عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-08-2011, 02:28 AM
 
* الجزء الثالث-البارت الاول *


نوف باستسلام :
صدق الدنيــــا مصالح ...!


كيف تخبر امها باللي صار؟؟
امها بتقولها انها هي تركتها

ومادفعت فلوس علاجها
وطارت لبيتها
كيف بتعتذر من امها؟
كيف بتعتذر من خالتها؟
كيف يكون وجهها قدامهــــم؟!

أميره ..:/
" صوتك واصل الين عندي .. لاكن هالشيء مو عشاني انا .. عشان بنت خالتكــ الي تكرهكـــ.. مو صديقتكــ الي تحبكــ وتتمنى السعاده لكــ .. حسي شوي .. ان كلامكــ هذا عن بنت خالتكــ مجرد مصلحه لا اكثر .. اعرفكــ يانوف انكـــ تحبين لاجل مصلحه وتستغلين النــاس ..مابكيتي علي ولا شاركتيني ف بكآها غير يوم قلتي بخســر اميره .. بتخسريهـــا عشان نفسكـــ .. عشان تتونسين وتتسلين اكثر .. ويتسعلكــ صدركــ من الونــاسه .. انسي بهاليوم اني اميره .. لاني خــلاص بفقد ذاكـــرتي
فلا تفكرين اكــون لكــ للابد "


وكملت غيبوبتها
كانت اميره تصحى على صوت
وترجع على نفس حالتهـــا
حالتها غريبه .. وماكانوا الاطباء يعرفون انها تصحى
امها تنتظر متى تصحــى
متى تقووم
لاكن لا جدوى من كل هذا الي قاعد يصير

شله الايمو ..:

لميس : والله ماسمعت اي خبر عن اميره او نووف
ليندا : نوف عشان عزاها .. اما اميره مااعرف حتى انا
لميس: اكيد قطعت
ليندا : بقلعتها والله
لميس : اي وشصار مع امكــ ذيكـــ الليله

وكملوا سواليفهم وهم ماهم دارين بالي يصيير


نوف ببكااء :

ليش ماعطيتيها لييييش .. لييييييييش فهمييييني لييييييش ...


طلعت ام اميره على الصوت ..
وتقول :
رخي صوتكـــ الاعمار بيد الله
نوف التفتت .. وشافت ام اميره
تكلمهـــا بس ماكانت عارفتها

ام اميره لما شافتها كانت بتنجلط .. هاذي ملاحقتنا في كل مكااان
لا يكون بنتي ماتت وعشان كذاا تبكي.. !!
قالت :
شصار ببنتي؟ وليش تبكين؟؟ ماتت !!!!؟
نوف تحاول تهدئها :

لا لا بس عشان بنت خالتي جات هني .. ورحت اجيب ملابس ممكن تحتاج مبيت .. رجعت الاقيها
((وبغصه)) مــ...مــ...مــآإتت
وبكت
هذا الكلام ماكان جنب بعض كانوا بعيد مرررره
وبكت نوف وجريت .~ْ


‘’ ماتبكييش ..
دي الدنيــا مافيهاش خيــر ..
وازا فكرتي ..
إنو الدنيـــا فيهــا خير
يكوون انتي الي فيكـــي خيير ‘’

بقلمي

اميره لما سمعت صوت امها صحت من الغيبوبه وصارت تكلم نفسها بقلبها مثل كل مره وتعلق على كل شئ تسمعه ::

" يايمه لا تبكين .. تراها خسرتها بس عشان بتاكل تهزيء .. يايمه والله ماكانت بتعطيكـــ وجه بس خافت من هيبتكــ فتكلمت معاكــ فتره وجيزه ومشت .. يايمه لو انا بموت .. مو صحباتي اول ناس يعرفون ويدرون بخبر وفاتي... انتي الي راح تعرفين كل شئ عني .. لاني انا طلعت من بطنكــ .. أتمنى منكـــ بس إنكــ .."

كانت بتكمل كلامها
لاكن ..
جاها صوت وهو الي يعني انها صحت من الغيبوبه
طوالي الدكاتره راحولها
عشانهم لو اهملوها بعد الغيبوبه
بتكون حالتها خطره ..~ْ
ام اميره كانت مترقبه انها تصحى
وتتمنى ..
وامنيتها تحققت
مرت ايام ..
وكانت مراسم عزاء بنت خاله نوف
كان كله تهزيء من امها وابوها
لانها تركت البنت بدون رعايه او وقوف علشان تعطي الفلوس ويعالجوها
كانت بس بغرفتها
ونادرا ماتطلع
مالها وجه تطلع قدام الحريم
وتسلم
وهي السبه بوفاتها ...!


عند اميره كانت تحظى باهتمام وخدمه زايده اكثر من اللزوم من امها وخالتها
وكل اهلها

كانت تنام .. وتصحى
لاكن في شيء يعوقها
ان اي صدمه تجيها
تفقد الذاكـــره
علشان كذا بيطولون الرعايه في المستشفى ويعالجون حالتها


شكرا يا اروع فتاه
على ردكـــ
وحتى انتي روعه
شكرا ياAze!a
على ردكـ
والله يعافيكـــ

اتمنى ردود اكثر
مع تحيات :
اسطورة العرب
__________________
مودا . . ~ *
:glb:
اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^"
ايش هو الايتونز؟؟
الثري جي ؟؟
~ ضــ****ـروي ~
  #12  
قديم 02-08-2011, 06:51 AM
 
* الجزء الثالث-البارت الثاني *




نوف ابدا ماتقدر تحط عينها على اي حرمه موجوده في العزاء لان اكيد انتشر خبر ان نوف هي السبب بالوفاه
كانوا كل اهلها يحتقرونها
فهي خلت وحده من افراد الاسره
تمووت ..!!


اما اميره .. حالتها مشي الحال
وامها بس تخدمها ليل نهار

اميره:
يمه انا كاني اول سمعتكــ تقولين الاعمار بيد الله .. يعني انكــ تبغيني اموت؟؟
الام بخووف :
لا لا مو قصدي كذاا .. سمعت وحده تبكي قلتلها هالكلام ولا اكثر من كذا يعني
واي يمه شدعـــوه انتي بنتي اتمنى موتكــ ؟؟ مستحيل اصــــلا

اميره طالعت فيها :
اهااا
وقالت بقلبها:
" صح يانوف يقولون عنكــ انكـــ قتلتيها لاكن الذنب مو ذنبي انتي الي رحتي قلكــ في قلبكـــ انسانيه الانسانيه ماتجي غييــر لما متوقفه عند مصلحتكــ "

كان كلامها وحكيها كذااا

لميس في القبو فاتحه اغنيه ..
ملحوظه: ترا كل الاغاني مخرف فيها اوكــ؟

" this is bad "
وتدندن معها

لميس ماتبي تدق ابدا على اميره مالها خلقها .. ولا تبي تخطط عليها .. ولا تبي اصلا تهين كرامتها مثل قبل لما طلبتها عشان تخرج معهم !!
الغت لميس كل التخطيطات الي كانت بتسويها لانها كانت بعقلها غلط في غلط .. وبعدين هي الي بتنفصل وبتنقلب الايه واميره اكيد اكيد مابتروح كذا بدون اي كلام واي حكي

لميس في قلبها :
" اااه يااميره بس ابي اعرف وينكــ فضولي مسيطر علي اكثر من الشوق لكــ "

وكملت دندنه مع الاغنيـــه
جات ليندا .. وقالت:
لميس ماتعرفين الحين ويـــن اميره؟؟ مره مختفيه .. العاده اشوفها فاتحه المسن او شئ مثل كذاا .. مرره قطعت

لميس :
ممكـــــن سوّت ايميل جديـــد ومااضافتنـا للاسف الشديد يعني ترا انتي ماتعرفينها اكثر مني تراها نمروده
ليندا بتريقه:
الي يشوفكــ يقول كانكــ صحبتها من العصر الحجري


لميس فقعت ضحكـــ عليها
" بطنييي .. بطني بطني مااقدر اتحمل .. ااه .. ههههههههههههههههههههههههه"
ليندا من طرف عينها:
اي هين .. ياجعلها تتفجر بقنبله



ليندا كانت طبيعتها مرحه وفلاويه بشكل غييير مره
وصارت ايمو
والحين بتتركـــ الايمو
تبي تعيش حياه مثل كل بنت على وجه الارض


لميس :
لا خلاص مااقدر اتحمل
ليندا :
انتي وبلعومكــ ذا كانه بلعومـ ضفدع ولا راسكــ كانه راس بقره .. بنخليكـــ في معرض الحيوان ..:
الحيوان الغريب من نوعه


لميس ماحقدت ولا من كذا كملت ضحكــ توها تعرف ان كانت ليندا احلى البنات واكثرهم شعبيه بالمدرسه بالمرح

في مواقف مضحكــــه راح اخليها لكم انتوا بس

مع تحيات:
اسطورة العرب
اتمنى الردود ..
__________________
مودا . . ~ *
:glb:
اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^"
ايش هو الايتونز؟؟
الثري جي ؟؟
~ ضــ****ـروي ~
  #13  
قديم 02-08-2011, 12:56 PM
 
* الجزء الثالث-البارت الثالث *


طبعا نوف كانت في غرفتها
وغليان ام زينه "ام بنت خالتها"
ماطفى .. ولســـا النار بقلبها .. تبي تنتقم لبنتها بأي شئ .. ولو توقف المصير على حياتها
كله ولا بنتها
دخلت على غرفه نوف
وصرخت عليها:
انتي هني من اول؟
ورا ماتقومين تساعدينا
هااا؟؟
نوف قالت بهدوء غريب:
تعبانه ابي ارتاح .. حرام بعد؟
ام زينه :
لا ولكــ وجه بعد ..[[وتقلدها]]..تعبانه ابي ارتاح ... ((ورجعت لصوتها))..كان فيكـــ السرطان وعلى عتبه الموت مثل بنتي الي راحت بسبـــه مين ياحظي؟ بسبتكــ انتي .. ماجلستي معها ولو لثواني كانت ماتقصر معاكــ بشئ صح تهاوشكــ لانها تعتبركــ أختكــ ..
يلا قومي وعن المصااله

تأففت ماتبي تنحرج اكثر وتنخدش كرامتها بس صح كلام خالتها بانها قصرت مع بنتها ليه ماجلست مع بنتها ولولثواني على الاقل؟!

قامت وجهزت نفسها
ونزلت للحريم ولا تتكلم بشئ ابدا
امها تحتقرها وماتبي تقرب منها عشان لا تفشلها قدام الحريم


أميره ..:

""بقلبها""
( الله يرحمها وادري ان اهلكــ بيعاقبوكــ ويحتقروكــ عارفه انا كل شيء بسبب انكــ بس طلعتي تصريفه وقلكــ عندكــ انسانيه لكن انتي ماتهتمين غير لمصلحتكــ اجل ليش طلعتي!!؟ مو صح ماكنتي تبين تنجرحين بمنظري مثلا؟ عشاني بس اونسكــ .. انتي انسانه اصلا ماتستحقين اهتمام .. لو كنتي تستحقينه لكنتي ماطلعتي وترقبتي حالتي وحتى لو امي بتهينكــ شالي حاقركــ تجلسين مع صديقتكــ؟ الي تونسكــ وتحاول تونسكــ دايما وطول حياتكــ اكتشفت انا شيء مره مهم يانوف .. انكــ انسانه لو احد اعطاكــ وجه تتكبرين عليه وتطلعين من قلبه وتطييحين من عينه )

كان كلامها هذا من قلبها وكانت اعصابها منحرقه ، اكيد صحباتها ماعرفوا ، لكن نوف جات وشافت منظرها لكنها ماتبي تجي ولا تبي تقول لصديقاتها الثانيين بالي صاير ..

جات امها قالتلها:
ها يابنيتي تبين شيء؟
اميره :
لا شكرا يمه مابي شيء
خالتها جات:
شوفي بعد ماتطلعين بنحجز استراحه واعزمي الي تبينه وانا وامكــ بعد
على حساب عمانكــ
سكتت اميره شوي تفكر .. ثم قالت :
لا لامابي مصاله ومياعه ابي اروح للبر فلللله والله
نجيب بنات عماني وبنات خيلاني
اووف وناااسه
شهالمياعه نبي ننطلق مانبي دي جي يصنجنا وينسينا حنا ويين
خالتها :
هههههههه من عويني الثنتين بس انتظري عبال مانجهز المخيم
مع عمكــ
اميره:
اذا مع عمي قول معسكــر
الام وخالتها:
ههههههههههههههههههههههههههه

وصاروا يسولفون

اي صح نسيت احكيلكم وش يسوون خادمات القصر في القصر
>>>كثري منها ياشيخه

فاطمه: مره اميره مافي سوي سي كويس
حميده بتكبر : سيم سيم دجاجه
عائشه : انا عندي حبوب حق نوم وحق حمل .. انا اعطي هو طوالي يصير مافي كويس
حميده : طيب ليه انتي مافي حوطي؟
عائشه: وين احطو؟
فاطمه: انتي سيم سيم بقره .. حوتي في عسير ماافي افهم انتا؟

وبدؤوا كلهم بالتخطيط على العائله الصغيره المسكينه
نسميها عائله لان الام كالاب
واميره كصبيها وفتاتها :88:
اما .. السايق جالس بغرفته
بس فكر انه يقتحم القصر ممكن يلاقي البنات ":الخدامات:" الحلوات قدام عيونه
وخصوصا فاطمه

:" ان الحــــب يسيــــطر على كـــل انســــان .. فكـــسائق اميـــره ذو الجنسيـــه الهنديـــه يحب .. لايهم الاجناس .. حتـــى الكفـــار يحبـــون .. كلنـــا نحب اليس كذلكــ؟
لكـــن انـــا احب والداي .. :"

فدخل القصر بهدوء
وسمع سوالف العاملات المنزليات
فطوالي دخل المطبخ
وميّــز فاطمه غير عن الكل
لانها في عيونه حلوه
انشلّــوا كلهم
بس مااعطوه وجه
بعكس فاطمه الي انسحرت فيه
ووقفت الشغل وتطالع فيه .. الخدامات دارين عن سالفتهم الي صايره انهم يحبون بعض حتى المووت .. لو يقولون لفاطمه ياتكرهيه ياتموتين .. اكيد راح تموووت .. لان هذا الحب .. عفوا العشق .. مااله حدود ابدا .. لاكن مايوصل للقذاره ..
تقدملها وسحبها
للصاله الكبيره .. ومسكــ يدها وصـــار يطالع فيهــا .. ثم قال :
اسمع انا .. انا مره هوب انتي .. بس انتي ليه مايقول هبيبي؟؟ ليه مايقول انتي هوبي؟"حبي" قولي دحين بعدين انا سيب انتي
خجلت فاطمه منه كثييييير
وقالت الكلام الي طلب منها تقوله

وتعرفون نطق الاجانب للغه العربيه غلط×غلط
وتركها وغمزلها
يعــني تحسب انكــ كيوت مثلا؟


": لن تعرفـــوا بما تخطط لميس وليندا لاميره.. وعندمـــا عرفوا ان اميره بالمشفـــى من خبر نوف ..
لن اقــول لكم وتابعوا احداث القصـــه :"


نوف طلعت لغرفتها من جديد
وطالعت في موبايلها .. هي قطعت عن صحباتها
مسكت الجوال ودقت على لميس .. الي هي بس جالسه بالقبو عند لينـــدا
مافارقتها ولا لحظه ..!
طوالي لميس رفعت السماعه وقالت:
عظم الله اجركـــم
كانت كلمة الله على لسانها غريبه
وكانها اول مره تنطقها ..
وماكان عندها وازع ديني

نوف بغصه :
جزاكـ الله خيــر

حالتها مثل لميس
المهــم

نوف :
معليش نسيت اخبركم ان اميره من يوم ماكنتوا تخططون
وبغصه : كانت في العنايه المشدده

لميس طاحت منها السماعه

مو مصدقه ان وحده من صديقاتها كذا يصيرلها .. وفي نفس الوقت تخطط ضدهـــا

ورفعت السماعه وقالت لميس:
ليه انتي شيدريكــ..؟
نوف بغصه مره ثانيه:
دفتني النيرس قبل وفاه بنت خالتي وانا كنت ادف السرير وشفت غرفه واسعه شفافه فانتابني فضولي.. وشفت اميره حولها الاسلاكــ .. ومعد نبضات القلب .. وكلها شااش

لميس:
طــ..طــ..طيب .. يــ...يــ...يــعني عــ...عــ..ــشش..اان ك..ك..ذذا
رحح..ح..تي م..م..ن المس..س..تت..شششش..ففى
"وكملت بكل قوه"
يعني مالكــ يد بهذا الموضوع

نوف :
لاكن بنت خالتي لها حقوقها علي مايستحق اني اطلع لسبب تافه او ضيق خلق .. مهما كان هذي بنت خالتي ..!


لميس:
بس ولو .. لازم تدافعين عن نفسكــ.. لا تخلين ولا حتى خالتكــ تهينكــ مثل كذاا . انتي عندكــ كرامه يانوف وتقدرين تعبرين عن مشاعركــ

نوف :
لكني قلت كذبه وطبقتها .. الحين شبيقولون عني؟ وتعرفين الحريم مقلقلات كلام
لميس:
خلاص انسي الموضوع .. ولما تصحى قولي ان البنات مايعرفون عن الي صاير عشان لا ينصدمون وماحبيت اقولهم لان نفسيتهم مره تعبانه عشان اخوانهم مريضين
نوف :
تامرين امر .. تامريني على شيء؟


لميس:
لا سلامتكــ

لميس قفلت جوالها وطلعت بدون خبر ليندا للمستشفى
لان اكيد واقرب مستشفى لهم


راحت للريسبشن.. وقالت عن اسم اميره وقالولها هي وين

:" صحيـــح ان الصديـــق في وقــــت الضيـــق .. لكــــن لميس قـــد اتت بعد ان راح الضيـــق عن اميـــره":

كانت لميس متردده تدخل
بس مهما كان صديقتها هاذي ..
ودخلت عليها.. انصدمت اميره بدخولها .. والام طالعت فيها من فوق لتحت ..:
من انتي؟
لميس توترت من هاذا السؤال..قالت :
انا صديقه اميره ..

الخاله سلمت عليها.. والمشكله
ان لميس نست تجيب بوكيه ورد ..
فقالت مادام تقبلوني بجيب بكرا معاي احسن ...~ْ

صاروا يهرجون برسميات

لاكن اميره كل شوي تعلق بقلبها ..:

" بعد الغيبوبه وبعد كل شيء تجين.. ولا.. تقولين صديقه اميره .. باي وجه لكــ تقولين هالكلمات؟ المشكله كيف تنطقينها؟ .. وانتي بس تخططين علي .. ومرسلتلي واحد ابن كلب من الشارع .. وبتخسريني مستقبلي اصلا .. "

وبينما كانت لميس تحاكيها دارت اميره وجهها وغفت
مااخذتها لميس كذا .. بتقول من حقها
لاني توني ادري انها بالمستشفى
بس مالت على نوف ماقالتلي من اول



مع تحيات:
أسطوره العرب

وهالله وهالله بالردود والانتقادات اوكــ؟
__________________
مودا . . ~ *
:glb:
اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^"
ايش هو الايتونز؟؟
الثري جي ؟؟
~ ضــ****ـروي ~
  #14  
قديم 02-08-2011, 02:26 PM
 
* الجزء الرابع - البارت الاول *


كانت لميس بس تسب وتلعن بنوف .. كانت نوف راس هاذي المشكله ، وليش من البدايه ماقالتلها؟
مو صح هي بعد صديقتها .. عن التخطيط اوك.. هي الي طلعت الفكره موب انا ؟ انا طبقت لاكن هي الي طلعت الفكره وقالتلنا وش نسوي
ياليل القهر
ام اميره شكت ان في سالفه بين لميس واميره .. لان اميره ماتعطيها وجه ابدا ولميس تتكلم معها بحريه ومطنشه وجود امها بعض الاحيان
طلعت لميس بعد نصف سااعه
بعد كلااام كثير
عطته بس لاميره وصارت تونسها
لاكن ام اميره ماارتاحت لها .. ابدا
ولا فكرت ترتاح لها لان امرها غريب ومريب
ام اميــره :~
" البنت هاذي فيها شئ وراح اكتشفه مع مرور الايام "

اما الخاله مادققت فيها لانها ماتحب تدقــق في الناس والحرمه مؤدبه اكثر من ام امييره
المهم

طلعت لميس..
وتقول بقلبها:
:" الله يلعنكــ يانوف الله لا يوفق عدوكــ يارب تاكلين تهزيئ قوي من اهلكـ كلهم قدام الحريم ،البنت ماتعطيني وجه وتفشلت قدام الكل ، وحتى امها شكلها تشكـ من كلامها الي يربكــ الواحد ، الله يلعنكــ يانوف ليه ماتقولين من اول .. :"
وفي نفس الوقت وبعد دقايق من كلامها
ودعوتها ان اهلها يهزؤون نووف
هناا بنشوف::

نوف جالسه بغرفتها مرتاحه مروقه مايعيقها شيء .. دخلت امها عليها هي وعماتها وخالاتها امها:
انتي هيه ورا ماتقومين بس تفرشخين كراعينكــ هاذي؟
العمه1: ماكافيكــ تقتلين وتذبحين بنت خالتكــ الي هي اصلا احسن منكــ بكثير ومليون بالميه؟
ام زينه : اكيد غيرانه منها لانها افضل منكــ وارقى واحسن ذوق منكـ
الام: اي والله صح كلااام خالتكــ وعمتكـ بعد
طلعت الام وجلسوا عماتها وخالاتها يهزؤونها انفجرت وقالت :
انا شذنبي؟ انا اصلا ليه اجلس معاكم انتو لو ابدلكم بخرفان يسولفون احسن منكم .. انا مو سبب في وفاه زينه ، انا رحت البيت ابي اجيب ملاابس لانها كالعاده راح تحتاج
ولما رجعت لقيتها توفت
لا وابشركــ وبكيت .. وبكيت .. صدق صدق ان الخرفان الي ماعندهم عقل احسن منكم بكثير
انتو ناس ماتنعطون وجه
بطلع من عندكم وبمشي بطريقي

وراحت لدولابها وطلعت شنطتها ولبست عبايتها وقفلت شنطتها وطلعت

وكل هاذا يصير قدام عماتها وخالاتها
لما لقت امها تطالع فيها
والبزران
وهي تمشي تركض للباب
طلعت منه وراحت ركبت تاكسي
الام تطالع هي وش بتسوي؟؟








توقعات

ياترى نوف وين بتروح؟
واذا رجعت لاهلها بيسامحونها؟؟

هل راح يكون في احتكاكـ بين اميره ولميس؟
وممكن اميره تتصادق مع بنات ثانيين؟

ومنو الي دبر الحادث لاميره؟؟



كل هذا واكثر
في تكمله الجزء الرابع
انتظروني
اسطورة العرب
اتمنى الردود والاراء
ممكن اتاخر بتنزيل البارتات الجايه
اتمنى اشوف ردود كثيره
ولو فيها انتقادات
واذا عجبتكم حطوا التقييم
ترقبووني
مع تحيات اختكم
اسطورة العرب
__________________
مودا . . ~ *
:glb:
اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^"
ايش هو الايتونز؟؟
الثري جي ؟؟
~ ضــ****ـروي ~
  #15  
قديم 02-08-2011, 05:58 PM
 
قصه رااااااااااااااااااائعه....
بانتظار الجديد
وبالنسبه للاسئله...
ياترى نوف وين بتروح؟
مممم يمكن عند اميره....
واذا رجعت لاهلها بيسامحونها؟؟

اعتقد انهم تأثروا بكلامها...ممكن يسامحوها

هل راح يكون في احتكاكـ بين اميره ولميس؟
اعتقد :77:
وممكن اميره تتصادق مع بنات ثانيين؟
اعتقد ان هالاصحاب الايمو راح يرجعوا لعقلهم ويصيروا مثل اميره وتكون بينهم صداقه قويه :77:

ومنو الي دبر الحادث لاميره؟؟
ممكن احد يكرهها ويكره ابوها وبمساعدة السواق :77:

اوكى ننتظر الجديد
يسلموووووواااااااااااا
__________________
وفـ عشقكك أنــآ رآفضض إنــي أفوقق ... !
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه : " بنات من كل الانواع " ... كاااااامله *مودا* أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 02-26-2014 03:56 PM
روايه : " بنات من كل الانواع " ... كاااااامله *مودا* أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 02-26-2014 02:23 PM
روايه : " بنات من كل الانواع " ... كاااااامله *مودا* روايات و قصص بالعاميه 2 02-07-2011 11:31 AM
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" mody2trade أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 05-14-2008 02:37 PM


الساعة الآن 04:35 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011