|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#496
| ||
| ||
|
#497
| ||
| ||
ماراح أقدر أرد عليكم لأني مرة مستعجلة أحط الجزء انتظروني
__________________ iLove every one ... |
#498
| ||
| ||
(( الفصل الثلاثون )) الجزء الثاني وبعد يومين بالضبط جالسة بالصالة لحالها تناظر التلفزيون رن تيلفون البيت وردت : الو : ألو هلا سارة سارة: رنيم بقولك خبر خطير رن جوال رنيم رنيم: سارة دقيقة أخذت الجوال وردت وكانت (( أبرار )) أبرار بسرعة: رنيم راح أقولك خبر خطير رنيم حطت الجوال والتيلفون قدامها: لا مو صاحين إيش هذا الخبر حطت التيلفون على أذنها اليمين والجوال على أذنها اليسار رنيم: سارة أبرار انا قاعدة اكلمكم في نفس الوقت كل وحدة تقولي خبرها اووووك .. سارة يلا قولي سارة: أنس خطب أفنان رنيم ابتسمت: وأنتي ياأبرار أبرار: أفنان خطبها انس رنيم: هههههههههههه مبروك منهم والعيال ومنكم المال سارة وأبرار: هاااا .؟؟!! رنيم: هههه قصدي منه العيال ومنها المال .. المهم المهم لاتقولون لأحد .. أكلمكم بعدين وسكرت في وجيهم رنيم: كشخة والله .. صرخت .. رزان رزان رزان جات تركض: خير وراك تصارخين رنيم وهي ترقص: عندنا عرس عندنا عرس رزان: الله لا يبلانا انجنيتي مين عرسه رنيم: حزري فزري رزان بتفكير: مدري مدري خلصيني تكلمي رنيم: أنس و رزان قاطعتها وصرخت: لا تقولين أفنان رنيم: يس رزان: واااااااااا وناسة رنيم: من جد رزان: بروح أعلم لينا رنيم صرخت: لااااا بعدين رزان: ليه رنيم: بس رزان: طيب .. يلا بروح أكمل اكلي تركته من صراخك رنيم: أقول لا تاكلين كثير بعدين تصيرين دبة وحسام يدور غيرك رزان من بعيد: أنقلعي رنيم: ههههههههههههه خبلة ################################################## جالسة تنطط على السرير وتغني بصوت عالي: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللووووووش أفنان: أبرار اعقلي هههههههههههه أبرار جلست وتربعت على السرير: خليني أنبسط أختي بتتزوج أفنان حمرت خدودها وابتسمت دخلت أسماء: ياناس على المستحين أفنان: أبرار أسماء اطلعوا برى أبرار: لا خلاص أسماء: هههههه عاادي لا تستحين حنا خواتك أبرار رجعت تنطط من جديد على السرير: ومباركين عرس الأثنين ليلة ربيع أفنان قاطعتها: أبرار يلا برى أبرار نزلت من السرير وطلعت تركض: ههههههههههههه مو أنا لو خاطبني ماجد ماسويت مثلك بالعكس كان غنيت ورقصت بعد أفنان: قليلة أدب أصلا ً أنتي .. هذا وجهي إذا خطبك ماجد أصلا ً أبرار: طيب نشوف أسماء: هههههه خلاص بسكم هواش تضحكون ههههههههه جاء وليد: والله وكبرتي ياأفنان وصرتي عروس أبرار: يعني صراحة أنت حسستني إنك أبوها ولا أخوها الكبير أفنان: مو لازم يكون كبير علشان يقولي هذا الكلام أبرار: الله يخلف عليك بس أسماء: أبرار قومي نقول للبنات أبرار: رنيم تقول لا تعلمون احد أسماء: ليه ..؟؟! أبرار: مدري عنها وجلسوا يجننون أفنان وكل شوي يغنون وهي تصرخ عليهم ############################################### سارة: ماأصدق أنس راح يتزوج أفنان لولو: من جد أحس شي غريب ريم نزلت: إيش الشي الغريب لولو: ماعرفتي آخر خبر ريم جلست قبالهم على الطاولة: للأسف ماتشرفت إني أعرفه سارة: انس خطب ريم: نصابة لولو: والله من جد ريم: ومين تعيسة الحظ اللي خاطبها سارة: أفنان ريم فطست ضحك: ههههههههههههههه آاااااااااه ياقلبي لولو: ماأظن قلنا نكتة ريم: لا أحس كل شي صار بسرعة سارة: إيه من جد .. في هذي معك حق ريم: أنا ألحين بروح عند رنيم تجون معي لولو: اللي يشوف ماتروحين لها كل يوم علشان تسألينا ريم: كيفكم .. يلا بااااي وقامت وراحت أخذت عبايتها وطلعت ركبت السيارة ريم: روح بيت خالة نادية راجو: اوووك رن الجوال وردت: ألو : ألو أهلا ً ريم ريم ابتسمت: هااي ديما .. ليش متصلة من جوال ثامر ديما بهمس: ألحين هو نايم ريم: نصابة .. ماراح الشركة ديما: لا امس مارجع إلا الليل الساعة 12 تخيلي ريم: يا حياتي هو تلاقينه تعب كثير ديما: أعرفك مخك إجرامي علشان كذا أبغى طريقة أقومه اخليه يرتاع ريم: لا ياحمارة ياويلك خليه ينام ديما: ألحين حنا العصر متى ناوي يقوم مثلا ً ريم: مالك دخل فيه ديما: شكلي أتصلت على رقم غلط .. بروح أكلم ندى أقول لها ريم: ديما بلا سخافة خليه ينام مسكين ديما: ماأبغى كيفي ريم: لا عاااد تكلميني اوووك ديما: اوووك يلا باااي بكلم ندى وسكرت ريم: وجع يوجع العدو سكرت بوجهي .. ياحياتي ياثامر ربي بلاك بأخت تجيب المرض راجو: يلا وصل ريم نزلت وفتحت لها الخدامة ودخلت رنيم كانت جالسة بالحديقة ريم: هااااي رنيم: هااااي ... تعالي سمعتي آخر خبر ريم : ههههههه إيه .. يضحك صح رنيم: بقوة ريم: مو متخيلة أفنان عروس رنيم: ولا أنا .. تخيلي تو قبل ماتدخلين متصلة علي ديما ريم: حشى ماأمدى رنيم: إيش ريم: توها كانت مكلمتني رنيم: ههههههههه تبغى طريقة تقوم فيها ثامر ههههه ريم : لا يكون قلتي لها رنيم: لا أصلا ً مافي راسي فكرة ريم: كويس رنيم: خلينا نكلم شوق وغادة وجوري ريم : يلا كلميهم .. انا بروح غرفتك أغير اشتهيت ألبس فستان رنيم: إستعدادا ً للعرس هههههههههه ريم: بالضبط هههههههههههههههههههه ################################################# جالس على الكنبة ويتفرج على التلفزيون رن جواله رد : ألو : هاااي سوسو كيفك سامي ابتسم: هلا والله بأبرار تمام وانتي أبرار: كويسة أسأل عنك سامي: غريبة متصلة أبرار: شدعوة انت دايم بالقلب سامي: واضح أبرار: المهم مو هذا موضوعنا سامي: أجل إيش موضوعنا أبرار: افنان بتتزوج سامي كبرت إبتسامته: جد أبرار: إيه والله .. بس تتوقع مين سامي: مين أبرار: أنس سامي: ياسلام .. والله لايقين على بعض أبرار: من جد سامي: وأنا أكيد آخر من يعلم أبرار: مو بالضبط سامي: كيف يعني مو بالضبط أبرار: يعني أول شي ماما وبابا .. بعدين أفنان وانا وأسماء ووليد وسارة ولولو ورنيم وريم اتوقع ورزان بعد بعدين أنت بس خالاتي قبلك سامي: ياسلام صارت قصة عدي كم واحد قبلي أبرار: أحمد ربك تذكرتك .. ولا كنا راح نتصل عليك بعد أسبوعين نعزمك على الخطبة مدري الملكة سامي: ياسلام أبرار: هذا الواقع سامي: أقول سكري خليني أكلم انس أوريه شغله .. يخطب من غير مايعلمني أبرار: لا كلمه وانا أسمعك سامي: طسي بس .. ياحبك للشماتة أبرار: عشقي هذا الشي سامي: مع السلامة الله يستر عليك أبرار: هههه باااي وسكروا جات هيله: مين كنت تكلم سامي أشر لها تجي تجلس جنبه: أبرار هيله جلست: اها .. إيش تبغى سامي: تقول أفنان انخطبت هيله: من جد سامي: إيه .. وعاااد تتوقعين لمين هيله: مين سامي: أنس هيله: ياحبيلهم سامي: والله وكبروا .. أتذكر وحنا صغار نلعب سوا هيله: كم سنة بينك وبين انس سامي: أربع تقريبا ً هيله: أها مو كثير سامي : لا شوي بس سامي: تصدقين جوعان قومي نتغدى يلا هيله: يلا وقاموا راحوا علشان يتغدون ################################################ منسحدة على السرير وتلعب بشعرها وتكلم : طيب إيش يأكد لي .. اوووك راح أصدقك ونشوف : رتال لاتزعلين رتال: كيف ماتبغاني أزعل وانت تقول أكيد راح أجي بس بدون سبب تركي: قلت لك بعدين تعرفين رتال: طيب راح انتظر لين أعرف اندق الباب جوري: رتال راح نروح عند رنيم وريم تجين رتال: إيه انتظروا تو كلمتني رزان قالت تعالي جوري: طيب يلا بسرعة ألبسي تركي: بتطلعين رتال: إيه .. اوووك اكلمك بعدين تركي: لا البسي وأنتي تكلميني رتال: ههههههه ماأعرف تركي: لا عااادي رتال: لا أكلمك بعدين تركي: طيب إيش راح تلبسين رتال: اممممم .. فتحت الدولاب .. تنورة سوداء وتحتها كيلون أسود وقميص أبيض فوقه جاكيت احمر تركي: جميل رتال: هههههههه أعرف تركي: على الأقل جاملي رتال: للأسف ماأعرف تركي: وفي شي تعرفينه اندق الباب شوق: رتال خلصينا تأخرنا رتال: يلا أكلمك بالليل تركي: طيب .. بحاول أصبر رتال: بااااااااي تركي: باااي وسكروا ولبست بسرعة وربطت شعرها وطلعت لهم غادة: لا كان جلستي شوي بعد رتال: يلا بلا بربرة زايدة لبسوا عباياتهم وطلعوا ################################## جالسة بالغرفة لحالها وتضحك الجوال يرن جنبها وماتبغى ترد دق عليها فوق السبع مرات ولا ردت : حرام خليني أرد عليه وبتهور منها ردت : ألو هلا أفنان ليش ماتردين فيك شي أفنان مسكت ضحتها: لا مافيني بس مايصلح أكلمك بعد اليوم أنس: ليه أفنان: اتوقع ماتحتاج سؤال أنس: طيب ماأقدر أصبر أفنان: كيفك عاااد .. لو ماما تدري أني اكلمك كان ياويلي منها أنس: طيب كم تقريبا ً ماأكلمك افنان: أمممممم لين انا أقرر انس: ومتى تقررين افنان: مدري على حسب انس: أفنان حرام عليك أفنان: اوووك خلاص بعد مانملك أنس: الله .. لا مرة بعيد أفنان: احمد ربك ماقلت بعد ماراح أكلمك أبد أنس: لا خلاص بعد مانملك بعد مانملك أفنان: أووووووك ألحين باااي انس: لا عااد هذي آخر مكالمة خلينا نسولف شوي بس أفنان: لااااا مافي بعدين أنس بترجي: فنو يلا عاااد أفنان: سوري ماأقدر انس بإحباط: أوووك بااااي أفنان: بااي وسكرت منه وضمت الجوال: ههههههههههههههه ياحياتي ياأنس .. بس يلا لازم أشوف راح يشتاق لي ولا لا .. لازم أثقل عليه شوي ههههههه انفتح الباب أبرار: الحمدلله والشكر تكلمين نفسك أفنان: إيه عندك مانع .. يلا برى أبرار: شكلك من الصدمة أنك انخطبتي طار عقلك أفنان: لا والله .. إيش ناقصني علشان ماانخطب أبرار: عقل أفنان: أقول اطلعي برى لا أرتكب فيك جريمة ألحين أبرار: خلاص طالعة .. اعرفك تسوينها وطلعت ورجعت أفنان تضحك على أنس وعلى نفسها ############################################# دخلت عليه الغرفة بشويش كلمت ندى وقالت لها تسوي شي يضحك مرة قربت من سريره وجلست جنبه رفعت اللحاف بشويش وابتسمت بخبث بعدين عدت إلى الثلاثة وصرخت: ثامر ثامر يلا قوم شوف ريم إيش صار لها .. ثامر ثامر قام مرتاع: هااااا ... وش صاير ديما فطست ضحك: ههههههههههههه لا حلوة النتيجة ثامر: وش فيك وش صاير لها ريم ديما: سلامتك مافيها شي أصلا ً مين جاب طاريها ثامر طالع فيها شوي بعدين قال بصوت عالي: تستهبلين حضرتك وقام من السرير وهي طلعت من الغرفة وهو طلع وراها يلحقها ثامر: تعالي وين بتروحين ديما: خلاص ماأعيدها ثامر: لا مافي راح أمسكك وأدبك قبل .. بعدين أصلا ً أكيد ماراح تفكرين تعيدينها ديما: ثامر خلاص عااااد وقفت عند الكنبة وهي تتنفس ثامر وقف قدامها وبينهم الكنبة: وين بتروحين ديما: ههههههههه خلاص ركضت ووقفت عند الجدار ثامر وقف قدامها وحاصرها بزاوية الجدار: هههههههههههههه مافي لك مهرب ديما: ثامر إذا سويت لي شي ياويلك ثامر: لا ماراح أسويلك شي .. بس دقيقة عطيني جوالك ديما طلعت جوالها من جيبها: امسك بس بشرط ماتسوي لي شي ثامر سحبه: بعدين أقرر اتصل على ريم وبسرعة ردت ثامر: ريم باخذ رايك بشي ريم: ديما سوت لك شي ثامر :لا يكون متفقة معها ريم بسرعة : لاااااا .. هي اتصلت علي تبغى تسويلك شي .. لكن قلت لها ياويلك .. وأكيد أتصلت على ندى ثامر: طيب ألحين هي قدامي إيش تبغين أسوي لها ريم ضحكت: حطه سبيكر ثامر: اوووووك وحطه ريم: هااااي ديما ديما: ياويلي اجتمعتوا علي انا المسكينة ريم: والله عاد انتي اللي جنيتي على نفسك ههههههههههههه ثامر: إيش أسوي فيها ريم: امممممممم دقيقة خلني أفكر .. سكتت شوي .. إيه صح أخذ كاس موية باردة وصبها عليها ثامر ضحك: هههههههههههههههه بس ريم: إيه بس تبغى شي زيادة ثامر: أنا قلت راح تنذبح اليوم ريم: لا حرام .. الموية تكفي وتزيد ثامر: طيب يلا بعدين أتصل عليك ريم : لا ماراح أسكر أبغى أشوف إيش تسوي ثامر: طيب ههههههههه مسك إيد ديما: تعالي معي ديما: لا ثامر بلا سخافة هههههههههه سحبها وجلسها على الكنبة ووقف قدامها ثامر: انتظري أوريك السخافة ألحين اخذ من جيك الموية اللي جنبه وصب في نصف الكاس ثامر: هاا شوفي حتي مامليته ديما: هههههه مسوي لي فيها رحيم ريم: ههههههه اشتهيت أشوف ثامر رفع الكاس بيكبه عليها إلا جات تصرخ: ثامر كلهم التفتوا عليها عبير: اترك بنتي ثامر على طول سكر الجوال علشان ريم ماتسمع ديما اختفت الضحكة من وجهها: ماما نلعب عبير: وشذا اللعب الماصخ .. لو مرضتي علي ثامر مر من جنبها ورفع الموية لها: شدعوة كلها موية .. وبعدين مين قال كنت بكبها مجرد لعب عرفتي حط الكاس على الطاولة وراح غرفته وسكر الباب بقوة يتمنى من كل قلبه ان ريم تكون ماسمعت مايحب أحد يحسسه أنه مكسور أو مايقدر يدافع عن نفسه لا هو يقدر لكن اللي مانعه اخته ديما خايف تكرهه إذا سوى شي لأمها ############################################## طالعت بشاشة الجوال مستغربة ريم: أكيد هذي مرت أبوه .. جعلها منيب قايلة .. ياحياتي ياثامر الله يعينك .. إذا كلمني بخلي نفسي ماسمعت شي .. اكيد هو سكر متفشل مني او مايبغاني أسمع دخلت الخدامة ووراها رتال وجوري وشوق وغادة شوق: أهلين .. إيش مقعدك لحالك بالحديقة ريم: انتظركم شوق: صدقت ريم: يلا بس خلونا ندخل جوري: ليش لابسة فستان ومتحمسة ريم: هذا انتي قلتي متحمسة غادة: هههههههه تنتظرين ثامر يجي يخطبك ريم تذكرت اللي صار قبل دقايق واصطنعت الإبتسامة: إيه هههه جات رزان: هااي بنات رتال: هااااي جوري: وين رنيم رنيم طلعت: هذا انا جيت .. نجلس داخل ولا بالحديقة ريم : لا داخل احسن دخلوا كلهم وجلسوا بالصالة رتال: تركي مدري وشفيه كل ماأكلمه يقولي جاي بعد أسبوعين ريم: وحتى ثامر بعد يقولي رنيم سكتت شوي وتفكر بعدين صرخت: يامخ انتي معها ريم: بسم الله وشفيك رنيم: هم عيال مع بعض ويقولون كل شي لبعض كلهم عقدوا حواجبهم رنيم: يعني أكيد انس قال لهم انه راح يخطب أفنان .. وبعد أسبوعين راح يجون علشان الملكة كلهم سكتوا شوي بعدين استوعبوا وقعدوا يضحكون ريم: والله ماجات في بالي أبدا ً رتال: من جد وحتى أنا رنيم: مدري كيف تعيشون من غيري .. عليكم غباء مدري كيف ريم: لا تبدين تسبين رنيم: لا خفت ههههههه رزان: بنات إيش نلبس بالملكة جوري: من جد إيش نلبس شوق: بكرة نطلع كلنا ونسوي شوبينق ونشوف لنا فساتين حلوة غادة: إيه صح بكرة نروح رنيم: اوووووك .. اقولكم شي خطير رتال: قولي رنيم: تخيلوا ترى مااحد يدري ان انس خطب أفنان .. قلت لأبرار وسارة مايعلمون احد ههههههههه ريم: يوووه يعني كلهم مايدرون لسة رنيم: إيه هههههه رزان: أكيد خالاتي يدرون وقالوا لهم رنيم: لا ما أتوقع .. شوفي ماما تدري ولا قالت لنا شوق: طيب وشرايكم نتصل عليهم ونستهبل رنيم: إيه يلا ههههههههه جلسوا كلهم بالأرض وسووا دائرة ورنيم راحت جابت التليفون وحطته بالوسط رنيم: نتصل اول على بيت خالتي ريم جوري: بيت فيصل أكيد راح تتصلين قبل رنيم: اكيد هههه دقت الرقم بسرعة وحطته سبيكر
__________________ iLove every one ... |
#499
| ||
| ||
وبعد كم رنة جاها صوته رنيم بهمس: بستهبل عليه ريم: يلا هههههههه فيصل: الو رنيم بدلع: هااااااااي فيصل: أهلا ً رنيم: صراحة انا وحدة احبك ومرة معجبة فيك فيصل عقد حواجبه: سوري بس انا محجوز رنيم بدلع بزيادة وهي ماسكة ضحكتها: لااااا خسارة .. طيب مين هذي اللي حاجزتك .. على فكرة أنا احلى منها فيصل: وللأسف اني ماأشوف أحد بالدنيا احلى منها رنيم: إيش دراك أنا أصلا ً أحلى منها بكثير فيصل بقلة صبر: يابنت الناس قلت لك أنا عيوني ماتشوف غيرها أفهمي ريم فطست ضحك بصوت عالي فيصل بإستغراب: ريم صح ريم: والله ومشت عليك .. بس طلعت تحبها من جد هههههه فيصل: مين مكلمني رنيم هههههه رنيم: ههههههههه إيه فيصل: وشذا السخافة اللي فيكم رنيم: شوق هي اللي اقترحت فيصل: حتى هي معكم شوق: كلنا مجتمعين ههههههه فيصل: طيب وش دراكم إني انا اللي برد ريم: عارفين سنترال البيت هههههههههههه فيصل: سنترال بوجهك .. هذي لمار السنترال مو انا ريم: نائبها أجل اختار وحدة فيصل: بالله عليكم ليش كنتوا متصلين رنيم: عندنا خبر وبنقوله لخواتك فيصل: أجل اتصلوا بعدين هم طالعين ريم: وشذا الطردة المحترمة فيصل: مالك دخل انتي .. رنيم لاتنسين اليوم اووووك رنيم ضحكت: اووووك وسكروا جوري: إيش راح تسوين انتي معه اليوم رنيم: سر رزان: قولي لي إيش رنيم :لااااا ريم: كيفها بالطقاق .. خلونا نتصل على بيت خالي نستهبل على ندى أو سجى غادة: إيه يلا ريم بسرعة دقت الرقم وحطته سبيكر جاهم صوته: ألو ريم بهمس: يووووه شكلي دقيت على بيت خالتي بالغلط .. خلونا نستهبل على وليد يلا رنيم سكتت خلاص صارت ماتحب تسمع سيرته ريم شافت رنيم وسكتت بعد وليد: ألو .. ألو .. مين شوق بدلع: هاااااااااااااااااااي وليد بدون نفس: هاي .. مين شوق: وحدة تحبك وتموت فيك وليد: طيب ..؟؟!! شوق: كيف طيب أقولك أحبك تقول طيب وليد: سوري بس حبيت مرة وماراح أعيدها رنيم عورها قلبها وسكرت التليفون على طول كلهم طالعوا فيها وهم ساكتين رنيم: خلاص طفشت خلونا نسوي شي غير رزان: مثل رنيم ابتسمت: ريم وين حطينا رشاشات الموية اللي ذيك المرة ريم: مدري والله قومي نشوف في غرفتك رنيم: يلا وراحوا فوق ركض وجلسوا يدورون ويدورن لين لقوهم ونزلوا تحت جوري: هاااا لقيتوهم ريم رفعتهم فوق: إيه شوفيهم رنيم: يلا قوموا نعبيهم شوق: يلا تحمست وقاموا كلهم وراحوا يعبونهم ريم: دقيقة خلوني اول أغير راح ألبس جينز وتيشيرت حرام يخترب الفستان رتال: وحتى انا بعد حرام يخترب لبسي رزان: ريم روحي ألبسي .. وعطي رتال من ملابسي ريم: أووووك .. رتال يلا وراحوا فوق ريم دخلت غرفة رزان وفتحت الدولاب لرتال ريم: خذي اللي تبين بروح غرفة رنيم أنا رتال: طيب وطلعت ريم وبسرعة راحت لبست جينز وتيشرت أبيض وراحت لرتال ريم: خلصتي رتال: إيه لبست جينز وتيشيرت أحمر فيه خطوط بالأسود نزلوا تحت وعلى طول أخذوا الرشاشات وجلسوا يلعبون ################################################ مرت أيام كثيرة يمكن بعضها حلو وبعضها لا مرت بسرعة على الكل ماعدا اثنين أفنان & انس كان طويل مرة كل واحد ينتظر اليوم المحدد بفارغ الصبر مر أسبوعين أفنان ماكلمت أحد ولا شافت احد حابة تبعد عن الكل علشان بيوم الملكة يعنني الكل ينبهر بشكلها الكل راح الرياض وراحوا للقاعة المتوسطة اللي حجزوها البنات يدورون في القاعدة قاعدين يشوفون كل شي مرتب ولا لا بدأ المعازيم يدخلون والكل اعجب بشكل القاعة المرتب والبنات بفساتينهم الفخمة كانت القاعة مرتبة على نظام كلاسيكي كان كل شي فيها فضي ومرة حلو الشكل ################################################# ندى: بنات مين تجي معي عند الباب نستقبل الحريم يمكن وحدة تخطبنا يمين يسار غادة: تعالي أنا بجي معك ندى: يلا وراحوا وقفوا جنب أم وليد وخواتها رنيم: أبغى أشوف أفنان ريم: وحتى أنا رتال: تلاقونها ميتة خوف ألحين .. هونت ماراح اتزوج سجى: وتتركين تركي يعني رتال: مو هذي مشكلتي سجى: هههههههه لينا: تعالوا تقول خالتي ألحين راح يدخل أنس لأفنان يشوفها قوموا نروح معه ريم: إيه يلا أسماء وعيونها مغرقة: يلا بسرعة وراحوا كلهم عند الباب اللي بيدخل منه أنس فتحوه وكان انس واقف أنس بإرتباك: أهلا ً بنات لمار: يا سلام على الكشخة أنس: طول عمري كشخة لولو: أنس يلا علشان تدخل على أفنان انس: اوووك ي جات أبرار: يلا عاد متى بتدخل مصختها أنس: توني داخل أنتظري ريم: والله وصرت معرس أنس ضحك: عقبالك تصيرين عروس ريم: آمين الله يسمع منك رنيم ضربتها: هههههه اثقلي يابنت شوق: يلا خلونا ندخل لها رزان: متحمسة أشوفها ديما: وحتى انا .. ياحبيلها وراحوا فوق للغرفة اللي فيها أفنان وقفوا عند الباب سارة: زين شماغك أنس زينه: يلا عااااد تراني مستعجل سمر فتحت الباب وطلعت من الغرفة وصرخت: فنو أنث جاء أفنان بلعت ريقها فتحوا الباب كله ودخلوا كلهم أفنان تنفست بخوف وهي تطالع بالأرض أنس: السلام عليكم افنان بصوت شبه مسموع: وعليكم السلام لما: ياناس مشاء الله تجننين رنيم: من جد .. وربي غطيتي علينا كلنا افنان: تسلمون انس: أصلا ً من زمان مغطية عليكم سارة: حياك أخ انس اجلس رتال: إيه اجلس المصورة بتصوركم أنس جلس جنب أفنان وهي مازالت تطالع بالأرض وميتة حيا (( كانت لابسة فستان فضي توب وناعم طويل ومنفوش شوي من تحت وطالع شكلها مرة حلو فيه ومسوية ميك أب ناعم وتسريحة بسيطة وناعمة بعد )) أسماء نزلت دموعها: مو مصدقة انك بتتزوجين أفنان: أسكتي ترى راح أبكي بعد شوي انس بدون نقاش: أسماء أطلعي برى .. ماودي اشوف دموع أفنان اليوم كلهم ضحكوا لولو: والله ما ألومها إذا بكت أختها بعد ديما: من جد لازم الواحد يبكي من الفرحة أنس: لولو خذي أسماء وأطلعوا .. ولا أقول أطلعوا كلكم احسن جوري: مفروض نطلع كلنا ريم طالعت بأفنان اللي رفعت راسها وقالت بنذالة: يلا كلنا بنطلع أصلا ً أفنان: لا أجلسوا أبرار ضحكت: لاااا .. يلا بنات وطلعوا كلهم وهم يضحكون انس التفت عليها: محلوة اليوم أفنان ماردت عليه انس: لو سمحتي عاااد تكلمي لا تجلسين لي كذا ساكتة أفنان : إيش أقول أنس ابتسم: أي شي .. قولي أنس احبك .. قولي انس أموت فيك أفنان ضحكت انفتح الباب ودخلت المصورة أفنان حمدت ربها انها دخلت قاموا يصورون صور مختلفة وبعدين دخلوا البنات وصوروا معهم وجاوو بعد الحريم وصورا معهم ام أحمد: بسم الله عليكم الله يحفظكم أم وليد: الله يخليكم لبعض ام فراس: مبروووووك ام فهد: الله يتمم عليكم بخير وجلسوا كل الأهل يباركون لهم بعدين طلع انس وراح للرجال والحريم نزلوا علشان المعازيم اللي تحت والبنات كلهم نزلوا ماعدا رنيم وريم وأبرار رنيم: فنو يلا علشان تنزلين أفنان: يمة خايفة أبرار: هذا وحنا بالملكة وخايفة .. إيش راح تسوين بالعرس أفنان: راح أبكي ريم: مجنونة .. خلصيني بس أمشي نزلوا تحت ووقفوا عند الباب اللي راح تطلع منه رن جوال رنيم رنيم: ألو .. هلا خالتي أم وليد: ألحين راح ينفتح الباب .. خلوها تدخل لحالها وانتوا وقفوا على جنب اووووك رنيم: طيب وسكرت منها رنيم: تقول أمك ألحين راح ينفتح الباب وراح تمشين لحالك افنان: وانتوا أبرار: راح نوقف نشوفك بعد إيش نسوي أفنان اخذت نفس ريم: قولي بسم الله الرحمن الرحيم أفنان قالت وبعد كذا انفتحت البوابة والكل جلس يطالع فيها أبرار: أفنان بليز سمايل أفنان ابتسمت ومشت بشويش على النغمة حقت الزفة مشت على الستيج وسمر مشت وراها بفستانها الفضي القصير والمنفوش وهي ترمي الورد على أفنان كان الشكل مرة حلو أفنان بفستانها الفضي الكبير وسمر حولها بفستانها الفضي القصير والصغير والبنات بفساتينهم حول الستيج يطالعون فيها وصلت للكرسي اللي راح تجلس فيه جات لها سارة ورزان وساعدوها علشان تجلس جلست وهي تطالع بالناس اللي جاية كلها علشان تشوفها بعدين نزلت راسها حلو الشعور لما يكونون الكل جايين يشوفونك انت بس ويقعدون يطالعون فيك ويتكلمون عنك ويبتسمون لك لحالك حلو الشعور مرة لكن في نفس الوقت الواحد يزيد خجله ومايقدر يطالع باللي حوله وهذا بالضبط إحساس أفنان في هذي اللحظة شغلوا أغنية ورى اغنية والكل يرقص ومستانس جلسوا لين الساعة 3 الليل وبدؤوا الناس يروحون بعد العشاء ماعاد بقى غير الأهل وبس رنيم: يلا خلوا العيال يدخلون سارة: بروح لهم .. مين يجي معي رتال وريم: أنا سارة: هههههههههههه يلا وراحوا كلهم وطلعوا من قاعة الحريم وراحوا قاعة الرجال ماكان فيها أحد غير أهلهم بس الرجال ماكانوا موجودين بس العيال كانوا فيه ومتجمعين حول أنس سارة: هااااااااااي كلهم التفتوا لها (( كانت لابسة فستان أحمر لحد الركبة وكات ومرة مخصر على الجسم ومسوية شعرها كوب كيك على جنب )) ثامر ابتسم اول ماشاف ريم وهي ماتطالع فيه شكلها مستحية (( كانت لابسة فستان أسود مر ة فخم توب وموديله زي الملفوف على الجسم وفيه تموجات من نفس القماش ومسوية شعرها كوب كيك على فوق مرة وشكلها طالع حلو وغريب شوي عليها )) وتركي قاعد يحاول يشوف رتال اللي واقفة ورى وتطالع بريم ماتبغى تشوفه (( كانت لابسة فستان رمادي توب من فوق عند الصدر جهة زي الفضي يلمع والجهة الثانية فيه عليه فيونكة كبيرة شوي لونها رمادي مسوية شعرها ويفي ومرة طالع حلو لانه طولان شوي )) حسام: وشذا الكشخة .. والله بناتنا حلوين سارة: من زمان حنا كشخة .. بس أنتوا مايملى عينكم إلا التراب فراس: طيب وش جيبكم ألحين سارة: نناديكم علشان خلاص الكل راح تعالوا .. صح وين بابا والباقي أنس: سلموا على أفنان من زمان وراحوا حمد: طيب وراك تتكلمين وريم ورتال ساكتين محامي عنهم مثلا ً سارة: إيه عندك مانع أنس: يلا بس خلونا نروح لهم وقاموا كلهم وراحوا ثامر مشى جنب ريم: وشذا الزين ريم ابتمست بخجل وهي ساكتة ماتكلمت ثامر: شوفي انتي حلوة والحين احلى قولي لي إيش أسوي بنفسي ريم: ثامر خلاص لاتتكلم ثامر: أفا ماعاد تبغيني اتكلم ريم: مو كذا بس أستحي ثامر: ياعيني على اللي يستحون ريم ابتسمت اكثر ولفت عنه .................................................... تركي مشى جنب رتال: أهلا ً ياحلوة .. ناوية تموتيني ولا إيش بالضبط رتال: لا تبالغ تركي: وربي ما أبالغ .. انتي قمر منزل من السماء رتال ابتسمت وعضت على شفايفها: ترى ما أحب المجاملات تركي: يابنت كم مرة قلت لك ما أجامل ولا أبالغ .. ما أقول غير اللي أشوفه .. انتي أحلى بنت بالكون رتال: عيونك الحلوة تركي: لانها تشوفك دخلوا داخل كلهم باركوا لأفنان هيلة: فنو مبروووووووك ياقلبي أفنان: الله يبارك فيك جاء سامي: بوسة على خدي بسرعة أفنان ضحكت وباسته سامي: وصرتي عروس .. مبرووووك ياحلوة أفنان: الله يبارك فيك وجلسوا يرقصون سوا وليد توجه لرنيم اللي جالسة تصفق بحماس لثامر اللي يرقص ريم ويدورها وليد :هااااااي رنيم طالعت فيه ولا ردت وليد: ممكن ترقصين معي قبل ماترد جاء فيصل ومد إيده لها: رنيم تعالي معي رنيم ابتسمت له ومسكت إيده وراحت رقصت معه وهي تضحك بصوت عالي طالعت في وليد وجات عينها في عينه اللي كلها وعيد .. وبجد خافت انه يسوي شي جلسوا كلهم يرقصون ويضحكون ومستانسين أنس اخذ افنان وراحوا يتمشون والباقي جلسوا يكملون رقص ووناسة حسام يصرخ علشان تسمعه رزان: تعالي نروح نقول لحقت الدي جي تشغل أغنية رومانسية رزان ضحكت: بليز لا تتحمس حسام سحبها: يلا تعالي راحوا ركض للغرفة اللي فيها حق الدي جي حسام: قولي لها رزان دخلت وقالت لهم يحطون أغنية أجنبيه رومانسية كل البنات يحبونها وطلعت له حسام: قلتي لها أي أغنية رزان: ألحين تشوف راحوا على الستيج وفجأة هدأ المكان واشتغلت ميوزك هادية كل البنات صرخوا وصعدوا على الستيج وكل وحدة مسكت اللي تحبه وجلست ترقص معه سامي وهيلة كانوا واقفين بالوسط ويرقصون وجنى ودرر يرقصون ثنتينهم مع مهند وسمر تدور لحالها وندى ولما وسارة وغادة وأسماء جالسين يصفقون ويصفرون لهم والحريم يضحكون عليهم جلسوا كذا لين طلع النور بعدين جلسوا كلهم على الأرض وفيهم النوم ديما: خلاص مو قادرة اتحرك رنيم: وحتى أنا لولو: رجولي تعورني ريم: انا لا بالعكس مبسوطة مرة وودي ارقص زيادة هههههه ندى: مجنونة دخل نواف: بنات يلا العيال يقولون تعالوا للسيارات أبرار: ألحين ماما وخالاتي راحوا نواف: إيه راحوا مع السايق أسماء: أفنان وينها نواف: راحت البيت وصلها انس سجى: وحنا نواف قاطعها: وبعدين مع أسألتكم اللي ماتخلص .. يلا قوموا قاموا كل البنات ولبسوا عباياتهم وراحوا كلهم ببيت أبو طلال وناموا هناك ################################################ جاء اليوم الثاني والكل رجع بيته ثامر وديما راحوا جدة تركي امريكا واللي بالشرقية رجعوا واللي بالرياض ظلوا مكانهم ################################################# وبعد أسبوع تقريبا ً في بيت أبو وليد جالسين كلهم بالصالة أفنان ماسكة أكثر من مجلة تشوف فساتين عروس وأسماء تطالع معها أبرار فاتحة اللاب وأم وليد جالسة تطالع التلفزيون جاء وليد وجلس جنب امه: يمة ام وليد: هلا وليد: بقولك شي .. بس لا تقولين لا كلهم طالعوا فيه أم وليد: إذا أقدر ماراح أقول لا وليد: أسمعي انا صراحة احب رنيم وأبغى لما أكبر أتزوجها وحاب احجزها لي من ألحين أخاف أحد ياخذها مني بعدين كلهم فتحوا عيونهم ام وليد ضحكت: وش تحجزها توكم صغار .. وبعدين ماقد صار هذا الشي بالعايلة .. وإذا هي مكتوبة لك بتاخذها إن شاء الله وليد بترجي: طيب اتصلي اسأليهم لو سمحتي .. كلمي خالتي نادية وشوفي أبرار: وليد لا تستهبل على راسنا .. انت عارف رد رنيم مايحتاج وليد: انتي مالك دخل .. هاا يمة وش قلتي ام وليد: شوف أنا بتصل وبشوف .. بس إذا مارضوا تنسى الموضوع .. وش احجزها ماأحجزها ماعندنا هالحكي وليد: طيب ام وليد وقفت : أنا بروح اتروش علشان عندي عزيمة بروحها وراحت أفنان: وليد لازم تحرج نفسك ولا كيف يعني أبرار: يا أخي أفهم البنت تكرهك وليد: بس أنا احبها أسماء: من جدك وليد .. أنت عارف ان رنيم راح تقول لا وليد: ماراح تقول أبرار : نشوف وليد وقف وراح لغرفته وليد: أكيد راح توافق شدعوة انسدح على السرير وهو يفكر ومبتسم ومتأكد راح توافق ............................................ أما أم وليد دخلت غرفتها وجلست على السرير توقعت انه بس كذا كلام بزارين وقررت تتصل تقول لأم فراس ألحين ################################################### جالسين كلهم بالصالة ويضحكون رزان: رنيم ممكن طلب رنيم: إيش رزان: روحي للمطبخ وقولي للخدم يسوون لي انا معك كوفي .. او أنتي سويه رنيم: يوووه مالي خلق اقوم رزان: يلا عاااد رنيم: طيب ووقفت رزان: ياحبيلك رنيم: وقت المصالح هااااا رزان: هههههه يلا روحي بس راحت رنيم وجلسوا ساكتين ورن التليفون ردت رزان: ألو ام وليد: هلا رزونة وين امك رزان: أهلين .. دقيقة
__________________ iLove every one ... |
#500
| ||
| ||
مدت التيلفون لامها ام فراس: مين ..؟؟!! رزان: خالتي أم وليد ام فراس أخذت السماعة: ألو .. هلا السلام عليكم ام وليد: وعليكم السلام .. كيف الحال ام فراس: الحمدلله والله .. أنتوا إيش مسوين أم وليد: ماشي الحال أم فراس: سمي بغيتي شي ام وليد: سلامتك .. بس توه جايني وليد ويقول إلا تحجزين لي رنيم خايف تطير مني إذا كبرت ام فراس ضحكت: ياحبيله والله .. بس وشذا الحكي إذا هي من نصيبه بياخذها ام وليد: قلت له .. بس مو راضي يقول إلا تكلمين خالتي نادية وتقولين لها وتقول لرنيم ام فراس: بشوف أسالها .. بس عااد إذا مارضت مايتغير شي كلنا اهل ام وليد : شدعوة .. بس عن خاطره نشوف أم فراس ضحكت: خلاص اجل أسألها .. مع انها أول مرة تصير أم وليد: توني قايلة له نفس الكلام.. طيب ألحين أخليك وراي عزيمة وماتجهزت أم فراس: يلا مع السلامة وسكروا رزان: إيش تبغى .. مافهمت ولا كلمة من اللي قلتيها .. والله كأنك تكلمين وحدة تخطب أم فراس: خالتك تقول ان وليد يبغى يحجز له رنيم خايف بعدين تطير منه رزان سكتت ماتوقعت وليد يسوي كذا جات رنيم وهي تضحك: طولت رزان ابتسمت: لا رنيم: ترى انا اللي سويته رزان: كويس أول مرة أم فراس: توها مكلمة خالتك ام وليد وتقول أن وليد يبغى يحجزك له وشرايك رنيم طالعت فيها وفتحت عيونها وطاحت الصينية من إيدها وتكسر كل اللي عليها نزلت دموعها وراحت تركض فوق أم فراس وقفت: يمة بنتي وشفيها رزان: يمة خليك انا بروح أشوفها أم فراس: يلا بسرعة بعدين تعالي علميني رزان: إن شاء الله وراحت تركض فوق دخلت الغرفة ورنيم كانت منسدحة وتبكي رزان: الحين ليش تبكين رنيم: لأنه يستهبل يدري اني أكرهه الغبي .. بس لازم يحرجني قدام ماما وخالتي رزان انتبهت لرجول رنيم وصرخت: رجولك فيها دم اكيد دعستي على القزاز رنيم جلست: من الحرة ماحسيت رزان: خلاص حبيبتي مايستاهل رنيم وهي تزيد بكي: غبي رزان عطتها منديل وحطته على الجرح اللي برجولها وطلعت برى كلمت ريم بعد كم رنة ردت عليها لولو: الو رزان: ألو .. اهلا ً لولو .. وين ريم لولو: لحظة .. بعدت السماعة وصرخت .. ريم ريم تعالي ريم جات تركض: نعم .. وراك تصارخين لولو مدته لها: تليفون ريم أخذته: الو رزان: ألو .. هلا ريم تعالي بيتنا بسرعة ريم: ليه ..؟؟!! رزان: رنيم تبغاك بسرعة تعالي ريم خافت: اووووك ألحين جاية وسكرت منها وعلى طول لبست عبايتها وراحت مع السايق رزان دخلت الغرفة ورنيم على وضعها تبكي رزان جلست جنبها على السرير: رنيم خلاص رنيم انسدحت على السرير وتشاهق بالبكي: كنت أعزه زي اخوي .. وهو اللي خلاني اكرهه رزان: خلاص كيفه ماعليك منه .. بروح شوي وبرجع وقامت وطلعت نزلت تحت وطلعت الحديقة فتحت الخدامة الباب ودخلت ريم رزان: اهلا ً ريم: أهلين .. إيش فيها رنيم رزان: وليد ريم: إيش فيه رزان: تخيلي وليد قايل لخالتي تقول لماما انه يبي يحجز رنيم يعني علشان يتزوجها بعدين ريم ضحكت: إيش يحس فيه بالضبط رزان: ورنيم ياحياتي مرة منقهرة وقاعدة تبكي ريم: ودي امسكه وأضربه لين يتأدب رزان: قومي روحي لرنيم بس ريم : يلا وراحوا فوق بسرعة دخلوا الغرفة رزان: وهذي ريم جات ريم دخلت بسرعة وضمتها: لا تبكين علشانه تراه حمار رنيم: غبي رزان طلعت وسكرت الباب ريم: قولي لي إيش نفسك تسوين فيه رنيم: أبغى أقطعه قطعة قطعة ريم: هذي صعبة ألحين .. بس في شي احسن رنيم: إيش ريم قالت لها إش تسوي .......................................................... جالس بغرفته ورن جواله طالع بالشاشة وابتسم: لا أكيد وافقت .. ولا كان مااتصلت هي بنفسها .. رد .. ألو رنيم: ألو .. أهلين وليد وليد: أهلين .. وافقتي صح رنيم: أكيد وهذي يبي لها كلام .. وليد اقولك شي حلو وليد طاير من الفرحة: إيه رنيم: على فكرة انت غبي وحمار .. مخك فيه خلل للأسف .. وتفكيرك تفكير بزارين .. ودايم تحب تاخذ أشياء غيرك .. افهم انا مو لك وعمري ماراح اكون لك .. اووووك وليد توه بيتكلم قاطعته رنيم: دقيقة ماأبغى أسمع لك نفس .. ماأبغى أسمعك خلاص انا اكرهك اكثر من أي شي بهذي الحياة وسكرت بوجهه بدون ماتسمع أي شي منه وليد نزل الجوال من اذنه ورماه على الأرض عصب مرة ورمى التحف اللي على الطاولة والمخدات اللي على السرير انفتح الباب ودخلت أبرار وسكرت الباب أبرار: إيش فيك وليد: أبرار أطلعي برى أبرار: ماراح أطلع لين تقول لي إيش فيك وليد صرخ: ابرار قلت أطلعي ابرار بعناد: وانا قلت ماراح اطلع لين تقول لي وليد بعصبية: لسة متصلة رنيم وسمعتني كلام ماينقال .. خلاص هذا اللي تبغين تعرفينه أرتحتي ابرار: أصلا ً انا قايلة لك انها ماتبغاك بس انت ماتفهم وليد: أبرار لا تستفزيني أبرار: انا مااستفزيتك انت اللي تسوي أشياء بدون ماتفكر .. أشياء غبية وليد قرب منها وهي خافت ورجعت على ورى: أبرار انا حذرتك وقلت لك لا تستفزيني أبرار بخوف: بس أنا ماقلت إلا الحقيقة .. صرخت .. أنت كل تصرفاتك تعملها بغباء تحسب بعد كل اللي سويته رنيم راح تحبك .. أكيد لا هي تحب فيصل خلاص افهم وليد خلاص انعمى قرب منها وقام يضربها بكل عصبية أبرار صرخت وبكت: وليد آاااااااااي تعورني وليد يتنفس بصعوبة ويضربها: قلت لك لا تسبين لا تستفزين لكنك ماتسمعين الكلام ابرار بكت بصوت عالي: آااااااااااااااه خلاص أبعد عني دخلت أفنان ومعها أسماء افنان: وليد اتركها أسماء سحبت أبرار من يده: تستهبل هذي اختك أفنان: كيف تضربها كذا أبرار تشاهق بالبكي: آااااااااااه أبغى ماما أفنان: أسماء اطلعي مع أبرار أسماء: طيب أخذت أبرار وطلعت أفنان: ممكن تقول لي إيش هذا اللي سويته ..ترى أنا مو ساكتة لك علشان خايفة منك .. لا بس علشاني كنت متوقعة تتغير وتفكر بعقل شوي .. أبرار اختك .. ومو أي اخت .. هي توامك وأصغر منك لازم تكون حنون عليها وليد: هي تستفز الواحد أفنان: وكذا تضربها وليد: أفنان خلاص اتركيني لحالي افنان: أووووك راح أتركك .. لكن لي معك كلام ثاني طلعت وهي معصبة مرة منه طول الأيام اللي مرت وهو يطلع حرته بأبرار لكن هذي المرة ضربها وبقوة وهي مالها ذنب دخلت غرفة أبرار اللي قاعدة تبكي في السرير أفنان: أبرار حبيبتي خلاص لاتبكين أبرار ماردت عليها أسماء بهمس: تقول انه ضربها بقوة ومرة يألمها جسمها أفنان جلست على السرير وهزت أبرار: يلا عااااد بلا دلع .. تعرفين وليد هذي الأيام على أي شي يعصب أبرار صرخت: وانا إيش ذنبي أفنان: أنتي ليش رحتي عنده أبرار: كنت حابة ماأتركه لحاله .. كنت عارفة أن رنيم راح ترفضه علشان كذا حبيت أجلس معه شوي وليد كان واقف عند الباب وعوره قلبه لما سمع ردها أفنان جلست أبرار وضمتها: اوووووك أسمعيني .. هذي الأيام لاتجلسين معه أبرار: بروح انام بيت خالي عند ندى أسماء: إيه أحسن روحي أفنان: يلا روحي اتصلي عليها لكن لاتقولين لاحد عن اللي صار أبرار: مدري يمكن أقول لندى أفنان: بس لايوصل لغيرها .. حتى ماما ماراح نقول لها أبرار: طيب قامت من السرير وراحت حطت لها كم لبس في شنطة صغيرة اتصلت على ندى وقالت لها راح تجي عندها طلعت من الغرفة ومعها أفنان وأسماء مروا من عند وليد اللي جالس بالصالة وطلعت بدون ماتكلمه ركبت مع السايق وراحت افنان: وليد لا عاااد تحتك لأحد فينا لين تعرف تحترمنا شوي وليد مارد عليها وجلسوا ساكتين وكلهم يفكرون بأبرار #################################################### جالسة بالغرفة وتحط مناكير رن الجوال لينا: لمار تعالي ردي وحطيه سبيكر لمار: طيب ردت عليه وحطته قدام لينا ورجعت جلست عند التسريحة وتمشط شعرها لينا: الو رزان رزان: أهلين لينا: وينك من زمان مااتصلتي رزان: مشغولة لينا: لا ملاحظة ماشاء الله شركاتك مالية البلد رزان: ههههههههههه أدري .. المهم عندي خبر يضحك ويقهر لينا: اللي هو رزان: ههههههههه وليد مقرر يحجز رنيم علشان يتزوجها لينا: هههههههه نصابة رزان: وربي لينا: وإيش سوت رنيم لمار بسرعة قامت وطلعت وجلسوا لينا ورزان يكملون السالفة لمار ركضت لغرفة فيصل دقت الباب ودخلت: فيصل فيصل فيصل: نعم لمار: عندي لك خبر فيصل: إيش لمار: وليد فيصل اول ماسمع أسم وليد التفت لها بإهتمام لمار تكمل بخوف من ردة فعل فيصل: يقولون انه قرر يحجز رنيم له علشان فيصل قاطعها: ناوي على نفسه هذا طلع من الغرفة وهي وراه: مين قال لك لمار: سمعت لينا ورزان يتكلمون فيصل دخل على لينا اللي قاعدة تضحك وهي تكلم رزان: اللي قالته لمارصح لينا: إيش قالت بالضبط فيصل: هذا وليد يبغى يحجز رنيم ومدري إيش لينا: إيه فيصل: انا قلت هذا ناوي على نفسه طلع من الغرفة وطلع من البيت بكبره ركب مع السايق وتوجه لبيت ابو وليد ############################################### ريم: ههههههههههه وشرايك رنيم: صدق أني مابردت حرتي كلها بس على الأقل شوي منها هههههه ريم: ودي أشوف شكل وجهه وأنتي تقولين له الكلام رنيم: احسه شوي ويطلع من الجوال يذبحني ريم: هههههههههه يستاهل رن جوال ريم ريم: غريبة لما متصلة .. من زمان ماكلمتها رنيم: ردي شوفي إيش تبغى ريم ردت: الو لما بسرعة: ريم الحقي ريم: إيش صاير لما: فيصل سمع ان وليد ناوي يحجز رنيم وماأعرف إيش وطلع من البيت راح يروح لعنده ريم: نصابة لما: وربي توه طالع ريم: خالتي وينها لما: ماما طالعة مع خالتي أم وليد عندهم عزيمة ريم: طيب اتصلوا على فيصل شوفوا وين رايح بالضبط لما: اتصلنا والمشكلة مايرد ريم: اووووووف وشذا الحالة .. كله من وليدووه الزفت لما: خلاص بروح أشوف لينا وإذا صار شي كلمتك ريم: اوووووك لما: باي ريم: باي وسكرت منها رنيم: إيش فيه فيصل ريم ترددت تقول لها: أمممممم رنيم: خلصيني تكلمي ريم: درى عن وليد والسالفة .. ورايح له البيت رنيم: احسن .. يارب يضربه لين مايقوم وليد منها صاحي .. الغبي هذا .. مافي غير فيصل يبرد حرتي ريم: وياحمارة وين رحت انا رنيم: ههههه موجودة بس ألحين انتي مارحت ضربتيه ريم: تبين أروح رحت ماعندي مشكلة رنيم: لا أجلسي محلك ههههههه ريم: عرضت عليك وأنتي ماقبلتي كيفك رنيم: طيب هههههههههه ############################################## وصل البيت ودخل رن الجرس ودق الباب بقوة فتحت الخدامة وهو دخل بعصبية داخل البيت كانوا كلهم جالسين بالصالة قرب منه ومسكه من تيشيرته فيصل بعصبية: وليد خلاص ماعاد ينفع معك الطيب .. أنت إنسان ماتفهم وليد: فيصل أبعد عني فيصل لصقه بالجدار وهو يصرخ عليه: رنيم مالك علاقة فيها .. انسى انها بنت خالتك انسى انك تعرفها .. رنيم لي أنا وبس فاهم وليد: لا مو فاهم إيش راح تسوي جات أفنان: فيصل خلاص اتركه فيصل: أفنان لو سمحتي أبعدي عني ماودي اغلط معك وليد: ياأخي قلت لك أبعد فيصل ضربه بوكس على وجهه: هذي علشان رنيم .. وضربه بوكس ثاني .. وهذي علشاني .. وبوكس ثالث .. وهذي علشان كل اللي تأذوا منك أسماء مع كل ضربه تصرخ: فيصل خلاص لو سمحت فيصل بعد عنه وهو يتنفس بقوة من العصبية والتعب ووليد طاح بالأرض من قوة الضربات أفنان مسكت فيصل: فيصل أقصر الشر وروح خلاص فيصل أشر على وليد بتهديد: إذا شفتك مسوي شي ثاني راح امحيك من الأرض فاهم طلع من البيت وهو معصب مو شايف شي قدامه ركب مع السايق وحركوا السيارة اما داخل البيت أفنان قومت وليد: انت اللي جنيت على نفسك تستاهل وليد: بدل ماتمسكي هذا اللي مايتسمى قاعدة تقولين لي تستاهل أفنان: لأنك من جد تستاهل أكثر من كذا وليد قام ووقف كان في كدمات بسيطة على وجهه: رايح انام ألحين وبكرة اتفاهم معكم وراح الغرفة بدون مايسمع رد احد أسماء: إيش اللي قاعد يصير بالضبط افنان جلست جنبها وتنهدت بضيق: شوفي كيف كنا قبل أسبوع نضحك ونهيص وألحين متنكدين أسماء: أستغفري ربك أكيد هذا إختبار من ربي أفنان: أستغفر الله بس ######################################################## جالسة معها في الغرفة وهي كل شوي تنزل دموعها بعدين تحاول توقفها ندى: أبرار خلاص عورتي قلبي أبرار مسحت دموعها: تخيلي كل مرة اروح له علشان اهون عليه شوي ويضربني او يصرخ علي ندى: اخوك حمار إيش أسوي فيه قولي لي أبرار: لا تقولين حمار ندى: يابنت افهمي .. هو ألحين يضربك ومااعرف إيش وأنتي ماترضين أسبه حتى أبرار: مهما كان اخوي وأحبه ندى: مالت عليك وعلى اخوك بس أبرار: شكرا ً ندى بجدية: أبرار إلى متى راح تفضلين كذا .. معطيته اكبر من حجمه الحمار هذا .. وفي النهاية شوفي كيف يجازيك ... يعني انتي شخصيتك قوية على الكل وقدام حمارك تضعفين أبرار ضحكت غصبن عنها ندى: ماقلت حمار إلا لأني كنت عارفة أنك راح تضحكين .. المهم نرجع لموضوعنا فهميني ليش تتغير شخصيتك قدامه أو بالأصح تختفي أبرار: قلت لك اخوي واأحبه ندى طالعت فيها وسكتت تنتظرها تكمل أبرار: لا تطالعين كذا .. والله ماأعرف ليش إذا شفته أخاف يصير فيه شي بعدين يبعد عني وأنا مو ناقصة .. علشان كذا اعامله كويس مهما سوى لي ندى: بالله عليك راح يبعد عنك يروح وين أبرار: مدري .. بس هذي الأيام دايم تجيني كوابيس .. وأن وليد راح يتركني ندى: يروح حمار يجي حمار غيره أبرار: سمحتك لك تقولين لوليد حمار .. بس ماأسمح تقولين لماجد ندى: سمحتي ولا شكثر جدران بيتنا أبرار: طيب خلاص بنام انقلعي ندى: اقول لا تنسين تراها غرفتي أبرار انسدحت على السرير وهي تسلك: طيب طيب ولا دقيقتين إلا نامت ندى: إيه صح سمعتي عن .. التفتت لها .. نامت ماأمدى طالعت فيها وهي نايمة وفيها كدمة لونها احمر على خدها وشكلها تعبانة كل يومين تتصل عليها تبكي تقول لها وليد ضربني .. وليد صرخ علي .. وتتشكى من وليد .. ومع كذا أكثر إنسان تحبه وليد ابتسمت على شكلها مرة يكسر الخاطر انسدحت جنبها ونامت مع أن الوقت بدري الساعة 11 ########################################## تدور يمين يسار ومرة خايفة يصير له شي طلع من ساعة ولسة مارجع اتصلت على بيت خالتها وردت عليها أفنان لينا: ألو أفنان فيصل ماجاء عندكم أفنان: إلا جاء بس طلع من زمان لينا: أووووووف إلى الآن مارجع أفنان: أتصلوا عليه لينا: مايرد أفنان: كان معصب مرة .. تلاقينه راح يتمشى شوي علشان يهدى لينا: ألحين راح ترجع ماما .. واخاف تجي قبله أفنان: لا إن شاء الله راح يرجع ألحين لينا: طيب يوم جاء عندكم إيش صار أفنان: ضرب وليد وتهاوش معه وطلع لينا تنهدت: ياربي إيش فيهم هذولي كل يوم والثاني يتهاوشون أفنان: والحمدلله ان امي وامك مو موجودين ولا كان إيش صار لينا: من جد الحمدلله أنهم مايعرفون أفنان: والمشكلة ان وليد بعد هذي الأيام مايحط حرته إلا بأبرار .. وياحياتي دايم يضربها وألحين هي ببيت خالي لينا: يستهبل .. إيش دخلها افنان: مدري عنه دخل فيصل وهو منزل راسه لينا: أفنان اكلمك بعدين فيصل جاء أفنان: الحمدلله .. يلا بااي لينا: بااااي وسكرت منها وراحت لفيصل على طول لينا: وين كنت فيصل مارد عليها لينا: رد وين كنت فيصل: تعبان مالي خلق اتكلم بروح انام وراح وخلاها لينا: أوووووف هذا هو كل مرة يتضايق ينام وبس جلست على الكنبة وتطالع التلفزيون ############################################ منسدح على الكنب وحاط راسه على رجولها بكرة رايح وبالموت لقى له عذر هيله: طيب خلني أروح معك كيف تروح لحالك سامي ابتسم: ياحبي انتي كل اللي بيروحون معي شباب هيله: طيب هي عمرة يعني مو لعب عادي أجلس بالفندق الله يوفقك سامي: مرة ثانية إن شاء الله نروح انا معك لحالنا .. اووووك هيله بزعل: أووووك سامي قام وضمها: لا تخليني أروح وأنتي زعلانة .. صدقيني يومين ثلاثة وراجع إن شاء الله هيله: وعد سامي: وعد هيله مسكت الكاب اللي على راسه وتبغى تسحبه على طول أرتبك ومسكه: خليه هيله: من زمان مالعبت بشعرك .. اشتقت له سامي: لا راسي يعورني سابح قبل كم يوم وجلست عند التكييف هيله: من زمان وأنت تلبسها أصلا ً سامي عوره قلبه مايبغى يفصخها لأن شعره الكثير بدأ يطيح ويقل وخايف أنها تشوفه قال لها أنه راح يروح العمرة لانه راح يسوي عملية وراح يطيح كل شعره .. ولكن ماراح تستغرب لانه معتمر وطبيعي يحلق كل شعره هيله: إيش فيك سرحت سامي: أفكر فيك هيله بنصف عين: إيه واضح .. لك كم يوم وانت كل ماأكلمك تسرح .. اخاف متزوج علي وتفكر فيها سامي: ماشاء الله عليك تلقطينها بسرعة هيله: بس لاتخاف ماراح تلقى مثلي سامي: انا ظفرك ماألقى مثله هيله ضحكت وهو ضمها اكثر لصدره ############################################## بعد يومين أبرار مازالت ببيت خالها جالسة عندهم وطول الوقت ساكتة ماتتكلم وتضحك زي عادتها كل مايكلمها ماجد تصرفه مالها نفس تكلم احد مرة مشتاقة لوليد وودها تروح البيت تشوفه بس في نفس الوقت تتراجع عن قرارها جلست بالصالة مع ندى وسجى وحمد سجى: بنات وربي طفش خلونا نطلع نتمشى شوي أبرار: مالي خلق أنا ندى: وحتى أنا سجى: اوووف منكم تجيبون المرض .. حمد بليز طلعني حمد: لا خليها بكرة اليوم بجد مرة تعبان ومالي خلق بعد رن جوال أبرار أبرار: ألو ..أهلين أفنان أفنان بسرعة: أبرار أرجعي البيت بسرعة أبرار بخوف: إيش صاير أفنان: أرجعي وتعرفين أبرار: وليد فيه شي أفنان: قلت لك تعالي وتعرفين أبرار: طيب سكرت بسرعة والتفتت على حمد أبرار: حمد بليز ودني بيتنا حمد: ليه إيش فيكم صاير شي ..؟؟!! أبرار تجمعت الدموع بعينها: مااعرف . بليز بسرعة حمد وقف: اووك راح أغير بس ندى: إيش فيك افنان قالت لك شي أبرار: مدري عنها تقول تعالي البيت بسرعة سجى: طيب هدي إن شاء الله مافي شي .. بروح أجيب عبايتك راحت سجى بسرعة وبعد دقايق رجعت ورجع حمد معها حمد: يلا مشينا أبرار لبست عبايتها بسرعة ووقفت: يلا .. باااي بنات ندى وسجى: باااي طلعوا بسرعة وركبوا السيارة
__________________ iLove every one ... |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد | ķēMéễ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 216 | 03-02-2015 08:07 PM |
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي | توتة تاكل بسكوتة | روايات و قصص بالعاميه | 6 | 06-05-2014 01:22 PM |
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) | noor_96 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 25 | 10-02-2010 01:01 AM |
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس | عاشقة الحروف | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 09-19-2010 11:54 AM |
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل | © بندر © | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 384 | 01-13-2009 07:33 PM |