|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#301
| ||
| ||
__________________ iLove every one ... |
#302
| ||
| ||
(( الفصل الثاني والعشرون )) جالسة بالحديقة تتمشى ووقفت فجأة وجلست عند الورود رنيم: وناسسسسسسسة طلعوا كثار وفجأة رن جوالها وطلعته من جيب الجينز رنيم: ألو .. هلا ريم ريم: هلا والله ..مين تتوقعين جالس جنبي رنيم بإستغراب: مين ريم: توقعي .. أحد تحبينه وتموتين فيه رنيم: ماأتوقع عندكم أحد أحبه ريم: ياحمارة .. وأنا يعني رنيم: أقول خلصيني مين عندك سحب من ريم الجوال: ألو رنيم وقفت من الفرحة: خالي سامي سامي: وش قلنا رنيم: سوري سامي سامي: كيفك ياحلوة رنيم: زعلانة عليك سامي شهق: ليييييييه ..!!؟؟ رنيم: أولا ً لي سنة ماشفتك سامي: يالنصابة .. توني جاي بالإجازة اللي راحت رنيم: كلها يومين ورجعت مرررة ثانية لندن .. المهم وثانيا ً ليش تروح عند ريم وماجيت عندي هنا سامي: مالقيت حجز إلا على جدة وجيت عاد .. بس لاتخافين راح أجي مع خواتي للشرقية بعد كم يوم بسكن بالشرقية رنيم: من جد .. يعني خلاص ماراح ترجع لندن من جديد سامي: لا خلصت دراستي رنيم: وناسسسسسسسسسسسسسة سامي: مابقى إلا أتزوج رنيم: أزوج جدك إذا بغيت .. بس أنت تعال .. طيب يلا باااااي بروح أقول حق ماما سامي: هههههه يلا أركضي .. بااااي رنيم سكرت منه وركضت داخل وقامت تصرخ: ماما ماما أم فراس كانت جالسة في الصالة وبسرعة وقفت: وشفيك ..؟؟!! رنيم وهي مبتسمة: سامي جاء السعودية أم فراس: جد .. متى ماقالي رنيم: لسة جاء اليوم .. وهو ألحين بيت خالتي أم حسام .. وراح يجي معهم وبيسكن بالشرقية هنا أم فراس: زين أجل نزلت رزان ومعها فراس رزان: إيش اللي زين رنيم بنفس الإبتسامة: خالو وصل فراس: متى رنيم: اليوم أم فراس: بروح أنا أكلمه وراحت فوق وهم جلسوا مع بعض ############################################ جالسين حول المسبح بإسترخاء شوق وهي منسدحة على الكرسي: بنات يلا قرروا وين نروح بالإجازة طفش رتال: أنتظروا تجي جوجو ونقرر غادة: شكل الأخت مطولة شوق: طيب فكروا على ماتجي وسكتوا دقايق إلا جوري جات تركض وهي لابسة شورت فوق الركبة وتيشيرت كات وطبت في المسبح وطشر موية عليهم كلهم شوق: جعلك منيب قايلة سبحتيني رتال: جوجو تستهبلين جوري طلعت راسها من الموية: والله كنت مرة متحمسة ههههههههه غادة: لأنك خبلة جوري: لا يكون بتجلسون تتفرجون علي كذا .. تعالوا اسبحوا معي رتال: لا حنا نبغى نسوي تان شوق: أنا راح أجي أسبح معك بعد شوي جوري: ألحين ليش بعد شوي شوق: ياشينك حنانة غادة: أقول يلا فكروا وين نروح في الإجازة جوري وهو تدور في المسبح ومغمضة عيونها: تركيا أو إيطاليا شوق: لا تركيا وعععع غادة: حرام عليك تجنن رتال: لا مايصلح نروح مكان مااتفقنا عليه كلنا جوري: إيه شوق: ألحين أنتوا حضرتكم واثقين أن المكان اللي يتختارونه بيوافقون عليه الأهل غادة: السنة الماضية العيال أختاروا ورضوا لهم .. وهذي السنة عاد كيفهم حنا بنختار جوري طلعت من المسبح وكان الشورت مرفوع إلى نصف فخذها علشانه مليان موية والتيشيرت كان لاصق بجسمها ووقفت قدام شوق جوري: شوق يلا عاد قومي بلا سخافة شوق: شوي مو ألحين جوري: أووووف ياشينك ......................................... فتحت لهم الخدامة ودخلوا البيت أسامة: أنتظر دقيقة بروح أجيب الآي باد حقي علشان أوريك البرامج الجديدة اللي حملتها فيه محمد: بسرعة لا تتأخر وطلع أسامة ومحمد تمشى ينتظره يرجع .......................................... جوري مازالت واقفة قدام شوق وتترجاها تقوم معها وأول مالمحت محمد من بعيد طبت بالمسبح وقامت تسبح شوق: بسم الله إيش فيها هذي فجأة غادة: ههههههههه مدري عنها رتال شافت محمد وغطت وجهها بالفوطة اللي جنبها وجسمها كله طالع لأنها كانت لابسة شورت نفس جوري شوق التفتت: محمد كم مرررة قلت لك إذا سمعت صوت إزعاج مننا أعرف أن جوجو هنا لأن هي مصدر الإزعاج جوري كانت لافة ومعطيهم ظهرها وشعرها الطويل متناثر حولها في المسبح والتفتت بعفوية: لا والله أحلفي .. مدري مين مصدر الإزعاج أنا ولا أنتي .. وانتبهت لمحمد واقف ورى شوق وبسرعة غطست داخل الموية شوق: محمد الله يخليك روح لا تموت البنت علينا تحت الموية ههههه محمد ضحك: طيب خلاص رايح وراح غادة صرخت: جوجو خلاص راح جوري طلعت وهي تتنفس بصعوبة: راح غادة: ماسمعتيني أصارخ أقول راح جوري: تستهبلين يعني .. كيف بسمع وأنا تحت الموية شوق: أما أنتي يارتال توحفة وقسم .. رجولك وإيدينك طالعة ومغطية راسك .. يرحم أمك ماكان له داعي رتال: يعني إيش أسوي حق أخوكم اللي كل شوي يجي فجأة غادة: أصلا ً أحس محمد بزر ماله داعي تتغطون عنه شوق وقفت قريب من المسبح وجوري على طول سحبتها من رجولها وطاحت معها شوق: يالسخيفة جوري: ههههههههههههه أحسن تستاهلين وجلسوا يسولفون ويسبحون متحمسين ################################################## ## حمد: مين قالكم بنروح لبنان فيصل: البنات يقولون وليد: أكيد أمهاتنا قرروا حمد: تصدقون عاد ماودي نروح لبنان وليد: وين تبغى تروح أجل حمد: مدري والله فيصل: قوموا خلونا نروح عند البنات نشوف وش يسوون حمد: يلا وقاموا كلهم وراحوا .................................................. ..... أفنان: ندو عطيني من البوب كورن اللي عندك ندى: لا هذا حقي أنا وبس أفنان: بلا سخافة عاد عطيني إياه ندى: ماتفهمين قلت لا لينا: أتركيها بزر ندى: أنا صرت بزر ألحين هاااا لينا: إيه .. وش بتسوين أسماء: اسكتوا خلاص .. إلا صح العيال ماقالوا شي على روحة لبنان لما: ليييه إيش يقولون بعد ندى: إيه والله صح كلام أسوم .. أتوقع حمد يعارض أبرار: يجرب ويشوف وش يجيه ودخلوا حمد ومعه فيصل ووليد حمد: أهلين صبايا سجى: طرينا الكلب جانا ينبح البنات تسدحوا من الضحك حمد: وشفيكم الله لايبلانا لمار: سلامتك ياجميـــــــل .. بس كنا نتكلم عنك ولما جيت قلنا طرينا الكلب وجانا ينبح هههههههههههههههه حمد: أجل أنا كلب هااا .. وجلس جنب ندى .. وأنا عارف مين اللي قايل ندى: والله أنه مو أنا .. هذي أختك الخبلة حمد التفت على سجى: سجى معليش أنا أوريك لينا: المهم أقول أسمع حمد: سمي عمتي لينا: غصبن عنك .. المهم مو تخرب علينا روحتنا حمد: وين بتروحون حضرتكم أبرار: لا تستعبط حضرتك .. نبغى نروح لبنان حمد: روحوا وأنا مانعكم سجى: قصدهم مو تقول ماأبغى وماأعرف إيش .. ترى كلنا متحمسين أفنان: وحتى أنتوا يافيصل ووليد فيصل: كل العايلة بتروح وليد: ولا بس حنا ندى: أكيد الكل بيروح علشان كذا حنا متحمسين حمد: أها .. أجل مخططين لكل شي .. عاد أسمعوني ألحين أنتوا أسماء: تفضل حمد: بشاور الشباب وإذا عارضوا بخربها عليكم ندى: بلا سخافة فيصل: لا من جد حمد لاتستهبل وتسوي حركات وليد: والله العظيم أنتوا مخفات هههههههه أبرار: لييييه ..؟؟!! وليد: يعني حمد إذا قال مانبغى نروح بيقولون له حاضر على أمرك .. مو على كيفه حمد: إيش ماسمعت وش قلت ندى: إيه من جد معه حق .. صدق أنكم أغبياء لينا: وأنتي معنا ياست ندى .. وأكبر غبية بعد أفنان: خلاص أنتي معها بلا بزارة .. خلونا نسوي شي لما: أولا ً يلا شباب من غير مطرود وليد: شف طردونا فيصل: بيتكم وأنا مدري ندى: لا بيتنا وأنت الصادق .. يلا برى حمد: يلا شباب .. بنات آخر زمن طلعوا برى الحديقة والبنات كملوا سوالفهم وهبالهم ############################################ جالسة معه في الحديقة وسوالفهم ماتخلص ريم وهي ميتة ضحك: وبعدين سامي: ولا أبلين .. قصيت عليها بكلمتين وتركتها ريم: هههههههه مسكينة سامي: بس من جد الغربة ماتنطاق ريم: والله ماأحد قالك تدرس برى سامي: خلاص الحمدلله خلصت ماعاد لي رجعة ريم: يلا عاد ألحين جاء وقت التحقيق سامي: هههه وش تحقيقه ريم: قول الصدق عاد سامي: يلا أسألي .. وبحاول ماأكذب ريم: احم احم .. ماحبيت لك وحدة يمين شمال سامي: لا ياحبي أنتي .. أنا ماأحب إلا شي واحد وهو الزواج التقليدي بلا حب بلا هم جات لولو ومعها سارة لولو: هااااااااااااي سامي: أهلين ياأحلى بنات في العالم سارة: ياليتك راجع من زمان .. مافي أحد يمدحنا وأولهم اللي جنبك سامي: هههههه ليييه إيش مسوية فيهم بعد ريم: طفشوني وجابولي المرض .. كل ماشفتهم يا كل وحدة تنفخ المناكير حق الثانية ولا جالسين يتزينون ولا مدري إيش ياخي مدري وش أسوي معهم سامي: هههههههههههههه عاد ريم والزمن طويل لولو: بتسافر معنا صح سارة: ترانا كلنا بنسافر سوا مع خالاتي سامي: لا والله ودي أجلس بالسعودية .. طفشت وأنا أفرفر بالعالم مابقى محل مارحته ريم: لاااا حسافة سامي: بس لازم أتزوج قبل ماتسافرون سارة: كيف راح يمديك وحنا يمكن نسافر بعد أسبوعين أو ثلاثة سامي: لا تخافين يمدي لولو: نشوف دخل حسام ومعه ثامر حسام: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام لولو وسارة: باااي ودخلوا سامي: أهلين كيف الحال .. حسام ماعرفتنا حسام ابتسم: هذا خويي ثامر سامي مد إيده يسلم عليه: هلا والله ثامر مد إيده له: هلا فيك .. الحمدلله على السلامة سامي: الله يسلمك .. حياك جلسوا كلهم على الكراسي اللي حول الطاولة وثامر كان جالس جنب ريم ريم وقفت ومشت سامي: ريم أمشي وين رايحة ريم: رايحة داخل .. أجلسوا سولفوا لحالكم ودخلت سامي: وشفيها ..؟؟!! حسام: ماعليك منها تستهبل وجلسوا سوالف .................................................. . لولو: سارة لازم نروح بكرة نشتري ملابس جديدة علشان السفر سارة: إيه من جد دخلت ريم وجلست على الكنب ومسكت الريموت وهي تغير في القنوات لولو: ريم وشفيك ريم بدون ماتلتفت: مافيني شي سارة: ايه باين .. والدليل أنك قاعدة تفرفرين في قنوات الراديو وهي بدون صوت ولا صورة ريم انتبهت وقالت تصرف: إيه كنت أدور على قناة مشتهية أسمع أغنية لولو: أهاااا .. واضح ريم: عاد خلاص اسكتوا .. اتركوني في حالي سارة: طيب قولي صاير شي ريم: ياحول .. وبعدين يعني لولو: خلاص بنسكت ريم وقفت: أنا بروح أنام شوي سارة: بااااي وراحت ريم فوق وهم جلسوا يسولفون ومرررة مستغربين من ريم ########################################### مرت ثلاثة أيام سريعة جدا ً على الكل في الصباح العصافير بأصواتها الجميلة والشمس بأشعتها الحارة والقوية الكل تعبان مرررة طلعوا كل الأغراض بالشحن علشان خلاص راح يودعون بيتهم رايحين للشرقية للأبد واقفة داخل الغرفة ريم: والله مو مطاوعني قلبي أمشي وأخلي هذي الغرفة اللي مرررة أحبها دخلت لولو: ريم يلا ترا بنتأخر ريم: طيب روحي وأنا جاية وراك لولو: طيب بسرعة لا تطولين وراحت ريم: أوووووف أحس أني نسيت شي بس مدري إيش وأخذت شنطتها السودة الصغيرة ولبستها وخلتها من على جنب وطلعت ونزلت تحت وشافتهم كلهم واقفين بالحديقة أم حسام: يلا حبيبتي ريم تأخرنا كثير ريم: أووووك يلا خلصت أبو حسام: مانسيتي شي وأنا أبوك ريم: لا حسام حاوط كتفها بيده: يلا أمشي وطلعوا وهم ساكتين وشافت ثامر واقف ويطالعها وحسام راح لأبوه وتركها واقفة عند الباب كانت تطالع في ثامر اللي واقف بعيد عند السيارة ثامر ابتسم لها إبتسامة صغيرة وهي نزلت راسها وبسرعة مشت وركبت السيارة حسام: يلا ثامر ماتبغى تروح معنا المطار ثامر: لا سامحني ماأقدر اتصلوا الأهل يبغوني حسام: أجل تعال أسلم عليك وجاء وسلموا على بعض سلام حاررر مرة ثامر: يلا توصلون بالسلامة حسام: الله يسلمك .. لا تقطع عااد ثامر ابتسم: وأنت بعد سامي وهو داخل السيارة: حسام يلا عااااد تأخرنا حسام: يلا جاااي وركب السيارة وشغلها وتحرك متجه للمطار ريم أول مامشت السيارة التفتت على ورى وهي تشوف ثامر واقف ويطالعهم بدون أي إنذار سابق حست قلبها بيفقده حست نفسها تعودت عليه يمكن تعودت تعصب عليه وهو ينرفزها ولا يمكن أشياء ثانية كثيرة موجودة داخل قلبها رجعت التفتت لقدام لما بعدوا شوي ولا عاااد قدرت تلمحه سامي التفت لها ومد إيده لها: ريوم حبيبتي وش فيك ريم مسكت إيده وابتسمت من على جنب: لا سلامتك بس بفقد أشياء كثيرة مررة هنا سامي: يلا ولا يهمك .. هناك أول ماتشوفين رنيم بتغيرين رايك وبتقولين ياليتني رايحة الشرقية من زمان ريم: إن شاء الله يكون كلامك صح سامي ابتسم لها طبعا ً كانوا معهم بيت أبو أحمد كلهم إلا أحمد وزوجته مريم راح يضلون ساكنين بجدة وصلوا للمطار وركبوا الطيارة على طول لأنهم متأخرين أصلا ً ############################################ شوق: يمة متى بنسافر طفشنا أم فهد: مو ألحين يمة بعد كم يوم إن شاء الله شوق: متى يعني بعد كم يوم بالضبط أم فهد: شوق وبعدين .. لاتحنين خلاص شوق وقفت: بروح بيت عمي .. غادة راحت من زمان أم فهد: روحي .. اصلا ً مرت عمك بتجي عندي بعد شوي شوق لبست عبايتها وطلعت ودخلت بيت عمها بعد مافتحت لها الخدامة شوق: أوووووووووووووووف جوري: وشفيك شوق جلست جنبها: طفشت مدري متى بنسافر جوري: صدقيني ماراح نسافرإلا بعد مايخلص هذا الشهر .. علشان على قولتهم هذيك السنة نقعد شهر كامل في ثاني شهر بالإجازة شوق: يووووه مرة طفشانة .. وين رتال وغادة ماأشوفهم
__________________ iLove every one ... |
#303
| ||
| ||
جوري: مدري عنهم .. قومي نشوفهم شوق: يلا وراحوا غرفة رتال شوق: وينهم فيه جوري: مدري وين راحوا شوق: قومي ننزل تحت وراحوا تحت وطلعوا برا وشافوهم واقفين عند الخيمة ويتسمعون جوري من وراهم: بووووه رتال: يممممة غادة: ياحمير بغيتوا تفضحونا شوق: شتسوون رتال: تعالوا اسمعوا وقربوا كلهم من عند الباب كانت جوري أو وحدة ووراها شوق بعدين غادة بعدين رتال .................................................. ... داخل الخيمة فهد: هااا وش قررتوا أبو ماجد: وأنا عمك البنات ودهم يروحون إيطاليا ماجد: لا حنا مانبغى محمد: إلا نبغى ماعلينا منكم أبو فهد: وش تبغون أجل فهد: أي مكان ثاني غير إيطاليا أسامة: طيب قول مكان غيره أبو ماجد: أسمعوا السنة اللي راحت أنتوا أخترتوا وماقلنا شي .. ألحين دور البنات يختارون أبو فهد: لا زم نسألهم مرررة ثانية وين يبغون يروحون .................................................. ......... جوري: أااااي بنات ظهري تكسر .. بعدوا عني شوق: أسكتي خلينا نسمع مرت دقيقة إلا كلهم طراااخ على الأرض جوري: آااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه الرجال والعيال التفتوا وماتوا ضحك والبنات قاموا وبسرعة هربوا داخل جوري: ياجعلكم الضارب إن شاء الله كسرتوا ظهري رتال: فشلتونا الله ياخذ العدو غادة: كنا ثنتين خفيفات شحليلنا .. جيتوا وخربتوا علينا شوق: أنطموا عااااد خلاص جوري جلست على الكنب: تصدقون بنات ماودي نروح إيطاليا غادة: لييييييييه ..؟؟!! مو انتي اللي مختاره المكان جوري: مدري احس ماراح نستانس هناك .. ودي نروح مكان نتحمس فيه شوق: قصدك نخلص البطارية هناك ونرجع ميتين جوري: بالزبط رتال: أجل يلا اختاروا مكان ثاني غادة: وحنا على قولتهم مع الخيل ياشقراء جوري: هههههههههه صح عليك وجلسوا كل وحدة تختار بلد وهم يرفضون ################################################## جالسة في الأرض وترتب ملابسها لينا: دريتوا أن خالاتي ألحين بالطيارة رايحين للشرقية فيصل: أي خالات لينا: أهل جدة لما: جد ..؟؟!! وناسسسسسسسسسة ياليت بعد حنا نروح معهم لينا: بنروح ياغبية لما: لا قصدي نروح نسكن هناك .. والله أونس .. هناك ننبسط أكثر لمار: متى بنروح حنا طيب لينا: يمكن بعد يومين كذا فيصل: ومن ألحين جالسة تجهزين ملابسك لينا: لا هذي الملابس بطلعهم للفقراء .. علشان بكرة بطلع بروح أسوي شوبنق لما: والله من فضاوتك .. بروح أتصل على رنيم وراحت ######################################### منسدحة على الكنب وتكلم في التيلفون : لا لسة ماوصلوا .. إلا صح لما متى بتجون أنتوا لما: مدري والله لينا تقول بعد يومين يمكن رنيم: إيه قولي لها ترى بارتي فراس يوم الخميس هذا لما: طيب تونا اليوم الأحد رنيم: أحد سبت اللي هو المهم تجون لما: ههههه إن شاء الله رنيم: لمو حبيبتي يلا ألحين أنا بسكر جوالي يرن لما: أوووك يلا باي رينم: باااي وسكرت السماعة وراحت أخذت جوالها من على الطاولة وعلى طول ردت رنيم: ألو هلا وصلتوا ريم: إيه وصلنا رنيم: يلا بجيكم مع فراس والسايق ريم: بسرعة ترا هم ألحين بيروحون بالتاكسي على بيتنا الجديد رنيم: لا ألحين جاية يلا باااااي وسكرت منها وراحت فوق بسرعة ودخلت غرفة فراس رنيم: فرااااااااس بسرعة ترا هم وصلوا فراس: جد ..؟؟!! أجل يلا خلينا نروح لهم بسرعة رنيم: يلا بسرعة وراحت لبست عبايتها وبسرعة طلعوا متجهين للمطار ######################################### وصلوا ونزلوا من الطيارة وتوجهوا لكراسي الأنتظار ريم: أوووووووووووووف لولو: وشفيك تتأففين ريم: متى بنروح البيت أبغى أنام سارة: خلاص أنتظري ألحين بنروح .................... سامي: حسام حسام: هلا سامي: ريم وشفيها .. أحسها متغيرة حسام: لا عادي مافيها شي سامي: إلا أحسها تغيرت كثير .. ماعاد صارت تضحك وتحكي مثل أول حسام: لا يتهيأ لك .. مافيها إلا العافية سامي طالع في ريم وسكت حسام: شوف فراس جاء أنا بروح له ...................... رنيم أول مادخلوا المطار دورت بعيونها سامي مررررررة مشتاقة له وأول مالمحته على طول ركضت له وضمته من ورى لانه كان معطيها ظهره سامي التفت حسبها ريم وابتسم لما شاف رنيم رنيم: مرررررررة اشتقت لك سامي: وأنا أكثر والله جات ريم لهم: أهليييييييييييييييييين رنيم: ريييييم أهلين سامي حاوطهم ثنتينهم وطلع معهم وركبوا سيارة فراس والباقين راحوا بالتاكسي ووصلوا لبيتهم كاااااااان مرة حلو ونفس البيوت اللي بجدة بيتين جنب بعض وكانوا أصغر بشوي من بيوت جدة جلست رنيم معهم وبسرعة رتبوا غرفة ريم لأن مايحتاج لها شي غير أنهم يحطون الملابس وهي ملابسها شي أصلاً ولما جاء الليل رجعت لبيتهم مع فراس ################################### مرت ثلاثة أيام ثانية كان يوم الأربعاء البنات في بيت أبو فراس جالسين بالصالة ريم تقوم وتجلس وتتنقل من كنب لكنب ثاني رنيم: ريم وشفيك رزان: من جد .. استخفيتي ريم وهي تحك راسها: هااا .. أدور على شي لولو: الناس تدور على شي كذا سارة: اليوم بيروحون يخطبون حق خالي سامي .. تبغين يدورون لك زوج هههههههه ريم: سخيفة رزان: ههههههههههههه ريم وقفت: بروح أتمشى برا ويمكن ألقى اللي أدور عليه .. مع أني ماأظن وطلعت رنيم: لا بالله البنت استجنت .................................. طلعت برى وقعدت تمشي وهي تطالع الأرض ورفعت راسها أول ماسمعت حسام حسام: وأنا أقدر أنسى ثامر .. لا والله أني فاقدتك من جد وخاب ظنها لأنه كان يكلم الجوال ودخلت داخل من جديد رزان: لقيتي اللي تدورين عنه ريم جلست جنب رنيم: لا رنيم: طيب إيش هو .. نقوم ندوره معك ريم: لا خلاص مو لازم لولو: بنات مين مصدق أن سامي بيتزوج رزان: وقسم كل ماأتذكر أفطس ضحك رنيم: من جد .. مايناسب ريم: ودي أشوف هذي الهيلة اللي يتكلمون عنها سارة: أحس أنها تهبل على كلام أمي وخالاتي ريم: إلا من جد خالاتي متى بيجون من الرياض رزان: ألحين هم بالطريق .. توني مكلمة لينا رنيم بهمس: ريم وشرايك ريم بنفس الهمس: في إيش رنيم: نروح اليوم معاهم علشان نشوف خطيبة سوسو ريم بحماس: إيه والله من جد وناسسسسسسسسسسسسسة رزان: إيش اللي وناسة رنيم: فضحتينا لولو: وش قاعدين تخططون له تكلموا ريم: اللقافة شينة إذا ماتدرين سارة: سخيفات رنيم: طالعين عليك هههههه ريم: هههههه موتوا ماراح تعرفون رزان: أحسن مو لازم رنيم: يلا ريم قومي نروح نقول حق ماما وأمك ريم: يلا وراحوا للمطبخ لأنهم جالسين هناك رنيم: هااااااااي أم حسام: هلا ببناتي ريم: أنا و رنيم قررنا أم فراس: وش قررتوا ريم: نبغى نروح معكم نشوف هيلة أم حسام: لا مايصلح أم أحمد: وهي الصادقة مايصلح يروحون معنا بنات صغار.. رايحين نخطب مو نلعب رنيم: ماما لو سمحتي أم فراس: مدري وش أقول والله .. سمعتي خالاتك وش قالوا ريم: يوووووووه .. يلا عااد لو سمحتوا رنيم: حنا أقرب بنات في العايلة حق سامي .. لازم نروح نشوف خطيبته أم حسام: والبنات طيب وش نقول لهم رنيم: أنا بقول لهم أني بروح بيت صديقتي وباخذ ريم معي ريم: إيه صح .. وكذا ماأحد يدري أم فراس: خلاص أجل خلونا نوديهم معنا أم أحمد: أسمعوا ترانا بنطلع أول مايوصلون خالاتكم .. هم ينزلون عيالهم هنا وبياخذونا معهم ونروح للبيت البنت أم فراس: ألحين حنا بنروح نلبس .. روحوا تجهزوا بسرعة ريم: رنيم يلا أم حسام: إذا أذن المغرب بنطلع مو تأخرونا رنيم: إن شاء الله وراحوا ركض فوق غرفة رنيم بما أن ريم خلاص سكنوا بالشرقية فصاروا بعض ملابس رنيم عند ريم والعكس ################################################## ### جالسة بالغرفة لحالها منسدحة على السرير وتطالع في جوالها شوق: خليني أدق من زمان عنه ورفعت الجوال لأذنها وجاء لها صوته شوق بدلع: هااااااااااااااي خالد: وبعدين يعني شوشو مدري شينة مدري وش أسمك .. لي كم يوم مرتاح ودك تعكرين علي يعني شوق: إيش سويت لك خالد: خلاص لا عاد تدقين طفشتيني في حياتي .. أنتي إيش ماعندك عقل ماتقدرين تستوعبين كلامي شوق بصوتها الطبيعي وبعصبية: أنا الغلطانة اللي حبيت واحد ماأعرفه ولا حتى شفته .. خلاص بفكك مني ماعاد راح أتصل أبمسح رقمك من عندي زين أوووووف وسكرت في وجهه .................................................. كان جلس ومندمج بالسوالف وفجأة رن جواله وشاف الشاشة (( الشينة )) وطلع برى ورد عليه وبعدين فجأة سكرت بوجهه خالد: إيش ..؟؟!! من جدها هذي .. بس صوتها كان باين أنها تتكلم من جد حتى صوتها غير وبسرعة رفع الجوال لأذنه بعد مادق على رقمها وماردت عليه ودق أكثر من مرررة ونفس الشي ماردت خالد: أنا إيش سويت ..؟؟!! ................................................. شوق عصبت مرررة خاصة لما دق أكثر من مررررررة ورمت الجوال على الجدار وتكسر وجلست على السرير تبكي شوق: غبية غبية قسم بالله غبية دخلت الغرفة وشافت وضعها والجوال اللي طايح على الأرض ومتكسر وقفلت باب الغرفة وجلست جنبها على السرير : شوق حبيبتي إيش فيك .. شوشو قلبي تكلمي شوق بعصبية: جوجو بليــــــز لا تقولين شوشو تذكريني فيه جوري: قومي فهميني إيش صار طيب شوق قامت وجلست وضمت جوري: قلت له قلت له جوري: إيش قلتي له .. ومين هذا اللي قلتي له شوق: خالد .. قلت له أني أحبه جوري: وإيش قال شوق: ماتركت له مجال يرد سكرت بوجهه جوري: طيب وإيش اللي عصبك مررة وخلاك ترمين الجوال كذا شوق: بعد ماسكرت أنا .. هو دق أكثر من مرررة وأنا ما رديت جوري بعدت شوق عنها ومسكت وجهها: شوق أسمعيني شوق ناظرت فيها وهي ساكتة جوري: خلاص وقفي لا تبكين على شي ما يستاهل شوق: بس أنا جوري: بس أنتي إيش .. أنتي ماهميتيه فلا تخلينه يهمك شوق انسدحت على السرير ودمعتها تنزل جوري ابتسمت لها: خلاص ألحين نامي ولا عاد تفكرين فيه .. أحلمي أحلام حلوة بفارس الأحلام هههه شوق بإبتسامة صفراء: جوجو مرررة شكرا ً جوري: أقول بلا شكرا ً بلا بطيخ نامي أشوف شوق: غمضت عيونها ولا تكلمت جوري باستها مع خدها وراحت طفت النور وطلعت وشافت أم فهد واقفة جوري: هلا خالتي أم فهد: وين شوق جوري بإبتسامة: نامت أم فهد: كويس .. طيب وشفيها ماقالت لك شي جوري ارتبكت: هااا .. إلا قالت لي أنها معصبة علشانها كسرت الجوال وهو توه جديد أم فهد تطمنت: الجوال بداله جوال .. أهم حاجة أن مافيها شي جوري: لا لاتخافين .. أنا بروح تحت عند رتال وغادة أم فهد: يلا روحي هم يحترونك وراحت جوري وأم فهد راحت غرفتها ################################################## #### رجع دخل المجلس ووجهه مخطوف فراس: هيييي خالد وشفيك خالد جلس: لا سلامتك مافيني شي أنس: طلعت مافيك شي .. ورجعت وجهك متغير حسام: صاير شي خالد: لا عاااادي مافيني شي قلت فراس: براحتك سامي: ياربي أنس: وشفيك أنت بعد سامي: متى يأذن المغرب طفشت حسام: أثر الخال مستعجل على العرس وحنا ماندري سامي: إيه والله .. طفشت من وجيهكم أبغى وجه جديد فراس: إذا جننتك ولا زعلتك بتقول وينهم سامي: الله لايجيب الزعل .. من أولها أنت تبغى زعل خالد كان يستمع لهم وهو ساكت .................................................. .......... لبسوا وخلصوا وجلست رنيم تسوي شعر ريم ريم: آاااي بشويش مو كذا الناس يربطون رنيم وهي تربط شعر ريم على فوق مرررة: علشان يثبت مو يطيح هناك وتفشلينا ريم: رنيم أقول خليه مفتوح أحسن رنيم: ريم أثبتي خليني أسوي شغلي وربطته زين بفيونكة سوداء ريم: خلصتي
__________________ iLove every one ... |
#304
| ||
| ||
رنيم: يس وقامت ريم ووقفت قدام المراية الكبيرة كانت لابسة بنطلون أبيض وبلوزة سوداء مررررة فخمة وهي رابطة شعرها طالع شكلها يجنن رنيم: وشرايك ريم: أممممم طالعة بنوتة بزيادة .. بس يلا مافي مشكلة رنيم: وقفت جنبها عند المراية كانت لابسة فستان كحلي حد الركبة مرررة ناعم ريم: والله شكلنا مررة حلو بنفس التسريحة رنيم: من جد كأننا خوات ريم: وشرايك ..؟؟!! رنيم: في إيش ريم: نطلع ألحين بدون عباية ولا شي رنيم بتفكير: تتوقعين أمك وأمي يرضون ريم: إيه عادي تونا صغار رنيم: مدري والله .. بس شي جميل .............................................. أذن المغرب والكل صلى ونزلوا الحريم ينتظرون تحت أم حسام: وينهم تأخروا أم فراس: مفروض وصلوا ألحين أم أحمد: إيه والله رزان: ماما عااد أحفظي شكل البنت علشان توصفينها لنا أم فراس ضحكت: إن شاء الله لولو: بنات قوموا نروح نشوف خالي سارة: يلا قومي وراحوا طلعوا برا للمجلس رزان: هاااااااي حسام: سامي وبعدين معك سامي: ياجعلك الضارب .. البنت اليوم بتشوفني لازم أكون كاشخ لولو: خالو وراك معصب سامي: هذولي الثيران مو راضين يخلوني أتعطر بعطري اللي أحبه رزان: خلوه بلا سخافة سارة: لازم يكون ريلاكس اليوم بالذات فراس: روحي أنتي معها بلا حكي زايد .. الرجال متوتر لولو: والله عااد أنتوا اللي وترتوه خالد: أقووول يلا انتي معها برى رزان: بنروح لا تخافون وطلعوا ودخلوا داخل وهم يضحكون أم فراس: هههه وشفيكم ضحكونا معكم سارة: خالي هناك صاير نكتة الموسم أم حسام: هههه ياحبي له رن جوال أم أحمد أم أحمد: ألو هلا .. يلا ألحين بنطلع وسكرت أم فراس: وصلوا أم أحمد: إيه يحترونا برى ولبسوا عباياتهم وطلعوا نزلوا ريم ورنيم ريم: راحوا رزان: توهم طالعين رنيم: ريم يلا بسرعة وركضوا علشان يطلعون لولو: وين رايحين طلعوا بسرعة وشافوا البنات يدخلون ندى: على وين ريم: معهم لينا: سخيفات رنيم: باااااي وطلعوا وسكروا الباب لينا: بتطلعون بدون عبايات تعالوا أفنان: أتركيهم مجانين ودخلوا البنات داخل لينا: خواتكم صاحين ولا إيش لولو: وشفيهم ندى: راحوا معهم وبدون عبايات بعد رزان: خير يستهبلون .. ليش يروحون وحنا لا سارة: حمير .................................................. ....... طلعوا وركبوا السيارة أم حسام: وين العبايات حضرتكم ريم: يمة عادي تونا صغار أم فراس: أنتوا من تجتمعون مع بعض تختربون سامي: مافيها شي عادي اتركوهم .. أمشي ..؟؟!! أم فيصل: إيه يلا أبو طلال: كيفكم يابنات رنيم: تمام كيفك خالي أبو طلال: الحمدلله ريم: ألحين أبغى أعرف متى امداكم تخطبون ومتى وافقوا كذا من غير أحد مايدري رنيم: إيه من جد أم حسام: أم هيلة صديقتي من زمان .. وعاد أنا ماراح ألقى أحسن من بنتها لأخوي رنيم: إيه وبعدين أم حسام: عاااد أنا متصلة عليهم من قبل مانجي الشرقية ووافقوا بعدها بكم يوم ريم: أها مر وقت قصير ووصلوا أم وليد: هذا بيتهم أم حسام: إيه ونزلوا كلهم وفتحوا لهم الباب ودخلوا الرجال راحوا المجلس مع أبو هيلة والحريم دخلوا الصالة مع أم هيلة .......................................... عند الرجال أبو هيلة: حيا الله من جانا أبو طلال: الله يحييك أبو هيلة: حياكم تفضلوا ودخلوا وجلسوا أبو طلال: عااااد أنت عارف ياأبو هيلة وشوله جايين .. الحريم اتصلوا وخطبوا وأنتوا وافقتوا .. وألحين عاد جينا تطلب بنتكم رسمي لأخوي سامي أبو هيلة: والله والنعم فيكم وعااد حنا عارفينكم مايحتاج .. واسمع ياسامي بنتي بعيونك تحطها .. هي الوحيدة بين ولدين أبو طلال: صدق أنه طايش لكن لا تخاف بيحطها بعيونه الثنتين سامي بهمس: الله يهداك ياأخوي لا تقول كذا ألحين يهونون أبو هيلة اللي سمعه قال وهو يضحك: لا تخاف ماراح نهون .. بإذن الله هيلة ماراح تاخذ غيرك .............................................. عند الحريم أم هيلة: والله نورتوا البيت أم حسام: منور بأهله أم هيلة: مين هذولي الحلوتين اللي معكم أم فراس بإبتسامة: هذي ريم بنت أم حسام .. وهذي رنيم بنتي أم هيلة: ماشاء الله .. والله كنت أحسبهم توأم ريم ورنيم ضحكوا أم وليد: أجل وين هيلة ما شفناها أم فيصل: إيه والله .. مرة ودي أشوفها أم هيلة وقفت: ألحين أروح أناديها .. تجون معي يابنات أم احمد: قوموا روحوا معها ريم وقفت: رنيم يلا رنيم وقفت ومشت معها أم طلال: بسرعة لا تتأخرون نبغى نشوف العوس أم هيلة: إن شاء الله وصعدوا فوق أم هيلة: أنتوا في أي سنة ياحلوين ريم: حنا بثاني متوسط أم هيلة: كبر بعض .. ماشاء الله ووصلوا غرفة هيلة أم هيلة دقت الباب: هيلة يمة جايين معي ضيوف .. أدخل هيلة: سمي يمة .. تفضلي فتحت الباب ودخلوا ريم: هاااااي رنيم: أهلا ً هيلة كانت واقفة ولابسة تنورة سوداء نصف الساق وبلوزة عنابي دم الغزال فخمة وفاتحة شعرها اللي يوصل تحت كتفها بشوي ولونه أسود هيلة: أهلين ريم: على فكرة أنتي مرررة حلوة رنيم: الله يعين سامي هيلة بإبتسامة: تسلمون ..أنتوا خواته .. ماقالوا لي أن عنده خوات توأم .. وهو أصغر واحد بعد أم هيلة ضحكت: والله حتى أنا حسبتهم توأم لكن هذولي بنات خواته .. هذي ريم وهذي رنيم رنيم: أنا معها بنات خالات بس كأننا خوات ههههه هيلة: والله تنحبون ريم غمزت لها: خالنا ينحب أكثر هيلة سكتت وهي مبتسمة ومستحية أم هيلة: يلا وأنا أمك يبغون يشوفونك هيلة: يلا ونزلت أم هيلة وهم وراها أم هيلة: وهذي هيلة جات أم حسام: هلا والله .. مابغينا وجات هيلة وهي مستحية وسلمت عليهم كلهم وجلست جنب أمها أم فراس: والله ماألوم أم حسام وهي تمدحك أم فيصل: وصدقت في مدحها أم هيلة: تسلمون أم حسام: عاد أنا مثل ماقلت نبغى نفرح في أخونا قبل مانسافر .. علشان كذا العرس والملكة بيكون بعد أسبوعين وشوي أم هيلة: أصلا ً أنا قايلة لك في التليفون أن حنا ماراح نسوي عرس كبير .. بنسوي عائلي علشان أبوي توه متوفي من شهر وهي عاااد تحبه .. مع اني والله ودي أفرح في بنتي الوحيدة بأحسن عرس .. لكن إن شاء الله آخر الإجازة بسوي لها عزيمة كبيرة أم حسام: الله يرحمه .. أهم شي نفرح فيهم ولا حقين على الحفلات أم أحمد: وأنتي الصادقة .. اهم شي التوفيق بعد جاء أبو هيلة ودق باب الصالة: احم أم هيلة وقفت: عن أذنكم وراحت له أم هيلة: سم وش بغيت أبو هيلة: سم الله عدوك .. بس قولي حق هيلة خليها تجي يبغى يشوفها الرجال أم هيلة: إن شاء الله أبو هيلة: تراه بالمجلس الثاني أم هيلة: ألحين أناديها لك وراحت رجعت للحريم أم هيلة: هيلة يمة هيلة: هلا يمة أم هيلة: يلا قومي الرجال يبغى يشوفك هيلة وقفت ووهي مستحية وقالت بهمس: بنات تعالوا معي ريم ورنيم اللقافة أشتغلت عندهم ريم: نجي ليش لا رنيم: يلا أمشي أم هيلة: عن أذنكم بس أوديها وأجي وطلعوا برى هيلة: يمة وين أبوي أم هيلة: تلاقينه راح المجلس الكبير عند الرجَال هيلة: يروح عنده ويتركني أنا أم هيلة: بتاكلك العوة يعني .. أقول روحي تراه بالمجلس الثاني ودخلت ريم: حنا نوديك عنده رنيم: ترى سامي يجنن مايخوف هيلة بحيا: بس أنا ماأعرفه ريم: تدرين أن أنا ورنيم أقرب ناس له .. وتراه والله العظيم عسل رنيم: إيه والله من جد .. حرام عليك لا تخلينه ينتظر أكثر هيلة بتردد: يلا قوموا نمشي وراحوا ووقفوا عند باب المجلس ريم: يلا أدخلي هيلة: انتظروا أخذ نفس رنيم: هههه يلا خذي نفس .. والله العظيم حسيته إختبار هههههه ................................................ جالس بطفش ويتأفف سامي: شكلهم نسوني .. ياربي متى أشوفها يعني .. لا يكون هونت ماتبغى تتزوج ووقف بيطلع إلا شاف الملاك اللي دخلت مع الباب ووراها ريم ورنيم وابتسم بجد كانت إنسانة في منتهى الجمال والأنوثة كانت منزلة راسها وواقفة عند الباب رنيم: جبنا لك هديتك ريم: تفضل أستلمها سامي: وأحلى هدية والله ريم وهي تقلد صوت رجال: عطها بعيونك وأنا عمك أبو زوجتك رنيم: ههههههههه هيلة غصبن عنها ضحكت: ههههه سامي: لبى هالضحكة هيلة على طول سكتت مستحية ريم: خلاص هنا انتهت مهمتنا رنيم: باااااي وطلعوا لكن وقفوا عند الباب يطلون بدون مااحد منهم ينتبه سامي تقدم ومسك إيد هيلة هيلة أول ما مسكها رفعت راسها بعد كذا على طول نزلتها وقالت في نفسها: أنا بتزوج هذا ياناس يجنن سامي سحبها وجلسها وجلس جنبها سامي: أسمعي تراني ماأحب السكوت هيلة مازالت منزلة راسها وماتكلمت سامي رافع راسها بإيده: كذا أحسن هيلة طلعت فيه وهي مبتسمة بحيا سامي: شوفي أسبوعين ونتزوج علشان كذا لازم نكلم بعض كل يوم هيلة وأخيرا ً تكلمت: لا سامي قرب وجهه من عندها: إيش ..؟؟!! هيلة: قلت لا سامي: وليش لا هيلة: بس ماراح اكلمك أبداً إلا بعد العرس سامي: وش الحكمة من هذا الشي هيلة بدلع رباني: كذا سامي: أها .. عرفت هيلة طالعته وهي معقدة حواجبها يعني إيش سامي: علشان احبك أكثر .. وحط أصبعه على قلبه .. بس والله هذا مايستحمل هيلة نزلت راسها من جديد وهي ميتة حيا دخلوا ريم ورنيم ريم: انتهى الوقت رنيم: هيلة ياحلوة يلا سامي: انقلعوا أنتي معها هيلة وقفت ومشت معهم وطلعوا سامي: الله ياخذ العدو ريم: وشرايك بسامي هيلة: زين رنيم: كيف يعني زين هيلة ضحكت: زين يعني زين ريم: لا قولي من الجمال إيش رايك من ناحية خفة الدم من ناحية .. وغمزت لها .. الغزل هيلة: كلهم زين رنيم: رجعت قالت زين هيلة سبقتهم وبسرعة دخلت ريم: تستحي ههههههه رنيم: ههههههههههههه ودخلوا هم بعد ومر الوقت بسرعة أم حسام وقفت: يلا أجل نستأذن حنا وكلهم وقفوا علشان يلبسون عباياتهم أم هيلة: والله كان ودي تتعشون .. أنتوا مو غرب أم فراس: الأيام جاية إن شاء الله ريم: بااااي هيلة رنيم: مررة انبسطنا معك هيلة: والله أنا أكثر .. بسرعة تدخلون القلب ريم: حتى سامي ترا مثلنا رنيم: إيه صح .. مثلنا بالضبط وأحسن هيلة: رجعنا على سامي مررررة ثانية ريم: لازم نرجع له .. مو هو راح يصير زوجك هيلة سكتت لأنها استحت رنيم: خلاص بنسكت ريم: أصلا ً بنروح مرة وحدة هههههههه هيلة: حسافة .. سلمولي على البنات مررررة ودي أشوفهم ريم: يوصل أم أحمد: يلا يابنات رنيم: باااااي هيلة: بااااي وطلعوا بعد ماسلموا عليهم كلهم ######################################### جالسة تمشي وتمشي في مكان غريب عليها كانت لابسة أبيض وفجأة حست بأحد يمسك إيدها ويسحبها التفتت وقالت بإستغراب: خالد ..؟؟!! انتهى البارت أختكم الحلوة : (( حكايا قلم )) بإنتظار توقعاتكم بكل شوق
__________________ iLove every one ... |
#305
| ||
| ||
قراءة ممتعة للجميع
__________________ iLove every one ... |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد | ķēMéễ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 216 | 03-02-2015 08:07 PM |
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي | توتة تاكل بسكوتة | روايات و قصص بالعاميه | 6 | 06-05-2014 01:22 PM |
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) | noor_96 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 25 | 10-02-2010 01:01 AM |
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس | عاشقة الحروف | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 09-19-2010 11:54 AM |
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل | © بندر © | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 384 | 01-13-2009 07:33 PM |