عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-24-2010, 01:16 PM
 
Talking روآيـــة عـــربيـــه مـــن تأليفـــي .. تحـــت عنـــوان : " ليش أحبك وإنت تعاملك كذا؟ "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روايتي العربية العريقة >>تكفين
جديدة ، وعربية
وسعودية

ماراح اعرفكم على القصة علشان لا اغير رأيي وما اكتبها لاني من النوع المزاجي


نبدأ :

في بيت ابو محمد
محمد 22 سنة
محمد : يمة ابي اروح الكوفي وقسماً اني طفشاااااااان
الام : بعدين
محمد : يمة تكفيييييييين
الام : اقولك شف الشمس يمكن تصقع فيك وترجعلي فحمة
محمد بقلة حيلة : خلاص طيب

[ محمد ولد يهتم ببشرته وغرفته ونظافته وعنده وسوسة اتجاه النظافة والبشرة عمره 22 سنة منار تحبه لكن هو مايحبها يحب وحدة بريطانية والكل عارف لان اهله فري ]

دخلت جود عليهم 19 سنة
جود : يمة وين يبة؟
الام : راح الشركة يسوي اشغال ويرجع
جود : حاشاني والله مهوب شركة هذي ، صارت مسكن
محمد والام : ههههههههههههههههههه

[ جود من النوع الصرقوع ، مرجوووووجة وماعمر احد دخل قلبها ولا احد بيدخل عمرها 19 سنة]

محمد : طيب ذلفي كملي نومتس [نومك]
جود : امبية شوفي ذااا يبيني اناااااااام
محمد : اشوفج كويتية
الام : هههههههههههههههههههه

محمد : امييي شفيج تضحكين حنا نتغشمر
الام : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود : ههههههههههههههههههههههههه
صحي فارس
[ 15سنة]

فارس : خير خير ضحكاتكم واصلة الين غرفتي، وانت يابو جينفير ،
ملاحظة :
ترا محمد يحب جينفير لما قلتلكم انها بريطانية
محمد : امووووت انا في جينفير
فارس : اقول ابعد لا ارفسك الحين انت ووجهك هذا
احسلك اطلع الشمس ، ولا لما تنام نطلعك لبرا في الشمس ، وارجعلنا فحمة
ياوسواس
محمد عصب : هيا قم لا اشوّتك .. يلا اهب على البزران
شرد فارس
جود والام يضحكووون


نروح عند بيت
ابو عدنان
منااار .. : عاشقة محمد ... تعشقه بلا حدووود .. وتنقهر من البريطانية ،
عمرها 20 سنة .. غلبانة ما تدقق في الناس

عدنان ..: عمره 24 سنة .. مايدقق في الناس ، بس مصلحجي

فرح: 15 سنة وتحب فارس بس فارس مايعطيها وجه
يعني باختصار ذي العايلة تحب اي احد تشووفه
طبعا نبدأ بالقصة :


منار في غرفتها زي كل يووم .. تفكر بمحمد
وعايلته البريطانية الجديدة
بزورته ، زوجته
كل ليلة تبكي في غرفتها
منااار وهي تبكي : المفروض من زماااان تعطيه وجه
من زمااااااان .. وتحول الكلام الى شهقات
خلاص يامنار محمد مو لكِ
عند فرح .. طفشاااااااانة وجالسة على اللاب تكلم
ابوها اللي ف امريكا..
*** فرح
^^^ الاب
***:
اشتقنالك
^^^:
والله حتى انتوا
***:
كيفك
^^^:
الحمدلله وانتي
***:
تمام
^^^:
الا ع فكرة وين الوقحة منار
*** :
جالسة ف غرفتها زي كل يوم في شهقات ووو..عشان الاخ محمد
^^^ :
انا شغلي معها بعدين

عدنان جالس في مكتبه .. ساااااكت
ويقرا كتاب

[ عدنان من عشاق الكتب والدراسة ]

عدنان يفكر بمصير اخته
اللي كل تنضرب من ابوها بسبب محمد

هو يعطي محمد وجه ، يعني كأخوه
لكن عدنان ما يحقد ولا يفكر انه يحقد
عدنان :
يعني منار تحبه وهو مايستحق ولا اي ذرة من هذا الحب ،
مناااار اختي اشوفها تنضرب كل يوم قدام عويني الثنتين
وانا اجلس سااااكت ، بس مابي احقد ، لان هي مالها نصيب فيييه
لكنها ماتفهم خبلة ،،،



** البارت الاول الجزء الاول **


إن شاءالله عجبكتم
__________________
رابط : عنوان الحيآآه .. مع مودي


رابط : اعترافات الاعضاء والموجودين بالمنتدى مع مودي

رآبط : اين الذين إختفوا من هنا؟


  #2  
قديم 12-24-2010, 06:02 PM
 
البارت الاول .. الجزء الثاني

عدنان : لييـــه يا محمد لييـــه؟
اختي تتعذب علشان بريطانية .. اصلها مايشرفنا
واحنا عيــــــال عـــم
هو اللي بيطيح شرفنا هو هو هو .. يا الله
انا ما اقدر اكمل
وكمل قرايته

مناااار وما ادراااك ما منااااار
منار :
انا لازم اخليه يحبني
بشتى الطرق .. وزي ما ابوي يضربني
بخليه يضرب فرح على انها تحب فارس

طوالي مسكت الجوال
ضغطت على اسم ابوها ..
ابوها رد بعصبية :
يعني بتقولين نستأذن من ابوه
منار بعصبية :
يلعن محمد واهله ، فرح تحب اخوووه
تحب فارس
ابوها بفجعة :
يعني كيف؟
وانتي شيدريك
منار:
انا عندي صور .. ارجع من السفر ، وشوف مسخرة بنتك معاه ، انا ما اقرب محمد ، ولا اسوي معه شي ، لكن ذي وقحة ، يبة ليه تضربني انا بسسس ليييييييييييه؟؟؟؟
الاب بصمت ..بعدين قال :
انا بكرة جايكم

وقفل الخط
طوط طوط طوط

منار ماجالها ضمير على انها فتنت على اختها
لان اختها ولا مرة وقفت جنبها ، اختها دايماً
مع اعداء منار .. دايما اختها مع الغرباء
منار ابتسمت ابتسامة انتصار
لاول مرة ف حياتها تنتصر
وهي بيدها تقدر ترجع الوضع لسابق عهده
منار طلعت من البيت فرح بشوفة نفس قالت :
انتي وين رايحة؟
منار:
عند صحبتي جود
فرح :
وابوي ماقال اول ماتطلعين
منار:
شي مايخصك لا تدخلي فيه
وعطتها مقفاها وتوجهت لباب القصر
محمد
انت انسان حقير .. انســــــــان حقير
غيرت ابوي ، امي، اختي ، اخوي .. كلهم
علي وضدي .. يوقفون مع الغريــب .. بسبب
حبك الخـــــــــــــــــــاين
يا خـــــــــــــــــــــــــاين

آخر كلمة اقولها

لك

في السيارة عند محمد ..:

محمد : جينفير جينفير جينفير .. إنكِ نبع الجمال
جا ع باله حب منار له .. المسكينة
محمد وقف بعيد عن الخط ..وهو يقول:
منار .. انا ما احبك .. انا في وحدة
ثانية دخلت قلبي ، انا تكلمت قبل
اني ما ابيك ، ولا ابي اشوفك ، ولا ابي
ولا شي منك ، انا ماني مغصوب على حبك
لا تقولين خاين ، لان اللي يحب ويخون، هو
خاين ، لكن انا ماني خاين ، كنت احبك
انا قلت كنت مو الحين ، لا تلعنين فيني
ولا تقومين ابوك علي ، ادري هم كلهم تغيروا
عليك وصارت حالتك زي الزفت ، لكن انا
مالي صلاح ، انتي اللي حبيتيني ، لكن انا
ما حبيتك ، افهمي يامنار ، ابوك وعدنان
وامك وفرح ، كلهم يحاولون يفهمونك ، وانتي
منتي راضية تفهمين

قالها ف باله ، ثم كتبها على ورقة .. قرر
يحطها عند باب غرفتها وترسلها فرح لها

ركب سيارته .. وكمل مشواره لاكبر قصر في السعودية
قصر جينفير .........

{[(خرافات])}
جينفير .. عيونها زرق
وبريطانية
ماتحب السعودية
لكن اللي حبته

محمدوه
اللي سحرته بجمالها .. عشان بس فلوسه
لكنها قلبت وحبته بسبب طيبته وقلبه الطيب
>> اتمنى انها عجبتكم
__________________
رابط : عنوان الحيآآه .. مع مودي


رابط : اعترافات الاعضاء والموجودين بالمنتدى مع مودي

رآبط : اين الذين إختفوا من هنا؟


  #3  
قديم 12-24-2010, 08:59 PM
 
منار ماراحت عند صحبتها ، كانت صامتة طوال الطريق ، السواق عارف انها تبغا الكورنيش ، والبحر ...
وداها له .. نزلت باشتياق .. البحر هذا
تسميه قاع المحيط ، قاع الهموم ..
__________________
رابط : عنوان الحيآآه .. مع مودي


رابط : اعترافات الاعضاء والموجودين بالمنتدى مع مودي

رآبط : اين الذين إختفوا من هنا؟


  #4  
قديم 12-24-2010, 09:16 PM
 
البارت الاول .. الجزء الثالث

البارت الاول الجزء الثالث
منار ماراحت عند صحبتها ، كانت صامتة طوال الطريق ، السواق عارف انها تبغا الكورنيش ، والبحر ...
وداها له .. نزلت باشتياق .. البحر هذا
تسميه قاع المحيط ، قاع الهموم .. لانها بس كانت تفضفض عن همومها
..
نرجع لعدنان
::
ايش هذي المعاناة .. انا افكر بأختي .. اختي وينها؟
اكيد بالبحر عارفين تصرفاتها ، بس ليه يامحمد موو حرام
انت ماعندك انسانية؟؟
نرجع لفرح الخبيثة :
هههههه اخذي على راسك يامناروه ، زي مالكل يحبك
راح يحبوني انا ، ولما اكبر بتزوج اللي احبه ، وانتي تزوجي
بريطاني من أهل جينفير ههههههه
نامت فرح من الطفش
والام عند بيت اختها مبيّتة علشان ولد اختها تعبان ومريض
عدنان نام على مكتبه

ومنار رجعت

[يوم السبت]
الكل غــــــــايب
محد راح
ماعدا صوت باب القصر الكبير
طااااااق طاااااااااااااق
فتحووا فتحوووووا ..
الاب يصرخ .. يبي يشوف بنته الوقحة وش عملت من مصايب
الهانم فرح

فرح نزلت هي ومنار .. فرح عليها ابتسامة الخبث
فرح فتحت الباب ..
الاب :
وين فرح
فرح :
انا هنا يبة وابتسامتها العريضة اللي بتشق وجهها
صفعها كف
انتي ماتستحين على وجهك؟؟ تحبين ولد عمك .. وانواع
المسخرة معه؟
منااااااااااااااااااار تعالي هني يابنيتي
منار جاته .. باست راسه وقالت :هلا يبة
الاب: جيبي الصور الحين
فرح لا تعليق ، ماتقدر تعلق اصلا
منار .. منار .. عارفة كل شي !
منار عارفة اللي بيني وبين فارس؟؟
منااااااااااااااااار !!
اللي بتتسبب بطردي !!

نزلت منار من الدرج .. ومعها البوم ..
فتحه الاب .. وهو مفجوع ويقلب بين الصور
فرح تبوس فارس على خده
فارس يشبك يدها بيده ..
فارس شايل فرح !!!
وغيره من ذي الصور
رفع الاب عيونه
يطالع لفرح .. الصغيرة
والخبيثة
انتي ... انتي البنت اللي طيحتي شرفي .. منار كانت تحب
حب طاااهر ، وانتي انواع الفواحش ، انتي .. انتي اللي حطيتي
وجيهنا على الارض ، انتي ... اللي ماخليتينا نمشي بشموخ زي
ماكنا صغار ... إنتي مكااااااااااانك بررررررررا
طلعي طلعييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ولا يؤنبني الضمير .. لما تطلعين انا برتاح برتااااااااااح

منار توسعت عيونها .. ^44^
ابووي يطرد !!
معقوووولة !!
مستحيييييل !!
سكتت منار
ولما فرح طالعة الدرج تبكي
مسكتها منار وقالت :
بقولك مكان راح يفيدك
وانا برسلك انواع الاكلات
وملابسك ع حسابي ، وبجيبلك
اللي تبينه ، ولما يهدأ الوضع
برجعك للبيت ..... لا تخافين
ابوي يقول هالكلمات استعراضية
علشان تتوبين

سكتت فرح .. ماهي عارفة وش ترد
تبكي .. تفرح .. تحزن.,تشكر اختها
تندم على السنوات اللي عذبت فيها اختها
فرح صفعت اختها كف .. ومشيت
منار ماقصرت
رفستها وشدت شعرها :
انتي ماتستحين؟؟؟ تحبين واحد .. وتورطيني
وتخليني اتعذب بدون سبب ، يلعن شكلك ..
زي ماقال ابوي بررررررا يعني انتي منتي من اصلنا
تربي مع ناس غيرنا يا وقحة .. عذبتيني
وانا اصلا ماكنت احب محمد الزفت ..
بررررررررررررررررررا غرفتي
مابكت فرح
طلعت بدون رد او تعليق



توقعاتكم

هل ممكن محمد يرجع لمنار؟؟
هل ممكن الاب يرضى عن فرح ويرجعها البيت؟
هل ممكن ان فرح بتندم على تعذيب اختها؟؟

تحيتي
mody.B
الطيبة
__________________
رابط : عنوان الحيآآه .. مع مودي


رابط : اعترافات الاعضاء والموجودين بالمنتدى مع مودي

رآبط : اين الذين إختفوا من هنا؟


  #5  
قديم 12-25-2010, 06:39 PM
 
شكرا كثيير على الرواية من جد راح تكون روعة ننتظر التكملة
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفل يولد واسمه مكتوب على خده "صوره" لاتخرج بدون كتابة """سبحان الله"""‎ darҚ MooЙ موسوعة الصور 132 12-15-2011 09:33 PM
لا تهمــل مـــن تحـــب !!!! نوره الهاملي مواضيع عامة 2 03-15-2010 09:28 AM
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" mody2trade أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 05-14-2008 02:37 PM
أحبك بصمت المشاعر""""" البرنسة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 10-04-2007 01:38 AM


الساعة الآن 05:55 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011