عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2010, 05:07 AM
 
Post فطبع على قلوبهم فهم لايفقهون

هؤلاء الخبثاء الذين كفروا شيعة علي بن ابي طالب عليه السلام واسموناالأثني عشرية أو الروافض نفتخر بإنا روافض لأنا رفضنا الكفر ورفضنا ابو بكر وعمر وعثمان عليهم لعنة الله
الأئمة في القرآن مذكورون..
لاشك ان الاعداد في القران الكريم لها ‏مدلولاتها ولا توجد عبثا اطلاقا فمثلا::77:
كلمة يوم ‏تكررت في القران 365 ‏مره وهو نفس ‏عدد ايام السنه وكذلك كلمةشهر
‏تكررت في القران12‏مرهوهو نفس عدد الشهور وكلمة يوم تكررتفي القران 365 ‏وهو عدد ايام السنة وتكررت كلمة الصلاةفي القران 5 مرات وهو عدد الفروض اليومية ‏والأمثلة كثيرة.
*‏إن كلمة الامامه‏وردت في القران 12‏مره ‏وهو نفس عدد ائمة اهل البيت(ع)من
النبي الأعظم (ص) ‏ثم الإمام علي كرم الله وجهه‏(ع)‏ثم سيدا شباب أهل الجنة
الحسن الحسين ثم ‏وأولادالحسين التسعة رضى الله عنهم أجمعين المعترف بهم لدى
المسلمين والاياتوهي:

*البقره-124*التوبه-12*هود-17*الاسراء-70
*الانبياء-72*القصص-5*الحجر-79*السجدة-24
*يس-12*القصص-41*الفرقان-74*الأحقاف-12
‏*‏وهذهالنتيجه ‏المذهله شجعتني ان اقوم واحسب عدد ورود كلمة العصمه ‏فيالقران بكافةالفاظها ‏لان ‏الشيعة تدعي بعصمة أئمتهم ولان عدد المعصومين
عندهم 13‏وهم النبي (ص) ‏والائمه الإثني عشر (ع) باالاضافه الى فاطمة الزهراء
عليها السلاموكانت ‏المفأجئه هنا فعلا ان كلمة العصمه قد وردت
في القران على عددالمعصومين 13‏مرةوهي كا‏التالي
*النساء-146*آل عمران-101*النساء-175
*المائدة-67*آلعمران-103*يوسف-32
*يونس-27* هود (كلمتان بنفسالآية)43
*الأحزاب-17*غافر-33*الممتحنة-10*الحج-78
‏ثم بعد ذلك قمتاحسب كلمة الكساء ‏في ‏القران الكريم بكافة ألفاظها ‏لاناصحاب الكساء كما رويفي الصحاح عن أم سلمة وعددهم ‏خمسه وهم
النبي محمد (ص) والامام علي وفاطمة الزهراء والحسن ‏والحسين عليهمالسلام
وبهاانتهيت ‏من ذلكوجدت الكلمة وردت في القران خمس مراتايضا
*البقرة-233*البقرة-259
*المائدة-89*المؤمنون-14*النساء-5
فهل هناك من ‏يتدبر او يعقل ؟ ؟ ؟ ؟ ‏أفلا يتدبرون القران أم على قلوبهم أقفالها:77:
مصيبة الإمام الحسين (ع) في هذه الآية
من خلال تدبر تنطبق تماماً على ما حدث ومصيبة أبي عبد الله الحسين (ع) حتى رقم الآية بتحويله إلى عدد فردي تكون النتيجة يوم العاشر من شهر مُحرم الحرام
(يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ وَصَدٌّ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَكُفْرٌ بِهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ أَكْبَرُ عِندَ اللّهِ وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ وَمَن يَرْتَدِدْ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُوْلَـئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ 217)
وهنا التفصيل
(يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ)
الشهر الحرام هو شهر محرم الحرام وفيه يُحرم القتال
(قتال فيه)
(بني أمية (ل) يقاتلون أبي عبد الله الحسين وأهل بيته عليهم السلام)
(قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ وَصَدٌّ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَكُفْرٌ بِهِ)
في هذا الشهر حرم الله القتال ولكن بني أمية قاتلو الإمام الحسين (ع) وأهل بيته )(ع) وهذا شيءٌ كبير ( وأي شيء أعظم من انتهاك حرمة الله وقتل ريحانة المصطفى وسيد شباب أهل الجنة ) حيث أنهم ضلوا سبيلهم وقتلوا ابن بنت نبيهم
(وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ أَكْبَرُ عِندَ اللّهِ وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ)
عندما جاء الخطاب من الملك جبرائيل (ع) والإمام الحسين يطوف حول بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج
(جاءه النداء يا حسين حُل من إحرامك فإن يزيد يريد قتلك ولو كنت متعلقاً بأستار الكعبة )
فخرج بأبي هو وأمي مع أهل بيته لكي لا تُدنس طهارة البيت الحرام وتنتهك لأن تعرفوونة مصمم على قتل الحسين (ع) ولو كان متعلقاً بأستار الكعبة
(وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ )
عندما قاتل بنو أمية الإمام الحسين (ع) وكانو يريدون من الإمام ان يبايع يزيد لعنة الله عليه فقال لهم
(تعلافوووووووة رجل فاسق شارب الخمر قاتل النفس المحترمة ومثلي لا يُبايع مثله )
(وَمَن يَرْتَدِدْ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُوْلَـئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ)
دلالة على من كانوا في ركب الحسين (ع) و خذلوه وارتدوا وتخلفوا عن نصرة الإمام الحسين (ع) وخرجوا في الليل فخسروا الدنيا والآخرة
والجدير بالذكر بأن رقم الآية217وفي عِلم الجفر وهو علم الحروف
يتم تحويل الأعداد الكبيرة إلى أعداد فردية بجمعها كالتالي
2 + 1+7 = 10
والمعروف أن الرقم 10 هو يوم العاشر من شهر محرم وهو اليوم الذي قُتل فيه الإمام الحسين (ع) وأهل بيته (ع).

أنظروا الى شيوخكم وعلمائكم ماذا يقولون في كتبهم حتى كتبكم تشهد بأن السماء بكت على الحسين ابن علي(ع):
مطرت السماء يوم شهادةالحسيندما، فأصبح الناس وكل شيء لهم مليء دماً، وبقي أثره في الثياب مدة حتى تقطعت، وأن هذه الحمرة التي تُرى في السماء ظهرت يوم قتله ولم تُر قبله
من مصادر أهل السنة
ذخائر العقبى 144-145-150، تاريخ دمشق 4/339، الصواعق المحرقة 116 و 192، الخصائص الكبرى 126، ينابيع المودة للحمويني 320 و 356، تذكرة الخواص 284

لما قتلالحسينمكث الناس سبعة أيام إذا صلوا العصر نظروا إلى الشمس على أطراف الحيطان كأنها الملاحف المعصفرة من شدة حمرتها، ونظروا إلى الكواكب تضرب بعضها بعضا
من مصادر أهل السنة
المعجم الكبير 146، سير أعلام النبلاء 3/210، تاريخ الخلفاء 80، الصواعق المحرقة 192، احقاق الحق 11/465 - 466 11/465 - 466 11/465 - 466 11/465 - 466 11/465 - 466 11/465 - 466 11/465 - 466 11/465 - 466 ، اسعاف الراغبين 251

لما قتلالحسينمكث الناس شهرين أو ثلاثة كأنما لطّخت الحيطان بالدم من صلاة الفجر إلى غروب الشمس
من مصادر أهل السنة
تذكرة الخواص 284، الكامل في التاريخ 3/301، البداية والنهاية 8/171، أخبار الدول 109، إحقاق الحق 11/466، 467

لم تكن في السماء حمرة حتى قتلالحسين، ولم تطمث امرأة بالروم أربعة أشهر إلا وأصابها وضح، فكتب ملك الروم إلى ملك العرب : قتلتم نبيا أو ابن نبي
من مصادر أهل السنة
المعجم الكبير : 146،مقتلالحسين 2/90، تاريخ دمشق 4/339، سير أعلام النبلاء 3/211، الصاعق المحرقة 19، مجمع الزوائد 9/197، منتخب كنز العمال - بهامش المسند 5/112، ينابيع المودة 322 و 356، إحقاق الحق 11/471 - 473 11/471 - 473 11/471 - 473 11/471 - 473 11/471 - 473 11/471 - 473 11/471 - 473 11/471 - 473
لم تبكِ السماء إلا على اثنين : يحيى ابن زكريا، والحسين، وبكاء السماء : أن تحمر وتصير وردة كالدهان
من مصادر أهل السنة
تاريخ دمشق 4/339، كفاية الطالب 289، سير أعلام النبلاء 3/210، تذكرة الخواص : 283، الصواعق المحرقة192، ينابيع المودة 322، تفسير القرآن لابن كثير 9/162، إحقاق الحق 11/476-478 11/476-478 11/476-478 11/476-478 11/476-478 11/476-478 11/476-478 11/476-478
لما قُتِلالحسيناسودّت السماء اسوداداً عظيما، وظهرت الكواكب نهارا حتى رؤيت الجوزاء عند العصر، وسقط التراب الأحمر، ومكثت السماء بلياليها كأنها علقة
من مصادر أهل السنة
تاريخ دمشق 4/339، الصواعق المحرقة 116
امتنعت العصافير من الأكل يوم عاشوراء
من مصادر أهل السنة
مقتلالحسين 2/101، إحقاق الحق 11/492-493 11/492-493 11/492-493 11/492-493 11/492-493 11/492-493 11/492-493 11/492-493
لما قُتلالحسينجاء غراب فوقع في دمه، ثم تمرّغ، ثم طار فوقع بالمدينة على جدار دار فاطمة بنتالحسين
من مصادر أهل السنة
مقتلالحسين 2/92، إحقاق الحق 11/492-493 11/492-493 11/492-493 11/492-493 11/492-493 11/492-493 11/492-493 11/492-493
وُجد مكتوبا على بعض جدران دير :
أترجو أُمة قتلت حسينا .......... شفاعة جده يوم الحساب
فلما سألوا الراهب عن السطر ومن كَتَبه، قال : مكتوب ههنا منقبل أن يبعث نبيكم بخمسمائة عام
من مصادر أهل السنة
الأخبار الطوال : 109، حياة الحيوان 1/60، نور الأبصار 122، كفاية الطالب 290، إحقاق الحق 11/567-568 11/567-568 11/567-568 11/567-568 11/567-568 11/567-568 11/567-568 11/567-568
لما قتلالحسينواحتزوا رأسه وقعدوا في أول مرحلة ليشربوا النبيذ خرجت عليهم يد من الحائط معها قلم حديد، فكتبت سطرا بدم :
أترجو أمة قتلت حسينا ............ ......... .... شفاعة جده يوم الحساب
من مصادر أهل السنة
المعجم الكبير 147، ذخائر العقبى 144،مقتلالحسين 2/93، كفاية الطالب 291، تاريخ دمشق 4/342،تاريخ الاسلام 3/13، مجمع الزوائد 9/199، البداية والنهاية 8/200، الصواعق المحرقة 116، الخصائص الكبرى 2/12، الطبقات الكبرى 1/23، جمع الفوائد 2/217، وسيلة المآل 197، إسعاف الراغبين 217، ينابيع المودة 230 و 315، إحقاق الحق 11/561-565 11/561-565 11/561-565 11/561-565 11/561-565 11/561-565 11/561-565 11/561-565
قال أبو رجاء : لا تسبوا عليا ولا أهل هذا البيت، إن رجلا من بني الهجيم ( إن جاراً من بلهجيم ) قدم من الكوفة فقال : ألم تَرَوا إلى هذا الفاسق ابن الفاسق !!! إن الله قتله !! ويعنيالحسينبن عليه ، فرماه الله بكوكبين في عينيه وطمس الله بصره
من مصادر أهل السنة
المناقب لأحمد بن حنبل : مخطوط، المعجمالكبير 145، تالايخ دمشق 4/430، كفاية الطالب 296، الصواعق المحرقة 194، مجمع الزوائد 9/196، أخبار الدول 109، المختار 22، تهذيب التهذيب 2/353، سير أعلام النبلاء 3/211، ينابيع المودة 220، وسيلة المآل 197، إحقاق الحق 11/547-550 11/547-550 11/547-550 11/547-550 11/547-550 11/547-550 11/547-550 11/547-550
لم يبق ممن قتلالحسينإلا عُوقب في الدنيا : إما بقتل، أو عمى، أو سواد الوجه، أو زوال الملك في مدة يسيرة
من مصادر أهل السنة
التذكرة 290، إسعاف الراغبين 192، ينابيع المودة 322، إحقاق الحق 11/513
ابتلاء رجل حال بينالحسينوبين الماء بالعطش، بعدما أن دعا عليهالحسينبقوله : اللهم اظمئه اللهم اظمئه فكان يصيح من الحر في بطنه، والبرد في ظهره حتى انقد بطنه كانقداد البعير
من مصادر أهل السنة
مقتلالحسين 2/91، ذخائر العقبى 144، الصواعق المحرقة 195، مجابي الدعوة 38، إحقاق الحق 11/514-515 11/514-515 11/514-515 11/514-515 11/514-515 11/514-515 11/514-515 11/514-515
لما قال رجل للحسين : أبشر بالنار، دعا عليهالحسينوقال : رب حزهُ إلى النار، فاضطرب به فرسه في جدول فوقع عليه وتعلقت رجله بالركاب ووقع رأسه في الأرض ونفر الفرس فأخذ يمرّ به فيضرب برأسهكل حجر وكل شجرة حتى مات
من مصادر أهل السنة
تاريخ الأمم والملوك 4/327، المعجم الكبير 146،مقتلالحسين 2/94، ذخائر العقبى 144، الكامل في التاريخ 3/289، كفاية الطالب 287، وسيلة المآل 197، ينابيع المودة 342، إحقاق الحق 11/516-519 11/516-519 11/516-519 11/516-519 11/516-519 11/516-519 11/516-519 11/516-519
لما منعواالحسينمن الماء قال له رجل : أُنظر إليه كأنه كبد السماء لا تذوق منه قطرة حتى تموت عطشاً!! فقالالحسين : اللهم اقتله عطشا، فلم يرو مع كثرة شربه للماء حتى مات عطشا
من مصادرأهل السنة
الصواعق المحرقة 195، إحقاق الحق 11/520
موت أشخاص بالعطش منعوا الماء عنالحسينودعا عليهمالحسين .
صيرورة رجل أعمى وسقوط رجليه ويديه، وذلك لإرادته انتزاع تكةالحسينبعدما رأى فاطمة في المنام ودعت عليه
انقطاع يد من سلب عمامةالحسينمن المرفق ولم يزل فقيرا بأسوأ حال إلى أن مات
ذهب عقل رجل واعتقل لسانه عندما قال : أنا قاتلالحسين
من مصادر أهلالسنة
البداية والنهاية 8/174، ينابيع المودة 348،مقتلالحسين 2/34، 94، 103، تاريخ دمشق 4/340، الكامل في التاريخ 3/283، المعجم الكبير 146، ذخائر العقبى 144، كفاية الطالب 287، وسيلة المآل 196، إحقاق الحق 11/522-525 11/522-525 11/522-525 11/522-525 11/522-525 11/522-525 11/522-525 11/522-525 و 528-530
لما جيء برأس عبيد الله ابن زياد وأصحابه وطرحت بين يدي المختار، جاءت حية وتخللت الرؤوس حتى دخلت في فم ابن زياد وخرجت من منخره ودخلت في منخره وخرجت من فيه، وجعلت تدخل وتخرج من رأسه بين الرؤوس، وصار الناس يقولون : خاب عبيد الله وأصحابه وخسروا دنياهم وآخرتهم، ثم تباكىالناس حتى انتحبوا من البكاء علىالحسينوأولاده وأصحابه
من مصادر أهل السنة
صحيح الترمذي 13/97،مقتلالحسين 2/84، أسد الغابة 2/22، المعجم الكبير 145، ذخائر العقبى 128، سير أعلام النبلاء 3/359، الصواعق المحرقة 196، ينابيع المودة 321، إسعاف الراغبين 185، نور الأبصار 126 إحقاق الحق 11/542-545 11/542-545 11/542-545 11/542-545 11/542-545 11/542-545 11/542-545 11/542-545
صيرورة حرملة على اقبح صورة وأسودها، وما تمرّ ليه ليلة ويأخذ به إلى نار تأجج فيدفع فيها
من مصادر أهل السنة
التذكرة 291، ينابيع المودة 330، إسعافالراغبين 192، نور الأبصار 123، إحقاق الحق 11/531-532 11/531-532 11/531-532 11/531-532 11/531-532 11/531-532 11/531-532 11/531-532
لما قال رجل : ما أحد أعان على قتلالحسينإلا أصابه بلاء قبل أن يموت، قال شيخ كبير : أنا ممن شهدها وما أصابني أمر كرهته إلى ساعتي هذه، وخبا السراج، فقام يصلحه، فأخذته النار، وخرج مبادرا إلى الفرات وألقى نفسه فيه، فاشتعل وصار فحمة
من مصادر أهل السنة
مقتلالحسين 62، تاريخ دمشق 4/340، كفاية الطالب 279، التذكرة 292، وسيلة المآل 197، سير أعلام النبلاء 3/211، الصواعق المحرقة 193، ينابيع المودة 322، إسعاف الراغبين 191، إحقاق الحق 11/536-539 11/536-539 11/536-539 11/536-539 11/536-539 11/536-539 11/536-539 11/536-539
ما تطيّبت امرأة بطيب نهب من عسكرالحسينإلا برصت
من مصادر أهل السنة
العقد الفريد 2/220، عيون الأخبار 1/212، إحقاق الحق 11/511



تحققو بانفسكم من مصادركم
إن الله يهدي من يشاء)
  #2  
قديم 12-26-2010, 02:23 PM
 
الا لعنه الله عليك
اتكفر ثانى اثنين وفاروق الامه الذى قال عنه المصطفى لو ان هناك نبى بعدى لكان عمر وذو النورين

الم يقل المصطفى اصحابى كالنجوم بايهم اقتديتم اهتديتم

خسئت انت ومن على شاكلتك
  #3  
قديم 12-26-2010, 05:14 PM
 
إذا فسر لي مامعنى وجود كلمة الكساء 5 مرات في القران؟
ومامعنى وجود كلمة العصمة 12 مره في القران اتكذب القران ايضا ؟
انكم تتبعون شيوخكم هذا يدل على انهم اعقل وافهم منكم في امورالدين فلماذا تشيع الكثير منهم ؟؟؟ اذكر لي السبب
منهم...المحامي السوداني : عبد المنعم حسن الذي ألف كتاب ( بنور فاطمة اهتديت ) مطبوع دار المعروف
الشيخ عامر الحطيطة - دير الزور - البو كمال - قرية أبو حمام - مواليد 1965 درس في معهد الشيخ الخزنوي ( القامشلي ، تل معروف ) لمدة عشر سنوات . وحصل على دراسة المعهد من الشيخ الخزنوي .

وحصل على شهادة المعهد مرة أخرى من معهد الحسكة للدكتور إبراهيم محمد حسن .
ومنها انتقل لإكمال الدراسات الإسلامية في جامعة الأزهر .( كلية الشريعة الإسلامية ، وأنهى الدراسة الجامعية عام 1994 )



ومنها حصل على الدبلوم في الدراسات العليا ومنها ناقش أطروحته الماجستير تخصص ( فقه مقارن ) . وعنوان الأطروحة للماجستير ( الفقه المقارن للمذاهب الإسلامية هاك الدليل وهات البديل على المذاهب الأربعة ) .



ومنها من جامعة كراتشي ( الباكستان ) . والآن يحضر للدكتوراه وعنوان إطروحته ( الفقه المقارن على المذاهب الخمس ) عندما سألوه متى أعلنت عن تشيعك واتباعك طريق أهل البيت عليهم السلام فأخبرني بأسباب تشيعه . . وهي :
1 - قراءته لكتاب المراجعات في الأزهر .
2 - قراءته لكتاب معالم المدرستين للسيد مرتضى العسكري . وكتاب الغدير ( وبالخصوص البحث المفصل عن حديث العشرة المبشرة بالجنة ) .
هذه الأسباب والدواعي التي جعلتني أعلن عن تشيعي ومن خلال قراءتي لكتاب حضرتكم ( الرد على البوطي ) بأدلته الدامغة من البخاري وسألته أيضا هل هناك أحد من العلماء السوريين الذين درسوا بالأزهر معكم أحد أعلن عن تشيعه ؟



فقال نعم . ومنهم :
1 . الشيخ محمد الجنيد ( كردي من قرى عامودة وهو الآن يحضر لإطروحة الماجستير في الباكستان ( أعلن عن تشيعه ) .



2 . الشيخ حسن عثمان ( من ريف القامشلي ) أعلن عن تشيعه .



3 . الشيخ حمود الحسن الصالح - من منطقة أبو كمال ( حائز على شهادة الدبلوم للدراسات العليا ) وهو الآن يحضر لإطروحة الماجستير اختصاص ( أصول الفقه ) أعلن عن تشيعه .



4 . الشيخ أحمد الكرمان عين العرب ( شريعة وقانون ) وهو الآن يدرس في قسم الدبلوم ( دراسات عليا ) أعلن عن تشيعه . ( ولدي كتاب مخصص في هذا المجال فقط عن العلماء والمثقفين ) الذين أعلنوا عن انتمائهم لمذهب أهل البيت عليهم السلام وأسباب انتمائهم .



5 . العلامة الكبير الشيخ محمد سعيد العرفي - دير الزور - كان عضوا لمجمع اللغة العربية في دمشق وله مؤلفات في هذا الخصوص .



6 . القاضي حيدر العرفي الابن الأكبر لسماحة العلامة الشيخ العرفي وهؤلاء من أقطاب التشيع في دير الزور .

وغيرهم من المستبصرين
بشوف رد ع الاسئلة الي فوق اذا كنت فاهم ولا اعتقد ان الله تبارك وتعالى وضع الأعداد في القران الكريم عبثا؟
  #4  
قديم 12-27-2010, 09:21 AM
 
انت من ترد على نفسك وتفسر القرآن الكريم على هواك

فقد ذكرت فى اعدادك ان كلمه الامامه وردت اثنا عشر مره بعدد اامتكم
ثم ذكرت انهم اثنا عشر بداتهم بالمصطفى (ص) وعلى ثم الحسن والحسين ثم ابناء الحسين التسعه ولو كنت تحسب لعلمت انهم ثلاث عشر وليس اثنا عشر

وذكرت ان كلمه العصمه ذكرت ثلاث عشر مره بنص كلامك(عدد المعصومين
عندهم 13‏وهم النبي (ص) ‏والائمه الإثني عشر (ع) باالاضافه الى فاطمة الزهراء
عليها السلاموكانت ‏المفأجئه هنا فعلا ان كلمة العصمه قد وردت
في القران على عددالمعصومين 13‏مرة )
ولو حسبت العدد الذى ذكرته لوجدتهم اربعه عشر
فكلامك هو الذى يرد عليك
افيقوا غفر الله للتائبين
  #5  
قديم 01-09-2011, 07:08 AM
 
اظن انني وضحت وكتبت بالإضافه الى سيدة نساء العالمين وبنت رسول الله فاطمة الزهراء ع
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما نظرت في قلوبهم .... Azeia مواضيع عامة 7 02-01-2011 12:53 AM
هى الناس دى ايه قلوبهم ميتة بندق المصري أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 09-19-2010 06:47 PM
صور حزينة لغارا فقط للي قلوبهم تتحمل ..... ♥ βőΛ ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 06-26-2010 04:38 PM
ويلُ للقاسية قلوبهم .. .......... سجدة قلب نور الإسلام - 1 05-10-2010 02:33 AM
صور حزينة لساساكي فقط للي قلوبهم تتحمل ..... ♥ βőΛ ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 10-18-2009 03:18 PM


الساعة الآن 08:50 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011