#26
| ||
| ||
|
#27
| ||
| ||
البارت السابع عشر في بيت ابو هيام .... ابو هيام _ يانوارة البيت انتي آمري تبين شي قبل لا اروح دلال _ اممم بس ليش مافي غير شغالة وحدة بالبيت مين بيساعدها لاتقول انا ابو هيام _ لاحبيبتي هاليدين ماتخلقت للشغل والكرف انتي بس تتدللي واطلبي دلال _ خلاص بنتك لمن تجي هي تساعد الشغالة ابو هيام _ غصب عنها اصلا بس ترا يقولون قعدت فترة بالمستشفى دلال _ مايهمني اذا هي الحين قادرة تشتغل ابو هيام _ ولاعليك اخليها خدامة تحتك ياميرتي دلال _ فديتك عبودي ابو هيام _ امووووت فيكي يادلولتي الحين رايح اجيبها دلال _ تروح وتجي بالسلامة حبيبي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& بندر _ والله ماني مصدق اخيرا راح اشوفها وحشتني موووت بسام _ اقول اهجد لاتسوي حادث الحين اتصل بسام على اسيل اسيل _ يمى غرام الحقي بسام يتصل علي غرام _ اسيل بلا هبال ردي عادي بسام _ هلا ياعمري اسيل _ هلا فيك حبيبي بسام _ حبيبتي وينك شكلك برة البيت اسيل _ ايه والله انا وغرام بعزيز مول نتسوق بسام _ اها تصدقي انا وخويي رايحين هناك خلاص خمس دقايق اكون عندكم اسيل _ والله ها طيب نستناك وقفلو المكالمة اسيل _ اقول اتصلي على روميو حقك وكنسلي الهرجة غرام _ ليش ايش في اسيل _ بسام جاي هو وخويه غرام _ بالله عليكي اسيل _ اجل اكذب اقلك جاي غرام _ خلاص ماعليكي انا بحلها اسيل _ والله راح تطيحينا في مصيبة يامجنونة غرام _ اسيل انتي بس لاتتوتري وراح يصير كل شي تمام صدقيني اسيل _ طيب ياستي راح امشي وراك بس هاذي المرة بس &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& فرح كانت قاعدة لحالها بالبيت لان فيصل بالدوام دق جرس البيت فرح _ يالله فيصل معاه مفتاح شكلها حنان او هنادي فرح _ يمى طلعت ام فرح ومعاها فهد فرح _ يمى انا قلتلك ماابغى اشوفه ام فرح بغضب _ خلينا ندخل ونتفاهم جوا ولاراح تخليني على الباب فرح _ اسفة تفضلي ام فرح _ يابنتي مايصير اللي تسوينه لازم تهتمي بولدك شوي فرح والدموع بعينها وبصوت عالي _ ماابيه ماابغى اشوفه ماابغى يتعلق فيني او اتعلق فيه ام فرح بغضب _ كيف ماتعلقتي فيه كفاية انك ماتبغي تشوفيه هذا اكبر دليل انك تحبه ومتعلقة فيه ام فرح تصارخ على بنتها _والله لو انك على فراش الموت ماتتسوينها انتي كذا منتي ام وهاذي مو تربيتي لكي كيف تحرمي طفل صغير لساعو مايفهم شي من حنان امه وهي موجودة على الدنيا ولاتستبقي الاحداث لاتفاولي شر بطريقتك هاذي راح تموتي من جد فرح اهتزت من كلام امها والدمعة بعيونها ام فرح _ يابنتي في ناس يتمنو ظفر طفل ومايقدرو يجيوه وانتي وولدك في حضنك ماتبغيه عيشي معاه حياتك وانسي الهم اللي انتي فيه وراح تتعالجي وترجعيلنا احسن من اول بعد خلي املك بربك كبير حراك اللي تسويه هذا مايرضيه الله وقامت ام فرح واعطتها الولد مسكت فرح ولدها وحضنته بقوة وصارت تبكي اكثر فرح وهي تبكي _ اسفة يابعد قلبي وروحي انا احبك اكثر من أي شي بس والله مو هاين علي تحس بفراق امك ام فرح نزلت الدمعة من عينها _ خلاص ياحبيبة امك انتي اليوم فهودي بيقعد معك معد ابغى اشوفه عندي وانتي ماتبغيه ها ام فرح وهي تطالع في حفيدها _ بالله شوفيه كيف قمر والله زي الملاك حرام عليك &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& بسام _ اسولة وين انتو قاعدين اسيل _ حنا قاعدين ب ... بسام _ خلاص الحين اكون عندكم بسام _ يلا اذلف ابغى اروح اقابل حرمتي بندر _ وجعو بسوم بعتني على طول بس اصلا انا ماابغاك وراي موعد بسام _ داري وانا اقول هالكشخة كلها لمين بندر _ اكيد ماراح تكون عشانك يعني يلا بس انقلع خلني اشوفها وين وراح بسام لاسيل وغرام بسام _ ياهلا بحبيباتي غرام _ صدقتك مو لازم تجاملني قول حبيبتي ترا انا مااغار بسام _ ههههه زين انك عارفة اسيل كانت قاعدة ومتوترة بسام _ اسولتي فيكي شي اسيل _ ها لا لا مافيني شي غرام _ ها قولي قولي لاتستحي بسام وهومبتسم _ ايش الهرجة غرام _ والله ياسيدي الست منحرجة منك عشان اليوم كنا قاعدين نشتري قمصان نوم اسيل طالعت في غرام وهي متفاجأة بسام _ بالله هي في الاكياس غرام بخبث _ ايوا اسيل _ لاتصدقها كذابة والله والله اشتريت جاكيت وبلوزة غرام والله انك ماتستحي غرام _ خلاص مو لازم تخبي كشفتك لاتنحرجي عادي بسام _ هههههههه خلاص ياغرام ويغمز لها غرام _ اقول ياعصافيري انا الحين استاذن بسام _ على وين يابغبغاء غرام _ اولا انا جاية هنا عشان اشتري واقابل صحبتي سلمى بس اسولة باعتها وتبغى تقعد معك بسام _ بالله عندكم موعد معها طيب ماكنت اجي غرام _ لا ماعليك اصلا اسيل شقت وجهها الابتسامة لمن عرفت انك بتجي يلا بس اقعدو مع بعض وانا استاذن البنت على وصول بسام _ يازين اختي اللي تفهم يلا حبيبتي انقلعي غرام _ ووه بسوم بعتني خلاص بنقلع قربت غرام من اذن اسيل وقالتلها في اذنها غرام _ حياة صحبتك من ايدك لاتخليه يتحرك من هنا الا لمن اتصل عليكي طيب اسيل _ خلاص بس لاتطولي وسالفة قمصان النوم لك تبكيس عليها وراحت غرام اسيل _ سلميلي على سلمى غرام _ الله يسلمك يوصل وراحت غرام وهي مبسوطة اسيل في نفسهها _ الله يعدي هاليوم على خير هاذي البنت مهي خايفة الله يستر بس &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ابو هيام هو والعسكري راحو على بيت ابو عبد العزيز عشان ياخذو هيام هيام كانت حالتها تقطع القلب بس تبكس وتصارخ ماتبغى تروح لابوها ودنيا كانت تبكي معها وتترجى ابوها يحل المشكلة ابو عبد العزيز _ والله يابنتي لو بيدي شي كان سويته انا منعته زمان لمن جا اما دحين معاه امر من الشرطة مااقدر ابو دنيا _ والله حرراااام البنت هاذي تروح لهذاك السكرجي اللي مايخاف ربه احمد _ يبى عبد الهادي ومعاه عسكري تحت يبغو هيام هيام _ ماابغاه احمد قله مابغى اروحله والله راح اموت لو رحت هناك صدقوني ماراح اقدر اعيش الله يخليكم سوو شي دنيا ماابغى اروح دنيا _ اتصرف يبى مايصير ابو عبد العزيز _ حبيبتي والله مابيدي شي احمد _ يبى وش رايك نصرفه بفلوس اعرفه عبد للفلس ابو عبد العزيز _ وعلى بالك ماسويت هالشي من يوم ماجاني الامر كلمته لكن الاخ مسوي ريف وخايف على بنته مايسيبها ام عبدالعزيز _ حسبي الله عليه الله لا يوفقه ولا ينيه في حياته يارب هيام _ امين الله ياخده ويريح البشر منه ماابغاه نزل ابو عبد العزيز واحمد ينتظرو هيام لمن تنزل نزلت هيام وهي لابسة العباية وطبعا على الكرسي المتحرك ابوها شافها وهو متفاجأ _ انتي مشلولة ابو عبد العزيز _ لو انك تدري عن بنتك وتزورها بالمستشفى كان عررفت وش صارلها ابو هيام _ ياربي زمان كانت عالة على قلبي الحين عالتين بشللها هذا هيام مااستحملت كلام ابوها وهي تبكي _ ايوا ترا انا الحين عالة مااقدر البس ولا انزل ولااطلع ولااجيب شي ولا امشي انا عالة لازم احد يساعدني ارتحت الحين لمن شفتني كذا انا ضعيفة ابو هيام _ ياقليلة حيا تردين علي يلا بس خلصينا هيام _ ايش اخلصك انا ماامشي يعني لازم تجي تدفني دنيا _ ياعمي خليها عندنا ترا والله ماراح تقدر تسوي شي انت لازم تساعدها خليها هنا حنا هنا كلنا حولها ابو هيام _ وانتي وش مدخلك يالبزر تهرجين وسط الرجال انقلعي خليني اخذها بنتي وانا حر فيها عمار _ احترم نفسك ماغيرك البزر بعقلك هذا اللي قد النملة وبيضربه لكن احمد مسكه او عبد العزيز _ اهدى ياولدي ياعمار يلا احمد عشان نوصل هيام ابو هيام _ وتوصلوها وانا موجود انا حاخذها ابو عبد العزيز _ احنا بس راح نوصلها واخذوها ووصلوها وراحت معهم دنيا &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& رجع فيصل للبيت ولقى فرح قاعدة تلعب فهودي وتغنيله فيصل _ ياهلا والله بولي العهد ومسكها من كتفها _ كيفك عمري اليوم فرح _ زي باقي الايام بس مبسوطة ان فهودي معي فيصل _ اخيررااا ياحياتي فهود شفت محد خلا امك تبتسم الا انت وش السحر اللي تستخدمه فرح _ هههههه سحر الامومة فيصل _ ايش الكلام الكبير هذا انا مااقدر عليه فرح _ هههههههه حبيبي سويت كيكة ايش رايك تذوقها فيصل _ ياسلام اليوم عيد ذوقيني ياسكرتي فرح _ من عيوني يانور عيوني خذ بالك من فهد لايطيح وراحت فرح &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& غرام _ الووو حبيبي انت وين بندر _ انا هنا جنب ...... وينك اتصل عليك غرام _ معليش حبيبي خلاص الحين جايتك بندر _ يلا حياتي وجات غرام على بندر وبندر واقف مو عارفها لانها كانت متلثمة غرام _ حبيبي ماعرفتني وفكت اللثمة بندر _ غرامي هاذي انتي ياعمري وحشتيني ومسك يدينها غرام _ وانت بعد ياروحي بندر _ غرامي والله ماني مصدق انا شايفك الحين بين ايديه غرام _ ولا انا مصدقة كنت مستنية هاليوم من زمان حمد الله على سلامة روح قلبي بندر _ الله يسلمك غرام _ بندر ترا حنا في سوق بندر انتبه انه كان ماسكها من يدها وانها مررة قريبة منه بندر مع ضحكة _ معك حق يلا نقعد بكافيه غرام _ اوكي بس وش هالكشخة والجمال بندر _ احم احم مو جاي اقابل خطيبتي غرام _ بندورة لاتكون في بنت عاكستك بندر _ هههههههههه ليه صارو البنات هما اللي يعاكسون غرام _ ايوا والله اكثر من الاولاد في بنت تجرأت وقربت منك بندر _ حتى لو تجرأت مابعطيها وجه انا قلبي معك وعيني ماتشوف غيرك بعدين تعالي تغارين علي غرام استحت _ طيب وش اسوي اذا حبيبي حلو لازم اغار عليه والله لو وحدة اخذتك مني لا اكهربها واقطعها وانحرها وادفنها بندر _ ياويلي غرامي طلعتي مفترسة غرام _ بس عشانك وليك قعدو بندر وغرام في كافيه وقعدو في كراسي جنب بعض وماسك يدها بندر _ حبيبتي انت تغطي غرام _ ايوا بندر _ احسن عشان لا احد يخطف هالعيون الناعسة الساحرة مني غرام _ اوووه مقدر على كذا ترا بتغر بندر _ غرامي مااحب المغرورين غرام _ هههههههههههههه &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& فيصل _ يسعدلي الكلبوز والله لو عندك اسنان كان اصباعي راح فيها فيصل _ فرح تأخرت هذا كله تجيب كيكة فرررح فرووووحتي وينك فهود يناديك وحط فيصل فهد على سريره وراح يشوف فرح دخل على المطبخ فيصل _ فررررح بسم الله عليك فرررررح فرح كان مغمى عليها وطايحة على ارضية الحمام شالها فيصل ووداها على سريرها وحاول يفوقها بالموية لكن عجز يفوقها اتصل على فهد وهنادي عشان فهودي الصغير كمان جا فهد وهنادي باسرع ماعندهم ووصلو على السريع عشان بيتهم قريب مررة وجو على جية الاسعاف هنادي مسكت فهودي الصغير وراحو على طول للمستشفى &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& وصلو ابو هيام وهيام للبيت واحمد وعمار نزلو هيام ومعهم دنيا ابو هيام _ على وين انا ماعزمتكم على البيت يلا مع السلامة احمد _ خلينا ندخلها جوا على الاقل ابو هيام _ انقلعو من هنا يلا احمدو ربكم خليتكم توصلوها دنيا _ خلاص ياعمي انا بس ادخل معها شوية واروح بس ربع ساعة ابو هيام _ وانت بالخصوص لا ولا نص دقيقة يلا مع السلامة ومسك الكرسي ودفاه بقسوة وبقوة دنيا صارت تبكي وهيام كانت بس تبكي ومهي قادرة تتكلم دنيا وي ماسكة بعمار _ والله حرام عليه هاذي بنته عمار _ الله يهديه احمد _ الا الله ياخده وراحو هما ودنيا بس تبكي ورن جوالها وهي بالسيارة لكن ماردت احمد _ ليش مارديتي دنيا _ الله على اللقافة اذا زوجي ماسألني انت تسألني عمار _ هههههه والله معها حق انت وش مدخلك &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& بندر _ غرامي اول ماترجع امي من السفر بجي اخطبكي غرام _ ليش هي مسافرة بندر _ ايوا في تركيا عند خيلاني وخالاتي هناك بس اسبوع وبترجع غرام _ يعني بعد اسبوع اشوفك في بيتنا بندر _ ان شالله اكيد غرام _ ان شالله &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& اسيل في نفسهها _ غرام هاذي بتودينا في داهية تاخرت وجع بسام _ وينها غرومة اتاخرت اسيل _ ايش تاخرت بسومي قبل شوي راحت بعدين حبيبي انت تحس بالوقت وانا معك بسام _ لا طبعا حياتي مااحس فيه احسه يمر هوا اسيل _ شكلك طفشت مني بسام _ واااه انا اطفش من كل الناس حتى نفسي لكن منك لا استحالة اسيل _ احم احم بسام _ يسعدلي اللي يتغرو اقول وش رايك اعزمكم على عشا يلا قومي نشوف وين غرام اسيل _ ياحبيبي لسة بدري على العشا انا مني جيعانة بسام _ طيب يلا نقوم نتمشى طقشت وانا قاعد اسيل في نفسهها _ ياربي وش اسوي مابيدي حيلة اكثر من كذا وقامو يتمشو الاثنين وهما يتمشو اسيل شافت غرام وبندر قاعدين بكافيه وغرام كاشفة وجهها اسيل ماتت رعب وتفاجات وطالعت في بسام &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& فيصل _ ها دكتور طمني فاقت فيها شي الدكتور _ يااستاذ فيصل حالة زوجتك كل يوم تسوء عن اليوم اللي قبله ماينفع تعيش على الادوية والمسكنات فيصل _ اجل ايش الحل يادكتور الدكتور _ نعملها عملية هنادي _ بالله يادكتور ممكن تتعافى منها فيصل _ يعني حترجعلنا كم نسبة نجاحها طيب الدكتور _ نسبة نجاحها 50 % الكل _ ايششششش فيصل _ لا انا مو مستغني عنها الدكتور _ لو قعدت كذا من غير مانعالجها حياتها حتكون في حدود هاذي السنة فهد _ الموت والحياة من عند الله يادكتور الدكتور _ ونعم بالله انا عارف بس بحالتها هاذي ماينفع اللي زيها ماتو من زمان كيف متحملة هذا التعب كله فيصل _ يعني العملية هي الحل الوحيد الدكتور _ ان شاء الله تنجح بس وافقو واقنوعوها هنادي _ هيا فاقت الحين يادكتور الدكتور _ لا هي نايمة الحين فهد _ حتتنوم في المستشفى يعني الدكتور _ ايوا على الاقل يومين ولازم العملية &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& غرام _ بندر ياويلي لنا ساعتين قاعدين مع بعض بندر _ والله لو قعدنا سنتين ماراح اشبع منك غرام _ ههههه بس والله من جد ترا تاخرت بندر _ خليكي معي كمان نص ساعة عشاني غرام _ طيب حبيبي مع اني ودي اقعد معك العمر كله بندر وهو يغمزلها _ ان شالله عن قريب اسيل طالعت في بسام لقته مو منتبه لهم يطالع في جهة تانية قامت شدته وبعدته من المكان بسام _ بسم الله اسيل اشبك اسيل _ تذكرت حبيبي في شي ابغى اشتريه لك بس ماني عارفة المقاس تعال معي اسيل في نفسهها _ ياربي هالبنت هاذي حتجنني بعدين ايش اشتريله ياربي أي محل رجالي اشوف بدخله &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& هيام دخلت البيت وقابلت دلال في وجهها دلال _ هلا ببنت زوجي والله هيام طالعتلها متفاجأة شافت بنت صغيرة تقولها بنت زوجي هيام طالعت في ابوها _ انت تزوجت متى وليش ابو هيام _ حقي اتزوج تزوجت الاسبوع اللي فات هيام _ يالخسيس بعد موت امي على طول والله انك ماتستحي ولاتراعي شعور بنتك ميت لها كم اسبوع وانت رايح تتزوج ابو هيام اعطى بنته كف هيام تفاجأت انه ابوها يضربها حتى وهي مشلولة دلال _ طلعت مشلولة على كذا ياعبودي انت لازم تجيب شغالة تانية لها والله انا ماراح اخدمها وانا ادبر اموري بهاذي الشغالة ابو هيام _ ليش شغالتين هي وحدة تشتغل لكم الاثنين وش راح تطلب هيام غير اكل ولبس وخلاص هيام كانت تبكي وهي متفاجأة من الموقف &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& غرام _ حياتي خلاص عدت اكثر من نص ساعة لازم اروح الحين بندر _ غرامي ودي تقعدي معي غرام _ خلاص حياتي ان شالله مرة ثانية بندر _ خلاص غرامي بس اشوفك تاني غرام _ من عيوني هاذي قبل هاذي بندر _ فديت هالعيون الناعسة انا وباس يدها غرام _ وااي بندر لو احد شافنا ترانا مو بلندن بندر _ اسف حبيبتي بس بودعك ايش اسويلك اذا معاكي صرت متهور غرام _ هههه ترا مااحب المتهورين بندر _ ياشيخة باين ههههههه غرام _ حاتصل عليك اول ماارجع بندر _ استناكي وراحت غرام من بندر وقعد بندر يراقبها بنظراته لمن اختفت من عينه غرام _ الوو اسولة وينكم اسيل _ الله ياخدك يارب قولي امين غرام _ هههههه خلصي خليني اجي اسيل _ حنا جنب .... بسرعة تعالي غرام _ طيب بسام _ اهلين غرومتي راحت صحبتك غرام _ هلا فيك ياعسل ايه والله الحين جا اخوها واخدها ورن جوال بسام وبعد شوي اسيل _ اخوها ها غرام _ والله يااسيل انا فرحانة مرررة لمخزون عامين اسيل _ هههه ايش تخرفي انتي غرام _ اسولة ودي انطنط زي الاطفال هنا اسيل _ سويها عادي غرام _ لا تخليني اتهور بسام _ يلا بنات ايش رايكم اعزمكم على عشا اسيل _ ماينفع والله امي دقت علي قالتلي تاخرتو تعالو انتو تعشو معنا ايش رايكم غرام _ انا ماعندي مانع بسام _ اوكي يلا اوووه تصدقون نسيت خويي وين غطس هذا الثاني اسيل _ اعزمه عندنا بسام _ طيب خليني اشوفه الحين بسام _ وينك ياالولهان بندر _ اووه بسوم تصدق نسيتك بسام _ طبعا مو من لقى احبابه نسى اصحابه بندر _ والله اني مبسوط وميت من الفرح بعد بسام _ دوووم يالدلخ المهم تعال اعزمك في بيت عمي عازمينا بندر _ تدري بسام انا وين بسام _ وين بندر _ انا نزلت من المول وحركت وعلقت في الزحمة خلاص شوفيلك توصيلة مع حرمتك بسام _ يالله انت من جد نسيتني بندر _ مو اقولك نستني العالم كله بسام _ خلاص اذلف اشوفك بكرة بندر _ طيب يلا سلام &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& طلعت الشغالة هيام لغرفتها وغيرتلها ملابسها وحطتلها اكل وراحت هيام _ ياربي حاسة نفسي بسجن حاسة اخر مرة اركب فيها سيارة كانت المرة هاذي ياربي وينك ياامي تشوفي حالتي وهما يهونوني وينك تدافعي عني &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ام عبد العزيز _ والله هالبنت مقطعة قلبي ابو عبد العزيز _ والله لو مو احمد خاطب كان خطبتها له عشان تعيش معنا ام عبد العزيز _ ايه والله معك حق طيب لسة فيه خالد ابو عبد العزيز _ وشو خالد ماينفع كان يبغى اختها بعدين منتي شايفة كيف حالته ابد ماتسر ام عبد العزيز _ يارب عدي هالمصايب على خير &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& دنيا وصلت لبيتها وكانت منال حارقة جوالها اتصالات ودنيا ماترد وارسلتلها رسالة هين يابنت عبد الله ماتبغي تكلميني يصير خير ترا احسنلك تردي علي ولا يصير شي ماعمرك شفتيه انا مافي شي يروح من ايديه فاهمة لاتخليني اتصل على الزوج المصون مو رقمه 055...... كرة قابليني في ..... الساعة 8 والا والله اتصل على زوجك وانتي عارفة ايش حيصيرلك يلا ياحبيبة قلبي انتي دنيا _ يمى من فين جابت رقم عمار الله ياخذها يارب وش اسوي معها ذي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ام فيصل _ والله حالة فرح متعبتني الله يشفيها يارب ريم _ امين ام فيصل _ يارب ياريوم تخلصي هالجامعة على خير وتطلعيلنا دكتورة وتفكي كرب الناس وتعالجيهم ريم _ امين يارب ورن جوال ريم وقامت وطلعت غرفتها عشان ترد ريم _ هلا حبيبي راكان _ شوفي انا زعلان منك وكلمتك ريم _ واااي حبيبي زعلان ليش راكان _ ابغى اشوفك ريم والله وحشتيني ريم _ حبيبي قريب شفتني راكان _ ابغى اشوفك في بيتنا ترا فرصة ماتتعوض اهلي كلهم راحو المدينة وبيقعدو خمس ايام يعني امنا قاعد لحالي لازم تجيني في هالايام ولا ترا لااعرفك ولاتعرفيني ريم _ وواه حبيبي الا ذا الشي خلاص بكرة ولا بعده اجيلك تمام ياروحي راكان _ تمام يابعد قلبي انتي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& سمر _ ريوم يالمجنونة ترا حتندمي لو رحتي ريم _ سمر احبه ايش اسوي سمر _ اااخ يابنت انتي حتجنيني يابنت اعقلي بلا هبال ريم _ انا احبه اعشقه افهميني سمر _ لاتروحي بيته طيب ريم _ لا سمورة انا واثقة في حبيبي سمر _ مرررة طيب واثقة من الشيطان ريم _ سمورة لاتعقديها ماراح يسولي شي سمر _ الله يهديكي بس لاتقولي ماحذرتك ريم _ بكرة حاقابله سمر _ مررة مبسوطة حضرتك &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& فيصل قعد جنب فرح في المستشفى وهيا نايمة وراحت هنادي واخذت معها فهود الصغير وهيام قعدت طول الليل تبكي ومهي قادرة تقوم وترقد على السرير وتنادي الشغالة والشغالة ماتسمعها ودنيا ظلت طول الليل وهي خايفة ومهي عارفة ايش تسوي وغرام نامت وهي فرحانة بعد ماكلمت بندر واسيل بعد نمت وهي مبسوطة &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في اليوم التاني فرح صحيت ولقت فيصل حاط راسه على سريرها ونايم وماسك يدها فرح ابتسمت _ حبيبي فيصل _ حبيبتي صحيتي كيفك الحين حاسة بشي محتاجة شي فرح _ انا بخير حبيبي انت كذا ظهرك حيعورك فيصل _ فداكي ياشيخة فروحتي ابغاكي في موضوع فرح _ آمر &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& نزلت غرام بعد ماصحيت ولقت بسام وامها تحت غرام _ ياهلا بالغايبة ها زرتي كم بلد تصدقي نسيت متى اخر مرة شفتك شفتي كيف بسام رجع وانا اخذت نتيجتي ايه صح ماما تعرفي انا في أي قسم امممم ام غرام _ احترمي نفسك بسام _ غرومتي يكفي عشاني غرام _ طيب بس عشان خاطرك ياكل اهلي انت ام غرام _ من جد انتي منتي متربية غرام _ طبعا مو انتي ماكان عندك وقت صح ولا ماكان عندك نفس ام غرام _ انتي من جد ماتستحي ام غرام جات على غرام وتبغى تعطيها كف لكن بسام مسك يدها ام غرام _ انت يابسام تمسك يدي انا ابغى اربيها غرام _ وانتي على بالك انا حتربى وانا بالعمر هذا ولا بالطريقة هاذي وقالت وهي تصارخ وتجري طالعة لفوق_ اكرررهك اكررررهك اكرهك ام غرام _ ليش منعتني بسام _ ياامي الا غرام ماارضى عليها بعدين لو قالت كلمتين لساعها صغيرة وانتي ياامي السبب ام غرام _ انا السبب بسام _ ايوا انتي اللي مااهتميتي فيها ولا كنتي جنبها حتى وابوي عايش ياامي ام غرام طلعت على فوق وهي ساكتة &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& حنان _ وسن ايش اسوي فرح ماترد والله شغلتني عليها وسن _ خلاص ياحنو يمكن البنت مافيها شي بس يمكن ناسية جوالها ولا شي اتصلي على هنادي طيب حنان _ انتي قلتيها دحين حاتصل على هنادي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& فرح _ يعني هي الامل الوحيد والا اموت فيصل _ حبيبتي الاعمار بيد الله بس بس لازم نسعى حنا كمان ايش رايك فرح _ انا ماعندي مانع اذا كذا كذا نهايتها موت فيصل _ فروحتي ليش هتشاؤم ان شالله تسوي العملية وترجعيلنا احسن من اول فرح _ يارب &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& دنيا مانامت الليل وهي تفكر في منال وتهديداتها وخايفة مررة منها دنيا _ عمور عمار _ عيوني دنيا _ ابغى اروح الساعة 8 ل ... عندي موعد مع صاحبتي عمار _ طيب حبيبتي الساعة 8 امرك واخذك دنيا _ تسلملي عمار &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& راكان _ ها متى حتجيني ريم _ الساعة 8 اكون عندك امي راحت لبيت خالتي وابوي مسافر وقلتلها بروح لصحبتي راكان _ طيب تمام استناك على احر من جمر &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& فرح كانت قاعدة لحالها بالغرفة لان فيصل نزل حسابات المستشفى فرح في نفسهها تفكر _ انا لازم أءمن مستقبل ولدي بس كيف اختار زوجة لفيصل تربي ولدي بس مين هاذي اللي حتقبل ومين هاذي اللي اقدر استأمنها على ولدي ياربي بس مافي غير هالحل بكذا فيصل راح يتخطى عدم وجودي وفهودي حبيبي لمن يكبر يلاقي ام تراعيه وتهم فيه وتحن عليه حنان _ فررررررررح اللف سلامة عليك يابعد قلبي انتي كيفك فرح _ الحين احسن وحكتها على هرجة العملية حنان _ الحمدلله شفتي في علاج وربي انشالله حيقومك بالسلامة فرح _ حنو اقلك شي بس لاتقولي لاحد حنان _ قولي حبيبتي فرح _ انا حاسة ومتيقنة اني راح اموت ومو مجرد خوف من المرض ولا كذا انا احساسي مايخيب انا راح اموت ياحنان حنان _ لاتقولي كذا الاعمار بيد الله فرح _ بس الميت يحس بموته قبل لايموت انا حاسة اني حاموت حنان صارت تبكي ومهي عارفة ايش تقول لفرح &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& بكذا هالبارت خلص تتوقعو وش بيصير لريم ولدنيا والتهديدات اللي توصلها وايش حيصير لفكرة فرح اللي في |
#28
| ||
| ||
البارت السابع عشر بندر ايش صار له ؟؟ وعمار ودنيا هل راح يستمروا على هذا الشي ؟؟؟ هيام ايش راح يصير لها ؟؟ ريم وايش مخبي لها الزمان كيف راح تتصرف مع مصيبتها في بيت غرام غرام _ بسوم هيا ماتبغانا نروح بسام _ الا بس وش رايك تكلمي اسيل تجي معانا غرام _ ايوا ياعم قول كذا مو عازمني لله بسام _ هههههههههههه يلا طيب كلميها لاتكثري غرام _ ابشر كلمت غرام اسيل وكلمت امها وقالت لها تروح معاهم عادي وراحوا الثلاثة على البحر بسام _ صراحة غرومه مررة مالك داعي معانا غرام _ افااااا انا الغلطانه اصلا كلمتها بسام _ يلا بس فارقينا غرام _ طيب والله لااوريك يااسولة خطفتي منى اخوي بسام يسبل في عيونوا _ فداها عندك مانع غرام _ لا وراحت وهيا مبوزة اسيل _ حرام عليك بسومي كذا زعلتها بسام _ لاماعليك اراضيها بعدين اهم شي نجلس مع بعض راحوا بسام واسيل جلسوا على طرف البحر وغرام تكلم بندر وتتمشى بعيد عنهم شوي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت ابو هيام هيام كانت نفسيتها مرة تعبانة وماعرفت ترتاح ومن امس مانامت جلست تنادي بس محد رد عليها دلال _ نعم خير ليش تنادي ايش تبغيى يالمعوقة هيام حست بالكلمة كانها سكين في قلبها _ ابغى الشغالة تلبسني دلال _ والله الشغالة مشغولة مو لازم تلبسي انا جايبتك عشان تشتغلي وانتي معاقة تبي من يشتغل لك مدري وش هالمصيبة اللي جاتنا وسكت الباب بقوة هيام جلست تبكي لا ياربي ليش كذا وينك يايمه وينك ياشهد كنت في بيت خالي عايشة معززة مكرمة بس ليش لييييييييييييييييش صار فيني كذا &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& عند دنيا وعمار عمار _ ها ياحبي ليش مالبستي للحين دنيا _ كانت سرحانه تفكر في منال اللي راح تخرب بيتها عمار _ دندون ياعمري دنيا انتبهت لعمار _ ها عمور عمار _ ياعيني على اللي سرحانه اكيد سرحانه فيا صح دنيا ابتسمت ابتسامه صفرا _ ههه اكييييد عمار _ طيب دام الحلوين سرحانين فيا وانا بالي معاهم وش رايك نسهر في البيت واجلي الخرجة ويغمز لها دنيا فمت قصد عمار _ والله مقدر ضروري اروح اقابل صاحباتي وبعدين اروح عند امي عمار _ اوووه بتورحي كمان بيت عمي دنيا _ لو تقدر يعني عمار _ طيب ماشي اللي تامري فيه بس لاتطولي طيب ورانا سهرة دنيا _ ههههههههههههههه وقامت تلبس وهيا مرة متوترة نزلت ووصلت المكان اللي واعدتها فيه منال وعمار راح مع اصحابه شويه ويرجع لها &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في البحر اسيل _ يلا بسوم لازم نرجع بسام _ طيب يلا جو لقوا غرام ماسكة جوالها ومبسوطة غرام اول ماشافت بسام سكرت من بندر بسام _ ماشاء الله يعني مبسوطة انا قلت اكيد مبوزة غرام _ ليش يعني مافي الا انت وزجتك هذي اللي اجلس معاهم ياحبيبي احبابي كثير اسيل _ ايوا احبابك غرام _ اسكتي بس ماخلصتوا ياروميو وجوليت عشان انا عصافير بطني بتصوصو بسام _ يلاقومي ناكل قبل لاتاكلنا هالغرام اسيل _ ههههههههههههههه غرام _طيب يابسام وقامت تخبطه على كتفوا &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7 في السوق دنيا _ منال انا قلت لك ان مابيني وبينك شي انا وانتي زمالتنا كانت عادية منال _ هههههههههههههه ضحكتيني ياختي اسمع انا قلت كلمة وماراح اثنيها انتي لي دنيا صارت تبكي _ منال الله يخليك حرام عليك اللي تسويه فيني والله انا ماسويت لك شي منال _ الله يادنيا مابكيتي يوم تركتيني لحالي ودحين تبكي عشان الاستاذ عمار وتقولها بسخرية دنيا _ منال مالك شغل في عمار ابعدي عنه ورن جوالها كان عمار ينتظرها تحت منال _ روحي روحي لكن ووالله ماراح اتركك وانا بنت ناصر دنيا _ منال الله يخليك حرام تخربي بيتي منال _ انتي الي اخترتي هالشي يادنيا دنيا كانت تمسح دموعها لان الحوار مع منال طال ومالقت حل منها منال استغلت الفرصة وحطت اشياء في شنطة دنيا ياترى ايش ناويه عليه يامنال &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في المستشفى فيصل _ يلا ياقلبي فرح خرجت مع فيصل وراحت على بيتها وتممدت وسابها فيصل ترتاح فرح _ اه يافر ح كلها ايام وبتودعي اغلى اثنين على قلبك انا لازم اشوف ام لولدي واشوف وحده تستاهلك يافيصل وبدت دموعها تنزل يارب يارب لاتعذبهم بفراقي ياااااااااارب جلست ساعات وهيا تفكر لمن غلبها النوم ونامت &&&&&&&&&&&&&&&&&& عند ريم ريم _ خلاص ياعمري كلها كم ساعة وراح تشوفني راكان _ الله ياقلبي يلا انا بقوم اجهز البيت ريم _ اوكي حبيبي حتى انا بقوم اجهز قفل راكان السماعة وجلس يضحك ههههههههههههههههههههههههه راكان _ والله وجبت راسها ياراكان بشوف ياريم ياغبية وش بتسوي بعد شوي ههههههههااااااااااااااااااي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في سيارة عمار عمار _ كان يكلم دنيا وهيا مو معاه عمار _ دندون حبيبتي انتي وش فيك فيك شي تعبانه دنيا _ ها لاعمار طيبة عمار _ اوديك المستشفى اليوم انتي مو على بعضك دنيا _ لا بس وديني بيت اهلي عمار _ تامري بس زي ماقلت لك مو تطولي ترى مشتاق لك دنيا ابتسمت مجامله لعمار _ دنيا في نفسها _ يالله مو مصدقة اني راح اخسر اكثر انسان حبيتوا في حياتي ياليتك ياعمار ماتزوجتني كنت اصد عنك خايفة تتعلق فيني مادريت اني انا اللي تعلقت فيك ااااااااه ياربي يارب انك تدبر الامر وكانت تطالع في عمار بنظرات مره حزينه كانها حاسة انها اخر مره راح تشوف هذا الوجه فيها عمار _ يلا ياعمري وصلنا دنيا _ ................ عمار _ دنيتي يلا انزلى دنيا _ مع السلامة عمار عمار _ مع السلامة ياعيون عمار ساعة واحيك طيب دنيا _ هزت راسها ونزلت عمار غريبة اليوم دنيا تكون تعبانه فيها شي لاتكون انت ياعمار زعلتها والله ماافتكر اني قلت لها شي يزعل وقطع عليه افكاروا رنت الجوال &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت راكان راكان _ هلا والله بعيوني انا هلا ريم _ هلا فيك بيبي راكان _ تفضلي حياك البيت بيتك ريم _ ثانكس راكان في نفسوا _ والله وطحتي ومحد سمى عليك &&&&&&&&&&&&&&&&&&& خلونا نروح لشخص من زمان مازرناه اكيد اشتقتوا له عند خالد خالد حالتوا كل مالها تزداد سوء يوم عن يوم صار مع رفاق السوء جاسر وشلته دخل خالد البيت زطلع على غرفتوه على طول دنيا _ يمه خالد ليش كذا شكله ام دنيا _ والله مدري يابنيت كل يوم على هالحال من وفاه عمتك وشهد دنيا _ والله شكله كان يحب شهد الله يرحمها مره ام دنيا _ ايه والله والله يابنتي هالحب عذبه شوفي كيف من كثر ماتعلق فيها صار زي المجنون دنيا في نفسها _ اااااااااااااه يمه هذا خالد القوي والرجال صار فيه كذا شلون انا لو يتركني عمار والله اموووت ااااه ياليتني ماحبيتك ياعمار ام دنيا _ قومي خلينا نتعشى وبعدين نطلع نشوف خالد دنيا _ يلا يلا &&&&&&&&&&&&&&&&&&& خلونا نرجع بالزمن دقايق لورا عمار _ الو منال _ الو السلام عليكم عمار _ وعليكم السلام منال _ لوسمحت هذا جوال المهندس عمار عمار _ ايه اختي نعم منال_ اسمع ياعمار ياولد عبد الرحمن ابعد عن زوجتي احسن لك عمار منصدم من كلام البنت كيف بنت وكيف زوجتي _ نعم منال _ انا منال بنت ناصر واسال عني وشوف وش اقدر اسوي فيك والله ثم والله لو مابعدت عن دنيا زوجتي ماراح يصر لك طيب عمار كان منصدم وقف السيارة من هول الصدمه _ مو فاهم اختي ممكن توضحي منال _ انا بقول لك شي انا ودنيا نحب بعض ومتزوجين من سنه وانت جيت واخذتها غصب ترى هيا رافضتك بس اهلها غصبوها عليك ولعبنا عليك هالدور لكن خلاص انا مااتحمل وجدك في حياتها فاحسن لك ابعد عمار كان مفجوع مرررة من الكلام ومومصدق _ انتي وش تخربطي انا عارف زوجتي ماعندها هالحركات حقت البنات الصيع اللي مثلك وبعدين استحي على وجهك وروحي ارمي بلاك على ناس غيرنا منال _ هههههههههههههههههههههه والله زوجتي حبيبتي طلعت ممثلة بارعة كافي فوق لنفسك انت عايش مخدوع عمار _ انتي وحده كذااااااااااابة منال _ اذا مو مصدقني اليوم دنيا مو قالت لك وصلني ال .......... الساعة 8 وجيت اخذتها الساعة 9 وربع صح ولا عمار _ ................ منال _ انا متاكده انه صح لانها كانت معايا واذا برضك مو مصدق وحابب تعيش في الوهم اكثر روح بنفسك وشوف شنطتها راح تلاقي هدية عيد زواجنا اليوم فيها وحتلاقي الدبلة يافالح وسكرت الخط طووووووووووووووووووط طوووووووووووووووووووووط طوووووووووووووووووط عمار _ كان مو مصدق الكلا م اللي سمعه كان مصدوم مرررره معقولة دنيا تسوي كذا معقولة منال _ ههههههههههههههههههههههه ان ماوريتك يادنيا انتي وعمار مااكون منال بنت ناصر كانت تضحك من قلب تضحك ضحكات شيطانية والشر باين من عيونها &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت راكان ريم _ ركوني انا تاخرت مره راكان _ وش عندك ياقمر خلينا جالسين شويه ريم _ ودي بس مقدر راكان _ لاياقلبي خليكي معايا وبعدين فصخي العباية انتي مستحيه مني ريم انحرجت من نظرات راكان _ ورخت عينها بالارض راكان _ ريوم حبي وقرب منها وصار مابينهم شي ريم _ استحت مره راكان _ يلا فصخي العباية خليني اشوف الجمال الطبيعي ياقمر انتي ريم خضعت لكلام راكان وفصخت العباية &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& عمار في السيارة كان جالس متنح وماسك الجوال ويكالع فيه مو مصدق ايش اللي سمعه عمار _ انا لازم اتاكد بنفسي لايكون هالكلام صح لا لو الكلام صح راح اذبحها اااااااااااااااااه وصار يخبط يده على الدركسون بكل قوته انا لازم اهدا يمكن تكون كذابه هالبنت يارب تكون كذااااااااااابه يارب وحرك باسرع ماعنده اتصل على دنيا دنيا _ هلا عمار عمار بعصبيه _ يلا اجهزي انا قريب دنيا _ عمار لسه بدري عمار وهو يصرخ _ دنيا انزلى ولاتكثري هرج دنيا خافت من نبرة عمار اللي عمره ماكلمها كذا _ طيب طيب دنيا تلبس عبايتها احمد _ علىوين بدري كملي اكل دنيا _ خلاص عمار برا جا احمد _ طيب خير يعني خليه يدخل دنيا _ لاخلاص انا بطلع احمد _ اجلسي يابت انا بطلع اعزمه يجلس معنا دنيا _ جلست وهي مرة متوترة احمد _ هلا يالنسيب عمار خرج من السيارة وعيونه حمرة كن كثر الغضب عمار _ هلا احمد وين دنيا احمد _ تعال يارجال ادخل بتتكلم وانت برا عمار _ معليش احمد مستعجل خلي دنيا تخرج بسرعة احمد _ اقول ادخل يارجال عمار _ احمد واللي يعافيك بسرعة احمد وش فيك يالنسيب معصب عمار _ مافيني شي بس الشغل تعر ف احمد شاف ان عمار ماله خلق يتكلم اصلا ويمكن لو كثر يقوم يكفخه _ طيب خلاص خرجت دنيا وركبت السيارة دنيا _ سلام عمور عمار _ وعليكم دنيا استغربت رد عمار البارد عمار كان يسوق بسرعة ويقطع الاشارات دنيا _ عمار انتبه ياعمار عمار طالع فيها بعصبيه _ ............. دنيا في نفسها _ غريبه ايش فيه عمار كذا وحست بخوف مرررره عمار _ انزلي يلا دنيا نزلت ورجولها تنتفض من الخوف عمار دخل الغرفة وسكر الباب بقوه دنيا خافت من صوت الباب _ اا ههه بسم الله عمار كان معصب وعروقه طالعة والشرار شوي ويطلع من عيونه دنيا خافت _ عمار ايش فيك اليوم معصب عمار _ كان جالس ويحرك رجوله بقوة ويخبط عليها ووقف دنيا صارت تطالع فيه بخوف عمار ايش فيه عمار يصرخ _ دنيااااااااااااااااااااااااا &&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت ابو هيام هيام كانت جالسة تبكي على سريرها ابو هيام _ هييااااااااااااام يازفت هيام _ نعم ابو هيام _ قومي بنسافر هيام _ ايش بنسافر وين بنروح ابو هيام _ والله هذا اللي ناقص كمان البنات قاموا يسائلون هيام _ صارت تبكي على الحالة اللي هيا فيها كانت مبسوطة في بيت خالها والكل يحبها ويخفف عنها وهنا العكس ابو هيام _ يلالالالالالالالالالالالالالا جالس بس تبكي قويم بسرعة دلال _ عبودي لا تزعل نفسك عشانها ابو هيام _ اللي يشوف هالوجه يزعل ونزل وهو يضحك مع دلال وترك هيام بدموعها تلملم مابقى من احزانها &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في غرفة عمار ودنيا عمار يصرخ _ دنييياااااااااااااا دنيا _ ها عمار عمار وهو يصرخ _ انتي تعرفي وحده اسمها منال ناصر دنيا حست ان الدنيا سودت في وجها وقامت تدمع _ ............... عمار بصراخ _ انا سالتك جاوبيني تعرفيها ولا لا دنيا _ ................ عمار مسكها من كتوفها ويهزها بقوة _ قولي ايوا ولا لا جاوبي دنيا _ صارت تبكي عمار _ دنياااااااااااااااااا تكلمي لااخر مرة اسالك تعرفي وحده اسمها منال ناصر دنيا _ تبكي عمار _ ردي عليا قبل لايجيك شي مايسرك دنيا _ تبكي لا مااعرفها ماعرفها عمار مسكها من يدها ورماها على السرير واخذ الشنطة فتح الشنطة لقى عليه قطيفة حمرا فتحها لقى فيها سلسلة على شكل قلب ومكتوب في نفس العلبة كل عام وانتي بخير يادندونتي عيد زواج سعيد وعقبال العمر كله يارب وانا وانتي مع بعض حبيبتك منال عمار مسك العلبة ورمها على الارض وجلس يدور في الشنطة لقى دبلة مرميه ومكتوب عليها منال عمار جا عند دنيا وشدها من شعرها عمار وهو يصرخ _ وهذي ايش هااااااا هذي مو دبلة هذي مو هديه هذا كله ومتعرفيها دنيا تبكي _ ايييي عمار والله مااعرف حقت مين هالدبلة والهدية والله مااعرف عمار _ وهو يضرب فيها برضك تكذبي برضك واعطاها كف طيحها على الارض دنيا ماسكه في رجول عمار _ والله مو حقتي الهديه ولا الدبلة والله ياعمار عمار نزل لمستواها وطاح فيها ضرب _ انا ماعاد اصدقك انتي كذاااابة انتي يادنيا تخدعيني وتكذبي عليا انتي تخونيني هااااااااااااااا وقام يضرب فيها كفوف دنيا تبكي وتشهق _ عمار والله مو حقتي والله العظيم عمار _ لاتحلفي بالله انتي كذااابة خسارة حبي لك خسارة دنيا _ عمار والله انا احبك مستحيل اني اخونك والله ماسويت شي معاه والله هي زميلة عايدية عمار وهو يصرخ _ زميلة عايدية وهذي ايش يادنيا تبغيني اكذب عيوني هاااااااااااا وشال يدو ا من دنيا وجلس يبكي دنيا اول مرة تشوف دموع عمار _ عمار الله يخليك لاتبكي والله انا احبك والله ماخنتك والله عمار مسكها من يدها ودفا بعدي عني وخرج من الغرفة وقفل عليها دنيا طايحة على الارض اااااااااااااااااه ياربي ايش صار فيني الله ياخذك يامنال وتبكي عمار خرج الصالة وجلس يبكي عمار يمسك شعروا _ ااااااااااه ياعمار اتحملتها كثير وفي الاخير طلعت تخونك ومع مين مع بنت انا مو مصدق الا الان معقولة ياخسارة تربيتك ياعمي ياخسارة ياخسارة حبي لك يادنيا وقام يخبط نفسوا ياليتني مت ولاشفت اللي شفته ااااااااااااه اه منك يادنيا حب حياتي وسويتي فيا كذا الله واعلم وش مخبيه كمان &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت ابو عبد العزيز ام دنيا _ يلا يااحمد روح شوف اخوك والله حالته ماتسر احمد _ انا طالع له يمه طلع احمد سمع صوت خالد يبكي ومقفل الباب دق عليه كذا مرة بس مارضي يفتح له خالد كان ماسك صور شهد ويحضنها ويبكي على فراقها كل البيت اتعود على حاله خالد هذي &&&&&&&&&&&&&&&&&&& عند راكان وريم ريم _ ركوني حبيبي بعد شوي والله خجلتني راكان في نفسوا ياصبر ايوب _ وقرب من ريم يبغى يسلم عليها ريم دفت راكان _ ها حبيبي احنا ايش اتفقنا كل واحد يجلي بادبوا راكان _ اسف حبيبتي مو قصدي بس والله من يشوف عيون المها هذي ومايسلم عليها ريم استحت وابتسمت لراكان راكان يلا عن اذنك اروح اجيب لك عصير ماضيفتك الهروج اخذتنا ريم _ لاياقلبي خلاص تاخرت بروح راكان _ لا منتي رايحة لسه ماشبعت منك ريم _ اوكي بس لاتطول راكان دخل المطبخ _ اففف ايش هذي البنت راسها يابس مرة لاكلام ولاافعال تنفع معاها بس على مين وانا راكان ان ماجبت راسك حط العصير وراح يقدموا لها ريم _ مشكور ياقلبي مكلف على عمرك راكان _ لامافيها كلافه كم ريوم انا عندي ريم ابتسمت من كلام راكان المعسول ماتدري وش مخبي لها &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في الصالة في بيت دنيا عمار _ ايوا متعب احجز لي شقة مفروشة بسرعة متعب _ طيب ياعم انت اجلس بس سافر وانا سيب عليا الشغل عمار _ يلا الله يقويك بس بسرعة رحلتي الساعة 7 ماابغى اروح واجلس ادور متعب _ لاولا يهمك يالشيخ اعطيني 10 دقايق وامورك تمام عمار _ تسلم والله يامتعب يلا عن اذنك اتصل عمار على ابوه وامه وروان وبلغهم بسفروا وكلهم استغربوا هالسفرة المفاجاءة عمار في نفسوا _ اه يادنيا والله اني احبك لكن لازم اربيك لازم اذا انتي طايشة ومن هالنوع يصير خير راح اوريك وجه عمرك ماشفتيه فك عمار باب الغرفة ولقى دنيا بنفس حالتها جالسة على الارض عمار بعصبية _ قومي جهزي ملابسك بسرعة دنيا صارت تبكي بزياده فكرت ان عمار بيطلقها ويوديها بيت اهلها عمار _ انا مااتكلم قومي بسرعة معاك ساعة تكوني مجهزة كل ملابسك دنيا خافت _ طيب خرج عمار وهو معصب ووده يذبح دنيا كلمه متعب وقله ان حجز له شقة لمده شهر ورتب امور السفر كلها دخل عمار لقى دنيا جالسة على السرير تبكي ولابسه عبايتها عمار _ يلا انزلى وشال الشنط ونزلها معاه ركبوا السيارة دنيا ساكته وعمار ساكت ولااحد فيهم يتكلم عمار مسك جواله واتصل على عمه _ السلام عليكم عمي دنيا حست بالموت كانت خايفة ان عمار يفضحها عند ابوها _ .......وبدت تدمع عيونها ابو عبد العزيز _ وعليكم السلام وانا عمك خير يابوك فيكم شي عمار _ لا الحمد لله عمي بس بغيت اسلم عليك قبل لانسافر دنيا سمعت طاري السفر استغربت ايش الهرجة ابو عبد العزيز _ بتسافروا ليش وانا عمك عمار يطالع في دنيا بنظرات تخوف _ لاابد بس جاني شغل ضروري ولازم اروح ودنيا اصرت تجي معايا ابو عبد العزيز _ الله يعينك ومتى ناوين السفر عمار _ على رحلة 7 يعني دحين ان شاء الله ابو عبد العزيز _ مو كانكم مستعجلين على الاقل تعالوا سلموا علينا عمار يطالع في دنيا _ والله الظروف ياعمي خذ دنيا تسلم عليك دنيا حاولت ماتبين انها تبكي _ الو هلا يبا ابو عبد العزيز _ هلا بنظر عيني كيف يابوك دنيا _ الحمد لله كيفك انت ابو عبد العزيز _ الحمد لله يلا مااوصيك على زوجك دنيا _ لاتوصي يباه سلم لي على امي والبنات ابو عبد العزيز _ يلا طيب مااعطلكم في امان الله سكرت دنيا من ابوها وجلست تطالع في عمار دنيا _ ايش السالفة عمار عمار _ انتي اخر وحده تتكلم اسكتي دنيا _ سكتت لانها خافت من عمار يفضحها لو ابوها شم خبر راح يذبحها كانت دنيا طول الطريق تبكي وعمار ساكت دخلوا المطار وكملوا الاجرات والا الان دنيا مو عارفة عمار وين ماخذها في الطيارة دنيا _ عمار وين بنروح عمار طالع فيها ودار وجه على الجهة الثانية _ مو لازم تعرفي دنيا سكتت كان ودها ترمي نفسها من الطيارة ولاتشوف عمار في يوم يعاملها كذا وهي مظلومة في الهرجة &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت غرام بندر _ غرومتي غرام _ عيونها بندر _ تسلم لي عيونك يارب بندر _ غرومة ابغى اشوفك غرام _ بندوري والله ودي بس مقدر صاحبتي حلفت ماتروح معايا بندر _ تعالي طيب لحالك مو لازم تجي غرام _ لا مقدر حاليا تعرف اخويا توه جا من السفر يعني مايصير خليها على قدام بعدين انت مو الاسبوع الجاي جا ي تخطب بندر _ ايوا اكييييد ان شاء الله بس استنى امي تجي من المطار على بيتكم غرام _ هههههههههههههههه الله يالعجلة &&&&&&&&&&&&&&& راكان جالس على طرف السرير ويشرب بسيجارة ريم فاقت _ وفتحت عينها شافت نفسها في مكان غريب وشافت راكان فاصخ البلوزة وجالس على طرف السرير ريم _ تصرخ واااااااااااااااااااااااااااااااه راكان _ اسكتي لاتفضحينا بصوتك ريم قامت تضرب في راكان _ يالخسيس يالنذل ياللي ماتستحي وهذا وانا واثقة فيك تسوي فيني كذا انت واحد زبالة الغلط مو منك منى راكان يمثل دور المظلوم _ ريوم حبيبتي ادري بحجم اللي صار بيننا بس صدقيني انا ماكان قصدي والله مو قصدي بس الشيطان الله يلعنه ريم _ الشيطان وين اصرفها هذي وش اقول لااهلي هذا عار يانذل راكان _ لاتخافي ياعمري انا ان شاء بجي اخطبك واتزوجك لاتخافي ريم _ صارت تبكي وقامت لبست ملابسها وعبايتها وخرجت راكان من ورا الباب _ هههههههههههههههههههههههههه قال اتزوجها قال هههههههههههههه بس والله طلعت مزة ميه ميه فاتت العيال لكن يلا الجايات اكثر ان شاء الله هههههههههههههههههه ريم راحت البيت تتسحب خافت احد يشوفها وطلعت غرفتها وقفلت الباب وصارت تبكي وتصيح مو مصدقة اللي صار لها دخلت الحمام غيرت وجات حطت راسها على المخده تحاول تنام لكن وين النوم ووينها جلست تفكر في المصيبة اللي سوتها لو احد من اهلها عرف راح يذبحوها شوهت شمعتهم وجابت لهم العار لين عندهم وجلست تبكي لين مانامت من التعب &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت فرح فرح كانت سرحانه وتفكر فيصل _ فهودي ياقلبي اسكت والله طفشتني يالدب يصل _ فروحة خذي فهود جنني فرح _ سرحانه يصل _ فروحة ياعمري فرح انتبهت له _ هلا فيصل فيصل _ خذي فهودي يبكي شالت فرح ولدها واول ماحطته في حضنها سكت فيصل _ اه يالنذل اجل دحين من اليوم جالس انقز فيك ماتسكت ومن يوم طحت في حضن امك سكتت فرح _ ههههههههههههههههه فررح _ فيصل فيصل _ عيونه فرح _ متى موعد العملية فيصل _ بعد 10 ايام ان شاء الله فرح _ لو اطلب منك طلب راح تنفذه فيصل _ انتي تامرين امر لو على قص رقبتي بنفذ اوامرك كم فروحة انا عندي فرح بدت الدموع تتجمع في عينها مو قادرة تبعد عن فيصل حب حياتها وعن ولدها الصغير حست ان فراقهم صعب وصعب مره فيصل _ فروحة ليش هالدموع ياقلبي فرح _ تمسح عيونها لا مو دموع بس يمكن شي دخل في عيني فيصل عارف انها تبكي حتى هو كان كل يوم يجلس يبكي مو هاينه عليه حبيبه قلبو تروح منه ولاهو قادر يصدق انها ممكن تموت مو مقتنع بالفكرة اساسا فرح _ انا بقوم انام فيصل _ طيب حبيبتي روحي وخلي هالكلبوز اللي مجنني عندي فرح _ لاهو نايم اصلا باخذه انومه في حضن ماادري اليوم ينام بحضني بكرة بينام بحضن مين تقولها ودموعها تدمع فيصل _ فرح كم مرة قايل لك انا مااحب هالكلام انتي ماراح تموتي وانا وانتي راح نربي فهودي لاتقولي كذا والله حرام عليك يافرح حرام وصار يبكي فرح جات ومسحت دموعه لاتبكي لاتبكي يالغالي هذا القدر وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم فيصل حضن فرح اللي من زمان فاقد حضنها وحبها لانها كانت تتهرب منه فيصل _ الله يخليك فرح لاتروحي والله مااقدر اعيش من دونك انا وفهد حياتي من دونك صعبه فرح جلست تبكي لو كان بيدي ماافارقكم لحظة لكن هذا النصيب يافيصل النصيييييييييييب فيصل يصرخ _ لاتقولي كذا انا قلت لك ماراح تموتي ماراح تموتي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& وصل عمار ودنيا للشرقية وكان متعب مجهز كل شي هناك موصي اخوه يستاجر له شقه مفروشة واسيارة عشان يتنقل بيها دخلوا الشقة ودنيا طول الطريق دمعتها ماوقفت عمار _ ادخلي ودفها دنيا دخلت تطالع في المكان دنيا _ عمار احنا وين عمار – يهمك يعني احنا في الشرقية دنيا _ الشرقيه عمار _ ايوا بنعيش هنا على طول دنيا _ ايييييييييش على طول عمار _ هههههههههههه مصدومه لانك بعدتي عن ماادري هي زوجك ولامين زوج الثاني ولاحبيبتك ولا وش اسميها دنيا تبكي _ عماااااااااااااااار كافي والله كاااااااااافي والله انا مظلومة والله ماسويت شي عمار _ سك الباب وخرج وخصرها دنيا جلست تبكي وتخبط نفسها انا وش سويت في عمري تستاهلي يادنيا هذا اخر طيشك بس والله مالي ذنب والله ماسويت شي واللله دخل عمار وجاب الشنط وحطها في الغرفة دنيا مسحت دموعها وجلست ترتب الشنط عمار _ دنيا هاتي جوالك دنيا _ ليش عمار _ من غير اسالة وهاتيه قامت اعطته الجوال عمار مسك الجوال ورمها على السيراميك وجلس يدعس فيه دنيا _ عمار ليش كذا عمار _ انا حر وحده خاينة زيك مهي كفو تشيل جوالات دنيا تبكي _ والله عمار انت فاهم الموضوع غلط عمار مسكها من كتوفها _ بس بس كافي تمثيل كافي وصار يبكي حرااااام عليك انتي ايش تبغيني افهم اكثر من كذا هااااااااااااا ردي علي ايش افهم دنيا _ والله مظلومة والله عمار _ هههههههههه مظلومة بدليل الهدية والدبلة والله اعلم وش فيه كمان دنيا _ عمار حرام عليك عمار _ حرمت عليك عيشتك وصار يبكي بصوت عالي انتي دمرتي احلامي ومستقبلي وطاح على الارض وجلس يبكي كنت بعيشك في سعاده كنت مدللك لكن لككككككككككككن طلعتي ماتستاهلي ماتستاهلي انا تخونيني ليش ياببنت العم ليش دنيا _ والله ياعمار ماخنتك والله انا ماحبيت احد غيرك والله العظيم عمار _ كاااااااااافي كااااااااااافي الله يخليك كافي انا مو قادر اتحمل اكثر مو قادر مو قادر ويبكي بصوت عال ويصرخ روحي عني روحي عن وجهي دنيا دخلت الغرفة وجلست تبكي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في سيارة ابو هيام هيام _ يبا وين رايحين ابو هيام _ مكة هيام _ بنسوي عمره دلال _ ههههههه والله ضحكتيني وانا مالي خلق اجل انتي يالمعاقة تبي تروحي تسوي عمره ابو هيام جلس يضحك مع زوجته ولا حس بشعور بنته ابو هيام _ احنا رايحين نسكن مكه هيام _ اييييييييييييييييييييييش ابو هيام _ بنروح نسكن مكه خير عندك اعتراض ولا شي هيام _ طيب ليه ماخليتني اسلم على خالي والبنات اودعهم ابو هيام _ اسمعي ياللي ماتستحي انسي شي اسمه خالك وعياله وبناته فاهمة ولا لا هيام _ سكتت ماتقدر ترد عليه وكانت تبكي لانها راحت بدون ماتودع اهلها واحبابها &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت ابو عبد العزيز ام عبد العزيز _ وشووووو يابو عبد الله سافرت ابو عبد العزيز _ ايو ا الساعة 7 رحلتهم كانت ام عبد العزيز _ تبكي وه ياقلبي على بنتي راحت من غير مااسلم عليها رهف _ يبا كيف عمار يسوي كذا شلون يروحوا من غير مايودعونا ابو عبد العزيز _ خلاص انتي وامك ترى دوختوني الرجال جاته شغله ضروري واخذ زوجته مع ايش يعني رهف _ يبا بس ابو عبد العزيز _ لاتجلسي تبسبسيلي خلاص اختك راحت وكلها كم يوم وتجي ام عبد العزيز _ ومتى قال بيجوا ابو عبد العززي _ مدري والله ام عبد العزيز _ لاانا بقوم اتصل على بنتي اطمن عليها &&&&&&&&&&&&&&&& في بيت دنيا في الشرقيه دنيا جالسة على السرير _ تبغى تنام عمار جا واخذ مخده وشرشف وفرش له فرشة في الارض وبينام دنيا في نفسها _ يالله ياعمار لهدرجة كارهني حتى ماتبغى تنامي معايا والله انك ظالمني والله دنيا _ عمار بتنام نا عمار _ عندك مانع دنيا _ لابس مو تعب عليك تنام في الارض عمار _ اااااااه ماعاد يفرق شي جات على نومت الارض دنيا حست بحزن من كلام عمار _ تعال طيب نام هنا عمار _ تصبحي على خير انا بنام هنا و اعتبرينا من اليوم مثل الاخوان يابنت العم دنيا جرحها الكلام مره في نفسها _ يالله معقولة لهدرجة طلعت قاسي ياعمار معقولة كرهتني بدون لاتعطيني فرصة نامت دنيا على السرير وجلست تبكي وعمار كان يتقلب وسامع صوت دنيا وهيا تبكي عمار في نفسوا _ لاتكون ياعمار ظلمتها معاك ليش ماوديتها بيت اهلها احسن لك ولها بس انا مقدر استغنى عنك يادنيا حتى لو حتى لو خنتيني ااااااااااه ياربي راح اتجنن معقولة دنيا يطلع منها كل هذا نامي يادنيا نامي ولاتعذبي قلبي بصوتك والله مقدر اشوف دموعك بس انتي اللي هدمتي كل شي حلو بيننا دنيا في نفسها _ ياليتني اموت وارتاح الله ياخذك يامنال والله الهدية والدبلة اول مره اشوفها ليش ياعمار ماعطيتني فرصة افهمك ليش والله مقدر اعيش حياتي من دونك ياليتك ياعمار وديتني بيت اهلي كان يمكن ضرب ابويا لي اهون لي من اني اشوفك بهذي الحالة اااااااااااااااااااااااه جلس كل واحد فيهم فكرة توديه وفكرة تجيبه وماذاقوا طعم النوم &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ملخص الاحداث هيام راحت مع ابوها مكه وكان مشتري لهم بيت هناك وجلست في عذاب مع دلال اللي كل شويه ترمي عليها كلام زي السم خالد حالته مافيها جديد ريم كانت نفسيتها زفت من اللي صار لها وراكان كان يضحك عليها بكلامه غرام كانت منتظرة ان ام بندر تجي بفارغ الصبر بسام واسيل عايشين عال العال فرح افكارها ملازمة معاها ومصرة انها تدور ام لولدها بس محتارة كانت تعش ايام اسواء منها مافي فيصل كان محتار مع زوجته وحبيبته اللي حاول يرجعها لطبيعتها لكن هيا رافضة الفكرة ومتيقنه انا راح تموت وماتبغاه يتعلق فيها عمار ودنيا حياتهم انقلبت كلها من اسعد اثنين لااتعس اثنين عمار كل يوم يصبح دنيا بضربة ويمسيها بضربة يبغاها تعترف له باي شي لكن هيا كانت تسكت لان مافي شي تقوله وهي مظلومة منال كانت اسعد انسانه في هذا البارت لانها بدت في افكارها الجهنمية ولسه ناوية على اكثر ياترى على ايش ناوية يامنال &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& بسام _ والله مالي خلق اطلع برا تعال انت عندي بندر _ استح على وجهك كيف اجي وامك واختك فيه بسام _ لاعادي امي خارجة وغرومه كمان بندر _ لوسمحت لاتدلع سميت حبيبتي بسام _ ههههههههههههههه انا قايل السميه هذي بغير اسمها بندر _ ههههههههههههههههههه خلاص ان شاء الله اذا على كذا اعطيني مشوار الطريق وانا عندك بسام _ خلاص انتظرك يلا اذلف معايا خط ثاني بندر _ الله واكبر ودك تسك الخط في وجهي شكلها المدام بسام _ ايوا عندك مانع يلا باي وقبل لايسمع شي قفل بندر _ ههههههههههههه ياحليلك يابسام يلا عقبال مااصير مثلك انا وغرومتي رشا _ هااااااااااااااااي بندر _ هلا رشو رشا _ هلا فيك على وين العزم ياباشا بندر _ رايح لواحد من الربع بغيتي شي رشا _ والله كنت انا وجمانه نبغى نعزمك على العشى بمناسبة رجوعك بندر _ وه فديت اخواتي انا بس اجولها اليوم خلوها بكرة رشا _ طيب طيب اصلا احسن توفر بندر _ قام يخبطها على راسها استحي انا اخوكي الكبير رشا _ هههههههههههههههه طيب عرفنا يلا اسيبك شاااااااااااو بندر _ شاو خلوني اعرفكم على عيلة بندر جانيت ام بندر _ عمرها 40 سنه بس مهتمه بنفسها مرررره وتتكلم عربي لكن مو مرة تمام لانها تركية الاصل بندر _ 24 سنه قسم ترجمة لغات وماخذ ماجيستير رشا _ 19 سنه اولى جامعة قسم احياء جمانه _ 15 سنه ثالث متوسط يمكن ماقد قلت لكم ان ابو بندر متوفي من خمس سنين وبندر شايل مسؤلية اخواتها وكلهم يحبوه يعتبروه اخوهم وابوهم وكل شي في حياتهم خرج بندر بعد ماسلم على اخواته وركب السيارة وفي الطريق لبيت بسام ................................ &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت ابو عبد العزيز وبالتحديد في غرفة احمد احمد _ ياربي وش هذا ايش هذا العذاب بالله انا مملك وخاطب وفي النهاية مااخذ رقمها والله اني اهبل بس لازم اكلم امي تجيب رقمها انت كمان وش امك هذا اللي ناقص دنيا مخبا اسرار نا وراحت اتصل عليها واكلمها واقول لها تجيب لي الرقم بس لامايصير تلاقيها مشغولة مع زوجها والسفر مافي غير رهيف البزر رهف _ اتفضل احمد _ كيف اختي الحلوة رهف _ بخير ياخوي العزيز خير وش جايبك هنا ترى غرفتك مو هنا العنوان خطاء احمد _ بل بل مسجل منفك حرام يعني اجي ادردش مع اختي الصغيرة رهف _ لامو حرام تعال حياك احمد _ اقول رهف رهف _ امممممممممم احمد _ كيف حال ندى رهف ضحكت في نفسها _ ميييييين ندى احمد _ مين يعني زوجتي رهف _ بالله عليك انا المفروض اسالك عنها مو حضرتك زوجها احمد في نفسوا الله يعين على هاللسان اخر عمرك يااحمد تنذل للبزر رهيف احمد _ ايوا بس هيا كيفها ماشافتها ولا شي رهف _ طيبة بس ماشفتها احمد يحك راسوا _ اقول ممكن اطلب منك طلب رهف _ امر احمد _ ممكن يعني تكلمي ام يزن وتخليها تجيب لي رقمها رهف _ قول من اول كذا احمد _ يلا رهوف لاتصيري نذله رهف _ طيب انت لمن زرتها ليش ماطلبتها هو احمد _ والله استحيت منها رهف بتكبر _ هذا انتم يالعيال تستحون وبعدين تجوا تبغوا حد يساعدكم احمد _ هييييييييييييي لاتتكبري عليا يلا خلصيني تخدميني ولااشوف غيرك رهف _ لاراح اخدمك كم حمود انا عندي احمد _ يازينك يلا طيب دقي على ام يزن وكلميها دحين رهف _ وليش اتصل على نور احمد _ انا ايش جالس اتكلم اقلك ابغى رقم ندى رهف _ ادري احمد _ رهيف لاتلعبي باعصابي رهف _ اذا عندي رقم صاحبة الشي ليش اللف والدوران احمد _ احلفى بس عندك رقمها رهف _ طبعاااااااااااا احمد _ طيب يلا اعطيني هو بسرعة رهف _ لاوالله تبغاني اعطيك هو من دون مااستاذن منها احمد _ طيب يلا اتصلي عليها اتصلت رهف رهف _ الووووووووو ندى _ هلا رهوفه رهف _ اخبارك يامرت اخوي ندى _ بخير كيفك انتي احمد كان جالس يسوي حركات لرهف يترجاها تفتح الاسبيكر رهف _ بخير يالقاطعة ندى _ وااااااااي انا قاطعة حرام عليك احمد اول ماسمع صوت ندى الناعم بغى يغمى عليه رهف _ تعالي هنا ندوي وش مسوي في اخوي ندى استحت مره _ ايش سويت رهف _ والله يالحبيبة صار يقط خيط وخيط كل يوم مسوي لنا ازعاج في البيت بس جايب في سيرتك ندى مره استحت _ ................. احمد كان ياشر لرهف بمعنى اني راح اذبحك رهف _ اعترفي يابت وش مسويه له ساحره اخوي ندى _ ررررررررررررهف رهف _ والله من جدي اتكلم لاتقولي رهف ولاغيره اخوي حالته حاله حتى انا اخته صار يناديني ندى مدري لو متزوجك اظن حتى امي وابوي ينساهم احمد كان معصب من كلام رهف اللي احرجته مع زوجته وجالسه تكذب وتالف من عقلها ندى _ ههههههههههههههه احمد في نفسوا فديت هالضحكة هذي رهف _ اقول ندوي ندى _ ها وش عندك كمان رهف _ والله الصراحة يالحبيبة احمد طالبني وجا يسلم على راسي ويترجاني يقلي تكفين يارهف تكفين كلمي ندى وقولي لها ابغى رقمها احمد مسك المخده ويرميها على رهف وياشر لها انه بيخنقها ندى _ هاااااااااااا رهف _ ايش هااااااااا خلاص انا بعطيه الرقم وانتي وهو ابخص ببعض ندى _ ............ طيب طيب رهف رهف _ طيب يلا اذلفي خليني اروح ابشر روميو اللي جالس يهذري باسمك ندى خجلت مررررره _ طيب باي رهف قفلت السماعة من هنا ومادريت الا احمد طايح في ضرب احمد _ انا اهذري باسمها انا اناديك انتي ندى انا جيت وسلمت على راسك هاااااااااا يالكذابة رهف _ ايييييييييي لاحول والله من جد خير تفعل شر تلقى احمد _ أي خير مالت عليك وعلى وجهك انا ذابحك اليوم يعني ذابحك رهف _ انت مو تبغى رقمها جبته لك يلا روح كلمها احمد _ أي اكلمها لي وجه اكلمها بعد مابينتيني مراهق كذا سود الله وجهك يارهيف انا قايل البزران اللي مثلك مايجي من وراهم خير رهف _ والله طيب يلا دام انا بزر رقم ماراح اعطيك احمد _ لالا خلاص متاسفين جيبي الرقم جيبيه اخذ احمد الرقم وطار على غرفته ورهف جلست تضحك على أخوها اللي قام يجري مثل الاطفال رهف _ ياحليلك ياحميد وينك يادندون فاتك هالمشهد ياليتك يادنيا معايا هنا راحت شهد وانتي كمان رحتي &&&&&&&&&&&&&&&&&&& وبكذا انتهى هذا البارت ياترى ايش راح يصير من احداث |
#29
| ||
| ||
يجنن البارت كملي ايش رايك تنزلي 4 بارتات تعبت استنى :$
__________________ sOOsOO6661 |
#30
| ||
| ||
اقتباس:
شوفي قلبي انا اليوم راح احط بارتين وبكره بحاول احط لك 4 ^^ مشكوره ياعسل على الرد الرائع |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية فاطمه بقلمي | سحر الشرق2002 | روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة | 109 | 02-26-2015 05:02 PM |
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي | ЯỐǿЯỐǿ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 8 | 03-14-2012 09:11 PM |
رواية زهرة النرجس سنفونيه من العشق والرومنسيه (جريئه) / بقلمي | zhrt al narzees | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 41 | 01-19-2011 07:28 PM |
هل يشرع نشر المقاطع الإسلامية للفائدة ولو كانت حقوق النشر محفوظة | homeahmed | نور الإسلام - | 0 | 09-30-2010 10:57 PM |
رواية -{ بقلمي }- بعنوان - { حُبْ ! } - .! | *مودا* | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 18 | 09-20-2010 02:55 AM |