|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#46
| ||
| ||
إن شاء الله راح أحط بارت عن قريب يسسسسسسلمو على تواصلك ياعسسسسسل
__________________ iLove every one ... |
#47
| ||
| ||
اقتباس:
وإن شاء الله راح تصير أحلى بمتابعتك لها البارت راح أنزله ألحين يسسسسسلمو على ردك النايــــــــس
__________________ iLove every one ... |
#48
| ||
| ||
البارررررررررررررت وصـــــــــل
__________________ iLove every one ... |
#49
| ||
| ||
((الفصل السابع )) شافت احد قدامها لابس شورت سباحة المبلل وشعره اللي مليان مويه وطايح عل وجهه فطالع شكله يجنن فرنيم حبت تمشي قبل مايشوفها ومشت لكن للاسف هو شافها وقام بسرعة لحقها ومسك ايدها بقوة ولفها عليه .......: رنيم وين رايحة وشو فيك عشان هو لفها بقوة رنيم كانت شوي الا وتصدم فيه فحطت ايدها على صدره علشان ماتصدم فيه رنيم: مافيني شي انت اللي وش فيك فيصل << طبعا قالت هذا بصعوبة لانها حست بشعور غريب لما حطت ايدها على صدره تركها فيصل وقام يكلمها وهو ماسك وردة وطاحت الوردة في المسبح وقرب مرة من المسبح عشان يطلع الوردة فيص: الا سمعتك تكلمين احد مين ... وقبل مايكمل كلامه رمته رنيم في المويه وهو بسرعة مسك ايدها وسحبها معه بعدين تركها فيصل وقام يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه بعدين تذكر أن رنيم ماتعرف تسبح إذا ماتهيأت وإذا رماها أحد فجأة تغرق بعدين بسرعة راح عندها ومسكها،،،ورنيم قالت أمسكه ولا لأ لأنه مو لابس تيشيرت وأستحي أقرب منه وإذا تركته راح أغرق فقررت أنها تمسكه وكانول قراب من بعض مرة ورنيم كانت مرة مستحية وفيصل كان مرة مستانس<< وشو تبون اجل يزعل حبيبته مقربة منه لابعد درجة <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< قامت لينا: رنيم وشو تبين من شوي<< تو الناس طلعت من زمان......... خليني اطلع اشوف وينها... وطلعت.... وشافت فيصل ورنيم وقالت: اكيد رنيم رمته في المسبح وهو سحبها معه هذي ركته الماسخة...بس شكلهم مستانسين...والله لو شافتكم سجى كان ذبحتكم اقول خلني ادخل قبل مايشوفوني ودخلت وشافت قدامها ريم بكشتها لينا: بسم الله الرحن الرحيم وش قومكـ ريم: لابس ماشفت رنيم جنبي فقمت أدورها لينا تورطت وماتدىي وشو تقول لها....... رنيم قاعدة مع فيصل: لابس هي راحت دورة المياه وراجعة روحي نامي ريم: أوكي طيب يلا تعالي نامي معي لينا:اوكي طيب يلا جاية ودخلوا علشان ينامون <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<< (( عند رنيم وفيصل )) فيصل وصل رنيم عند درج المسبح وهو رااااااااح يدُور في المسبح من الوناسة<< مااحد يقدر يلومه والحبيبة جنبه رنيم قعدت على الدرج تعصر شعرها اللي مليان موية وكان شكلها يجنن وفيصل دايخ على شكلها رنيم: زين كذا بجامتي تبللت بالموية بسببكـ فيصل: لاتقولين بسببي مااحد قالك ترميني رنيم: وانا ماقلت لك تسحبني معكـ فيصل: والله مااحد قال لكـ ترميني من البداية........... تحملي نتيجة غلطكـ رنيم: يعني إذا رحت أغير البجامة وشافتني وحدة من البنات وشو أقول لها فيصل: قولي لها زلقت في الحمام رنيم: ههه تنكت حضرتكـ فيصل: لاأستظرف رنيم: ياثقل دمكـ فيصل جاته الحالة من كثر الوناسة : ليه مجربه شايلته وشو دراك انه ثقيل رنيم: انت ماسمعت اللي قالوا فيصل: لا شميت اللي قالوا حاسة الشم عندي اقوى رنيم: والله مااقول الا اصحاب العقول في راحة فيصل: تصدقين كنت احسبهم رايحين استراحة رنيم: اقول خلني اروح قبل مااستجن مثلكـ ..... بااي فيصل: قصدك بباي صح.............. إلا زيتونة وينها وراحت رنيم قبل مايهبل فيها ويجننها فيصل: مسكينة هبلت فيها بس احبها ياناس احبها <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< وبعد ربع ساعة تقريبا فيصل قرر يطلع من المسبح فوصل عند درج المسبح وشاف صغير يلمع بعدين رااااااح وأخذه فيصل: مين هذا سلساله أكيد حق رنيم بس شكله مو غريب علي ..................امممممممممممممم إيه تذكرت إلى الآن محتفظة فيه لما كانوا صغار كان في منافسة بينهم في الدراسة اللي ياخذ درجات اكثر من الثاني يعطيه الثاني هدية وهو عطاها سلسال فيه قلب بالاحمر ومن تحت نازل حرف (f) صغير فيصل: هي قالت رااااااح تحتفظ فيه بس توقعت انه كلام بس طلع صدق ( ياحـــــــــــــــبي لــــــــــــــها ) وطلع من المسبح ولبس وراح ينام <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< ( وعند جوري ) كانوا جالسين البنات مع بعض ويسولفون جوري: بنات قوموا خلونا نسوي شي شوق: إي والله طفش رتال: قوموا دوروا شي نسويه بس بلاهبال غادة: ماعليكم من رتال خلوها على جنب خذوا قاعدتي اللي أنا أمشي عليها((الهبال أساس الوناسة)) شوق: هذي الأخت السنعة حبيبتي والله ............. وراحت ضمتها غادة: أجل مدام ورا التسنع كل شوي ضمة منكـ راح أصير مثل رتال أحسن لي شوق: الله!!!!!!!!!!!! كل هذا علشاني ضميتكـ ... مالت عليكـ بس جوري: رنيم كل يوم تقول لي رزان مثل الغرفة بدون سراج ورتال صديقتها يعني توأمها وتبين تصيرين مثلها ... على قولة شوق مالت عليكـ بس شوق: حلوة هذي غرفة بدون سراج ههههههههه رتال وهي متنرفزة: أقول انا معطيتكم راحتكم قاعدين تسبوني وأنا ساكتة لكم شوق: وانا أقول غصب عنكـ ،،، المهم ماعلينا اسمعوا الهبال والوناسة (( غادة علشانها طويلة تلبس عباية وراح ناخذ مكنسة ونحط عليها عباية ثانية وغادة تمسكها يعنني حرمة طويلة ونحط على المكنسة من فوق غطا وغادة تمسك العبايتين من داخل علشان ماتبين)) جوري: هي فكرة حلوة وجهنمية بس يعني هي كذا بس شوق: وانتوا عطيتوني فرصة اكمل غادة: هذا عطيناك فرصة يلة تكلمي رتال: إي بلا بربرة زايدة شوق:ونروح عند العيال ونخوفهم جوري: هذي الفكرة السنعة يابنت العم................ وضربتها على ظهرها شوق:آااااااااااااااااااي قلنا مدحينا بس بدون ضرب جوري: طيب اعصابك لاتنفجر علينا شوق: ترا من جد جوري: حسبالي من خال ولا اقول من عم علشان صلة القرابة شوق: تنكتين حضرتك جوري: لااستخف دمي شوق: ياثقل دمك ما يمر غادة: خلاص انتي وياها دايم هواش في هواش ما مليتوا جوري وشوق: طيب خلاص ،،، بعدين وشو دخلك بنات عم ونصلح رتال: طيب يلا ماراح تسوون هبالكم شوق: الا يلا قوموا تحركوا غادة: ترا ماعندي الا عباية وحدة ولا حسبالكم عندي محل رتال: ماقلنا شي شوفي عباتي هناك خذيها وفكينا غادة: وشو قلتي ماسمعت رتال: قلت فكينا عندك مانع غادة: لا دواس هههه شوق: ياثقل دمك يااختي،،،ولفت على رتال،،، رتال اختي واختك مهبل اما انا معاك عقولنا توزن بلد قربوا جوري وغادة منها وعطوها العين الحمراء بدل الزرقاء علشان على قولتها بريئة ماتخوف جوري وغادة: وشو قلتي شوق: هاااا قصدي عقولكم توزن ولد جوري: وشو ولد!!؟؟؟ غادة: ولد... يعني حنا بزارين شوق: لاوالله مو قصدي<<خوافة رتال: يلا انتي وياها بلا هبال بتسوون الخطة ولا لأ شوق: إلا يلا<< علشان لقت لها مخرج وراحوا ولبسوا غادة وكانت طويلة مرة اطول من فتحة الباب وشكلها يخوف واحوا عند العيال وكانوا كلهم معطين الباب ظهرهم الا فهد قباله بس هم مغطين عليه فما يقدر يشوف <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << ((عند العيال)) فهد: يلا قوم جيبه يلا بسرعة محمد: لا مالي خلق ماجد: اقول خلصني واسمع كلام اخوك وروح جيبه محمد: امري لله قايم ،،،وصار يمشي على ورا بدون مايطالع اللي وراه اسامة: محمد: انتبه شوف اللي وراك محمد: موماشي علي مقلبكم يكفي الاول فهد:لا والله شوفه ماجد: اي صدق محمد: راح الَف بس بس اذا طلعتوا كذابين ياويلكم ولف لوراه وشاف حرمة طويلة وخاف وقام يصارخ <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<< (( وعند البنات )) جوري: بنات انا رايحة اكلم رنيم عند المراجيح رتال: طيب ،،، بس خذي معك حجاب جوري: لامولازم لان العيال مو طالعين من المجلس من الخوف رتال: هههههه طيب على راحتك طبعاً كانت المراجيح شوي بعيدة فراحت وهي ماسكة بلاك بيري <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<< (( وعند العيال )) محمد:يمة ياويلي من وين جات هذي وطلع برا وقام يركض وشاف احد واقف من بعيد وراح عنده ومسكه من ورا جوري:يمة مين ذا محمد وشكله خايف مررررررة: لا تخافين انا محمد جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه محمد: وشفيك تضحكين جوري: في الحقيقة شكلك مرة توووووحفة محمد: تضحكين معليش نردها لكم في الافراح جوري: طيب لو سمحت لف وجهك ولاتطالعني لاني بدون حجاب محمد بعد مالف وجهه: اوك...... مع ان الحلو مفروض مانبعد عيونا عنه جوري: استحت واحمروا خدودها: المهم مو تتغافلني وتطالعني وانا مدري ............. ولا اقول روح احسن محمد: يعني ماتبيني اوك....... رايح عند العيال علشان ندورلكم مقلب من الذي عندكم جوري: ههههههههه حلوة هذي من الذي عندكم محمد: علشان تعرفين ان اللي في مخي داهية جوري: روح روح بس ياابو مخ داهية محمد: ههههههههههههههههه جوري: ههههههههههههههههههههه وراح محمد جوري: ياحبي له بس ياحبي له،،، وضربت راسها،،، اعقلي يابنت اثقلي شوي ......... خليني اتصل على جوري احسن بدل الكلام على البي بي واتصلت جوري: الو هلا رنيم: الو اهلين بالقمر وينك جوري: انتي اللي وينك وليش سكرتي امس بسرعة رنيم: لابس شفت واحد وصار لي معه موقف خطير جوري: ياللي ماتستحين تخونين فيصل رنيم: لا والله وماخنته اصلاً هو بنفسه جوري: صدق والله اجل بسرعه قولي لي السالفة بالتفصيل الممل وبدقة تامة ... رنيم: الله الله هدي شوي ... جوري: خلصينا وبلا مقدمات ادخلي في الموضوع رنيم: اوك ... شفته قاعد على المسبح ... وقالت لها السالفة وبالتفصيل الممل وبالدقة التامة على قولة جوري <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< (( وفي اليوم الثاني عند رنيم )) كانوا البنات نايمين وماقاموا الا الظهر ... ام فراس: بنات يلا قوموا ام فيصل: يلا قوموا العيال قومناهم من زمان لينا: شوي يمه شوي ام فراس: قوموا ولا ترى لا تخلوني انادي خالتكم ام حسام تسبحكم بالمويه تعرفونها انتوا ... البنات كلهم قاموا : لا عاد الا هي ريم: اي الا امي شجن: اي اسالوني انا مجربتها ام فيصل : الحين قمتوا ندى : اي خلاص قمنا وقاموا وطلعوا كلهم وكانت رنيم وريم جالسين في الغرفة يسولفون ... ريم: اسمعي تعالي قولي لي وش سالفتك مع فيصل رنيم: مافي سالفة ولاشي ريم : علي ... يلا بسرعة قولي لي رنيم : صرااااااحه في شي ... ريم وهي تصفق لها : ايوه هذي الشاطرة ... المهم قولي السالفة رنيم: وش سالفته ؟؟! ريم: رجعنا مرة ثانية ... رنيم: طيب يلا اسمعي وقالت لها السالفة لما سمعت فيصل يقول حق لينا انه يحبها ... ريم: يا سلام .. وانتي طيب تحبينه رنيم سكتت ماقالت شي : ....................... ريم : مادام ماقلتي شي اجل تحبينه وشوي الاسمعوا صوت رنة جوال ريم: مين ذا جواله رنيم : جوالي جايتني رساله ريم: مين من الحبيب رنيم: لا ... وسكتت شوي ... ريم: وش فيك رنيم: ايه منه ريم: يا سلام اجل رسايل حب وغراميات بينكم وبين بعض ... رنيم: لا والله بس غريبة ريم: اقول المهم خلصينا وش كاتب رنيم: كاتب اذا عندك شي فاقدته دوريه ترا فيصل الامانه في ايده واذا تبينها تعالي لاقيه عند المسبح شوفيه ... ريم: وش امانته ؟؟! رنيم: ما ادري عنه يمكن بس يبي يشوفني ريم: طيب دوري شوفي يمكن في شي طايح عندك رنيم: طيب ... وقامت تدور جنبها وفي شنطتها وحطت ايدها على رقبتها وقالت : سلسالي وينه ... ريم : اجل اكيد هو بس وش وداه عنده نايمين مع بعض ... رنيم: ههههههههههه لا احلفي , بس اكيد من المسبح امس ... ريم: وش وداه المسبح ماسبحنا امس رنيم : يا اختي وش ذا مكتب التحقيقات الفريدالي عل غفله بعدين اقولك .. وراحت .. (( وعند فيصل ورنيم )) كان فيصل جالس عند المسبح ينتظرها فيصل: جيتي تو الناس رنيم: يلا عطني اياه فيصل: طيب وشو اللي عندي عرفتيه رنيم : ايه .. ومدت ايدها عشان يعطيها اياه.. فيصل: طيب وشو هو رنيم: سلسالي فيصل : اشوى يعني عرفتيه رنيم: اجل وشرايك شايفني غبية فيصل: ماعاش من يقول عنك غبية رنيم وهي مستحية : تسلم ... ومد ايده عشان يعطيها اياه فقال : لسة ماتعرفين تسكرينه لنفسك صح ... رنيم طالعته وهي مستحية ومانطقت ولا كلمة ساكتة فيصل : مادامك ماتكلمتي اجل الى الحين ماتعرفين ... وقرب منها حتى يسكره واللي يشوفهم من بعيد يحسبهم ضامين بعض لكنه كان يسكر لها السلسال الا وشوي وجات سجى وقامت تصفق شافتها رنيم وبعدت شوي عن فيصل ولكنه همه سكره بعدين بعد عنها سجى: ياسلام يافيصل تعطيها هديه وتلبساه اياه بعد اللي ماتتسمى هذي عيني عينك رنيم: اظن اللي ماتتسمى هذي لها اسم سجى: بس انا مااتشرف اقول اسمها على لساني رنيم: سجى لو سمحتي بلا مشاكل ولا تتخطين الخط الاحمر اللي حاطته بيني وبينك سجى: واذا تعديته وش راح تسوين رنيم : راح اتعداه انا بعد فيصل : سجى خلاص بلا مشاكل سجى : فيصل لو سمحت الكلام مو معك مع هذي فيصل تنرفز مرة وعصب ولكنه مسك اعصابه ... رنيم : اظن كم مرة قلت لك لي اسم وهو رنيم سجى : واظن انا بعد كم مرة قلت لك اني مااتشرف اقوله على لساني ... وشوي شوي علا الصوت وجو البنات والعيال الا وليد كان طالع البنات راسلينه يشتري لهم اغراض من برا والحمدلله الا كان انعادت الحرب العالمية الاولى رزان : وش فيكم ... ريم : ايه رنيم وسجى وش فيكم صوتكم طالع ... حمد: وش صاير فيه شي .. سجى : لو سمحتوا لا احد يدخل شي بيني وبينها رنيم: سجى ترا انتي مكبرة الموضوع وهو ماله داعي سجى: اجل اشوفك عيني عينك يلبسك السلسال وتبيني اسكت وقربت من رنيم ورفعت ايدها وكانت ناوية تعطيها كف لكن فيصل مسك ايدها وقال : فيصل: اياني واياك اذا شفتك مرة ثانية رافعة ايدك على رنيم وترك ايدها ورماها بقوة وطالعهم كلهم وقال لهم فيصل: اسمعوا علما يوصلكم ويتعداكم اللي راح اشوفه مسوي شي حق رنيم وماذيها راح يشوف شي ما عمره شافه وعلى فكرة انا احب رنيم من زمان واللي مو عاجبه .. وقام يطالع سجى .. يشوف اي جدار يعجبه ويصقع راسه فيه ومشى وخلاهم رنيم قامت تطالعهم كلهم وهي متفاجئة من جراة فيصل وتشوف سجى وتحس انها بتفقد بنت خالها اللي تحبها شافتها ريم وحست ان رنيم الدنيا قاعدة تدور فيها وهي الوحيدة اللي عارفة ان هذا سلسال رنيم مو هديه من فيصل والكل يعرف ان رنيم ماتعرف تسكر السلسال لنفسها فقامت اخذتها قبل ماتنفجر وتطيح عليهم ودخلتها الغرفة رنيم: والله ان انا احب فيصل واحب سجى وما ابي اخسر اي واحد فيهم ريم: ادري ياعمري ادري بس ماعليك منهم انسيهم رنيم: وشلون انساهم وقامت تصيح وهي حاطة راسها على ريم ... الا بعد شوي دخلت سجى ريم: وش تبغين وش جيبك الحين انتي سجى: ....................... ريم: رنيم قومي نطلع بس وقاموا وطلعوا وكانت عيون رنيم حماء ومليانة دموع وطلعت وشافت قدامها فيصل ونزلت دمعه من عينها ومد ايده بيمسحها الا رنيم وخرتها وقالت له :فيصل لو سمحت ما ابي يصير بيني وبينك اي علاقة غير انا احنا عيال خالات وبس ومشت وخلته بجرحه اللي انفتح وجرحها اللي كبر ودقات قلبه اللي وقفت ووقفت ولفت عليه وقاموا يطالعون بعض وكل واحد بحزنه اللي ملا صدره وتركته ومشت وبعدين وصلت الزرع ووقفت رنيم: ريم حبيبتي ممكن تروحين شوي وتخليني لحالي ريم: ان شاء الله يلا انا رايحه .. وراحت.. وجلست رنيم تفك بان اللي سوته صح ولا غلط وهي كانت جالسة تفكر جاء احد من وراها ........ : رنيم رنيم : هلا .. (( انتهى الفصل ))
__________________ iLove every one ... |
#50
| ||
| ||
أتمنى يعجبكم ياحلويييييين :88:
__________________ iLove every one ... |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد | ķēMéễ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 216 | 03-02-2015 08:07 PM |
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي | توتة تاكل بسكوتة | روايات و قصص بالعاميه | 6 | 06-05-2014 01:22 PM |
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) | noor_96 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 25 | 10-02-2010 01:01 AM |
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس | عاشقة الحروف | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 09-19-2010 11:54 AM |
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل | © بندر © | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 384 | 01-13-2009 07:33 PM |