|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#26
| ||
| ||
على سفرة الفطور عند البنات كانو ياكلون بهدوء بسبب النوم اللي يحسونه قطع هدوئهم صوت رهاف وهيا تقول :بنات ابي اروح الحديقة شوي –وقامت نوف بتساؤل:اشبها احسها متضايقة ندى:مدري والله بسالها بعدين لكن الحين بخليها يمكن تبي تستفرد بنفسها شوي عند رهاف كانت جالسة عند الاسطبل مع حصانها تحس بضيق ..تحس بزي الهم على صدرها بسبب حلمها اللي حلمتو ..دموعها متجمعة موراضية تنزل كانها تسنى حد تنزل على صدره ..تركت الخيل وجلست على القش حاضنة رجلها وراسها على يدها :يربي ايش هااذا الحلم اللي حلمت فيه هوا ماعاد لي ماعاد لي متى انساه وربي تعبت قامت وكان شعرها على وجهها تذكرت انها نست الجلال فقررت ترجع للبنات قبل يجي احد من عيال عمها وهيا جالسة تنفض بنطلونها شافت جزمة ومو أي جزممة جزمة ...رفعت راسها وشهقت وركضت تخرج من الاسطبل لكن اصطدم كتفها بكتفه بسبب وقوفه على باب الاسطبل ..ركضت وركضت الين ماطاحت على ركبهها وانشق بنطلونها ماكان الالم الا انه يزيد رغبتها في البكاء ..مابكت لالم رجلها..بكت لالم جرحها..الم شوفته اللي جرحتها حطت يدها على رجلها وبكت اكثر.. اما هو..انصدم يوم شافها في الاسطبل كان جاي لان هيبي يشوف خيله لانه قله الاحارس انها تعبانة شوي سمع جملتها الاخيرة اللي حركت شي بداخله..شي صغييير دفنته السنين او يمكن هو دفنه ..وصدمتها فيه كبرت هالشي تنهد تنهيدة طوييييييللة يحاول يوزن مشاعره ويستوعب فكرة انها خانته..خانت اهلها..وخانت ربها قبل كل شي اتطمن عالخيل عالسريع..وخرج اماهي ..ظلت على حالها يمكن لنصف ساعة..بعد ماخرجت اللي بقلبها قاومت المها عشان ترجع ..مجرد ماوصلت راحت من عند باب المطبخ لانه الاقرب لها وهيا ماعاد فيها طاقة لان جرحها كان عميق ونزفت كثير وصلت عند الباب وفتحته وطااحت من طولهااا.. @@@@@@@@@@@@@@@ عند الشباب بعد ماانهو فطورهم جلسو في الجلسة الخاصة فيهم فيصل:انا بصراااححة فيينيي حررة من هالمشعل هوا صحيح رفيقي لكنه نذذل سعود يضحك:ايه والله وانا قلت انه مابيدتخل لكننه طلع ذككي سامي اللي كان يلعب بلوت مع احمد وزياد:يبيلنا نعاقبه اليوم احمد:لأ سوري اعفوني ولد عمي مهما كان نذل راح اكون احسن منه طلال اللي كان عالمسن (ينتظر شخص)فاتحه من البلاك :بالله عليك ياابو المثاليات اقول طير بس اقول خلينا نفكر بعقاب مناسب له فيصل\ اش رايكم يعشينا على حسابه او من بده عاد كيفه ياخذ مساعدة امهم مانحط يدنا في العشا اليوم سامي\اقول انت ماهمك اللي بطنك اشوفك صاير دب احمدبضحك\ سموي قول انك تغار لان فيصل معضل وانت لا سعود\خير انتو الاثنين على اخوي طلال\اقول بلا حركات بزارين وانت يا اخ سامي لوعندك عقاب اطربنا سامي\للا ماعندي-رفس زيا برجله-انت بدون غش زياداللي واخيرا تكلم\المهم عقاب فيصل حلو شوي دخل مشعل ووجه متغير شوي فيصل\الاخلاق قافلة –ووجه كلامه للبقية-انارايح اجيب قهوة |
#27
| ||
| ||
@@@@@@@@@@@@@@@@@@ بعد ماوصل لقى رهاف طايحة والدم ينزف من ركبتها انفجع وبدى ينادي بصوت عالي:يــــــــمـــــــة...يــــــــــــمة..لــحــقي رهـــــــــاف جات ام احمد اللي شهقت :بـــــنتي وعلى اصواتهم جو البنات واولهم ندى اللي سمعت صوت فيصل لانها كانت قريبة من المطبخ وماقدرت تدخل بسبب وجود فيصل بالمطبخ لكنها ركضت وجابت عيابة رهاف لجل ينقلها فيصل المستشفى شالها فيصل عالمستشفى وهوا مفجوع ومرعوب من منظرها وهوا يقول فنفسه:من متى هي على هالحال ..ومعقول محد شافها.. وصل ودخلها قسم الطوارئ واضطرو ينقلولها دم لانها فقدت دم كثير وكتبولها تنويم للعصر عشان يتطمنو عليها بعد مااتطمن فيصل عليها رجع المزرعة وشال امه عشان تجلس عندها للعصر اما هو رجع وجاوب على تساؤلات الشباب بسبب تاخيره @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ اما البنات ماهدا لهم بال لحد مااتصلو بامها واتطمنو عدا غادة اللي قالتلهم بكل برود:مارح يصير لها شي قطة بسبع ارواح طبعا هاوشوها لكن لاحياة لمن تناادي وظلت تراددهم وهيا اصلا تبي المشاكل لان خرجة المزرعة ماتبغاها وفنيتها بتسسوي مشاكل لحد ماتزهق مشعل واول ماتطلب يرجعون يرجعها على طول لانها طايقة الجلسة معاهم @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ رهاف طلعت من المستشفى واغمائها ماكان الا بسبب انها نزفت دم كثير نقلولها دم من الظهر وعالعصر خرجت من المستشفى عالمغرب البنات كانو جالسين مع يسولفون وحاطين القهوة شوي الا تدخل عليهم الجازي بصينية الحلا رهاف:يمي حلا ههههه لايكون تشيز كيك بعد؟ الجازي:يب يب سويته عشان قلتي نفسي فيه نوف بغيرة :ايه ويوم انا طلبته ماسويتيه لين ماطلعت عيني باستها الجازي :فديت الغيرانين ياناس بس لاني وقتها كنت مشغولة حبتين بالاختبارات نوف:واضح مشغولة الا قولي مافيك حيل لي ندى:سيبيها ذي ماتخلصين من غيرتها رهاف بضحك:فديتك جوجو اول ماطلبته سويتيه الجازي:ريفو بسك تنشبين المشاكل نوف:اصلا امزح ماغرت ادري بغلاتي عند جوجو لبااهها سحر:هههههه احلى ترقيعة نوفة بسمة:لاحرام عليكم كلكم عليهاا فديتها حتى لو غارت مو مشكلة نوف:يالببىى بسومة ياناس اصلا هيا الوحيدة اللي فاهمتني الجازي شهقت:ياكلبة انا اللي فاهمتك واسرارك عنددي جنى بملل:غارت الثانية اقول انتو سالفتكم طويلة وماظنتي بناكل اللتشيز ذا رهاف:ههههههه جنى سكتت سكتت وفي النهاية فاض بها الكيل البنات بصوت واحد :منجد ههههههه وجلسو يقطعون التشيز وياكلون وسوالف وضحك (طبعا تتسائلون وين غادة!غادة من رجعت رهاف من المستشفى طلبت من مشعل تروح عند بنت عمها الجاية من الشرقية) (سارة واحمد راحو يسوون السونار لمعرفة جنس الجنين بما انها دخلت شهرها الرابع خلاص واحمد جننها الا ويروحون مع انها عارضت تبيها مفاجئة لكن مع الحاح احمد راحت) @@@@@@@@@@@@@@@@@@ عند الشباب طلال طفش رغم انه مع عيال عمه..يحس انه فاقدها..لهايومين مافتحت..بس مابيده حيلة غير الانتظار.. مشعل كان يسولف مع غادة عالبي بي عشان تجي المزرعة ..يبيها تجي عشان يرجع يركز اكثر ويتوازن ..موقف الصبح حق الاسطبلات مأثر فيه..صح مومرة ..لكن يبي يمحي هالأثر ..رفسه سامي على خفيف لكن مشعل فز لانه كان مندمج مع غادة مشعل بنرفزة:سامي انقلع عني ماني باصغر عيالك! سامي:روق يالحبيب انت من الصباح معصب محد قادر يقلك كلمة..ترى اا مشتاق زوجتك لهدرجة جيبهاموتقعد معصب علينا سعود:جد مشعل اشفيك انت من الصبح؟ مشعل تنهد:مافيني شي بس الشغل في الشرقية زايد شوي ومتوترني ويمكن ارجع قبل تنتهي الاجازة فيصل اللي فاهم صديق عمرهاكتفى يبتسمله وهو يقول فنفسه(ادري انك متلخبط ياخوي) (فيصل عرف باللي صار لان سال رهاف ليش طاحت وقالتله :صدمت فواحد من عيال عمي واتفشلت وخرجت اجري وطحت ..فيصل من النوع المتفهم لكنه عاتب رهاف انها خرجت ونسيت جلالها وهيا تدري ان المزرعة فيها عيال عمهم) @@@@@@@@@@@@ عند الشياب كانو يسولفون ودخلو عليهم البنات بجلالهم حرصا اذا دخلو الشباب ..البنات قررو يخرجون للملاهي وعلى حساب الشباب عقابا لهم عالحركة اللي سووها يوم السينما وبما ان رهاف الدلوعة راحت جلست جمب جدها عشان يبدون الخطة ابو مشعل:حيالله بنات الفهد بسمة:الله يحييك عمي ابو طلال:كيفكم يابنات جنى:الحمدلله بخير كلنا ابو زياد بضحك:وانتي تجاوبين عنهم جنى:عميي حرام عليك تفشلني كذا ابو سعود:هااه الا جنو حدك ياابو زياد رهاف:جدو احنا جاييلك شخصيا نشكيلك من احفادك الجد:افااا وش سوولكم احفادي ندى تزودها :بغى يوقفون قلوبنا من الخوف يبة ابومشعل:ليه الجازي :ايه عمي تخيل ..وحكتلهم بزيادات طبعا نوف:ها هيبة مايستاهلون العقاب ابوطلال:الايستاهلون بس اش تبون نعاقبهم سحر:نبيهم يودونا الملاهي..والحين!احنا طفشانين ونبي نعاقبهم بنفس الوقت وعلى حسابهم كل شي حتى العشا ندى:عدا مشعل اللي ساعدنا ماله دخل ابوسعود:ابشرو بعزكم انتو روحو تجهزو والحين ندق عليهم تروحون بعد العشا البنات :هيييي @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ عند الشباب كانو عند امهاتهم يسولفون ام احمد:وش اللي سويتوه في البنات وقفتو قللوبهم مساكين الشباب ارتبكو وماتوقعو انهم درو فيصل:يمة كنا نمزح ام طلال:تمزحون هااه ترقبو بس اللي بيجيكم مشعل اللي توه داخل بعد ماجاب غادة اللي راحت تبدل :انا مالي شغل رن موبايل سعود :هاذا ابوي شكله عقابنا قرب رد:الو ابو سعود:خبر عيال عمك انه بتودون البنات الملاهي عل حسابكم عقابا لكم عاللي سويتوه فيكم سعود:يبة مفلسين ابوسعود:امس نزلنا رواتبكم مالكم مهرب بتودونهم والحين بعد العشا سعود: حاضر يبة بعد قفل:هاه سمعتو هاذي يافيصل نتايج افكارك الجهنمية <<كان حاك سبكر ام زياد بضحك:طحتو فشر اعمالكم زياد:ايه والله يمة يلا بس خلينا نروح نصلي عشان ناخذهم مالنا مهرب الشباب:يلا انتهى الجزء الخامس ايش راح يصير في الملاهي ؟؟ وغادة بعد رجعت بيصير شي فحضورها او لا؟ مين تتوقعون اللي يكلمها طلال ؟؟ معقول تكون وحدة من العيلة؟؟او انها شخصية جديدة لم تظهر بعد؟؟ ارائكم وتوقعاتكم.. |
#28
| ||
| ||
ادري قصير بس انشالله اللي بعدو يكون اطول ..
|
#29
| ||
| ||
الجزء السادس.. نحو مذبح العُشـاق قَـد سيِق قَلبيٍ يبكيٍ ينـآجي .. ويتووسَــل ..! يبحًـث بين الوجُووهـ عن وجـه حبيبِي .. ويـررىآآ وجـووهـ غيرهـ ..! تنـظر اليه بشفقهـ.. وهمهمـآت صآآدرهـ من آفوآآههـم .. تخترق طبلـه هذآ القلب المُعـذب ..! مسكين هذاا القلب فقـد هجـررهـ حبيبه .. ـيـآآهـ ...: ( كم هـوو صعب الشعـُوور بآلحرمـآآن ..:! الشعـُوور بـآلضمـأ .. ليـآآلٍِ أتـوآآرى خلف قنـآآع البرـووود..! أخبي وجههي بكفي يـدي .. كي لآ يرى أحـد مـلآآمح ادمآهـآآ الهجـر .. وعيوون أتعبهـآ السهـر ..! وـآالانتظـآآر ..! بمكان آخر..خارج الرياض..خارج المملكة!! في الامارات وتحديدا فـ ابوظبي.. كان جالس بصالة جناحه ولابس بنطلون جنز اسود على تيشرت اسود بكتابات ملونةوكاب اسودوكوتش اسود بربطات ملونة..يقلب في القنوات ينظر امه تخلص عشان يوديها عند خالته طفش وقرر يروح يشوفها خلصت او لا..وهو خارج من غرفته قابل اخته الصغيرة متكشخة وواضخ انها رايحة مكان قلها برفع حاجب:على وين انشالله ابتسمتله ابتسامة عريضة:عند خالتي مع امي بيودينا يسور حبيبي ياسر :واثقة ماشالله اني بخليك تعتبين الباب بعد اللي سوتيه فجر طالعته بنضرة براءة:واثقة لان قلبك طيب ويسامح ياسر تنهد:اوك نادي امي وغلوي خليهم يعجلون علي ركضت تنادي امها نزل تحت وجس ينظرهم وهوا يفكر ويحسس بشووووق كبيييير لشخص ماشافه من سنيين كان مسرح بعيد جدا..وعى على صوت امه وهيا تقول:اميي خلصنا هيا تاخرناعلى خالتك ياسر :اوك يلا ركبو السيارة وكان جمبه امه وورى فطمة وغلا لسى ماركبت ياسر يطالع بالمراية عالمقاعد اللي ورى:وين غلا؟ ام محمد:لسى تقول بس تلبس العباية ياسر بملل:هاذي كل مرة كذا –واخذ جواله يتصل عليها عند غلا كانت محتاسة تدور نقابها ياسر اخوها متشدد من ذي الناحية رغم ان مافي حد من بنات عيلتهم يغطي معدا هم المرة اللي فاتت هاوش فاطمة لذا السبب لانها نسته ورمت الرمية وماكان راح يخليها تطلع رن جوالها واحتاست اكثر مسكته وردت بدون ماتسمع شي قالت:الحين الحين نازللة ثواني ياسر:طيب –وقفل فتحت دولابها المرتب ولقته معلق اخذته ولبسته ونزلت بسرعة دخلت وجلست ورا :السلام عليكم ياسر:بدري ياهانم من متى وانا ارمس خلصو بدري(ارمس:اقول) غلا:عشان مالقيت نقابي بدري ياسر سكت ومارد فجر:ايه لو انا قامت الدنيا ماقعدت ام محمد:غلوي ماتتاخر لسبب تافه وعالاقل هيا حريصة على نقابها موب مثلك .. فاطمة دقت غاليه بكوعها:شفتي كيف مدحتك ام محمد هنيالك يا غلوي غلا ضحكت بس متالمة من دقت فاطمة الدفشة عائلة حمد الناصر ابو محمد :حمد رجل اعمال اماراتي ودايم مسافر عشان كذا ياسر دايم مسؤول عنهم ام محمد:موزة زوجة طيبة وحنونة بس شديدة فنفس الوقت على عيالها وشدة حرص لا اكثر بسبب غياب ابوهم الكثير محمد:متوفي من 15 سنة كان وقتها عمره 9 سنوات صدمته سيارة ياسر :عمره 24سنة عيونه رمادي وشعره اسود وسكسوكته سوده وابيض بخشم مرفوع سيف وفم صغير:ياسر موولدهم لقيوه في المستشفى بنفس وقت موت محمد..شخصيته بتعرفوها من خلال الاحداث غلا:22سنه في الكلية تدرس اعلام وهيا طويلة ونحيفةوشعرها اسود بعيون سود وساع ووجه طويل وفم وسط اقرب للصغير وخشم طويل حاد يعني ملامحها بصفة عامة حادة عكس طبيعتها الناعمة والكيوت فجر:17سنة اخر سنه ثانوي بيبي فيس عيونها صغار عسلي بفم صغير مليان وخشم صغير ووجه دائري وشعرها قاصته فكتوريا جسمها مليان شوي وهيا قصيرة وصلو بيت خالتهم اللي استقبلتهم بتهليل غلا لابسة سكيني نيلي وبلوزة قصيرة تحت البطن وكتفها واحد طايح مقلمة باصفروونيلي وفوشي واخضر على كعب اصفرومسوية بشعرها المدرج ذيل الحصان وعليه فيونكة فوشي ومنزله الغرة وحاطة بودرة ومسكرا سودا وكحل نيلي وروج فوشي وبلشر وردي وراسمة الرسمة الفرعونية اما فجر لابسة سكيني رمادي وتوب ابيض بدون اكمام على جزمة كعب احمر ومسشورة شعرها مبية القصة وصبغتها الجديدة اللي محليتها(اسود مزرق صابغة) وحاطة بودرة ومسكرا زرقا بدون كحل وروج احمر ناري وبلشر احمر خفيف حييل وهما عند المراية تعطرت فجر ودخلت وبقى غلا اللي كانت تزيد الروج وتعدل شعرها على دخلت شخص شافته من المراية اللي عاكسة صورته اول ماشافته غرقت عيونها ومشت بسرعة خوفا انها تطيح بسبب الكعب ودخلت اما هو تصننم امام فتنتها وجمالها وتنهد بحسرة ودخل عائلة ضاحي الساري ابوعلي:متوفي من عشر سنين بسببب مرض السرطان ام علي:سوسن انسانة فاهمة وعاقلة وربت عيالها بعد وفاة زوجها علي:عمره 30 متزوج وهوا طويل ونحيف واسمر وملامحه عادية عيونه وسط بخشم وسط وفم صغير هوا اصبح المسؤول عن اهله بعد وفاة ابوه احلام:عمرها 24سنة زوجة علي من خمس سنوات وهيا بيضا وشعرها بني صابغته وعيونها بني وخشم صغير وفم وسط عندهم ولد اسمه ضاحي على اسم ابوه منى :بعمر غلا 22سنة وهيا طوها عدي وشعرها لنص ظهرها اسود بعيون رمادي وفم صغير وخشم طويل شخصيتها بصفة عامة ..قوية ! فرح:18سنة اكبر من فجر بسنة طولها عادي وشعرها لتحت كتفها لونه بني وعيون سود بفم وسط وخشم صغير حقت ضحك ووناسة وشخصيتها بصفة عامة فري! بنرجعلهم بعدين^_^ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ التعديل الأخير تم بواسطة مكاوية متغربة.. ; 11-18-2012 الساعة 07:17 PM |
#30
| ||
| ||
بنفس الوقت..لكن بمكان اخرخارج ابوظبي فوطننا الحبيبة..المملكة البنات لبسو وتجهزو بدون ميك أب انقسمو البنات بسيارة مشعل وسعود خوفا من البقية عشان العقاب بما ان طلال من النوع اللي مايهاوش والشباب بسيارة فيصل وزياد بسيارة مشعل كانو ندى وبسمة وغادة طبعا بما انها زوجته وجنى ورهاف اللي مالقيت مكان بسيارة سعود اما بسيارة سعود سارة اللي رجعت قبل يخرجون بشوي والجازي ونوف وسحروسمر وشوق طبعا السيارات كفتهم لان مشعل وسعود ماخذين سيارت العيلة الموجودة في المزرعةوهيا جيب بس الكبير اللي بست مقاعد فكفتم وفيصل وزياد نفس الحالة اخذو السيارات الكبيرة فسيارة مشعل ندى :مشعل شغل شي بسمة:ايه شغل لنا تامر حسني ندى برجة:لالا شي رومنس مانبي نبي موووضي شي ردح مشعل:انا باخذ راي حبيبتي –يوجه كلامه لغادة –هاه حبي شتبين غادة بدلع:اممم ابي ايامي معاك هيثم شاكر مشعل:ابشري جنى باعتراض:ظلم ظلم حتى احنا لنا رأي انا ورهاف ! مشعل:وللايهمك نخلص من هيثم شاكر ويجي دورك انتي وياها (ماكان يبي ينطق اسمها ..وكان طلبه لغادة باغنية عشان يوصلها انه ماعاد يبيها ومايبي غير غادة..غادة وبس ورهاف فهمتها لكن طنشت وفبالها كرامتي مهما كنت احبك فوق كل شي) شغل اغنية هيثم ايامي معاك وكانت كلماتها تعني لشخص ثاني الكثيير سنين وانا بحلم ابقي معاك سنين من عمري بستناك ولما حبيبي شوفت عينيك بقيتيا حبيبي ملك ايديك ايامي معاك انا عايش علشان بهواك انا عاشق وبموت فيهواك انا ناسي في حضنك انا مين جوايا غرام ولا يمكن احكيه با كلام منيقدر يوصف احلام كان عايش يحلمها سنين ايامي معاك انا عايش علشانبهواك انا عاشق وبموت في هواك انا ناسي في حضنك انا مين جوايا غرام ولايمكن احكيه با كلام من يقدر يوصف احلام كان عايش يحلمها سنين تعالي فيحضن قلبي وعيش ده غيرك انت بس ماليش بحس بمعني عمري معاك بحب الدنيا واناوياك ايامي معاك انا عايش علشان بهواك انا عاشق وبموت في هواك اناناسي في حضنك انا مين جوايا غرام ولا يمكن احكيه با كلام من يقدر يوصفاحلام كان عايش يحلمها سنين اما فسيارة سعود كان هدووء عدا شخص قلبه وروحه معلقة بالسائق ..كان تنفسه سريع وقلبه دقاته تزيد كلما نظر اليه..قطع الهدوء صوت سعود:ماتبون تسمعون شي سحر نطت :الا الا نبي اممممم سحرني حلاها سعود:هاه يابنات موافقين عليها نوف وسارة:ايه سعود:وانتي يالجازي ماسمعت صوتك الجازي بهدوء:ايه شغل سحرني حلاها وبدو سارة وشوق وسمر وسحر يرقصون ونوف والجازي يصفقون بحماس (الطريق للملاهي طويل لان المزرعة كانت بعيدة عن الملاهي بكثير عند مشعل ندى بملل :شوفو الحماس هناك موهنا اجواء تجيب الهم ضحكت رهاف بخفيف على ندى :ندى ولا ذرة رومانسية مافي المفروض تكون بسمة الرجة مو انتي بما انها هي الاصغر بسمة سمعتهم وضحكت:مابقي حد ماقلها ذا الكلام جنى بلقافة:ضحكونا معاكم مشعل يعتبر جنى اخته الصغيرة ومتعود عليها لانها ماتحجبت عنه الا قبل سنة ونص فقال: جنى ماتغيرت نفس ماهي ملقوفة غادة ضحكت :ولاراح تتغير طبعامحد يطيق غادة من البنات وماتمنو تجي معاهم فقالت ندى تدقها بالكلام:افضل انها ماتتغير ولا انها تتغير للاسوأ غادة انقلب وجهها ومشعل مافهم لكن رهاف فهمت رهاف تغير الموضوع ارسلت لجنى عالببي:اطلبيلنا اغنية سنعة خلي ندى تردح (وحطت فيس يضحك) جنى قالت بصوت عالي:يلا مشعل دورنا نبييي امممم شعلومة حاتم العراقي مشعل:حاضر انبسطي يا ندى ردح ندى :واخيررا شغلت الاغنية ورقصت ندى وجنى وبسمة ورهاف وغادة يصفقون وصلو الملاهي ونزلو وتقابلو البنات والشباب اول مادخلو كانت الملاهي مليانة بما انها اجازة سحر:بنات بنات نبي الشواية جنى:لالا نبي اللعبةاللي تطلع وتنزل>ترى نسيت اسمها بس اللي فيهاكراسي من كل الجهات وتطلع وتنزل رهاف:بنات هاذي كللها تخوف ندى تستهبل:شرايكم بالمقص رهاف وبسمة مع بعض :لاااا سحر :على ماراح نلعب مع الخوافات نوف: اقول احنا بنطلع وانتو لا تطلعون بسمة:انا ممكن اركب اللي تطلع وتنزل –تتلفت-بنات وين اللي بنلعب على حسابهم الجازي:الحين يجون بس راحو يعبولنا البطايق شوق جاتهم تركض :خذو هاذي البطايق من عند عيال عمي ويقولون العبو وانا وسمر بنروح مع سلطان ونواف نلعب جنى اخذتها:طيب-الا تشوفهم-هذولي هم جاهم سامي:يلا بندخل اللي تطلع وتنزل اذا بتركبون هيا سارة:ايه البنات يبونها بس انا مقدر العب الدكتورة مانعتني سامي:اوك هيا راحو البنات ورا سامي وطبعا اللعبه كفتهم هم بس ماكان فيه حد غريب جلسو عالمقاعد كلهم عدا اربعة رهاف بسبب خوفها ومشعل لانه حس بدوخه فجأه واحمد عشان سارة ماركبت فماركب..وراحو يلعبون عند الدباديب بسبب دبدوب اعجب وسارة جنى نزلت النقاب وتلثمت شافها سامي وانحمق طالعها وبما انه جمبها قلها وهو يصرعلى اسنانه:رجعي النقاب احسلك جنى بشخصيتها الجريئة ترد ولا همها فقالت:اخوي ماكلم انت شدخلك سامي عصب منها اكثر ووجه كلامه لطلال اللي جمب جنى من جهة الثانية:طلال كلم اختك ترجع نقابها احسلها المكان مليان وراح تنفك لثمتها طلال اللي ماانتبه لجنى ونبهه سامي وجه كلامه لها وقالها بحدة:جنى افضلك اسمعي الكلام ولاتنزلين من اللعبة جنى بقهر:هو وش دخله انتي ماكنت معترض طلال :الامعترض ونص لكن ما انتبهترجعي نقابك ياجنى بسرعة جنى بتافف:طيب –ورجعته فوق اللثمة بعدين فكتها من تحت النقاب بدات اللعبة.. اما تحت كانو جالسين على نفس الكرسي لكن بعيدين عن بكثيير لان الكرسي طويل كانت تراقبهم وودها تضحك على بسمة اللي ورطت نفسها وعلى ندى المتحمسة بزيادة وعلى اشكال عيال عمها اللي يضحكون وهم فوق لكن كتمت كل شي عشان ماتلفت انتباهه @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ التعديل الأخير تم بواسطة مكاوية متغربة.. ; 11-18-2012 الساعة 07:22 PM |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
معاني اسماء الانمي .............. تبغى تعرف ادخل اذا ما دخلتو بتندمو | Rana 95 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 11 | 12-06-2012 12:35 PM |
تبغى تضحك .. تبغى تستانس .. كل ماعليك الرعص هنـا ^_^..مووسوعه فله دوت كوم.. | جروحي تنزف احزاني | حواء ~ | 22 | 05-24-2012 11:29 PM |
بقلمي روايه الاولى ( حنان القلب ) | غمزه اطيح خمسه | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 26 | 10-06-2010 03:54 PM |
بلا حدود مع المفكر محمد سليم العوا بعنوان تغول الكنيسة في مصر على القانون والدولة | theislamcalling | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 0 | 09-19-2010 03:31 PM |
قصيدة أعجبتني ولست مؤلفها(وصية الاسد لابنة ووصية الخروف لابنة ) | osama ali | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 03-27-2007 03:34 AM |