عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 11-04-2010, 09:48 PM
 
الجزء السادس عشر


جورج ابتسم : طيب ياخويه ,, ايه رايك لو نروح للدمام ناخد لنا شوية فسحة حلوة ؟ دي الوأت اللي لازم نرفح عن نفسنا شويه .
سامي : طيب ,,, بس بروح اودع امي قبل نسافر .
جورج : خود راحتك ياسيد الرقاله .
سامي : الله على كلامك ,,, تحسسني ان الدنيا فيها مرح .
جورج : الدنيا كلها حلوة ,, بس الناس مابيقي على دماغهم غير الهم .
سامي : صدقت ياخوي ,,, خلاص ,, انا بروح ابجهز ملابسي واتصل عليك عشان نروح لطيارتي .
جورج : بس ...... انا وانت متعودين ان كل واحد مننا يروح عطيارتو ,, ولا فين عاداتكو انتو يالاغنياء ؟
سامي بلا مبالاة : ماهموني ,,, اهم شي اني اكون سعيد بدنيتي .
جورج : لاااااااا دنت تغيرت كتير اوي .
سامي : ايه ,,, بعد احنا نبي حرية ,,, مو الحرية موجوده بعد بطبقة الاغنياء .
..............
سعاد عالكنبه الذهبيه : هاا يمه ,,, شقلتي ؟؟؟
ام سامي : ايه بس .
سعاد : بس ايش ؟؟؟؟
ام سامي : اخاف سامي مايرضى .
سعاد : وانتي شعليك منه ؟؟؟ انتي أم واخبر بجنس حواء ,, روحي واخطبيله بنت السفير .
ام سامي : انا من ناحيتي موافقه بس سامي .
سعاد : ياربييييي ,,, شفيه سامي ؟؟؟ انتي بالاول خطبيتيله حنان وعجبته ,, واكيد لما تخطبيله بنت السفير ,, بتعجبه اكثر من حنان .
ام سامي : تتوقعين ؟؟؟
سعاد : ايوه ,,, سامي لما يشوف دينا بينجن عليها لانها قمر ,, انا وانا بنت افتتنت فيها فوشلون هو !!!!؟
ام سامي : انا عقب حفلة عيد ميلادها ماشفتها ,,, انتي شلون شفتيها ؟
سعاد : انا شفتها في زواج صاحبتي ,,, روعة ,, تاخذ العقل .
ام سامي حست بأنها اعجبت بالبنت وهي ماشافتها :!!!!!!!!!.
سعاد : نخطبله دينا ؟؟؟
ام سامي : نتوكل على الله .
سعاد : الله يهنيك ياخوي فيها .
وفجأه انفجر الباب على دخول وحده ملوسنه : ايا اللي ماتستحي على وجهك ,, ياللي متخافي ربك في عبيده ,,, تسوين هالسواة فيني ؟؟؟ انتي ايش ؟؟ ماعندك قلب ؟؟؟ ماعندك ضمير ؟؟؟
ام سامي : خير خير خير ؟؟؟؟ شصاير عشان تطولي لسانك علي ؟
ام سليمان : اجل انا ,, مرت العميد ,, اللي هيبتها تخوف القطوة ,, تقولي عني راعيه سحور ؟
ام سامي منصدمة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟
سعاد طلعت قرونها : ايش ايش ايش ؟؟؟؟ انتي شقاعده تقولي ؟؟؟ اكيد متوهمه .
ام سليمان وكأنها اسرائيليه : لا ياعمري مو متوهمه ,, بس الظاهر حلتلكم الفتنه ,, قمتم تسووها ,, انا مو غبيه ولا على نياتي عشان اسكت ,, اقول ,,, ترى عطيتك وجه وعاملتك مثل صاحبتي او اكثر ,, بس انتي يالشيطانيه ماتنفع معاكي الصداقة ,, شوفي ,,, اذا سمعتي كلام من هنا ولا من هنا ,,, ياويلك وياسواد ليلك ( وبصراخ ) فاهمه ؟؟؟
ام سامي بغرور : مو انتي اللي تهدديني يازوجة العميد ,,, اذا انتي زوجه العميد فأنا زوجة الوزير .
ام سليمان : عاد يازوجة الوزير ,, فالحة بمنصبك ,,, حبيبتي ,, بإمكاني اشيل زوجك من كرسي الوزير ,, ومابعيده عني .
ام سامي : اتحداك تسويها ؟؟؟ لانك حتشوفي شي ,, خشمك اللي يتنفس ماشمه .
ام سليمان : اقول ,,, لاتقعدي تهدديني ,, انا موخايفة منك ولا من اشكالك ,, انا الحمد لله عندي بوديقراد شكثرهم .
سعاد تسوي نفسها خوافه : يمه ,, خوفتيني ,,, حبيبتي ,,, اذا شفتك فهالبيت ,,, بتشوفي اللي ابو جدك ماشافه ,, فاهمه ؟؟
ام سليمان : اقول ,,, ترى مو بعيده عني لو نشرت سمعة ولدك الوصخة ,, واللي الحريم جاريات بين يديه .
ام سامي منصدمه " شعرفها ان ولدي كان متزوج مسيار " : حبيبتي ,,, انشري الخبر ,, اصلا بالاخير رح يفضحك اللي من فوق سابع سماء .
ام سليمان : اقول ,,, انا مالي حكي معاكم ,,, انا بطلع برا .
سعاد : باللي مايحفظك قولي امين .
طلعت على دخلت سامي : خير خير ؟؟؟؟ اصواتكم واصلة للمريخ ,,, شسالفة ؟؟؟؟
ام سامي بأمر : سامي ,,,, من بكره ,,, ابيك تجهز نفسك .
سامي خاف : ليش ؟؟؟؟
ام سامي : ابي ازوجك بنت السفير .
سامي منصدم " انا اتزوج عقب حنان !!!!!!!!؟" : يمه ,,, انا مو موافق .
ام سامي اتجهت باحتقار : غصبا عليك وعلى خشمك ,,, بتتزوجها يعني بتتزوجها .
وتركته مقهور :!!!!!!!!!!.
.........
نيلا : بنات ,,, شرايكم لو نروح للدمام ؟
غدير : وليش ؟؟؟
نيلا : شلون ليش ؟؟؟ عادي ,, فسحة .
فيافي : حبيبتي ,, انا معيده في ماده ,, ورح امتحن الاسبوع الجاي ,, فماني فاضية لرحلتكم .
نيلا : ياشينكم ,,, ليش ماتشجعون ؟؟؟
هايدي : انا عن نفسي مقدر ,,, لان هوبي مهددني اني لو اطلع من البيت بلاطة ,,, رح يحش رجولي حش .
نيلا تبي تحاول تنساه وتجي هالدلوعة تذكرها : بس تعالي ,, مو انتي تقولي محب احد يتأمر علي ؟؟ اجل ليش تطيعي عبد الوهاب ؟
هايدي : حبيبتي ,,, ليش تسميها طاعة ؟؟؟ سميها اخلاص .
غدير : ياااااااااي عالاخلاص ,, حبيبتي ,, في هالزمن ,, مافي احد يخلص لاحد ,,, ونادر ماتلقي روميو في السعوديه .
فيافي : والله سبحانه ,,, ليش سمي بالرزاق ؟؟؟ الا لانه يقدر يجيب الي احسن من روميو .
............
ام سامي قاعده على الكرسي ورجل على رجل : صدق ماتستحي على وجهها ,, طابه بيتي وتهاوشني ؟؟؟ هذا اللي ناقص .
سعاد : اقول يمه ,, لاتسكتي لها ,, وريها الويل وعذاب الليل .
ام سامي : اكيد يوريها الويل ,, تحسبيني اني بخليها عشان ترتاح ,, لاياعمري ,, بنكد بعيشتها وبخليها ماتشوف الفولس ابد .
سعاد : كفو والله ,,, انا ادري انك راعية حق .
ام سامي : اذا ماخليتها تندم على اللي سوته ,, ماكون ام سامي .
.............
من خلف سامي ستاره ترقص لونها ابيض والدنيا ليل : جورج .
جورج يكلمه بالجوال : نعم .
سامي : شوف ,,, انا مقدر اسافر معاك .
جورج : وليه ؟؟
سامي : امي تبيني بشغلة .
جورج : وايه الخدمة اللي عاوز تخدمها لامك ؟
سامي : امي تبي تخطبلي .
جورج : الله الله الله ,, نشوف التانيه ,,, اكيد حتتجنن عليها .
سامي : الله يكتب اللي فيه الخير .( دمعن عيونه )
.............
اما البنات فاتجهوا للدمام عشان قضاء الوناسه ,, رحلتهم لبحر المغازل والتفحيط والاستهبال و والخناق مع الشباب والهبال مع اصحاب المحلات ,, ورقص بالاستراحات والشباب يتسمعون من خلف الجدار ,, واللي قابلت حبيبها ,, واللي صارت هوشه بين الحريم وام عبد الله تشعل الفتنه عشان تستانس ,, وسامي خطب بنت السفير واللي انجن لما شافها وكأنه يشوف المذيعة علا الفارس وحتى هي انجنت على وسامته .

  #17  
قديم 11-05-2010, 01:46 AM
 
الجزء السابع عشر


جاء وقت زواج سامي ودينا ,, وكان زواج قمة في الفخامة ويدل على عظمة الطبقة ,, الزواج كان بسفينه جدا رومانسية ,, وكانت متجهه للقارة الاوربيه ,, والجو ليل + الجو البارد وكأن السفينه تبحر في عالم الاحلام وتتجه الى ابواب السماء ,, السفينه توسطت البحر ,, السوق في الدور الثالث ,, والاول دور مراسم الحفل ,, والحريم عددهم كثير ,, البعض اجنبيات والبعض من دول عربية ,, والعصيرات من اجمل الالوان واللي اختارتها العروسة (دينا ) عل جدار السفينه من ملامسه امواج البحر انوار دقيقة بحيث تشوف يالمتخيل انوار المكان مليانه وكأن النور من مرجان البحر ,, صوت الباخرة اثناء المشي يحسسك بالنوم ,, والمظيفات لابسات فستان ابيض قصير واكليل ورد ابيض وبنفسجي وكل وحده معاها صينيه دائرية فيها 4 اكواب ( طبعا لقوانين الظيافة الغنيه ) الحريم قاعدات عالكراسي ويتأملوا مشي الصبايا ,, اللي تميل خصرها يمين ويسار ( تبي تغري الحريم ) واللي وماتشوف الحريم وكأنها سيدة اعمال ,, واللي تتهوى بمروحتها ,, واللي تسولف بهمس ,, بنات مسويات تنكر ( اللبس البدوي + اللبس الكوبوي +لبس الفضائي +لبس المهرج ) والدرج يتوسط الصالة واللي مزين بالنقوش الذهبيه الدقيقة ,, وشموع مرتفعة ,, ودريشات طويلة ,, بوفيه من كل الحلويات العربية والاجنبيه ,, مظيفات الاكل لابسات اللبس السوري القديم وحاطات طاقية حمره ,, كل جره على طاولة ,, وكل جره تمثل لعايلة حاجزينها ,, العروس دينا تتأمل نفسها وجمالها والكوافيرة تعلق الشرعة على سطح تسريحاتها بالمشبك ,, الكوافيرة ترش سبريه على تسريحتها ,, دخلت امها وبإعجاب : الله الله الله ,, انا موقادره اقاوم هالجمال .
دينا استحت : شكرا ماما .
ام دينا تغري بنتها : شلون لو يشوفك سامي ؟؟؟ شبيسوي ؟؟؟
دينا استحت : ماما ,, ترى عيوني تبي تدمع من الحيا .
ام دينا : اللللللله ,, كل هذا وانا مدري ؟؟ مشالله ,, عليك مشاعر,, حلوة زيك .
دينا : سامي وينه ؟
ام دينا تغمز لها : هذا اللي همك ؟
دينا : نو مامي ,, بس حابه اشوف وينه ؟
ام دينا : انتي ماشفتيه وشلون طلع من السيارة الطويلة ,, كنه امير بيتزوج سندريلا .
دينا : شلون شفتيه ؟؟؟؟
ام دينا : يهبل زيك ,,, بس عاد ياقلبي ,, ابيك تسنعيه ,, ابيه مايشوف غيرك .
دينا : لاتخافي ,,, انا اقدر اخليه مايقاومني .
ام دينا : بعدي والله ,, بنيتي ,, مربيتها عالاغراء .
دينا : مامي ,,, ممكن تعطيني الباقة ؟
ام دينا : خدامتك وينها ؟
دينا : يوووه مامي ,,, انا مظمن نظافتها ,,, هي الحين اكيد مشغولة مع اختي سوسن وانتي تعرفي اختي كويس ,, اذا مسكت شغالتي , مستحيل تتنازل عنها .
ام دينا : المهم ,,, عساك جاهزة ؟
دينا : مابقى الا يشوفني سومي .
............
ميرا ونيلا على سور البحر ,, وغدير وهايدي جالسات مع خوياتهم ,, وفيافي انحرجت من وحده كبيرة بالسن بس تطالع فيها ,, اما ام سامي ففرحتها قويه لدرجة انها نست وحده اسمها حنان ,, وسامي لابس البشت ورزته وكأنك يالمتخيل تشوف عيون السحر المرعبة ,, بس رعب رومانسي ,, بعد التهنئات والسلامات جاء وقت ياخذ عروسته لفندق في السفينه بعيد عن موقع الحفل ,, لما مسك يدها ,, تأمل اصابعها ,, كيف انها خطيرة ومن نظرة تنسى امك وابوك ,, كانت اغراء حقيقي ,, دخلوا الغرفة وسامي فسخ بشته بكل رجوله ,, ودينا تراقب زول سامي الخطيرة ,, تحس ان اللي متزوجته ممثل وسيم ,, تمت تراقبه حتى لاحظ عليها وبابتسامه : في شي ؟
دينا بنعومة : نو .
سامي : دينا ,,, انا بطلع لان خويي كلمني ويبي يباركلي ,,, تسمحين ؟
دينا بضعف : افكورس .
طلع سامي واتجه للمسبح اللي كأنه مهجور من سنة فرعون ,, جلس بالارض " مومصدق اني تزوجت غير حنان ,, مومصدق ,, الحين ياحنان ,, شتسوين ؟؟؟؟ تكوين ملابسك ؟؟؟ تنظفي غرفتك ؟؟ تاكلي اكلتي المفضلة ؟؟؟ تتكلمي مع خواتك ؟؟؟ والله اني مقدر افكر بغيرك ,, حتى لما تزوجت دينا ,,, حسيت ان هي ولا شي ,,, حنان ,,, لاتتركيني "
طلع لغرفته وشاف دينا لابسه بيجامه نوم ,, هو اول ماشافها ,, مر خيال حنان " حتى العاشقة متلبس اللي تلبسيه " : دينا .
دينا : هلا .
سامي : ممكن اطلب منك طلب ؟
دينا متحب احد يأمرها بس عشان جماله تبي تعرف ايش يبي : ايش ؟
سامي : ياليت هاللبس اللي لابسته مااشوفه عليم مره ثانيه ,,, احب البنات ينغسل فيها الحيا ,,, مو ميانه زي لابسك .
دينا انجنت على طلبه : ايش ايش ايش ؟؟؟؟ ششايف بلبسي ؟؟؟ صايعه ؟؟ داعرة ؟؟؟ ليش تطلب هالطلب ؟
سامي : دينا ,,,, تكفين ,,, طيعيني .
دينا : ماعشت دامني اطاوعك على شي انا اموت فيه .
اتجهت للدالوب واخذت الحاف ومخده وجت بتطلع : سديت نفسي الله يسد نفسك .
وطلعت بدلع وسامي منجن على ردة فعلها :!!!!!!!!!!.
طلع سامي وشافها تتفرج عالتلفزيون ,, سامي : دينا ,,, استهدي بالله وتعالي للغرفة .
دينا بعناد : ماني رايحه .
سامي عجز التفاهم : دينا ,,, بقولك كلمة ,, ارتاح منها وبنفس الوقت ممكن تعقلك ,,,,, ( ببساطه ) انتي طالق .
لفت دينا مومتوقعه : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع سامي من السفينه واتجه لسور البحر وبصوت شاعر :
اه على قلبي تحملت الكثير لجل الجوهرة
تحملت ضيم الكلام وشدة القسوة ليالي
رحت للطيبين ومنهم ,, الدكتور ميسرة
عساني القى الحب عنده والقى علاجي
( طلعت دينا من غرفتها وبالصدفة سمعت قصيدة سامي )
كم يومن شفت بعيني طعون الحنجره
كم ساعات شفت المووت بعذابي
تمنيت لو أحد يحس انه بالمقبرة
لجل يلين قلبه ,, ويرجعلي غرامي
( بحة الحزن ) اه ياحنان وينك ؟( تجمعت الدموع بعيونه ) وينك يالشاعرة ؟
داويني المشاعر وقوليلي قدامي
( غمض عيونه ووجه وجهه للارض ) احبك واحبك ,, واحبك مو كلمة مبزرة
اعضك من قهر البنيات ,, عرايس زواجي
طحت على ارضي وحرقني جمر المبخره
وانا ابكي وابكي ,, وافجر اهاتي
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
دينا محست بالغيرة ,, بس نزلت دمعتها على الشعر الرومانسي في مكان رومانسي ,, التفت مقهور وبصوت شاعر :
عشانك اتعب واعذب وحدتي
اربي الخلية بضرب الابر كل يوم
بضيع من قهري وحرة جمرتي
والظاهر حالي بيستمر دايم الدوم
تستاهل الموت وهذي عيشتي بدنيتي
ارحموا عشقي (وبصراخ )ياكبارية القوم
( طلح بالارض ) كلما انزل من الدمع ,, تنشف دمعتي
ماالهف على الاكله ,, وعنها اقوم
ابتدى حزني من دخلة غربتي
اهات والانات ,, دوى المظلوم
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهئهئهئه احبك ,, احباااااااااك
( وصل صوته لسمع النجوم )
وبصوت شاعر :
اه ياقلب يامحرك الاجسام
ياللي سواتك خلت الحب يعميني
سمانا زغرطت والعشق احلام
كل حلو بالهدنيا شافته عيني

دينا سالت موعها من كلمات العشق " سامي ,, يعني انت تحب ؟؟؟ تحب وحده اسمها حنان ؟؟؟":طيب ,,, ليش تزوجتني ؟
سامي : امي اجبرتني عليك ولا انا ,,,, ماشوف غير ظلي .
دينا : بس حرام عليك ,,, انت ظلمتني ,, ليش ماعلمت امك ممتي على حبك لحنان ؟
سامي بصوت شاعر :
القلب شافها والعين ذابت
غيرك ياظلام الليل,, ماشوف
احبك ,, وكلمة احبك ماراحت
واحبك للممات والحب موبس حروف
دينا تحترق قهر من شعر سامي لحنان : سامي ,,, الحمد لله انك طلقتني قبل مااسمع شعر ثاني يحرق قلبي .
تركته وهي تركض بقوة وكانت بتنضرب بالجدار اللي قبالها ,, اما سامي بصوت شاعر :
الللله على لهفة الوحده لجل افكر فيك
كلك على طولك وعرضك روعة ياحياتي
انام الليل واشوفك بس تكفين ,, الله يخليك
تأملي المحروم من معشوقه,, ياغلاتي
ابيك ياغيثن اشتاقت البشر له ,, افرح اجيك
تضحك لي الدنيا من شجر وقمر وشركاتي
اعشقك واحبك واقطعك وموبس ابيك
ابي ظلك يفديني بجيته لي ويعيش مع ظلالي
اتجه لمكان ثاني وهو المسبح وبصوت شاعر :
مرت عالمويه واوريها التجربه
شعرن وكلامن ودي تسمعه العيون
ابيها ياناس , ابيها ياكون , ابي هالعاشقة
ماتركت العقل فيني وماخلت الا الجنون
كات يحرك الماء يمين ويسار ويشوف صورته بالماء ويتخيل معاه حنان .



  #18  
قديم 11-06-2010, 07:34 PM
 
الجزء الثامن عشر


اتجه لغرفته واللي دينا جمعت ثيابها وطلعت قبله ,,, كانت الغرفة مظلمه وفها انوار يعني اللي عينه زرقاء اليمامه يشوفها ,, اتجه للسرير واللي فوقه باقة ورد كثيفة وبصوت شاعر :
الوانك يالحلو ,,ماراحت عن خيالي
تدرين اني تخليت عن جمال الكون ؟( يقصد دينا )
لو امي درت ,, ماتتركيني لحالي
اكيد رح تجيني قسوة وبوجودك مااخون( يقصد حنان )
ياترى تتذكريني حنان ولا نسيتيني ؟؟؟ والله مرت دينا علي وجمالها يكسر كل شي بس سبحانه ,, قاومتها ,, والدليل اني طلقتها ,, ليش ؟؟؟ ليش قاومتها ؟؟ لو غيري شافها ,, اكيد بينسى انه بيموت من عطش الغرام بس انا ,,, حسيت اني مسيطر على قلبي بعكس حنان ,,, حنان بكلمة خلتني خبل ,,, وبكلمة تخليني اطير ,, وبكلمة تخليني امبراطور ,, يعني مسيطرة علي سيطرة قويه ,, بس ليش انا تحت سيطرتها رغم اننا انفصلنا من 3 شهور ,,, ليش للحين مسيطرة على قلبي ؟؟؟ والله اذا شفتها انسى عين دينا ,,, واذا حكيتها احس اني ولد عمره 13 سنة ,,, ياربي ليش ؟؟؟ معقولة كل هذا حب ؟؟؟؟ لالا ,,, بس والله من اسمع اسمها ,,, احس بشعور غريب مدري ايش هو ؟؟؟ احسها مو مخلوق ,,, احسها بخار السحر اللي يتحكم بقلبي ,,, بس ليش خنت دينا ووفيت بحنان ليش ؟؟؟؟
رن جواله : الو .
سعاد : سامي ,,,, صدق اللي سمعته من دينا ؟؟؟
سامي : ايه .
سعاد : بالله عاد ,,, احد يعاف هالجمال ؟؟؟
سامي : سعاد ,,,, تعالي لغرفتي ,,, بقولك كلمتين .
سعاد : اوك .
ومرت نص وجت سعاد : سامي ,,, في كائن بشري وخاصة الرجال ,,, يعاف دينا ؟؟؟ احمد ربك انها لك ,,, ليش طلقتها ؟؟؟
سامي : سعاد ,,,, صدقيني انه موبيدي ,,, شي قالي طلقها ,,,, مدري ليه لما طلقتها ,,, جاء خيال حنان قدامي ( كان يطالعها ) ,, حسيت بشعور غريب ,,, كأني صرت روميو ,,, حتى قمت اقول عنها قصيد .
سعاد متفاجئة : انت ,,, تقول قصيد ؟
سامي : توني اعرف ان القصيد فيني ,,, طول حياتي مادريت انه يمشي بدمي ,,,, بس حنون ( ودمعت عينه ) طلعت الموهبه فيني ,,, حنون ,,,, وينك ؟؟؟؟ وينك ؟؟؟؟
سعاد : والله لو امي تدري انك للحين تحب حنان ,, والله مارح تترك حنان بحالها .
سامي : ودي اوجه القصيده لحنان ,, واتمنى احساسها الحين يسمعني
وبصوت شاعر :
لاترحلي عن العاشق ياشمستي
البحر عفن ,, من لمن تركتيني
اجيلك العطشان واطالعك بنظرتي
سميني شحاذها عشق واعشقيني
( بقهر )
خونيني ,, اضربيني ,, خربي غرفتي
بس اشوفك حيه ووحده يغنيني
اقتليني ,, اسرقي جوالي وشنطتي
( وبقهر اكثر من اللي قبل )
العنيني اذا ودك بس لايروح خيالك بعيني
وجرت خلف القصيده الاف الاهات ,,, سعاد وبدون ماتحس بنفسها دمعت عيونها ,, تأثرت بعذاب سامي ,, تأثرت بعشقه الاول : سامي ,,, خلاص انساها ,,, دام امي موجوده ,, تقدر تحقق لك اللي تبيه ,, بس مستحيل تحقق هالطلب ,, خاصتن انه تكرهه .
سامي بقهر : سعاد ,,,, انا منجن ,,, ليه تطلقني منها ؟؟؟ كل هذا عشان ان حنان صارت حامل مني ؟؟؟ كل هذا عشان سمعتها ؟؟؟ انا ودي اضحي بكل شي ,, بس بحنان ,, احس مقدر اني ......
سعاد : عارفه ,, مستحيل تضحي بحبك لها ,, لان الحب ,, مو احنا اللي نتحكم فيه ,, قلبنا ,, الحب اذا بيجيك,, بيجيك ,, لو قلبك اقسى من الحديد .
سامي : امي ,,, ابوي ,,,,, ليش يظلموني ؟؟؟؟ انا شسويت ؟؟؟؟
سعاد : سامي ,,,, لاتفكر فيها ,,,, يمكن الحين نستك ,, ولا تستبعد لو انخطبت وتزوجت وجابت عيال .
سامي جاء خوف حاد : لالا ,, لالا ,, مستحيل تسويها اذا انا موجود ,,, مستحيل ,,, لالا .( وسوى اشارة الرفض )
سعاد : توقع اللي مستحيل تتوقعه ,,, سامي ,,, الحين عقب عدتك ,,, ايش رايك لو اخطبلك خويتي مها ؟؟؟ البنت حبوبه واكيد بتعجبك .
سامي : بس اخاف اطلقها .
سعاد : لا ,, البنت دامها حبوبه ,, انشالله رح تنسى حنان واسم حنان بعد .
سامي خاف انه لو تزوج مها ينسى حنان :!!!!!!!!!!!.
سامي : سعاد ,,, انتي الوحيده اللي تقدري مشاعري وموهبتي ,,, ممكن اسمعك قصيده عن حنان؟ .
  #19  
قديم 12-02-2010, 12:17 PM
 
الجزء التاسع عشر


صحى سامي على ضوء الشمس اللي جاء بعيونه ,, كان يالله يشوف من الكسل ,, اتجه للحمام ( الله يعزكم ) وخذى شاور ,,, اتجه للمكتب اللي في غرفة نومه وكان عبارة عن مستودع من الكتب ,, حتى كتب الطبخ ,, قرى له كم معلومة وسكر ,, اتجه للمسبح اللي في غرفة الجلوس تبعه وانسدح ,,, دخلت عليه سعاد : صباح الخير .
سامي بابتسامه : صباح النور ,,, راكان وينه ؟
سعاد : راكان عند سور السفينه ,,, بس تعال ,,, ليش قاعد للحين بغرفتك ؟
سامي : نسيتي ان باقي لي يوم عالعدة ؟ مو عدة الرجل 3 ايام ؟
سعاد تذكرت : ايه صح ,,, بس شتسوي بالعدة ؟
سامي : اقرى لي كم كتاب ,, قران ,,, اي معلومة .
سعاد : طيب ,,,, واذا خلصت العدة ,,, ايش ناوي تسوي ؟
سامي : بوقف السفينه عشان القارب اللي بيجي بعد يومين .
سعاد : وليش تطلع من السفينه ؟ احنا حنروح لبريطانيه ,, تعال معانا ,, عالاقل ,, توسع صدرك ( كان تفكيرها انه يبتعد عن خيال حنان ) مو الوناسة بخارج السعودية اروع .
سامي : كل واحد وله مدينه مفضلة ,,, وانا عندي السعودية بالدنيا كلها ,,, لانها تراب رجولي ,, فهمتي ؟.
سعاد : طيب ,,,, على راحتك ,,, بس يكون بعلمك ,, امي رح تزعجك باتصالاتها .
سامي بتفهم : مالومها ,,, الام دايم قلبها على ولدها ,,, مالومها لو غارت علي من اي شي يخليني احبه .
سعاد : واو ,,, الله يديم عليكم المحبة ,,, والله يرضى عليك برضاها .
سامي قعد : امين ,,,, الا تعالي ,,,, وين عيالك توم وجيري ؟
سعاد : هههههههه عيالي ؟ نايمين ,,, ياعمري ماناموا الا وقت متأخر .
سامي : مالومهم ,,,, السفينه غيرت من نفسيتهم .
سعاد : سامي ,,,, احسك تتكلم وكأنك حزين ,,,, شفيك ؟
سامي : طبيعي ,,,, الرجل بوقت عدة ,,, ايش تبينه يسوي ؟
سعاد : بدل ماتحزن ,,, اقرى لك كم ايه من القران ,,, عالاقل ترتاح نفسيا .
سامي بحب : ابشري ,,, ماطلبتي شي ,,, بس انا لما ابي اقرى ,,, ابي اقرى بدون امر من احد ,,, لاني احس اني انا جيت لمه ,, مو غيري ذكرني فيه .
سعاد : صح كلامك ,,,,, بس تعال ,,,, شركة ابوي مين اللي يتولاها ؟
سامي : بالذكاء ,,,, ابوي .
سعاد : طيب ,,,, انا رايحه افطر ,,, اتمنى لك يوم مافيه هم .
سامي : مشكوره ياختي على الدعاء الجميل .
طلعت سعاد من غرفته والا راكان يتصل عليها : اهلين .
راكان : سعاد ,,, تعالي بسرعة .
سعاد تحمست : خير ؟؟؟؟
راكان : الحقي عالحوت اللي اشوفه من بعيد .
سعاد خافت : ايش ؟؟؟؟ حوت ؟؟؟؟ يمه ,,,, انا بتصل عالقبطان يغير مسار السفينه ,,, باي .
سكرت واتصلت عالقبطان : كامل ,,, غير مسار السفينه .
كامل لابس عسكري : ايش ؟؟؟؟
سعاد : وصمخ انشالله ,,,, قلتلك غير مسار السفينه .
كامل : بس احنا اقتربنا من جزيرة قبرص .
سعاد طلعت قرونها : كامل ,,,, في حوت قريب مننا ,, تبيه يبلع سفينتنا ؟
كامل : حوت !!!!!!!!!!!!!!!! من قالك ؟
سعاد : مالك دخل ,,, بس غير .
كامل : مدام ,,, الحوت مابيعيش في هالبحر ,, لانو كبير كتير ,,, ومابيعيش الا في المحيطات .
سعاد : انا شقلت !!!!!!!!!!!!!!!!!؟
كامل خاف من صوتها : طيب .( وبلع ريقه من الخرعة )
.................
فيافي : بنات ,,,, شرايكم نستهبل على الانقليز اللي بالسفينه ؟
ميرا : يمه من افكارك ,,, الله يعافيك ,,, فكينا من خبالك .
فيافي : وانتي بكل شي خوافه !!!!!!؟ هذولا انقليز ,,,, يعني مارح يفهموا معنى اوف بالعربي .
ميرا : اذا بتسوي خبال ,, سويها مع نيلا ,,, لانها ماجستير بالهشغلات .
فيافي : اوكي ,,,, اصلا محد يونسنا غير نيلا .
طلعت من غرفة الجلوس السماوية واتجهت لملعب البلياردو واللي نيلا متحمسه بتسديد الهدف ,,,, فيافي : نينو .
نيلا وقفت العصى : بلا حركات دلع ,,,, شتبين ؟
فيافي : اليوم رح نفجر السفينه بخبالنا المعتاد .
نيلا : انا اليوم مشغولة .
فيافي : وايش مشغولة فيه ؟
نيلا : مشغولة بالكورة اللي مو راضيه تدخل بحفرة البلياردو ( وكلمت تسديد )
فيافي : اوفففففففففف منكم .
طلعت من صالة البلياردو واتجهت للمسبح واللي جواته غدير ,,,, غدير هيئت نفسها للطبة بس كسرت حماسها فيافي : غدغد .
غدير ودها تنتفها وبعصبية : خير ؟؟؟؟؟؟؟؟
فيافي : علميني اسبح .
غدير : اعلمك السباحة !!!! اقول ,,,, خلي اي وحده من المدربات تعلمك .
فيافي : طيب ,,,, ابيك بخدمه روعة .
غدير طالعتها بنظرة عربجيه : خير ؟
فيافي : بما انك خبيرة عربجة ,,,, ابيك تتهاوشي مع واحد .
غدير : شايفتني راعية مشاكل ؟
فيافي : يو ,,, بس ابي سيرة تتكلم عنها كل السفينه .
غدير : يعني مهمة خبلة ؟
فيافي : ياعيني عليك ,,,, صدق انك تفهميني عالطاير ,,,, ودامك تفهميها ليش دخلتي قسم ادبي ؟
غدير : ملفوف ( معيار فيافي ) لاتغيري السيرة .
فيافي : طيب ,,,, بتتهاوشي مع واحد ولا لا ؟
غدير : انسي ,,,, لاني تبت عقب سجني بالشرطة .
فيافي : يو ,,, ياليتك مانسجنتي ولا كان تتحقق امنيتي قدام الناس .
.......................
بعد مرور يومين ,, طلع سامي من العدة ,,, واتجه للاليكوبتر اللي بيوديه للسعودية .
سعاد لابسة نظارة شمسية وعباية كتف : مو قلت بتسافر بالسفينه ؟؟؟ شاللي غيرك ؟
سامي لابس نظارة شمسية وكأنه امريكي : لا بس حسيت ان الاليكوبتر سريع ويوصلني عالسعودية بدون تعب .
سعاد اقتنعت بابتسامه : طيب ,,,, عودة موفقه .
سامي ابتسم وركب بالاليكوبتر وارتفعت للسماء وهي تحاول تتوازن من اليمين لليسار ,, كان قاعد وحاط سماعة الجوال بإذنه ويطالع الكون بتأمل .
اتجه لبيته وشاف البيت وحس انه مهجور وكان في شبكة عناكب على كل قطعة في البيت .
...............
خالد : نواف ,,,, شرايك نروح لبيت سامي ؟
نواف : يالله .
اتجهوا لبيت سامي ودخلوا ولقوا سامي نايم بالصالة ,,, خالد : ماي برذر ,,,, ياماي برذر .
سامي عصب : خير ؟
خالد : احد ينام بالغبار ؟؟؟
سامي : والله عاد ماجبت شغالتي .
نواف : اقول ,,,, اظاهر متعود على البيوت المهجوره .
خالد : ياسمسم ,,,, قوم .
سامي عصب عليه : خير ؟
خالد : بسم الله ,,,, شفيك علي ؟
سامي وده ينتف خالد : منك يالحنة ,,,, شتبي ؟
خالد : ابي علك .
سامي رماه برجله : انقلع ,, وانا عبالي عندك سالفة .
خالد بمرح : ههههههههههههههههه .
نواف : اقول خلود ,, خلنا نطلع ليجي ويطلع كل حروب الدنيا فينا .
خالد : اصلا انا مشتهي هسترة ,,,, ابي اهبله .


نواف : والله بيطلع عيونك ,,, تعال خلنا نروح للسوق ( وبغمزه ) نغمز لنا كم وحده .
خالد : هييه ,, ترى انت خاطب ,,, ولا نسيت ميرا ؟
نواف تذكر : ايه صح .
...................
ام سامي : وماقالك شيبيسوي هناك ؟
سعاد : لا ,,, بس اول مانرجع نخطبله مها .
ام سامي : مدري ليه قلبي مو مطمن على روحته للسعودية !!!!!.
سعاد : وانتي بظنك انه للحين يفكر فيها ؟؟؟ مستحيل .
ام سامي : قلب الام مايكذب يابنيتي ,,,, والله خايفه انه يروح لبيتها .
سعاد : لا تخافي ,,,, انا متأكده انه رح يموت بمها .
ام سامي : يموت بمها !!!!!!! وليش كل هالثقة ؟؟؟
سعاد : لاني قلت لمها عن سالفة سامي ,, وعن عشقه لحنان ,, وحاولت افهمها انها تخليه مسحور بجمالها وبكلامها وابيها تخليه يكره وحده مرت بحياته اسمها حنان .
ام سامي اعجبت بفكرة سعاد : !!!!!!!!!!! كفو والله
  #20  
قديم 12-02-2010, 12:18 PM
 
الجزء العشرون


طلع سامي من البيت وجهه باين عليه الطفش ,, اتجه للشركة يمكن يلهي نفسه بشي ,, بس حتى لما وصل شركة ابوه وجلس مكتبه ,, ممداه يحرك شغله الا وحس بطفش مرة ,, طلع من الشركة واتجه لمجمع الراشد ,, بس شاف انواع التميليح هناك ( وحده تضرب شماغ واحد + وحده رمت القلم بصدر واحد>>>> تتصنع الغلطة ) كان جالس عالطاولة ومفرج الرجلين ومتملل من المناظر السخيفة اللي قباله ,, كان يطالعهم بنظرة رجوليه ,, طلع من المجمع الي شاف منه السخافة ,, اتجه لاستراحته واللي يلقى الراحة فيها ,, دخل بكل هدوء لصالة السينما وجلس على اول كرسي من المدرجات الليلكيه ,, تنهد ورفع الريموت بيشغل فيلم رومانسي ,, الدنيا ظلام والجو بارد والسينما يعمه السكون ,, ظهر مشهد رومانسي من الخيال ( بنت ولد راكبين خيل ابيض نظيف وله جناحان يطير للسماء المدرجه ,, تغلفهم سماء الغروب بس غروب وردي ,, كانوا يطالعوا بعض بابتسامه لما طاروا ,, وكانوا بيسافروا لعالم غير عالم المجره ,, عالم كله جبال فضية وذهبية والانوار الساطعه عالخيل اللي رافع جناحه ومغطي البنت والولد الامريكيين ) سالت دموعه بشكل المشهد ,, حس ان قلبه يبكي ,, حس ان وجهه بيذوب ,, سكر المشهد بريموته مايبي يتأثر زياده ويتعذب ,, اتجه للصالة وفتح التلفزيون ,, بس شاف مشهد خلاه يتأثر زياده ,, ( وضحى زوجة نمر بتموت وهي توصيهم على زوجها ,, ومشهد نمر لما شاف شلة عند قبر حاس انه يعرف صاحبه وتحفيره وصرخته باسم وضحى ) سكر بقوة وبكى بصمت ,, وغمض عيونه بيفجر الاهات والانات وكل هذا بس بصمت ,, حس بجنون الصياح ,, طلع من الصالة يمكن يقدر يهرب من الحزن ,, لما كان بصراع مع الحزن صدم بمجسم وطاح وكان المكان مظلم ,, بس طار قلبه لما شاف اللي قباله ,, قام بهدوء عشان يستوعب اللي قدامه ,, عشان يتنفس بكل حرية : حنان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.


حنان لابسه فستان زفه : اهلين يالوسيم ,,,, كيف كانت ايامك قبل ؟
سامي بانفجار رومانسي : حياتي ,,, باقتي ,, يالكوشه اللي الحريم يموتوا فيكي .
حنان بجدية : نعم .
سامي مستغرب من ملامح وجهها : حنون ,,,, شفيكي ؟
حنان : صحيح اني شخصية حنان ,,, بس مو حنان الي تحبك ,, هذه حنان اللي تعاتبك على سواتك بتعاون امك .
سامي : حنون ,,,, والله ....
قاطعته : لاتحلف ,,, بصراحة ,,,, متوقع كذا حركاتكم مع بنات خلق الله ,, تستغلون البنت الفقيرة بزواج اللي الله حرمه ؟؟؟ انا مالوم امك ,,, انا الومك انت ,,, انت اللي تطيعها بشي يغضب ربك ,, سامي ,,, ليش سويت كذا بحنان ؟؟ مو حرام عليك ؟
سامي : حنون .
قاطعته : لاتدلعني ,,, انت متستاهل احد يعطيك وجه ,,, خل اوامر امك تنفعك ,,, رجال فراحنين بشي اسمه زواج مسيار ,,, على ايش فرحانين ؟؟ على زواج يضر البنت ؟؟؟ تخيل لو سعاد اختك زوجها متزوج عليها مسيار !!!! شبيكون موقفكم ؟؟؟؟ مو اكيد ماترضوا عليها ,, حرام عليك اللي تسويه بحنان .
سامي بقهر : انا مسويت لها شي بس ....
قاطعته : خلك بقهرك ,,, ازززززززين ,,, انجن ,,, عذب نفسك .
سامي بعذاب : حرام عليك .
قاطعته وكأنها بتاخذ حق حنان : موت عشق ,,, يازينك لو تتعذب اكثر ,,, هذه جزاة رب العالمين فيك ,,, توزجتها مسيار عشان تذلها وتعذبها وعقوبتك انك انت اللي تتعذب وتصارخ عشان تعطي نفسك امل للجدران انها تسمعك ,,, خلك على تفكير امك اللي كله استحقار للفقيرات ,,, الله يمهل ولا يمهل ,,, خل تنفعك نجاستك ,,, ودور على وحده مثل حنان كل عيشتها دمك وقلبك وعالمك ورضاك ,,, الله معطيك فلوس املاك بس ماعطاك الراحة ,, تعذب ياللي متخاف ربك ,, تعذب ( واختفى خيالها للسماء ).
سامي بقهر : والله العظيم ماكان ودي يصير بحنان كذا ,,, والله العظيم ,,, انا ميت بغيابها ,,, والله العظيم ا ا
صوت حنان الخيالي : تعذب سامي ,, تعذب وخل حنان ترتاح بعذابك ,, تعذب وخل عروقك تتقطع عذاب .
سامي بقهر + صياح : خلاص ,, خلاص ,, خلاص ,,, والله اني تبت ,, تبت ,, تبت ,, اه .
وبعدين سكت وبعدها نطق هالكلمة : انا لازم اتزوج مها عشان انساها ,, لازم ,, وبلاش اعذب نفسي مع وحده فقيرة .
اتصل على امه : يمه .
امه على الشاطئ : هلا .
سامي : يمه ,,,, الله يعافيكي ,,, ارجعي بسرعة ,, ابيك تخطبيلي مها خوية سعاد .
ام سامي فرحت بالخبر : اوك .
.....................
وبعد شهر ,, تم زواج سامي لمها ,, وسامي حس انه مبسوط معاها خاصة لما ابتعد خيال حنان اللي يعذبه كل يوم .
...................
مها : سامي .
سامي بابتسامه : هلا .
مها : بصراحة ,,,, انا من عرفتك ,,, حسيت ان السعاده موجوده في الدنيا .
سامي ابتسم بس صوت حنان الخيالي لحد الحين محتفظ فيه دماغه :!!!!!!!!!!!!!!
مها لاحظت سكوته : سمسم ,,, شفيك ؟
سامي : لاياعمري ,,,, بس تذكرت حاجه وقعدت افكر فيها .
مها : وايش هالحاجه ؟
سامي توهق : بعدين اقولك .
مها : المهم ,,, عساك مرتاح معاي ؟
سامي سكت ميدري ليه :!!!!!!!!!!!!.
مها : سومي ,,,, شفيك ؟
سامي : لابس كلامك سحرني .
مها استحت : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سامي : مهاؤي .
مها بكل حب : لبيه .
سكت " كل كلمة تذكرني بحنان !!!!!!!!!!!!!"
مها : سومي ,,, شتبي يانور العين ؟
سامي سكت " ياربي ,,,, غيري اسلوبك ,, احس اللي قدامي حنان مو مها "
مها : سمسم ,,,, انت تبي شي ؟؟؟ قوللي وانا بخدمة الصقر .
سامي بيبكي ,, كل كلمة تذكره باسلوب حنان " حنان ,, تكفين ,,, بعدي عني ,, تكفين "
مها سكتت لما شافت شرود سامي المتكرر :!!!!!!!!!!!!.
مها : سامي ,,, تدري اني اكتب شعر ؟
سامي : طيب ,,, سمعيني .
مها بصوت شاعر :
احلى يالعيون السماوية ياللي كلك نظر
تدري عن العاشق المجهول ,, قدامك
ربي عطاني احلى مافي دنياي ,, قمر
كل كلمة منه ,, اذوب بكلامك
سامي كان وده يبكي بس خايف ان مها تبدأ معاه تفسير " ياربي كل شي فيها يذكرني بحنان ": مها .
مها تغمز له : عيونها .
سامي " وهذه متى بتترك حركات حنان ؟؟؟؟" : ممكن تغيري اسلوبك ؟
مها مستغربه : ليش ؟؟؟؟ ضايقك ؟؟؟؟
سامي " هو مو بس ضايقني ,, كل ماتتكلمي اتذكر حنان " : لا بس مشتهي تتكلمي معاي بأسلوب مثقف " عالاقل حنان مو مثقفه ويمكن هالشي يبعد تفكيري لها "
مها : من عيوني ,,,, ماطلبت شي .
سامي " احسها تحرقني "
مها : طال عمرك ,,, مودك تكسر الجو الساكن ؟
سامي " حتى جاذبيتها تذكرني بحنان ": عندك نكته ؟
مها : طيب انت قولي ,,, شرايك بالقصيده اللي قلتها ؟
سامي : حلوة ,, زي وجهك .
مها : اه من تعليقك .
سامي " ياربي ,,, كل شي فيها يذكرني بحنان "
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ دلع بس بسنع روايات و قصص بالعاميه 66 11-08-2010 10:32 PM
رواية خدووود البنات بقلم عروسة السماء على كيييفي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 18 10-18-2010 06:02 PM
رواية والله لاجيب راسك ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-27-2009 06:38 AM


الساعة الآن 08:10 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011