|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#11
| ||
| ||
__________________
سَ نعمّر الأزرق اليآقوتي حتى يتصل بالسمآء ليصبح آلكون جميعه يآقوتياً .. فقط سدوآ الفرآغآت بِ آليآقوت في غيآبي .. =( ] ألفيآتي أحبكم :7b: |
#12
| ||
| ||
اسفة اسفة اسفة للتاخير بس تعرفون اني عندي امتحانات و..الخ >>ما اريد اصدع راسكم احم المهم جايبتلكم بارت خوقاااااااااااق وطويل مررررررررررررره>>بلا هرج حطي البارت احم نبدء *·~-.¸¸,.-~*الفصل التاني *·~-.¸¸,.-~* فهد : عبير ... انا ...انا .. مغصوب في هذا الزواج عبير الصدمة سكتتها بكلامه هذا لقت الجواب لاسئلة كتيييرة كانت في بالها ....الدموع اتجمعت في عينها بس كبرياءها منعها تنزل فهد : انا مو اعتراضي عليكي انتي .. انا كمان محد يجبرني على حاجة مااباها ..ابوي ارغمني على الزواج عشان يلم شمل العيلة ... ناظر في عيونها يا عيونه بس يكفيني عــذاب * بالذي ودك تقولينه دريت كل ما قلتيه عندي له جــواب * اقري عيوني مثل ماني قريت ياذهاب العمر عمري في ذهاب * القوي الله فلكن ما قويت مابقى لي قلب منك القلب ذاب * بيّن حالي ولوّني ماحكيت كل ما قلت انفتح لي فيه بـاب * دار حظي وانقلب عما نويت دوك شيبي لاح في حل الشباب * كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت (خالد الفيصـــل) عبير قامت من السفرة وناظرت في عيونه ماقدرت تمنع نزول دموعها .. جرحها واهانها في احلى ليلة تمر فيها البنت ...كرامتها ماتسمح لها تجلس مع شخص رافضها ..قالت بكل جراءة : طلقني فهد اتسعت عيونه على اوسع حاجة قال بعصبية : ايييييييييييش ؟ عبير : اذا انت مجبور فيني –اهتز صوتها- انا مني مجبورة فيك طلقني ... طلقني وروح للي تشوف انو هيا احسن انها تكون زوجتك وانا مااستاهل فهد : عبير لاتفسري الموضوع على كيفك انا قلتلك اعتراضي مو عليكي انا مانجبر على حاجة مااباها عبير والدموع تسيل على خدها : برافوووو برافووووو لا وتعمل عليا رجال ... انت لو رجال صحيح كان من الملكة قلتلي كان ممكن نفسخ الخطبة لكن غرورك صورلك انو حضرة جنابك ما تنرفض .. انت لا تفكرني ميتة عليك .. انا وافقت لانو رفضي كان حيولد مشاكل في العيلة وانا اقول يابنت هوا رجال وشاري بس طلعت منت رجال و ... طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ صوت الكف الاحمر ملئ الصالة والهدوء عم المكان فهد – مسك شعر عبير – بعصبية وصريخ : انا رجال غصب عنك ياحيوانة ياحقيرة لسة ماتخلقت اللي تعلي صوتها على فهد بن عبد الله فاهمة –رماها باقوى ماعنده على الارض وصدره يطلع وينزل من الغضب - طلاق انا اللي احدد مو انتي... من اليوم ورايح انتي جارية عندي وبس ... كلمتي هيا اللي تمشي فاهمة ؟ دخل الغرفة وسكر الباب بقووووووووووة عبير على وضعها من رمية فهد غطت وجهها بيدها وسمحت لدموعها تسيل امكن تخفف حرقة قلبها وامكن تغسل شرائع حزنها بكيت وبكيت قامت وراحت الغرفة التانية ونامت فيها والدموع مافارقت عيونها النجلا فهد غبي .. غبي ...كيف اجرحها واضربها كدا في اول ليلة ....ضرب الطاولة بعصبية وولع السيجارة العاشرة ... .....ماقدرت اتحكم في اعصابي .. هيا عصبتني ... عبير بنت ناعمة وحساسة ماتتحمل كل هذا غمض عيونه وصورة عيونها في باله ابتسم على ملامحها الحلوة ونام وكانت عبير ساحرة احلامه .... ******************************************** في صباح اليوم التاني فهد صحي بدري وصورة دموع عبير في باله .. راح للصالة مالقاها .. راح للغرفة التانية .. لقاها نايمة زي الملاك على الكنبة كان واضح انها مهي مرتاحة في النومة على الكنبة ..شاف اثار الدموع على خدها ... كان عارف انو هوا سببها ..مسح اثار الدموع بكف يده .. ماستحمل ان يوجعها زيادة كفاية الاهانة امس ..حملها بين يده الين السرير وغطاها ... خرج من الغرفة بعد لما طبع قبلة على جبينها وقالها سامحيني ********************************************* عبير صحيت من النوم استغربت انا ايش جابني هنا... اكيييد المغضوب عليه جابني هنا .... لا والله ويعمل حنين عليا ...اذا كان فكره انو ياخد حقه مني والله مايلمس مني شعرة ... انا غبية .. ليه وافقت عليه ... ااااااه خلاص ياعبير ماينفع الندم .... دموعي غالية مايستاهل هذا الفهد اني ابكي عليه ولا عشرة زيه .... خرجت من الغرفة للحمام – الله يعزكم- اخدت دوش امكن اطفي النار اللي جواتي خرجت بروب الحمام وفي طريقي للغرفة سمعت صوته ينادني فهد : عبير وقفت حركتي واديته ظهري بصوت مبحوح من البكا : خير فهد : ناظريني لما اكلمك عبير : انت شايف اني بروب الحمام لما البس اكلمك فهد : انتي زوجتي مافيها حاجة عبير باستهزاء : زوجتك بالاسم وبس ولا تحلم انك تلمس شعرة مني فهد : عبير انتي ايش صارلك .؟ عبير : اذا نسيت انا اذكرك انك انت –ارتجف صوتها- مغصوب على هذا الزواج وانو انا ماستحق اني اكون زوجتك فهد بعد شعره عن وجهه بتافف : اوفففففف يلا صبــــاح خير عبير : والله الخير في بعادك انا طول عمري عزيزة نفس ولا انت ولا عشرة زيك يوطي راسي فهد : الله هالله والله اللسان طلع شكلو الكف حق امس مارباكي عبير : انا مربياة من قبل مااعرفك ....وخلي رجولتك لنفسك ...الرجال ياستاذ فهد مو على البنات .. فهد : شوفي ياعبير انتي حتعيشي معاي ...بهذا الاسلوب مح نستمر مع بعض عبير : ومين قلك اني بدي استمر معاك انا قلتلك طلقني انا كرامتي ماتسمحلي اجلس عالة مع واحد مايباني فهد : يافتـــــاح ياعليم يارزاق ياكريم - بعصبية – عبيييييير ابعدي عني هذه الساعة عبير رمشت اكتر من مرة وخافت ودخلت الغرفة وسكرت الباب عبير اتسندت على الباب وحاطة يدها على قلبها حيووووان ... حمااااار ... حقييييير .. وجع ... عشانه رجال يعني يتشطر علي ... لما يعصب يصير زي الثور اوففففف منك ومن شكلك ....ولعنتين فيك ... لبست ملابس طويلة تنورة جينز وبلوزة بيضا اكمامها وطويلة بس مفتوحة شوية من عند الصدر طالعت في المرايا وابتسمت بسخرية (( شكلي كاني رايحة جامعة )) نزلت دموعها وهي تتذكر كلامه فهد ( لاتحسبي بحركاتك هذه انا ممكن اعبرك )) .. فكيت شعري وتركت وجهي عادي من دون أي مكياج (( مو عبير بنت احمد اللي تعرض حالها يادكتور فهد )) فتحت البلكونة في غرفتي وتركت نسيم البحر ينشف شعري شفت الناس على البحر مبسوطين وفرحانين .اتذكرت حالي .. امس الكل مبسوط وفرحان لي وهما مايدروا بحالي فرحانة .. زعلانة ... ااااااااااه ماما .. بابا .. ندى ..سلمى .. منال ..وحشتووووووني امس تبكوا من فرحكم فيا وانا –نزلت دمعة من عينها – في هذه اللحظة دخل فهد الغرفة شافها كانها حورية ... هوا البحر يطير شعرها لورى ...ودمعتها على خدها مافارقتها ... حس بقلبه يدق وبمشاعره تدفعه جهتها .... لكن منع مشاعره تدفعه للمجهول ... مشي بسرعتها لجهتها وسكر باب البلكونة بعصبية ... فهد قرب منها وعبير رجعت لورى الين مالصقت في الجدار حط ايده كحاجز تمنعها من الحركة .. فهد : مو معنى اني مااباكي تلعبي بذيلك على كيفك لا تنسي انو اسمك مربوط باسمي .. قرص خدها وقال لاتعملي زي اللي يقولوا غيب ياقط العب يافار مفهوم ؟ خســـــارة حين تعامل الشخص بطيب ،، واحترام ،،، ومحبة ،،و في النهاية يصدمك بتصرفات وأفعال لا تتوقعها عبير فتحت عيونها على اوسع حاجة هذا كيف يفسر الاشياء .. عقل متخلف ...وأفكار مريضة ..رفعت اصبعها في وجهه وقالت : انا ماسمحلك تتكلم عني كدا انا مربياة واحسن من شكـ.. مسك اصبعها ولوى يدها لورى بطريقة مفاجئة وخلاها ملاصقة له كان ظهرها على صدره وراسها تحت فكه عبير : ااااااااااااااه فهد كان يبى قربها بس مايبى يتذلل لها لانو عارف انها رافضة قربه لها رفضا باتا بعد لما اهان كرامتها في اول ليلة معاه مع انه غلط بس هوا من النوع اللي مايعترف بغلطه عبير والدموع متجمعة في عيونها من الالم : اااااااي بعد عني... فك ايدي فهد : تو تو تو مو كدا نكلم اللي اكبر مننا قرب وجهه من وجهها وقال عــيـــب عبير بعدت عنه بالقوة : ايوة فاهمة ...عيب لما فكرت انو انت ابن عمي وشاري ..عيب لما قلت امكن ابني معاه حياة سعيدة .. عيب لما ما فكرت بنفسي وفكرت في المشاكل اللي حتصير اذا رفضت ... عيب اني اعتبرتك شخص متفهم وحضاري وطلعت واحد معقد ومتخلف وشكاك ..عيب لما اطلب الطلاق من شخص مايباني ومو عيب تمد يدك عليا في اول ليلة معاك كلام عبير صحته من الغفوة اللي كان عايش فيها .. نسي انها بنت عمه من لحمه ودمه ... نسي انها عروس مافرحت زي أي عروسة في الدنيا ..نسي انو بعثر كرامة انسانة اختارته من بين الجميع ....كان اناني مافكر الا في نفسه وبس ...صغر مرررة في عين نفسه قبل مايصغر في عين عبير ..خرج من غرفتها وراح غرفته يدخن عادة عنده اذا مابده يعترف بخطئه يروح يدخن .. اما حال عبير اتحطمت نفسيتها مرررة مافرحت ولاانبسطت زي أي عروسة مسحت دموعها لانها عارفة انو دموعها مسلسل ماله نهاية ومح تنفعها في حياتها اللي جاية ************************************************** * في بيت اخر جهزت الفطور وحطته على الطاولة راحت لغرفة النوم : رامي ..رامي حبيبي يلااا اصحى ... يلا وراك دواام رامي متفأفف: ريما الله يخليكي خليني انام بس عشر دقائق ريما –بدلع- : والفطور اللي تعبت فيه الله يخليك عشان خاطري رامي : اااااااااااااااااااااااااااااي ريما بخوف : رامي ..رامي ايش فيك رامي : ااااااااخ رجلي ريما بخوف : خليني اشوفها رامي : ااي اااي شوفي ريما اول مامسكت رجله رامي ابتسم بخبث ودفن راسها في حضنه : ههههههههه وقعتي ومحد سمى عليكي ريما : هههههههههههه رامي سيبني يامجنوون ههههههههههه رامي : مجنووون هااا – حملها بين ذراعه ودورها في الغرفة – وريما تصرخ ريما : ههههههههه خلاص والله توبة هههههههههه بعد ربع ساعة من اللف والدوران رامي : ههههههه خلاص انزلي كسرتيلي ظهري ريما : تستاهل عشان من البداية تنزلني رامي :شكلك ماتوبي -راح لجهتها وريما ركضت – ركضت الين الغرفة واول جات تسكر الباب بالمفتاح كان رامي اسرع منها ولحقها رامي دخل الغرفة وريما تدور على مخبأ بس على مين ...رامي سكر الغرفة بالمفتاح وحط المفتاح في جيبه رامي ابتسم بخبث : مافي مهرب ريما : رامي الله يخليك خلااص والله مااعيدها فك الباب رامي : افك الباب ..تحلمي .. –ابتسم بخبث- تذكري يوم العضة ؟ ريما : لا ااا لاااا لا ااا كله الا العضة الله يخليك وجهي مايستحمل رامي –زادت ابتسامته- وحط ايده تمنعها من الحركة وقرب وجهه من وجهها وريما غمضت عيونها بقوة وحست بانفاسه القريبة ريما (( ياويلللللللللي جاك الموت ياتارك الصلاة)) رامي (( هههههههههه والله انها ..شكلها وهي مغمضة عيونها مثل البيبي ...)) ريما فتحت عيونها ولقته يضحك عليها ... نزلت عيونها في الارض وحمرت خدودها .. تحاول تتهرب منه بأي طريقة رامي قرص خدها بخفة : يانــاسوووا على اللي يستحووا ههههههه ريما ولسة خدودها مولعة وبصوت واطي: ممكن ..تفك ...الباب ؟ رامي : ايش ماسمعت ؟ ترررررن تررررررن تررررررن قطع عليهم صوت التلفون رامي طلع المفتاح اللي في جيبه وفك الباب وريما تبى تسبقه ترفع السماعة قعدوا يتسابقوا مين يرفع السماعة وكان رامي الاسرع رامي : هههههههه سبقتك ... الو؟ .......: ماشاء الله ايش هذه الاخلاق على الصبح رامي : هلا والله بالمعرس فهد كيفك يالحبيب فهد : هلا فيك ...الحمد لله تمااام فهد : كيفك انت وكيف حبيبتي ؟ في هذه اللحظة جات عبير بس فهد كان مديها ظهره رامي :هههههه الحمد لله تماام حبيبتك تسلم عليك فهد : الله يسلمها .. الا اقولك حبيبي بدي منك خدمة رامي : عيوني فهد : الله يخليك .تسلم . كنت بدي احجز تذكرتين سفر لسويسرا و.. رامي قاطعه : ولا يهمك يالحبيب اعتبرها محجوزة ..اهااا قولتلي عشان شهر العسل تتهنى فهد : ههههههههه انت اللي تفهمني ...طيب حبيبي مشكوور يلاا في امان الله رامي : في امان الكريم (( رامي وفهد اصحاب الروح بالروح من الابتدائي .. رامي اتزوج اخت فهد ريما وكملوا تلاتة شهور على زواجهم ...رامي يشتغل في الخطوط عشان كدا طلب منه فهد يحجز تذكرتين سفر)) بعد ماخلص فهد من المكالمة كان مبتسم اعرض ابتسامة اول ماجاء يدير للجهة التانية ... لقى عبير تناظره نظرة غريبة فهد (( لاااا لاااا هذه ايش جابها كنت ابى اسويها مفاجئة ..ايشبها تناظرني كاني قتلتها احد )) عبير (( بااان يادكتور فهد على حقيقتك ...الاخ بيكلم خويته ...اكيد هذه اللي يحبها ورافضني عشانها .. ماكنت عارفة انه وقح لهذه الدرجة )) اعطته ظهرها ومشيت الين غرفتها اللي سمعته كفاية ... واول ماجات تدخل الغرفة فهد مسك يدها ومنعها من الحركة : عبير عبير ناظرت في ايدها اللي ماسكها فهد بتملك بعدين وجهت نظرها له فهد فهم نظرتها وترك ايدها : عبير بدي اكلمك في موضوع عبير (( ياشيخ ماشفت اوقح منك ... اكيد تبى تسافر مع خويتك في جهنم الحمرا اللي تاخدكم )) ردت بثقة وضمت ايدها لبعض : نعم فهد : عبير قررت انو نسافر لسويسرا كم يوم نهدي اعصابنا هناك عبير رمشت اكتر من مرة تستوعب كيف نسافر وحبيبته ردت ببلاهة : نسااافر ؟ فهد ياحلوك وياحلو عيونك ورموشك ابتسم : ايوة نسافر عبير (( اهااا فهمت الاخ يبى يقضي ليلة معايا وليلة مع خويته ... الحيوووااااان النذل ...والله بعيد عن شنبه )) ردت بجراءة : وحبيبتك جاية ؟ فهد عقد حواجبه مو فاهم بعدين انتبه وباوسع ابتسامة : لا والله للاسف مهي جاية عبير بعصبية ضربت رجلها بالارض بقوة : وكمان تقولها فهد حك راسه ببلاهة وابتسم: مو ذنبي زوجتي ماتبى تديني حقوقي .. اروح للي يديني عبير عصبت من جد ووجهها ولع :دام في ناس يبونك اعطهم وجه وش بلاك ...ادته ظهرها وقالت بصوت واطي في جهنم الحمرا اللي تاخدكم فهد سمعها وضحك باعلى صوته وبانت اسنانه وغميزاته : هههههههههههههههههههههههههه عبير (( ايشبوا هذا اتجنن يضحك زي المهبول – لفت لجهته مرة تانية – لقت عينه بتدمع من كتر الضحك بس ابتسمت على ملامحه وهو يضحك شكلو يهبل )) قرب فهد من جهتها وعبير اختفت ابتسامته عبير (( يامثبت العقل والدين ... ايش جراله ..هذا لازمله شيخ يقرأ عليه )) وقفت في محلها تستنى رده فهد وابتسامته شاقة الحلق قرب لجهتها وعشانه طويل نحى راسه لراسها وقال بهمس : اولا حبيبتي هذه اختي ودلوعتي ريما وثانيا : ماكنت اعرف انو في ناس غيرانين علي زي كدا وغمز لها *_^ عبير لاتسألوا عنها وجهها ولع ناااار من الخجل تبى تبكي من الاحراج وعيونها على الارض وتحرك رجلها لورى مثل الطفلة فهد لما شافها ابتسم ابتسامة نصر وقال : يلااا جهزي شنطة السفر كان يبى يرجع لغرفته بس وقفه صوتها عبير : فهد فهد لف لجهتها (( ياحلو اسمي على لسانك )) قلدها وضم ايده لبعض : نعم عبير وعيونها على الارض : انا ...انا ..مابدي ...اسافر فهد بعصبية وصراخ : ايييييييييييييييييييييش ************************************************** ********** متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
__________________ رواياتي الثلاثة رواية متى ينتهي عذابي يمعذبني بجفاك http://vb.arabseyes.com/t213150.html رواية جروح الايام http://vb.arabseyes.com/t213167.html رواية احببت رجلا قد تزوج...... http://vb.arabseyes.com/t224015.html |
#13
| ||
| ||
الحقيقة اني انتضر الكاتبة تخلص الرواية لان الرواية ما مكملة :88: :88: :88:
__________________ رواياتي الثلاثة رواية متى ينتهي عذابي يمعذبني بجفاك http://vb.arabseyes.com/t213150.html رواية جروح الايام http://vb.arabseyes.com/t213167.html رواية احببت رجلا قد تزوج...... http://vb.arabseyes.com/t224015.html |
#14
| ||
| ||
الفصل الثالث في بيت اهل عبير ام عبير : اااااااه والله عبير حبيبتي وحشتني منال وهي تشرب كاسة الحليب : كلميها اسألي عنها ام عبير : والله جبتيها ... سلمى ... سلمى .. جيبي التلفون سلمى : يوووووووووه بس انا اللي اجيب التلفونات اهي العنزة قدامك –تأشر على منال – ليش ماتقوليلها منال : والله مالعنز غيرك يالقصيرة سلمى : اقول اشربي حليب اشربي امكن تقلبي بقرة وتريحينا من وجهك منال : سلمى احترمي اختك الكبيرة ام عبير مسكت راسها من دوشتهم وقالت : خلاااااااص الهي يارب تتزوجوا وارتاح منكم ... منال وسلمى في وقت واحد : اميـــــــــــــــــــــــــــــــن في هذا الوقت دخل ابو عبير : الله هالله في بنات هذه الايام .. البنت تستحي وتسكت .. لا بنات هذولي الايام – يقلدهم ويرفع يده – امييييين منال وسلمى اتحرجوا وحمرت وجهوهم ام عبير : يللااا مين يجيب التلفون سلمى ومنال يبوا يهربوا من ابوهم في وقت واحد : انــــا قعدوا يتضاربوا مين يجيب التلفون وقبل شوية ولاواحدة حست على دمها وجابت التلفون ام عبير وابو عبير : ههههههههههههههههههههههه ________________________________________________ نرجع لعبير وفهد عبير : اللي سمعته ..سفر مابدي اسافر فهد مسك يد عبير ولواها : شوفي يادلوعة امك وابوكي هذا الكلام مايمشي عندي انا كلمتي هيا اللي تمشي في هذا البيت عجبك اهلا وسهلا ماعجبك .. عبير قاطعته بعد لما فكت ايدها من يده : ايوووة مايعجبني قلتلك طلقني ... انا مااعيش مع شخص مغصوب عليا ..كرامتي ماتسمحلي .... تبى تتزوج وتاخد حقوقك من وحدة غيري اما انا تحلم فهد : والله ثم والله ياعبير اني اقدر اخد حقوقي منك برضاكي ولا لا بس اللي موقفني انك بنت عمي فاهمة ولا لا عبير صفقت : والنعم بولد العم اللي يمد يده عليا في اول يوم والنعم ... ابويا وهو ابويا مامد يده عليا انت كيف تسمح لحالك انك تضربني فهد : اضربك واكسر راسك كمان شوفي يابنت امك وابوكي ... طلاااق محا اطلق الا بمزاجي ..وسفر حتسافري غصب عن شكلك مو كلمتك اللي تمشي على فهد عبير : شوف يافهد انت زوجي بالاسم وبس ... لاتحلم انك تاخد حقوقك مني كلمتك ماتمشي عليا انا اللي احدد مسار حياتي لا انت ولا غيرك يمشيني على كيفه و.... تررررررررررن ترررررررررررررن تررررررررررررررن صوت التلفون قطع الجو المتكهرب بينهم راح فهد يرفع السماعة كانه هارب من كلام عبير فهد : الو ........: السلام عليكم فهد : وعليكم السلام هلا عمتي ام عبير : هلا بولدي فهد كيف الحال ؟ فهد وجه نظره لعبير اللي دموعها نزلت على خدها : الحمد لله ام عبير : لو سمحت ياولدي ممكن تديني عبير فهد : امري ياعمتي فهد : عبير ... امك على السماعة عبير مسحت دموعها بسرعة جنونية واتنحنت اكتر من مرة عشان مايبان صوت البكا اخدت السماعة من يد فهد ولامست يدها يده فهد ...عبير ماحست بس فهد حس بدقات قلبه تدق بسرعة رهيبة .. فهد ترك عبير براحتها بس ماقدر يبعد عنها كان واقف بعيد هوا يشوفها بس هيا ماتشوفه عبير : الو ماما ام عبير بكيت غصب عنها : عبير حبيبتي وحشتيني ياقلب امك عبير نزلت دموعها غصب عنها : وانتي اكتر ياماما وحشتيني وبابا وحشني ومنال وسلمى كلكم وحشتوني ام عبير : كيفك يابنتي ان شاء الله بخير عساكي مبسوطة ؟ عبير لها قدرة رائعة في التمثيل : الحمد لله مبسوطين بس انتي ناقصتنا فهد رفع حاجبه مستغرب قبل شوية تبكي وتحين مبسوطة وفرحانة ام عبير ارتاحت : الله يسعدك كمان وكمان يابنتي الحمد لله ارتحت بس سمعت صوتك انتبهي على حالك ياعبير وانتبهي على فهد عبير: ان شاء الله وفهد في عيوني ...سلميلي على منال وسلمى فهد ابتسم ابتسامة من قلبه .... ام عبير : يوصل ان شاء الله وهما كمان يسلموا عليكي عبير ابتسمت : الله يسلمهم ام عبير :مع السلامة عبير : مع السلامة اول ماسكرت السماعة طاحت على الارض وغطت وجهها ونزلت دموعها فهد مشي لعندها بسرعة جنونية : عبير ...عبير عبير اول ماسمعت صوته زاد بكيها : بعد عني ..اكرهك اكرهك فهد غمض عيونه وتنهد من قلبه ...تمالك اعصابه ورجع لغرفته ______________________________________________ ندى ندى وعبير صحبات واعز من اخوات..عمرها 19 سنة نفس عمر عبير .. كل وحدة بير اسرار للتانية ... من الروضة وهما مع بعض ... ام ندى وام عبير كمان صحبات كانوا جيران بس اهل ندى نقلوا لمكان تاني ...دخلوا المدارس نفسها من الابتدائي والمتوسط والثانوي حتى في الجامعة دخلوا نفس التخصص هندسة ديكور ندى تتميز بروحها المرحة حساسة وطيبة وماشاء الله الاتنين دوافير (ممتازين في الدراسة ) عيلة ندى مهي متشددة ويكشفوا على اقاربهم ...خجولة مرة وعشرة جرئية وحبوبة واخلاقها عالية .. متماثلين في كل حاجة ... في الملابس ..في الاكسسورات والعطورات والميك اب..... كل وحدة اتعاهدت تسمي بنتها الاولى باسم التانية ..ياما عملوا حركات شيطنة مع بعضهم .... عبير وندى ماملك قلبهم احد ..تعاهدوا على الصدق واللي في قلبهم على لسانهم ...أي خصام يصير بينهم بعدها بربع ساعة يتصالحوا ولا كأن شي لم يكن ام تركي ( ام ندى ) : ندوووش حبيبتي ايش فيكي ندى :ااااااااااه ياماما وحشتني عبير نفسي اتصل عليها واكلمها ام ندى : طيب ايش اللي يمنع ندى راحت لعند امها وجلست جنبها : تعرفي ياماما عبير لساتها عروسة جديدة وتدق امها بخفيف العريس مايستغني عنها ام ندى رمت علبة المنديل على راسها : قومي ..قومي ياقليلة الادب ندى : هههههههههههه I know ندى رجعت لغرفتها وقعدت تتفرج على البوم الصور اللي يجمع صورها مع عبير من الروضة الين الجامعة عبير وندى كل وحدة تحتفظ بصور التانية واثقين ببعض ثقة عمياء اتفرجت على كل صورة وشافت صورتها في المدرسة يوم جابو الجوال من ورا اهلهم وقعدوا يصورا المدرسة يوم التخرج والكل مشغول في الحفلة ( ااااااااه ياعبير والله وحشتيني ....والله مالي دخل حاتتصل عليها) رفعت الجوال ودقت الرقم فهد خرج للبحر يشم هوا وعبير بعد نوبة البكا رجعت اتسدحت على السرير تفكر هي غلطانة ولا ضحية ... هي مااخطأت في حاجة غير انها تدافع عن كرامتها اللي بعثرها فهد .. في هذا الوقت دقت نغمة اغنية يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك ليه انت متغير ومشغول بالك صارحني قاسمني عنك وهمومك ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك يا صاحبي ضاقت علي الليالي اللي شغل قلبي وفكري وبالي خوفي أسولف وأخسر إنسان غالي يا أخسرك أو أخسر اللي في بالي يا صاحبي وش فيك؟ يا صاحبي مهموم. ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك. حست عبير انو كلمات الاغنية تعنيها ابتسمت بأوسع ابتسامة وردت عبير : هلا حبيبتي وقلبي وروحي ندى : هلا عبووووورة عمري كيفك ياروح ندوووش ؟ عبير: الحمد لله تماام بسماع صوتك صرت عال العال انتي كيفك ؟ ندى : الحمد لله تماااام مشتاقلتك يابعد هلي عبير : وانا اكترررر والله وحشتيني وحشتيني من كل قلبي ندى :ههههههه ايش بقيتي لزوجك من مديح الا هوا فينه عريس الغفلة عبير : خرج الله لايرده ندى اتصدمت لساتها عروس تقول كدا عن عريسها : عبير حياتي ايش فيه عبير : ااااااااه ياندى محد حاسس بيا الا انتي ....وحكتها عن كل حاجة من بداية انو مغصوب في هذا الزواج الين لما خلصت المكالمة من امها ندى قعدت تبكي على صحبتها : ياقلبي ياعبير هذا كله يصيرلك عبير : ندى انا طلبت الطلاق منه ندى : ايييييييييش ؟ عبير : ايووة اللي سمعتيه ندى انا مااقدر اكمل مع واحد رافضني ندى : لا ياعبير مو من اول مشكلة طلاق انتي لساتك صغيرة ولسة ماكملتي مع فهد يومين عبير : ياندى هذا ضربني بالكف في اول يوم معاه ... وشك في تصرفاتي اذا كانت هذه بدايتنا مع بعض مااقدر استمر معاه ندى : شوفي ياعبير أي بيت معرض للمشاكل بس مو عند أي مشكلة نواجهها بالطلاق كان كل الناس اتطلقوا انتي لا تقولي كرامتي وكبرياءي صدقيني هذه مح تنفعك في حياتك ... افهمي زوجك حسسيه انك محتاجة له هوا وبس ..مو احنا اتعاهدنا انو مح نحب غير زوجنا وبس هوا اللي حنعطيه قلبنا وروحنا وعمرنا وحناننا ... ابدأي معاه صفحة جديدة وابني معاه حياة سعيدة لاتبعديه عنك ولاتنفري منه ...مهما يكون هوا زوجك ...صدقيني حتعيشي حياة كلها حب وفرح . عبير : ...................... ندى : عبير انتي معايا ؟ عبير : معاكي ..معاكي يعني برأيك ابدأ معاه صفحة جديدة واتناسى اخطاءه ندى : اكيييييييييد عبير : بس ...بس ندى : لاتبسبسي زي البسة عبير : ههههههههههههههه ندى : ايوة كدا ابى اسمع منك هذه الضحكة وابى عريس الغفلة ينطق باسمك انتي وبس عبير : ههههههه لاتوصي حريص ....اااه نسيت اقولك ندى : قولي عبير : بكرا مسافرين سويسرا ندى : وااااااااااااوووووو هوا دا استغلي الفرصة واعملي اللي قلتلك عليه اوكي ؟ عبير : اوكي ندى : يللااا انتبهي على حالك وانتبهي على فهودي عبير : هييييييييه ندوووش ماسمحلك تدلعيه ندى : ياحبيبي بدأت الغيرة ....الحق عليا اللي مديتك وجه مع السلامة عبير : هههههههههه مع السلامة سكرت عبير من ندى وحاسة انو ابتسامتها رجعتلها والفرحة دخلت قلبها من جديد جهزت الشنط لبكرا وبقت ملابس للروحة حقت المطار دخلت الحمام – الله يعزكم- واستحمت .. لبست شورت جينز قصيييييير لنص الفخد وبلوزة بينك عليها قلب فيها حرفين F&A مربوطة من الظهر بحبال على شكل X وقفت قدام المرايا وقعدت تغني ناويلك على نية بس انت اصبر شوية اذا ماعلقك فيني وهواك يصير بايديا في هذه اللحظة رجع فهد بس عبير ماحست فيه وهيا قاعدة تغني وتحط ميك اب خفيف على وجهها بس رسمت عيونها بكحل خفيف جوات العين وقلوس وردي بلمعة وبلاشر وردي فهد ونظراته فاهية في عبير كانت مغررررررررية بمعنى الكلمة .. عبير خلصت مكياجها وعاينته من المرايا .. لمحت فهد بنظراته الفاهية من المرايا ..ابتسمت بخبث (( اذا ماعلقك فيني وهواك يصير بايديا مااكون عبير )) دارت وجهها للجهة التانية كانها ماتدري انو موجود واول ماشافته رمشت بعيونها فهد ومادراك مافهد ذاااااااااااااااب من عيونها مثل الزبدة السايحة عبير ماتعودت على كدا نظرات غصب عنها حمرت خدودها وعيونها على الارض ( الله ياخد ابليسك ياندوووش اتقلب الامر عليا ... ايش اسوي مني عارفة اتصرف) عبير عضت اصبعها مثل الطفلة وقالت بدلع وخجل : خلاااص جهزت الشنط فهد قلب الامر عليها وابتسم باستهزاء :هاااا مو على اساس ماتبي تسافري عبير ابتسامتها اختفت واحبطت معنوياتها وحاسة انه مافي فايدة معاه مشيت ناحية الشنط : خلااص مو لازم نسافر – فكت الشنطة الاولى تخرج منها الملابس - نزلت دمعة حاولت تخفيها بس فهد مافاتته يا عيون القلب ،، يكفي كل دمعة من عيونك تنزل بقلبي طعون وآهة[ن] تتبع دموعك، تنثر بروحي شجون كانت عبير جالسة على ركبتها على الارض ترجع الملابس للدولاب في هذه اللحظة جا فهد وحضنها من خلفها وهمس في اذنها : انا اسف
__________________ رواياتي الثلاثة رواية متى ينتهي عذابي يمعذبني بجفاك http://vb.arabseyes.com/t213150.html رواية جروح الايام http://vb.arabseyes.com/t213167.html رواية احببت رجلا قد تزوج...... http://vb.arabseyes.com/t224015.html |
#15
| ||
| ||
الحقيقة ما اريد اخلي املكم باهذي القصة لان هية مش مكملة واني حطلب من رئيسة القسم انو تقفل الموضوع واني انشاء اجيبلكم قصة تحفة:88:
__________________ رواياتي الثلاثة رواية متى ينتهي عذابي يمعذبني بجفاك http://vb.arabseyes.com/t213150.html رواية جروح الايام http://vb.arabseyes.com/t213167.html رواية احببت رجلا قد تزوج...... http://vb.arabseyes.com/t224015.html |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
لماذا ينتهى الحب ؟؟؟ . | شعري كدش من الطفش | مواضيع عامة | 2 | 07-31-2011 08:02 AM |
حبك معذبني | العوضي | محاولاتك الشعرية | 11 | 07-14-2007 06:33 PM |
ينتهي عام ... ويبدأ عام | فاروق | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 24 | 01-04-2007 07:21 PM |