عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #481  
قديم 05-22-2011, 12:05 AM
 
أفنان التفتت وبعدين حطت إيدها على صدرها وتنفست براحة: الله ياخذ بليسك بغيت اموت
: وين رايحة طيب
أفنان: ندى بليز لا تقولين لأحد أني طالعة
ندى غمزت لها: رايحة مع أنس
أفنان ابتسمت: إيه
ندى: طيب لا تتأخرون .. أحمدي ربك خالتي نايمة
أفنان: اوووووك باااااي
وطلعت بسرعة
ركبت السيارة مع أنس
وراحوا تمشوا
لين الساعة 12 ونصف
بعدين رجعوا وناموا
##############################################
في الصباح
بالتحديد في بيت أبو هيله
بعد إلحاح من أبو هيله وام هيله وهيله طبعا ً
نام عندهم
صحى وتمدد
التفتت على هيله لقاها نايمة
لحفها كويس
وقام من السرير
دخل دورة المياه
طلع ولبس جينز وتيشيرت أصفر رايق
ولبس كاب أبيض
وطلع
نزل تحت شاف أم هيله جالسة بالصالة
سامي: صباح الخير
أم هيله بإبتسامة: صباح النور .. وراك صاحي بدري تونا الساعة 8
سامي بحماس: عندي شغلة بسويها .. صحي هيله وعمي وتجهزوا بجي بعد ساعة آخذكم وأفطركم
أم هيله ابتسمت أكثر: إن شاء الله
سامي: يلا مع السلامة
طلع بسرعة
وماأعطاها مجال حتى تسأله نام كويس ولا لا
طلع من البيت وركب سيارته
قرر يروح عند خواته يسلم عليهم
وصلوا أمس الليل ولا راح لهم
##################################
البنات كلهم صحوا من بدري
تعودوا يصحون الساعة 7 أو 8
جلسوا كلهم تحت
الحريم قاموا من الصباح وراحوا عند ام حسام علشان بيفطرون عندها
والرجال راحوا يتمشون ويفطرون
والعيال بالمجلس بعضهم نايمين وبعضهم صاحين
والبنات جالسين بالصالة
رتال نامت عندهم
رزان ولينا ترجوها تنام
وجلست عندهم
جالسة ومتسندة على الكنبة وساكتة
رزان: رتال وشفيك من أمس ساكتة
رتال: يعني وشفيني
رزان: ادري تعودتي على تركي .. بس إيش نسوي
لينا: كلميه
رتال: مايرد
رزان: طيب يمكن مشغول او أي شي .. انتظريه يتصل عليك
رتال: اعرف مافي حل غير كذا
لينا: أضحكي لا تزعلين
رن جوال رتال
رتال بفرح ابتسمت: هذا هو
رزان ضحكت: ردي بسرعة
لينا ضحكت معهم: إيه يلا بسرعة
رتال ردت: ألو أهلين
تركي: أهلين بالحلوة
رتال: كيفك .. وينك من أمس ماسألت عني
تركي: سوري بس مشغول شويتين
رتال: المهم إيش مسوي بدوني
تركي: عايش ومو عايش
رتال ضحكت بدلع
تركي: المهم أنتي وينك
رتال :ههههه كيف ويني
تركي: يعني وينك فيه ألحين
رتال: بالشرقية
تركي: وين بالضبط
رتال: في بيت رزان
تركي: جالسة وين
رتال: تركي وش ذا الأسئلة .. يعني وين بالحمام مثلا ً
تركي: طيب أطلعي من الحمام
رتال: هههههههههه امزح بالصالة
تركي: أي وحدة
رتال: اللي يسمعك يقول في بيتهم مليون صالة
تركي: إيه في صالة فوق ووحدة تحت
رتال: اللي تحت
تركي: إيش قدامك
رتال: كنب
تركي: وجنبك
رتال: نافذة كبيرة قزاز
تركي: التفتي عليه
رتال التفتت بعدين وقفت وصرخت: تركي
وركضت وطلعت بسرعة برى وراحت ضمته بقوة
البنات كلهم لزقوا بالنافذة ويطالعون فيهم
...............................
رتال بعدت عنه: كيف جيت
تركي: ركبت الطيارة وجيت .. عليك أسئلة مدري كيف
رتال: ههههههه لا مو قصدي كذا .. يعني مو أنت قلت ماتقدر تجي .. وبعدين انت اللي أسألتك مدري كيف .. تقلده .. وين جالسة مكانك بالضبط .. ومدري إيش هههههههههه
تركي: أقول احمدي ربك راح أجلس هنا أسبوع كامل
رتال: يااااي وناسسسسسسة
تركي: ياناس على المبسوطين
رتال: من جد مو مصدقة انك واقف قدامي
تركي: كنت ماراح اجي .. لكن اتفقت مع ثامر وماأعرف إيش وجيت
رتال: كويس جيت .. كنت جالسة طول الوقت متضايقة
تركي: من كثر ماتحبيني
رتال: أكيد ههههه
تركي مسك إيدها: تعالي نجلس
رتال: لا سوري مو كذا لحالنا
تركي: ليه ..؟؟!!
رتال: لما نجلس كلنا مع بعض العيال والبنات أجلس معك .. تركي حنا مو مثل رزان وأهلها هم عادي يجلسون مع العيال بالسعودية وبرى .. لكن أنا أهلى لا مايرضون أصلا ً أول مرة نسافر بدون عباية
تركي ابتسم: اوووووووك مافي مشكلة .. ألحين أدخلي داخل
رتال: أووك .. أشوفك بعدين
وراحت دخلت ركض
وقفت بوسط الصالة
وكل البنات التفتوا عليها وكانوا صافين جنب بعض
رتال: ههههههههههههههههه شكلكم يضحك وانتوا واقفين كذا
رنيم: قلة أدب
رتال: فيك
لما: طحتي من عيني
رتال: احسن
رزان راحت لها: ياناس تجننين انتي معه
لينا: من جد
ندى: وتشجعونها بعد
رزان: أبغى أعرف إيش اللي قاهركم
رتال: أنا أدري عنهم
أفنان: أقول بنات ريم وينها
رنيم: أنا لما صحيت ماشفتها
لمار: دقيقة بروح أشوفها
وطلعت برى وبعد دقيقتين رجعت
أسماء: هااا وينها
لمار فاطسة ضحك
ديما: تكلمي وشفيك
سجى: لمار ياحمارة وقفي ضحك وتكلمي
أبرار: عااد لمار والغباء أصدقاء يلا تكلمي
لمار: تعالوا بسرعة
طلعت وطلعوا كلهم وراها
لمار: stop
وقفوا كلهم ورى بعض عند الجدار
وكانوا يطلون على ريم
.....................................................
ريم كانت جالسة على المسبح ورجولها داخله
وثامر جنبها
ريم بترجي: لو سمحت أجلس
ثامر: ريم حياتي ماأقدر
ريم : اووووووف وبعدين يعني
ثامر: ولا قبلين .. لازم أرجع بكرة
ريم: خلاص اجل أروح معك
ثامر : اووووووك تعالي .. وأقول لأبوي هذي حبيبتي
ريم ضحكت: لا والله قول لهم هذي صديقة ديما
ثامر: لا ماأقبل بهذا الشي
ريم: لا تلف وتدور قول انك ماتبغاني أجي معك
كتفت يعنني زعلانة ولفت وجهها للجهة الثانية وهي مادة بوزها
ثامر: ريم لا تزعلين وتألفين على كيفك .. أنا متى قلت ماأبغاك
ريم ماردت عليه
ثامر توه بيتكلم إلا
طلع صوت بوووووووووووم
كلهم طالعوا قدام وفتحوا عيونهم
ريم: سخافة
البنات كلهم طاحوا على بعض
كلهم وقفوا وابتسموا لهم وراحوا ركض
ريم: هههههههههههههه مجانين
ثامر: حسيتنا مخطوبين وهم يراقبونا
ريم استحت من الفكرة وطالعت في المسبح
ثامر: تصدقين عاااد حلو الشعور
ريم مازالت ساكتة ومستحية منه
ثامر: إلا صح .. تتذكرين يوم طحتي في المسبح وأنا طلعتك
ريم :أمممم
ثامر: ليش كنتي تتهاوشين انتي ورنيم
ريم: عليك
ثامر عقد حواجبها مافهم
ريم: هههه لا تفهم غلط .. قصدي ان هي تقول اني أحبك وانا أقول اكرهك
ثامر: وبعدين طيحتك بالموية
ريم بسرعة: لااااااا مو هي .. انا رجعت على ورى وطحت
ثامر: هههههههه
ريم: على إيش تضحك
ثامر: اتذكر اني كنت بالمسبح امشي وانتي تقدمين ماتبغين تطلعين شكلك
ريم ضحكت: إيه بعد كنت معصبة .. وشرايك يعني باخذك بالأحضان
ثامر: مفروض
ريم: طير بس
وقفت
ثامر: وين
ريم: للبنات
ثامر: لا الله يعافيك أعرفك بتطلعين عيونهم
ريم: لازم
وراحت ركض
ثامر: مجنونة هذي الإنسانة
ريم دخلت عندهم: تستهبلون حضرتكم
كلهم ضحوا
ريم: مشكلة الغباء اللي فيكم
ديما: بذمتك إيش سوالك اخوي علشان تزعلين عليه
ريم: لا تقولون كنتوا تسمعون
ندى بلقافة: للأسف لا .. بس إيش كنتوا تقولون
ريم: مالكم دخل
دخل ووقف جنبهم
: هااااااااااااي بنات
كلهم صرخوا: سوسو
سامي: كيفكم إن شاء الله انبسطتوا في أمريكا ولبنان بعد
ريم: إيه انبسطنا
رنيم: وأنت كيفك وهيله بعد
سامي: ألحين تشوفون بس أول شي روحوا تجهزوا ولبسوا احلى ماعندكم بسرعة وتعالوا يلا
رزان: ليه
سامي: خلصوا بعدين تعرفون
لينا: عااادي تجي رتال معنا
سامي: مين رتال
رزان: صديقتي
سامي: جيبوا اللي تبون بس المهم بسرعة خلصوا
ريم: أجل بتصل على شوق وجوري
أسماء: وغادة بعد
سامي: يلا بسرعة
ركضوا البنات فوق
راحوا يلبسون
........................................
سامي طلع وراح عند العيال
سامي: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سامي: انس يلا بسرعة روح بيت أهلك وخلهم يجون بسرعة
انس: ليه
سامي: بعدين تعرف .. المهم روح بسرعة قبل ما يفطرون اللي يكفي في سيارتك جبهم والباقي خلهم يلقونك مع السايق
انس: طيب
وقام بسرعة وطلع
فراس: سامي إيش السالفة
حسام: وش صاير
سامي: لا تبربرون كثير بس يلا قوموا البسوا علشان بنروح مكان
حمد: طيب إيش هذا المكان
فيصل: علمنا
سامي: ياربي أنا الملقوف اللي معطيكم وجه .. يلا أشوف قدامي
قاموا كلهم
بعد ربع ساعة تجهز الكل
رنيم وريم اتصلوا على جوري وقالوا لها تجي مع اهلها وشوق بعد
وجاااووو بسرعة
طلعوا البنات
أبرار: خلصنا
سامي: زين يلا أجل
رنيم رن جوالها: هذي جوري ترى قلت لها تجي مع اهلها
سامي: إيه احسن أبغى ناس كثار
ندى: سوري بس بديت أشك انك مجنون
سامي: مجنون في عينك .. بس يلا قدامي .. رنيم ردي على صديقتك وقولي لها يلحقون سيارتي
رنيم: اووووك
وردت وقالت لها نفس ماقال لها
وطلعوا كلهم
نصف ركبوا مع سامي
والعيال لحالهم بسيارة فراس
ونصف البنات الثاني مع السايق
وانس جاء مع الحريم ولولو وسارة وخالد
وسيارة أبو فهد
وسيارة أبو ماجد
كلهم لحقوه
ووصلوا للمكان ونزلوا
سامي قال لهم يسوون له شي بعدين راح
بيت أبو هيله
فتحت له الخدامة
ودخل
سامي: هيله يلا
هيله كانت لابسة عبايتها وجالسة: اوووك يلا جاهزة
سامي: خالتي عمي يلا
وطلعوا كلهم
هيله: وين بنروح
(( طبعا ً أبو هيله كان راكب قدام وهيله وامها ورى ))
سامي: ألحين تشوفين
بعد مدة قصيرة وقف السيارة
هيله: وشفيك وقفت
سامي: وصلنا
هيله عقدت حواجبها: وين وصلنا فيه
سامي نزل وفتح لها الباب ورى: تعالي
ابو هيله وام هيله نزلوا
سامي مسك إيد هيله
وقربوا
صعدوا على الدرجتين
سامي: إقرإي اللوحة هذي
هيله: فلة سامي الـ .........
فتحت عيونها مو مصدقة
سامي فتح الباب: تفضلي يا اميرة
أم هيله وأبو هيله أبتسموا مافي أحسن من سامي لبنتهم
هيله دخلت وفتحت اللثمة اللي على وجهها
كان مرة كبير وحلو البيت
كانت الفلة حجمها متوسط وبعدين على جنب كله زرع ومرة حلو
دخلوا وراحوا عند الزرع
البنات كلهم صرخوا: سربرابز
هيله: وااااااااا ياحبيلكم
ريم: وشرايك بالمفاجأة
سارة: مرة حلوة صح
هيله: تجنن
سامي وأبو هيله راحوا عند الرجال اللي بالخيمة الصغيرة على الطراز الحديث
__________________
iLove every one ...
  #482  
قديم 05-22-2011, 12:06 AM
 
الجريم طلعوا وباركوا لهيله
طبعا ً سامي كان منظم كل شي
كان جايب خدم ثنتين وسايق وطباخ
وعامل بالحديقة بوفيه للفطور
ومرة كان حلو
كانت الحديقة كلها ورود وفيه مسبح مرة كبير وبأرضيته مرسوم حورية بحر مع امير ومرة حلو الشكل
جلسوا لين الليل
وبعد كذا الكل راح بيته
مابقى إلا هيله وسامي
هيله: ترى ماشفت البيت لسة
سامي: كويس أجل .. لي الشرف أوريك إياه بنفسي
هيله ضحكت بخجل: أبغى أعرف متى امداك تسوي كل هذا
سامي فتح باب الفلة ودخلوا على الصالة: تفضلي .. انا اقولك لما كنا مسافرين مو دايم كنتي تشوفيني أكلم كثير وكنت أقول خواتي
هيله ابتسمت: إيه
سامي: صراحة كنت اكلم صاحبي .. هو اللي وراني أكثر من بيت لين شفت هذا وتقريبا ً يشبه اللي انتي تحلمين تسكننين فيه معي ... وفرصة جات عندي ومايصلح أضيعها .. واشتريته .. اما الخدم
هيله: إيه
سامي: صاحبي نفسه دبرهم لي في مدة قصيرة وبسرعة
هيله: تدري اني أحبك وألحين صرت أحبك اكثر
سامي ابتسم: يلا قدامي على غرفة النوم
هيله: يلا بسرعة مشتهية أشوفها
صعدوا فوق
ودخلوا الغرفة
كانت عبارة عن جناح مرة كبير
بدايته صالة كبيرة شوي
وأثاثها مرة فخم وكلاسيكي
دخل سامي الغرفة وهي دخلت وراه
مرة خيالية وحلوة بشكل مو طبيعي
هيله: وااااااو
سامي: وشرايك فيها
هيله: تاخذ العقل
سامي: كويس عجبتك
هيله: إذا ماعجبني اللي منك إيش يعجبني اجل .. ضمته بقوة .. الله لا يحرمني منك
سامي يعوره قلبه على هذي الدعوة ودايم يسكت مايرد
ناموا في البيت اللي يعتبرون فيه أمير وأميرته لأول يوم لهم فيه
##################################################
في بيت أبو فراس
الكل نام
إلا ثنين جالسين
فيصل ورنيم
جالسين على المسبح
يعتبر مكان العشاق بالنسبة للكل
رنيم كانت ماسكة وردة حمراء
فيصل: حلوة
رنيم: إيه تجنن
فيصل: بس أنتي احلى
رنيم ابتسمت
فيصل: تعرفين إيش نفسي فيه
رنيم التفتت عليه: إيش
قبل مايتكلم فيصل
جاء لهم وهو يصفق: عايشين الجو ماشاء الله
رنيم وفيصل طالعوا فيه بدون نفس
وليد بإبتسامة مستفزة: حلو الحب مو كذا
رنيم: وليد لو سمحت ما لي خلق مشاكل
وليد قرب من عندهم : للأسف أن أنا لي خلق
فيصل: وليد روح عن وجهي
وليد حاب يستفزه: ياليت أنت اللي تروح ودي أجلس مع رنيم شوي .. خلص وقتك
فيصل عصب ووقف: وليد أسكت
وليد: وإذا ماسكت
رنيم وقفت خافت يتهاوشون ولا شي
فيصل: بعد عن وجهي لا تشوف شي ما يعجبك
وليد: فيصل رنيم لي يعني لي .. إذا ماتفهم هذي مشكلتك
فيصل: انت اللي شكلك ماتفهم رنيم خلاص لي أنا
رنيم: أظن أنا مو بضاعة كل واحد فيكم يقول هذي لي
وليد قرب من عندها: رنيم انا أحبك اكثر من فيصل .. صدقيني انا أضحي بأي شي علشانك .. أدري انك ماتحبينه تجلسين معه عناد لي وبس
وقبل مايكمل كلامه جاه كف علا صوته بالمكان
رنيم: هذا الكف علشان تعرف حدودك معي .. وليد اسمع انت ولد خالتي على عيني راسي .. لكن تجي وتستفزني لا يمكن أسمحلك .. أنا مو وحدة مثل ماتفكرها انت .. أنت آخر واحد أفكر أحبه
ومشت بدون ماتسمع منه ولا كلمة
فيصل: للأسف أنك جنيت على نفسك لما فكرت تجي هنا .. اتمنى تكون ألحين عرفت أنت إيش بالنسبة لرنيم
وراح لعند الغرفة اللي فيها العيال علشان ينام
أما وليد وقف وهو مصدوم مافي طريقه يخلي رنيم تحبه .. كل اللي سواه أنه زاد كرهها له
سحب كرسي وجلس عليه وهو ماله نفس أي شي
############################################
في مكان ثاني
هي في غرفتها وهو في غرفته
بينهم جدار بس
منسدحة على السرير والجوال على أذنها
وهو نفسها منسدح ويكلمها
: جوجو
جوري: هلا
محمد: يلا عااااد لو سمحتي
جوري: ماأقدر
محمد: ليه ..؟؟!!
جوري: تخيل ماما ولا بابا شافوني . ولا عاااد عمي او خالتي فشيلة
محمد: ههههههههههههه لا عادي مافيها شي
جوري: لا والله كيف مافيها شي
محمد: في المستقبل حنا لبعض يعني الوضع إيزي
جوري ضحكت بإحراج وماتكلمت
محمد: إذا تحبيني يلا لوسمحتي
جوري: نخليها بكرة
محمد: لا اليوم
جوري: خايفة
محمد: جوجو وبعدين
جوري: طيب طيب بس أغير وأنزل
محمد: لا مو لازم
جوري: إلا لازم .. لا بسة قميص نوم قصير
محمد: عااادي .. بس يلا لا تتأخرين
سكر من غير مايسمع ردها
وجوري بسرعة قامت من السرير وهي خايفة
جوري: أووووووووف ألحين كيف أنزل له كذا
فتحت الباب بشويش
وطلعت
راحت عند غرفة رتال وفتحت الباب كانت نايمة وسكرته
جوري: ياليتها نايمة عند رزان اليوم بعد .. اخاف تصحى ألحين
مشت وفتحت باب الجناح وطلعت وسكرته بشويش
نزلت تحت على أطراف أصابعها
طلعت برى الساحة
ومشت وراحت من ورى
كان في باب حديد فاصل بين بيتهم وبيت عمهم
محمد اخذ المفتاح من عند أبوه من غير مايدري
لأن نادر مايفتحون الباب هذا
وقفت وحمدت ربها انه لسة ماجاء
حست بصوت
بسرعة راحت عند الجدار اللي جنب الباب ولصقت فيه
انفتح الباب
محمد: وينها هذي ماجات
جوري: انا هنا
محمد توه بيدخل
جوري مدت إيدها قدامها: لا تجي بليز
محمد: ليه
جوري: أقولك قميصي مرة قصير وأستحي
محمد أبتسم: طيب معليش
جوري: سوري ماأقدر أشوفك وانا لابسة كذا
محمد بترجي: جوجو يلا عااااد
جوري بتفكير: مدري
محمد: إلا تدرين .. قولي إيه
جوري: اوووك بس بشرط
محمد: طيب يلا قولي
جوري: بس دقيقة بعدين تروح
محمد: طيب
جوري: انتظر لا تجي
نزلت قميصها اللي يوصل إلى نصف فخذها
محمد: يلا إلى متى
جوري: اوووك تعال
كانت معطيته ظهرها
هو جاء وقف وراها وابتسم
(( كان القميص لونه وردي خيط وقصير إلى نصف الفخذ ومرة طالع شكلها كيوت ))
جوري تصلبت رجولها وماقدرت تتحرك
تمنت أن شعرها مفتوح مو رافعته على الأقل يغطي إيدينها
محمد: طيب التفتي علي وش أبغى بظهرك
جوري: ماأبغى التفت
محمد: جوجو أبغى أشوفك
جوري التفتت عليه: هااا شفتني خلاص روح بيتكم
محمد ابتسم: دقيقة زيادة
جوري: لا يكفي
محمد: طيب خلاص بروح بس أبغى شي
جوري: إيش .. بسرعة أخاف أحد يشوفنا
محمد: بس بوسة صغيرة
جوري: لا سوري ماأقدر
محمد يمثل الزعل: اوووك خلاص قود نايت
عطاها ظهره
وهي قربت منه وطبعت بوسة على خده وكضت داخل
محمد ضحك وبعد كذا دخل وقفل الباب
وراح داخل البيت
اول ماوقف عند الدرج
: وين كنت
محمد ارتاع: غادة .. وش مصحيك
غادة: وين كنت
محمد بإرتباك: أشرب موية
غادة: ليه مافي موية بغرفتك
محمد: حارة
غادة: اهاااا
محمد: يلا تصبحين على خير وركض فوق
غادة: أوووووف وشذا الطفش
وراحت فوق
.............................................................
جالسة بغرفتها ومقفلة الباب
متربعة على السرير
وقدامها اللاب توب
فاتحة الكاميرا وتكلم خالد
شوق: خلاص راحت هههههههه
خالد: حرام عليك شوفي وشتبغى هههههه
شوق: بكيفها
خالد: على فكرة اكتشفت انك شريرة
شوق: هههههههههههههههه من زمان
اندق الباب
غادة: شوق يلا افتحي بلا سخافة
شوق: فيني النوم روحي
غادة: فيك النوم وأنا سامعتك تضحكين .. بالله عليك مع مين قاعدة تضحكين
شوق وهي تطالع بخالد وتضحك: مع نفسي مع روحي مع حياتي
غادة: بديتي تقولين شعر وانا مدري
شوق: خلصيني وشتبغين
غادة: عندي شعور انك تكلمين خالد
شوف ماتت ضحك: صراحة إيه
خالد: اختك عندها شعور قوي
شوق: ههههههههههه .. طيب خلاص روحي
غادة: بعلم ماما عليك
شوق: علمي هههه
غادة: ياحمارة أفتحي طفشانة
شوق: غادة بليز روحي نامي .. ولا أقول صحي وحدة من الخدم تقولك قصة علشان تنامين
غادة: سخيفة
وراحت
خالد: راحت
شوق: إيه .. كمل اللي كنت تقوله قبل ماتجي
خالد: وين وصلنا
شوق: لما كنت بتروح مع أصحابك
وكملوا سوالف لين نصف الليل بعدين كل واحد منهم نام
##########################################
في اليوم الثاني من الصباح
الساعة 9
جالسة مع سارة ويسولفون
سارة: لولو بلا غباء مايصلح
لولو: ليش ..؟؟!!
سارة: كيف ليش .. توك صغيرة وتطلعين معه بدون مااحد يدري
لولو: هذا كنت اطلع معه وحنا مسافرين
سارة: هناك غير .. كلنا معكم
لولو: مو طول الوقت
سارة: أفهميني انتي لسة صغيرة
لولو: بس هو كبير وفاهم
سارة: مافي فايدة من الكلام معك
رن جوال لولو
لولو: هااي فهد
فهد: يلا وينك
لولو: اوووووك يلا جاية
وسكرت
سارة: بتروحين
لولو: ترى انا ماكنت موافقة بس هو ياحياتي جلس يترجاني
سارة: كيفك ماعلي منك
لولو وقفت أول ماشافت أمها نزلت: ماما بطلع أفطر
ام حسام: سارة ماراح تروح معك
لولو: لا ماتبغى تروح
ام حسام: طيب روحي بس انتبهي على نفسك .. ولا تتاخرين
لولو: اووووووك .. باااي
وباستها وطلعت
ركبت السيارة مع السايق وراحت للبحر
وصلت ونزلت
لولو: راجو روح بعدين إذا خلصت راح اتصل عليك
راجو: اووووووووك ماما
وراح
لولو زينت لثمتها والنظارة الشمسية اللي على عيونها ومشت
قربت من عند الطاولات اللي تطل على البحر
سحبت الكرسي وجلست: هااااااااي
فهد بسرعة التفت لها: أهلين .. وراك تأخرتي
لولو: سارة مدري وشفيها تقول لي لا تروحين
فهد: وانتي إيش قلتي لها
لولو: بكل بساطة اكيد بقولها راح أروح .. فهد انا اثق فيك على فكرة
فهد ابتسم: وإن شاء الله أكون قد الثقة هذي
جلسوا مع بعض حوالي ساعة
فطروا وسولفوا شوي
بعدين لولو راحت
وفهد جلس شوي بعدين راح
############################################
جالسة مع البنات كلهم
وفجأة رن الجوال
: أهلين
: اهلا ً ياجميلة وينك
أبرار: في أرض الله الواسعة .. يعني وين بكون
ماجد: لا قصدي وين جالسة
أبرار: في بيت خالتي .. وبالتحديد بغرفة الطعام
ماجد: انا بالمجلس
أبرار: بذمتك
ماجد ضحك: والله
أبرار سكرت في وجهه وقامت بسرعة
لينا: وين رايحة
أفنان: تعالي
ماردت عليهم وطلعت برى وتفحيط على المجلس
أبرار بصوت عالي: هااااااااااااااااااي
كلهم طالعوا فيها: أهلا ً
دورت بعيونها على ماجد ولما شافته ابتسمت
كان حمد جالس جنبه وبينهم مسافة
راحت بسرعة وجلست بينهم
أبرار: هلا والله بولد الخال .. كيفك
حمد: الحمدلله والله تمام
أبرار التفتت على ماجد: أهلين ماجد من متى أنت هنا
ماجد: توني جاااااااي
أنس: أبغى أفهم وش جايبك بالضبط
أبرار ابتسمت إبتسامة عريضة: تبغى الصدق علشان أشوفك
خالد غمز لها: ولا قولي علشان ماجد
أبرار انقلب وجهها أحمر وطالعت فيهم كلهم وقالت بجرأة: الصراحة يا أعزائي أنا ماجيت علشان وجيهكم السمحة .. مادامها خاربة خاربة لازم اعترف انا جاية .. ابتسمت من جديد .. علشان ماجد
كلهم ضحكوا
أبرار وقفت بإحراج: عن أذنكم
وطلعت ركض
فراس: مجنونة هالبنت هههههههههه
أبرار دخلت غرفة الطعام واخذت كاس موية وشربته كله مرة وحدة بعدين حطته على الطاولة وتنفست بقوة: انكشفت
رنيم: انكشفتي في إيش بالضبط
ديما: قولي كل شي بالتفصيل الممل
أبرار وهي تتكلم بسرعة: تخيلوا أنا رحت علشان أشوف ماجد .. وبعدين هم سألوني ليش جاية .. وخالد الغبي قال أكيد علشان ماجد .. ياويلي وشذا الفشيلة
__________________
iLove every one ...
  #483  
قديم 05-22-2011, 12:07 AM
 
كل البنات فطسوا ضحك
ريم: والله انه خطير خالد
أبرار: انقلعي .. سجى لمار تعالوا عندي لكم شي حلو
سجى ولمار بسرعة قاموا معها
أبرار أخذتهم وطلعوا برى
راحت عند الطاولة اللي بوسط الحديقة: تفضلوا
سجى ابتسمت
ولمار نفس الشي
كانوا جالسين أسامة ونواف
أبرار: أسامة هاا جبت لك سجى .. وانت يا نواف جبت لك لمار .. بااااااي
وراحت داخل
وجلسوا مع بعض يسولفون ومبسوطين
###########################################
جات الساعة 12 الظهر
ديما واقفة وكل البنات يودعونها
جاووو لولو وسارة وشوق وجوري ورتال وغادة بعد
كلهم واقفين حولها ويسلمون عليها
رنيم: راح نفقدك صراحة
ديما: وحتى أنا
شوق: عاااد لازم تجينا مرة ثانية
ديما: أنتوا اللي تعالوا بعد
أفنان: إن شاء الله .. بس عااد خليك دايم معنا
ندى: وإذا ثامر مارضى يجيبك خلي ريم تكلمه ههههههههه
ديما: وهذي يبي لها كلام
سجى: وإذا تبين تكلمين حمد دقي علي انا وأخليك تكلمينه
ديما: ههههههههه طيب
لينا: راح نشتاق لك مرة
سارة: بكرة بعد بكرة بالكثير انا عندك هههه
ديما: حياكم كلكم هههه .. وإذا ماكفت غرفتي نخلي ريم عند ثامر
ريم دخلت: بسكم حش فيني ماتشبعون
ديما: هلا والله تو مانورت الصالة .. اللي يحش فيك اقتله
ريم: حبيبتي انتي
لما: هاااا بشري سلمتي على ثامر
ريم: لا لسة
جوري: متى ناوية إن شاء الله
ريم: ألحين .. بس تعرفون مااحب لحظة الفراق قلبي رقيق
شوق: لا واضح ماشاء الله .. روحي خلصينا لا تجلسين تبكين علينا طول اليوم مالنا خلق
ريم: خلاص بروح بروح لا تحنون
وطلعت
وكلهم ضحكوا عليها
بدون أي سابق إنذار حبته وتعلقت فيه
نزلت دموعها وهي تحس أن هذي الأيام اللي مرت عليها أحلى أيام عاشتها
أول مرة تمر عليها أيام ورى بعض مليانة سعادة وفرح
: وشفيها الحلوة زعلانة مين مزعلها
ريم ابتسمت ورفعت راسها: انت في غيرك
ثامر: شدعوة انا أزعلك
ريم: إيه بتروح وتخليني
ثامر: قلبي انتي والله .. راح أتصل عليك في اليوم مليون مرة لين تطفشين مني وتقولين خلاص لا عاد تدق
ريم: ماراح أقول كذا
ثامر قرب منها ومسح دموعها: ماعااد أبغى أشوفها تنزل
ريم نزلت دموعها أكثر
ثامر ضمها: خلاص وبعدين
ريم: طول عمري أبكي لحالي أنت أكثر إنسان بكيت قدامه
ثامر: هذا الحب ياعمري ههههه
ريم بعدت عنه: هههههههههه يمكن
ثامر: إلا أكيد .. المهم يلا وداع أخير بسرعة
ريم: ماأبغى
ثامر: ليه
ريم: بس بروح أوصلك للمطار
ثامر ابتسم: اوووووك اجل روحي نادي ديما باقي ساعة على الطيارة
ريم: طيب
وراحت ركضت داخل
ريم: ديما يلا تأخرتوا
ديما: يلا .. بااااااي بنات
ريم أخذت عبايتها: قولوا لماما رحت أوصلهم
رنيم: اوووووك
طلعت ريم ومعها ديما
وراحوا عند العيال
فراس: يلا انا بوصلكم
ريم: لا حمد وأنا
فراس: شمعنى
ريم: كذا
حمد وقف: اووووووك يلا
ثامر: يلا مع السلامة
وطلعوا وركبوا السيارة
حمد وثامر قدام
وريم وديما ورى
#############################################
مانام طول الليل
يتقلب بالسرير
وإيده على جنبه
الألم زاد عليه وماصار يقدر يتحمله
صحت هيله وانتبهت له: حبيبي وشفيك
سامي بإرتباك: سلامتك بس اتوقع دخلني برد
هيله: إيه التكييف بارد شوي لازم نقصره .. ألحين أروح أجيب لك مسكن
سامي تذكر كلام الدكتور مايصلح ياكل أي دواء لأنه يأثر على صحته: لا حبيبتي مايحتاج قلت لك برد لا أكثر
هيله ابتسمت: أوووووك .. ألحين انا بروح اتروش وبلبس بعدين بسوي الفطور مشتهية أسويه اليوم
سامي ابتسم لها: وانا أشهد أنه احلى فطور راح آكله بحياتي
هيله ضحكت بخجل ودخلت دورة المياه
اما سامي حاس أنه ممكن يصرخ بأي لحظة الألم كل ماله ويزيد ... مافي شي مصبره إلا هيله
وهو يحاول بكل جهده أنه مايبين لها انه >> مريض <<
################################################
كل العيال والبنات اجتمعوا في الحديقة
جالسين حول الطاولة الكبيرة مع بعض
تركي يتكلم وهو ملاحظ نظرات رتال له لكنها جالسة بعيد عنه: لا تنسون ترى اليوم الليل طيارتي
ندى: مو قلت بتجلس أسبوع
تركي: المفروض لكن تعرفون انا أشتغل واتصلوا علي لازم أرجع اليوم
ندى: اهااا
رزان تناظر في رتال اللي باين على شكلها متضايقة وقالت بهمس: رتال وشفيك
رتال ناظرت فيها: ولا شي
رزان: تراني أعرفك .. تكلمي
رتال: رزان خلاص أسكتي لا تخليني أبكي بعد شوي
رزان: كان عندك يومين وماجلستي معه .. وألحين تقولين راح أبكي
رتال طالعت في رزان بعدين وقفت بقوة
ومن شدة العصبية طاح الكرسي
ومشت راحت داخل
جوري: يمة وشفيها
رزان بلعت ريقها: ماأعرف
تركي ناظر في رزان عارف وش فيها
رنيم: رزان روحي شوفي إيش فيها
رزان وقفت وراحت داخل عندها
دخلت وشافتها جالسة على الكنبة
رزان جلست جنبها: ألحين ماجاوبتيني ليش ماجلستي معه طول الوقت مادامه موجود
رتال: رزان أفهمي أنا ماتعودت اجلس مع واحد ماأعرفه .. ماأعرف اتكلم
رزان ضحكت: هذا كنتي تجلسين معه بأمريكا إيش اللي أختلف
رتال: ماكنت اتكلم كثير هو اللي كان يتكلم
رزان: أكيد هو اللي بيتكلم هو الولد وأنتي البنت
رتال: يعني إيش أسوي
رزان: خليها علي .. راح الهي العيال والبنات وأدخلهم واجلسي معه بالحديقة .. بما أن الحريم كلهم في بيتكم خلينا ننبسط ونطلع كل اللي بقلبنا
رتال: وأنتي الصادقة ههههههههه
رزان: كل شي عندهم عيب
رتال: هو صح عيب بس إيش نسوي ههههههههه .. إيه صح والله مرة متفشلة حركتي سخيفة
رزان: قولي لهم كنت حسرانة هههههههههههههه
رتال فطست ضحك: اما حسرانة وطيحت الكرسي يعنني خايفة أسويها على نفسي هههههههه
رزان: إيه هههههههههههههه .. يلا انا بروح وبخليهم يدخلون المجلس ونجلس سوا .. وبقول لتركي يروح للمسبح وروحي له
رتال: ياحبيلك
رزان: وش فايدة الخوات
رتال ابتسمت
رزان بسرعة طلعت
راحت لهم وكانوا جالسين في مكانهم
رزان: حسبتكم دخلتوا
خالد: وليه ندخل
رزان: مرة الحر والشمس قوية
حسام: إيه والله من جد خلونا ندخل
جوري: رتال ماقالت لك وشفيها
رزان: حسرانة هههههههههه
كلهم ضحكوا
لمار: والحسران كذا يسوي
غادة: للأسف رتال كذا تسوي هههههههه
كلهم قاموا وراحوا للمجلس اللي يجلسون فيه العيال دايم
رزان: تركي روح عند المسبح رتال بتجيك هناك
تركي: هي قالت
رزان: إيه بسرعة روح
تركي: طيب
وراح
رزان دخلت
فهد: وين تركي
رزان: مدري يمكن دورة المياه ولا شي
رنيم: ماعلينا .. أنس كمل مغامرتك
وجلسوا على الأرض يكملون سالفتهم
والكل مندمج
######################################################
وصلوا المطار
وقفوا علشان يسلمون على بعض
ثامر وريم في جهة
وديما وحمد في جهة
....................................................
ثامر فاتح إيدينه: يلا تعالي
ريم: ماأبغى
ثامر: ليه
ريم: بس
ثامر: ريم يلا عااد لا تعورين لي قلبي
ريم: طيب متى أشوفك مرة ثانية
ثامر: بعد أسبوعين
ريم: جد
ثامر: إن شاء الله .. لأن في مناسبة قريبة راح تصير عندكم
ريم عقدت حواجبها: إيش هي
ثامر: بعدين تعرفين .. المهم يلا تعالي
ريم ضمته بقوة: راح أشتاق لك
ثامر ابتسم: وحتى أنا والله
ريم: كم باقي على الطيارة
ثامر: ربع ساعة
ريم: اجل بظل حاضنتك لين تركبون
ثامر ضحك: كويس
.............................................
حمد: لا تروحين وبعدين أنا اوديك
ديما: سوري بس مشتاقة لماما
حمد: وأنا ماراح تشتاقين لي
ديما: إلا كثير .. بس تعرف أنا ماأقدر يمر علي وقت طويل من غير مااشوف ماما
حمد: والحل
ديما: انت تعال معي
حمد: وحتى انا ماأقدر أترك ماما
ديما ضحكت: ههههههههههههههه لا تقلد
حمد: ماأقلد ولا شي بس أنا نفسك إنسان رقيق
ديما: ههههههه .. أخاف تنساني
حمد: عمرك سمعتي واحد ينسى نفسه
ديما ابتسمت
حمد: يلا وداع أخير
ديما: وداع أخير
ضمها بأقوى ماعنده
...............................................
بعد ربع ساعة اجتمعوا الأربعة
حمد: هذي أمانتك
ثامر: وهذي امانتك أنت
ريم: لا حمد أصلا ً بيروح الرياض .. بدلع .. لازم تتصل على حسام وتقوله ينتبه لي
ثامر ضحك: إن شاء الله
: النداء الأخير للطيارة المتوجهة لجدة
ديما: يلا بااااااااي
ريم سلمت على ديما
وثامر سلم على حمد
وراحوا
وكل شوي يلتفتون على ورى
لين مااختفوا وركبوا الطيارة
حمد: نلحقهم هههه
ريم: يلا ههههههه
بعدين طلعوا ورجعوا البيت
###############################################
مشى وراح وقف عند المسبح وجلس يطالع فيه
جات تمشي بخطوات خفيفة خايفة ومرتبكة
رفع راسه وابتسم
رتال: هااااااي
جلس على الكرسي اللي عند المسبح وأشر لها تجي تجلس جنبه
رتال جلست لكن بعيد عنه شوي
تركي: وشدعوة وشذا الكره
رتال: مين قال اني أكرهك
تركي: أجل تعالي أقربي
رتال: لا كذا كويس
تركي: خلاص سهلة أنا أقرب
وقرب ولصق فيها
رتال وصلت دقات قلبها مليون
تحس اول مرة تجلس معه
تركي مرة مستغرب منها
كانوا ساكتين وكل واحد يفكر في الثاني
وفي نفس الوقت
رتال: تركي
تركي: رتال
بعدين طالعوا في بعض وفطسوا ضحك
رتال: إيش كنت تبغى
تركي: انتي اللي إيش كنتي تبغين
رتال: مدري
تركي: أجل حتى انا مدري
رتال: هههههههههه لا من جد إيش كنت تبغى
تركي: بس كنت راح أسألك إيش فيك
رتال: أفكر فيك .. وأنت إيش فيك
تركي: نفس الشي وربي .. كنت أفكر فيك
رتال ابتسمت: كنت تفكر في إيش بالضبط
تركي: كنت أفكر ليش حبي زعلانة
رتاال: لأني حبيبها راح يروح بعيد عنها
تركي حوط إيده كتفها: رتال حبيبتي والله لو بإيدي كان جلست .. بس لا تخافين بعد أسبوعين بالضبط راح أجي إن شاء الله
رتال: جد ..؟؟!! .. طيب إيش السبب اللي يخليك تجي بعد أسبوعين بالضبط
تركي: بعدين تعرفين
رتال: مو مهم أعرف أهم شي تجي
تركي ابتسم لها: أحبك
############################################
رجعت ريم ومعها حمد
وجاء الليل وراح تركي
جلسوا البنات كلهم مع بعض
مسوين دائرة في الحديقة
اتفقوا يقولون كل شي لبعض
مايخبون ولا نقطة على بعض
ريم: أنا راح أبدأ
رنيم: تفضلي حياك
ريم ابتسمت: أنا أحب ثامر وأموت فيه
أبرار: ندري من زمان
ريم: ماأحد أخذ رايك .. خلوني اكمل إلى النهاية
ندى: بتكلمين تقولين شعر مثلا ً
ريم: وبعدين
رزان: خلوها تكمل
ريم: وهو بعد أسبوعين راح يجي علشان يشوفني
رتال: حتى انا تركي قال راح يجي يشوفني بعد أسبوعبن
كل البنات طالعوا فيهم بإستغراب
لما: صدقوني بيخطبون
ندى: إيه أكيد
ريم: انقلعي توهم صغار
رتال: من جد توهم صغار
أسماء: صغار في عينك انتي معها .. ألحين هم باول جامعة يعني يقدرون لو يخطبون وبعد مايخلصون دراسة يتزوجون
ريم: لا تخلوني أوسوس وأروح أذبحه بعد شوي
رتاال: وأنا لا تخلوني أروح أطيح الطيارة اللي هو فيها
لينا: لا تسمعون كلامهم مقهورين
ريم ماصدقت على طول رفعت جوالها ودقت على ثامر .. بعد كم رنة رد عليها وصوته كله نوم: ألو
ريم ذابت: احم احم صحيتك من النوم
ثامر: لا عادي بس تعرفين لازم انام بدري بكرة راح أبدأ شغل
ريم عضت على شفايفها: اوووك اجل أكلمك بكرة
ثامر حس أنها تبغى تقول شي: تكلمي أسمعك
ريم: بقولك شي وتجاوب بصراحة
ثامر ضحك: أسألي يلا
ريم: سمعت من أحد المصادر .. انك مقرر أنت وصاحبك الحبيب تركي تخطبون
ثامر فطس ضحك
ريم: لا تضحك .. ماأمزح
ثامر: جالسة بين البنات
__________________
iLove every one ...
  #484  
قديم 05-22-2011, 12:08 AM
 
ريم: إيه
ثامر: حطيه سبيكر
ريم: ليه
ثامر: حطي وتشوفين
ريم حطته سبيكر
ثامر: ريم حبيبتي قررت أني اخطبك لي موافقة ولا لا
ريم ابتسمت بخجل وسكرت السبيكر: ثامر أكلمك بعدين
ثامر: ليه
ريم: بعدين بعدين
ثامر: اوووووووك ههههه
ريم سكرت بسرعة حتى ماقالت باااي
ندى: صدقيني أنا ماأقدر على عصافير الحب
لما: ماتوقعت لهذي الدرجة يحبك
ندى: ماقلتي لنا موافقة ولا لا
لما: ندى تتوقعين بس يقول كذا علشان يسكتها
ندى: لا اتوقع علشان خايف منها .. مو هي مجرمة تسوي أي شي
ريم: ماخلصتوا حضرتكم
لما: لا لسة باقي شوي
ندى: لما كملي إيش كنا نقول
لما: اتوقع حتى رتال بتكلم تركي وبيقص عليها بكلمتين
ريم: رتال عليهم
رتال: يلا
ريم قامت وطيحت ندى على الأرض وجلست فوقها
ورتال فوق لما
ريم: قولوا آسفة عماتنا ريم ورتال
ندى: حلمي .. وبعدين مو أنتي تحبين تقولين آسف مو أسفة
ريم: والله عااااد كيفي غيرت
رتال: يلا اعتذروا
جلسوا عليهم ربع ساعة
البنات كلهم دخلوا طفشوا منهم
وهم جالسين مكانهم
لما: رتال الله يوفقك حسرانة هههههههههههه
رتال: كيفك سويها على نفسك
ندى: ههههههههههه خلي البنت تروح
ريم: رتال ياويلك إذا خليتيها تروح
رتال: هي تحلم بس
.............................................................
العيال جالسين ومندمجين بالسوالف
وجاهم النوم
طلعوا برى يتمشون شوي بعدين ينامون
خالد: مين يبغى يجي
حسام: أنا بجي أنتظر
حمد: وأنا بعد
خالد: والباقين
فراس: راح ننام .. روحوا
طلعوا برى
وجلسوا يتمشون قربوا من الزرع
خالد: ريم ندى وشفيكم الحمدلله والشكر ههههههههه
حمد: شوف بعد رتال ولما ههههههه مجانين
حسام: والله لو حرامي يقرر يسرق البيت .. بيشوفكم ويهرب هههههههههه
خالد: ههههههه إيه والله
ريم: هم الحمير يتسببون
رتال: من جد يستهبلون
حسام: قوموا وادخلوا داخل بسرعة وسكروا الباب عليهم وخلوهم ينامون برى
ريم بسرعة مسكت إيد رتال وركضت داخل معها وقفلوا الباب
حسام: هههههههههههه ماصدقت
ندى: تستهبل حضرتك
حسام: لا سلامتك بس أقدم لهم وسيلة مساعدة
لما: ماأظن أحد قالك أننا في برنامج مسابقات
خالد: يلا نروح ننام باااي بنات
حمد: هههههههههههه تصبحون على خير
حسام: سويت دريمز ياحلوات
لما: ألحين إيش نسوي
ندى: مافي إلا الخيمة
لما: يلا
وراحوا الخيمة وشغلوا التكييف وناموا
#########################################
في اليوم الثاني
قاموا أهل الرياض من الصباح بيرجعون بيوتهم
تجهزوا وكل شي
وجلسوا يسلمون على الكل
أم فيصل: لينا حبيبتي وين لما
أم طلال: وندى بعد وينها
ريم ضحكت: مدري أمس كانت نايمة جنبي مدري وين راحت
رنيم: هههههههههه يالنصابة .. رتال راحت مافي إلا أنتي لحالك
ام فيصل: روحوا شوفهم لا نتأخر
ريم: ومين قال أن رتال راحت
رنيم: أستهبل عليك
ريم: طيب قومي نشوف وينهم
طلعوا برى وداروا بالحديقة وماشافوا احد
ريم: هههههههههههههه انخطفوا
انفتح باب الخيمة
وطلعوا وكل وحدة كشتها أكبر من الثانية
رنيم: ههههههههههههههه لا حلوة التسريحات
ريم: حلفت عليكم تسوونها بعروسكم هههههههههههههههههههههه
ندى: انقلعي أنتي معها عن وجهي
لما: فضاوة من الصباح
رنيم: يلا بتروحون
ندى: وخروا عن وجهي خلوني أدخل
ريم: حياك تفضلي آنسة ندى
لما: آااااااااااااه ياقلبي من خفة دمك الصباحية ياريم .. بعدي عن وجهي لا تشوفين شي طيب مني
رنيم: لا شكل النومة مأثرة فيكم تفضلوا داخل
ودخلوا كلهم داخل
....................................................................
أنس: تصدقين ودي أجي معكم
أفنان: تعال ههههههه
أنس: قلت لك كلها أسبوع وأنا عندك
أفنان: كويس
انس: راح تشتاقين لي أكيد صح
أفنان: إذا أنت أشتقت لي راح أشتاق لك
أنس: أجل زين طمنتيني
أفنان: ههههههه
.........................................................................
أبرار: ودي أبكي
ماجد: ياويلك إذا شفت دمعة راح أبكي معك ترى
أبرار: إيش أسوي بعد .. مين راح يناديني جميلة من اليوم ورايح
ماجد: أنا وفي غيري
أبرار: كيف
ماجد: في إختراع أسمه جوال
أبرار: بس وأنت تقولها قدامي تطلع احلى
ماجد أبتسم: ياقلبي أنا على اللي يتدلعون
أبرار: من جد والله تعودت عليك يادب
ماجد: ضروري تتعودين .. لأنك تحبيني
أبرار: دب
ماجد: جميلة
أبرار ضحكت
وماجد ضحك معها
.................................................................
لينا: خلاص راح أروح
فراس: خلاص قلبي راح يوقف
لينا: بسم الله عليك
فراس: وعليك
لينا: راح أفقدك
فراس: وأنا أكثر
لينا: نصاب
فراس: وربي راح أفقدك أكثر من كل شي
لينا: طيب كلمني كل يوم مو تناساني خلاص
فراس: وأحد ينسى قلبه وروحه وحياته
لينا: يمكن ليش لا
فراس: بس أنا لا
لينا: كويس طمنتني
فراس باس خدها: تطمني ياحلوة
لينا ابتسمت: خلاص متطمنة لا تخاف
..................................................................
رنيم: راح أشتاق لك
فيصل: وأنا راح أشتاق لك أكثر مما راح تشتاقين لي مليون مرة
رنيم: بس
فيصل: إيش أكبر رقم
رنيم: مدري هههههههه
فيصل: أجل راح أشتاق مدري مرة ههههه
رنيم: ياحبيلك
فيصل: وأنا أحبك أكثر منك مدري مررررة
رنيم: ههههههههه خلاص بطني يعورني من كثر الضحك
فيصل: بسم الله علي .. ضحك .. وعليك
رنيم: يلا بروح أسلم على البنات
فيصل: اووووووك
هو راح للعيال
وهي توجهت بتروح للبنات
جاء وليد قدامها
رنيم: تصدق راح أفتك منك
وليد: عاااد أنا عكسك راح أشتاق لك
رنيم: للأسف شعور غير متبادل
وليد: طيب ودعيني زي الناس على الأقل
رنيم: مايليق فيك أن الواحد يعاملك أو يودعك زي الناس
وليد: رنيم أنا إلى الآن محترمك
رنيم: طيب إذا هذا تسميه إحترام .. إذا مااحترمتني إيش راح تسوي
وليد: ماراح أكثر كلام معك .. بس حبيت .. أسلم عليك وأقول باااي
رنيم: اووووووووووك باااي
وراحت داخل بسرعة
ووليد راح عند العيال
##############################################
بعد ساعة تقريبا ً طلعوا كلهم
وراحوا لسيارتهم متوجهين للرياض
جلسوا البنات لحالهم
لين الليل
وبعدين
رتال وجوري وغادة وشوق رجعوا بيتهم
وسارة ولولو وريم نفس الشي
وفضى البيت
على رنيم ورزان
والعيال بعد كلهم راحوا
ومابقى إلا فراس لحاله
ناموا كلهم
################################################
وبعد يومين بالضبط
جالسة بالصالة لحالها
تناظر التلفزيون
رن تيلفون البيت
وردت
: الو
: ألو هلا سارة
سارة: رنيم بقولك خبر خطير
رن جوال رنيم
رنيم: سارة دقيقة
أخذت الجوال وردت وكانت (( أبرار ))
أبرار بسرعة: رنيم راح أقولك خبر خطير
رنيم حطت الجوال والتيلفون قدامها: لا مو صاحين إيش هذا الخبر











أنتهى الجزء الأول
أختكم: (( حكايا قلم ))
بإنتظار توقعاتكم وتعليقاتكم وردودكم
أنتظروني في الجزء الثاني








__________________
iLove every one ...
  #485  
قديم 05-22-2011, 12:10 AM
 
قراءة ممتعة للجميع
أبغى أشوف ردودكم وتوقعاتكم وتعليقاتكم على الشخصيات والبارت
:kesha: :kesha: :kesha:
__________________
iLove every one ...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) noor_96 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 10-02-2010 01:01 AM
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس عاشقة الحروف أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 09-19-2010 11:54 AM
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل © بندر © أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 384 01-13-2009 07:33 PM


الساعة الآن 05:00 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011