عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #121  
قديم 02-27-2011, 05:28 PM
 
البارررررررررررررررت وصـــــــل
__________________
iLove every one ...
  #122  
قديم 02-27-2011, 05:36 PM
 
(( الفصل الرابع عشر ))


طلعت عجوز اجنبية مو لابسة عباية وشعرها قصير وأبيض ومشت بخفيف تقطع الشارع ريم ابتسمت ومشت وقدمت شوي يحمس شكل العجوز كانها في فيلم كرتون بشعرها الأبيض

مرت سيارة تسرع وطارررررررررررررررررررت
ريم وقفت جمدت مكانها العجوز اللي كانت طالعة الابتسامة مالية وجهها راحت بهذي السهولة
لفت وجهها وشافت السيارة اللي قاعدة تمشي بسرعة هربت هربت طلعت على الشارع العام مافي أحد مسك اللي قتل العجوز
التموا الناس وهي مازالت واقفة في مكانها شعر العجوز الابيض امتلأ بالدم وكل جسمها .. الارض صارت حمراء
طلع حسام وشاف العجوز اللي طايحة في الأرض وريم اللي واقفة من عظم الموقف على قلب ريم الصغير طاحت الشنطة الوردية الصغيرة اللي كانت ماسكتها
مابكت مانزلت دمعة منها عقلها الصغير مو قادر يستوعب اللي قاعد يصير
عجوز صدمتها سيارة
اللي صدمها هرب
أبيض احمر
الناس فيهم خير جو عندها ماتركوها بس اللي هرب شرير
طلعوا الأهل الباقين وهم يضحكون ومو عارفين باللي صار
أم حسام: ماما ريم تعالي يلا بنروح البيت
ريم ماتكلمت مشت معهم وهي ساكتة
وصلوا البيت وهي ساكتة
بعد كم يوم تغير حال ريم صارت ماتبكي كثير
صارت عدوانية أكثر من اللازم
إذا ضربها احد ضربته مو مثل اول تركض لأمها وتبكي لا ريم تغيرت كثير والكل متعجب من حالتها .. ))
ريم صحت وشافت حسام قدامها وسرحان: هــي هــي حساموه وراك قاعد هنا
حسام انتبه فيها: هلا قلتي شي
ريم: لا سلامتك ... بس قاعدة اناديك من زمان وماترد
حسام: سووووري والله ماانتبهت
ريم: مين اللي ماخذ قلبك وانا مدري
حسام: هاا .. اا .. ااا ولا احد عن اذنك ريم ابطلع انا الحين
وقام وطلع
ريم: وشفيه الحمد لله والشكر هذا الله لايبلانا بس
جاء على بالها ثامر وقالت: أكيد رايح لثامر ياجعله الماحي بس
##################################################
جاااااااااااء يوم السبت دوامات ،، وزحمة ،، وطفش ،، والكل فيه النوم ،،
مدارس ،، شركات ،، أسواق ،، كل شي فاتح
################################################## #
فراس: صباح الخير يمة
ام فراس: صباح النور
فراس: أجل وين رنيم ورزان وراهم ماصحوا .. أنا ابوديهم اليوم
ام فراس: مب رايحين اليوم
فراس: ولييييييه مايروحون لعب هو
ام فراس: اتركهم براحتهم .. رنيم وانت عارف وتراها تعبت شوي جاتها حرارة امس بالليل بس الحمد لله خفت
ورزان ماتبغى تروح إذا رنيم مب رايحة فخلاص كيفهم
فراس هز راسه مو مقتنع باللي تقوله امه: أوووك كيفهم تأمرين بالشي يالغالية عندي إختبار اليوم ولازم أروح
ام فراس: لا سلامتك
بعدين طلع فراس
################################################## ###
ريم: ياربي اليوم بتبدأ إختبارتنا
سارة: ليييييه
لولو ضربتها على راسها بخفة: تستهبلين ... يعني نسيتي ان ريم في مدرسة عالمية يعني على نظام الغرب ويبدون الإختبارات قبلنا
سارة: إي صح نسييييييت .. وانا وش بيذكرني توها ناقلة السمستر الثاني هذيك السنة لما طلعت روان طلعت بعدها
لولو طالعتها علشان تسكت لأنهم مايحبون يجيبون طاري روان قدام ريم مع انهم مايدرون بالسالفة بس اللي يعرفونه أن بينهم مشكلة كبييرة مرررة
اما ريم خلت نفسها ماانتبهت لكن من جوا تحطمت لما جابوا طاري روان حست بأنها فاقدة نصفها الثاني
ريم: يلا خلونا نمشي لانتاخر
لولو: يلا
سارة: دقيقة انتوا جيتوا من بيتكم وسلمتوا على امكم خلوني أسلم على ماما بعد
ريم: وأحد قالك لاتسلمين عليها روحي خلصيني
سارة راحت تركض: أطلعوا اركبوا السيارة وخذوا شنطتي معكم
..............................................
كانت جالسة في غرفتها تزين شعر بنتها بعد ما هي لبست هذا ثاني أسبوع تداوم فيه بعد الإجازة اللي اخذتها
كانت لابسة تنورة بنية طويلة علشان المدرسة وبلوزة بيج كم طويل فضفاضة وسلسال طويل بني فخم
سمر: ماما ماأبعى قرنين
ام أحمد: ليه ياماما احلى كذا
سمر: لا ماما الله يحليك أبعى أخليه مفتوح
أم أحمد: شعرك طولان شوفيه صاير لنص ظهرك راح يحررك في الروضة
سمر: ماما معليش إدا أحتريت أجي عندك وتربطينه لي
ام أحمد: طيب وشرايك اخليه مربوط اليوم ولما يجي يوم الحفل حق الروضة تفتحينه
سمر حطت صبعها في وسط راسها يعنني تفكر: امممممم .. اووووك
انفتح الباب بقوة وكلهم لفوا لجهته
ام احمد: بسم الله الرحمن الرحيم سارة وراك صقعتي الباب بقوة
سارة بسرعة باست راس امها: لا ماما مستعجلة بس جيت اسلم عليك باااي
ام أحمد ناظرت في ساعتها: تونا بدري وراكم بتروحون الحين
سارة بسرعة: مدري والله بس ريم تبغى تروح بدري علشان في نقطة مو فاهمتها بتروح احد يفهمها في المدرسة علشان الإختبار
ام احمد: يالعيارة اصلا ريم ماتذاكر توني أمس مكلمة خالتك تقول عجزت منها مالمست الكتاب
سارة: مدري مدري عنها باااي
وطلعت وسكرت الباب أقوى من يوم افتحته
سمر:ودع
ام أحمد: عييييييب
.................................................. ............................
نزلت بسرعة الدرج وعبايتها مفتوحة وتطير كانها بات مان
طلعت برا وسكرت بدايتها ولفت الحجاب خربوطة وطلعت
ركبت السيارة وسكرت الباب
سارة: تاخرت
ريم: لا سلامتك ... سنة حضرتك
سارة: وش تبيني أسوي مثلا رحت غرفة سمر مالقيتها بعدين لقيتها في غرفتها
لولو: خلاص انتي معها بدل البربرة الزايدة كان قلتوا للسايق يحرك
سارة وريم التفوتوا عليها: وليش ماقلتيله انتي
لولو: قلبتوا علي ها .. حرك حرك
################################################## #
لبست وخلصت جالسة تنتظرهم تحت اليوم آخر بروفة للفستان وللمسيرة ولازم تروح المدرسة بدري
جات سيلينا: لما
لما بدون نفس: نعم
سيلينا: ماما قول يلا اطلع هي برا
لما: إيش تمزحين انتي
سيلينا: إي هي في صالة مع لمار
لما: اووووووووف
وطلعت لهم
لمار: وراك ماطلعتي من غرفة الطعام جالسة فيها
لما: انتظركم عارفة انكم راح تتاخرون
أم فيصل وهي تربط حزام لمار من ورى: لما حبيبتي
لما: هلا
ام فيصل: روحي نادي على فيصل ولينا شوفيهم علشان ماتتاخرين
لما: اووووك
وراحت تركض لهم فوق
دخلت غرفة لينا جالسة على كرسي التسريحة وتسوي شعرها
لما: لينا تقول ماما يلا
لينا لفت عليها وهي تلف شعرها من ورى: تو الناس
لما: أي تو الناس شوفي الساعة كم راح اتاخر على البروفة
لينا: طيب طيب خلاص هذاني خلصت
لما: يلا بسرعة رايحة أشوف اخوك هذا اكيد مبرد على آخر درجة
طلعت ودخلت غرفة فيصل
كان واقف ويجفف شعره بالفوطة
لما واقفة عند الباب: اتمنى يوم من الأيام أدخل غرفتك ولا أشوفك تجفف شعرك
فيصل رفع راسه وحط الفوطة على رقبته: لازم علشان الناس يشوفون شعري على الطبيعة
لما فتحت عيونها: وععععععععععععع
فيصل خاف: وشفيك
لما: لابس جينز ولسة مالبست التيشرت كم قلت لك مااحب أشوفك كذا تقرفني
فيصل: ههههههههههههههه وانا احسب فيك شي .... والله عاد انتي اللي داخلة غرفتي مااحد قالك
لما التفتت بتطلع: خلصني البس بسرعة وانزل
فيصل: هذا انا نازل وراك
واخذ تيشيرته وطلع وسكر الباب ولبسه وهو ينزل الدرج
لما: صدق انك تقهر
فيصل: متعمد ماألبسه إلا قدامك
لما ركضت علشان توصل آخر الدرج قبله
فيصل:هههههه والله انك خبلة يا أختي
ام فيصل وهي تلبس عبايتها: يلا اطلعوا انا جاية وراكم
بعدين طلعوا كلهم والكل راح مدرسته وأم فيصل راحت المؤسسة
################################################## ########
: وليييييييييييييييييييييييييييييد ياغبي اخرتنا يلا
وليد: هذا انا جاااي لاتصارخين
أبرار: كلهم طلعوا وركبوا السيارة يلا
وليد: متى بس أسوق سيارة ولاتجي وحدة مثلك تصارخ في وجهي
أبرار: أقول خلصني يلا تعال .. كيفك أبطلع
وطلعت
وليد: انتظري أبرار
وطلع بسرعة وراها وسبقها وركب السيارة
وصلت أبرار السيارة وركبت وسكرت الباب: هااااا
وقبل ماتكمل قاطعتها أفنان: برير أخرتينا سنة على ماتجين
ابرار: هااا مو أ
قاطعتها أسماء: شوفي ساعتك كم ألحين جعلك منيب قايلة اخرتينا
أبرار بصراخ: أقول لكم مو انا هذي وليدوووه .. والتفتت عليه شافته يضحك بدون صوت .. وانت مبسوط حضرتك هاا
وليد طالعها وهو يضحك: ههههههه أكيد
################################################## ##########
جالسين على طاولة الطعام كلهم ويفطرون
وهي جالسة في آخر الطاولة ومتسندة براحة ورافعة رجلها على الكرسي اللي قبالها ونايمة وحاطة نظارتها الشمسية على عيونها علشان النور من أمس وهي مانامت سهرانة
رتال: جوجو
جوري: zzzzzzzzzzzzzzzz
رتال: جوجو ردي علي
شوق: جوجو وراك نايمة ورانا مدرسة ترا
جوري تسمعهم لكن تتخيل انها ترد عليهم لكن مايسمعونها
غادة بصراخ: جووووووري ليش ماتردين
جوري قامت مفزوعة: هااا وشفيكم
قاموا يضحكون عليها وعيونها طالعة من الروعة
جوري وصوتها مليان نوم : ياحمير خلوني فيني النوم
غادة شهقت: ايش فيه صوتك كذا
جوري: مافيه شي الساعة كم تاخرنا
رتال: لا جد جوجو صوتك موطبيعي
شوق: ترا أكيد حلقك ملتهب
غادة: بدت الدكتورة تحلل
دخل اسامة: هي تبون تروحون يلا
رتال طالعته: إيش اللي يلا
أسامة: محمد راح مع سواقهم بدري
جوري: طيب
أسامة فطس من الضحك
جوري: إيش قلت شي يضحك
أسامة: وشفيه صوتك كذا
جوري: انقلع عن وجهي
وحطت راسها على الطاولة
رتال تصرخ: ماما ماما
جات ام ماجد تركض: بسم الله وشفيكم
رتال: ماما جوجو تعبانة
ام ماجد قربت من جوري: حبيبتي جوري وش فيك
جوري رفعت راسها: مافيني شي ماما
ام ماجد حطت إيدها على فمها: مافيك شي وصوتك كذا
شوق: إي خالتي قلنا لها
ام ماجد: يلا انتوا قوموا روحوا المدرسة لاتتاخرون ... اسامة أنت مارحت إلى الحين ..؟؟!!
أسامة: محمد راح عني
أم ماجد: إي صح عنده اختباراليوم .. المهم يلا اطلعوا مع السلامة
قاموا وقامت جوري معهم
ام ماجد: جوجو حبيبتي وين رايحة
جوري: أبروح المدرسة
شوق: أقول لاتسوين لي فيها الطالبة المجتهدة
غادة: باااي بس
رتال: يلا أقول ارجعي السرير نامي
وطلعوا
أم ماجد: حبيبتي جوجو قومي روحي السرير
جوري: لا ماما مو قادرة أشيل نفسي
ام ماجد: طيب تعالي نامي في غرفة الضيوف اللي هنا تحت
جوري: طيب
وقامت تجر رجلها جر لين وصلت للغرفة ورمت جسمها على السرير
أم ماجد لحفتها كويس وطلعت وماسكرت الباب كله خلت جزء بسيط منه مفتوح
#############################################
دخلت المدرسة وشافت أحد تعرفه ونادته: جورج جورج
شافها وجاء من بعيد: هاااي ريم كيف هالك
ريم: هذا وانا معلمتك وش كيف هالك قول حالك
جورج: لاأعرف كيف انطقها
ريم: أقول المهم لاتكثر بربرة فوق راسي ذاكرت كويس
جورج: أفكورس
ريم: أشوى لأني مالمست الكتاب
رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن
جورج: أووووووه
ريم: يلا خلنا ندخل
جورج: أووووك
طبعا ً دخلت داخل مبنى المدرسة الكبير مررررة أكثر اللي فيها أجانب ريم وطالبين في ثانوي السعوديين بس
طبعا ً اللحين الكلام كله بعد الترجمة من الإنجليزية إلى العربية الفصحة
جات تركض وضمت ريم: هاي كيف حالك
ريم بعدت عنها بهدوء ماتحب هذي الحركة في المدرسة وقالت ببرود: هااي كارمن
كارمن: هيا بسرعة لقد رن الجرس
ريم بدون نفس: اوووك أنا قادمة
طبعا ً في المدرسة كانوا يلبسون ملابس نفس المدارس الاجنبية اللي برا مو لبس رسمي نفس المدارس العادية
كارمن كانت لابسة تنورة وردية نصف الفخذ وتيشيرت كحلي عاري من جهة وحدة ومن الجهة الثانية خيط ضعيف وفاتحة شعرها الأشقر اللي يوصل لنصف ظهرها
أما ريم كانت لابسة جينز أبيض وتيشيرت أبيض مقلم بالأسود ورافعة شعرها القصير الناعم على فوق بربطة صغيرة سوداء
دخلت قاعة الإختبار وجلست مكانها
عشر دقايق وسلموا الأوراق
مسكت الورقة ورفعتها وهي مو عارفة ولا شي فيها
قرات الدعاء اللي دايم تقراه كل مادخلت إمتحان

(( من طلــــــب العلا نــــام الليــــالي وسحب البطانيه وقال انامالـي

خذ الصــــــــــفر فلا تبالــــــــــالي فإن الصفر من شيم الرجــــــال
دخلت الامتحـــان بلا تحضــــــــير فوجدت السؤال الاول عســـــير
والثـــــــــــــــاني بلا تفســــــــــــيروالثالث كادعقلي ان يطــــــير

اللــهم قــــرب ورقة زميـــــلي منيوابعد أعين المراقبــــينعنــي
اللــهم عليك بالأخصائي الاجتماعيواجعــــــل نعشـــه الافاعـــــــي
اللــهمعليك باستاذ اللــــغه العربيهواجعلــه كعمــــال البلديــــــــــه
اللــهم عليك باستاذالاحيــــــــــــاءواجعلــه كعارضــات الازيــــاء
اللــهم عليك باستاذالكيميـــــــــــاءواجعلـــه سخريــه للنســــــــــاء
اللــهم عليك باستــــاذ الديــــــــــــنفــانهكــــان من اكبر المنافقـين
اللــهم عليك باستـــــــاذ العلــــــــومواحبســـه بين الفموالبلـــــــعوم
اللــهم عليك باستـــــــاذ التـــاريــــخواحذفــــه بعيدا عنالمريـــــخ
اللــهم عليك باستــــــاذ الجغرافـــــيافانــه كان من عصابهالمــــافيا
اللــهم اضــــرب المدرسه بقنبلــــــهذريــه والطلاب بعطلهصيفيــه
اللــهم اضــــرب المعلمين ضربــــهقويــــه والــــناظر سكتهقلبيـــه
اللــهم عليــــك بالمديـــــــــــــــــــــر واجعـــل له خرطومــا طويــــــل ))

بعد ربع ساعة جالسة على حالها الورقة ماطلت عليها مررررة ثانية
وماسكة القلم وحاطته في فمها تفكرايش تسوي كل الأشياء سوتها
لازم تسوي شي جديد
جلست تفكر
وتفكر
وتفكر
وفجاة قامت تصرخ: آااااااااه آاااااه بطني بطني
المراقب الأمريكي ارتاع توووه جديد ويصير له شي زي كذا راح ركض لها بسرعة
ريم: آااااااه بموووت خلاص خلاص ماأقدر أستحمل
المراقب: ماذا بك هل انتي مريضة
ريم سكتت فجاة وابتسمت: أريد الذهاب إلى الحمام
المراقب طلعت عيونه بعد كل هذا الصراخ تبغى تروح الحمام: حسنا ً اذهبي
كل الفصل قاموا يضحكون معروفة حركات ريم
أخذت ورقتها وحطتها على طاولة اللي الطالب اللي وراها: ياويلك إذا رجعت وماشفت الورقة مليانة سامع
الطالب أمريكي ومافهم عليها لكن متأكد أنها بتذبحه إذا ماحل لها الورقة هز راسه بإيجاب
راحت طلعت بسرعة ودخلت الحمام ووقفت قدام المراية: ماأكون بنت أبوي إذا مااخذت كامل
جلست حوالي ربع ساعة في الحمام بعدين طلعت ورجعت الفصل
دخلت بإبتسامة واسعة: هاااااااي
وجلست في مكانها والتفتت وبسرعة أخذت الورقة: شكرأ ً لك زاك
زاك: عفوا ً
رن الجرس وبسرعة قامت وسلمت الورقة وطلعت
طبعأً ثانوي طالعين قبلهم بنصف ساعة
وهي أول وحدة طلعت من متوسط
راحت عند اللوكر (( أدراج الكتب ))حقها وفتحته وشافت منظر أقرف عيشتها
طالب وطالبه يتبادلون القـــ##### قريب منها
ريم: الله يقرفك ياشيخة انتي معه وععععع
سكرت اللوكر وتقفل اوتماتيكي وهي ناسية إيش كانت تبغى
وبسرعة طلعت برا المدرسة لان السايق ينتظرها
################################################## ##
دخلوا المدرسة وساحة الطابور كانت فاضية
أفنان: يالحمارة ياأبرار شوفي تأخرنا بسببك
أسماء: شوفي دخلوا الفصول ياربي
أبرار: وشدخلني أنا فيكم هذا أخوكم وليد مو أنا
أفنان: أقول اسكتي أنتي وخلصينا خلينا ندخل
أبرار مشت قدامهم
أفنان مسكت أبرار من شنطتها اللي على ظهرها وشدتها لورى: لا والله أحلفي
أبرار بإستغراب: إيش ..؟؟!!
أفنان: تمشين قدامي بعد
أبرار: ياربي اوووووف منك يش تبغين بعد طفشتيني
أسماء: اسمعي ندخل بعدين لما يتسكر الباب تدخلين انتي
أبرار مسكينة على نياتها: أووووك طيب يلا
سبقوها أفنان وأسماء ودخلوا
وجد لما تسكر باب المدرسة الداخلي
فتحته أبرار بهدوء لانه كبير مررررة ودخلت
أبرار: يمممممممممممممممممة
ُ################################################# #####
دخلت تركض وبسرعة صعدت فوق
المراقبة: يابنت تعالي طابور طابور
غادة: الغبية شوق راحت فوق وبتخليني أصف طابور لحالي
مشت ووقفت في طابورهم
سديم بنت في فصلهم: اهلين غادة
غادة: أهلين سديم كيفك
سديم: كويسة .. أنتي ..؟؟!!
غادة: الحممد لله بخير
سديم: وين شوق وجوري غايبين
غادة: تخسى شوق تغيب بدوني
سديم: ههههه لييييه ماتغيبون إلا سوا
غادة: أكييييييد
سديم: أجل وينها وجوري بعد وينها
غادة: شوووق ركضت فوق أما جوري تعبانة وغايبة
سديم: اوووه سلامتها
غادة: الله يسلمك
خلصت الإذاعة والكل حط إيده ورى ظهره وبدأ النشيد الوطني لمملكتنا الحبيبة

(( .. سارعــــي للمــجد والعلياء *** مجدي لي خــالق السمـــاء
وارفعي الخفـــاق أخـــــضر *** يحمـــل النـــــور المسطــر
رددي الله أكبـــــــــــــــــــــر *** يــــــــا مــــــــــــوطنــــــي
موطني عشت فخر المسلمين *** عاش الملك للعلم والوطن .. ))
غادة: وأخيرا ً خلصنا
وصعدوا فوق والكل راح فصله
غادة ركضت بسرعة ودخلت الفصل ورمت شنطتها على الأرض أول مادخلت: ياالحمارة ياشوق تروحين فوق وتتركيني لحالي
شوق قامت من مكانها: إي عندك مانع
البنات دخلوا الفصل
غادة بصراخ: إي عندي مانع
شوق: وش بتسوين يعني
غادة: لاسلامتك بس بعطيك كف يأدبك
شوق قربت منها: يلا أشوف
دخلت المعلمة: السلام علــــ ... ماكملت وشافت البنات متجمعين وصوت صراخ
غادة ضربت شوق كف: شفتي بسوي
شوق: تضربيني أنا اوريك
المعلمة: شوي أنتي معها شوي يابنات
شوق مسكت شعر غادة: يالغبية راح أوريك كيف تمدين إيدك علي
غادة تضرب شوق بأقوى ماعندها: أبعدي إيدك عن شعري وانتي الغبية
المعلمة: شوق غادة اتركوا بعض يلا أنتوا في المدرسة عيب
سديم: لاتحاولي أبلة لطيفة هم دايم كذا
المعلمة لطيفة: لا مايصلح كذا في بيتهم مو في المدرسة
وقربت منهم تحاول تفككهم
لطيفة: شوق غادة اتركوا بعض ويلا قدامي للمديرة بسرعة
طلعت وطلعوا شوق وغادة وراها
غادة شعرها معفوس
وشوق بعد وفي آثار شخابيط قلم على وجهها
نزلوا تحت والبنات في فصولهم يطلون عليهم أشكالهم تضحك
: إيش فيهم الحمد لله والشكر
: بزارة من جد
: شوق وغادة معروفين لازم يتهاوشون
: الله يعينهم وش بتسوي لهم المديرة
: ههههههههههههههههههههههههههه
وكلام من هذا القبيل
نزلوا ودخلوا الإدارة ووقفوا عند باب مكتب المديرة
لطيفة بشوية عصبية: أنتظروني هنا
غادة وشوق ماردوا عليها
غادة فتحت شعرها وزينته وربطته مرة ثانية
وشوق مااهتمت لشعرها بس قاعدة تحاول تمسح الحبر اللي على وجهها
طالعوا في بعض وقاموا يضحكون: ههههههههههههههه
شوق: حنا دايم نضحك الناس
غادة: وانتي الصادقة نجيب لهم السعادة هههه
داخل مكتب المديرة
لطيفة: السلام عليكم أستاذة نورة
المديرة نورة: وعليكم السلام
لطيفة: في عندي طالبتين مسوين مشكلة
نورة: في أي سنة هذولي الطالبتين
لطيفة: في ثالث متوسط
نورة: تفضلي اجلسي واحكي لي إيش صار
لطيفة حكت لها كل شي
نورة: لاإله إلا الله .. وينهم فيه ألحين
لطيفة: هم برا عند باب المكتب
نورة: نادي لي إياهم وكل وحدة تتصل على ولية أمرها تجي نتفاهم معها
لطيفة: بس هم
نورة: بس هم إيش
لطيفة: خوات
نورة: خوات ..؟؟!! مو توك تقولين كلهم في ثالث متوسط
لطيفة: إي توأم
نورة: ناديهم لي
برا المكتب
شوق: وراها تاخرت تقولها قصة
غادة: المشكلة أننا صباح مو قصة قبل النوم
شوق: تنكتين حضرتك
انفتح الباب والتفتوا لجهته
لطيفة: شوق غادة تعالوا المديرة تبيكم
شوق: من بعدك
لطيفة تنرفزت
دخلت ودخلوا وراها وسكروا الباب وركضوا وجلسوا على الكرسيين اللي قدام المكتب
نورة فتحت عيونها: أنتوا ..؟؟!! .. شوق وغادة وبعدين معكم كل يوم جايين لي المشكلة أمكم صديقتي وماأقدر عليكم أحبكم
شوق: شي طبيعي
غادة: الكل يحبنا
نورة: هههه يلا ارجعوا فصلكم وماأبغى أشوفكم مررررة ثانية
شوق: توك تقولين تحبيننا
غادة: ماأمدى غيرتي رايك
نورة: قلت أحبكم بس ماأبغى المعلمات يشتكون منكم
شوق وغادة: إن شاء الله
نورة: يلا تفضلوا على فصلكم مع أبلة لطيفة
وطلعوا من مكتبها
وهم يصعدون الدرج رن الجرس
لطيفة: لاااا خلصت الحصة الأولى وأنا ماشرحت درسي بسببكم
شوق: ماأحد قالك تودينا عند المديرة
غادة: والمشكلة مااستفدتي شي من روحتنا عندها
لطيفة: صدق أنكم ماتستحون
بسرعة ركضوا فوق علشان ماتخانقهم
###########################################
جالسة على السرير متمددة حاسة راسها وجسمها كله ثقيل
صوتها راح اختفي مو قادرة تتكلم
جوري بصوت مبحوح: ماما كح كح أبغى موية كح كح كح
ام ماجد صبت لها موية: سمي حبيبتي خذي هذي الموية
جوري أخذته منها وقامت تشرب
شربت نقطة وبعدته: مو قادرة أشرب حلقي يعورني كح كح
أم ماجد: ياربي ياحبيبتي أنتي .. أكيد هذا من الآيس كريم اللي أمس
جوري قامت تبكي تحس جسمها يعورها وعطشانة مرررة لكن موقادرة تشرب حلقها يعورها: ماما تعبانة
ام ماجد: خلاص حبيبتي لاتبكين أبروح اجيب عبايتي وعباتك علشان نروح المستشفى
جوري هزت راسها مو قادرة تتكلم وهي مازالت تبكي
طلعت أم جوري ونادت الخدامة علشان تروح تجيب عبايتها وعباية جوري من فوق
ورجعت دخلت الغرفة عند جوري: ماما حبيبتي قومي روحي الحمام غسلي وجهي على ماتجيب العباية
ساعدتها تقوم ودخلتها الحمام وغسلت لها وجهها
دخلت الخدامة: مدام مدام هدا في أباية
أم ماجد وهي في الحمام: أنا هنا حطيهم فوق السرير وروحي طلعي السايق
الخدامة: أووووووك
وطلعت
أم ماجد طلعت جوري من الحمام ولبست عبايتها ولبست جوري العباية
وطلعوا وركبوا السيارة
وطيران على المستشفى
##########################################
جالس في المدرسة ويفكر له كم يوم وهو طول الوقت سرحان
جاء يركض: ثامر ثامر امش يارجال جبت لي الهم
ثامر: حسام وشفيك ترا مالي خلقك
حسام: أفا ألحين صار مالك خلقي
ثامر: خلصني وش تبغى
حسام: يأخي وش فيك الأخلاق مقفلة ملاحظها من كم يوم
ثامر: بتقول وش تبغى ولا ضف وجهك
حسام: لا خلاص بقولك .. الشباب بيطلعون وشرايك نتطلع معهم
ثامر: نهرب لا
حسام: وش نهرب لا المدرسين عندهم اجتماع مع المدير وقالوا الكل يرجع للبيت
ثامر: طيب
وقاموا وطلعوا الشباب كل مجموعة بسيارة
ثامر مع حسام بسيارته
ثامر: إلا ماقلت لي وين ناوين تروحون
حسام: والله الشباب ودهم يروحون البحر
ثامر: البحر آااه يالبحر
حسام: ههه وراك انقلبت شاعر
ثامر: لا سلامتك بس من زمان مارحت البحر
حسام: وحتى أنا والله
طالع المراية يتأكد إذا هم وراه ولا لا
حسام: ثامر الله يعافيك أتصل على واحد من الشباب تأكد بيروحون البحر ولا غيروا رايهم
ثامر: وليش انت ماتتصل
حسام: ريم حالفة علي ماأكلم وأنا أسوق
ثامر زاد دقات قلبه: ريم
حسام: إي ريم أختي
ثامر: أوكي
واتصل على واحد من الشباب اسمه فارس
ثامر: ألو هلا فارس
فارس: هلا ثامر
ثامر: بتروحون البحر
فارس: إي ليييييييه ناوين على مكان غيره
ثامر: لا بس نبغى نتأكد إذا بتروحون البحر ولا غيرتوا رايكم
فارس: لا ماغيرنا راينا
ثامر: أجل في امان الله
فارس: في حفظ الرحمن
################################################## ####
جالسة مع بنتها يسولفون بعد ماخلصوا فطور
أم فراس: يأختي أختك ماقامت مدري وشفيها كم مررررة رحت لها ماقامت
رزان: تبغيني أروح أصحيها
أم فراس: لا أنا أبروح لها ألحين
وصعدت الدرج بتروح لها
وصلت عند غرفتها وفتحت الباب ودخلت
أم فراس: الله يهيدك يارنيم وانا كل ماأقصر التكييف تطولينه
قربت من عند سريرهاوجلست على جنب
أم فراس: حبيبتي رنيم يلا قومي عاد
رنيم: طيب ماما خلاص أبقوم والله
أم فراس قربت منها زيادة وحطت إيدها على جبهتها وشهقت: ياربي فيك حرارة .. لمست إيدها ورقبتها.. يووووه جسمك ناااار
رنيم: ماما ابعدي عني فيني النوم وتعبانة مالي خلق نفسي
أم فراس قامت وفتحت الباب وصرخت: رزان رزان
.................................................. ...........
جالسة تغير من قناة إلى قناة الصباح القنوات مافيها شي حطت على فلم وجلست تطالع فيه وهي تشرب كوفي
سمعت صوت صراخ
رزان: أكيد اتوهم مين ذا اللي يصارخ
رزان رزان
رزان: لا هذي ماما
ركضت بسرعة لفوق وراح لأمها
رزان: ماما وشفيك رنيم فيها شي
أم فراس: بسرعة أركضي جيبي لي عبايتي رنيم تعبانة
رزان: رنيم ..؟؟!! وشفيها
ام فراس: بسرعة روحي جيبي العباية
رزان راحت ركضت لجناح امها
وأم فراس دخلت وقومت رنيم: رينم حبيبتي قومي خليني أوديك المستشفى يلا ماما يلا
دخلت رزان وعطت أمها عبايتها وهي حاولت تقوم رنيم
أم فراس لبست عبايتها: رزان حبيبتي روحي قولي حق ميسي تطلع السايق بسرعة
رزان: أووووك
وبسرعة راحت نزلت
أم فراس قومت رنيم ونزلتها معها تحت بمساعدة كاتلينا
وركبوها السيارة وراحوا المستشفى بسرعة
#################################################
الفسحة باقي عليها عشر دقايق وتخلص
جالس معه مو مستوعب: وليد من جدك ولا قاعد تستهبل علي
وليد: يأخي وشفيك أقول إي من جدي
فيصل: ومن اللي قالك
وليد: من الصبح وانا أقولك أمي تقول أ وووووف منك ماتفهم
فيصل: إلى الحين مو مصدق
وليد: وإيش الصعب في الموضوع .. عمي أبو فراس بيطلع بكرة ويوم الأربعاء بنروح كلنا الشرقية لان خالتي نادية مسوية عزيمة له
فيصل في نفسه: أخيرا ً بشوف رنيم من زمان ماشفتك اشتقت لك
وليد يأشربإيده على وجه فيصل: فيصل فيصل وين رحت ..؟؟!!
فيصل: هااا لا معك
رن رن رن رن رن رن رن
فيصل قام من الكرسي اللي قدام المقصف: يلا بروح أنا بختبر
وليد: تختبر..؟؟!! وش تختبر
فيصل: فقه .. مو أنا كنت غايب يوم اختبرتوا يوم الثلاثاء
وليد: إي صح .. يلا اجل أنا بروح الفصل
وقاموا وكل واحد راح جهة
################################################## #####
طلعت وركبت السيارة بعد المنظر اللي مو أول مررررة تشوفه ولا يعجبها أبدا ً
راجو: ماما ريم وين يبي يروح
ريم: ماما في عينك انت اصغر أحفادك جد لي تقولي ماما
راجو: طيب وين يبي روح
ريم: امش بعدين أقولك
مشى وابتعد عن المدرسة شوي
ريم: اسمع روح الكافيه الي قريب من البيت
راجو: أي واحد في اتنين واحد قريب من بيت وواحد بعيد شوي عن البيت واقرب للبحر
ريم: إي هذا يلا بسرعة
راجو: أوووووك ماما
ريم بعصبية: يأخي ماتفهم كم مررررة قلت لك لا تقول ماما
راجو: سوووري سوووري
ريم: طيب شغل أي أغنية طفشانة
وشغل أغنية شيرين
أنا مش بتاعة الكلام دا أنا كنت طول عمري قامدة
والمرة دي ايه قرالي انا ليه مسلمة لك
انت ايزاي ملكت حالي خليتني مشتالك
انا وحدة غير انا مش تفكيري ماتغير من النهاردة
حاقة لايتها فيك
وقبل ماتخلص الأغنية وقفت السيارة
راجو: يلا ماما ريم وصل كافيه
ريم: ماتفهم أنت
ونزلت ودخلت الكافيه وجلست على اول طاولة شافتها
الكل كان مشتغرب صغيرة وجاية لحالها
طلبت لها اسبرسو وتشيز كيك بالفراولة
######################################
صار لهم واصلين نصف ساعة جالسين مستانسين على الآخر
جالس على أعصابه ماله خلق نفسه طفشان
حسام: ثامر وشفيك متضايق
ثامر: سلامتك مافيني شي
حسام: قولي وأنا أخوك وش اللي مضايقك
ثامر" آااه لو تدري أنها اختك ": لا مافيني شي تعبان شوي بس .. وقف .. طيب يلا أنا بروح اتمشى شوي وبروح كافيه أشرب لي شي وأجي
حسام: أحسن علشان ترتاح شوي
ثامر: طيب عطني مفتاح سيارتك
حسام: إي صح .. وعطاه المفتاح ..
قام وراح ركب السيارة ومشى
وبعد مدة قصيرة وقف عند الكافيه القريب من البحر ونزل من السيارة وتوه بيدخل صدم
.................................................. ................................
شربت نصف الكوب
والكيك ماأكلت منه شي
دفعت الحساب وتوها بتطلع صدمت في أحد: وجع
: ماتشوفين فتحي عيونك
رفعت راسها الصوت مو غريب عليها وفتحت عيونها: ثامر
ثامر هذي كانت آخر شخص توقع يشوفه اليوم: ريم




انتهى البارت
أشوفكم في البارت الجاي
أختكم : (( حكايا قلم ))
أنتظر توقعاتكم بكل شوووق

__________________
iLove every one ...
  #123  
قديم 02-27-2011, 05:37 PM
 
قراءة ممتعة للحلوين :88:
__________________
iLove every one ...
  #124  
قديم 02-27-2011, 08:38 PM
 
مشكوره:88:
خيال مبدعه
  #125  
قديم 02-27-2011, 08:58 PM
 
يااااااااااااااااااااااااااه همسااات
البارتاات تجنن والقصه شوى شوى وتزيد تشويق
بانتظااار القاادم
وسووورى عالتأخير المستمر :88:
__________________
وفـ عشقكك أنــآ رآفضض إنــي أفوقق ... !
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) noor_96 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 10-02-2010 01:01 AM
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس عاشقة الحروف أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 09-19-2010 11:54 AM
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل © بندر © أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 384 01-13-2009 07:33 PM


الساعة الآن 12:40 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011