|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#416
| ||
| ||
ياحبي لكم والله
__________________ iLove every one ... |
#417
| ||
| ||
وصـــــــــــــــل البارت
__________________ iLove every one ... |
#418
| ||
| ||
(( الجزء الثامن والعشرون )) انتظروا عشر دقايق وبعدين طلع الدكتور فراس: دكتور وش صاير ريم: رنيم فيها شي الدكتور طالع فيهم وبدون أي تعابير على وجهه رزان: دكتور أتكلم وشفيها رنيم ريم ماقدر ونزلت دموعها الدكتور إبتسم: مافيا شي فائت كلهم فتحوا عيونهم دايم لما يسمعون عن أحد في غيبوبة يجلس شهر شهرين ورنيم يومين ماكملت الدكتور: حالتها كتير غريبة غيبوبتها ماطولت مدة جدا ً جدا ً قصيرة ولكن الحمدلله هي الغيبوبة فادتها كتير كلهم ساكتين ومو فاهمين الدكتور .. كيف الغيبوبة تفيد الدكتور أبتسم أكثر: رجع جهازها الدموي يشتغل صح وأشتغلت الأجهزة التانية معو صح .. فمشان هيك رجعت طبيعية ماعادت مريضة أبداً مناعتها جيدة وصحتها أحسن بكتير .. يعني لو أي دكتور بيكشف عليها ويشوف ملفها مايسدأ أنو كانت مريضة الحمدلله كلهم فرحوا ريم بكت من الفرحة وجوري ضمتها رزان ضمت فراس كلهم فرحوا وماصدقوا الخبر وليد كان معهم لكن مو عارف يفرح ولا يزعل كان ساكت وواقف بعيد عنهم بدون أي تعبير باين عليه الدكتور فرح لهم ودخل غرفة رنيم وفتح الستارة البيضاء كلهم وقفوا عند القزاز وشافوا رنيم تطالع فيهم وباين على وجهها التعب طلع الدكتور وتسكر الباب وراه أتوماتيكي ريم: دكتور نقدر ندخل عليها الدكتور: بعد شوي راح نطلعها غرفة خاصة وبعد هيك تأدروا تجلسوا معها وراح لينا على طول راحت ركضت عند فيصل لينا: فيصل فيصل ألحق فيصل كان ماسك كتاب ونزله: وشفيك لينا بحماس: رنيم صحت فيصل فتح عيونه ورمى الكتاب وجلس: تعالي ساعديني بسرعة لينا جات عنده ووقفته ومشى نقطة نقطة: أنتظر دقيقة هنا جلسته على كرسي عند باب الغرفة وراحت جابت له كرسي متحرك ركبته فيه وسرعت بسرعه وراحت عند رنيم أول ماوقفوا قدام القزاز فيصل وقف وهو يشوف رنيم طالع فيها وأبتسم لا شعوريا ً .................................................. ................. أما داخل الغرفة تطالع فيهم وهي ودها تتحرك تروح لهم لكن مو قادرة تحس جسمها ثقيل التفتت حولها وهي تشوف الأجهزة اللي فصلوها عن جسمها كانت كثير مرة وبعضهم ماتعرفهم اول مرة تشوفهم رجعت التفتت لهم وهي تشوف جوري تبكي وريم مبتسمة وعيونها مغرقة ورزان باين أنها مقطة نفسها من البكي وفيصل اللي كان واقف وباينه إيده الملفوفة ماتدري أنه واقف على رجله اللي تعوره ابتسمت لهم دخلت النيرس ومعها نيرس ثانية تجر كرسي متحرك ساعدوها وجلسوها عليه وحطوا عليها اللحاف الأبيض تحس نفسها من زمان جالسة بهذي الغرفة اللي مرة كتمة مشوها وهم يحركون عامود المغذي معهم وطلعوا من الغرفة كلهم تجمعوا عندها النيرس: ممكن تبعدوا من هون مشان تأدر تتنفس رنيم تبغى تكلمهم لكن تحس بصعوبة مو عارفة ريقها ناشف مرة راحوا لغرفة ثانية والكل دخل معها ساعدوها وجلسوها على السرير انسدحت ولحفوها وحطوا عامود المغذي جنبها جابوا كيس دم وركبوه لها مرة فقدت دم بالحادث لكن ربي عوضها بأنه عافاها وشافاها وهذا كان إختبار للكل علشان يشوفون مدى إيمانهم ونجحوا في الإختبار بتفوق وربي جازاهم والنعمة برب العالمين .................................................. ..................... برى الغرفة واقف وهو مو مصدق كل اللي صار يحسه في لمح البصر تغير حالهم وصار مرة كويس دق على أمه وهي بسرعة ردت فراس : يمة صحت صحت .. والله العظيم صحت أم فراس بصدمة: رنيم بنتي صحت فراس: إيه يمة صحت أم فراس بكت من الفرحة فراس: يلا بسرعة تعالوا كلكم حنا وهي منتظرينكم أم فراس: ألحين نجيكم طيران سكرت منه بدون ماتقول مع السلامة ولا أي شي مرة مبسوطة وفرحانة دخل الغرفة والنيرس بتطلع: أتمنى ماتزعجوها وشوي شوي عليا ندى ضحكت: لا توصين حريص .. حنا حريصين عليها أكثر منك النيرس طلعت بدون ماتعطيها وجه ندى عفست وجهها: ماتنبلع هذي الغبية ريم على طول ركضت وضمت رنيم بقوة حاولت تمسك دموعها لكنها خانتها ونزلت: ياحمارة وحشتيني .. خلصت دموعي من كثر ماأبكي رنيم ضحكت: كويس خلصت علي مو على أحد ثاني ريم: إيه والله تستاهلين بعدت عنها ريم: يعني بالضبط كل هذا اللي صارلك تبغين تعرفين فيه غلاتك ولا كيف رنيم: بالضبط هذا مقصدي جوري جات عندها: وعرفتي غلاتك ولا لسة رنيم أبتسمت: لا لسة باقي شوي أبرار: أقول بلا تشرط زايد احمدي ربك كلنا بكينا علشانك انبسطي رنيم: هههههه كويس رزان: شوفوا تقول كويس ريم طلعت عقد رنيم من جيبها اللي نفس شكل اللي لابسته وقربت منها ولبستها إياه رنيم طالعت فيه: مرة حلو متى امداك تجيبينه ريم: هذا امس لما رحنا إيه بي سي أشتريت لي ولك رنيم: انا بس جلست يوم بالغيبوبة خالد: يومين رنيم: من جد .. والله احسها أكثر سارة: لا يتهيأ لك رنيم: الحمدلله أجل هههههههه فيصل كان على الكرسي المتحرك ويطالعها رنيم التفتت له بخوف: فيصل إيش صار لك فيصل أبتسم: سلامتك ولا شي رنيم: كيف ولا شي وأنت مكسر تكسر فيصل ضحك: وين مكسر شوفيني كويس رنيم ابتسمت: كويس أجل انفتح الباب ودخلت ام فراس وعلى طول ضمتها رنيم: ماما أم فراس تبكي: يا قلب أمك خفت عليك رنيم: أنا بخير .. وخلاص طبت صارت مناعتي نفس الناس العاديين ماراح أدخل المستشفى مثل اول وأتعبكم ام فراس بعدت عنها بصدمة: من جدك مين قال كذا فراس ضحك على شكل امه: يمة الدكتور هو اللي قال .. ان بسبب الغيبوبة رجع جهازها الدوري يشتغل زين وصارت مناعتها زينة مثلنا ام فراس رجعت ضمتها: كويس .. ربي يبعد عنك كل مكروه رزان: اجل مافي دلع مثل اول كلنا سواسية أبو فراس دخل على كلمة رزان وضحك: إيه سمعتي يارنيم رنيم : لااااااااااا .. أجل بخلي نفسي تعبانة دايم رزان: لا مايحتاج .. أنتي بس قولي آآآآاااه وتشوفينهم ركض عندك رنيم: ميتة غيره أصلا ً أنتي رزان طالعت فيها بنصف عين حمد رن جواله ورد: ألو .. هلا سامي .. يوه كيف بتجي وهي صحت خلاص .. ضحك .. والله العظيم صحت .. أعرف كلنا مو مصدقين أن في غيبوبة مدتها يومين .. اوووك امسك حمد: رنيم سامي يبغاك رنيم اخذت الجوال وكحت يعنني تعبانة وكلهم ضحكوا رنيم غطت الجوال بإيدها: اوووووش .. ورجعته لأذنها وبصوت مرة تعبان .. ألو سوسو وينك مرة تعبانة سامي خاف: خلاص ياقلبي راح أجي حجزت رنيم: لا تعال ألحين ماأقدر أصبر سامي عوره قلبه: طيب طيب بجي بحاول رنيم ضحكت ماقدرت مسك نفسها سامي عقد حواجبه رنيم: لا تجي ولا شي خلاص أنا كويسة .. مو ناقصة هيله تدعي علي بعدين وتقول خربت شهر العسل .. لسة ماكملتوا إلا أسبوع سامي ابتسم: من جدك تتكلمين مافيك شي رنيم : لا مافيني شي .. وابشرك مرضي راح بح .. ماصرت تعبانة .. مناعتي أقوى من مناعتك هههههههههه سامي كبرت إبتسامته براحة: أجل أنقلعي خلين أروح أنبسط مع زوجتي حبيبتي رنيم: لااااااا خلاص هونت أبغاك تجي سامي: طيري رنيم ضحكت: أوووووك باااااي .. وسلم على زوجتك حبيبتك سامي: يوصل .. باااااااي وسكروا ورنيم عطت حمد جواله ريم بتردد: حسام حسام: هلا ريم: ماكلمت ثامر علشان تقوله أن رنيم صحت حسام: ذكرتيني وطلع برى رنيم طالعت في ريم بشك ريم أشرت لها بعدين وهي تضحك فراس: أبشركم الدكتور قال تقدر تطلع هي وفيصل بكرة الصباح أم فراس براحة: زين أجل ################################################ الساعة 6 الصباح بتوقيت أمريكا كانوا سهرانين سوا تمشوا راجعين للفندق رن جواله ورفع لأذنه: هلا حسام .. جد .. الحمدلله على سلامتها .. سلملي عليهم كلهم .. بتردد .. وريم كانت تبكي قبل ماتصحى .. ابتسم .. كويس .. يلا مع السلامة وسكر ديما: إيش فيك فرحان .. مين اللي كلمك ثامر: حسام ديما: وش يقول ثامر: يقول ان رنيم طلعت من الغيبوبة وصارت زينة ديما فرحت: جد ثامر ابتسم: إيه ديما: مرة كويس .. الحمدلله دخلوا الفندق وعلى طول كل واحد راح غرفته ونام ################################################## # في اليوم الثاني صحى الكل من الصباح البنات جلسوا مع الحريم هم في جهة والحريم في جهة والكل قاعد يسولف رن جوال أم طلال ورفعت الجوال أم طلال معقدة حواجبها: رقم من برى غريب أم حسام :ردي شوفي مين يمكن من السعودية أم طلال: لا مو من السعودية أم وليد: طيب ردي شوفي مين أم طلال ردت: ألو : أول هلا يمة ام طلال: هلا والله طلال مغير رقمك طلال: إيه توني مغيره أم طلال: كيفك وكيف شهد طلال: شهد جنبي وتسلم عليك .. وعندها خبر حلو لك أم طلال ابتسمت: الله يسلمها .. وشو طلال: خذيها عطى شهد الجوال شهد: هلا خالتي أم طلال: هلا والله بمرت ولدي .. وش مسوية بأمريكا شهد: الحمدلله ماشي الحال .. انتوا كيفكم كلكم أم طلال: مو ناقصنا إلا انتوا شهد: خالتي في خبر عندي مرة حلو ام طلال نغزها قلبها: وشو الخبر شهد: حتى امي مارضيت أقول لها قلبك أم طلال: طيب وش هو شهد ابتسمت بحيا: خالتي أنا حامل أم طلال وقفت من الحماس وصرخت: حامل كلهم ألتفتوا لها شهد: إيه بتصيرين جدة ام طلال: هذي الساعة المباركة يوم أصير جدة لضناك .. مبروك يابنتي شهد: الله يبارك فيك أم طلال: بقول لعمك لازم نجي عندكم شهد: ياليت والله ام طلال: لا لازم نجي .. أبغى أشوفك انتي وطلال شهد ضحكت: بإنتظاركم .. يلا أكلمك بعدين بكلم امي أبشرها ام طلال: مع السلامة وسكروا ندى: يمة مين اللي حامل ومتحمسة لها مرة .. غرت والله أم طلال ضحكت مو مصدقة: شهد حامل هههههه ندى فتحت فمها: بذمتك ام طلال: والله توها قايلتلي ندى قامت تنطط من الفرح: بصير عمة بصير عمة وناسة سجى: وناسسسسسسسسة حتى انا بصير عمة قاموا الكل يباركون لأم طلال وندى طلعت ركض لعند الرجال والبنات كلهم وراها دخلت المجلس حق الرجال وكانوا العيال معهم جالسين ندى: يبة يبة سجى: باااااااااااابااااااااا أبو طلال ارتاع: وشفيكم وش صاير ندى: يبة أبشرك .. بس أبي البشارة أبو طلال: لك اللي تبين ندى: اكيد أبو طلال: قولي اللي عندك وخلصيني ندى: بتصير جد ابو طلال فتح عيونه: من جدكم سجى: إيه والله تو طلال كلم ماما وشهد قالت لها حمد: والله كشخة وبصير عم مهند: وحتى أنا ندى مدت إيدها: يلا عطني أبو طلال طلع بوكه وعطاها مية ريال ندى: بس أبو طلال: أحمدي ربك سجى: وأنا أبو طلال طلع مية وعطاها سجى ابتسمت رزان: كشخة كبرتوا وصرتوا عمات .. التفتت على لينا بهمس .. عقبالي هههههه لينا: انقلعي وطلعت أفنان: مبروك خالي أبو طلال: الله يبارك فيك كلهم باركوا له والرجال والعيال بعد طلعوا البنات وراحوا عند الحريم ريم: ندى وشو شعورك ندى ضحكت: أحس أني كبيرة وبشيب هههههههههه لما ضربتها على راسها: خبلة ندى: والله من جد .. ماتحسين ياسجى بنفس الإحساس سجى: قالوا لك خبلة مثلك .. وش بشيب ذي استخفيتي ندى: عااد هذا إحساسي وكيفكم لولو: سمعت خالتي تقول تروح لهم امريكا أسماء: خلونا نقول لهم نروح كلنا والله ننبسط هناك .. احس طفشنا من لبنان ريم: شوق رتال غادة جوري تجون معنا اكيد جوري: مدري شوق: على حسب الأهل .. وش درانا حنا أبرار: الأهل تركوهم على اهلنا غادة: أقول انتوا ضمنوا أهلكم بيودونكم ولا لا .. بعدين ضمنوا اهلنا ههههههه كلهم ضحكوا سارة: من جد لمار: انا أقول لهم ريم: إيه قولي لخالتي ريم (( أم فيصل )) أفنان: كل واحد يقول لامه رتال: لا كل وحدة تقول لأبوها علشانهم يرضون بسرعة ندى: اكتشفت انك طول الوقت تدلعين على أبوك صح رتال: تقريبا ً ههههههههههه ريم: تحمست للروحة .. لازم يرضون ولا نوريهم نجوم الظهر لما: لازم .................................................. ............................... صلوا الظهر وتوجهوا للمستشفى بس ريم وجوري .. وحسام وفراس .. كانت رنيم لابسة فستان لونه سماوي لحد الركبة توب وفوقه جاكيت أبيض كم طويل دخلوا ريم وجوري عندها كانت جالسة على السرير ورجولها برى وتلبس الشوز حقها ريم: نحن هنا رنيم: جيتوا جوري: يلا وأخيرا ً بتطلعين رنيم: من جد .. خلاص تعبت من ريحة المعقمات والأشياء النظيفة ريم: أكتشفت انك وصخة رنيم: ههههه لا مو على كذا بس من جد ريحة المستشفى تكتم وتحسسك انك مريض غصب جوري: صح انقتح الباب ودخلوا فراس وحسام وفيصل فراس: يلا حلوين نطلع رنيم وقفت: يلا فيصل قاله الدكتور أن رجله وإيده مافيهم كسر لكن فيهم رضوض بسيطة وراح تخف بعد كم يوم طلعوا وركبوا السيارة وبعد نصف ساعة وصلوا للشاليه نزلوا ودخلوا كان الكل مستقبلهم عند الباب أفنان: تو مانور الشاليه غادة: قولي تو مانورت لبنان رنيم ضحكت: شكرا ً أم فراس: عندي مفاجأة لك رزان: ماما لاتقولين المفاجاة منك مننا حنا لينا: إيه صح حنا اللي قررنا وخططنا وانتوا نفذتوا رنيم: طيب إيش المفاجاة بالضبط ندى: يلا قولي ام طلال: انا بقول رنيم فرحت وتحمست: يلا عااد قولوا ريم: قولوا جننتوها ام طلال طلعت تذاكر من ورى ظهرها: شهد حامل وبنروح أمريكا بكرة رنيم نطت وضمت ام طلال: وناسسسسسسسة .. مبروك ياأحلى جدة ام طلال ضحكت: الله يبارك فيك .. أشوى انبسطتي جوري: ماما حنا بنروح بعد ام طلال: تجرب ماتروح معنا ام ماجد ضحكت: إيه بنروح معهم جوري ضمت ريم اللي جنبها وحلسوا ينططون جلسوا الكل هذا اليوم مع بعض ضحك وسوالف ووناسة جاء الليل وراح الكل ينام
__________________ iLove every one ... |
#419
| ||
| ||
بكرة وراهم سفر ولازم يرتاحون .................................................. ........ جالسة بغرفتها وتدور جوري نايمة وهي من امس مو قادرة تنام تفكر وقلبها يعورها نظرات خالد لها مرة ماتعجبها يقهرها ونفسها تضربه طلعت من الغرفة وسكرت الباب طلعت برى وراحت عند البحر وقفت وهي تسمع صوت ضحكات قربت شوي وشافت لولو وفهد يضحكون شوق ابتسمت: كويس فهد يفرح شوي تنهدت بضيق وهي تتذكر هي وخالد كيف كانوا يضحكون وكيف يتهزون على بعض لفت يمين ومشت وراحت عند ملعب كرة السلة طبعا ً كان داخل مبنى خاص فيه << تعرفون يعني شكل مباني كرة السلة دخلت وكان ظلام فتحت الأنوار ودخلت وهي تطالع في الأرض سمعت صوت تنفس مع الهدوء رفعت راسها وانتبهت له جالس على كرسي من الكراسي اللي موجودة حول الملعب كله شوق: خالد خالد قعد يطالع فيها وهو ساكت شوق تنهدت وطالعت فيه .. وقالت وهي متردد: خالد والله العظيم تعبت مو قادرة استحمل تصرفاتك ونظراتك هذي خالد ظل يناظر فيها وهو على وضعه ساكت ولا قال أي كلمة شوق: أعرف انك عرفت إني نفسي اللي أستهبل عليك .. بس أسمعني واعرف أنا ليش سويت كذا خالد كتف إيده وهو يسمعها شوق: أنا مااحب هذي الحركات أبدا ً .. لكن يوم من الأيام جوري ورتال وغادة غصبوني أكلم ونستهبل من الطفش .. كلمت من جوالي وانا مو عارفة إيش اقول ماقد أستهبلت على احد .. فقلت لك خالد وطلع جد أسمك خالد بعدين بسرعة سكرت وقلبي قام يدق بقوة .. وصرت دايم أكلمك لاني .. سكتت شوي وقالت بتردد .. صراحة حبيتك بدون ماأعرفك حتى .. بس لما آخر مرة صرخت علي عصبت وتكلمت بصوتي الحقيقي .. ولما جينا هنا والله ماكنت أعرفك بس حسيت فرنيت رنة على جوالك من جوال جوجو وطلعت انت نفسه .. ماحبيت اقولك لاني طويت الصفحة أصلا ً .. وبس والله هذا اللي صار كله خالد وقف ببرود: خلصتي شوق فتحت عيونها انقهرت وماردت عليه خالد : أوووك انا سمعتك صح .. بس مو معناته إني بنسى لا ياماما .. أسألي الكل عني ماأحب البنات ولا اعطيهم وجه .. لكن انتي حسيتك عفوية ومو زي كل البنات .. لكن للأسف المناظر خداعة شوق طالعت فيه وهي منقهرة خالد مر من جنبها: بس شكرا ً للتبرير وطلع بدون أي كلمة شوق ضربت رجلها بالأرض: مرة ذليت نفسي علشانه وهو مايستاهل .. لكن للأسف على قولته المناظر خداعة وانخدعت فيه طلعت بدون ماتسكر الانوار ولا حتى الباب مشت معصبة وتتنفس بقوة ودقات قلبها كل مالها تزيد مع العصبية دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوة وانسدحت على السرير وغمضت عيونها تحاول تنام .................................................. .................................................. .. أما عند البحر لابسة بيجامتها الوردية (( عبارة عن شورت فوق الركبة لونه وردي غامق وتيشيرت كات لونه وردي فاتح )) وهو جالس بالبيجامة حقته (( بنطلون أبيض وتيشيرت أبيض فيه خطوط بالأسود )) لولو وهي تضحك: خلاص والله العظيم بموت فهد: هههههههههههه طيب خلاص وسكتوا لولو: فهد فهد: هلا لولو: تحب فهد ضحك: إيه لولو بفضول: مين فهد وهو مازال يضحك: أنتي لولو ضربت كتفه بمزح: بلا سخافة ماأمزح فهد: لا لسة قاعد أفكر أحب ولا لا لولو رفعت حاجبها: أها .. كويس فهد: وأنتي لولو: وأنا بعد قاعدة أفكر أحب ولا لا فهد: ياشين التقليد لولو: طالعة عليك فهد: نفسي بشي لولو: إيش فهد: أشوفك لابسة شي كذا .. بتفكير .. اممممم نفس ملابس ريم اختك لولو بسرعة: وععععععع مع نفسك .. قرف ملابسها فهد: لهذي الدرجة ملابسها مو حلوة لولو بدلع وحماس وهي تحرك إيدها وتشرح بقرف وكأن الملابس قدامها: تخيل هي اولا ً ملابسها كذا فوق بعض مقطوطين خرابيط بدون ماتسفطهم ولا شي حوسة مع بعض فهد ضحك: وأنتي لولو بدلع اكثر وغرور: أنا غير .. احسن منها بكثير فهد: مثلا ً لولو: امممم تخيل مع ان انا أدري اننا بنجلس في لبنان أسبوع او أسبوع وشوي لكن جايبة شنطتين مليانين وكبار فهد: الله .. وليش كل هذا لولو: كيف ليش .. انت ماتشوفني انا كم مرة اغير لبسي باليوم .. وبعدين انا ملابسي مرتبين كويس مع كل لبس إكسسورات خاصة فيه وشوز خاص وكل شي مرتب لحاله فهد: الله يعين زوجك اجل لولو: غصبن عنه يتحمل فهد: نشوف لولو: اوووك نشوف .. يعني تبي تقنعني أن زوجتك اللي بتحمد ربها لأنها أخذتك فهد: شي أكيد لولو ضحكت بصوت عالي: ضحكتني .. والله انت مدري كيف عايش .. مايعجبك الدلع مع ان هذا أحلى شي بالبنت فهد: يكون بالمعقول .. مو بزيادة لولو رمشت بعيونها: تقصد مثلي يعني فهد ضحك على شكلها: أنتي مين يقول .. الله يعافيك أسكتي دلعك ماصخ وزايد عن الحدود لولو رفعت حاجبها: والله فهد: إيه لولو وقفت ولبست الخف الوردي الكبير: اوووك معليش يافهد ومشت وتركته فهد جلس شوي: خلها أحسن بعدين بسرعة قام ولحقها فهد: لولو انتظري لولو وقفت والتفتت عليه بدون نفس: نعم فهد مسك ضحكته: نسيتي شباصتك لولو ولعت حسبته جاي يراضيها ويقولها أرجعي: أقولك معلومة ماكنت تعرفها فهد: ياليت لولو: تعرف أنك سخيف فهد فطس ضحك من شكلها وهي معصبة: آااااااه ياقلبي لولو توها بتلتفت تمشى إلا مسكها فهد: أمزح خلاص تعالي مايهون علي زعلك لولو: أترك إيدي زعلانة عليك فهد يتمسكن: اهون عليك .. وبعدين كم لولو عندي أنا لولو كسر خاطرها: أوووك أسامحك بس بشرط فهد ابتسم: آمري تدللي لولو: تروح تقط نفسك بالبحر فهد: أقول طيري .. عمرك مارضيتي لولو ضحكت: لا خلاص سامحتك بدون شي فهد: أعرفك تموتين فيني لولو: وعععععععع ومشت رجعت عند البحر وجلست فهد جلس جنبها وهو يضحك: ألحين أبغى أعرف ترتاحين في هذا اللي لابسته برجولك لولو: أكيد مرة مريح فهد: والله أشك في هذا الشي .. يعني والله هو مرة كبير حتى اكبر من راسك لولو ضحكت: بس مريح فهد: مو مريح لولو: مريح فهد: مو مريح وجلسوا كذا تقريبا ً مدة عشر دقايق لولو: مريح فهد: مو مريح لولو تعبت: تبي الصراحة مو مريح فهد ضحك بإنتصار: كنت عارف .. بس ليه تلبسينه لولو: بس كذا ستايل يناسب مع شكلي فهد: لا أنتي بدونه أحلى واخذه من جنبها ورماها بالبحر وتبلل مويه لولو صرخت: لاااااااا فهد: وشتبغين فيه لولو شوي وتصيح: احبه فهد: حبيني انا وتركيه على جنب لولو: لاتكلمني فهد: لولو خلاص أشتريلك واحد ثاني احلى وأصغر شوي لولو: لا ابغى اكبر واحلى فهد ضحك: طيب .. شي ثاني لولو ابتسمت: لا شكرا ً مرت نصف ساعة بعدين كل واحد راح غرفته ونام ############################################ جاء اليوم الثاني الكل نايم بعد السهرة اللي أمس الكل قرر يقوم متأخرعلشان الطيارة العصر جالسة بالغرفة شبعت نوم وصحت دخلت دورة المياه وصلت ولبست جينز وتيشيرت وطلعت راحت أخذت لها كرواسان وعصير وطلعت جلسة عند الكراسي اللي عند النافورة .................................................. ....... كان نايم بالمجلس على الكنبة صحى وظهره يعوره كان يتابع فيلم ونام بدون مايحس على نفسه وقف وهو يتمدد سكر التلفزيون وطلع ودخل دورة المياه وطلع صلى وجلس شوي بعدين طلع من المجلس وراح يشرب موية وبعدين جلس يتمشى وانتبه لاحد جالس عند النافورة وراح له ابتسم: هاااي ياجميلة ابتسمت: هااي ماجد كيفك .. غريبة صاحي بدري تونا الساعة 9 ماجد: لا بس عورني ظهري وانا نايم أبرار ضحكت: غريبة .. احس السرير مرة مريح فهد: أنا لو نمت على السرير كان ماشفتيني صحيت إلا وحنا طالعين من الشاليه أبرار ضحكت بصوت عالي: اجل وين كنت نايم فهد: بالمجلس أبرار: وليش إن شاء الله فهد: أطالع فيلم ونمت أبرار: اها .. تبغى تفطر فهد: لا مالي نفس ألحين أبرار وقفت: أجل خلنا نتمشى شوي ماجد: يلا وقاموا يتمشون في الشاليه كله هذا آخر يوم لهم فيه تعودوا يلعبون يستانسون يتهاوشون كل هذا فيه مروا من عند ملعب كرة السلة واستغربوا لقوه مفتوح دخلوا ولقوا النور مفتوحة أبرار: مين جاء هنا امس ماجد : مدري أبرار: اتذكر كلنا نمنا ماجد ضحك من قلبه: يمكن حرامي مشتهي يلعب أبرار: يمكن ههههههههه طلعوا وسكروا الأنوار والباب وطلعوا أبرار: طفشانة ماجد: افا تطفشين وانا معك أبرار: هههههههه لا ماقلت كذا .. بس خلنا نسوي شي ماجد: خلينا نتمشى بعدين أقولك وش نسوي أبرار: اوووك يلا ماجد بحماس: نروح نلبس وتجهز ونطلع نتمشى و قبل مايكمل كلامه كانوا مارين من عند المسبح دفته فيه وطاح أبرار فاقعة ضحك: هههههههههههههههههههههه شكلك تحفة هههههه ماجد طلع راسه من الموية وحرك شعره الناعم وكان كله موية يجنن فصخ تيشيرت البيجامة ورماها عليها أبرار صرخت: وعععععععع هههههههههههه ماجد: حتى وانتي منقرفة تضحكين أبرار: ههههههههههه منقهر يعني ولا كيف .. علي بالعافية انا وضحكتي .. جعل ايامي كلها ضحك قول آمين ماجد ضحك عليها: آمين آمين قرب من عندها وهي بعدت أبرار: لو سمحت دخل جسمك داخل الموية انقرف لما أشوف ولد وهو عاري ماجد ضحك وقرب: طيب عطيني التيشيرت ألبسه أبرار نزلت وأخذت التيشيرت اللي مليان موية ومدته بتعطيه إياه وسحبها وطاحت بالمسبح أبرار: لاااااااااااااااااااااااااااااااااا حمار ماجد خلاص مو قادر يمسك نفسه من كثر الضحك أبرار بعدت عنه مرة مستحية تيشيرتها كان لونه أبيض ومع الموية صار شفاف ويبان كل شي .. وتحمد ربها انها لابسة بدي أسود تحته ماجد: ألحين مين اللي يضحك انا ولا أنتي أبرار التفتت له: انت ماجد مد إيده الثنتين لها: عندي امنية أبرار وهي تطالع في إيده بتوتر: إيش هي ماجد: امسكي إيدي أبرار: صراحة مو واثقة فيك هههههههههه ماجد: والله ماراح أسويلك شي أبرار مسكت إيده الثنتين وماجد غمض عيونه: غمضي مثلي غمضت وجلسوا يدورون بهدوء ماجد: حلو صح أبرار: أحسه شي غريب .. أبتسمت .. بس حلو .................................................. ........ قام ودخل الحمام وطلع صلى ولبس شورت وتيشيرت وطلع من الغرفة نزل تحت وطلع يتمشى شوي قرب من عند الملاعب وسمع صوت ضحك وصراخ قرب وشاف المسبح : ماشاء الله .. إن شاء الله مبسوطين أبرار: وليد وليد: إيه وليد .. وشذا المصخرة ماجد: وليد لو سمحت مافي شي غلط وليد ببرود: أها .. أبدا ً مين قال ان في غلط ماجد طالع فيه وهو ماله خلقه وليد: أبرار بسرعة أطلعي أبرار: أظن ان من جد مو قاعدة أسوي شي غلط عادي وليد صرخ: أبرار قلت أطلعي أبرار عفست وجهها انقهرت وخافت .. راحت عند درج المسبح وطلعت مشى ومشت وراه التفتت وشافت ماجد باين من وجهه معصب بعدوا شوي ووقفت أبرار: وليد والله مالي خلقك صرت مرة إنسان مستفز وليد التفت لها وبنفس البرود: أنا ألحين صرت إنسان مستفز أبرار: إيه .. وبعدين مالك دخل فيني أسوي اللي أبي .. لا تنسى إننا توام كبر بعض وليد: يعني قصدك مالي كلمة عليك أبرار بقهر: بالضبط وليد: أبرار أحترمي نفسك ماأبغى اغلط عليك أبرار: لا أشوف أغلط .. كل الناس غلطت عليهم باقي أنا وليد يطالع فيها وهو معصب وساكت أبرار: سكت هاا .. عارف انك غلطان .. مرة صرت إنسان مستفز وسخيف وماتحترم احد حتــــــ ماكملت كلامها إلا جاها كف على وجهها من قوة الكف انلف وجهها للجهة الثانية على طول نزلت دموعها بدون أي مقدمات تركته وركضت داخل وليد: أبرار أبرار انتظري آسف واللي آسف ماكان قصدي ماجد طلع من المسبح وشاف وليد وهو يضرب أبرار ماجد جاء عنده معقد حواجبه ومعصب: ليش سويت كذا وليد مارد عليه منقهر ماجد: وليد ترا مرة زودتها .. صاحبك وخسرته .. ناوي تخسر اختك يعني وليد مشى ولا رد عليه ماجد مرة عصب .. وخاف على أبرار .................................................. ...................... طبعا ً كانت الساعة 10 ونصف تقريبا ً البنات كلهم صحوا وجلسوا يفطرون بالصالة دخلت أبرار وهي تركض وتبكي راحت الممر ودخلت غرفتها اللي كان في آخر الممر وقفلت الباب قاموا البنات كلهم وراحوا لها ريم تدق الباب: أبرار وشفيك ندى: أبرار ردي أفنان بخوف: أبرار حبيبتي وش صاير أبرار متسندة على الباب وتبكي: ممكن تخلوني شوي لحالي شوق: لا مايصلح لازم نعرف وشفيك رنيم: أبرار حبيبتي أفتحي علشاني أبرار: ماأبغى خلاص روحوا ريم صرخت: أبرار افتحي ولا والله لا أكسر الباب أسماء: أفتحي يلا لولو: أبرار طيب أطلعي لنا علشان نعرف وشفيك رزان: احد سوالك شي ريم صرخت مرة ثانية: أبرار وبعدين أبرار مسكت المفتاح بتردد بعدين فتحت الباب وكانت قدامها ريم وعلى طول ضمتها ريم: وشفيك قولي لي لينا: تكلمي أبرار بعدت عنها وحطت إيدها على خدها: وليد ضربني كف كلهم فتحوا عيونهم سجى: ليه ..؟؟!! ريم مرة عصبت: هذا مرة زودتها ركضت طلعت برا والكل لحقها راحت وهي مو شايفة قدامها دخلت مجلس العيال مالقت احد راحت عند ملعب كرة القدم لقت العيال يشيلون أغراضهم علشان بيروحون يرتبونهم بالشناط ريم صرخت بأعلى صوتها: وليد وليد اللي كان واقف التفت لها وكل العيال التفتوا لها حسام: وش صاير ريم راحت ووقفت قدامه وصلوا البنات وكلهم خايفين ريم مرة معصبة وشكلها بتسوي شي وليد :خير وشتبغين ريم: تراني مرة سكت لك .. رنيم تعبت بسببك .. كلنا تعبنا نفسيا ً بسببك .. لكن تجي وتضرب أبرار بدون سبب لا يابابا أنا موجودة ماخليك كذا تمشي وكأن ماصار شي حسام: ريم انتي مالك خص هذي أخته ريم: من اليوم هي مو اخته اختي انا أوووك قربت منه أكثر وعطته كف قوي تردد صداه بالمكان كله دفته بقوة وطاح بالأرض جلست فوقه على بطنه كلهم قربوا بيوخرونها عنه إلا ريم صرخت: والله اللي يقرب بيشوف مني شي مو طيب كلهم بعدوا يعرفون ريم لما تحلف تسوي أي شي فراس: رنيم أبعدي عن الولد حسام: يلا قومي رنيم: لو سمحتي لا يصير شي قومي عنه خلاص الكف يكفي ريم: لا لسة بالنسبة لي مايكفي ضربته كفوف ورى بعض بكل قوتها ضربته بكل مكان وقفت ورفسته على جنبه .. وتوها بترفسه مرة ثانية إلا جات عندها أبرار: ريم الله يوفقك خلاص ريم طالعت فيها بعدين التفتت له: علشانها بس .. ولا انا لسة مابردت حرتي راحت عند أبرار وضمتها ريم: مافي أحد يضربك وانا موجودة مسكتها وراحوا والبنات وراهم اما العيال ولا واحد تجرأ يقرب من وليد اللي يتألم ولا واحد فيهم تجرأ يسوي اللي سوته ريم من جد هذي أشجع وحدة بالعايلة كلها وليد سبب مشاكل كثير وكلهم سكتوا لكن ريم اخذت حق الكل كل واحد في نفسه يقول يستاهل اكثر أخذوا أغراضهم وراحوا وتركوه كان جالس على الأرض ويتألم ماسك جنبه ووجهه كل شي يعوره
__________________ iLove every one ... |
#420
| ||
| ||
يحس نفسه يستحق هذا الشي .. مو من حقه يضرب أبرار أبدا ً ############################################## جلسوا البنات كلهم في الصالة ريم ساكتة وهم يسولفون ووقفت وطلعت برى رنيم: وين ..؟؟!! ريم: بروح شوي وأرجع طلعت وراحت عند ملعب كرة القدم شافت وليد جالس على الكرسي وماسك جنبه صح يعوره لكن مو مرة لأن اللي ضاربته بنت ومهما كانت قوية ماتأثر على الولد ريم وقفت قدامه: تتألم وليد طالع فيها بدون مايرد ريم: صراحة سوري أني ضربتك .. بس إيش أسوي مرة انقهرت لما شفت أبرار تبكي وليد طالع فيها بحقد وماتكلم ريم: سوري .................................................. ............ وبنفس هذا الوقت أبرار وحسام جاوو ورى ريم خايفين تسوي شي وقفوا عند بداية الملعب وسمعوها قلبها أبيض ماتحب تزعل احد صح تتسرع في كل شي لكن ترجع تصلح غلطها بسرعة مشوا ورجعوا لما حسوها بتجي .................................................. ................... وليد وقف ومشى ريم طالعت فيه: أهم شي أني أعتذرت مشت ورجعت للبنات لينا: وين رحتي ريم: تمشيت شوي أبرار أبتسمت وهي تطالعها ريم جلست: وراك تطالعيني معجبة بشجاعتي كلهم ضحكوا ريم: أكتشفت إني احبك يابنت رحت ركض أضرب أخوك لولو: والله شكلك يضحك وانتي جالسة فوقه هههههههههه أبرار ضحكت: من جد ############################################### مر الوقت وجاء موعد الطيارة الكل جهز اغرضه وحطوهم عند باب الشاليه شالوهم الخدم وحطوها بالسيارة البنات راحوا يسوون جولة لآخر مرة رنيم: والله أنبسطنا هنا كثير سارة: مو قادرة أطلع من هنا أفنان: وحتى أنا لمار: تعودنا على المكان ريم: إيه والله ندى: بنات وشرايكم بمناسبة النجاح .. اوووه قصدي بمناسبة الوداع نسوي شي خطير أسماء: مثل ندى: نطب بالمسبح كلهم عطوها ظهرهم ومشوا راجعين ندى: بنات ماأمزح لما: سوي لحالك شوق: مو محتاجين فكرتك المجنونة لولو: بنروح بااااي أبرار: يلا أمشي .. ورانا امريكا رتال: سوي خبالك هناك ومشوا كلهم وركبوا السيارة وتوجهو للمطار ##################################### راحوا البحر هو جلس على الكرسي قبال البحر وانسدح ديما لبست شورت فوق الركبة وتيشيرت كات وراحت تسبح جات عنده وملابسها مبللة ديما: ثامر تعال أسبح معي ثامر: مالي خلق .. بعد شوي يجي تركي وأسبحي معه ديما جلست في الكرسي اللي جنبه: لو سمحت انا أبغاك أنت ثامر: ديما حبيبتي الله يوفقك والله مالي نفس أسبح شاف تركي جاي من بعيد لابس شورت بس وماسك في إيده كرة وفي الإيد الثانية أربعة آيسكريم من ماكدونالدز ثامر: هاا شوفيه جاء ديما وقفت: اوووف منك تقهر راحت عند تركي واخذت الآيسكريم وجاوو وهم يضحكون ثامر جلس: وشفيكم تضحكون ضحكوني معكم تركي: نضحك عليك يا زوول ديما: هههههههههه ثامر: ما الزول إلا انت ووجهك تركي: وراك مخلي الحلوة تسبح لحالها ليش ماسبحت معها ثامر: خفت تعصب علي تركي: اها .. كويس اجل ثامر رجع أنسدح واخذ آيسكريم واكله جلسوا أكلوا الآيسكريم تركي وقف: يلا ياحلوة نسبح ديما وقفت: يلا راحوا سبحوا واستهبلوا وقوموا ثامر معهم بالغصب جاء الليل وراحوا مطعم تعشوا ورجعوا الفندق وتركي راح شقته ############################################# جات الساعة 2 الليل بتوقيت أمريكا نزلت الطيارة على أرض المطار نزلوا كلهم وهم هلكانين راحوا الفندق على طول حجزوا جناحين كاملين للرجال والحريم واحد والبنات والعيال واحد دخلت الغرفة وهي كأنها سكرانة انسدحت على السرير وعلى طول نامت دخلوا رنيم وشوق وجوري رنيم: ههههههههه شوفوا ريم كيف نايمة جوري: في أحد ينام كذا مقلوب ههههههه شوق مسكت جوالها وصورتها: برسلها لها ههههههههههههه طبعا ً الغرف كبيرة مرة في كل غرفة 4 سراير كل وحدة رتبت أغراضها ونامت ................................................ دخلوا الأربعة الغرفة حقتهم وجلسوا يرتبون أغراضهم مع بعض لينا دخلت دورة المياه وتروشت وطلعت وهي لابسة البيجامة ونشفت شعرها وانسدحت على السرير رتال وغادة ناموا على طول ورزان راحت رتبت أغراضها بعدين تروشت ونامت .................................................. ...... دخلوا ورموا الأغراض في الأرض الشناط مفتوحة كل وحدة اخذت منها اللي تبي وتركتها كذا لبسوا وناموا ندى: بنات اللي تصحيني من عز نومي والله لا أوريها شغلها لما: وانا نفس الشي أبرار: أقول انطموا كلنا بنصحى بكرة الصباح .................................................. .......... دخلوا ورتبوا أغراضهم مع بعض وتروشوا ورى بعض لولو: أفنان عندك لوشن حقي تحت الأغراض ومالي خلق أطلعه أفنان: أفتحي شنطتي وخذيه لولو: اوووك سارة: وانا أبغى بعد عطيني أحط بعد كذا ناموا بسرعة .................................................. .......... أسماء ولمار وسجى هذولي على طول ناموا حتى ملابسهم ماغيروها .................................................. ........... أنس وحسام وفراس مع بعض فيصل وخالد ومحمد مع بعض وليد وأسامة ونواف مع بعض .................................................. ............... أما البزارين كل واحد مع أمه وأبوه كل الحريم راحوا كل وحدة مع زوجها ############################################# وصلت طيارتهم لتركيا نزلوا وراحوا للفندق تروشت وجلست على السرير تنشف شعرها سامي: تدرين أنهم راحوا أمريكا هيله: مين ..؟؟!! سامي: أهلي كلهم هيله ضحكت: يعني هم راحوا أمريكا وحنا رحنا تركيا سامي ضحك: بالضبط .. وإيه صح طلال ولد أخوي مرته حامل هيله: اللي قلت لي أنه ساكن بأمريكا مع زوجته سامي: إيه ... زين ذاكرة هيله : لا مانسيت .. لاني كلمت زوجته شهد أكثر من مرة وحبيتها سامي: كويس سامي: وشرايك ننام ألحين وبعدين بكرة نصحى ونروح نتمشى هيله: أووووووك نشفت شعرها كويس وناموا اثنينهم ################################################ جاء اليوم الثاني الصباح قاموا رنيم وريم اول ناس رنيم: ريم عندي امنية بليز حقيقيها لي ريم: أنتي من اليوم ورايح أي أمنية أو أي شي تبينه مني بسويه لأني مو ناقصة تموتين علي وأنا ماسويت لك شي رنيم ضربتها: حمارة ريم: هههههههههههه دعابة دعابة .. المهم وشتبغين رنيم بتردد: اممممم أبغى أزينك اليوم وألبسك على كيفي ريم بتفكير: مامدى التغير اللي راح يصير لي رنيم ضحكت: نفسك ماراح تتغيرين بس الفرق أنك بتلبسين ملابس بنات وبتفتحين شعرك هذا اللي من سافرنا وأنا ماغير أشوفه مربوط حتى نسيت شكله ريم: طيب وبعدين رنيم: بس .. وقفت .. يلا تعالي ريم قامت وراحت معها دخلوا غرفة الملابس اللي جنب الحمام رنيم طلعت من ملابسها لأنه يتلابسون مع بعض عاادي مرت نصف ساعة وخلصت ولبست وقفت قدام المراية اللي ممتده على الجدار ريم: مو كأنك زودتي شوي رنيم: لا طبيعي ريم: والله كويس مااحب هذي الاشياء .. نصف ساعة وحنا نلبس حشى مو لبس طبخة رنيم: بالنسبة لي طبخة بالموت رضيتي تلبسين ريم: هههههههههههه السموحة السموحة رنيم: وراك من صحيتي وانتي تكررين الكلام ههههههههههههه ريم: للتأكيد على الكلمة ههههههههههههههه طبعا ً رنيم كلمت البنات كلهم بي بي إم وقالت لهم يجون غرفتهم طبعا ً كانوا ساكتين علشان ماتحس ريم رنيم: طيب أسمعي بغمض عيونك علشان في مفاجاة ريم: لا مالي خلق مفاجآتك رنيم: لو سمحتي ريم: أووووووووف طيب .. أنا مسلفتك نفسي اليوم بس رنيم ضحكت: اوووك غمضت عيونها وطلعوا للبنات البنات كلهم: وااااااااااااااااااااااااااااااو ريم بسرعة فتحت وعطتهم ظهرها: رنيم ياحمارة لولو: ياناس على أختي تاخذ العقل سارة: حسيتك أحلى من لولو لولو: أنطمي .. بس من جد هههههههه ندى: والله وطلعتي حلوة يابنت ريم دخلت غرفة التبديل وسكرت الباب: أنقلعوا كلكم حست نفسها مرة مستحية طالعت في نفسها في المراية حست نفسها مرة حلوة رنيم: ريم بذمتك لا تغيرين شوق: إيه لا تغيرين والله طالعة حلوة ريم: طيب خلاص اطلعوا ونزلوا تحت وأنا بجيكم رنيم: اوووك .. لا تتأخرين طلعوا البنات كلهم ونزلوا تحت باللوبي وانتظروا ريم علشان يروحون يفطرون كلهم سوا اما ريم مازالت تطالع المراية ماتعودت تلبس مثل كذا إلا بالعزايم الكبار ماتعودت بالأيام العادية تلبس كذا جاء على بالها ثامر لو يشوفها بعدين بعدت هذي الفكرة الغبية وابتسمت طلعت من الغرفة ونزلت لهم مشت وراحت عند البنات رتال: ياناس وربي تجننين ريم ابتسمت: شكرا ً اختفت إبتسامتها وهي تشوف ظهر واقف مع العيال تعرف شكله من ورى التفت لها وطالع فيها بإعجاب مرة تغيرت ومرة أشتاق لها (( كانت لابسة تنورة فوق الركبة لونها أبيض وبلوزة خيط وردية وفقوها جاكيت أبيض كمه طويل وفيه أزارير بالوردي ولابسة فلات أبيض وفاتحة شعرها وتاركته على راحته ولابسه عليه طوق أبيض فيه وردة كبيرة وردية )) ريم حست بنظراته وبسرعة التفتت للجهة الثانية إيش جابه هنا عطتهم ظهرها بتمشي جاها حسام: وين رايحة يلا بنفطر ريم: بروح اغير مو مرتاحة حسام: اووك لا تتأخرين ياحلوة ريم بسرعة مشت وركبت المصعد كان شفاف وهو يصعد وهي منتبهة انه يشوفها من بعيد وصل للدور العاشر اللي فيه غرفهم وانفتح الباب ودخلت وراحت جناحهم ودخلت غرفتها دخلت وسكرت الباب فصخت الجاكيت ورمته على السرير وجلست قلبها يدق بسرعة ماتدري ليه صح جاء على بالها انه يشوفها لكن ماتوقعت يصير جد اندق الباب وقفت حسام: ريم يلا تأخرنا راحت وفتحت الباب وتصلبت رجولها كان واقف جنبه حسام: يلا ماغيرتي .. ملابسك حلوة مايحتاج صح ثامر ثامر: إيه ريم كانت مستحية طالعة قدامه ولابسة بلوزة خيطها مرة ضعبف ريم بعصوبة: اووك دقيقة بغير بس وسكرت الباب وتسندت عليه وهي تسمع حسام يكلم حسام: إن شاء الله يمة .. دقيقة بس .. ألحين اجيك .. طيب طيب .. مع السلامة .. ثامر أنا بروح امي تبيني انت خذ ريم ونزلوا فتحت عيونها على وسعها وتنفست بقوة دخلت وفصخت ولبست جينز وتيشيرت من لاكوست أسود وغيرت الفلات ولبست شوز أسود طللعت وكان واقف على جنب ينتظر ثامر: يلا ننزل مشت معه بدون ماتتكلم ركبوا المصعد ووقفوا بعاد عن بعض وكل واحد دقات قلبه اعلى من الثاني كانوا يطالعون الأرض ومرة متوترين وقف المصعد ولا انتبهوا ورجع تسكر مرة ثانية وطبعا ً هذا المصعد مبرمج ألكترونيا ً أنه إذا وقف وسكر لحاله يروح لآخر دور ويرجع ينزل فصعد فوق للدور الخامس والعشرين ووقف وانفتح وكان فيه صوت إزعاج رفعوا راسهم وكانوا في قاعة الاحتفالات وكان فيه عرس (( طبعا ً الأجانب عروسهم بالصباح )) وطالعوا في بعض وقاموا يضحكون بصوت عالي وكل اللي بالقاعة التفتوا عليهم لأن الموسيقى اللي مشغلة خلصت ثامر ماسك ضحكته: سوووري وضغط على الزر ونزلوا تحت ثامر: معقولة ماحسينا فيه هههههههه ريم: انت ماانتبهت لا تجمع ثامر بنصف عين: والله .. طيب أنا ماأشوف لكن أنتي ليش ماانتبهتي ريم بإرتباك: كنت أفكر ثامر ابتسم: في إيش ريم: شي مايخصك .. وصلنا ونزلت وسبقته وهو ضحك وطلع وراها ريم راحت عند البنات ندى عفست وجهها: وعععع أول احلى لولو: من جد رنيم: سخيفة ليش غيرتي ريم: بس هذا أريح لينا: بس كويس مافصختي الطوق ريم حطت إيدها على راسها: لاااا بربطه ألحين رنيم: لا خليه على الأقل مفتوح ريم بإستسلام: طيب جاء حسام وطلعوا كلهم يفطرون ثامر بعد الفطور راح وقال لهم بيرجع ###################################### حسام راح بيت تركي رن الجرس جاء تركي وفتحه: هلا والله .. سنة على ماتجي جننتني أختك ثامر: هههههههه جرب معاناتي دخلوا وكانت الشقة مرة حوسة << تعرفون الشباب ثامر: الله يقرفك ياشيخ .. كيف عايش هنا تركي: القدر هو اللي خلاني أجلس هنا ثامر: جيب أحد ينظف لك إياها جات له ديما: هاااي ثامر متى جيت ثامر: توني داخل .. وين كنتي تركي: يعني وين بالحمام .. كل دقيقة تقوم وتغسل إيدها ثامر: ماألومها من القرف هذا ديما: انت ماشفت غرفته .. الدولاب فاضي كل الملابس بالأرض ثامر: مقرف من عمره تركي: أقول احترموا نفسكم .. تراكم في بيتي أقدر أدفنكم هنا ولا أحد يدري عنكم ثامر: طيب .. المهم حسام وأهله هنا بروح انا واختي لهم .. تبغى تجي ولا لا تركي: وين بتروحون ثامر: ديزني لاند ديما صرخت: ونااسسسسسسة وأخيرا ً تركي: كنت مفكر أروح بس هونت .. الله يسهل لكم ثامر: هههههههه توفر .. يلا سلام وطلعوا وراحوا عند المكان اللي ينتظرونهم عنده البنات والعيال ####################################### طلعوا من بيت طلال وشهد بعد ماباركوا لهم وسلموا عليهم وكانوا هناك كل الحريم والرجال ريم: يلا خلونا نروح عى طول على ديزني حسام: لا خلونا ننتظر ثامر بيجي بعد شوي مع اخته ريم: اووووووف مو لازم هو يجينا بعدين هناك رنيم: ننتظر وش ورانا راحوا ووقفوا عند مواقف الباصات وبعد ربع ساعة جاهم ثامر ومعه بنت ثامر: أهلين .. تأخرت عليكم ريم رفعت حواجبها: وشرايك ثامر ابتسم: سوووري .. بس رحت أجيب اختي .. ألتفتت على ديما .. ديما ريم طالعت فيهم ولا ردت ثامر: روحي عند البنات ديما راحت وهي ساكتة حسام: يلا تعال فراس: يلا جاء الباص ركبوا كلهم البنات اخذوا ديما وجلسوا يعرفونها عليهم وهم يتعرفون عليها إلا ريم كانت جالسة بعيد عنهم لولو: وهذي اختي ريم ديما: وليش جالسة كذا لحالها أفنان: ماعليك منها هي إذا مالها خلق تسوي كذا .. لكنها حبوبة تدخل القلب ديما أبتسمت بعد مشوار ساعة ونصف وصلوا (( مدينة ديزني لاند )) نزلوا كلهم مع بعض اشتروا التذاكر ودخلوا طبعا ً أول مايدخلون في زي المسرح وعليه عرض من نجوم ديزني يرقصون ويغنون للترحيب باللي يدخلون وقفوا كلهم يطالعون وكان فيه ناس كثار لينا: وااااااو اشتهيت أرقص معهم رزان: تخيلي شكلك هههههههههههه مع فراس بعد لينا ضربتها: زفته أنطمي طبعا ً كان اللي في العرض سندريلا ومعها الأمير يرقصون وحولهم راقصين لابسين نفس ملابس الحراس ومعهم بنات بفساتين فراس سمع كلام لينا ورزان وبجرأة منه سحب لينا واخذها بين الناس وصعد على المسرح وقام يرقص معها الناس اللي كانوا يصفقون لهم واكثرهم اجانب لينا مبسوطة ومرة مستحية الناس كلها تشوفها فراس: مستانسة لينا: أكيد فراس: كويس خلصت الفقرة وصفقوا الناس كلهم ونزلوا ورجعوا رنيم: كشخة اخوي رزان سحبت لينا وقالت بهمس: مين قدك هههههههه لينا: رزان لاتكلميني .. خلاص أبعدي عني رزان: أنتي اللي ماتقدرين تبعدين عني ههههههه لينا: حمارة هههههههه مشوا كلهم مع بعض بعدين تفرقوا بالمدينة الكبيرة مرة الألعاب كثيرة ومرة حلوة وممتعة وليد أخذوه البزارين علشان يلعبون معه وهذي تعليمات من ريم لهم .. منها ينبسط ومنها يتجنبون المشاكل معه البنات انقسموا دلوعات أو بالأصح خوافات لينا ورزان وأفنان وأسماء وغادة ورتال ولولو وسارة ومعهم ديما والوحشات ريم وندى ورنيم وأبرار وشوق ولما ولمار وجوري وسجى .................................................. ............................ وقفوا عند لعبة مرة خطيرة وتخوف وحلوة ينتظرون دورهم علشان يركبون ريم: اووووف ماصارت لعبة ندى: ناس مفاجيع ماشافوا خير شوق: يعني أنتي اللي مو منهم مثلا ً أبرار: إلا منهم وأنا أشهد رنيم: يلا يلا جاء دورنا صفوا ورى بعض علشان يدخلون شوق كانت آخر وحدة شوق: يلا بسرعة طفشتوني ماحست إلا بأحد يسحبها انتهى البارت اختكم الحلوة : (( حكايا قلم )) بإنتظار توقعاتكم بكل شوق
__________________ iLove every one ... |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد | ķēMéễ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 216 | 03-02-2015 08:07 PM |
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي | توتة تاكل بسكوتة | روايات و قصص بالعاميه | 6 | 06-05-2014 01:22 PM |
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) | noor_96 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 25 | 10-02-2010 01:01 AM |
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس | عاشقة الحروف | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 09-19-2010 11:54 AM |
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل | © بندر © | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 384 | 01-13-2009 07:33 PM |