عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #66  
قديم 02-18-2011, 03:38 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~زهرة الروح~ مشاهدة المشاركة
هههههههههههه

البااارت خطيييير
عفيه بنات لا يعرفون يطبخون ولا يغسلوون
هههههههه حليب ما يعرفون الله اكبر عليهم هههههههههه
وعليه عليها رنيم مو مترقعه بهالرابت
يالله لا تتاخرين علينا

^______________^
ههههههههههههههههههههههه
يسسسسسسلمو على التواصل ياقممممممر
البارت عن قريب راح ينزل
__________________
iLove every one ...
  #67  
قديم 02-18-2011, 03:42 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0مــلآآكo0 مشاهدة المشاركة
يسلموو ياقلبوو ع البارات الخقه ...

يلا نستنا البرتات ...

متى هتنزلي البارات ...؟ :77:

الله يعينك يا رنيم تحزن
اول شي ماهضمت سجى بس بعدين ياحليلها ... لووول...

انتي اكثر شي بتتكلمي ع رنيم وين جوري ...؟
المهم ادري اني ملقوفه بس وش اسوي ...
البارت في الطريق راح ينزل
إن شاء الله تجي في البارت الجاي
يسسسسسسسلمو على ردك النايــــــــــــس
لا عادي هذا لأنك متابعة حلوة
__________________
iLove every one ...
  #68  
قديم 02-18-2011, 03:44 PM
 
البــــــــارت جاء
استعـــــدوا
__________________
iLove every one ...
  #69  
قديم 02-18-2011, 03:45 PM
 
(( الفصل التاسع ))

رنيم كانت تصارخ مستانسة كانها اول مرة تركب لكن شوي الا
رنيم: آاااااااااه عيوني احس قدامها طبقة شفافة ما اشوف منها شي ........ آااااااه فراس يمه تعالوا وينكم ما أشوف
شوي الا حست انها طارت ماحست بنفسها لكنها صرخت باغلى اسم على قلبها : فيييييييييييييييصل
فيصل سمع اسمه اللي ماسمعه من زمان على لسان اغلى البشر وفز قلبه حق الصوت ونزل عن الدباب وقام يناديها
فيصل: رنيم رنيم وينكـ حبيبتي قلبي أنتي وينكـ ردي علي
وشافها طايحة على الأرض هي بجهة والدباب وبحالة يرثي لها وقرب منها
ورفع راسها وحطه على حضنه وقام يصارخ: رنيم رنيم قومي شوفي أنا فيصل قومي أنا جيت قومي
وعلا صوته زيادة: فراس حسام عيال بنات تعالوا بسرعة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<
(( وعن بعد أميال ))
رزان: مين هذا صوته
حمد: سمعتيه
فراس: أنا سمعت أسمي
حسام: وحتى أنا
أنس: مين اللي نادى
أفنان: إي مين اللي نادى
لما: مين ناقص فينا
وليد: رنيم
سجى: وفيصل <<الكل قال أسم حبيبه
لولو: بس الصوت موصوت رنيم
سارة: أجل أكيد صوت فيصل
ريم: طيب وين
ندى: قوموا ندورهم واللي يلقاهم يصارخ بأعلى صوته
أبرار: يلا
خالد: كل اثنين سوا
أسماء: انتشروا
وانتشروا على قولة أسماء وقاموا كلهم يدورونهم
وبعد مدة من الزمن
رزان: وهي تصارخ: رنيم حبيبتي لاااااااااااااااااااااااا لينا تعالي بسرعة
لينا: رزان وشفيكـ
رزان: شوفي فيصل جاي بالدباب ورنيم مسندها عليه شكلها مغمى عليها
فراس شافهم من بعيد:فيصل رنيم وشو فيها
وراح ركضة عند فيصل ورنيم بعد ماوقف فيصل الدباب لما شافهم
فراس: وشو فيها رنيم
فيصل: مدري بس أنا سمعتها تصارخ ورحت وشفتها طايحة ومغمى عليها
وشالها فراس طيران على السيارة وراحوا معه فيصل وريم ورزان وحسام ولينا وندى على المستشفى
وليد: ألحين ليش ماودوني معهم
أفنان: بس..... اللي راحوا يكفون
لولو: إي صح وهم رايحين للمستشفى
خالد: مو يلعبون
وليدوهو معصب: طيب خلاص دريت مايسوى علي تكلمت
ودخل داخل معصب مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة
لما: الحمد لله والشكر وشو فيه هذا
أبرار: ماعليكـ منه تركيه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<
(( وفي المستشفى ))
فراس طَلع رنيم من السيارة وحطوها السريرالمتحرك وهم كانوا يمشون فيصل كان ماسك إيد رنيم
فيصل في نفسه: حبيبتي رنومة قومي ياقلبي قومي شوفيني أنا فيصل واقف جنبك حبيبتي أنت تسمعيني يلا عاد قومي بلا دلع يلا قومي علشاني يلا قومي
الدكتور: لو سمحتوا ممنوع الدخول ممكن تنتظرون هنا أو في الإستراحة
فراس: إن شاء الله دكتور بس طمنا
الدكتور: إن شاء الله تطمنوا هي مافيها شي خطير ........ عن أذنكم
ودخل الدكتور علشان يكشف على رنيم
رزان: أختي وشو راح يصير فيها والله إذا صار فيها شي أنا راح أموت
حسام: رزان خلاص لا تبكين إن شاء الله مافيها شي
ريم وهي تبكي: أنت وشو دراكـ ..... أنت تدري أن رنيم أكثر من أختي وحبيبتي وإذا صا فيها شي يمكن أنتحر
ندى: أنتو اوشو فيكم وحدة بتموت والثانية بتنتحر ....... مين قالكم أن فيها شي تفائلوا بالخير تجدوه
لينا: أووووووووف منكم خلاص اسكتوا
وقامت وراحت عند فيصل وفراس ......... وفيصل كان جالس على الأرض ومسند راسه على الجدار وفراس واقف جنبه
لينا: فيصل حبيبي شفيكـ جالس هنا
فيصل: انتظرهم يطلعون
فراس: ياربي طولوا أكيد فيها شي
لينا: قربت منه: فراس وشفيكـ ألحين أنا أخلص من هذوليكـ تجي لي أنت البنت مافيها شي
فيصل: إذا مافيها شي ليش طولوا
لينا بعصبية واضحة: يووووووه ياربي منكم أقولكم مافيها شي ماتفهمون ..... تتذكرون لما (لما) طاحت من الدباب قبل كم سنة بس انكسرت رجلها ماصارفيها شي
ماماتت
فراس: رنيم أختي وأنا أعرفها ماتتحمل جرح صغير شلون كسر
لينا: لا ماعليكـ منها تتحمل
فيصل: إن شاء الله
لينا دايم في مثل هذي المواقف تلبس لباس القوة وتتظاهر بالقوة علشان اللي جنبها يستمدون القوة منها لكن من جوَا مرة ضعيفة وبسرعة تنكسر حتى دموعها تبكيها من داخل
علشان ماأحد يشوفها وتهتز قوتها
وبعدين انتظروا شوي وطلع الدكتور
فراس: ها بشر دكتور وشو فيها
الدكتور: لا الحمد لله مافيها شي بس كسر في يدها وكم جرح في رجولها وراسها بس الحمد لله جات سليمة
فيصل بإبتسامة عريضة: الله يسلمكـ دكتور مشكور
الدكتور: الشكرلله سبحانه حنا ماسوينا إلا اللي علينا
ريم: دكتور نقدرألحين نشوفها
الدكتور: موألحين بعد نصف ساعة إن شاء الله خلوها ترتاح شوي ألحين
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<
(( في الإستراحة ))

أم فراس: يمة بنيتي ودوني لها ودوني لها
أم حسام: هدي يام فراس مافيها الا العافية
ام فراس: من جينا الاستراحة وهي كل شوي صاير لها شي
أم فيصل: عين وماصلت على النبي بس إن شاء الله مافيها إلا العافية
أم فراس: يمة حبيبتي لولو روحي لعمكـ أبو فراس أروح معه للمستشفى
وبعدين راحوا للمستشفى عند رنيم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<<
(( وعند جوري))
غادة: وبعدين طاحت
رتال: آااااااه ياعمري .... إلا ماقلتي لي وشو اسم الرواية
شوق: بعدين تقولك ...ولفت على غادة.... يلا كمليها وبعدين وشوصار
رتال: طيب يلاغادة كمليها
غادة: وبعدين أخذوها .. لفت على جوري.. جوري وشفيك احس انك مومعنا
جوي: ..........................................
رتال: جوجو وشفيك
شوق: جوير ليش ماتردين
جوري: هاا.. وش قلتوا
غادة: من سنة قاعدين نناديك وانتي مو قاعدة تردين علينا
جوري: انا..؟!! من متى
شوق ضربتها على راسها: لا انا .. وشفيك صايرة غبية
جوري: ااااااه وجع
رتال: خلاص اسكتوا .. جوارة ايش فيك
جوري: مدري وشو فيني قلبي يعورني
شوق: قلبك يعورك اكيد تحبين ومن زمان ماشفتي حبيبك
غادة شهقت: تحبين..؟!!مين ؟مين ؟ بسرعة قولي
رتال: بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني
جوري: بس بس ماصدقتوا خبر
رتال: انتظريني على الاقل كان خليتيني اكمل الاغنية
شوق: يعني صدق تحبين
غادة: جوجو حبيبتي يلا عاد قولي مين
شوق: ولا تخافين سرك في بير مايطلع
جوري.. ماتدرون اني احب اخوكم: لا ولا احب ولا شي بس حاسة ان رنيم فيها شي لي كم يوم ماكلمتها
شوق: قلبي يعورني ومدري ايش وفي الاخير تقولين حاسة ان رنيم فيها شي
رتال: طيب كلميها
جوري: إي الحين راح اروح اكلمها
غادة: اي روحي كلميها
شوق: وطمنينا على قلبك هههههه
وقامت وطلعت برا
جوري: يووووه وشفيها ماترد خليني اتصل مرة ثانية
وبعد خمس دقايق جوري دخلت عليهم
جوري:أوووووووووووووووووف
أم ماجد: وشفيك حبيبتي جوري متضايقة
جوري: ماما قاعدة اتصل على رنيم وماترد علي
ام فهد: طيب اتصلي عليها مرة ثاني
جوري: اتصلت حوالي سبع مرات وماترد
رتال: وانا بعد اتصلت على رزان مقفول
شوق: طيب ماعندك رقم احد يقرب لها
جوري: هاا..سكتت شوي تفكر.. إلا
غادة: وشو تنتظرين اتصلي عليه
ام ماجد: اي ماما حبيبتي وطمنيني هذي رنيم مثل بنتي
جوري طلعت برا مرة ثانية
جوري: فيصل لازم اتصل عليه
جوري معطية رنيم رقم جوال محمد ورنيم معطيتها رقم جوال فيصل لوقت الضرورة
جوري: اتصل عليه ولا لا ... امممم لا وشو بيقول عني وليه رنيم معطيتني رقمه اكيد راح يقول كذا
وبعد شوي
جوري: خليني اتصل بس واللي فيها فيها
ورن الجوال كم رنة
رفع فيصل جواله: مين هذا الرقم الغريب خلني ارد بس... الو
جوري بتردد: الو
فيصل: مين معي
جوري ترددت اكثر قبل ماتقول مين هي: انا.. انا اممم جوري صديقة رنيم
فيصل استغرب: صديقة رنيم..؟!! بغيتي شي
جوري: لا بس رنيم من زمان اتصل عليها وماترد
فيصل: اي هي تعبانة شوي وفي المستشفى
جوري شهقت وقامت تبكي: في المستشفى ..ليه وشفيها
فيصل: لا مافيها الا العافية مايحتاج البكي
جوري: طيب ليش راحت المستشفى وشو فيها
فيصل: حنا كنا نلعب بالدبابات وهي طاحت وانكسرت ايدها بس مافيها شي
جوري ابتسمت بين دموعها طمنت على حبيبتها رنيم: الحمد لله طمنتني ... طيب هي قريبة منك اقدر اكلمها
فيصل: لا الصراحة هي نايمة لسة ماصحت بس تصحى كلميها
جوري: طيب خلاص اذا صحت قول لها تكلمني موتنسى
فيصل: ههه ان شاء الله
جوري: مشكور يلا باي
فيصل: باي
دخلت جوري عليهم والابتسامة شاقة وجهها
ام ماجد: ها بشري وشو فيها
جوري: لاماما مافيها الا العافية بس طاحت من الدباب وانكسرت ايدها
ام فهد: شفتوا علشان ماتقولون لنا نبي نركب الدبابات
غادة: وانتوا عطتونا فرصة نتكلم بس كل ماقلنا لكم قلتوا العيال موجودين
شوق: اي والله وهي الصادقة
جوري: هم خلونا ناشبين في حلقنا
شوق تستهبل: اشوف اشوف افتحي فمك
جوري: يووووووووه وشفيك
شوق وتستهبل بزيادة: موتقولين ناشبين في حلقك ابي اشوفهم
جوري: يعني ايش نضحك ... سخيفة في قمة السخافة
شوق: والله مااحد قالك ضحكي وانتي السخيفة
جوري: مافي احد في الدنيا هي اسخف منك يالله منك سوفاج
شوق: انا السوفاج اجل انتي وشو تطلعين
جوري: اطلع حلوة وقمر واهبل وآخذ العقل
شوق: ها ها ها واضح
غادة: يلا عاد الحين بدينا وش بيخلصنا منهم
رتال بصراخ: خلاص اسكتوا انتي معها
شوق: طيب سكتنا وشو تبين
رتال: ماما
شوق: الحين تقولين اسكتوا وتنادين خالتي
جوري: اي من جد تستهبلين رتال
رتال: طيب اسكتوا واسمعوا ..... بصوت اعلى ...... يمة
ام ماجد: هلا حبيبتي وشو تبين
رتال: يمة وشرايك نشوي من زمان ماشوينا
ام فهد: لا حبيبتي انا وامك مالنا خلق روحي انتي والبنات اسالوا ابوك وعمك
رتال: طيب ... يلا بنات
وطلعوا علشان يروحون لهم
شوق: والله انك خطيرة هذي الايام مدري وش صاير لك عليك افكار جنان
جوري: وشرايك اختي وطالعة علي
غادة: يالا عاد بدت الانسة جوري تمدح بمحاسنها
شوق: جوري يقولون ان اللي يمدح نفسه يبيله رفسه
جوري: والله جد تبيني اجرب فيك
رتال: ياربي انتوا ماتملون ماتتعبون من كثر الهواش خلاص عورتوا راسنا
ووصلوا عندالرجال والعيال
رتال: تضرب الباب: يبة تعال شوي
ابوماجد جاء عندهم: هلا ببناتي هلا
جوري: بابا نبي نشوي
شوق: اي عمي مشتهين نشوي
ابو ماجد كان واقف عند الباب ولف على ابوفهد: ها وشرايك ياابو فهد البنات مشتهين يشوون
ابو فهد: تونا اخر مرة شاوينماصار لنا مدة خلوها مرة ثانية
ابو ماجد لف عليهم: ها سمتوا وش قال
غادة: لا عمي يلا عاد
رتالك بابا الله يخليك
شوق وجوري يهزون راسهم يترجي: بليز اخر مرة انتوا والعيال اللي شويتوا حنا ماشوينا معكم
ابو ماجد: ما معك حق ياابو فهد تزعل هالاقمار اللي قدامي .. ولف على العيال.. يلا ياعيال قوموا اشوو مع البنات
ورجع لف على البنات: يلا روحو لبسوا حجاباتكم علشان تشوون معهم
شوق: مشكور عمو
جوري: اي الله يعافيك بابا
غادة: تدري عمي انت احسن عمامي كلهم
رتال: اي وقت المصلحة مشكور يبة..... بنات يلا
جوري: جيبوا لي حجابي انا رايحة انادي البزارين يساعدونا شوق تعالي معي
شوق: طيب وحتى انا جيبوا حقي
وكل واحد راح جهة
شوق: جوري البزارين وين قاعدين
جوري: والله مدري
شوق: تقولين تعالي معي وانتب ماتدرين وينهم
جوري: شوفي اعتقد انهم عند المراجيح
شوق: يلا خلينا نروح نشوف
وراحوا ولقوهم هناك ونادوهم وتعرفون عناد البزارين بس شوق ماخلتهم الا طلعت لهم قرون
اما غادة ورتال راحوا الغرفة اللي كانوا جالسين فبها واللي فيها امهاتهم
غادة: يالله كيف نشوي وحنا بحجابات كاننا مدري ايش خدامات على غفلة
رتال: هههههه
غادة: وشو اللي يضحك مااعتقد اني قايلة نكتة
رتال وهي مستمرة بالضحك: هههههه لا بس ههه قاعدة اتخيلك ههههههه
غادة: تتخيليني ايش يلا تكلمي
رتال: ههههه قاعدة اتخيلك لابسة نفس حجابات الخدم ههههههههههههه
غادة: ها ها ها بايخة وسخيفة وماصخة مثل وجهك
رتال: هههههههههه عصبت
غادة: رتال اعقلي عني احسن لك
رتال بعد ماوقفت من الضحك واخيرا: وشفيك عصبتي انتي اللي قلتي كاننا خدامات
غادة: انا قلت كاننا مو كانني انا لحالي خدامة
ودخلوا الغرفة
ام ماجد: ها راح تشوون
غادة: افكورس.... اصلا عمي اول ماشاف وجهي وافق على طول
رتال: اموت انا على الواثقة
ام فهد: الا شوق وجوري وينهم مااشوفهم معكم
رتال: راحوا ينادون البزارين يساعدونا
غادة: اي لان بابا وعمي ماراح يشوون معنا بس حنا والعيال فقلنا ننادي البزارين معنا
دخلت جوري: ياكذابة انتي وياها انا اللي قلت نناديهم موا نتوا
شوق: اي صح وانا معها ناديناهم بعد
غادة: بسم الله الرحمن الرحيم متى دخلتوا
رتال: والله انكم جنيات
ام ماجد: طالعين داخلين تتهاوشون خلاص
ام فهد: اي والله الا الحين ماقلتوا لي وشو جيبكم مو قلتوا بتشوون
رتال: اي بنشوي بس جايين ناخذ حجاباتنا
ام ماجد: طيب يلا خذوا حجاباتكم وروحوا بلا هذا الهواش اللي ماله داعي
واخذوا حجاباتهم وراحوا
وبعد اجتموا العيال والبنات بعيد عن الفلة اللي بوسط المزرعة
شوق: ياشباب ياحلوين اقول غضوا البصر مو تطالعون حجاباتنا حاطينهم خرابيط مو حاطينهم زين ويمكن تطيع في اي وقت مو تتغاضون وتطالعون
فهد: ومين اللي ميت عليكم
ماجد: حسبالهم ملكات جمال العالم
غادة: وليه في احلى مني مثلا
محمد طالع في جوري: اي في احلى وبكثير بعد
جوري مستحية: اي انا احلى منك مثلا
غادة: في احلامك .... واي محمد مين هذي اللي احلى مني
محمد: وحدة من خلق الله
درر: هذا اللي راح يشوون
جنى: انا ادري عنهم كلام بدون فعل
رتال: اي صح حتى البزارين افهم منكم
درر وجنى قربوا منها: وشو قلتي انسة رتال بزارين
رتال: ها..؟!! لا لا ولاشي .... وصفقت بيدينها ... يلا صبايا يلا شباب قدامي نبدا الشغل
وقموا يشوون وكانوا مبسوطين ع الآخر
محمد وجوري يتكلمون بلغة العيون وشوق طلعت كل انواع الاستهبال والاستعراض والتهريج اللي عندها والباقي يضحكون على هبالها
شوق: اسمعوا اسمعوا هذي في محشش قال للثاني تصدق انك تشبه الحمار قال الثاني قول ماشاء الله
الكل تسدح من الضحك:ههههههههههههههههه
شوق: انتظروا ماسمعتوا شي
رتال: ههههههههههه خلاص بطني هههههههههههههه بموت
شوق: سمعوا هذي بس في محشش صدم اثنين الاول مات والثاني يخانق قال المحشش شف خويك مات ماقال شي
ولا في واحد محشش يقول للثاني تصدق بالي مشغول قاله الثاني اكيد السماعة مرفوعة
الكل خلاص من كثر الضحك بيموتون وقضوا الليلة كلها كذا ضحك وهواش ووناسة وشي ماتتخيلونه

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<
(( وعند رنيم ))

دخلوا كلهم عليها واللي كان خايف عليها الحين هو مرة مبسوط لها طبعا كل هذا بسبب حبهم لرنيم
رنيم مرة حبوبة للكل خاصة ريم مهما كانت المسافات اللي بينهم ريم بجدة ورنيم بالشرقية كان بينهم تواصل دائم رنيم تسال عنها باستمرار اللي ما يعرفهم حسباله ساكنين جدار بجدار
فيصل اول واحد دخل وقال بلهفة وخوف: الحمد لله على السلامة ، كيفك الحين
ودخلت وراه ريم وركضت عندها: الحمد لله على سلامتك ، ياليته فيني ولا فيك
وبعدين دخلت امها: الحمد لله على السلامة ، ها شلونك حبيبتي رنومة
ودخلت رزان عندها على طول باستها على خدها: كذا تخوفيني عليك
ودخل بعدها فراس: طيب قولي الحمد لله على السلامة ... ولف على رنيم ....... ها الحلوة شلونها الحين
ودخل ابوها وباين على وجهه انه متخربط كان فرحان وخايف ومو مصدق انها صارت زينة لانها اغلى عياله ودلوعته ورنومته وحبيبته: الحمد لله على السلامة ، كيفك رنومتي زينة الحين
رنيم ابتسمت ابتسامة كبيرة انبسطت باهتمام اهلها وحبهم وخوفهم عليها وقالت بصوت خفيف من التعب: الله يسلمكم ولا تخاقون ترا مافيني شي زينة الحمد لله
وودخلوا الباقين كلهم وتحمدوا لها بالسلامة وقاموا يسولفون وكلهم كانوا مبسوطين انهم اسمعوا صوت رنيم وشافوها
وبعد ربع ساعة
اندق الباب
ابو فراس :تفضل
دخل الدكتور: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الدكتور: ها آنسة رنيم ازيك ديلواتي ان شاء الله احسن (( ها آنسة رنيم كيفك الحين ان شاء الله احسن ))
رنيم بالمصري: ايوة الحمد لله كويسة مافينيش حاقة (( ايوة الحمد لله كوية مافيني شي ))
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
رنيم: ههه ها دكتور متى راح اطلع
الدكتور: تادري تطلعي ديلواتي (( تقرين تطلعين الحين ))
فراس: لا دكتور الله يعافيك خلنا نرتاح منها يوم واحد على الأقل
الدكتور يسايره: ازا مش عاوزينها تطلع تبا مافيش مانع (( اذا تبونها تبقى مافي اي مانع ))
رنيم مدت بوزها: لا بطلع اليوم يعني بطلع اليوم غصبن عنك يافراس
الدكتور وهو يضحك على شكلها زي البزارين وهي تتكلم: ههه بس ياليت اللي عمل اجراءات الدخول يجي معايا نعمل اجراءات الخروج
ابو فراس: يلا فراس بارك الله فيك روح مع الدكتور كمل الاجراءات علشان نطلع حبيبتي رنومة
وراح فراس كمل الاجراءات وطبعا الكل راح الا ريم راح ترجع مع فراس رنيم
فراس ماسك رنيم: يلا عاد امشي زي الناس بلا مياعة على مااعتقد اللي منكسرة ايدك مو رجلك
رنيم: خير وشفيك علي اليوم اصلا حتى رجلي تعورني موبس ايدي
فراس بنرفزها: اقول امشي بس قدامي وبلا بربرة زايدة
وريم كانت ساكتة طول الوقت
ومشوا ثلاثتهم للسيارة
فراس وهو مازال ماسك رنيم بحذر: بتركبين ورى ولا قدام
ريم واخيرا تكلمت: لا راح تركب ورى اخاف تسوي فيها شي او ترتكب فيها جريمة
فراس: يكون احسن بعد
رنيم: احسن لي من مقابل وجهك
فراس: اقول اركبوا بس اركبوا
وركـَب رنيم ورى وركبت معها ريم
وداخل السيارة
رجعت ريم سكتت مرة ثانية وهذا الشي مو من عادتها هي صح مزعجة والواحد بعض الاحيان يتضايق منها بس في نفس الوقت الكل تعود عليها تفرفش وتزعج اللي حولها وتعودوا على هذا الوضع علشان كذا كان شي غريب اول مرة يصير
رنيم باستغراب: ريم حبيبتي ايش فيك ساكتة ماتتكلمين
ريم تنهدت بضيقة: لا سلامتك مافيني شي
رنيم: لا فيك ، تعبانة ولا شي قولي لي
ريم باستسلام لانها عارفة رنيم ماراح تتركها الا اذا تكلمت: لا بس مو مصدقة انك قدامي مافيك شي لو اقول لك شكثر خفت عليك ماتصدقين
فراس: جد رنيم ترا ريم تموت فيك واقول لك اثبات لكلامي
رنيم ابتسمت من قلب: ادري ومايحتاج اثبات ..... وحتى انا احبها واموت فيها بعد
فراس: لا من جد اسمعي الاثبات عاد
رنيم: طيب يلا قول اسمع
فراس: تصدقين رنيم ريم بكت ومو بكا عادي بشكل غير طبيعي بهستيريا
رنيم: حبيبتي والله
ريم: مااحد يستاهل دموعي غيرك
وبعد كذا ضموا بعض بقوة
فراس: اموت على اللي يحبون بعض انا
بعد مابعدوا عن بعض
رنيم: وانت فراس ماخفت علي
فراس: لا مين يقول اخاف عليك وش تعنين لي انتي علشان اخاف عليك
ريم: لا علينا مين اللي وجهه كان اصفر وشي راح يبكي ذاكرة شكلك زين انت وفيصل عند باب الغرفة
رنيم بس سمعت اسم فيصل نست كل شي نست ايش كانوا يتكلمون عنه وسرحت في خياها الواسع
فراس: رنيم لاتصدقينها هذا فيصل بس اللي كان شكله كذا تتوهم شكلها انها شافتني
رنيم: ..............................
ريم: لا تصدقينه نصاب
رنيم: ...................................
فراس: رنيم وشفيك ماتردين
ريم لفت على رنيم: لا رنيم سبحت بعيد
فراس: سبحت بعيد وين سبحت فيه .... وطالعها في المراية وصرخ .... رنيم رنيم وين رحتي
رنيم: ها .. لا معكم .. الا ايش كنتوا تقولون
ريم هزت راسها: لا واضح انك معنا
فراس: يلا وصلنا
ونزلوا فراس وغمز لريم علشان تنزل وتخلي رنيم في السيارة
بعد مانزلوا وسكروا الباب ومشوا رنيم فتحت الباب وصرخت: فراسو رويم تعالوا نزلوني
لفت عليها ريم وهي فيها الضحكة: يووووه نسيناك
ورجعوا لها هي وفراس
فراس: خير
رنيم: خير .. الا شر بوجهك انت معها .. رويم هذا اللي تحبيني من شوي ها ؟؟
فراس وريم ماقدروا يمسكون الضحكة اكثر من كذا شكلها وهي معصبة توحفة: ههههههههههههههههههههههههههه

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<
داخل الاستراحة

وليد كان معصب مررررررة ومو طايق احد
لينا: وليد وشفيك خلاص عادي ماصار الا الخير
ابرار: خلاص قالوا لك مافيها شي
وليد: انا ماتاكد الا اذا شفتها بنفسي
ندى: ياحول وبعدين معك قلنا مافيها شي
حمد: وليد وشفيك مصختها ترا
وليد: انتم ماتفهمون انا خايف عليها
فيصل ساكت ومستغرب من اهتمام وليد المفاجئ برنيم لكنه مادقق مرة في الموضوع كل همه كان مع رنيم متى راح توصل ويشوفها ويطمن عليها
لولو: اقول وليد من جد طولتها وهي قصيرة
افنان: خلاص وليد سكر على الموضوع الحين تلاقيها توصل في اي لحظة
لمار: اي انا كلمت ريم من شوي وقالت انهم طلعوا من المستشفى
خالد: اي انا توني مكلم فراس وهم في الطريق
وليد: شوفوا الساعة كم ..... الساعة ثمان ولسة ماوصلوا
حسام اعطى وليد نظرة: اقول وليد صر رجال واترك عنك حركات البنات هذي ما ناقص الا تصيح
وليد توه بيتكلم لكنه سمع صوت كان ينتظره من زمان
لما: سمعوا جات رنيم
وكلهم طلعوا برا
................................
رنيم: اقول نزلوني
فراس: انا على مااظن ايدك اللي مكسورة مو رجلك ... واي صح على خبري اللي يطيح من دباب تنكسر رجله مو ايده
رنيم: يعني ودك تنكسر رجلي لاتخاف ماسمعت الدكتور يقول فيها رضوض بسيطة ومرة تالمني
ريم: خلاص فراس نزلها والله كسرت خاطري
وصل وليد اول واحد فيهم: كسرت خاطرك ليه وش فيها
فراس: بسم الله انت وش جابك
ريم: اي والله متى جيت
وليد مو معهم قاعد يشوف رنيم: الحمد لله على سلامتك رنيم
رنيم وهي مبتسمة مرة تحب وليد لكن كأخ لااكثر: الله يسلمك
وصلوا الباقي وراه
حسام ضرب وليد على راسه: شفتها ارتحت
ندى: شفتها واخيرا ازعجتنا
ريم: ليه وش سوا
انس: قولي وشو اللي ماسواه
فيصل توه واصل: الحمد على سلامتكم تاخرتوا
رنيم ابتسمت اكثر لما شافت فيصل: لا ماتاخرنا ولا شي
وليد انقهر لما شاف رنيم تبتسم لفيصل عنده حب تملك غير طبيعي: المهم وصلتوا
رنيم: بليز تعالوا نزلوني موقادرة
بسرعة ركضوا عندها وليد وفيصل
رنيم كانت تقصد فيصل بس جاء وليد معه مع انها جرحته بالكلام من قبل بس تحس انها اشتاقت له
لفت على فراس ومدت لسانهاك لوووووووووول عندي اللي احسن منك ينزلوني ويشيلوني بعد
فراس: هاها اذا لقيتي احسن مني تعالي علميني
وبعدين شالوها وليد وفيصل
رنيم: لا لا مو من جدي يمة
ومشوا فيها ودخلوها داخل عند الحريم
واول ما نزلوها جات بسرعة ام فراس عندها وحضنتها واخذتها وجلستها جنبها
ام فيصل: الحمد لله على السلامة
ام طلال: الحمد لله على سلامتك خوفتينا عليك
ام حسام: اي بسم الله عليك خوفتبنا
ام وليد: شلونك زينة الحين
ام احمد: طمنينا عليك
رنيم: الله يسلمكم والحمد زينة مافيني شي مافيني الا العافية
ام فراس: سمعي مافي تروحين ولا مكان بتجلسين هنا جنبي كل شي تبينه بيجيلك هنا
رنيم: لا ماما بليز طفش هنا
ام فراس: وش طفشه هنا التلفزيون والبنات جالسين معك
البنات: ها..؟؟! ااا.. ا.. ا ..اي اي
رنيم: هذا وجهي اذا قعدتوا
وكلهم جو جلسوا جنبها
ام حسام: شفيهم هذا هم جالسين معك مو لازم تدورون جلسوا معنا شوي
وجلسوا البنات يسولفون وصوت ضحكم علي ومستانسين ومرت ساعة ونصف تقريبا
جاء نواف وهو يركض ودخل عندهم
نواف: بنات تعالوا العيال بيلعبون كورة
ريم: جد ....... وطلعت اول وحدة
ولحقوها باقي البنات من اكبرهم الى اصغرهم
ورنيم توها بتتحرك من مكانها الا امها مسكتها وجلستها جنبهم
ام فراس: مو انا قلت لك مافي حركة من جنبي
رنيم: يوووه ماما كل البنات راحوا ابي اروح معهم
ام فراس: لا مافي ،،،... يا ماما ياحبيبتي انا خايفة يصير فيك شي مو مستغنية عنك
رنيم حطت ايدها على خدها وقالت وهي معصبة: ياربي انتي وبابا دايم خايفين علي لاتسوين هذا ولاتفعلين هذا خلاص انا ماعدت صغيرة انا كبرت حالي حال فراس ورزان انا كبيرة واعرف مصلحة نفسي لاحد يدخل فيني
ام حسام: الله يهديك يارنيم في احد مايحب اهله يدلعونه ويخافون عليه غيرك يدورون الدلع دواره وانتي ماتبينه ولا نسيتي ترا انتي آخر عنقودهم
رنيم كانت معصبة مررررة وتهز رجولها بعدها قامت وراحت عند آخر كنبة في المجلس اللي كانوا قاهدين فيه وانسدحت وحطت ايدها اليسار اسليمة على وجهها

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وعند البنات والعيال

العيال لسة ما بدأوا لعب وكانت الكرة على جنب
وصلت ريم اول وحدة من البنات وبسرعة ركضت واخذت الكرة وهي عارفة انهم ناسين باقي الكرات ماجابوا إلا هذي
خالد: وين وين ماخذه الكورة ورايحة كذا عيني عينك
ريم ماعطته وجه ومشت
حسام: ريم يالمجنونة هاتي الكورة
ريم: حلموا حلموا اجيبها انا مو مقصة عندكم
فراس: وش مقصته
ريم: لا مو انتوا قلتوا امس دوركم تلعبون واليوم دورنا وكذبتوا علينا علشان كذا مافيه كورة لو تنطبق السما على الارض
نواف: ياحول هذي ماراح تخلينا نشبة اختي واعرفها
ريم: اقول البخ احسن لك (( طبعا البخ هذي إحدى المصطلحات العربجية عند ريم ومعناتها اسكت وخاصة اذا قالتها لنواف تخويف له ))
نواف: مادام فيها البخ اسكت احسن لي
ريم اكره ماعندها احد يقول لها كلمة ومايسويها: انتم تعرفوني اذا احد سوالي هذي الحركة يقول كلام وماينفذه
خالد: لو اني مورجال كان شفتي هذي الشوز اللي في رجلي بعد شوي في وجهك بس مو رجال اللي يضرب بنت وصحيح معطينكم كلمة وراح ننفذها
طبعا ريم ماتحب ولا شي من صفات خالد لانه مايعطي البنات وجه ابد ومالهم قيمة عنده بس الشي الوحيد اللي يعجبها فيه انه رجال وقد كلمته
ريم: هذا ولد خالتي اللي انا اعرفه
خالد: واقول لاعد اشوفك تتكلمين مع العيال كذا كل ٍ له احترامه
ريم بابيتسامة انتصار: باختصار وانت تعرفني الكلام اللي مايعجبني اتركه على جنب واللي في راسي اسويه ولاتخاف في هذي المواقف اعتبر نفسي واحد منكم
خالد سكت لان كلام ريم يعجبه ومعها حق فيه وهو يحب المراة اللي لها شخصية قوية ومايعطي البنات وجه لانه مايحب الدلع وحركاته
خالد ابتسم لها: اوكي ،،، راح نتبادل الأدوار انتم تلعبون وحنا نشجع واذا تبون نرقص زي المشجعات اخلي الشباب يرقصون علشانك بس
ريم بابتسامة اكبر: لا وشدعوة بس يكفينا تشجعون
واجتمعوا البنات كلهم وانقسموا فريقين
الفريق الأول ريم (( ابرار ولينا وسجى وسارة )) .............................. والفريق الثاني ندى (( اسماء ولما ولولو وأفنان )) ولمار الحكم
وبدأ اللعب
................................
رنيم طفشت وهي جالسة وتسمع سوالف الحريم المملة عن طبخة ولا عن الميك أب والا عن اشياء واشياء واشياء ماتخلص
ام فراس ماكان بالها مع الحريم كان بالها مع رنيم كلامها صحيح مية بالمية لكن ايش تسوي هي تحبها بشكل غير طبيعي وفي عينها تظل بيبي لسة ماكبرت
رنيم وصل الطفش عندها مرحلة خلاص أنها ماتقدر تستحمل قامت من الكنب
وقالت: عن أذنكم أنا بطلع لاتخافون علي ماراح يصير لي شي
طبعا ً أم فراس ماقالت لها شي راح تتركها على راحتها هي في الاول ولا في الاخير راح ترجع لها مهما كانت هذي امها
وطلعت تمشي شوي شوي لان رجلها اليمين تألمها
مشت الى أن وصلت إلى الملعب الكبير الموجود في وسط الإستراحة بالضبط
وشافت البنات وقامت تصفر: هووووووووه عاشوا بنات عاشوا
طبعا كلهم لفوا عليها وكان شكلها خيال بالفستان البينك الميدي وكان كم طويل من ورى على شكل مثلث من عند الظهر وشعرها القصير كان مفتوح ويطير مع الهواء
فراس كان راح يقوم يجي لها بس هي مارضت قالت له خلني اعتمد على نفسي
الملعب كان كبير وحوله مدرجات زي الملاعب بالضبط وكانوا العيال جالسين كلهم سوا في احد الجهات
اول ماوصلت رنيم قالت باللبناني: هاي شباب يلا بدي مكان هيك بينكم
زحفوا لها وجلست في الوسط بالضبط طبعا كانوا اليوم لابسين كلهم ثياب بيضاء وهي بينهم بالبينك شكلها من جد خيال وكلهم كانوا يطالعونها
رنيم بدلع مصطنع : ياربي وشفيكم تطالعوني اول مرة تشوفون بنت حلوة زيي << طبعا كانت وهي تتكلم ترمش بعيونها وتحرك يدها كثير مثل البنات اللي دلعهم ماصخ
كان جالس جنبها فراس وقال لها: وعععع عليك بس في ملايين احلى
ومن الجهة الثانية كان جالس خالد قربت من جنب خالد لين لصقت فيه: اصلا من يقول اني باخذ رايك في ملايين بعد يقولون اني حلوة مو صح خلودي
خالد عطاها نظرة يعني مو اصغر عيالك تقولين خلودي
رنيم بابتسامة بريئة: يووو سوري خالد
فراس: هههههههه فشلك
خالد حط يده على كتف رنيم وقربها منه اكثر: ومن قال اصلا مافي احلى من رنومة
رنيم طلعت له لسانها: لوووووول موت حرة ...... مين اللي تفشل الحين ههه
خالد مرررة يحب رنيم من بد البنات كلهم مو لشخصيتها لشخصها لانه مستحيل احد يعرف رنيم ومايحبها مثل مايحب ريم لشخصيتها بس
فهو يتمنى يلقى وحدة تتمتع بشخصية ريم وبخفة دم وعفوية رنيم وراح يصير يحبها ويموت فيها
ريم من بعد تاشر وتصارخ: يلا بنبدا اللعب من جديد جيتي وخربتي علينا
وبدأوا اللعب مرررة ثانية
رنيم كانت جالسة في اول صف في المدرج ووراها نواف وورى نواف فيصل وكان طول الوقت يطالعها ويراقب حركاتها ومو منتبه على اللعب
اما وليد كان جالس جنب فيصل ومنقهر ومتوتر كثير لان فيصل قاعد يطالع في رنيم وماشال عينه عنها اصلا هو هذا اليوم كله كان متوتر وبالنسبة له هذا اشين يوم في حياته
حمد طول الوقت يطالع في ريم يحس بمشاعر غريبة تجاهها مع انه كان يعتبرها من البزارين لكن اللي يشوف شكلها بنت مررررة حلوة مثل القمر لكن حركاتها ولد اصلي لاراح ولاجاء
اما خالد مو عاجبه الوضع البنات مو يلعبون وكل شوي وقفوا اللعب ريم وندى يتهاوشون
لكن فراس وحسام فاقعين ضحك على البنات وكل شوي قايلين لهم كلام يخلونهم يتهاوشون خاصة ريم وندى اما لما مو عارفة ايش يسوي الحكم ماعندها ماعند جدتي
انس اول ماشاف الدعوة فيها مياعة ودلع وهواش قام وطلع يتمشى
ونواف يشجع متحمس
ورنيم مرة تصارخ عليهم ومرة تضحك ومرة مو عارفة ايش تسوي
ريم تصارخ من قمة راسها: خلاص انتهى اللعب بدون ولا هدف واصلا انتم غشاشين
ندى وصوتها اعلى منها: حنا الغشاشين وانتوا
ريم: اصلا كلهم مايعرفون يلعبون
ندى: فيهم دلع غير طبيعي
جاتهم رنيم بعد مامشت كثير ورجلها المتها اكثر وهي معصبة: خلاص انتي معها ماتتعبون من الهواش
ريم: هذي الغبية غشاشة وماتعرف تلعب
ندى دفتها من كتفها: انتي الغبية مو انا احترمي حالك
ريم: اقول لاتمدين يدك ...ودفتها هي بعد ....
بعد كذا كل وحدة ردت للثانية ضربتها وجلسوا يتضاربون كأنهم في حلبة مصارعة
جو العيال كلهم ركض وفاككهم
حمد مسك ندى وحسام مسك ريم
ريم وهي تحاول تبعد من حسام وترفس في ندى من بعيد: اتركني عليها اتركني اقولك
ندى نفس شكل ريم بالضبط قاعدة ترفس فيها: انا اللي الحين يجي عليك
وهم يتضاربون كذا من بعيد ضربوا ايد رنيم
رنيم بصوت عالي: آاااااااااااااااااااه
وقفوا فجأة ولفوا عليها
رنيم وهي معصبة: آاااه ألمتوني وخلاص وقفوا هذا الهواش
ماعطوها وجه وكملوا
ريم: انتي يالغبية ماتمدين ايدك علي مرة ثانية
ندى: كم مرة قلت لاتقولين غبـــ
قاطعتها رنيم وهي معصبة حدها: قلت لكم خلاص ماتفهمون
ريم : انت وش دخلك فينا
ندى تاييدها: اي وش دخلك فينا ماكلمناك
رنيم: كيف وش دخلني ازعجتوني دايم هواش هواش
ريم: بلا لقافة زايدة ....... وضربتها على ايدها ومشت ............
رنيم بصوت عالي: آااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه
ندى: تستاهلين علشان ماتدخلين مرررررة ثانية في اللي مايخصك ....... وهي بعد ضربتها على ايدها ومشت .........
رنيم بصوت أعلى: آاااااااااااااااااااااااي معليش أنا أوريكم
الكل قام يضحك على شكلهم وبعدين كلهم راحوا وبقت رنيم لوحدها
كانت الكرة قدامها وهي تحركها بخفة برجلها السليمة وهي تتذكر شكل فيصل وهو كان يناظرها لما كانوا بالمدرج وهي كانت حاسة بنظراته
وتوها بتلف علشان تروح لهم الا شافته
رنيم بصدمة: فيصل..!!؟؟



(( انتهى البارت ))
اشوفكم في البارت الجاي
اختكم : (( حكايا قلم ))
__________________
iLove every one ...
  #70  
قديم 02-18-2011, 03:46 PM
 
أتمنى تستمتعوا في قرائته :88:
__________________
iLove every one ...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) noor_96 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 10-02-2010 01:01 AM
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس عاشقة الحروف أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 09-19-2010 11:54 AM
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل © بندر © أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 384 01-13-2009 07:33 PM


الساعة الآن 10:43 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011