|
روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#11
| ||
| ||
دخل سامي واتجه للصالة ,,, المكان فاضي ,, اتجه لغرفته وطلع من غرفة الملابس ثوب ابيض مو قلابيه وبدون كبك ,, جت الصوره على سامي وهو يضبط الشماغ الملون بطريقة الجبل ,, ضبط السبعة ,, شاف عوارضه "كويس ,,, مسويه لون رصاصي بوجهي " طلع من غرفته ولما تحرك وقفه صوت امه : سامي .(كانت متكتفه ) سامي التفت واتجه لامه وحب راسها ,, ام سامي : متى رجعت ؟ سامي : توني . ام سامي : طيب ,,, ومرتك الساحرة خليتها هناك ؟ سامي : ايه . ام سامي : مدري ليه مو مرتاحه لها !!!!!. سامي : يمه ,,, والله ان حنان عكس اللي ببالك ,,, انسان حبوبه و....... ام سامي قاطعته بصراخ : ماتهمني محبتها ,,,, بس ابي اعرف ,,, انت ليش ماترد على اتصالاتي ؟؟ ولا غرقان معاها بالحب والغرام ؟ سامي : يمه ,,, والله انها بنت حلال ,, ومو راعية سحر وهالخرابيط . ام سامي : طبعا ,,,, غاسلة مخك ,,, مو مخليه ولا كره بعقلك . سامي : يمه ,,,, ابي اعرف شي واحد ,, انتي ليش تكرهيها ؟ ام سامي بصراخ : مو شغلك ,,, المهم ,,, ابو عبد الوهاب اختارك شاهد عالملكة . سامي : طيب . ام سامي : سامي . سامي يطالعها : نعم يمه . ام سامي : التبنه زوجتك شتقولك لصرتوا لوحدكم ؟؟؟؟ سامي مطيرعيونه على تدخل امه بهالشي المحرج : يمه ,,,,, يعني في اشياء بين الزوجه وزوجها ,,, ليش تتدخلي فيه ؟ ام سامي : حرام ولا هذه وصية من وصايا زوجتك ؟؟؟؟؟ سامي : يمه ,,, البنت كبرت بعيني لما فضلت عشقها لي على غربتها وبهالشي تشكي فيها ؟؟؟ ام سامي : حبيبي ,,, تلقاها الحين ,,( وتضرب كتفه بقوة ) تكهكه مع الشباب . وتركته منصدم من كلامها :!!!!!!!!!!!!!. ........ حنان ماحبت تطلب الفلوس من سامي لانها كرهت الفلوس كره الجراثيم ,, حست انها مسالمه بدونها ,, اتجهت للصالة اللي جدرانها قزاز ,, وقفت عند الشباك الطويل العريض ,, تأملت البحر بحزن ,, طالعت لون السماء السماوي من بعيد ,, اللون رومانسي في شمس الغروب ,, جلست على الكرسي وتنهدت عليه وهي تطالع البحر : والله كأني اشوفك ياسامي ,, صورتك مطبوعة في السماء والبحر ,, حتى غيوم الغروب رسمت صورتك عليها ,, ( رفعت عيونها للسماء ) حتى السقف ,, اشوفك وغصبا علي ابتسم ,, احبك ,, احبك حيل . اما سامي فكان مع الرجال ومو معاهم ,, يشوف عبد الوهاب جالس بجنب الشيخ وقلبه عند حنان ,, ماشرب الشاي ,, كلمه نواف بهمس لان كان جنبه : عقبالك . لف سامي وجهه مايدري انه متزوج ورجع لعالم الافكار :!!!!!!!!. مر يومين على ملكة هايدي وعبد الوهاب واللي صاروا حبايب على اصوله اما حنان فحست ان الجوع قتلها لان بالثلاجه مافي شي وهي متعرف لغة البوسنه ,, وخايفة اذا طلعت بالشقة تصير مشاكل بالرجعه لان الشقة مايعرفها الا اللي عينه حساسه ,, حست انها بتموت ومايمر يوم الا ويغمى عليها وهذا الي خلى سامي ماينام كويس ومرات يمرض ومرات بس ينسى اشغاله بالشركة . ام سامي خايفة ان ام هايدي تشك بسامي خاصة انها لاحظت عليه انه مابارك لها بملكه هايدي ,, اما سعاد فكانت تواسيه على حاله ,, وخالد في ليلة الملكه لما دخل يسلم على عبد الوهاب عشان يباركله طاحت عينه على فستان اعجبه لونه ومع مر الايام يفكر في الفستان يبي يعرف مين صاحبته !!!!!!!!!!. .............. خلاااااااااااااااص وصل حال حنان للفقر ,, لازم تسوي شي عشان تعيش ,, فتحت باب غرفتها بصعوبه واخذت نص ثيابها وطلعت ولاشي يهمها واتجهت للرصيف وشافت وحده واتجهت لها ,,سوت اشارة الفلوس ومدت لها الكيس والبوسنيه فهمت قصدها وابتسمت موافقه واخذت الكيس وعطتها 5 ,, اتجهت لاقرب سوبر ماركت وشرت باونتي وشاني واتجهت للفندق واكلت اللي شرته ,, بس حست ان الحاله زادت ,, خاصة ان ماعندها شي تلبسه غير 5 بناطيل ومجموعة بلايز ,, طلعت للحديقة وجلست عالارض وحفرتها ,, دققت بالحفرة شافت مجموعة حبات الطماط ,, اخذتها وكلتها من الجوع ,, بسمع مر يوم ,, حست ان اليوم اخر يوم بحياتها لانها اغمى عليها قبال البحر وهذا اللي خلى سامي يكح من الماء ,, حس ان في شي ,,, طلع من البيت واتجه لطيارته الخاصة ,, بعد ماوصل للفندق فتح الباب واستغرب السكون فيه ,, فتش غرفة غرفة بس مالقى اثر لحنان ,, استغرب وجود شنطة ثيابها في الصالة ,, في الدريشه البعيده شاف من بعيد شي لونه فسفوري عند البحر وكان الجو مطر غزير ,, طلع برق وكان بيطيح اكثر من مره ,, شهق لما شاف جثة حنان ,, اتجه لجثتها وشالها ببكاء: حنوووووووون ,, حنوووون ردي علي . حنان كأنها ميته ,, سامي توقف خوفه وبكاءه لما سمع منها هالكلمة ,, حنان مغمى عليها وبهمس : احبك . سامي بصدمة رومانسيه : يإلاهي !!!!!!!!!.( ودمعت عينه ) حست بعطر رجالي ففتحت عيونها بلهفة : المعشوق حظر . سامي يطالعها مصدوم : حنون ,,, شصاير بغيابي ؟ حنان بكل حب : تحملت الجوع لجل ماتتضايق المشاعر . سامي جرت بعيونه الاف الدموع :!!!!!!!!!!!!!!. جاب سامي دكتور لان لاحظ ان حنان بس يغمى عليها واكتشف ان فيها فقر دم حاد ولازم تاكل وشافت حنان احلى معاني الدلال بحياتها رغم انها ماتبي تتعبه بس هو يعاندها دلال . اذا الجزء هذا قصير سامحوني عالقصور واذا طويل فأسفة عالعيون التعبانه |
#12
| ||
| ||
الجزء الثاني عشر قام عبد الوهاب وهو مبتسم لانه البارحة كلم زوجته هايدي ,, اتجه للحمام ( الله يعزكم ) وقف قبال المراة الدائرية ,, حمامه جداره لونه رصاصي يلمع ,, عبى عوارضه دهون ابيض وبعد ربع ساعة مسح الدهون بالموس ونتج عن ذالك بشرة صفراء فاتحه تفتح النفس ,, رفع حواجبه اعجاب بنفسه لانه اتقن عمله ,, كان لابس تيشرت ابيض ساده ,, كان يحط فرشه الخاصة بصحنها الخاص ,, طلع وشاف اخته غدير : مشالله ,,, الحلوه من متى داخله غرفتي ؟ غدير تتأمل وسامته : ومشالله لمين هالوجه الجميل ؟؟؟ ليكون لهايدي ؟؟ عبدالوهاب : ياطويلة العمر هذا تبع شغلي ,, مو لهايدي . غدير : لو تدري هايدي انك تملك جاذبية تخلي البنت تعلق نظرها فيك كان كل ثانيه تتصل عليك عشان ماتنتبه لاي وحده . عبد الوهاب : المهم ,,, امي وينها ؟ غدير : امي عند ام سامي . عبد الوهاب : غدير ,,,, في شي بالحفلة انا مستغرب منه . غدير تكتفت : ايش هو ؟ عبد الوهاب : لما كنت بجنب الشيخ عشان اوقع ,, لاحظت سامي حزيييين بقوة ,, مجري ليه ؟؟؟ سألت نواف قال انه اكيد مشغول بالشركة ,,, بس احساسي مو كذا . غدير : وليش ؟؟؟ احساسك شيقول ؟؟ عبد الوهاب : مدري شقولك ؟؟ بس احساسي يقولي انه مخبي شي عنا ,, ومايبي احد يعرف ايش هو . غدير : حتى انا ,,, لما دخلت عشان تصور مع هايدي ,, طلعنا برى احنا يالحريم ,, خالتي ام سامي مو طبيعيه ,, بس قلقة ,, مدري ليه !!!!!؟ عبد الوهاب : خايفة انها اذا اختارت وحده لسامي ,, تطلع البنت لسانها طويل . غدير : لا ,,, متوقع ,,, انا اعرف خالتي زين ,,,, عمرها ماقلقت ,, كان تعاليها على الحريم مسبب لها راحة نفسية عمييييييقة ,,, بس في شي خلاها تقلق ,, ايش هالشي ؟؟؟ الله اعلم . عبد الوهاب : طيب ,,, شلون شفتي هايدي ؟ غدير : تسألني عن بنت عمي ؟؟؟ واي ,, هالبنت روعة . .............. سعاد متفاجئة : بسم الله ,,, متى سافر ؟ ام سامي تتعبر : بعد ملكة هايدي باسبوعين . سعاد : وانتي شلون تسمحيله ؟ ام سامي : وانا شفته عشان ماسمحله يروح ؟؟ من بعد الملكة من السرير للقهوة ومن القهوة للسرير . سعاد : يمه ,,, هالحنان هذه ,, متطمن منها !!!!! يمه ,,, احسه بينسحر بسببها . ام سامي : انا خايفة انه يقاطعني ولا بكيفه ,,, خليه يتهنى . سعاد : ايش اللي يتهنى ؟؟؟ يتهنى مع وحده تخليه مايودع امه قبل مايسافر !!!!؟ هذه ماهقيتها تطلع منه . ام سامي تمسح دموعها : راكان لما يسافر ,,, يروح لأمه ؟؟؟؟ سعاد : ايه . ام سامي : يمه !!!!!!!! والله انا خايفة من الايام !!!!!. سعاد : يما ,,,, اظاهر انتي توسوسي ,,, اتركي عنك الافكار الشيطانيه وانشالله بيجيلك . ام سامي : انشالله . ................ سامي : من قدك ,,,,, لقيتي احد يغار عليكي حتى لما تحلمي . حنان : سامي ,,,, اصلا انا لما احلم ,,,, اتخيل نفسي اني راكبه حصان ابيض ابو جناحين واطيييييير لما اوصل للسحاب الملون بالبنفسجي والسماوي ,, واتخيل نفسي لابسه فستان زفه وتسريحة ملفوفه وتاج صغنون . سامي : الللللللللللللله عالخيال . حنان : بصراحة ,,,, اموت في اناشيد الاطفال ,,, تحلى الدنيا ,, بدي اصير طيار ,, لما نستشهد ,, عندي حصالة ,, اناشيد فرقة سناء ,, طائر النورس ,, النخلة ,, وكثيييييييييير. سامي يتأملها : وانتي ليش تميلي لهلاناشيد ؟ حنان تتأمله : لاني القى نفسي فيها ,,, والقى نفسي بالشعر ,, وبالروايات . سامي : وطيب ,, ليش تحبي الروايات ؟ حنان : احسها تعرفلي عن الواقع بشكل مو معقد ,,, يعني مثلا ,, رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك ,,, كاتبتها اللي هي عروسة السماء ,,, احسها تميل للرومانسية الواقعية ,, تميل للاحداث الجريئة ,,, كذا . سامي : طيب ,,, وروايات شكسبير ,,, ماتقريها ؟ حنان : انا مدري وين ربي حاطن بالانقليزي ,,, ولا احبو ,, عشان كذا احب الكتابة وخاصة في الروايات . |
#13
| ||
| ||
الجزء الثالث عشر حنان نايمه وحاطه راسها فوق المخده وكأنها تضمها ,, سامي يطالع البحر عن بعد ,, لف وهو حاط اصابع يده بجيوبه وبصوت شاعر : فديتك عالمي واحلامي والفلوس فديتك حياتي ياعقد الغرام لو تبيني عمي ,, مايشوف غيرك عروس ابشري ولايهمك يامدام فتحت عيونها على سماع القصيده : ها . سامي ضحك : مشالله قايمه ؟ حنان بصوت شاعر : اول حرف من شعرك صحاني الكلام له معاني واحاسيس تجيبلي السكته لما توقف قدامي كيف تقدر تدخلبي هواجيس ؟ سامي بصوت شاعر : متلاحظي اني صرت شاعر ؟ اخترع كلام له لهفة ورومانسية حنان بصوت شاعر : اول مرة اشوفك تقول القصيد تسمعه اذني هالكلام وتلهف مشى ودخل قلبي وراح للوريد ( توصف حالة الجو ) الشعر بارد ,,, جيبلي شرشف . ابتسم سامي : تخسين تلبسينه ,,, لاني ببردك وبخليك مصقوعة بشهاب ثلجي وبتشوفي . حنان تقدمتله : حاول تسويها ,, لاني بالاخير بكسب الفوز ,, تدري ليش ؟؟ سامي : ليش ؟؟ حنان : لانك جائزة ,, والجائزة تعطش عليها كل وحده ,, والحمدلله ,,, انتصرت بيها . سامي اعجب برومانسيتها :!!!!!!!!!!!!!. .............. ميرا : بصراحة ,,,, انا حاسة ان في شي ببيت خالتي ام سامي !!!. نيلا : وايش اللي صاير ؟ كانوا في كوفي شوب . ميرا : مدري ,,, بس كلما اروح مع امي لبيتهم ,,, القى خالتي تسلم علي وهي متضايقة ,,, مدري ليه !!!!!؟ نيلا : يمكن متضايقة من شغلة . ميرا : متوقع ,,,, احس ان بيتهم متوتر . نيلا : مدري عنك وعن احساسك ,,, بس تعالي ,,, سمعت انك انخطبتي !!!!!. ميرا : ايه ,,,, انخطبت لولد عمي نواف . نيلا : لحظة ,,,, هذا مو صديق خالد ؟ ميرا : ايه . نيلا : مشالله ,,, يبختك ,,,, لقيتي واحد يهبل . ميرا : الحمد لله . .................. ام سامي اتصلت على سامي : مسالخير يالقاطع . سامي : اهلين ,,,, شخبارك ؟ ام سامي : بخير ,,, شلون مرتك ؟ سامي : يمه ,,,, بقولك خبر ,,,, روعة . ام سامي : ايش ؟؟؟؟ سامي : حنان حامل !!!!!!!!!. ام سامي جتها السكته : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سامي حس بصدمتها : يمه ,,,, شفيك ؟ ام سامي بإصرار : الحين ترجع لبيتكم اللي في السعوديه ,,, بسرعة . سامي : خير ؟؟؟؟ شسالفة ؟؟؟؟ ام سامي قالت هالكلمة ببطء : انا شقلت ؟؟؟؟؟؟ سامي استسلم : طيب . بعد ماسكر سامي : حنون ,,,, جهزي ثيابك ,,, نبي نرجع للسعودية . حنان بطاعة : طيب . جمعوا اغراضهم بسرعة للطيارة واتجهوا لبيتهم ,,, اول مادخل سامي الصالة لقى امه جالسه عالكرسي تنتظرهم :!!!!!!!!!!. سامي : هلا يمه . قامت ام سامي بحماس : وين مرتك ؟ دخلت حنان وهي لابسه تنورة جنز وبلوزة خضره رسميه : وينك ؟؟ سامي سكتها عشان حظور امه ,,, ام سامي : بأي شهر انتي ؟ حنان : الدكتور قالي بالشهر الاول . ام سامي اخذت حنان مع بلوزتها وسحبتها للدرج اللولبي اللي يودي للحديقة ورمتها ,, وماتشوف يالمتخيل الا شكل حنان وحي تتشقلب بالدرج اللولبي اللي على شكل حوض سمك ,,, سامي انجن : يمه ,,,, حرام !!!!,,, ولدي ( ودمعت عينه ) مسكته مع صدره وهي تطالعها : اتركها . سامي وبدموع مقهوره : اي ليش ؟؟؟؟؟ لما توقفت عن التشقلب حست ان بطنها يعورها : اي . ام سامي بصوت عالي : تعالي هنا ( تأشر لموقعها ) سامي يبكي من المشهد :!!!!!!!!!. قامت حنان وهي تمسك بطنها وبصعوبه وكأنها بتستفرغ وصلت لموقعها ورفعت راسها :!!!!!!!!!!!!!. ام سامي فرحت لانها شافت دم يسيل بالدرج : حلو ,,,, الحين تطمنت . لفت على سامي وبعيون مرعبه : طلقها !!!!!!!!!!!!. سامي والصدمة بعيونه :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ايش ؟؟؟؟؟؟ ام سامي بصراخ : طلقها . سامي ضعف ضعف اول مرة يحس انه ضعف : ان ,, ن ,, ن ,, تي ,,,, ( وتجمعت الدموع لحد احمرار العين ) طالق . حنان ماقدرت تقاوم الموقف وبصراخ غرامي : والله اني اتعذب عذاب السرطان بدوناك ( واغمى عليها ) سامي ماقدر يقاومها فطاح بالارض بدون مايحس بنفسه وهذا اللي مجنن امه :!!!!!!!!!!. دخلت سعاد وبصوت عالي : ياهل البيت . بس وقف ناداها لما سمعت صوت صراخ بكلام رومانسي وهالكلام سوى صدى للبيت كله : واللللللللللللللللللللللللللللله اني اتعذب عذاب السرطان بدوناك . خافت من الهصوت وحست بدمعتها : ايش اللي اسمعه !!!!!!!!!!!!؟ اتجهت لمصدر الصوت وشافت الشي اللي ماقدرت تمسك نفسها وحست وبدون ماتدري عن نفسها فمالقت الا انها مسكت بجمجمة حنان : حنون ,,, ليش طيحتي الولاد ؟؟؟؟اه. اما سامي فحظن الارض المنوره الاضاءه الصفرة وبأهات وأنات : اهئهئ . |
#14
| ||
| ||
الجزء الرابع عشر انفتحت عيون حنان ,, سعاد تتأملها وتبكي عليها : شلونك حنان ؟ حنان بعشق قاتل : وين المجره ؟ سعاد وعلامات الاستفهام بوجهها : مين المجره ؟ حنان : سامي ,,, لانه نادر ماتشوفي مثله . سعاد تتعبر : هو الحين يسوي اجراءات الطلاق . حنان : وخالتي ؟ سعاد : تحت بالصالة . قامت حنان وبصعوبة جسديه وصلت للصالة ,, شافت ام سامي عند الدريشه تطالع الطبيعة ,,, حنان : طال عمرك . لفت ام سامي وباستحقار : خير ؟؟؟ حنان : قبل ماتصل على ابوي ,, ابيك بخدمة ,,, وانتي اكيد بتسويها . ام سامي : ايش ايش ايش ؟؟؟؟ اخدمك انتي ؟؟؟؟ ششايفتني ؟؟؟ جارية ؟؟؟ حنان : مابيك تخدميني ,,,, بس ابي سامي يعيش بسلام من شر البشر ,, مابي يعرف الهم ,,, ابيه مستانس وراضي . ام سامي : والله ميحتاج توصيني ,,, سامي طالما انفصل عنك فهو بالف بخير . حنان تتعبر وبصوت شاعر حزين : خالتي ياخالة الانس والخير تكفين لاتحرمينن من نصي الثاني حفضنا عشرتنا داخل البير ارحمي ,, ولاتخلين قلبتس اناني عشقنا بعض زي هجمة الطير للطير سمعت من كلامه احلى المعاني لاتخلينه في غرفة الحزن اسير ارجوك طال عمرك ياريحة الغالي الغالي مكانه,, بقلبي كبير والله ,, حتى الاغاني مااسمعه اغاني خوفن عليه ياخذ ذنب كثير اجمل لون عنده ,, اللون الارجواني اذا شفته ,, على بالي امير اتمنى من الله اشوفك يالاسمراني مع السلامة ياولد الوزير مع السلامة ,, واليأس جاني سعاد كانت تبكي من الشعر ,, اصابع يدها على خدها ,, الدمعة جرت وراها الاف الدموع ,, اما سامي فطلع من المحكمة واتجه للبيت ,, اما ام سامي : حنان ,, اذا ولدي مستانس بحياته لما كنتي بذمته ,, كان مبسوط ,, وهالشي اسعدني يالحيل ,, بس بقولك حاجة ,, ولدي انا مربيته على الرزة ,, وعلى الثقل ,, ( طالعت الظرف الكبير اللي على الطاولة ) هذه 5 ملايين ريال ,, رح اعطيك اياها مقابل سعادة ولدي . حنان بتعفف : انا معشقت ولدك عشان الفلوس ؟؟؟ عشقته لنفسه ,, مو لعزه . وحطت النقاب على وجهها واتجهت للباب ,, اول مافتحته لقت سامي بيدخل : حنان ,,, ( عطاه ظرف زي ضرف الرسايل البريديه ) هذه ورقة طلاقك . ودخل وجلس وامه تطالعه وهي مرتاحه " الحمد لله اني افتكيت من المشكله " حس ان النوم سيطر على عيون سامي ,, اتجه للسرير ونام تومة بريئة ,, وحس انه اذا قام بيبتدي حياة ثانيه مافيها العاشقة حنان ,, وكانت هذه اخر لحظة فحياة سامي مع حنان واللي يمكن تكون اسطورة في عالم العشق واللهفة . ........... سعاد بالسيارةبتروح للبيت وكحلتها راحت من الدموع ,, دخلت البيت ورمت جلستها على الكنبه الصفرة ,, فجرت الاهات اللي حابستها في الطريق : ااااااااااااااااااااااااااااااااااه سمعتها خدامتها وبسرعة للصالة : مدام ,,,, في شي؟؟ سعاد بصراخ : ولا شي ويالله انقلعي لشغلك . الخدامه لابسه زي مظيفة الطيارة وبرعب : حححاظر. سعاد شافت مخدة قبالها ,, اخذت المخده ورمتها بالارض من القهر : يمه ,, ليش سويتي كذا ليش ؟؟؟ مو حرام عليكي ؟؟؟ والله اللي بيصير مغلوب على امره سامي ,,, اكيد بيتعذب ,, يمه ,,, لاتصيري قاسية عليه ,, الله يعينك ياسامي على وحدتك . سمعتها الخدامه وعرفت انه متزوج ,, وقامت اتصلت على وحده من خوياتها اللي يشتغلوا عند الوزراء : اهلين ماغي . ماغي بسريرها : اهلين سحر ,, شوبكي ؟ سحر : بدي ءأللك على خبرية مابتسدئيها . ماغي : وشو هيي ؟؟ سحر : بتعرفي الخوايجا سامي ؟ ماغي : الحلو ؟؟؟؟ شبو ؟؟؟ سحر : طلع الاخ مجوز ,, واللي فهمتو من المدموزيل انه هلا مطلئ مرتو . ماغي : شو؟؟؟؟ الخويجا سامي مجوز ؟؟؟ من امتى ؟؟ سحر : مبعرف بس اللي سمعتو من سعاد خانوم انها مئهورة على حظو . ماغي : طيب سوسو ,, هلا بدي انام ,, مافيني اتأخر اكتر من هيك ,,, باي . سحر : باي . ................. من بكره الصباح وفي بوفيه الخدم ,, لبنى : شو؟؟؟ الخويجا سامي مجوز !!!! بس ارايبينو مابيعرفو هالخبر . ماغي : هيدا اللي فهمتو من سحر . لبنى : طيب ,, مدموزيل ام عبد الله عرفت بالموضوع ؟ ماغي : ازاهر مبيعرف الموضوع غير سعاد وام سامي . لبنى : يعني هوي مجوز مسيار . ماغي : يمكن ( وكلمت اكلفخذ الدجاج ) .............. ام عبد الله : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماغي : هيد الي سمعتو من الخدم . ام عبد الله : متزوج مسيار ,,,, امممممم ,,, يعني الاخت ام سامي مخبيه علينا طول هالايام اللي فاتت ,,, طيب روحي . تركتها الخدامه اتصلت ام عبد الله على ام عبد الوهاب : ام عبد الوهاب . ام عبد الوهاب : هلا يام عبد الله ,,, شلونك ؟ ام عبد الله : بخير الله يسلمك ,,, شلون عبد الوهاب وغدير ؟ ام عبد الوهاب : كلهم بخير ياقلبي ,,, الا تعالي ,, بقولك خبر ماتصدقيه ابد . ام عبد الوهاب : خير ؟؟؟ ام عبد الله : شفتي سامي ,, يقولون انه متزوج مسيار وخذى له وحده فقيره ,, ولا وانه مبهذلها ومخليها خدامه عنده . ام عبد الوهاب متفاجئة " مين اللي ناشر الخبر ؟؟؟؟؟" : ايوه . ام عبد الله تحمست : ولا وام سامي هي اللي قالتله تزوج مسيار ,,, شفتي شلون هي كلبه وماتستحي !!!!!؟ ام عبد الوهاب : ايه . ام عبد الله : والله انا يام عبد الوهاب هذا الي سمعته ,, بس انتبهي ,, لاتقولين للحريم اني انا اللي قلتلك الخبر ؟؟؟؟؟. ام عبد الوهاب : ايه ايه اكيد . ام عبد الله : يالله ,,, مع السلامة . ام عبد الوهاب : مع السلامة . سكرت ام عبد الوهاب وهي منصدمه من كلام ام عبد الله الفتانه :!!!!!!!!! .............. ام فزاع : شنو ؟؟؟؟ متزوج مسيار !!!!!!. ام سيف : هذا اللي سمعته من الحريم . ام فزاع : صج ان ام سامي حقيره وماتستحي ,,, شلوت ترضى تزوج ولدها مسيار ؟ ام سيف : ولا ويقولون انه متزوج وحده من بنات الشوارع . ام فزاع : ويه ويه ويه ,,, شلوووون ؟ ام سيف : متزوج وحده حافية منتفه ولا والمشكله انه يعشقها ومايشوف غيرها ,, ولا ويقول عنها قصيد . ام فزاع : شنوووووو؟؟؟؟ يقول عنها قصيد !!!!!! سامي انجن ولا شنو سالفته ؟؟ ام سيف : شفتي !!!!!!!!! ولا واكيد البنت تتروش بموية الخل ههههههههههه. ام فزاع تضحك :هههههههههههههههه ,,, اقول ام سيف ,,, ترى ريلي ياء ,,, باي . ام سيف : باي . ............... في العشى قام سامي من سريره ,, حس بفراغ كبير تركته حنان له ,, وكأن ظهر وجه لسامي حياة جديده ,, قام من السرير واتجه للحمام ( الله يعزكم ) وخذى شاور وطلع وشعره مبلل ,, فتح علبة الدهون ودهن رقبته وصدره ,, عيونه كأن فيها دموع ,, لبس ثوب لون بيج واتجه للسيارة ومن السيارة للكوفي . ........... |
#15
| ||
| ||
الجزء الخامس عشر جورج كان يشفط كوب الكابتشينو وكان الجو شبه بارد لان الدخان يطلع من خشمهم ,,, مرت سيارة عنابيه من عند رصيف الكوفي وقفت وطلع منها سامي ,, اتجه لطاولة جورج : اهلين جورج . جورج : اهلا ياصحبي ,,, اخبارك ايه ؟ سامي : الحمد لله . جورج لاحظ صوت الكابة : سامي ,,, مالك ؟؟؟؟ صوت مش عاقبني . سامي : اه ياجورج مدري شقولك !!!. جورج تعدل بجلسته : خير ؟؟؟؟ متخانئ مع راقل ولا ايه الحكاية ؟ سامي سكت ,, ميعرف شلون يتكلم ,, اول مرة يشتكي من شي ,, العاده الفلوس مخليته فوق السحاب ,, ومخليته مغرور حتى على اخته سعاد ,, نزلت دمعته على خيال العيشة الاولى قبل دخول حنان بحياته ,, شاف بخياله شكله وهو يمشي بالمطار بكل ثقة وعلى يمينه ويساره بوديقارد وبعض رجال الاعمال الاجنبيين ,, شاف بخياله عيشته المغروره لما يشوف ولد عمه متحمس مع حبيبته هايدي " الحين عرفت ليش الحب عذاب ,,,,,وليش اللي يحبون متهورين ,,,,, توني عرفت جوابك ياولد عمي ,,,, ليش انت طايش في الحب ؟؟؟؟؟ " كان يفكر وعيونه تذوب من حرارة الدمعه . جورج لاحظ كل نقطه من تعابير وجهه : سامي ,,,, مالك ؟؟؟ اؤللي ,,,, فضفضلي . سامي ببحه : جورج ,,,, انا تعبان . جورج متعجب : انت ياود ,,, ياللي الفلوس لعبة بين اديك ,,, بتؤل انا تعبان !!!!!!!!!؟ سامي يطالعه : جورج ,,,,, الفلوس مو كل شي عشان تتعجب . جورج : امال ايه ؟؟؟؟ منت أبل ماتيقي هنا ,, كنت حتطير من غرورك ,, ايه اللي تغير دلوأتي ؟ سامي : الناس ,,,,,, الناس خلوني اكره الفلوس . جورج : هو حد بيكره الفلوس ؟؟؟؟؟ دنت غريب والله . سامي بصراخ وقام : ايه ,,, انا اكره الفلوس ,,, تدري ليه ؟؟؟؟ بسببها طردت اغلى ماعندي بالدنيا وخلتها بعيده عني . جورج : دا مين اللي فضلتها على الفلوس ؟؟؟؟ سامي بعذاب : حنان عشيقتي ,,,,, تركتني عشان مستواها المالي مو مثلي . جورج : حببتك !!!!!! اصلا انت حبيت ؟ سامي : ايه ,,,,, حبيت وحده ,,,, خلتني اشوف الحياة بلون ذهبي ,,, حسستني ان الدنيا خورافيه ,,, كل شي فيها خيال ,,, حتى النملة حلوة . جورج متعجب من المشاعر : ايه ؟؟؟؟ سامي ,,, انت اليوم اكلت حاقة مش كويسه ؟ سامي : لا . جورج : طيب ,,,, خانئت الخدم ولا عمال السيارات ؟ سامي : لا ,,, ليش ؟؟؟؟ جورج : بصراحة ,,,, انا مش مصدئ اللي بتؤلو ده . سامي : ليش ؟؟؟؟ جورج : انت اصلا بتضحك على موضوع الحب ,,, عاوزني اصدئ انك بتحب !!!!!!؟ سامي : ليش ؟؟؟؟ يعني انا ماعندي قلب ؟ جورج : ياخويا عندك ,,,, بس انت بتضحك على ابن عمك عبد الوهاب انو مقنون على بنت عمو ,,, وكنت بتستخف فيه ,,, وقيت انت بتؤول عن احاسيس الحب والغرام ؟؟؟ سامي : بصراحة ,,,, انا مالوم عبد الوهاب ,,,,, عبد الوهاب علمني ان الحب لو فكر يجيك ,, بيجيك ,,,, هو مايعرف غني ولا فقير . جورج متعجب : الللللللللللله ,,, ايه الكلام القميل ده ؟ دنا اول مره بسمعك بتتكلم عن الرومانسية ,,, سامي ,,, مين اللي عمل معاك العملة دي ؟ سامي : قبل شهرين ,,, تزوجت بنت فقيرة ,,, كنت اظن اني بعذبها وببهذلها وبسلخ جلدها بكلامي القاسي واستحقرها بغروري ,, بس اللي ببالي ماتحقق ,, كنت حاسب حسابي للكلام الوحش اللي بقوله لها ,,, كنت متخيل شلون بخلي عيشتها عندي جحيم ,, بس اللي صار ,,,, متوقعت انه بيحصل . جورج : ايه اللي حصل ؟ سامي : بدل معذبها واخليها تحب رجلي ,,, حبيت رجلها ,, من اول يوم زواج . جورج منصدم من تصرفه : حبيت رقلها !!!!!!!!!؟ سامي : ايه ,, حبيت رجلها لانها كانت طير من العشق ,,, كانت اي كلمة منها تهزني حيل ,,, مقدرت اقاومها بولا دقيقة . جورج : واهلك عرفوا باللي حصل ؟ سامي : لا ,,,, لاني كنت متزوجها بالسر . جورج : انت مقنون !!!!!!!!!!!!تتجوز وحده بالسر ؟؟؟؟ سامي : ايه ,,,, انا مجنون ,,,, لاني لما كنت متزوجها ,,, مفكرت اني بعالم المسيار ,,, كأن زواجي زواج شرعي ,,, العشق خلاني احول طريقة زواجي . جورج : انا مش حلومك على اللي عملتو ده ,,,, بس البت اللي تجوزتك ,,,, كيف استسلمت لعيشتها دي ؟ سامي : حنون ,,,,,, والله ماحسينا اننا متزوجين مسيار ,,, والله حتى انا ماخفت من الاماكن اللي ممكن يتواجد فيها اقاربي . جورج : اهوي الحب بيتحدى الخوف ,,, اسئلني انا عن علم النفس . سامي : جورج ,,,,, انا اشكرك من كل قلبي . جورج : على ايه ؟ سامي يفضفض : على انك انت الوحيد اللي تسمعني . ........................ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر | بنت ناس وقلبها حساس | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 57 | 06-30-2011 04:40 AM |
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ | دلع بس بسنع | روايات و قصص بالعاميه | 66 | 11-08-2010 10:32 PM |
رواية خدووود البنات بقلم عروسة السماء | على كيييفي | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 18 | 10-18-2010 06:02 PM |
رواية والله لاجيب راسك | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 11-27-2009 06:38 AM |