عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #251  
قديم 03-28-2011, 01:57 AM
 
أبشركم ياأحلى أعضاء
ومتابعين
وصــــــــــل البارت
__________________
iLove every one ...
  #252  
قديم 03-28-2011, 02:00 AM
 
((الفصل العشرون ))





مر الوقت طويل على الأثنين
ثامر كان فاتح اللاب توب
وريم كانت ماسكة مجلة اجنبية وجالسة تتصفحها
دقايق مرت وفجاة طاحت المجلة على الأرض وارتخى جسم ريم وطاحت إيدها على إيد ثامر اللي كان مسندها على الكرسي
ثامر التفتت خايف عليها: ريم وشفيك ..؟؟!!
ريم ضغطت على إيده وهي تتكلم كلام مو مفهوم: بردانة .. ااااا .. تعبانة
ثامر خاف وماعرف يتصرف وبسرعة قام وراح للدكتور اللي بالطيارة وجابه معه
الدكتور كشف على ريم: لا هي مافيها شي بس داخلها شوية برد وفيها حرارة
ثامر: إذا وصلنا أنا على طول بوديها المستشفى
الدكتور: يكون أحسن .. بس لا تخاف خلها نايمة ألحين
ثامر: إن شاء الله .. مشكور
وراح الدكتور
وثامر جلس في محله
ومسك إيد ريم وهو يحاول يدفيها
ثامر: ريم يلا شوي بنوصل .. كلها ربع ساعة أصبري
#############################################
تمشي رايحة راجعة
: ياربي مو كانهم تأخروا
حسام: لا يمة توهم باقي شوي ويوصلون
أبو حسام: وراك تدورين .. أجلسي
أم حسام: ماأقدر قلبي يعورني .. هذا وجهي إذا خليتها مرررة ثانية لحالها
لولو: ماما ثامر معها مافيها شي إن شاء الله
أم حسام: إن شاء الله
حسام: طيب تعالي أجلسي وأنا ألحين بروح المطار
أم حسام: إيه يلا بسرعة
نواف: أروح معك
حسام: لا ما يحتاج
وراح فوق لغرفته علشان يغير ملابسه
#############################################
: ندى
ندى: هاا
سجى: قولي نعم
ندى: نعم وش تبغين
سجى: قومي خلينا نروح
ندى: وين نروح
سجى: عند أبرار ولما
ندى: كل وحدة منهم في بيت أختاري وحدة منهم
سجى: لا نقولهم نجتمع في بيت أي أحد
ندى: خبلة أنتي
سجى: ليييييه ..؟؟!!
ندى: تدرين اليوم إيش
سجى: إيه .. الأحد
ندى: يعني عمرك خبرتي جمعة بنات بيوم الأحد
سجى: إيه .. عادي تصير وليش لا
ندى: طيب روحي لحالك .. وإذا طرودوك خالاتي لاتقولين ليه
سجى: وليه يطردوني يعني
ندى: يا ماما ياحبيبتي ياغبية إلى متى وأنا أعلمك .. أن مافي زيارات ولا جمعات ولا أي شي بوسط الأسبوع لأن فيه شي سخيف أسمه مدرسة فهمتي
سجى: أوووووووووووف منك
ندى: ومنك
رن التلفون وردت عليه سجى
سجى: ألو .. هلا أبرار
أبرار: أهلا ً ... كيف الحال
سجى: تمام والله .. وأنتي
أبرار: مررررررة طفشانة تعالوا عندنا
سجى: ندى تقول أن ماما ماراح ترضى لأن في وسط الأسبوع
أبرار: أدري حتى أمي أنا مو راضية
سجى: بموت من الطفش
أبرار: خلاص كيفهم .. تعالوا بيتنا
سجى: وأمي وامك
أبرار: كيفهم
سجى: أجل يلا بااااي .. بروح أقول حق ماما
أبرار: بااااي .. واتصلي علي بعدين
سجى: أوووك
وسكرت السماعة
وراحت بسرعة فوق عند أمها
#############################################
حطت الطيارة على أرض عروس البحر الأحمر
نزلوا الناس من الطيارة
شالها على إيده ونزل فيها ناسي كل شي وراه
ركض ووقف عند كراسي الإنتظار وجلسها على الكراسي
وطلع جواله من جيبه واتصل على حسام
ثامر: أووووف بسرعة رد
حسام: ألو هلا وصلتوا
ثامر وهو يناظر في ريم بخوف: حسام بسرعة تعال المطار
حسام خاف: وشفيك ... ريم فيها شي
ثامر: تعال وأنا أعلمك
حسام: أنا في الطريق .. دقايق وأنا عندكم
ثامر: أستعجل
حسام: إن شاء الله
وسكر منه
ثامر جلس في الأرض قدام ريم وقرب من وجهها وحط إيده على خدها
ثامر: ريم ريم تسمعيني
ريم كانت متسندة براحة على الكرسي ومغمضة عيونها
ثامر: الله يخليك ردي علي ... حبيبتي قلبي أنتي ردي علي
رن جواله وبسرعة رد عليه بدون مايشوف الشاشة
ثامر: ألو .. حسام وصلت المطار
عبير زوجة أبوه بدون نفس: وصلت ؟؟
ثامر: إيه
عبير: ماكنت ناوي تتصل يعني .. رحت بدون ماتعلمنا وبترجع بدون ماتعلمنا بعد
ثامر كان ماله خلق أي شي
سكر في وجهها ورن الجوال مرة ثانية
وشاف الشاشة حسام
ثامر: هلا
حسام: يلا وصلت وينكم
ثامر: عند كراسي الإنتظار
حسام: يلا جايكم
وسكر
ثامر شال ريم
ومشى متجه للباب
ووراه واحد يدف العربة اللي فيها الشنط
شافه حسام وقرب منه: وشفيها ريم
ثامر: مدري فجأة طاحت .. ويقول الدكتور اللي بالطيارة ودوها المستشفى
حسام أخذ ريم وطلع فيها للسيارة
وثامر وراه
حطوا الشنط بالسيارة وركبوا وبسرعة على المستشفى
#############################################
جالسة قدام التلفزيون وتاكل بوب كورن
رنيم: أوووووووف .. أكيد وصلت طيب ليش مااتصلت
نزلت رزان من الدرج: مين اللي مااتصلت
رنيم: مين يعني .. ريم
رزان: يمكن نست اتصلي عليها أنتي
رنيم: جوالها مقفل
رزان: خلاص أنتظري
رن التليفون
وركضت رنيم ردت
رنيم: ألو
: ألو
رنيم: أهلين لما كيفك
لما: تمام .. أنتي
رنيم: بخير
لما: بقولك سر
رنيم: تفضلي
لما: بس ماتعلمين أحد
رنيم: ماراح أعلم أحد .. لاتخافين
لما: يمكن أحط بريسز
رنيم فتحت عيونها وقالت بإستغراب: ليييييييه ..؟؟!! أسنانك احسن من أسناني
لما: لا خلاص قررت
رنيم: غبية
لما: كيفي
رنيم: ومتى بتحطين
لما: مدري والله .. إلى الآن ماوافقت ماما
رنيم: أجل ماراح تحطين
لما: إلا بتوافق إن شاء الله
رنيم: نشوف
لما: طيب
رنيم: يلا ألحين باااي أخاف تكلم ريم وتلاقيه مشغول
لما: هي من زمان ماشية .. ماوصلت ..؟؟!!
رنيم: مدري عنها
لما: لينا تبغى تكلمك
رنيم: يلا عطيني إياها بسرعة
لما: طيب يلا خذيها .. بس لا تطولين عشان يمكن تدق ريم
رنيم: اوك
لما عطت السماعه للينا
لينا: الو .. أهلين
رنيم: اهلا كيفك ..؟؟!
لينا: بخير اسلم عليك .. و في ناس جنبي بعد تسلم عليك
رنيم ابتسمت: الله يسلمك و يسلمهم
لينا: ما تبين نوصل بوسة بعد
رنيم: لا شكراً
لينا: سلميلي على رزان
رنيم: ما تبغين نسلم على فراس على الطريق
لينا: اذا مافيها تعب ما نقول لا
رنيم: خلاص و لا تزعلين .. يلا الحين باي ريم بتكلم بعد شوي
لينا: اوك يلا بااااااي
بعدين سكروا
رزان: مين هذي لينا
رنيم: كلمتني لما بعدين كلمتني لينا
رزان: اهاا
رنيم: تسلم عليك
رزان: الله يسلمها
ورن التليفون من جديد
وراحت بسرعة رفعته رنيم بعد ماشافت الرقم بيت ريم
رنيم: ألو .. ياحمارة وراك مادقيتي من زمان أنتظرك
: ألو
رنيم: لولو ..؟؟!! .. إيش فيه صوتك كذا فيكم شي
لولو: رنيم .. ألحين ريم بالمستشفى تعبانة
رنيم فتحت عيونها: إيش ..؟؟!! وشفيها
لولو: ماأعرف لسة اتصل حسام وقال أنها تعبت بالطيارة ولما وصلوا ودوها المستشفى
رنيم بكت: إيش فيها يعني مرررة تعبانة
لولو: مدري عنها
رنيم مازالت تبكي
لولو: أنا بس أتصلت أقولك .. ألحين يلا مع السلامة
رنيم: مع السلامة
وسكرت السماعة
وراحت عند رزان وضمتها
رزان: إيش فيك .. مين اللي تعبان ..؟؟!!
رنيم: ريم تعبانة بالمستشفى
رزان شهقت: إيش ..؟؟!!
إلا بنزلة أم فراس
أم فراس بخوف: وشفيكم .. ماما رنيم فيك شي .. وراك تبكين
رنيم: ماما ريم بالمستشفى
أم فراس ارتاحت أن رنيم مافيها شي .. بعدين رجعت خافت من جديد: وش فيها ..؟؟ هي مشت من عندنا مافيها إلا العافية
رزان: لولو تقول أنها تعبانة وألحين هي بالمستشفى
أم فراس: الله يستر بس
وجلست جنب رزان وأخذت رنيم لحضتنها وضمتها بقوة
#########################################
جالسين ثنتينهم بالصالة ينتظرون شوق
غادة: شكلها مطولة خلينا نروح فوق
جوري: يلا خلينا نطفي التلفزيون ونروح
غادة: رتال الحمارة ورى ماجات تنام عندنا معك
جوري: تقول مالها خلق تجي هنا
غادة: أحسن كيفها
جوري: يلا خلينا نروح فوق
وراحوا
غادة راحت غرفتها
وجوري دخلت غرفة شوق لكن وقفت وهي تسمعها
شوق بدلع: ليش إيش سويت لك .. شدعوة يعني .. خلودي
جوري عقدت حواجبها مستغربة
شوق نزلت السماعة من أذنها: أووووف .. لولا الحاجة مااتصلت عليك
والتفتت وشافت جوري وبلعت ريقها
جوري قربت منها وجلست جنبها على السرير: مين هذا .. وأي حاجة هو سوالك شي
شوق نزلت راسها وسكتت
جوري: أنا بروح الحمام وبغير ملابسي وبعد كذا راح تقولين لي كل شي
شوق سكتت وماردت عليها
جوري قامت ودخلت دورة المياه ولبست وخلصت وطلعت
وشافت شوق منسدحة على السرير وتطالع فوق
وراحت سكرت النور وانسدحت جنبها وطالعت فوق
جوري: يلا قولي لي كل شي من الأول
شوق: مو عارفة إيش أقول
جوري: قولي كل شي بخاطرك
شوق سكتت
جوري: لا تسكتين .. أنا أقرب وحدة لك كيف ماتقولين لي
شوق: طيب اسمعي
جوري: تفضلي أسمع
شوق: تذكرين لما غصبتوني أكلم واحد ونكذب عليه
جوري: أي واحد ماأتذكر
شوق: لما أنا بعد ماسكرت منه ركضت للحمام
جوري: إيه إيه تذكرت
شوق: أنا دخلت الحمام كان قلبي يدق بقوة ماأعرف ليه .. ومرت أيام بعد كذا دقت عليه مرررة ثانية وحسيت بالراحة وأنا أكلمه
جوري: وبعدين
شوق: هو أسمه خالد وأنا كل مررة أكلمه فيها كان يسمعني كلام بعد كذا يسكر بوجهي
جوري: شي طبيعي وخصوصا ً انك تتكلمين بدلع .. ومو أي دلع بدلع ماصخ بعد
شوق سكتت
جوري: شوق حبيبتي لا تزعلين مني .. بس اللي تسوينه غلط .. مافي بنت مؤدبة واخلاقها عالية تسوي اللي تسوينه
شوق: بس أنتي ماتدرين باللي أحس فيه لما أكلمه .. أو يمكن تحسين
جوري: إيش قصدك .. مافهمت عليك
شوق: أنا عارفة أنك تحبين محمد أخوي .. وأكيد راح تحسين بإحساسي كل ماأكلم خالد .. مثلك كل ماشفتي محمد
جوري: بس ولو ماأسوي مثلك
شوق: إيش الغلط اللي سويته
جوري: أكبر غلط أنك تكلمينه .. وأصلا ً إذا كنتي تفكرين انه بيحبك فهذا مستحيل
شوق:ليييه ..؟؟!!
جوري: لأن مستحيل أي ولد يحب بنت كانت تزعجه وتكلمه وبدلع وماأعرف إيش
شوق رجعت سكتت من جديد
جوري: أنتي مفروض ماكلمتيه من الأساس
شوق ظلت ساكتة
جوري سمعت صوت منها وخافت: شوق تبكين ..؟؟!!
##########################################
دخلوا المستشفى وعلى طول غرفة الطوارئ
وحطوا لها مغذي وهي نايمة بعد ماأعطوها إبرة مخدر
..............................
حسام كان يمشي برى عند الغرفة ويكلم
حسام: يمة خلاص قلت مافيها شي .. إن شاء الله ألحين جاي .. لاتخافين .. يلا مع السلامة
وسكر
ودخل غرفة الطوارئ الخاصة اللي فيها ريم
وشاف ثامر جالس على الكرسي جنبها
حسام: ثامر الله يعافيك أدري تعبتك معي
ثامر: لا وش دعوة .. وش بغيت
حسام: بروح للوالدة البيت .. أهديها وأطمنها
ثامر: توكل .. خالتي أعرفها خوافة وخاصة على ريم
حسام: وكان ماعليك كلافة بعد مايخلص المغذي بعد شوي وصلها البيت
ثامر: أكيد .. أصلا ً مين قال بخليك ترجع مررة ثانية هنا
حسام: الله يعطيك العافية .. إيه صح خذ مفتاح سيارتي
ثامر أخذه منه: يلا روح .. وانتبه لا تسرع مثل ماتوصيك ريم دايم
حسام ابتسم وطلع
وثامر التفت على ريم ومسك إيدها: ريم يلا قومي عاد بلا دلع .. إذا كنتي تبغين تعرفين غلاتك فالكل يحبك وأولهم أنا .. بس فتحي عيونك
وتوه كان بيترك إيدها ضغطت عليها ريم وكأنها تقول لا تتركني
ثامر ابتسم وماتركها
__________________
iLove every one ...
  #253  
قديم 03-28-2011, 02:01 AM
 
############################################
جالسة جنب أمها تنتظرها تخلص من التيلفون
أم وليد: إيه وبعدين .. بسم الله عليها .. إذا طلعت اتصلي علي طمنيني
وسكرت السماعة والتفتت
أم وليد: أبرار وراك أزعجتيني
أبرار: يمة سجى وندى بيجون عندنا بس خالتي مو راضية .. اتصلي عليها قولي لها
أم وليد: وهي الصادقة ليه ترضى وبكرة مدرسة
أبرار: يمة
أم وليد: خلاص انتظري إلى يوم الأربعاء كلنا بنجتمع
دخلت أسماء: أبرار وشفيك
أبرار: أمي وخالتي مايبغونا نجتمع انا وسجى وندى
أسماء: شي طبيعي
أم وليد: اسكتوا اسمعوني وش بقول
دخلت أفنان ومعها وليد
أفنان: السلام
قاطعتها أبرار: أسكتي خلينا نسمع أمي وش بتقول
أفنان: ردي السلام على الأقل
وليد جلس جنب أمه: يمة وش فيك
أم وليد: ريم بالمستشفى
أبرارشهقت: بالمستشفى ..؟؟!!
أسماء: إيش فيها
أم وليد: تو كلمتني خالتكم أم أحمد وقالت لي
أفنان: إيش قالت بالضبط
أم وليد: تقول طاحت بالطيارة ولما وصلوا ودوها المستشفى
أبرار: ياحياتي
وليد: أبرار روحي اتصلي عليهم شوفي يمكن طلعت
أبرار: بروح ألحين
أفنان: إن شاء الله مايصير فيها شي
أسماء: إن شاء الله
##########################################
سارة جالسة جنب لولو اللي حاطة راسها عليها
وأم حسام جالسة على أعصابها
وجنبها أم احمد
وخالد جنبه نواف
خالد: لولو خلاص أسكتي مافيها شي
لولو تبكي: ماأبغى أسكت .. ماأقدر
سارة: إيه من جد لولو .. ترى مافيها شي إن شاء الله
لولو سكتت وهي تبكي بصمت
دخل حسام وكلهم التفتوا عليه
أم حسام: وينها ليش ماجات معك
أم احمد: إيه وينها
حسام: لا تخافون مافيها إلا العافية
لولو: أجل ليش ماجبتها معك
حسام جلس جنبها: لأنهم حطوا لها مغذي وإذا خلص بتجي
نواف: مين بيجيبها ..؟؟!!
حسام: ثامر
أم حسام: قوم ودني لها
حسام: خلاص هي بعد شوي بتجي والله
خالد: خلاص خالتي قالك أن مافيها شي
أم حسام: أنا ماراح أرتاح إلا إذا شفتها
حسام: بتشوفينها إن شاء الله
#################################################
: في المستشفى ..؟؟!!
لينا: إيه
لما: ياقلبي .. إيش فيها
لينا: تعبانة شوي
لما: تتوقعين رنيم درت
لينا: أكيد
لما: لسة يوم كلمناها قالت أن ريم بتكلمها
لينا: أكيد أن رنيم درت اول وحدة
دخل فيصل: درت بإيش
لينا: أن ريم بالمستشفى
فيصل: إيه تو قال لي وليد
لما: خلونا نكلم رنيم
لينا: لا نكلم لولو أحسن
لما: إيه صح
#########################################
أم طلال: ياسجي قلت لك لا
سجى: ماما لو سمحتي
أم طلال: لاتحاولين قلت لا
سجى: ياربي
ورن التيلفون
سجى رفعته: ألو .. هلا عمتي
أم وليد: هلا حبيبتي سجى .. وين أمك
سجى: دقيقة .. ومدت السماعة لأمها .. ماما عمتي أم وليد
أخذته أم طلال: هلا والله
أم وليد: هلا كيف الحال
أم طلال: الحمدلله والله
أم وليد: كيف أخوي بوطلال
أم طلال: الحمدلله يسلم عليك
أم وليد: دريتي أن ريم بالمستشفى
أم طلال: ريم ؟؟.. بسم الله عليها .. وشفيها
أم وليد: تعبت عليهم وودوها المستشفى
أم طلال: مو هي رجعت اليوم من الشرقية
أم وليد: إيه تعبت بالطيارة
أم طلال: يوووه .. وش صار عليها ألحين
أم وليد: والله مدري .. أنا أتصلت أسلم عليك .. حسبتك تدرين
أم طلال: لا والله .. توني أدري منك
أم وليد: أجل يلا أنا ألحين راح أتصل على أم حسام أشوف وش صار معهم
أم طلال: يلا مع السلامة
أم وليد: مع السلامة
وسكرت
سجى: وشفيها ريم
أم طلال: بالمستشفى
سجى: وشو ..؟؟!!
أم طلال: تو عمتك تقول
سجى وقفت: بروح أقول لندى
وراحت وشافت ندى جالسة في الصالة اللي فوق ومعها حمد
سجى: ريم بالمستشفى
ندى: هااااا
حمد: وشفيك .. تكلمي زي الناس
سجى: من جدي أتكلم
ندى: كذابة .. وشفيها
سجى: تعبانة
حمد: من إيش يعني تعبانة
سجى: مدري تعبانة وبس
حمد: مين قالك
سجى: تو عمتي كلمت ماما وقالت لها
ندى: أوووف .. إيش فيها هذي بعد مايكفي رنيم اللي دايم تتعب علينا
#######################################
طلعوا من المستشفى بعد ماخلص المغذي وصحت ريم
أخذها ثامر ووصلها لبيتهم
ووقفوا عند باب الفلة
ثامر التفت عليها: يلا وصلنا
ريم فتحت الباب
ثامر: أنزل اوصلك
ريم التفتت عليه وهزت رسها " لا "
ونزلت وراحت عند الباب ورنت الجرس
وفتحت لها الخدامة
وقبل ماتدخل التفت عليه وابتسمت له شكر
وثامر بادلها نفس الإبتسامة
ودخلت هي وهو مشى
خواكا: سلامات ريم
ريم ابتسمت: الله يسلمك خوخة
ودخلت الخدامة ووراها ريم
ريم ابتسمت بفرح أول ماخلت وكان وجهها أصفر
ريم: كيفكـووون ؟؟ أخبآركون ؟؟ في الحقيقه والواقع والبحر مليان قواقع والسمك لابس براقع ما أشتقتوا لي
التفتوا كلهم عليها
وقامت لولو ركضت لها وضمتها
لولو: كيفك يالدبة خوفتيني عليك
ريم ضحكت: مافيني شي .. بس شوية برد لا أكثر
جات أم حسام وسحبتها لحضنها: توبة والله ماعاد أخليك لحالك وأجي .. رجلك على رجلي
ريم: ههههههه خلاص ماعاد راح أتركك
خالد: الحمدلله على السلامة
ريم: الله يسلمك
أم أحمد: طيحتي قلوبنا
سارة: كيفك ألحين
نواف جاء عندها وضمها بقوة: أولا ً أشتقت لك ثانيا ً خفت عليك مررررة
ريم ابتسمت: الله وشذا كل هذولي معجبين
حسام: أقول لاتشوفين حالك علينا
لولو: ترى كل البنات اتصلوا يسألون عنك
ريم: ياويلي من رنيم .. بتقولي كل هذا من البيجامات القصيرة
أم حسام: وهي الصادقة
أم احمد: يلا سارة خالد .. خلونا نروح البيت علشان هم يرتاحون
سارة: يلا تصبحون على خير
خالد: مع السلامة
وطلعوا
وأم حسام: أخذت ريم ونومتها عندها في الغرفة في حضنها
ولولو وحسام ونواف كل واحد منهم راح غرفته
وطبعا ً أبو حسام في الشركة مايقدر يجي إلا متأخر
#######################################
بعد ماوصل ريم راح لبيتهم
وقف سيارة حسام برى
وأول مادخل
شاف زوجة أبوه جالسة ومعها أخته
عبير بدون نفس: الحمدلله على السلامة
ديما بإبتسامة: الحمدلله على سلامتك ثمور
عبير نغزتها في جنبها وديما سكتت
ثامر: الله يسلمك
وجلس على الكنب قبالها
عبير: كذا تروح بدون ماتعلمنا ولا شي
ثامر ابتسم بإستهزاء: ليه .. يعني لهذي الدرجة مهتمة فيني
عبير: تشك في هذا الشي
ثامر بنفس أسلوبه: لا حشى .. أنا أشك في حبك لي .. هذا وأنا مثل ولدك
عبير: على العموم أبوك زعلان منك لأنك سافرت بدون ماتعلمه ولاحتى دقيت عليه
ثامر: كنت ادق عليه بس مدري مين دايم يسكر في وجهي
عبير: أسأل نفسك
ثامر وقف
ديما: وين
ثامر: والله تعبان وفيني النوم الساعة ألحين 11
ومشى بيصعد فوق
عبير: وقف .. قولي أول ليش لما دقيت عليك سكرت في وجهي
ثامر وهو يواصل مشيه: كنت مشغول
عبير: معليش أنا أوريك
ثامر ضحك: تصبحين على خير ماما عبير
عبير سكتت منقهرة منه
وديما ضايعة بينهم
ترضي أمها
ولا
تحب أخوها
#########################################
خلص اليوم والكل نام وارتاح
كان يوم مليء بالأخبار والحماس وكل متوقع وغير متوقع
Zzzzzz
zzzzzz
zzzzzZ
...............................................
يوم الأثنين
أشرقت الشمس
زقزقت العصافير
بدء اليوم الجديد
بدء وقت العمل
وساعة الجد بعيدا ً عن المزاح
...............................................
صحت من النوم وهي تحك عيونها
أمس كلمت ريم وتطمنت عليها
وأتفقت مع جوري ماتروح المدرسة اليوم
انفتح الباب ودخلت رزان
رزان: أهلا ً رنيم
رنيم: اهلا ً
رزان: ماراح تروحين اليوم صح
رنيم: إيه
رزان: طيب عطيني شوزك الأسود ديور
رنيم: يجي قدك
رزان: مو هو كبير عليك شوي
رنيم: إلا .. خلاص خذيه لك .. أصلا ً ماألبسه
رزان: أوووك
وفتحت الدولاب واخذته وطلعت
رنيم: إيش أسوي ألحين أنام أو لا
وقامت ودخلت دورة المياه وتروشت وتوضت وطلعت وصلت
ولبست (( جينز وتيشيرت وردي ))
ونزلت
وشافت أم فراس جالسة لحالها قدام التيلفزيون
رنيم: صباح الخير ماما
أم فراس: صباح النور ياحلوة
رنيم: ترى الساعة تسعة بروح أفطر مع جوري
أم فراس: اجل متفقين تغيبون هااا
رنيم ابتسمت: إيه
أم فراس: بتروحين لها متى
رنيم: هي بتمرني
أم فراس: أها .. بس مو تتأخرين
رنيم: إن شاء الله
####################################
كانوا نايمين في حضن بعض
أمس شوق ولأول مرررة تفضفض لجوري بكل شي وهي تبكي
فتحت عيونها جوري وجلست وهزت شوق
جوري: شوق شوق يلا قومي
شوق تحركت: نعم
جوري: قومي مدرسة
شوق: جوجو انتظري لا تحنين
جوري ابتسمت بشر: لاتخليني أتصل بخالد يصحيك
شوق على طول قامت وقفت: أنطمي
جوري: هههههههههههههههههههههه
شوق: وأناأقول لاتخليني أنادي محمد يوريك
جوري: أتحداك
شوق: أنتظري
ووقفت عند الباب وصرخت: محمد يممممممممة تعالوا بسرعة
جاء فهد يركض: وشفيك
شوق: أنا قلت محمد مو أنت
جوري:ههههههههههههههه تستاهلين
فهد وهو واقف برى عند الباب: جوري هنا
جوري: إيه ناوي تطردني
فهد: إيه يلا قومي روحي بيتكم
جوري: قاعدة على قلبك وقلب أختك
فهد: يلا أنا بروح مع السلامة
شوق وجوري: مع السلامة
ودخلت شوق وسكرت الباب
جوري: شفتي أنك ماتقدرين علي
شوق: مالت
ودخلت دورة المياه
جوري: ترى أنا بروح بيتنا ألحين علشان بطلع أفطر مع رنيم
شوق وهي داخل الحمام: يالحمير متفقين
جوري ضحكت: إيه
شوق: المشكلة عندنا إختبار ولا كنت غبت وماهمني
جوري: لا عاد ماأقدر على الدفارة أنا
شوق: أقول اذلفي بيتكم بس لا أتوطى في بطنك بعد شوي
جوري: هههههه خلاص بطلع
وأخذت عبايتها ومسكتهاوفتحت الباب وطلعت بسرعة وهي تضحك
وماحست نفسها إلا صدمت في أحد
رفعت راسها وشافته محمد وجمدت في محلها
محمد إبتسم كان باين أنها مستحية
كانت لابسة بيجامة وردية بنطولها ميدي إلى نصف الساق وتيشرت نصف كم
محمد نزل عيونه والتفت علشان يمشي
وجوري على طول مشت علشان تنزل تحت
ومحمد التفت بس للأسف ماأمداه يلمحها
نزلت جوري وبسرعة لبست عبايتها وراحت لبيتهم
################################################
صحت أول وحدة
من الأساس ماقدرت تنام كانت تفكر طول الوقت
ضلت منسدحة جنب أمها ومغمضة عيونها كأنها نايمة
بس لما قامت أمها على طول فتحت عيونها
وحطت إيدها على راسها
بعد كذا قامت ونزلت تحت وجلست على الكنب
أم حسام طلعت من المطبخ: ريم وراك قمتي مانمتي زين
ريم: يمة شبعت نوم
أم حسام: أجل يلا قومي أفطري معنا
ريم: مالي نفس
نزلت لولو: صباح الخير رورو
ريم ابتسمت: صباح النور
__________________
iLove every one ...
  #254  
قديم 03-28-2011, 02:02 AM
 
لولو: وناسة
ريم: إيش اللي وناسة
لولو: أحس من زمان ماشفتك جالسة هنا
ريم: هذا ألحين شفتيني أنبسطتي
لولو: كثير
دخلت سارة من الباب
سارة: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
لولو وريم: هاااي
سارة: ريم من جد أشتفنا لك
ريم: يأخي وش ذا المعجبين فكوا عني شوي
لولو: يالواثقة
سارة: تاخرنا ترى
أم حسام: أفطروا قبل
لولو: بناخذ ساندوتش بس ونطلع
أم حسام: الله يهديكم
وأخذوا بسرعة وسلموا على أم حسام وطلعوا
ريم كانت جالسة على وضعها
تفكر
وتفكر
وتفكر
وفجأة تكلمت
ريم: يمة
أم حسام: عيونها
ريم: أبغى أطلع
أم حسام: وين تطلعين فيه
ريم: طفشانة وأحس نفسي مكتومة بطلع أتمشى شوي مع السايق
أم حسام سكتت شوي بعدين تكلمت: مدري والله .. خايفة عليك
ريم: يمة لو سمحتي مع السايق ماراح أخليه يمشي ويتركني
أم حسام: يلا بس مو تتأخرين
ريم قامت وباست راس أمها
وبسرعة راحت فوق ولبست شورت أسود فوق الركبة وتيشرت أسود
وطلعت مع السايق
راجو: وين يبي روه
ريم: روح البحر نفس هذيك المرة
راجو: أوووك
ومشت السيارة
###############################################
طلعوا رنيم وجوري للمطعم وفطروا وبعد كذا رجعوا للبيت
وريم راحت لكل الأماكن اللي جمعتها بثامر ماتدري ليه حسيت ودها تروح لها
أما باقي الأبطال مر يومهم الروتيني عادي جدا ً
################################################
جاء يوم الثلاثاء
بشمس جديدة
بطلة غير
كانت السماء صافية والجو لطيف
بدء نفس كل يوم
الكل قام وراح المدرسة
وجلس في المدرسة
وطفش من المدرسة
##################################################
جاء نهاية الدوام وطلعوا الأثنين مع بعض
وبالسيارة
حسام: هلا يمة .. إن شاء الله .. بس ألحين الساعة 12 .. أها هي تطلع اليوم في هذا الوقت .. خلاص أجل .. يلا مع السلامة
وسكر الجوال وحطه في جيبه
حسام: أمي تقول أنها طالعة مع السايق وتبغاني أروح أمر ريم
ثامر وهو يسوق السيارة: نروح نجيبها
حسام: أووووف .. أنا ألحين بروح مع الشباب علشان السيارة الجديدة
ثامر: إيه صح .. والله نسيت
حسام: خلاص خلهم بعدين .. روح لها
ثامر: لا بعدين بتروح السيارة عليك .. أنا بوصلك لهم وبروح أجيبها
حسام: ياأخي أنا تعبتك مع ذي الريم
ثامر: لا عادي شدعوة
حسام سكت
ثامر: خلاص أبوصلك لهم
حسام: كيفك
وكملوا مشي متجهين لمحل اللي يبيه حسام
###############################################
بالسيارة الأربعة كلهم مع بعض
لينا: فيصل ماقلت لك
فيصل: إيش
لينا: رنيم تسلم عليك
لما: خلاص قلتيله قبل أمس يالنصابة .. متى كلمتيها مرررة ثانية
لينا: مالك دخل
لمار: الله يخليكم أسكتوا
فيصل: والله أنكم اغبياء
لمار: أبقولكم سر
كلهم سكتوا والتفتوا لها
لمار: ياحبكم للقافة
لينا: خلصينا تكلمي
لمار: ماما حامل
كلهم سكتوا فجأة بعدين انفجروا ضحك
والسايق يطالعهم مستغرب مايدري وش السالفة
لما: ومين اللي قالك
لمار: أنا
فيصل: ماشاء الله .. وصرتي دكتورة وحنا ماندري .. مادريتي بعد كان هو ولد ولا بنت
لمار: والله ماأمزح
لينا: لا تحلفين ياحمارة
لمار: ماتشوفونها كم مرررررررة أخذت إجازة .. وألحين بعد هي اخذت هذا الأسبوع كله إجازة
لما: صح تاخذ إجازة .. بس مو حامل
لينا: إيه من جد مالنا خلق
لمار: لا أنا أبغى أخو صغير
فيصل: لا خلاص مافي ولد بعدي
لمار: إلا أنا أبغى علشان أصرخ وأتأمر عليه .. مثل ماتسوون لي
لينا: هههههه الاخت ناوية تنتقم
لمار: كيفكم لا تصدقون
وكلهم سكتوا يفكرون بالموضوع
وبعد كم دقيقة وقفوا قدام البيت
السايق: يلا في وصل بيت
وكلهم بسرعة نزلوا
ورنوا الجرس
وفتحت الخدامة
واندفعوا كلهم ركض ودخلوا الصالة وشافوا أمهم وأبوهم جالسين بالصالة
وقالوا كلهم: ماما حامل
أم فيصل وأبو فيصل ضحكوا على شكلهم وحماسهم
أم فيصل: مين اللي قايل لكم
كلهم أشروا على لمار
ولمار راحت جلست في حضن أبوها
أبو فيصل:وأنتي مين اللي قايلك
لمار: أنا اللي قلت
أم فيصل: هههه ليه شكلي حامل يعني
لينا: لا مو حامل ولا شي صح
أم فيصل: إلا
لما: لا تقولين
فيصل: تنزلينه اليوم
لمار: لا أنا أبغاه
لينا: ماما ترى لمار تبغاه علشان تضربه وتصرخ عليه ... وتعمل حالها كبيرة
أم فيصل: أنا مجنونة أحمل وعيالي عصابة
أبو فيصل: وشذا الكره ههههه
لما: يعني مو حامل
أم فيصل: أكيد لا
فيصل: أشوى
لمار: لاااااا
الكل قام يضحك
##############################################
خلصت إختبارها وطلعت
طبعا ً هي راحت الساعة 11 وتطلع الساعة 1
بس هي خلصت بسرعة وطلعت الساعة 12
وقفت عند الباب تنظر
وماجاء السايق
دقت على جواله مقفل
جلست على الكرسي اللي داخل جنب الباب
مرت دقيقة
دقيقتين
ثلاث
وسمعت الحارس الفلبيني يقول ريم الـ ......
وقامت طلعت وماشافت أحد
وعصبت مرررة
خير يناديها والسايق ماجاء
وراحت عند الحارس وسألته مين اللي جاء ياخذها
وأشر لها على سيارة
ريم: يوووه معقولة حسام اشترى السيارة اللي يقول عنها .. وناسسسسة أكيد راح أكون أول وحدة أركبها
طبعا ً السيارة كانت مظللة كلها
وراحت وفتحت الباب ودخلت
ريم: والله أنك كشخة يا
وسكتت لما شافت ثامر
ثامر: أهلين
ريم ابتسمت إبتسامة صغيرة: أهلا ً
والتفتت مثل كل مرررة على النافذة
ريم: ليش أنت اللي جيت تاخذني وين السايق
ثامر: السايق طالع مع أمك وحسام وديته علشان بيشتري السيارة ألحين
ريم: أها
وصار الصمت هو سيد الموقف
وقطع الصمت ريم لما ألتفتت على ثامر: شكرا ً على هذاك اليوم .. لأن لولا ربي ثم أنت كان ماأعرف إيش صار فيني
ثامر التفت عليها: لا شدعوة .. حنا حاضرين للطيبين
ريم ابتسمت
ورجع الصمت من جديد
وكانوا طول الطريق ساكتين
وفجأة ريم نطقت: عطشانة
ثامر ضحك في داخله ريم فيها من الأطفال كثير عفوية لأبعد مايكون
ثامر: أوووك ألحين انا راح أعبي السيارة بنزين وأشتري لك
وبعد ثواني وقفوا عند محطة البنزين
ونزل ثامر علشان يقول للعامل يعبي له
وريم فتحت الباب ونزلت
ثامر رجع السيارة علشان يسألها تبغى شي ثاني غير الموية بس مالقاها
ثام: وين راحت فيه .. ياربي .. وشذا الجنون وش طلعها من السيارة ألحين
وشوي إلا شافها طالعة من السوبر ماركت وماسكة كيس في إيدها
ووقفت قدامه
ثامر بإنفعال: وش طلعك من السيارة ألحين .. لو صار فيك شي يعني .. إيش أسوي أنا
ريم كانت منزلة راسها كأنها بزر خايفة ماتعرف ليه حست نفسها ضعيفة مو مثل كل مررة تصرخ عليه
ثامر: يلا أركبي
وركبوا ثنينهم ومشت السيارة
ريم كانت منزلة راسها
وثامر كان معصب ومعقد حواجبه
ريم: جبت لك موية معي
ثامر انفرد وجهه ابتسم ومازالت ريم هي سبب إبتسامته
ريم مدت إيدها له وهي ماسكة الموية
وثامر أخذها منها: ترى من جد سوري .. بس والله خفت عليك
ريم: ماصار شي
ومشوا ووصلوا للبيت
ونزلت ريم وقبل ماتدخل البيت التفتت وابتسمت له
ودخلت وسكرت الباب
################################################
جاء الليل
الكل تقريبا ً نام
إلا جنيتين جالسين يكلمون بعض
رنيم: وبعدين
ريم: إيش وبعدين .. أقولك قالي كل الناس يحبونك وأنا أولهم .. وقالي اليوم خفت عليك
رنيم: إيش راح يستفيد من هذا كله
ريم سكتت
رنيم: ريم تحبينه ..؟؟!!










أنتهى البارت
أختكم الجميلة : (( حكايا قلم ))
أنتظر توقعاتكم بكل شوق
__________________
iLove every one ...
  #255  
قديم 03-28-2011, 02:04 AM
 
قراءة ممتعة للجميع
__________________
iLove every one ...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) noor_96 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 10-02-2010 01:01 AM
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس عاشقة الحروف أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 09-19-2010 11:54 AM
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل © بندر © أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 384 01-13-2009 07:33 PM


الساعة الآن 05:04 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011