الجزء الثالث في استراحة البنات كل وحده تاكل اكله المفضلة لها . هايدي تاكل الحبحب ,, غدير تاكل اندومي ,, ساميه تاكل فوشار بالكاكاو ,, نياره تاكل سمبوسه بالجبنه ,, الخوات منسجمات مع فيلم رومانسي ,, دخلت فيافي : هاااااااااااااااي . البنات قمزوا من اماكنهم : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي . وكل وحده سلمت عليها ,,, هايدي : بسم الله ,,, مو قلتي ان ممتي ماوافقت ؟ فيافي : حبيت اعملها مفاجئة . وتجمعوا البنات في غرفة المسبح ,, المسبح مكون من 5 مسابح ,, كل وحده ولها مسبح ,, وكل مسبح عنده انواع العصيرات على الطاولة ,, هايدي طبت بالمسبح : طششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش وسوت قنبله مائية ,, غدير تحرك رجولها ,, فيافي لبست مايوه : صبايا ,, سمعتوا اخر خبر . البنات بصوت واحد : اييييييييش ؟؟؟؟؟ فيافي تمزح : عجوز في خطر هاهاهااااي . ساميه : بايخة . فيافي : بنات ,,,, اللي تعمل المساج ,, وينها ؟ هايدي : اخذت اجازة ,, عندها ضرف اجتماعي . فيافي : وايش الضرف الاجتماعي اللي مخليتني بدون وحده تسوي لي مساج بدالها ؟؟ هايدي : والله مدري ,,, بس بالطقاق اللي يطقهم ,,, هم عايشين عشان فلوسنا ,, لااكثر ولا اقل . غدير: بس بنات ,,,, مو كل مره ,,, تسلم الجره !!!!!. هايدي التفتت لها : ايش قصدك ؟؟؟ غدير : بعضهم خطيرات تفكير ,, وبعضهم مايندرى وين ربي حاطهم . ساميه : وضحي !!!!؟ غدير : انا قريت قصص في النت ,,, وسمعت من صاحباتي عن مشاكل الخدم ,,, يمكن تكون لعبة سوتها الخدامه عشان تاخذ الجواز وتهرب . هايدي : لاااااا ,, متوقع تفكيرهم كذا ,,, هم اصلا يخافوا منا . غدير : حبيبتي ,,, انتي شعرفك بهم ؟؟؟؟ بعضهم بسم الله ماينقربلهم ,, وبعضهم لو تعطيهم كففففف يتأدبوا . فيافي : يووووووو من كلامك المخيف ,,, حسسني ان اللي تسوي مساج بتسحر فيافي . غدير : والله الاحتياط واجب . .............. سعاد : حبيبي . راكان : هلا . سعاد : ابي اروح لاخوي سامي ,,, ممكن توديني ؟؟؟ راكان مستغرب من أستأذانها :!!!!!!!!!!!!!!. سعاد : شفيك ؟؟؟؟؟ بتوديني ؟؟؟؟ راكان : لا ,,, اليوم انا مشغول . سعاد طلعت قرونها : ايه ,, مو اكيد مواعد وحده من وراي ,, وانا ياغافليلكم الله مادري عن شي . راكان انفجر منها : هيييييييييييه انتي ,,, شالافكار اللي في بالك ؟؟؟؟ صدقيني لا عندي مره ولا فكرت اسوي اللي تفكري فيه . سعاد : حياتي ,,,و على غيري هالكلام بس مو علي انا ,,, شوف انت اليوم ماتنام معاي بفراشي ,, برميك بالصالة عقابا على كذبتك . راكان : يووووووووووووه ,,, يكون ازين . سعاد انقهرت منه وحطت يدها بخصرها :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!. ................ ام سامي : ايش ايش ايش ؟؟؟؟؟؟ متزوج عليك ؟؟؟؟؟ لا ياعمري ,, انا مصدق هالكلام ,,,, انا اعرف راكان زين ,,, مستحيل يتزوج عليك ,,, انتي نسيتي هو رفض مين عشان يتزوجك ؟؟؟ لا ياعمري خلي عنك الافكار ترى هو يموت فيكي . سعاد : ماما هو ديام يطلع من الصبح ومايرجع الا باخر الليل ,,, شتفسرينه !!!!!!!!!!؟ ماما ,,, الشغل بس بالنهار ,, بالليل شيسوي برا البيت !!!!!!!؟ ام سامي : حبيبتي ,, والله راكان مو متزوج عليك انا اعرف اخلاقة زين ,, ايه ,, انا سائله عنه من كل حرمه ,,, هو مشالله انسان محافظ وماعنده خرابيط ,,, ايه ,,, انا متأكده انه مو متزوج ,,, هو اصلا مايعرف حرمه غيرك . سعاد : ماما ,,, قلبي مومرتاح لطلعاته ,,, دخل راكان وهي تتكلم مع امها وبالصدفة استمع للحديث التلفوني ,,, سعاد : ياماما انتي شعرفك فيه ؟؟؟؟ انا عاشرته لمدة ثلاث سنين ,,, واعرف شلون شكله انه مسوي مصيبة ولا لا ,,, ماما ,,, طيب ,, شسوي معاه ؟؟؟؟؟ اوك ,,,,,, تامري على شي ؟؟ يالله قلبي باي . سكرت السماعة وراكان معصبمن تصرفها الهمجي "ليش تعلم امها بكل شي يدور بينهم " :!!!!!!!!!!!!!!. التفتت لقته بوجهها : اهلين . راكان : انا بفهم ,,,, متى بتحفظي اسرارنا الزوجيه ؟ سعاد تكتفت : بصراحة ,, مارح اكتمها لما تعطيني مبرر لغيابك ,,, شعندك تاركني لنص الليل !!!!!!!!!!؟ راكان : يابنت الناس ,,, انا والله مسوي اللي في بالك ورب الكعبه . سعاد : اسمع ,,,, كلمتي ومااتراجع عنها ,,, مارح تنام معاي بنفس الغرفة ,, وانقلع لاستراحتك . راكان عصب : !!!!!!!!!!!!!! طلع بيفتك من جو المتوتر اللي تمنى انه يزول من شك سعاد :!!!!!!!!!! ................. سامي قعد : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟ ام سامي تكلم ولدها بالجوال : هاا ,,, شرايك بفكرتي ؟؟؟؟ سامي : ماما ,,, انتي من جدك ؟؟؟؟ تبيني تزوجيني وحده فقيرة مسيار ؟ ام سامي : ولدي ,,,, ابيك بس تشبع منها واذا شبعت ارميها . سامي: ماما ,,, انا موخبل اتزوج مسيار ,,, وبعدين ,, من قالك زوجيني مسيار ؟؟ ام سامي : محد قالي ,, هاا ,,, شرايك ؟؟؟ سامي : اوك ,,, بس ايش نصايحك في زواجي ؟ ام سامي : انا مارح اسوي حفلة ولا شي ,,, ومايعرف بالسالفة غير ابوك وسعاد تدري ليش ؟؟؟ سامي: ليش ؟؟؟؟ ام سامي : لاني ابيك تذل زوجتك ,, ابيها تقطع ملابسها عشان توكلها وتشربها ,,, ابيها تقول سامي لاترميني بالشارع من عيوني اخدمك ,, شوية مذله على شوية ملذة ,,, فهمت ؟؟ سامي اعجب بالفكره : ماما ,,,,, ايش الافكار الخطيرة اللي بالك ,,, صدق انك داهية وتخلين الوحده خاتم باصبعي . ام سامي : هاا ,,,, متى اخطبلك ؟؟؟ سامي تحمس : الحين . قفلت ام سامي ونادت الخدامه بجوالها ,,, لحظات ووصلت سياره وطلعت منها نيفين : نعم مدام . ام سامي : مين صحباتك بشتغلوا في البيوت الفقيرة ؟ نيفين خايفه من سؤالها : في عندي حريمي تعمل نتف للصبايا ,,, والبنت بتروح لجماعة كتير طيبين وعلى اد حالهون . ام سامي : مايهموني طيبين ولالا ,,, ابيك تتصلي على الجماعة وتحددي معهم موعد اليوم بالليل وتاخذي الوصف . نيفين : اوك . اتجهت نيفين لغرفتها واتصلت على خويتها مروة : اهلين مروة . مروة تنتف رجل عجوز : اهلين فيكي ,,,,شو ؟؟؟ غريبي متصلة بالوقت !!!!؟ نيفين : بدي اسئلك ,,, الجماعة اللي مواعدينك اليوم ,,, وين بيسكنوا ؟؟؟ مروة مسكت الجوال مستغربه : ليش ؟؟ نيفين : هيك . مروة عطت نيفين الوصف ,,,نيفين : باي . اتجهت للعمه : مدام ,,,, هيدا وصف البيت . ام سامي باقتناع : امممم,,, روحي . تركتها نيفين : ياترى شو عم بيصير ؟؟؟؟ اتصلت ام سامي على البيت : الو . الولد : نعم . ام سامي : وين صاحبة البيت ؟؟؟ امك ؟؟؟ الولد : من اقولها ؟ ام سامي : قول خويتها " ماعشت اصير خوية صاحبة البيت ". الولد ترك السماعة ونادى امه اللي بالمطبخ ,, كانت معاه كوره : يمه يمه ,,, وحده تبيك بالتلفون . الحرمه : ماقلتلك من هي ؟ الولد : لا . اتجهت للتلفون : هلا . ام سامي بتكبر : اهلين ,,, انتي صاحبة البيت ؟ الحرمة : ايه ,,, من معي ؟ ام سامي سكتت وبعدها تكلمت ,,, تبي تتعالى باسمها : انا مرت معالي الوزير . الحرمه : هااا ,,, مرت الوزير ,,, خير ؟؟؟ ام سامي : والله يا انسه ودي افتح معاكي بموضوع . الحرمه : تفضلي . ام سامي: انتي عندك بنات ماتزوجوا ؟؟ الحرمه : ايه ,,, عندي بنتين . ام سامي تحقق : ايش اساميهم ؟؟ الحرمه : الاولى اسما حنان ,,, والثانيه بالمتوسطه اسما فوزيه . ام سامي " اجل حنان تناسبه " : اوك ,,,, بس حابه ,, اخطب ولدي لبنتك الله يحفظها . الحرمه : هاا ,,, طيب ,, ومتى تجوننا ؟؟ ام سامي : بامكاني اجيك الحين ,,,, ترى مايعوقني شي . الحرمه : على خير انشالله ,,, اقول لرجلي وهو يتصل على رجلتس ,, بس عطينن تلفونو . ام سامي : حبيبتي ,,,, زوجي عنده تلفون زوجك ,,, لاتبلغيه . الحرمه " هاا ,,شعرفه برجلي ؟؟؟" : طيب . ام سامي : الا ماقلتيلي عن عايلتكم ؟ الحرمه : الخريص . ام سامي " حتى عايلتهم مو حلو اسمها ": طيب ,,, باي . وسكرت بوجهها ,,,, الحرمه : علامها سكرت بوجهي ؟؟؟؟ ايه ,, من قدها ,,, مرت معالي الوزير . اتصلت على بيت ام عبد الوهاب اللي واصله اليوم الصبح : ام عبد الوهاب . ام عبد الوهاب : هلا ,,,,, ها شصار ؟؟؟؟ ام سامي : تجهزي ,,,,, الحين نبي نملك على البنت لولدي وناخذها لبيته . ............. ابو حسين : هاا ,,,, مرت الوزير تبي تخطب بنيتي لولدها ؟ ام حسين : ايه ,,,, بس مدري متى بيجون ؟؟؟ تقول رجلي بيتصل على رجلتس . ابو حسين عارف مواقيت الرجال :طيب ,,, جهزي القهوة . ام حسين : حاظر . ........... بالسيارة الطويله ام عبد الوهاب : انشالله تطلع البنت حلوة . ام سامي : ااااااااااااه يام عبد الوهاب . ام عبد الوهاب عقدت حواجبها : شفيك ؟؟؟ ام سامي : مدري لييييه خايفه من هالبنت !!!!!!! قلبي مو مرتاح لها ,,, بس يذلها ولدي ارتاح نفسيا . ام عبد الوهاب : البنت اصلا من اسمها ضعيفة شخصية . ام سامي : يارب تكون ضعيفة شخصية . مشت السيارة الطويلة وتشوف يالمتخيل بعد السيارة عن الصورة وكأنك تشوف السيارة من فوق السحاب . ................ اتجه سامي لبيت الزوجيه ,,, عشان يجهز نفسه ويخلي البنت يغمى عليها من وسامته ,,,, لبس جاكيت اسود مخملي وبلوزة بيضه متناثر الكريستال فيها وبنطلون جنز ارزق ,,, واتجه لغرفته عشان يعطرها ,,, مدري ليه متحمس للزواج ؟؟؟ يمكن عشان انه مسيار وهذه تعتبر اول تجربه بالنسبة له . ............. ام سامي : شوفي يام حسين ,,, احنا مانبي عرس ولا جهاز للبنت ,,, احنا نبي ناخذ البنت لبيتها . ام حسين منصدمه : وشو ؟؟؟؟؟ ام عبد الوهاب : عاجبك الشرط اهلا وسهلا ,, مو عاجبك حمدي ربك ان الله عطى بنتك زوج يسوى الرجال . ام حسين ضعفت : طيب ,,, بس بقول للوالد . ام سامي : اوك . اتجهت لزوجها اللي بالملحق : ابو حسين ,,, بياخذون البنت بدون عرس ولا جهاز . ابو حسين : خلاص مو مشكله ,,,, خليهن ياخذوها . ام حسين منصدمه من ردة فعل زوجها :!!!!!!!!!!!!!. ام حسين رجعت للمجلس : الوالد موافق . ام سامي: اجل وين بنتك حنان ؟ ام حسين :البنت جاهزه ,, بس تنتظر الشيخ يعطيها الدفتر . لما وقعت حنان لبست عبايتها والي بحظور ابو سامي اللي كان بسيارة ثانيه برفقة بنته سعاد . طلعت حنان وسحبت شنطتها ,,, طلعت ام سامي وهي لابسه عباة كتف وشافت شنطة حنان : ايش الشنطة الي معاكي ؟ حنان : هاذي شنطة عفشي . ام سامي : ايش ايش ايش ؟؟؟ تبين تجيبيلنا معاكي زبايل !!!!!!؟ يالله تعالي بدون ثياب . حنان : وانا وش البس كل يوم ؟؟؟؟ ام سامي : عندنا لك ثياب . ركبت بسيارة ام سامي واتجهت لبيتها الزوجيه . دخلت البيت وبغت تطيح من جمال البيت ,,, اتجهت لغرفتها اللي دلت عليها الخدامه ,,, اول مادخلت ,,,, انصدمت ووقع البصر على الجمال الرباني اللي قبالها وبدون ماتحس بنفسها نطقت كلام شعري يعبر عن الحب من اول نظره وبصوت شاعر : اكرمك وناسه وخدمه وجمال اكرمك عشق وراحة ,,واحلى صوت لو تبينن عمياء,, ماتشوف غيييرك رجال حــاظر طال عمرك يامحلي التوت توقفت عيونه لما سمع الشريط اللي جاي من الهوى اللي خلفه والتفت منصدم للكلام الخطير :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!. حنان بكل حب : مساء الحظ والوسامه واحلى سكسوكة مساء الورد والزهر واجمل طله بحياتي مساء ياللي مسيطر على الانوثه وجودك تاج راسي وعيونك مانساها لمماتي سامي " هالشعر لي !!!!!!!!!!!!؟" حنان جلست بالارض ومنزله راسها احتراما له : انا لك خاتم الغرفة والاصبع وكل شي امر ,,تدلل ياللي سيطرت على قلبي لو تعاقبني بسيف طويل او تضربني باللي ضربك حلى وطعمه عسل يمشي بدمي سامي بضعف : طيب ,,, ليش جلستي بالارض !!؟ حنان رفعت راسها وتطالعه بحب : مابيك الصغير على هذه الدنيا ابيك الكبير على انثى وعلى راسي ( وطالعته ) سامي بضعف جلس بالارض : طالعنيني .( وتأملها بحب ) حنان : ابي اسمك يالجنون . سامي ابتسم : معاك ,,, سامي . حنان تطالعه بكل حب : الللللللللللللللللللللله ,,, تدري شسمك بقلبي ؟ سامي بفضول : ايش ؟؟؟؟ حنان بصوت شاعر : اسمك بقلبي ,, طير السماوات سيرتك بالدنيا ,, شهقة للحريم حظورك دقيقة ,, تسكت الخنقات حروفك ,, ابره بالحجر الكريم نظرتك توكل ,, نمل ونباتات اما انا ,, تبت اشوفك يالوسيم سامي عاش بعالم الاحلام والرومانسيه والي نظراته لعيون حنان : ايش اسمك ؟ حنان : اسمي حنان . سامي : حنان . حنان : لبيه . سامي : من وين جايبه هالشعر ؟ حنان : هذا مني . سامي انصدم : منك !!!!!!!!!!!!!!!!؟ حنان : ايه . سامي : ياللللللللله ,,, ومن متى تكتبي شعر ؟ حنان : بصراحة ,, انا معرف اكتب شعر ,, بس لما شفتك ,, تقل صرت خبيرة بالشعر . سامي : يعني هالمشاعر لي ؟؟؟؟ حنان : اكيد يالمزيون ( انتبهت لنفسها " يالله ,,, شبيقول عني ؟؟؟؟؟ مشفوحة ؟؟؟") اااانا ,,, رح اشوف ملابسي . جت بتقوم بس منعها يد سامي وبحماس رومانسي : حنان ,, اجلسي . حنان استسلمت :!!!!!!!!!!. سامي قرب لها : انتي تعرفي اني ,,,,, متزوجك مسيار ؟؟؟ حنان : مايهمني ,,,, انا مجنونه بالكلام ,,,, خلي الناس تبتعد عني لجل اشوفك . سامي اعجب برومانسيتها : ياهووووو ,,, شكلك مررررره شاعريه . حنان ندمت على كلامها : سامي ,,,, انا اسفه !!!!!. سامي مستغرب : ليش ؟؟؟ حنان : لاني قلت لك كلام حلو ,,, اخاف تتضايق . سامي وده يبكي من اسفها : عادي ,, اصلا انا ابي هالكلام ,, والله لو انا ناشر خبر زواجي بكل مكان والله ,, لاكتب قصيده عشان قلبك . حنان : ابيك الروح !!!!!!!. سامي : ابشري ياغلاتي !!!!!!!! .......... ام سامي : هههههههههه ,,, اكيد الحين مكسر راسها . ام عبد الوهاب : الا مخليها مجنونه . ام سامي : الا عبد الوهاب وينه ؟ ام عبد الوهاب : والله هو مسافر للدمام . ام سامي : خليني اتصل على سامي واشوف شصارله مع الخدامه . اتصلت عليه ,, الاخ يسمع احلى عبارات الحب اللي تطلع بقلب حنان ,, ولما انتبه للجوال : حنون ,,, لحظة ( رد على امه ): هلا . ام سامي : شلونك مع الخدامه ؟؟؟ سامي وده يبكي من معاير امه لها : نايمه . ام سامي بنجاسه : وعساك ضربتها ؟؟؟ سامي " حرام اضربها " : لا ,,, لاني مو مشتهي . ام سامي : يعلك تشتهي بسرعة قول امين . سامي : امين . ام سامي : اشوفك على خير,,, باي . سامي : باي . حنان لاحظت حزنه : سامي ,,,,, شفيك ؟؟؟ سامي : امي ,,,,, امي تبيني اعذبك . حنان ودها تبكي : وانت معذبني !!!!!!!!!. سامي مستغرب :بأيش ؟؟؟ حنان : مو انا جنبك ,, والله احسك تضرب قلبي . سامي احترق قلبه من الكلام الجميل الي يسمعه :!!!!!!!!!. |
|