|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
الشوق نار تكويني دخيلك..الشوق نار تكويني لا تحرمني من هالعيون.. قصه رومانسيه محيره وان تشابهت شخصياتها بشخصيات من الواقع فما هي بصدفه ابطالها ساره ومحمد.. ساره عمرها 20 سنه سمرا حلاتها بعيونها العسليه وشعرها الأسود اللي مايل للبني وطوله لخصرها نحيفه وطويلة.. شخصيتها فيها شويه من الغموض,خفيفة دم,تحب الناس اللي تمزح دايم بس هذا مايعني ان مافي جدية بحياتها بس قدر الامكان تستغل اوقات الفرح كانت ساكنه مع عيلتها بالرياض والحين بالشرقية.. حيلتها كبيرة خوانها بالترتيب هند,ميسا,ليال واخوانها عبد العزيز,مهند,فيصل,عمار.. محمد 24 سنه اسمر عيونه عسليه واسعه شخصيته شوي تشبه ساره في شويه من الخجل بس احيانا تنقلب جرأه مو بالخيال,غامض جدا,هادي جدا بس لما يعصب(أعوذ بالله) يعني يتبع مثل(اتقي شر الحليم اذا غضب) ساكن بالشرقية مع عيلته المتوسطه خوات محمد منال وسحر واخوانه سامر وباسل.. الفصل الأول نبدا في يوم من ايام بيت أبو عبدالعزيز: ساره:يالله ما أعرف ايش أسوي والله ماهو جاي على بالي ادرسها هالماده اوووف مليت متى رح نخلص ليال:انتي بديتي حتى تخلصي!؟!ههههها ساره:اتركيني بحالي ماني ناقصه مسخرتك على هالمسا ليال:عرفتي ان ملكة سحر اخت محمد بعد اسبوع ؟ ساره(وكأن ماهمها الموضوع):إي أعرف من فرح(مرت اخوها عزوز ومن معارف محمد).. ليال:رايحه؟ ساره:اكيييد لأ ما معي وقت اخلص وانتي؟ ليال:لأ مالي مزاج راحت ليال وبقت ساره تفكر بمحمد,يا الله من زمان ما شفته يا ترى متغير ولا لأ..لسه في حب بقلبه ولا كل شي انتهى من سنتين؟اروح ولا لأ؟على اساس اني لو ما رحت رح ادرس!بالعكس رح أبقى بس أفكر فيه..أحسن شي أروح واللي يصير يصير.. يوم الملكة..ماكان لها مزاج تلبس فستان لأن تفكيرها كان متى ترجع للبيت وتكمل الكتب الي عليها بس كانت بسيطه وبنفس الوقت كشخه وتغيير للعاده.. دخلت القاعه وسلمت على ام محمد وباركتلها وقعدت بجنب فرح وامها.. (ياالله الحفله سخيفه وتاركه دراستي عشانه ومحمد يا ريتني شفته بعد..كله من غبائي) كانت ما تصدق متى بس تخلص.. راحت لأمها:ماما عزوز يقول خلص اطلعوا تأخرنا على بابا..(ابوها مريض بالسرطان وحالته سائت اخر فتره وما يقدر يطلع من البيت) طلعوا من الباب وهي ماسكه يد فرح لأنها حامل وهي تتكلم مع فرح عن الحفله جت عينها بعين محمد نست الكلام وسكتت صارت ايديها ترجف من الشوق..من الخوف..من الأمل..من المحبه واللهفه..وزياده على كذا اخوها كان واقف مع عمها ومافي بينهم وبين محمد نص متر..نزلت راسها وما رفعته لحد ما وصلت عند اخوها سلمت على عمها وكانت عيونها ورا عمها بس ما طولت وهي تناظره لأنها خجلت منه وخافت تفضحها عيونها قدام اخوها..بان على محمد ولأول مره انه مشتاق وكثير وما قدر يخبي هالشوق وهو يتبسم لها وهي مره تروح يمين ومره يسار حتى ما يبان شوقها وندمها انها هي الي بعدته عنها..بس كان يلاحقها ويعكس مكانه حتى يشوفها.. للحظه حست دموعها رح تنزل لأنها تحبه وما تعرف كيف ترجع الأيام الحلوه ولأنها ما عرفت توصل له قبل سنتين انها تركته لأنها كانت ضحية كلمات من وحده من معارفه انه يضحك عليها بس..طلبت من اخوها مفاتيح السيارة وراحت بحجة التعب.. مر على ملكتها أسابيع واشهر وهي تنتظر مكالمه أو حتى مسج يوضحلها حاله معها بس وين وهي اللي تاركه وعنادة محمد وكرامته الزايده ما تخليه.. مرت بظروف جدا صعبه..امتحاناتها..حال ابوها اللي ما يسر وهي تستناه.. خلصت امتحاناتها ولما رجعت للبيت اول ما شافت ابوها وهو مادد يده ويتبسم لها عرفت انه حابب تسلم عليه راحت على طول وحطت ايدها بايده ومسك ايدها بايديه الثنتين وقال:مبروك يا بابا النجاح ساره باستغراب:الله يبارك فيك بس توني ما نجحت ابوها:انا كذا عندي نجحتي مر يومين بس وصحت على صوت امها وهي تبكي:ابوك ما يرد طلبنا الإسعاف وهو بالطريق.. طلعت تركض وعيونها تدمع:بابا سامعني؟انا ساره بابا..بابا ما تحرك الا بس رمش عينه..جا الإسعاف وخذاه .. راحوا كلهم وقعدت ساره لحالها بالبيت غصب عنها لأنها كانت بالحيل متعلقه بأبوها وما تقدر تشوف أبوها بهالحاله.. رنت صديقة ساره ديما:الو وينك ما تردين ما تبين نتيجتك ولا نسيتي سارهيا الله انا وين وهي وين)هلا بديما اسفه ما سمعت ديما:المهم طلعتيها؟ ساره:لأ دينا:انا طلعتها لك انتي نجحتي بس المعدل لا تسألين ساره بحزن:مشكوره ديما حسبتها زعلانه عالنتيجه:لا تزعلي كلنا معدلاتنا على نفس الشاكله ساره:مشكوره مره ثانيه بس ديما انا لازم اسكر ماما تناديني بااي قفلت من عندها وجلست تبكي"ااه بابا لا تحرمني منك مثل ما انحرمت من فرحتي اليوم..الله يردك لي سالم وتفرح معي يا رب.." رد اخوها مهند البيت وشافها بروحها تبكي ما هان عليه اخذها وهي بس تفكر شلون حالة ابوها.. اول ما دخلت انصدمت,,ابوها على حاله ما تغير لا يتكلم ولاشي بس موصلينه بجهاز التنفس ومغذيات.. ضمت امها وطلبت منها انها تبقى معاه الليلة واخوانها رفضوا بالذات بعد ماسمعوا من الطبيب ان شفاه ومرجعه للحياه بس معجزه من الله..ترجتهم وصارت تبكي وتقول اذا صارله شي وانا ماني جنبه مارح اسامحكم..وبعد نقاش طويل قدرتلهم.. جلست تقرأ له قرآن طول الليل وما غمضتلها عين وابوها بس يحرك راسه من ساعه لساعه..طلع الصبح وجلست تدعي إن الله ما يحرمها منه ويرده سالم لها..ردت البيت بعد ما جا فيصل وغصبها إنها ترد لأنها ما نامت وماهو معروف متى بيقوم.. أول ما دخلت نامت وما صار لها نص ساعه إلا تقوم على صوت أهلها وهم يبكون..درت إن ابوها صارله شي وراحت تبكي وحضنها مهند وفيصل وهم يبكون مره لها ومره لخواتها وأمها.. فتحت سارة دفترها الصغير اللي تحتاجه وقت ما تحب إنها ترمي أحزانها على الورق وكتبت: "اشتقت إليك فعلمني أن لا اشتاق أبي الغائب..ها هو اليوم الثالث لعزائك وأنا لا زلت أشعر بأنك هنا قريب مني..تلاحقني أينما ذهبت كان يجب علي أن أبكيك طوال اليوم وطوال حياتي..لكنني لا أجد لبكائي جدوى.. بكيتك بالأمس واليوم والذي قبله..بكيتك بوحدتي..بخلوتي مع نفسي..بكيتك قبل نومي وقبل صلاتي وبعدها.. بكيتك وهم حولي يضحكون... تحدثت..ابتسمت وضحكت أيضا معهم رغما عني..أتحدث لأنشغل عن ذكراك..ابتسم لأمل لقياك واضحك كثيرا واختلق الضحكات كي أخفي آلامي عنهم..كي أمنع انسياب دمعي أمامهم.. عندما يزداد ألمي وحنيني وشوقي لك.. عندما يزداد غيابك وتزداد وحشتي لك..لا أجد طريقا سوى الانسحاب خفيه من جلساتهم حتى أبكيك.. في غيابك علمت ما معنى أن تبتسم ودموعك تقف حائرة تنتظر النزول.. علمني كيف أقص جذور هواك من الأعماق" مرت أيام العزا ولما خلصت جلست فتره طويله وهي مومصدقه إن ابوها ما رح تسلم عليه ولا تبوس يدينه ومافي اللي يسأل عنها وماكانت تهون دموعها عنده..مافي من يقول"يا بابا هذه الشوكولا اشتهيتها لك مولغيرك","بابا كيف دراستك؟",ولما كان يقول لامها"تأكدي ان سوسو متغطيه زين لا تمرض"وكثيييييير من الكلام اللي تتذكره دايم وتجلس تبكي.. وأبد ما يروح من بالها لما قال لها مبروك النجاح"ااه يا بابا ليتني فهمتك وقتها" ( It's only after someone is gone U realize how much u miss him.. ) ااااه يا محمد وينك؟وين مسجاتك اللي دايما تسأل فيها عني وتهنيني بفرحي..ليه لما أحتاجك حييل وأبيك جنبي ما ألقاك مرت شهور.. وهي تحس بالوحده الي تذبحها وتنهي من عمرها شوي شوي.. فقدت صديقاتها اللي تعرفت عليهم بالرياض..اشتاقتلهم.. اشتاقت لهواها..لعاداتهم..لكل شي.. كانت كأنها سمكه وطلعت من المي..بالذات لأنها انولدت هناك وعاشت هناك حتى صار عمرها 18 سنه..آه ليتني اقدر ارد وأكمل عمري هناك.. وهيك بئدر احكي انو الفصل الأول انتهى وانشالله يكون عجبكم واتمنى من الغاليات ما تجاملوني وبعتزر كتيير من ناس السعوديه ازا ما وفييت اللهجه السعوديه"الخليجيه بشكل أعم"حئها.. |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
(¯`'•.¸¸.•'´¯) الحب الحب الشوق الشوق (¯`'•.¸¸.•'´¯) $ (منقووووول) | МŘ. ali afandi | نكت و ضحك و خنبقة | 2 | 08-19-2009 09:13 PM |
حتى عند السوق !!! | مراهق المدينة | نور الإسلام - | 1 | 11-02-2008 09:06 PM |
وله الشوق | غصن الشوق | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 10-23-2008 02:26 PM |
بحة الشوق بحة الشوق | بحة الشوق | قصائد منقوله من هنا وهناك | 4 | 04-02-2007 09:40 PM |