عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 12-02-2010, 12:18 PM
 
الجزء الواحد والعشرون


خالد : نواف ,,, شرايك نفحط ؟؟؟ والله وناسة .
نواف : اي والله وناسه ,,, مشينا .
كانوا في محل الكوفي واتجهوا للسيارة المفتوحة وركبوا طاروا لطريق المطار .
............
طلعت سعاد من غرفتها واتجهت للتلفون وكلمت صاحبتها ملاك : الو .
ملاك : اهلين بالقاطعه ,,,, وينك انتي ؟
سعاد : معليش انشغلت شوي ,,, الا انتي اللي قوليلي ,,, شخبار المدرسات ؟
ملاك : والله كل وحده عايشة بقفص الذهبي .
سعاد : هذه طنازة !!!!!!!؟
ملاك : كل وحده طالعتلها مشكله حتى فدوى تطلقت .
سعاد : مجنونة هي عشان تتطلق من رجال كذا ؟
ملاك : الشكوى لله ,,,, وبعدين لا تنسي ,,, البنت قاسية حيل ,, يعني لو مروان ينتحر ماترحمه .
سعاد : ياربي ,,,,, ياليت مروان مثل راكان .
ملاك : وايش فيه راكان ؟؟؟ مشالله كامل والكامل الله ,,,, وكفاية انه يحبك .
سعاد : حبه بعر هو وشركته ,,, اربع وعشرين ساعة مشغول ,,, كل ماقوله خلينا نسافر يقول عندي شغل .( كانت تكذب عليها عشان ماتحسدها على راكان )
ملاك : الله يعينك عليه ,,, بس حبيبتي ,,, لاتتركيه اربع وعشرين ساعة برى ,,, ترى الرجال مالهم امان ,, يعني لو يقولك بروح مشوار بيروح للمسعده اللي متزوجها مسيار .( كانت قاصده هالحركة تبي تفرق بينها وبينه )
سكتت عشان تشوف ردة فعلها : !!!!!!!!!!!!!.
سعاد حست بالخوف : لالا ,,,, راكان يحبني ومستحيل يتزوج علي .
ملاك : حبيبتي ,,, زي مازوجتي اخوكي مسيار ,, اكيد راكان متزوج عليك ,,, انتي بس تجسسي عليه و حتشوفي شلون كلامي بمحله .
سعاد : اكيد بتجسس تبيني اتركه ياخذ راحته مع المسعده ,,, لالا مستحيل اخليه يتهنى بحياته اذا مسوي هالحركة .
ملاك : حبيبتي والله انك كبرتي بعيني وخاصة انك تسمعي الصديقة اللي تهتم فيكي وتخاف عليكي واهم شي عندها مصلحتك .
سعاد : حبيبتي ,,, انا عارفه مصلحتي زين ,,,, يعني ماحتاج نصايح منك .
ملاك : اوك ,,, انا مظطره اقفل ,,, باي .
سعاد : باي .
ملاك بعد ماقفلت حست بانتصار شري :!!!!!!!!!!!!!!.
......................
ميرا : ايش ؟؟؟ انت قد هالكلام ؟
مازن المغزلجي : ايه حبيبتي ,,, اذا ماجبتيلي الفلوس بكره ,, بتشوفي مفاجئة ,, مرة حلوة .
ميرا خافت منه : انت ايش ؟؟؟؟ متخاف الله ؟
مازن : اقول ,, لا اسمعك تغيري الموضوع ,, ترى مليت من سواليفك ,, والمبلغ بكره عند البحر ,,, باي .
( وفجر التسكيره بوجهها )
ميرا خايفة :!!!!!!!!!!!!!!!
.................
بعد ماسكر مازن اتصل على نواف : هلا نواف .
مازن : شلونك حبيبي ؟
نواف : بخير ,,,, غريبة متصل علي !!!!
مازن : نواف ,,, ابيك بخدمة .
نواف : انت تامر ,,واحنا ننفذ .
مازن : في وحده توني متعرف عليها ,,, وكلمتها يمكن اقل من شهر ,, ولما شفتها تغازل بمجمع الراشد هددتها اذا ما عطتني مليونين ريال بفضحها .
نواف مستغرب : وليش تسوي هالحركه ؟
مازن : غبية يعني شتبيني اسوي مع هذولا الاشكال ,, اهددهم كالعاده .
نواف : يعني انت تبي فلوس الوقت اللي كلمته معاها ؟
مازن : ياعيني عليييييك ,,,, فهمت ؟
نواف : اوك .
....................
سامي طلع من غرفته وشاف مها تشوف برنامج جويل : مشالله ,,, قاعده مع الموضة.
مها لابسه بنطلون وبلوزة ذهبيه وحاطه رجل على رجل : ايه ,,, ماوراي شي .
سامي : طيب ,,,, شرايك نطلع نشوف لنا مطعم حليو؟
مها بدون نفس : مالي خلق .
سامي : وليش ؟
مها : شلون ليش ؟؟ وحده منسده نفسها عن المطعم ,,, شتبيها تسوي ؟؟؟؟ ترقص عشان ترتاح ؟
سامي : طيب عاد لاتطولي لسانك علي ,,, مفهوم ؟
مها : مفهوم ,,,, بس تعال ,,,, اشوفك كاشخ ,,,, غريبه لابس بدله رسميه ,,, ( بشك ) شعندك ؟؟؟
سامي : واحد من الربع عازمني عالمطعم .
مها : اوك ,,,, بس لاتطول .
سامي بدون مايحس " حنان عمرها مامرتني اغطيها بالسرير وهذه ماطول برى "
مها : شتفكر فيه ؟؟
سامي استوعب ذاكرته لحنان : ها ,,, ولا شي .
تركها وهو مقهور انه مانساها ,,, ركب السيارة وهو يضرب البوري وكأنه يصارع : انا ليش مانسيتها ليش ؟؟؟ ياربي ,,, اه بس .
اتجه لواحد من الشباب بالاستراحه ,,, كان جالس عند المسبح : اهلين جورج .
جورج : اهلين ياصحبي ,,,, ازيك ؟
سامي : جورج ,,,,, مدري ليه ؟؟؟ احس اني موقادر انسى حنان رغم الايام الطويلة اللي راحت بس للحين مانسيتها .
جورج بصراحة : انت بتحبها !!!!!!!!!!!!.
سامي : ايش ؟؟؟؟؟ انا خلاص ,,, حبيت مها ,,,وماشوف غيرها .
جورج : طيب ليه بتتكلم عن حنان ؟؟؟؟
سامي : مدري ,,, احسها خنجر بقلبي .
جورج : ازا انت لسه بتفكر بيها هي كمان بتفكر بيك .
سامي : ها ,,, متوقع ,,,,, اصلا اكيد هي الحين ممم.....( تردد خوف ) تزوجة وعندها عيال ( حس انه بيبكي )
جورج يطالعه : سامي ,,,, مالك ؟؟
سامي : اوه ولاشي .
جورج : طيب ,,, كلمني عن مراتك القديدة .
سامي : اوه ,,, روعة .
جورج : الله ,,,, دنت اكيد دخلت قوى ألبها .
سامي : جورج اصلا ماشوف غيرها .
جورج : وانت ,,,, مبتفكر تقيبو عيال ؟
سامي : ها .
جورج : هههههههههههه انا عارف المسئلة دي محرقه اوي ,, بس عاوز اعرف ,, العيين حتسموه ايه ؟
سامي : مدري .
جورج : يعني حتفكر .
سامي بدون مايحس : اكيد ,,, اصلا انا وحنان رح ناخذ لنا وقت باسماء البزارين .


جورج مستغرب : ايه اللي قاب سيرة حنان دلوأتي ؟؟؟
سامي : ها ,,, انا قلت حنان ؟
جورج : ايوه .
سامي : لا ,,, انا ماجبت طاريها .
جورج : عم بؤول لك قبت سيرة حنان ,,, يعني لساني بيكزبني ؟
سامي : ايه ,,, لاني متأكد اني ماجبت طاري حنان .
جورج : لا ياخويا ,, دنت نطئت اسمها على لسانك ,,, بس انت من الحب اللي عايش دلوأتي بيه ماحسيت بدماغك .
سامي يتعبر : ياربي ,,,, انا ليش مانسيتها ؟؟؟
جورج : انا بؤول ,,, روح عالبيت ,, يمكن ترتاح شويه .
سامي : ارتاح ,, انا اصلا طالع من البيت عشان ارتاح ,,, تبيني ارجعله ؟
جورج : سامي ,,,, انت الزاهر حنان لعبت بدماغك كتير اوي ,,,, فيك ايه ؟؟
سامي يبكي : ولا شي .
جورج : طيب ,,,, امتى تروح انت ومراتك مها للمستشفى ,, دا يمكن تكون حامل منك .
سامي خاف وبدون مايحس : لالا ,,, لانشالله .
جورج : ايه ,,,,,, دي مراتك ,,,, دا المفروض تؤول هالكلام لحنان مس لمها .
سامي بقهر : جورج ,,, تكفى غير السيرة ,,, احس اني بنفجر .
جورج : فجر دماغك زي منت عايز ,,, وانسى وحده اسمها حنان ,,, لانها اكيد متجوزة وعندها عيال عم بيعلبو بالقنينه .
سامي خاف بقوة : لالالالا ( وبإشاره رفض ) مستحيل ( وبصراخ ) مستحيل .
تركته وهو خايف واتجه للبلكونه وجلس بالارض وحط راسه بين رجله وبعدين رفع راسه : مستحيل ,,, مستحيل ,, حنان تحبني ومستحيل تنساني ,, احبك ,, احبك ,,, احبك ,,, احبك ,, غلاتي ,, لاتروحي عني ,,, احبك ,,, ابيك ,, حنون .
طالع السماء وفرح لما شاف شكل حنان الطفولي وبصراخ : احبا اك حياتي ,, غلاتي ,,, روحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييي مستحيل انساكي ,,, حياتي .
جورج يطالعه : انت مقنون !!!!!!!!!!!!دنت خنت مراتك .
سامي انتبه لنفسه : ها ,,,,,, انا خنت ؟؟؟
جورج : لا دا حنان سحراتك .
سامي بحب : الللللللللللللله ,, ياحلو سحرها .
جورج طارت عيونه : !!!!!!!!!!!!!!!!!.
  #22  
قديم 12-02-2010, 12:18 PM
 
الجزء الثاني والعشرون


طلع نواف من الاستراحة عالاساس الاتفاق مع خويه مازن ,, شاف مازن في موقع بعيد عند محطة البنزين ,, اتجه له برجوله المنطقة اللي يمشي عليها كلها اشواك يعني يمشي على بلاطة بلاطة ,, وصل بعد ربع ساعه وكان مازن متنهد عقزاز السايق والجو بارد والدنيا ليل ,, مازن : بدري ,, بدري ,, كان تأخرت .
نواف : اعذرني حبيبي بس امي اتصلت علي وجلست ساعة تسولف معاي .
مازن : طيب ,,, حاب تروح للمشوار المهم اللي قلتلك عليه امس ؟
نواف : ابي اعرف ,,, هالمشوار لازم اروحله الحين ؟
مازن : حبيبي ,,, كل مشاويري مهمة لكل اللي في الاستراحه ,, بس اخترتك انت بالذات لانك مهم جدا بالنسبة للشخصية اللي حتعطيك الفلوس .
نواف خاف : والله خفت من كلامك !!!!!!
مازن اتجه له : لاتخاف ياروح ماما ,,, انت بسسسس ,, توقف عند مطعم ....... وهي حتجيك بسيارتها الخاصة بالتهريب .
نواف : سيارة خاصة بالتهريب !!!!!!!!!!!!! شمهرب يالبطول ؟
مازن : لاتخاف ,,, مو مخدرات ولا خمر ,,, بس مهرب حاجة وحده احسن وألذ من الاثنين .


نواف : مزمز ,,,, ايش سالفتك ؟
مازن فتح له سيارة السواق : اركب السيارة ,, وانا اتواصل معاك بالجوال .
نواف ركب والخوف والتردد بملامح وجهه : اوك .
ركب واتجه للمطعم اللي هو مكان لقاء الشخصية .
.............
خالد عالسرير يفكر بلون فستان البنت اللي شافها بملكه عبد الوهاب ,, كان خياله على دقة الفستان ,, على كل خرزه ورسمة فيه ,,, كانت صورة الفستان ترتفع لحد ماشاف يد الشخصية ,, تذكر انها حاطه مناكير فوشي ,, والتسريحه كانت بوف لان الطرحة كأنها جبل ,, لون الفستان ليلكي ,, بس لاحظ اللون داخل عليه ابيض " مين هذي ؟؟؟ "
قام واتجه للتسريحه ورمى خياله بالمراية " البنت اول مادخلت شفتها متجهه عند خالتي ام عبد الوهاب ,, صوتها كأني اسمع بنت امريكيه ,, ياترى مين ؟؟؟ ياليت سعاد تتكلم معاي بخصوص الحفلة بس مشكلتها انها تعتبرني بزر "
دخلت ام سامي لاحظت شروده عند المراة : خالد .
خالد التفت يكمل خياله واتجه للسرير اللي بالغرفة الثانيه ,, ام سامي كانت تطالعه لما يمشي متجه للغرفة وكانت متعجبه منه :!!!!!!!!!!!
قعد عالسرير ,,, ام سامي : البيبي بإيش يفكر فيه ؟
خالد استوعب : ها .
ام سامي بابتسامه : يابختها من تفكر فيها ,,,,, قوللي ,,,, شتفكر فيه ؟
خالد : يمه ,,,,, مين البنت اللي بملكة عبد الوهاب لابسه فستان ليلكي ؟
ام سامي : وانت جالس تطالع بلبس الحريم ؟
خالد : لايمه مو قصدي بس انا شدني اللون ,, صارخ على عيوني وعيوني ماتحملت فتفجرت اعجاب .
ام سامي : هههههههههههههههههه اعجاب ,,,,, شلون لو تسمع فيافي هالكلام ,, لا ومن مين ؟؟؟ من خالد .
خالد : اللي لابسه ليلكي ,,, ففيافي ؟
ام سامي تغمزله : عجبتك ؟؟؟
خالد : هي مو بس عجبتني ,,, انا من زمان وانا افتش باللون ,,, احوس محلات التيشرتات عشان ألقاه ,,, ازعجت البياعين ,, ياحول ,, قاموا يهاوشوني من التحويس وبالاخير ,, تجي هذه بارده مبرده وتاخذه مني ؟
ام سامي : ههههههههههههههههههههههههههه ,,, وانت شاللي حارقك ؟
خالد : يمه ,,, لاتستبعدي مني هالحركه ,, اذا ماطلعت من الدريشة بنص الليل وسويت نفسي حرامي ورحت لبيتها عشان اسرق الفستان ,, ماكون خالد .
ام سامي : ههههههههههههههههههههههههههههه.
خالد : يمه ,,,, تكفين ,,, اعزمي خالتي ام فيافي ,, يمكن تجي بنتها واصور الفستان .
ام سامي : ههههههههههههههههههههه ,,,, شكلك تطير بهاللون .
خالد : ياعمري ,,,,, لاتسميني خالد ,,, سميني ياللون الليلكي ,,, ياللون الليلكي ,, عشان اجيك .
ام سامي تقطعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههه .
...................
جلس ساعة عشان منتهد عالباب السايق ينتظر الشخصية اللي بتعطيه الفلوس ,,,, السيارات يمين ويسار وكل وحده صاروخ ,,, ظهرت شخصية من خلف الشجره اللي عند باب المطعم,,, نادتها بظغطة من جوالها ,, التفت وانصدم من اللي شافه :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اننننن .( ماقدر يكمل من الصدمة )
  #23  
قديم 12-02-2010, 12:19 PM
 
الجزء الثالث والعشرون


لس ساعة عشان منتهد عالباب السايق ينتظر الشخصية اللي بتعطيه الفلوس ,,,, السيارات يمين ويسار وكل وحده صاروخ ,,, ظهرت شخصية من خلف الشجره اللي عند باب المطعم,,, نادتها بظغطة من جوالها ,, التفت وانصدم من اللي شافه :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اننننن .( ماقدر يكمل من الصدمة )
........... بخوف :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اخذ منها الفلوس وامرها انها تركب سيارته ,, لما ركبوا اتجهوا لاقرب حي هادي من السيارات وكأنه في جن من الهدوء ,, لما طلع من السيارة اتجه لبابها وفتحه ,, طلعت البنت لانها فهمته ,, لما طلعوا الاثنين من السيارة اتجهوا لاقرب مدخل ساكنين فيه سكاره ,, تقابلوا بالوجيه ,, نواف متكتف : قوليلي ,,, ليش سويتي بعمرك كذا ؟
ميرا : نننن.
نواف قاطعها : الغريبة ,,, انك بنت عز وماقاصرك شي الا اذا كنتي فاقده حنان من امك وجيتي تدوري عليه برى البيت هذا شي ثاني ,,, لكن انا بسئلك ,, شعلاقتك بمازن ؟
ميرا : انا اعطيه مجموعة بنات عشان يروحوا مع شلة مازن ويسوا .......
نواف منصدم : يالحقيرة .
ميرا : نواف ,,, والله مو كان قصدي .......
نواف عطاها كف : اسكتي .
ميرا حقدت عليه : مو من حقي تعطيني كف .
نواف : بس من حقي ءأدبك عشان تتوبي تسوي هالشغلات .
ميرا : أتحداك .
نواف : اوك ,,,, دامك تحديتيني ,, مو بعيده عني لو اتصلت على عمي الي هو ابوكي واقوله ترى انا فسخت الخطبة واقوله عن السبب.
ميرا ضعفت : لالالالا ,,, الله يخليك ,,, الا ابوي .
نواف : بتتأدبي ؟؟؟
ميرا : اوك .
نواف عطاها ظهره : اول شي ,,,,, ابي 50 الف ريال وهذه قيمة سكوتي ,,, وثاني شي ابي 30 الف ريال وهذه قيمة رحمتي بك ,,, وثالث شي ابي اضربك لين ماقول بس ,,,, موافقه ؟؟؟


ميرا استغربت من الشروط بس قالت " حلو " : طيب ,,, انا موافقه .
نواف : ابي كرت بنكك الحين .
ميرا فرحت لان الفرج قرب وعلى طول عطته الفلوس .
وتركته وخذت اقرب تاكسي ,,, استغربت لانها ضعفت قدام نواف وماقدرت تقاومه كونها انها محد يتأمر عليها .
......................
ام سامي : ايش ؟؟؟؟؟ من قالك ؟
ام فزاع : ولدي ,,, لما كان يسولف مع ولدج ,,, يقول انه للحين يحب زوجته المسياريه .
ام سامي : لا ياعمري ,,,, ولدي خلاص ,,, نساها ,,, هو اصلا كان ماخذها ملذه ,, لا اكثر ولا اقل .
ام فزاع : المهم ,,,, متى بتخطبين لولدج خالد ؟
ام سامي : توه ,,, لو بفكر اخطبله ,,, ابخطبله جنان .
ام فزاع : هذه بنت اختك ؟
ام سامي : ايه ,,, ابوها مركزه مرة اسطوري وكفاية انه يصاحب كبار الشخصيات وهذاني انتظرها زواج اختها الكبيرة عشان اشوف امها واكلمها .
ام فزاع : وليش ماتكلمينها الحين ؟
ام سامي : لاني ماقلت لزوجي .
ام فزاع : مشالله ,,, ومن متى تاخذين براي ريلج ؟
ام سامي : كذا ,,, مشتهيه .
................
فيافي شافت سامي من بعيد عند نافورة بيتهم : ايش هالملاك ؟؟؟؟ يذكرني بهيبة المذيعين .
سامي كان راكب خيل عقب ما تأمل النافورة ,,, ركض بالخيل وقمز من فوق العصى .
فيافي " اجيب راسك يعني اجيب راسك ,,,, وزوجتك حنان ,,,, انساها للابد ,,, وانا اللي بخليك تنساها "ونظرة شر تطالعه
.................


انتظروا الاحداث الجاية : قصيده سامي ,,, موقف فيافي من القصيده ,,, الصدمة الكبرى لسامي
  #24  
قديم 01-21-2011, 09:05 PM
 
الجزء الرابع والعشرون


طلعت مها من بيت امها وكانت لابسه عباة كتف كشخة وفاتشه ,, اتجهت لباب السيارة وخاطبت السواق : بابا سامي متى ارجع من شركة ؟
السواق : بابا سامي مافي اليوم روه شركة .
مها : ليش ؟؟
السواق : اليوم كميس .
مها : صح !!!!! طيب ,,, ابيك توصلني لشركة سامي .
السواق التزم بأمر مها اللي تفكيرها غريب ,, اتجه للشركة اللي على شكل اسكان وكانت فخمة جدا وكلها قزاز ,, طلعت من السيارة بعد مافتح السواق لها واتجهت للبوابه وشافها شرطي الشركة : لو سمحتي ,,, اليوم مافي دوام .
مها بكل كبرياء : عارفه ,,, واصلا انا مو موضفة باهالشركة ,,, انا زوجة ريئس الشركة .
الشرطي ماصدق : شيثبت لي انك زوجته ؟؟؟
مها طارت عيونها : انت ماتستحي !!!!!!!!؟ يعني ايش تبيني اجيبلك عشان تصدق ياحظرة جنابك ؟
الشرطي : عفوا بس انا ماقصدت اللي في بالك بس في حركة صارت بالشركة مسوينها البنات اللي يشتغلوا وهزئهم العم سامي وانا ماسلمت منه ,, فعشان كذا انا حريص اني احقق معاكي .
مها بقساوة : اسمع ,,,, انا زوجته ,, صدقت اهلا وسهلا ,, ماصدقت ,, وضيفتك حتنشال اليوم ,,, ولا وزياده على كذا ارميك بالسجن .
الشرطي : لالا ,,, مصدقك ,,, بس عشان احمي الشركة ياعمه .
مها : برافو عليك ,,, بس ابي ادخل الشركة واشوف كل حلال زوجي .
الشرطي عند البوابة العريضه : بس العم ماسمح لأي احد يفتشها .
مها : مو شغلك انت ,,, ابي ادخل مكتبه واشوف ايش يسوي .
الشرطي استسلم : طيب .
دخل الشركة ومعاه العمه .
............................
ميرا : ماما ,,, اجلوا ملكتي .
ام ميرا : ايه لييييش ؟؟؟
ميرا لساها متأثره من موقف نواف : بس ,,,, انا محتاجه كم يوم راحة ولا مو من حقي ؟؟؟؟
ام ميرا : لا من حقك ,,,, بس ابو المعرس معجل عشان وراه سفره وبياخذ نواف معاه .
ميرا مستغربه : ومشالله من متى نواف راعي تجاره ؟؟؟؟
ام ميرا : استحي على وجهك .
ميرا : والله ,,, انا اللي اعرفه عنه انه مايحب الشركة ومايحب شي اسمه رجال اعمال ومايحب شي اسمه اشغال ,, هذا بس استحمل شي اسمه دراسه جامعه تبينه يستحمل اسهم وصادرات وواردات ؟؟
ام ميرا : لا احس ان نواف تغير وصار خووووش رجال .
ميرا بطنازة : باين ,, والدليل انه يموووووووت اصحابه الخكاريه .
ام ميرا ضربت بنتها : عاد عطيتك وجه ,,,, خلاص ,, الولد عقل وترك هالشغلات ,, وانتي بعد ,, المفروض تغيرين نظرتك له .
ميرا : احاول .
.....................
دخل سامي بيته المجهول وكأنه داخل بيت مهجور ,, طاحت عينه عالحوض السمك اللي عند الاصانصيل واللي اسماكه مسويات لمبه على البيت ,,, اتجه لها وتأمل كل سمكه تمشي ,, اتصل على مها بس جوالها مغلق ,, طنشها وتأمل البيت بكل رومانسيه ,, اتجه لغرفة مافيها الا لمبة الابجوره لونها سماوي ومسويه بخار ضوئي عالمكان ,, بانت عيونه السماويه الحزينه ,, قعد عالكرسي الهزاز وغمض عيونه وطار بعالم الافكار ,,, شاف خياله بين النجوم وهي حنان لما كانت تتأسفله بحب ,, دمعت عيونه ,, شاف خياله لما كانت تقمز من فوق السرير فرحانه بوجود شخصيته اللي مثل فارس الاحلام ,, لما كانت قدامه وكأنها مقتنعه انها مستحيل تشوف غيره " ماقدر انا بحظنك لاني خايفه انك تتضايق " دمعت عينه وصارت انهار " اتمنى ,, اني اكتشف مجره واسميها على اسمك ,, عالاقل تكون لك سيرة ثابته وانك مرفوع الراس ,, وهذا اقل شي اسويه لك " طالع القمر وشاف خيال " حنان لما تدور بجسمها وكأنها مروحه تعيش في عالم الاحلام " : وينك ؟؟؟؟ وينك ؟؟؟ تشوفين حبيبك شصار فيه ؟؟؟ لا أم تسأل عنه ,, ولا أخت تهتم فيه ,,, حسيت اني زايد ,, ماعرفت قيمتي الا لما عرفتك ,, يالباقة ,,, مدري ماقدرت انساك ؟؟؟؟ لاتشوفي غيري تكفين ,, خليني بزر اشوفك واستهبل واضحك معاك ,, ابي اعيش الطفولة والشباب ,, علمتيني اشياء كثيرة ,, ماعرفتها من اي مخلوق ,, قدمتيلي احلى كلام ,, وينك عني ؟؟؟ وينك لما كنت مغرور ؟؟؟ معقولة عالجتي غروري ؟؟؟ من بعدك ,,, لاصديق يكلمني ولا زوجة تمدحني .


قام واتجه لقماش الستاره العنابيه : ابيك ياحب ,,, ابيك يادلع ياللي تستاهلي الدلع ,,, لو ترجعيلي ,,, والله رح اسويلك زواج ,,, تحكي عنها كل اميرات العالم ,,, ورح اعيشك عيشه ,,, ماعشت مثلها كليوبترا ,, وحسوي عطر بأسمك يالعطر ,,, مها ,,, اسبوع مااشوفها ,,, اشوفك شمس فضية تلمع بالسماء ,, حتى الذهب ,,, مايسوى ظفرة منك ,, العود يرز العود ,, والنصر عرس الجنود بس انتي ,,, اغار عليكي من ديكور المحلات ,, خايف ياخذ عقلك اكثر مني ,,, اخاف من اناشيدك ,, تاخذ قلبك اكثر مني ,,,, صديقة الشمس ,,, بنت الامل ,,, براءة انثى .
احسن شي سوته مها ,,,, انها ابتعدت عني عشان اعيش بخيالي بذكرى ايامي معاكي ,,, عالاقل ,,, يريحني من تعاملها .
  #25  
قديم 01-21-2011, 09:05 PM
 
الجزء الخامس والعشرون







ام عبد الوهاب دخلت غرفة بنتها : غدير ,,,, غدير قوميييييي ( تضرب كتف بنتها وهي نايمة )



غدير وهي نايمه وبطفش : خيييييييييييييييييييير ؟

ام عبد الوهاب : قومي ,,, نسيتي ان اليوم ملكة ميرا ؟

غدير وهي نايمه : لا مانسيت بس اتركينيييي .

ام عبد الوهاب : غدورتي ,,, يالله قومي وبلا كسل .

غدير : ممتي خليني انوووم امس مانمت الا متأخر .

ام عبد الوهاب : عند امك ,, مافي عذر ,,, يالله قومي .

غدير : يمه ,,,, قومي عبد الوهاب وبعدين تعالي قوميني .

ام عبد الوهاب انهارت : يالله منكم انتم يالاثنين ,, كل واحد اغث من الثاني .

غدير تتكلم وهي نايمه : ماما ,, انا مو غثيثة بس قومي عبد الوهاب لان عبد الوهاب اغث .

ام عبد الوهاب طفشت : عذر اقبح من ذنب .

وطلعت

الكوافيره تستشور شعر ام فزاع ,, وصوره ثانيه لكوافيره تلمع شعر ام عبد العزيز ,,, طلعت مها من الشركة وهي عارفه كل شي عن فلوس سامي ,,, اتجهت للسيارة الطويلة وركبتها واتجهت للبيت لزوم الاستحمام قبل ملكة ميرا ,,, اما ام سامي اتصلت على سعاد : هاي سعاد .

سعاد : هاي ماما ,,, كيفك وكيف بابا ؟

ام سامي : اتركيني منهم ,,, شلون راكان معاكي ؟

سعاد استغربت سؤالها عنه : يمه ,,,, صاير شي ؟

ام سامي : انا خايفة من شي واحد ,, واخاف انه يتحقق !!!!

سعاد خافت : خير ؟؟؟؟؟؟؟

ام سامي : شفت واحد بالمول ,, نسسسخة راكان ومعاه وحده ,, وخايفة انه متزوج عليك .

سعاد : لالا ,,, متوقع يسويها .

ام سامي : كيفك ,,, بس انتي تحققي معاه وجريه بالسواليف .

سعاد : اكيد ,,, يعني بتركه هالحقير !!!!!

ام سامي : كفو والله يابنتي ,,, ترباية يدي .

سعاد : المهم ,,, متى بتروحوا القاعة ؟

ام سامي : والله مدري ,,, متى ماتصلت ام نواف نروح .

سعاد : يمه .

ام سامي بانتباه : هلا .

سعاد : شلون سامي ؟

ام سامي : ليش تسألي عنه ؟

سعاد : يمه ,,,, بقولك حاجه بس اصحك تقوليها له .

ام سامي خافت : خير ؟؟

سعاد : رحت انا وصاحبتي للروضه ولقت وحده تشبه زوجة سامي المسيار ,,, وانا كنت بروح لها بس ترددت .

ام سامي : بنت اللذينا ماوراها ابوها الويل ؟؟؟؟

سعاد : شكله ماكفخها ولا لمسها اصلا .

ام سامي : طيب ,,, وانتي رحتي لها ؟

سعاد : لا ,,, بس صاحبتي سألتها .

ام سامي : ايوه ,,, وشقالت ؟؟؟

سعاد : تقول ان اسمها حنان بس الغبيه خويتي ماخذت اسمها بالكامل .

ام سامي : ياويلي على ولدي لو طلعت هي .

سعاد مستغربه : ليش ؟؟؟ الحمد لله طلقتيه منها ,,, يعني من ايش خايفة ؟

ام سامي : خايفة ان سامي يعرف من هنا ولا هناك وتطيح مصيبتي على راسي .

سعاد : ليش ؟؟؟؟ كم لهم متطلقين ؟؟؟؟

ام سامي انشالله لو انقطعوا عن بعض ملايين السنين ,,, بس المهم ولدي مايعرف عنها شي .

سعاد ضربت راسها من خوف امها اللي ماله معنى : يمه ,,,, هو الحين متطلق منها ومتزوج مها ,,, يعني من ايش خايفة ؟؟؟؟

ام سامي : بلاك متدرين شاللي صار ؟؟؟

سعاد : شاللي صااااار ؟؟؟

ام سامي : امس رحت له البيت ,, والبيت كان فاضي ,,, ولما دورت بكل الغرف ,,, لقيت غرفه مفتوحة ومطفي نورها ,,, ولما دخلت ,, لقيت سامي يبكي ويقول قصيد ويجلس على ركبتيه منادي حنان بالسماء على باله بتطلعله من بين الغيوم ,, والاخ خان مها ,,, يعني لو تدري ,, قسم الله رحنا وطي .

سعاد متفاجئة : للحين مانساها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سامي : وهذا اللي خايفة منه ,,, خايفة انه رجع يموت فيها ,,, وخايفة انه يروح لها البيت ويخليها ترجع له ,, وخايفة انه يطلع من السعودية وهي معاه ويسكنون برى بعيد عنا ,, ومو بعيده لو مات بحضنها .

سعاد : ايش ايش ايش ؟؟؟؟؟ هذا اللي ناقص ,,, يحب قرطاسه من الزباله ؟؟؟ والله انه مسحور ,, لا اكيد الاخ مسحور ,, مو فقيرة والفقاره راعيين سحر ,,, يمه ,,, انتي تعرفي بيتها ؟

ام سامي تبكي : تكفين ياسعاد ,,اتركيه ,,, هو للحين باحلامه واوهامه اللي متدرين وين بتحطه !!!!! تكفين ,,, اتركيه عشاني .

سعاد : ايش اللي اتركه ؟؟؟ اشوف حالة اخوي كذا واسكت ؟؟؟ لا والله .

ام سامي : يعني شبتسوين ؟؟؟؟

سعاد : بتعرفين بعدين .

وفقلت بوجه امها .

...........................

دخلت مها البيت وشافت الهدوء اللي مبخر المكان ,,, حست انها دخلت بيت مهجور ,,, اول غرفة استقبلتها غرفة الظلام ( الغرفة مافيها شي غير دريشة قزاز تطل عالمباني العاليه اللي ضوء درايشها ساطع ومسوي شمس عالسماء ) تأملت الغرفة بكل خوف وشافت شخص : سامي ,,, منت رايح لملكة ميرا ؟

سامي رفع عيونه لانه حاط راسه بين رجوله : مها ,,,, اتركيني .

مها تقدمت له : سامي ,,, فيك شي ؟

سامي قام وكان لابس بنطلون جنز وبلوزة سوده رسميه : لا ,,, بس اتركيني .

مها ماهدت لانها حاسه ان في شي بسامي : سامي ,,,, اذا ودك تسافر برى ,,, انا ماعندي اي مانع ,,, بس اهم شي انك تكون مرتاحه .

سامي تأملها بحزن : مها ,,,,, عمرك مارح تحسي باللي احس بيه الحين ,,, لانك ببساطة ماجربيته ,,, اتركيني الله يوفقك ,,, خليني اسافر للسماء بافكاري السحابيه ,, اتركيني اشوف الليييييل بهدوءه ,,, اتركيني يامها ,,,

وقرب لها واحولت عيونه : انا مارح اسامح نفسي ,,, مارح اسامح نفسي ,,,, لان الي عايش بخيالي ,,, يعاتبني وبقسوة مايتمناها القاسي .

مها حست انه وده يقعد مع نفسه : طيب ,,, على راحتك ,,, بس اهم شي انك تتصل على نواف وتعتذر منه .

سامي بطيب نفس : ابشري ,,,, بس روحي .

مها طالعته لاخر لحظة : طيب ,,,, دير بالك على حالك .

سامي : طيب .

تركته وهو يلف للقزاز اللي معبي الجدار وكأن المباني لوحة كبيرة ,,, مشى بخطوات رومانسية يعبر عن الطفش والحزن وقعد بالارض هو وعوارضه ,, مخليه الجو احلى وسامه والدنيا رومانسيه مع دخلة الدبلة بأصبع ميرا الناعمه وطالعوا بعض بكل روح زوجيه مع الحب اللي بدء من هاللحظة ,,, سامي بكى بحرارة على شوفة حنان قباله بصورة مكبره بالسماء وتطالعه بكل طفولة متفاهمه ,, طالع خيالها وبكى بحرارة يمكن اكثر من اللي قبل جرت الدموع على خده الناعم وهو يصارع الحزن بقلبه ,, وده ياخذ حنان ويهج من الدنيا ,, وده يعيش بدوله اجنبيه وبين الاشجار العالية الخريفية وتطيح عليهم الاوراق البنيه وهم يضموا بعض عشان يحموا نفسهم من رذاذ الاوراق الكثيفة ,, بكى للخيال اللي يعيش عليه واهاته وصلت للسماء العالية وكأنها امه الثانيه بالهدنيا ,, تخيل انه راكب بحصان بني يتمشى بالثيل اللي يفرش مزارع استراليا ,, يمشي بخيله وبخطوات هادئة والجو بارد يحسسك بالخيال الاسيوي ,, الخيال الامريكي الهادئ الرقيق ,, تأمل الخيال بالسماء ,,, شاف حنان تركضله بكل طفولة ولابسه فستان ابيض قصير ومسرعة باتجاهه وشعرها يطير بالهوى ,, ركضت لحد ماصار جسمها مروحة تطير للسماء العالية الامريكيه الهادية ,,, تخيلوا بممر ترابي بين اشجار الخريف وهم متدفيين بجاكيت بني وسامي يضمها ومنزل راسها من كثافة الاوراق الطايره ,,, ونواف وميرا يضحكوا مع بعض في المركب البابا نويل اللي يسوق بخيوله البيضاء للسماء ,, اما بالنسبة لفيافي فكانت الافكار الشرية تدور بعيونها فوق الجسر النهري الكهربائي ,, كانت تبي ترتب شتسوي مع سامي ,,, نظرة الشر ببؤبؤتها الخضره ,, الجمال والشر بوجهها
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ دلع بس بسنع روايات و قصص بالعاميه 66 11-08-2010 10:32 PM
رواية خدووود البنات بقلم عروسة السماء على كيييفي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 18 10-18-2010 06:02 PM
رواية والله لاجيب راسك ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-27-2009 06:38 AM


الساعة الآن 03:25 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011