عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 01-21-2011, 09:10 PM
 
الجزء والواحد والثلاثون




ام نواف : يووووووه ,,, البنت تهبل ,, خقه ,,, شزينها ,,, روعة ,,, جنان ,,, شتبي بعد خلصني ؟
نواف : طيب ,, هي تسولف عني ؟؟؟ تتكلم عني بشكل غير مباشر ؟؟ كيف ؟؟؟ يماااااا.
ام نواف : نواف ,,,, ترى ماصارت هذه ,,, انا مره وعندي اشغال ,, ممكن تروح لاختك هايدي وتشرح شكلها بالتفصيل الممل .
نواف : وهذه متى بتفضى لي ؟؟؟ 24 عند صحباتها .
ام نواف : اوك ,, اول ماترجع من صحباتها تمسكها ,, وتطلع قلبها بأسئلتك لين تجاوبك عن كل الاسئلة .
نواف : يمه ,,, ممكن خدمة ؟
ام نواف طفشت منه : خير ؟؟
نواف قرب لوجهها : ممكن تحبي خدي ؟
ام نواف سطرته : وجع يوجعك ,, على بالي عندك سالفة ,, انقلع بس .
نواف : ههههههههههههه .
............................ز
سامي يتنفس بصعوبه من مواجهة امه وابوه ,, ابوه كان يطالعه بحده ,, وامه كانت تطالعه وتطالع ابو سامي ,, الجو متوتر ,, وسامي كان يدعي ان الله يعدي الليلة على خير ,, لان شكل ابوه مايهيئ انه في امان بالموضوع اللي جالس بالغرفه عشانه ,,, ابو سامي قام واتجهله وقرب منه : سامي ,, ياولدي ,,, ياسندي يالدنيا .
سامي يطالعه بأدب : سم يبه .
ابو سامي : انا ربيتك عالثقل ,, والركاده ,, والهيبة ,, وعلمتك الشغل زين ,, ودرستك بأحسن مدارس العالم ,, عشان تطلع انسان يعتمد عليه ,, وتكون لك مكانه بين الناس وخاصة رجال الاعمال والوزراء ,, تجي بالاخير وتعطل شغلك وتهمل الشركة بسبب وحده حتى ماتستاهل احد يسولف عنها .
سامي يطالعه بكل رجوله : يبه ,, انت مربيني على قيم واخلاق ,, وعلى عادات وتقاليد ,, وعلى اصول وخبرات ,, وانا مقدر جميلك وفضلك علي ,, وهذا يرجع لله سبحانه ,, وكنت دايم امدح تربيتك لي وخاصة ان رجال الاعمال يعجبوا بأعمالي ,, وكنت افتخر لما احد ينادي بأسمك كواحد من المرشحين بالانتخابات ,, كنت اعشق كل شي في حياة السياسة ,, بس يبه ,, ( يطالعه ) من حقي ادور عالسعاده ,, من حقي اعيش ,, من حقي اهتم بنفسي ,, ولا هالشي ,, يضايقكم بعد ؟؟
ابو سامي : انا معاك بكل كلمة قلتها ,,, بس توصل فيك المواصيل ,, انك تترك حلالك وشركتك عشان وحده ماتسوى ؟
سامي دمعت عينه : يبه ,, انا احترم عتابك ,, وعارف قد ايش اهملت شغلي ,, وعارف اني غلطان ,, بس يبه ,, كل وهذا وله سبب ,, انا تعبان ,, تعبان ,, يبه ,, لاتتركني اضيع ,, انا من دونها لنفسي ابيع .
ابو سامي اعجب بالخاطره : الللللللللله ,, ايش هالكلام ؟؟؟ من متى صرت تقوله ؟؟؟ من ساعة زوجة المسيار ؟؟؟
سامي : زوجة المسيار زوجة المسيار ,,, انتم ليش معلقين عليها بالهلكلمة ؟؟؟؟ ممكن اعرف سبب استهزائكم فيها ؟؟؟
ام سامي واجهت سامي : انا اقولك ليش ؟؟؟ لانها فقيرة ,,,, ومايندرى وين ربي حاطها ,, وشينة ,, واحنا نبي وحده ,,, ثرية ,, ذكيه ,, ملكة جمال ,,,, فهمت ؟؟
سامي : يبه ,,, يمه ,,, خلوني ادور عليها .
ابو سامي : اذا بتدور عليها ,,, اعتبر ان حلالك ,, انكتب بإسم اخوك خالد ,,,, وسيارتك الفسفوريه اللي برى ,, راحت ,,, والليلة ,,, تطلع من بيتي وتنام بالشارع .
سامي انصدم من ردة فعل ابوه : يبه !!!!!!!!!!!!! انا ولدك !!!!!!!!!!!!!! في احد يسويه بولده كذا ؟؟؟؟؟
ابو سامي : اذا تركت بنت الشوارع ,,, رح اخليك المعزز المكرم من بين اخوانك .
تركوه وهو مقهور : يبه ,,, يمه ,,, حرام عليكم ,,, انا ولدكم ,,, تتركوني !!!!!!!! حرام ,,,,,, حرام ,,, حنان ,,, حنان ,,, حنوووووووووووووون ,,,, حبي ,,, عشقي ,,,,, ااااااااااااااااااااااااااااااا.
طلع يدور عليها .
.........................
سعاد : احسن خله يعقل شوي ,,, عالاقل يمكن اذا حرمناه ,,, يخاف على مستقبله وعلى مصلحته ويفتك من اللي جابته له الشر والعيشه البارده .
ام سامي : شقولك ,,,, مبين عليه انه يموت فيها ,,, وحياته ماله داعي اذا هي مختفيه ,,, كل يوم يبكي بحظني ويترجاني ارجعها له ,, بس كنت دايم اقلبه عليها وهو كل ما يسمع هالكلام يزيد من عشقه لها ولا استفيد من تشييشي عليه .
سعاد : ماما ,, انا بدورها ,, يمكن القاها واسمعها ذاك الكلام اللي تنصدم فيه ,, يمكن تكرهه وماتفكر فيه .
ام سامي مستغربه : وانتي شعرفك انها تفكر فيه ؟
سعاد : مدري ,,,, بس حاسه .
ام سامي : المهم ,,,, شلون عيالك ؟
سعاد : الحمد لله ,,, كلهم بخير .
ام سامي : وكيف راكان ؟
سعاد : راكان بخير بس كأنك تبين من حالته حاجة .
ام سامي : اي والله ,,, الله يعافيكي ,, ديري بالك عليه ,, ترى غالي ,, مانبي يضيع مثل ماضاع سامي .


سعاد : يمه ,, اللي يسمعك يقول ان هالولد راعي مخدرات ولا خمر ,, ترى كله حب .
ام سامي : مو انا خايفة عليه من ثلاث اشياء .
................
طلع يدور عليها بالدمام مشي ,, مرة يمشي عالتراب ,, ومره يمشي على طريق السفر ,, ومره بين حارات الدمام اللي بيوتها لونها ابيض ,, ومره بين الاستراحات ,, ومرة بين المستشفيات ,, محس بتعب رغم الفرفرة بين الشوارع لانه يحس خيال حنان يروح معاه وين ماراح ,, ومرة ألتجأ للمزارع ,, يمكن تكون نايمه تحت نخله ,, وفكر يدور عليها خارج الدمام ,, ويمشي على رجوله للربع الخالي ,, ودخل في عالم التضحينه انه يتحدى العطش ويهرب من الجوع ,,, واهم شي عنده النفس الي يطلع من خشمه هوى ويرجه مرة ثانيه لصدره عشان يشم خريطة موقع حنان
  #32  
قديم 01-21-2011, 09:10 PM
 
الجزء الثاني والثلاثون



طلع راكان من الشركة واتصل على سامي بالسيارة : الو .
سامي كان جالس على صخره قدام البحر : هلا .
راكان : تعال ياخي ,,, الشغل فوق راسي ,, ياخي خفف عني شوي .
سامي : راكان ,,, بطلب منك طلب .
راكان : خير ؟؟
سامي تنفس عشان يقدر يقول عالجمله : ابيك تنساني ,,, ابيك تحذف رقم سامي من جوالك .
راكان مستغرب من هالطلب الي يخوف : ليش ؟؟
سامي : راكان ,,,, انا ناوي اترك العز كله ,,, ناوي اترك الدنيا ,,, ناوي اترك روحي .
راكان : ايش ؟؟؟؟ من جدك ؟؟؟؟
سامي : ايه ,,, تكفى ,,,, لاتقول اهلي اني بختفي من الدنيا .
راكان : شبتسوي يالمجنون ؟؟؟
سامي : بسوي حاجة ,,, اكيد بينصدمون اهلي فيها ,,, بحاول اني اجرب .........
وسكر الجوال .
راكان : سامي ,,, سامي ,,,, الو ,,, الو .
سكره : من جده هالخبل ؟؟؟؟؟
اتصل على سعاد : الو سعاد .
سعاد عند المسبح : خير ؟؟؟؟
راكان : سامي شفيه ؟؟؟
سعاد تذكرت سالفة امه وابوه : ليش ؟؟؟
راكان : اتصل علي قبل شوي وقال ابيك تنساني وقام يخبط بالكلام و.............
سعاد قاطعته : ءءءءايش ؟؟؟؟ يعني شبيسوي ؟؟؟
راكان : والله مدري عنه ,, بتصل على خالد وبقوله يجي يدوري معاي .
سعاد : بسرعة بسرعة ,, قبل مايسوي شي لنفسه .
سكر راكان واتصل على خالد : الو .
خالد : هلا بالنسيب .
راكان طفش من تهليلته " وهذا وقته " : خالد ,,, انت وينك ؟
خالد يشرب كوفي : ليش ؟؟؟
راكان : بس .
خالد : انا مع نواف بالكوفي .
راكان : اي كوفي ؟
راكان عرف الوصف وسكر منه .
خالد في الكوفي : هااا ,,, شسالفة ؟؟؟؟
نواف : شفيك ؟؟؟
خالد : راكان ,,,, اتصل علي وقال ابيك ضروري .
نواف : ليش ؟؟؟ شالغريبه فيه ؟؟
خالد : صوته مو صوت واحد بيسير علي ,,, صوته صوت واحد عنده مشكله .
نواف : والله محدن عنده مشكله غير راسك .
خالد رمى عليه المنديل : شمشكلته انت الثاني ؟؟ اقولك صوته صوت واحد خايف من شي ,,, وتقول راسي فيه مشكله ,, اشفط بس قهوتك بس .


وصل راكان وفتح باب المطعم القزاز : خالد ,, امش بسرعة .
خالد قام باستعجال : خير ؟؟؟ شسالفة ؟؟؟
راكان : اقولك بالسيارة بس تعال .
خالد راح مع راكان وركبوا بالسياره : خير ؟؟؟ شسالفة ؟؟؟؟؟ مطيرني على ايش ؟؟؟
راكان واجه خالد : احنا نبي ندور على اخوك .
خالد : سامي !!!!!!!!!! ليش ؟؟؟؟
راكان : بس .
خالد : وهو بزر عشان تدوروا عليه !!!!!!؟
راكان ارتفع ضغطه منه : شرايك تنطم ؟؟
خالد : راكانوه ,, مركبني السيارة واخرتها تقول انطم ,,, انزل ابركلي من مشاويرك .
راكان : اسف ,,, اعتذر يااخي الصغير ,,, بس احنا نبي ندور عليه عشان مايسوي بنفسه شي .
خالد : ليش ؟؟؟ شمسوي ؟؟؟؟
راكان : اتصل علي وقال ابيك تنساني ,, واكيد بيسوي بنفسه شي .
خالد : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان : كل هذا عشان بنت يحبها .
خالد انصدم : بنت !!!!!!!!! اخوي يحب !!!!!!!؟ من ؟؟؟
راكان : يحب بنت كااااااان متزوجها مسيار .
خالد : اخوي متزوج مسيار !!!!!!!!! من متى ؟؟؟؟؟؟؟
راكان : بلى منت عايش مع الناس ,, كلها يابالشوارع ولا عند اخوياك ,, وماتدري عن هوى دارك .
خالد : امش بس امش خلنا ندور عليه بلى هالتطنز اللي ياشينو عى لسانك ,,, امش بس .

................

ام سامي : هو اللي قالك كذا ؟

سعاد : ايوه ,,, لانه لما اتصل فيني كان شوي وبيقطع الجوال من الصدمة ,, ماما ,, انا خايفة عليه .

ام سامي : انا خايفة اكثر منك ,,, كله من بنت ,, لعبت بمخ اخوكي لين سيطرت عليه وخلته خاروف قدامها .

سعاد : ماما ,,, بعض الاحيان احس انك تبالغي بكرهك لها ,,, شكلك تحبيها بس انتي تكابري .

ام سامي : شكابر فيه ؟؟ وبعدين انتي تعرفي امك زين ,,, متعرف المجاملات .

سعاد : ماما ,,, ارحمي سامي ورجعيله حنان .

ام سامي : معصي ارجعله ,,, هو لو يشتغل ويصير رجال ,, كان يعرف ان ايامه قبل سخافه .

سعاد : ماما ,,, الحين اللي يحب ,,, سخيف ؟؟؟

ام سامي : ايه ,, سخيف وتافهه بعد ,, وماله وجود بالدنيا بعد .

سعاد : ماما ,, صاحبيتي عالخط ,, اكلمك بعدين .

..............

غدير : هذا اللي سمعته من ماما .

ميرا : انجن سامي !!!!!!!!!!! هو ليش يسوي كذا ؟؟

غدير : مدري ,,, بس حاسه انه مغرم بزوجته ويمووووت فيها .

كانوا يتكلموا بالجوال

ميرا : طيب ,,, والحين شصار ؟؟؟

غدير : مدري ,,, انا قاعده اسحب من امي كلام وامي تعرفيها ,,, ذكيه ,, تفه عليكي من جيتك لها .

ميرا : شكلها تصلح خبيرة علم النفس .

غدير وضحكتها بدلع : هههههههههه اي والله .

ميرا : ايوه ,,, شالجديد ؟؟؟

غدير : انتي قوليلي ,,, شالجديد مع حبيب القلب وشريك المستقبل وعالمك المكمل لشخصيتك ؟

ميرا : الحين حنا نشوف الاجانب ,,, لو تشوفي الحرييييم ,,, واااااااااي روعة روعة روعة .

غدير : وليكون زوجك يطالع يمين ويسار ؟؟

ميرا : لاتخافي ,, انا محققة معاه ,,, طول وقتي عيوني عليه ,, ماخليه فرصة يشوف البحر .

غدير : عاد مو تشدي عليه ,, خليك معاه مثثثثل الطفلة ,, بريييييئة مره .

................

فيافي : ماما .

ام فيافي تشرب قهوتها بالحديقة : هلا بنتي .

فيافي : ممكن اكلمك بموضوع يخص مستقبلي ؟

ام فيافي : تعالي حياتي .

فيافي جلست بكرسي جنب امها : ماما ,,,,, انا قررت اتزوج محمد ,,, وانشالله ربي بيكتب لي معاه احلى واجمل لحظات القدر .

ام فيافي اعجبت بعقل فيافي : سبحان اللي مغير الاحوال ,,,, مين اللي عقلك وقالك اختاري محمد ؟

فيافي : انا استخرت وربي كتب لي اني اتزوج محمد .

ام فيافي : ليش ؟؟؟ في ببالك شاب غيره ؟

فيافي خايفه ان امها تقرى عيونها اللي تحب سامي : هااا ,,, لا ماما شدعوة افكر بواحد غير محمد ,,, لالا ,, محمد انسب واحد لي ,, وكفايه اننا نميل لموهبه وحده .

ام فيافي : الله يكتب اللي فيه الخير لك .

..............

اتفق سامي مع رجل هندي الجنسية انه يداوم بداله شهر عشان يقدر ياخذ راحته بالدوران بالشوارع ومافي احد يزعجه او يعلق عليه واحد من اهله ,,, داوم اول يوم ,, كان متعب لان الشمس في وقت الظهر والشمس تشق راس البزر ,, اما في اليوم الثاني فكان ايضا متعب لان كمية الزبايل جدا كثيره خاصة البيوت اللي عندهم عزايم ,, اما في اليوم الثالث فكان مريح لان الوصاخه جدا شويه ,, مافي نتيجه للعثور على حنان بولا يوم اشتغل فيه ,, في اليوم الرابع لاحظ حاجة ,, خدامه لما تطلع الزباله من بيتهم تدقق على ملامحه واللي شكت انه عربي سعودي ومستغربه من تصرفه ,, وكمان لاحظ عليه راعي البقاله وراعي المطعم اللي يراقب السيارات 24 ساعة ,, حتى الاطفال شاكين فيه انه سعودي ودايم يراقبون تصرفاته النبيلة في التنظيف ,, وعملاء النظافة بس يطالعونه بنظرة فضوليه وكان اكثر حديثهم لما يسولفوا عنه ,, مرت سيارة شرطة بجنبه وهو كان يلقط قراطيس كرتون الماجي ,, وقفت عشان تطلب منه ينظف بمكان ثاني اكثر ضرر من هالمكان : محمد .

رفع وجهه سامي ,,, ماخاف لانه للحين متمسك بقراره : نعم .

الشرطة انصدم : انت ,,, سعودي !!!!!!

سامي بثقة حق : ايه ,,,, خير ؟؟؟؟ في شي ؟؟؟

الشرطي : ووو ليش تشتغل هالشغلة ؟؟؟

سامي : هالشي مايخصك ,, لانه مو من خصوصياتك ,, تبي شي ثاني ؟

الشرطة سكت ودخل السيارة ,,, ميدري ليش تركه المفروض يحقق معاه اذا معاه رخصة بالهشغل ولا ماعنده .

واصل شغله لحد العصر ,, طلعت بنت متغطية : خالتي ,, انا بروح للسوق ,, اذا تبين شي ,, اتصلي علي بالجوال .

رفع سامي جسمه " يارب تكون حنان " لف بجهتها وشافها تدخل السيارة مع السواق " يارب تكوني انتي " هو للحين حافظ شكل حنان من اول يوم جت لبيته وحافظ شكل عبايتها .

مشت سيارة البنت وحس بيأس لان البنت مو حنان وكمل كنسه حول البيت ,,, في اليوم الخامس تحول شغله من شارع لأحد مراكز التموين في الدمام ,, نظف الارض اللي عند ركن السمك ونظف دولاب الالبان ودولاب الدجاج ,, وتابع مسح القزاز بكل ابداع ,, حتى الدقة في الشغل كان مره متقن بالنسبة لتنظيف دواليب الفول والارز ومزيلات العرق وطاولات المطاعم حتى الشباب لاحظوا بشكله ومبين حتى من ملامح وجهه انه سعودي ,, واللي يحك ذقنه وكأنه منصت لتحليل القضية ,, والحريم اللي معاهم اكياس المحلات توقفوا من شوفتهم لسعودي يشتغل عامل ,, حتى الاطفال انجذبوا معاه لانه يعطيهم وجه ويركض معاهم ويلعب معاه ( حجره ورقه مقص ) ويضحك على مهارات الفاشلة باللعب ويرمي الكوره بالهدف والبزارين معجبين فيه كلاعب ماهر ,, حتى موضفين مواقف السيارات يطالعوه باستغراب من تصرفه ,,, كل يومه باءت باليأس لانه مالاحظ شي يدل على وجود حنان ,, جلس اسبوع يشتغل بالمركز ,, اكتشف حاجة وحده واللي منجن على تصرف اصحاب المراكز " ليش دايم يرفعوا السعر وهالسلعة ماتستاهل حتى الريال " كمل شغله اليومي لين الليل ,, وشاف انواع المغازل واللي وحده من البنات حطت عينها عليه ,,, كان منسجم مع عمله وكأنه اشتغل عشان يسوي البلد جنة حلوة ,, كان مخلص حتى مع الهنود ,, يرمي نفسه البلى عشان يطلع واحد من الهنود المشكلة ,, وكان حريص على رضا العمال ,, شاف مشاهد حياة الطبقة المتوسطه ,, ماتوقع الحرية اللي يملكوها بعيدين عن الكبرياء والعظمة ,,, حسهم انهم عايشين حياتهم كعمل وحب للخير ,, طول عمله بالمركز مالاحظ شي يدل على وجود حبه
  #33  
قديم 01-21-2011, 09:11 PM
 
الجزء الثالث والثلاثون



فيافي مصدومة : ايش ؟؟؟؟؟ من جدك ؟؟؟
غدير : انا مثلك مصدومة ,, بس ليش يسوي كذا ؟؟
فيافي : حبيبتي اكيد انه للحين في شي بقلبه لزوجته ,, ولا ليش يدور عليها ؟؟
كانوا في صالون الشعر ويختاروا قصة شعر
غدير : بس هو من متى مطلقها ؟؟؟ زمااااااااان ,,, لحق يتذكرها .
فيافي : اكيد بيلحق يتذكرها ,,, لان الحب اذا مسك شخصية ,, مستحييييييييييل يتفلت منها .
غدير : طيب ,,, هو مطلقها ,,, وتزوج حريم ,,, والبنت فقيرة ,,, يعني شيبي فيها ؟؟
فيافي : مدري عنه ,,, خل حبه ينفعه .
غدير : اجل ماسمعتي قصيدته لحنان ؟
فيافي قلبها انجر للسالفة : ايش ؟؟؟؟
غدير : اللي فهمته من ماما انه كتب قصيده لها ,, بس ماوزعها لانه يبغى يلقاها بالاول وبعدين ينشرها .
فيافي : وايش قال فيها ؟؟
غدير : مذكر بالظبط ,,, بس اللي اذكره انه قال ,,, حنان الاولى الاخيرة .
سكتت انتظار لردة فعل فيافي اللي مو مصدقه غرام سامي ,,, ولفت على الكرسي القزاز بأمر من قلبها : معقولة للحين يحبها ؟
غدير : لاااااا ,, انت شكلك ماصدقتي غرامه ,, اقولك كتب قصيده ,, او قصيدتين ,, او 3 قصايد .
فيافي احترقت عيونها من الغيرة : وهي عاد تستاهل عشان يسويلها قيمة ؟

غدير : والله عاد انا ماشفت شكلها ,, سولفي مع سعاد ,, ( وكأنها تسوي أشارة جر الحبل ) وجري منها وحتكتشفي اذا هي تستاهل ولا لا .

فيافي : وانا شبستفيد اذا جريت ؟؟؟ بس اموت احباط .

غدير بشك : كل هذا غيره ؟

فيافي : لا ,, بس المفروض الحلوات يتكاثر مدحهم اكثر من العاديات .

.................

داليا عالمسنجر " لولو ,, احس بيتكم بيتكسر "

لولو " ليش ؟؟ ايش اللي خلاك تقولي هالكلام؟ "

داليا " اليوم لما جيتك ,,, حسيت امك ودها ترميني بالنافورة اللي ببوابة الاستقبال ,, وانا خلااااااااص ,, حسيت اني انخنقت من نظاراتها المرعبة "

لولو " لا ياقلبي ,, بس بيت عمي ابو سامي من جد صار يخوف "

داليا ركزت بالشاشة " يخوف !!!!!!!!!!! شلون ؟؟"

لولو لماقرت اللي كتبته داليا جاوبت فورا " كلما اروح لهم ,, مافي خدم بالصالة ولا بالحديقة ولا حتى بين الممرات ,, مو مثل قبل ,, احسهم كلهم نايمات "

داليا " والله انك غبية ,, انتي تسيتي ان زواج هايدي وعبد الوهاب ,, اكيد في العصر بيكونوا على السفينه ,, لزوم التنظيف "

لولو " وخدم السفينه وينهم ؟؟؟؟ ولا عشان خدم البيت انظف من خدم السفينه ؟؟ لالا ,, متوقع ,, اكيد في شي ثاني "

داليا " اقول ,,, خلينا من هالدراما اللي ماحنستفيد منها غير التعب ,, وبعدين احنا صغار ,, يعني ليش نتدخل في مواضيع الكبار ؟"

لولو " وليش مانتدخل ؟؟؟ غصبا عليهم يقولوا لنا ,, ولا ليش مخلوقين عالكره الارضية ؟؟"

داليا " الغريبة اني لما رحنا لم مركز ....... لقيت انسان ,, وجهه مو غريب علي "

لولو " ومين هذا ؟؟"

داليا " ملامحه ملامح ولد عمك سامي "

لولو مستغربه " يشبه ولد عمي !!!!! شعرفك ؟؟؟"

داليا " خدامتي راحت تشتري لي كم غرض شعبي وشافته هناك بالصدفة "

لولو " معقولة !!!!! شيسوي هناك ؟؟"

داليا " ولا وشفته ينظف وكأنه عامل "

لولو انصدمت " ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"

داليا " هذا اللي قالتلي الخدامه "

لولو " طيب باي "

وسكرت غلاف الابتوب الوردي واتجهت ركض لامها في الصالة : ماما ,, بقولك خبر ,, ماتصدقيه .

ام عبد الوهاب : ايش ؟

لولو : تقول صاحبتي ان خدامتها لما راحت مركز التموين عشان تشتري اغراض ,, شافت سامي يلبس مثل عامل النظافة .

ام عبد الوهاب وصورة الصدمة بوجهها : ايش تقولي ؟؟؟؟؟

لولو : هذا اللي قالتلي صاحبتي .

.....................

ابو سامي عصب : انجن هالولد !!!!!!!!!!!!

ام سامي خلف ابو سامي : انا مثلك مو مصدقه ,,, هالولد هذا ,, انسحر .

ابو سامي لف : وهو ليش يسوي هالسواه ؟؟؟ شيبي يوصله ؟؟؟؟ ليش يلمحلنا على عملته ؟؟

ام سامي : ببساطة ,, رجعولي حبيبتي وعمري ودنيتي وغلاتي و ملكي حنون .

ابو سامي اتصل على سامي : سامي ,,,, تعال .

بعد مضي ساعة جاء سامي بلبس عامل : سم يبه .

ابو سامي : هذا اللبس الي لابسه من مركز ابو سامي ؟؟؟ هذا اللي تبيه بنت الفقر منك ؟؟؟

سامي سكت ووجه راسه بالارض .

اتصل ابو سامي على البوديقارد : كارلو ,, تعال بالحديقة ,,,, ( ورجع يكلم سامي ) وانت ,,, تعال بالحديقة وماعليك الا بنطلون .

سامي خاف من سواة ابوه القادمة .

نزل ابو سامي للحديقة وبعد انتظار من الحماس جاء سامي وجسمه مخده من الصحة .

ابو سامي : كارلو ,,, خذ سامي واربطه بعمود الكهرباء .

خذى سامي وهو منصدم من رده فعل ابوه .

وربطوه واخذ ابو سامي الخيزرانه وبصدر سامي : طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررراخ طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ

سامي بألم : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه ,, اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .

ابو سامي وقف : تبي تنزل رحمتي لك ؟

سامي بحب : اذا بخاطرك .

ابو سامي وكأنه يعرض لسامي عرض مريح : تزوج تغرييييييد .

سامي طالع بنظرة ذل : المشكلة ,,, ان قلبي مايبي تغريد .

ابو سامي : اجل من ؟؟

سامي يبكي بقهر : يبه ,, لو القلب ماعنده السلطة على حياتي ,, كان حبيت طلبك وامرك على كل المؤامرات ,, بس الحب يبه معركة بوسط حفرة البركان ,, ماتقدر تقتله لو جمعت كل اسلحة الدنيا .

ابو سامي لحظات من الاستماع : ولو اقولك ,, رح تنحرم من الورث .



سامي والدموع ملونه وجهه : يبه ,, اجمل شي بالدنيا انك تعيش مع اللي تحس بالعيشه معاه وتحس بمعنى التأمل والحريه ومو بس كذا ,, تحس بالراحة النفسية وكأنك انت واللي تحبه تعيشون بالارض لوحدكم ولا كأن في كائنات حية ولا شيطان ولا شر ولا حتى الغرق بالبحار ,, واذا واجهت حب ,, ماتحس الا بالقدرة على كسر اي جهل في الحياة ,, حتى اللي مايعرف يسبح ,, في الحب كأنه سمك يعيشي البحر ,,, حتى لما تحب ,, تستطيع انت تكون قارة من المعجزات الجهنميه الي فيها ,, وموبس تستطيع تكون قاره ,, تقدر تحارب كل الكبرياء اللي بينكم ,, حتى النار تقدر تتحول لماء طاهر ,, حتى القنبله ,, تقدر تتحول هدية للمدينة الفائزة ,, تستطيع من حاسة الحب ان تخترع جهاز تصفية الارض من الجرائم ,, تستطيع من الحب انك تغير شخصية الانسان ,, تستطيع تتحمل العيش بالقطب الجنوبي ,, ومو بس بالقطب الجنوبي ,, تقدر تتعاون مع اللي تحبه بأنك تكون اجيال مايتكلموا الا بالامان وعرش الرضا ,, يبه ,,, الله يجعلك من الملوك وخاصة مال قارون ,, تكفى ,, ابي ادور على نصي بكل الكرة الارضيه .

ابو سامي انصدم من كلام ابنه الي عمره ماسمع هالكلام النفسي ,, سكت من الاستماع واسترخى في التفكير وبعدها بدت ملامح الرضا بوجهه : ولدي ,, اذا انت راضي باللي تسويه ,,, ( ورفع يده للحريه ) روووووح .

سامي من الفرحة فك الحبل بجنون وركض طيران وقمز من فوق الجسر ورمى نفسه بالماء وهو متحمس للمغامرة الرومانسيه ,, كان الهلك مسيطر على حنجرته ,, النشاط مسيطر على ركضه ,, والخدم يطالعوه بعين متعجبه ,, وحده من الخدم : الظاهر سامي بيكون من ثاني جهاز في العالم القمة في السرعة .

وكملوا شغلهم .

اما سامي فكان بيلحق عليها وكأنه بيلحق عالوظيفه ,, المتابعة شغاله ,, طبعا قرر يدور عليها مشي في كل انحاء العالم ,, لان الفقراء الضايعين اماكنهم متعدده بنظره .

اول حاجة وبعد معاناة من الركض استقبل السفينه ,, وكانت حتمشي لانهم رموا حبل التثبيت في البحر ,, دخل غرفة الشنط عن طريق خادم عطاه لبس خدم السفينة ,, وكانت رحلتهم تستغرق 3 ايام للوصول لايران ,, لانهم في الدمام .
  #34  
قديم 01-21-2011, 09:11 PM
 
الجزء الرابع والثلاثون



فيافي : ايواااااااااااا ,, كل اللي عليك ,, عيونك مفتحة على زول سامي ,, وين مايروح .
طارق : بس يامدام ,, لو كشفني الرجال ,, شوبدي اعمل ؟
فيافي تحطم : انت تنفع جاسوس ؟؟ اذاشافك ,, اخترع كذبة من اكاذيب المراهقين وقول انت معجب فيه فاهم ؟
طارق : مدام ,, بس اللي بعرفوا عن البيك انو زكي كتير ,, بيكشف كل خططي وتصرفاتي بدون مابحسب لهالتصرف الف حساب .
فيافي متلثمة : انتم عاد يالسوريين اذكياء ,, وهذا اللي عرفته عنكم من الخدم ,, وتسيطروا على كل شي في ثانيه ,, يعني لاتقعد تخترعلي اعذار .
طارق : بحاول .
فيافي بإصرار : قول تم .
...............
هايدي تتكلم بالجوال : انت مجنون !!!!!!!!؟ حبيبي ,, خلي العابك اذا تزوجنا ,, واذا تزوجنا العب معاي على راحتك .
عبد الوهاب يتمشى في الحديقة : هههههههههه روحي ,, ياألعابي ,, يالطفلة الحنونه ,, الله يخليكي ,, بس نبي نفحط ونرجع للبيت .
هايدي : وتسمي التفحيط لعبه ؟ والله بديت اخاف منك ومن العابك ,, لاتلعبني ثاني مره هالالعاب المرعبه ,, بالافلام ويالله انام بالليل والي اشوفه فيهم مو حقيقة ,, لكن التفحيط معاك حقيقة ,, يعني شبينومني ؟
عبد الوهاب : يوووووو ياهايدي ,, توقعتك شجاعة وتحبي المغامره اثاري طلعتي خوافه ؟
هايدي : هوبي ,, تبيني انكسر وعرسي باقي له اسبوعين ؟؟ عمري ,,, انا مظطره اقفل ,, باي .
...............ز


سعاد : ايش ايش ايش ؟؟؟ تسافر !!!!!!! على يون انشالله ؟؟؟؟
راكان : عندي عمل ,,, واكثر اللي بيسسافروا معاي اجانب ,, يعني من ايش تشكي فيه ؟
سعاد : عمري ,,, رجلي على رجلك ,, واذا منت موافق ,, بروح لبيت اهلي ,, وخل اجانبك ينفعوك .
راكان : حبيبتي ,, ترى اللي تمنعيني منه يخص شركة ابوكي ,, يعني لو يصير شي حيهزئني خالي .
سعاد : مالي شغل فيك ,,, هذه مشكلتك مو مشكلتي ,, تبي تنام معاي الليلة ,, كنسل سفرتك او اروح معاك ,, فهمت ؟؟
وتركته دلع .
راكان مو عارف شلون يراضيها لانه مهما جلس لوحده يحس انه مو كامل .
................
في السفينه


مرت سوريه متحجبه : حبيبتي ,, بتاخذي الفول وبتخلليه لمدة 10 ايام ,, وبعدين بتاخدي البندوره وبتعصريها متل مبتعصري الليمون وبتن......
وكملت كلامها للسير في طريق ثاني ,, الجو بين الممرات جو مستشفى ,, ومانشم الا ريحة الديتول ,, والارض فرشه ,, والممر ضيق لدرجة ان الدب مايمشي فيه ,, والناس بيناموا لان الوقت ليل ,, العامل فتح دالوب الكهرباء وطفى انوار السفينه لان صاحبها جدا حريص على الفواتير ,, حتى المطاعم تسكرت ,,, ومشرف السفينه يراقب الممرات يمكن فيها بشر ماعرفوا غرف نومهم فين ,,, اتجه لغرفة نومه ونام ,,, لما انتشر حس السكون ,, قام سامي من فراشه اللي فوق الشنط ونزل وهو خايف من مواجهة تجربه المغامره ,, مشى بكل هدوء بين صناديق الخشب والمكان مافيه الا لبمة وحده ,, ومايشوف الا بس المجسم بدون اللون الا بعضهم يعني يدوب يميز اللي قباله ,, عرف ان اللي بالسفينه من الطبقة الوسطى لانه في فرق بين شنط الاغنياء والفقراء ,, شاف تلفزيون من زمن فرعون ,, شاف تلفون قديم ,, شاف طاولة للكمبيوتر المكتبي ,, تأمل اغارض الفقارء بكل فضول مستكشف ,, اشيائهم فيها وناسة من قلب ,, شم ريحة تذكره بريحة الكشنة ,, ولما قرب اكتشف ريحة الصرار الاخضر و بهار الكمون ,, وشاف علبة صلصر الصوايا لانهم محطوطة في كيس بنده ,, اشيائهم حلوة ,, شاف لعبة الكيرم ,, ضحك على براءة الاغراض ,, وشم ريحة حلوة واظاهر وحده من الشيبان جايب كيسة دخون لان الريحة جاية من كيسة لونها ابيض ,, وصل للباب وبعد ان تعرف على اغراض بشر السفينه مسكت يده قبضة الباب الابيض ونزلها للاسفل عشان يدخل السفينه من جوى ,, اول حاجة استقبله ساطور اللحم اللي مغلف بغرفة قزاز ,, لف يمين وكأنه يشوف اموات يمينه ويساره ,, الممر شبه مظلم ,, وفرشة الممر طويله ,, بحيث ياصل طولها كيلو ,, توقف عند لوحة خلت عيونه تستغرب ,, رسمه جدا غامضه ( بيت وفيه سكاكين داخله عليه من كل جهه ) استغرب " شقصده صاحب الصورة " تركه واتجه للتعرف على مكان اخر ,, فتح الباب على سور البحر وسكره بكل هدوء ,, مشى والهوى يحرك شعره الاسود ,, فقط انوار خفيفة على سور السفينه وكأنها دمعه ,, مشى بكل تأمل وروحانيه وطالع السماء اللي مغلفة بالنجوم وكان بعضها يلمع بقوة وبعضها خفيف ,, اقترب من سور السفينه ويده تمسك السور على وجهه اللي يطل الامواج اللي بجنب السفينه وكانت تضرب الجزء الاسفل منها ,, كان مازجه اليوم تأمل ,, وكان دقيق في كل شي تطيح عينه عليه ,, سمع صوت غراب ,, وكان هو الصوت الوحيد الي بالسفينه ,, وقف بمقدمة السفينه وهو يتأمل ماخلف البحر بكل دقة مزاج ,, تحول الليل المخيف الى فجر ابيض تطل عليك الشمس يالمتخيل ,, وانفتح صوت صراخ البزارين مع صراخ الرجال المتهاوشين على لعبه مع ضحك الاطفال الي بالمهد ,, سامي يطالع البحر ومو مع الناس لان تفكيره بالبحر وبالامواج على كل الواقع
  #35  
قديم 01-21-2011, 09:13 PM
 
الجزء الخامس والثلاثون







ابو سامي جالس عالكرسي ويشرح سبب تصرفه لأم سامي : يابنت الناس ,, الولد حب من قلب ,, ولما كان يشرحلي حالته ,, حسيته بيعالج كل مشاكل الحب ,, ومو بس يعالج مشاكل الحب ,, كأنه بيفجر قلبه من القهر .

ام سامي : انا ماقلت لايحب ,,, يحب بس مو هالبنت .

ابو سامي : ليش ؟؟؟ شفيها ؟؟؟

ام سامي : البنت فقيرة .

ابو سامي : واذا صارت فقيرة ,, مو انتي على قولتك انا احب التغيير ,, يالله اثبتيلنا هالشي .

ام سامي : المشكله انه مايسمع غير اسمها ولو جبتله احلى اسامي الدنيا .

ابو سامي : ياروحي ,, اسمعي قلبي ,, هو يموت فيها ,, لاتحرميه من شي ,, يتمناه من طفولته .

ام سامي لان قلبها عليه : والحين ,,, شنسوي ؟

ابو سامي : الحين يابنت الحلال ابيك تسوي اللي اقولك عليه .

ام سامي بفضول : وايش هو ؟

................

ورود عالمكتب : شوفي يااستاذه امل ,, ابيك تحطي درس التمهيدي على المسرح .

امل : بس درس التمهيدي معرفله ,, وانا مومتخصصه للمرحلة التمهيديه .

ورود : يعني شلون ؟؟ ليش حطوك مدرسه ؟؟ ولا عشان الراتب ؟؟

امل : لا مو قصدي ,, بس في استاذه توها متعينه في ادارة التعليم ومتخصصة في مرحلة التمهيدي ,, والحلو فيها انها مناسبه جدا لشخصية الطفل لانها دارسه على النفس الطفولة وتقدر تأدب الاطفال وبنفس الوقت احسها مثل امهم او يمكن صديقتهم .

ورود : طيب ,, بس شسمها ؟؟؟

امل : اسمها حنان .

..............

خالد يتأفف : اوففففففففففففف.

نواف : خير ؟؟؟

خالد : مليت ,,, طفشت ,, زهقت من هالعيشه .

نواف على كرسي وبجنبه : ليش ؟؟؟ الاخ دخل عالم الخيال ؟؟

خالد يطالعه بنص عين : شقصدك يالعصقول ؟؟

نواف : لالا ,, ولاشي ( وكأنه خاف من نظرته )

.................

في ساحة المدرسه ,, البزارين متعلقين بالمرجيحه ,, والاستاذات يطالعوهم بنظرة مستقبليه وكأنهم متأكدين انهم بيكونوا قدوة للمجتمع ,, طلعت استاذه متحجبه ووقفتها استاذه وكأنها طالبة متوسطه : استاذه .

المصرية : في ايه يااستازة حنان ؟

حنان : استاذه ,, ممكن اقولك كلمة حلوة ؟

المصرية : وهو في حد بيرفض الكلمة الحلوة ؟



حنان : لا بس اخاف تضايقك .

المصرية : لا روح ألبي دا الكلمة الحلوة بعمرها مابتدايئ حد .

حنان : بصراحة ,, انا اول ماتوضفت بالهمدرسة حسيتها صديقتي من ايام الطفولة .

المصرية : دنتي دخلتي رحلة مع الاطفال ومش ممكن تسيبيها للابد .

حنان : انتي اول مدرسة اقابلها عمرها ماحطمتني ولا فشلتني ولا حطيتيني بموقف محرج .

المصرية : شكرا ياست الكل ,, عاوزة حاقه تانيه ؟

حنان : شكلك مليتي من كلامي .

المصرية : وهو في حد بيمل من كلامك اللطيف ده ؟؟

حنان : شكرا ,, وانشالله بقدم اخلاصي للمدرسة وخاصة في تربية البزارين .

المصرية : هههههههههه بزارين ,, دنتو غريبين أوي .

..................

سعاد : الله يعينك على عوار الراس .

خلود : وليش ؟؟؟؟ اللي يسمعك يقول انا ماعندي بزر وانا عندي 3 .

سعاد : بس تدريس الاطفال مرة متعب وخاصة الصراخوالازعاج اللي حتحصليه منهم .

خلود : لاتخافي ,, في مدرسة الله يجزاها خير علمتني على اسلوب اخليهم خاتم بأصبعي .

سعاد : ايواااااا ,,, وطيب ,,, مين الاستاذه الي تكون مرشده نفسية لهم ؟

خلود : اسمها عواطف ,, وموبس انا اللي حمسكهم ,, كمان معاي وحده تتعاون معاي بتأديبهم .

سعاد : طيب تعرفتي على حريم .

خلود انسدحت عالسرير : ايوه ,,, تعرفت على وحده مره كيوت .

سعاد : كيوت !!!! ومين هالبنت الكيوت ؟

خلود قامت : وحده اسمها استاذه حنان .

سعاد خافت : يمه !!!!!!!!.

خلود : شفيك ؟؟؟؟

سعاد : وووو كيف شكلها ؟؟

خلود : بشرتها قمحية ولون عيونها اسود ,, وشعرها لحد ظهرها وقصيرة .

سعاد : ايوه ,,, وانتي بتدامي بكره ؟

خلود مستغربه من سؤالها للبنت : ليش ؟؟

سعاد : يووووو ,, بتداومي ولا لا ؟

خلود : الا بداوم .

سعاد : خلاص ,, اول ماتطلعي من بيتك مريني ,, اوك ؟

خلود : مستغربه من تسرعها : شسالفة ؟

سعاد : بعدين اقولك ,,, باي .

سكرت من خلود واتصلت على امها : ماما ,, الحقي .

ام سامي : شسالفة ؟؟؟ شفيك وكأن في احد بيضربك ؟

سعاد : يمه ,, قولي يارب اللي ببالك يتحقق .

ام سامي : اللي ببالك يتحقق !!!!! ليش ؟؟؟ شصاير ؟؟؟

سعاد : صاحبتي كلمتني وقالت انها توها متوظفه بمدرسة اهليه قسم تمهيدي وتعرفت على وحده مواصفاتها تشبه مواصفات حنان .

ام سامي فرحت : من جدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعاد : هذا اللي قالته لي صاحبتي ,, بكره اروح مع صاحبتي واشوف .

ام سامي : ولاتنسي تمريني معاكي .

سعاد : اوك .

.............

في السفينه





الشمس بوقت العصر ,, والمظيفين حاملين صينيه ضيافة ,, والزوار هالمره شوي ,, ومن بينهم سامي يشيل اكواب العصير ويحطها بالصينيه بكل ترتيب ,, بحيث ام كل كوب تحته ورق دائري ,, مشى لحد ماوصل لمغسلة المواعين ,, واحد من المضيفين يرتب الاكواب : ابي اعرف ,, شلون وصلت لسفينه ؟؟ انت الظاهر تملك مخ امريكي ,, لان اللي مثلك نادر ماينكشفون .

سامي يرتب معاه : وليش ؟؟ لهدرجة احنا يالسعوديين اغبياء ؟
الرجال ينظف الكوب : لا ,, بس اي سعودي يشتغل الشغلة بدون امر من رئيس المظيفين حيتعرض للعقوبة ( ويأشر بيده سكين ) المرعبة .
سامي يطالع الكوب الي ينظفه : اقول خلك منهم ,, هم مايندرى وين ربي حاطهم .
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ دلع بس بسنع روايات و قصص بالعاميه 66 11-08-2010 10:32 PM
رواية خدووود البنات بقلم عروسة السماء على كيييفي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 18 10-18-2010 06:02 PM
رواية والله لاجيب راسك ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-27-2009 06:38 AM


الساعة الآن 03:37 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011