشيخ محمد حسين يعقوب حفظه الله) fares alsunna نور الإسلام - 0 05-24-2009 10:04 PM
عذبني الليل قلب فلسطين النابض أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 09-23-2008 09:33 PM


الساعة الآن 02:06 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011