عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #356  
قديم 04-25-2011, 07:09 PM
 
يسسسسسسسسسسسسسسسسلمو لكل اللي ردوا
واللي تابعوا
__________________
iLove every one ...
  #357  
قديم 04-25-2011, 07:10 PM
 
وصــــــــــــــــــــل البارت
__________________
iLove every one ...
  #358  
قديم 04-25-2011, 07:12 PM
 
(( الفصل الخامس والعشرون ))





رن الجرس
وراحت وحدة من الخدم اللبنانيات علشان تفتح الباب
رنيم ركضت: دقيقة
وقفت ماريا: أمرك بدك شي
رنيم ضحكت: مشتهية افتح الباب أجرب لأنه مررررة كبير
ماريا ابتسمت: تفضلي افتحيه
رنيم فتحت الباب وفتحت فمها وصرخت بقووووووووة صرخة هزت الشاليه هز
جاوو البنات كلهم
ريم: وشفيك ..؟؟!!
رنيم شرعت كل الباب الكبير ودخلت جوري وشوق
جوري بسرعة ضمت رنيم
رنيم: وحشتيني يادبة
جوري: وأنا بعد
ندى: كل هذي الصرخة علشان كذا
ريم سلمت على شوق: كيف الحال
شوق: ماشي كويس
دخلت رتال ومعها غادة
رزان صرخت: رتال
رتال بسرعة راحت لها وضمتها بسرعة
أبرار: نخلص من الاولى تجي أختها
رنيم بعدت عن جوري وعرفتها على البنات
ورزان نفس الشي بعدت عن رتال وعرفتها
دخلوا أم ماجد وام فهد
ام ماجد: هلا حبيبتي رنيم
رنيم سلمت عليها: أهلين . كيفك خالتي
وسلمت على ام فهد بعد
دخلوا محمد وأسامة
وفي نفس الوقت جاء فراس ومعه حسام
فراس: ليش ماناديتونا علشان ألحين بيجون الضيوف
رنيم: وحنا وش مدرينا انهم بيجون ماأحد قال لنا
فراس وحسام طلعوا وبعدين دخلوا مع أبو فهد وأبو ماجد وفهد وماجد
واخذوهم عند الرجال ومعهم أسامة ومحمد
ورنيم ودت أم فهد وام ماجد عند الحريم
والبنات رجعوا جلسوا عند النافورة كلهم مع بعض
سجى: بنات أفصخوا عباياتكم ترا مافي أحد
رتال: حنا بابا وعمي مايرضون نفصخ حجابنا وعبايتنا إذا سافرنا
سجى: أها
لولو: اجل خلونا ندخل داخل علشان ترتاحون اكثر
لينا: إيه صح
وقاموا كلهم ودخلوا في الصالة المتوسطة اللي مخصصينها للبنات وكان فيها جميع وسائل الترفيه والتسلية
البنات فصخوا عباياتهم وجلسوا
جوري وقفت: شوق تعالي شوي
شوق وقفت معها
ريم: وين على الله
أفنان: وش دخلك فيهم .. لقافة
ريم: أنتي اللي وش دخلك .. ماأحد كلمك
أفنان سفهتها: جوري شوق روحوا تكلموا ماعليكم منها
جوري وشوق ضحكوا وطلعوا برى
شوق: وش تبغين
جوري: أمشي معي وأقولك
ومشوا ودخلوا عند الحريم وسلموا عليهم وراحوا عند امهاتهم وجسوا معهم على جنب
جوري: ماما
أم ماجد: هلا حبيبتي
جوري: نبغى نفصخ حجاباتنا وعباياتنا هنا كلهم مايلبسون
شوق: إيه صح .. يمة لو سمحتي
ام فهد: لا مايصلح أبوك وعمك مايرضون
جوري: إذا انتوا رضيتوا بيرضون
أم ماجد بتفكير: مدري وش أقول
شوق: هم أكثر مننا ومايلبسون وبعضهم اكبر وحنا أربع بس خلونا نفصخ
جوري بترجي: تونا صغار .. لو سمحتوا
ام فهد: طيب أنتطروا نتصل عليهم نسألهم
واتصلوا عليهم وقالوا لهم الجواب
شوق وجوري طلعوا
ورجعوا عند البنات
رتال: وين رحتوا
غادة: طولتوا
جوري: وين عباياتكم
رتال فتحت عيونها حسبت بيروحون: وش تبغين فيها
شوق: وينهم وتعرفون
غادة: شوفوهم على الكنب
جوري وشوق راحوا أخذوهم ورموهم فوق الشنطة
جوري ابتسمت: هذولي لا أشوفهم عليكم وحنا هنا
البنات كلهم فوق روسهم علامة إستفهام مافي أكبر منها
لما: بنات عسى ماشر خرفتوا
أسماء: شالسالفة ألحين
جوري: خلاص حنا زيكم بنطلع بدون عبايات
رتال: بذمتك
شوق: تونا قلنا لأمي وخالتي ورضوا
غادة: وبابا وعمي
جوري: رضوا بعد
أبرار: كويس
رنيم: إيه من جد وناسسسسسسسة
لمار: بنات اليوم لا نطلع
لينا: إيه خلونا نجلس ننبسط هنا
شوق: خلونا نوطد العلاقة الجديدة اللي بيننا
كلهم ضحكوا
ريم: لا حلوة هذي نوطد بضيفها في قاموسي هههه
جلسوا البنات يسولفون ومبسوطبن وطلعوا وراحوا يتمشون عند البحر
.................................................. .....................................
نواف ماكان جالس مع العيال كان طالع يتمشى لحاله
ورجع شافهم ناس جدد جالسين
وفتح عيونه: أسامة
أسامة بسرعة ألتفت: نواف ... انت وش جابك هنا ..؟؟!!
نواف: انت اللي وش جابك ..؟؟!!
أسامة: خواتي صديقات رنيم ورزان
نواف: رنيم بنت خالتي ورزان بعد
أسامة: كويس شفناك
نواف: قول كويس مانسينا بعض
أسامة: مايمدينا ننسى ثلاث سنوات وحنا كل مرررة نشوف بعض في العطلة
أسامة ونواف يعرفون بعض من ثلاث سنوات تعرفوا في مركز صيفي يروحون له في الإجازة وهو بالشرقية كان نواف دايم يجي من جدة علشان المركز هذا وعلشان يشوف أسامة
نواف جلس جنب أسامة وجلسوا يسولفون
..............................................
محمد في نفسه: ألحين البنات ذولي عاادي كذا قدامنا بدون عبايات ولا شي
فيصل ووليد جااوو عنده
فيصل: أهلين
وليد: محمد صح
محمد ابتسم: إيه .. وانتوا فيصل ووليد صح
فيصل: إيه
وليد: أخيرا ً طلع في أحد كبرنا
محمد: إيه والله .. أنا مااجلس مع أحد كبري إلا بالمدرسة هههههه
فيصل: خلاص اجل حنا بنكون لاصقين فيك نفس العلك
محمد: لا الله يعافيكم أخاف توصخوني وأبتلش
وليد: لا تخاف دورات المياه هنا كثار هههههههه
.................................................. ..........
فراس: وأخيرا ً شفتكم .. رنيم دايم تفولي تعرف على اخوان صديقاتي
ماجد: وحتى انا جوري مجننتني
حسام: كيفكم إيش مسوين
فهد: الحمدلله ماشي الحال
جلسوا العيال يسولفون ويتعرفون على بعض أكثر
.................................................. ..............
البنات جلسوا عند البحر في طاولة كبيرة مدورة
مررررررة الوقت وجاء الليل بدون ماأحد يحس بالوقت .. الجمعة الحلوة تنسي الواحد نفسه
جات سمر عند سارة وكان شكلها كيوت بفستانها الأحمر وفيه ياقة على شكل دائرة بالأبيض ويوصل إلى نصف فخذها ولا بسة شوز أبيض ورابطة شعرها الطويل ذيل حصان ومرفوع مررة على فوق
سمر: ثارة تعالي اتمثي معي
سارة: روحي أقول مالي خلقك
سمر: لو ثمحتي
سارة: ماسمحت خلاص روحي
سمربترجي: ثارة
سارة: انتي قولي أسمي زين أول .. ماناقص إلا تقولين فارة
سمر: فارة قومي
سارة رفعت حاجبها: لا والله أحلفي تقولين فارة وتبغيني أقوم
سمر: مو انتي قلتي
سارة: أذلفي عن وجهي .. روحي عند ماما
شوق تموت على البزارين: حرام عليك قومي مشيها
سارة: تبغين قومي مشيها أنتي
شوق سحبت سمر: تعالي ياحلوة وش أسمك
سمر: ثمر
شوق عقدت حواجبها: يعني كيف ثمر .. نفس اللي معلق في الشجرة
كلهم ضحكوا على غباء وهبال شوق
ريم: لا يامخ أنتي .. يعني سمر أفهمي سمر
شوق: فهمت خلاص فهمت .. وش دراني بعد هي تقول .. تقلدها .. ثمر
ريم: تستهبلين يعني .. هي بزر بالروضة وش عرفها
سمر مسكت إيدها: يلا قومي
شوق وقفت: يلا أمشي
ومسكت إيدها ومشت معها
سمر: أنتي حلوة . وث أثمك
شوق ابتسم: وأنتي أحلى .. شوق
سمر ببراءة: انتي أمك ترضى لك تصبغين ثعرك وتحطيني أزرق في عيونك
شوق ماتت ضحك عليها وهي تقول أزرق في عيونك قصدها على العدسات: لا أنا كذا لون شعري وعيوني من يوم أني صغيرة
سمر: طيب انا ليث مو مثلك
شوق: لانك أحلى مني شعرك أسود وحلو وطويل
سمر: إيه ثح تذكرت أنا أمث ثفت في الجبل ناث نفث ثعرك وعيونك
شوق: إيه هم زيي
سمر: طيب اوريك شعري مررة حلو
شوق: إيه وريني
سمر عطت شوق ظهرها: أفتحيه لي
شوق نزلت لمستوى سمر وهي تفتح الربطة من شعرها ورجعت وقفت زين لما فتحت ونزل شعر سمر الطويل الناعم على ظهرها
سمر: حلو صح
شوق توها بتتكلم
إلا سمر ركضت وهي تصرخ: خالد
خالد مسكها وشالها
سمر أشرت على شوق: ثوف هذي صديقتي ثوق
خالد مشى عند شوق
شوق أول مرررة توقف قدام ولد بدون حجاب ولا شي فكانت مرتبكة وساكتة
سمر: نزلني بروح عند ماما تربط شعري
خالد نزلها
وسمر أخذت ربطتها من عند شوق ومشت تركض عند أمها
شوق بلعت ريقها وأستغربت انه يطالعها
خالد: انتي صديقة البنات
شوق بصوت بالموت ينسمع: إيه
خالد: ماأمدى ماشاء الله تعرفوا على لبنانية مع أن اليوم ماطلعنا
شوق ضحكت
خالد: وشفيك تضحكين
شوق: أنا مو لبنانية
خالد فتح عيونه بإستغراب: أنتي سعودية
شوق: إيه
خالد أشر بصبعه من بعيد قصده على شعرها وعيونها
شوق ابتسمت: لا هذا لأن جدتي أردنية
خالد: أها وأنا أقول .. إلا صح ماتعرفنا
شوق ابتسمت: شوق صديقة رنيم .. او على قولة سمر ثوق
خالد ضحك: وأنا خالد
شوق: تشرفنا
خالد: وانا أكثر .. ألحين بروح أشوفك مررة ثانية
شوق ماردت بس أبتسمت
خالد راح وهي ضلت واقفة في مكانها
شوق تنهدت بقوة: لا يكون لالا ماأتوقع .. بس نفس الصوت والأسم .. وليش قلبي ماوقف دق من جاء .. لا عادي خلق من الشبه أربعين
مشت ترجع عند البنات وهي توخر هذي الأفكار من راسها
كلهم طالعوا فيها بإستغراب
شوق: وشفيكم حسيت أني بدون ملابس وانتوا تطالعوني كذا
رتال: وش ذا التفكير الوصخ
شوق: مدري عنكم وشفيكم تناظرون فيني كذا
أفنان: رحتي بحال ورجعتي بحال ثاني
سارة: وين اختي .. ضحكت .. اكيد جننتك ورميتها في النافورة
شوق : لا هي راحت عند امك .. جوجو عطيني جوالك شوي
جوري مدته لها: خذي ..وشتبغين فيه
شوق: بس بشوف شي
ومشت
رنيم: تعالي وين رايحة
شوق كملت طريفها تفكر وهي ماتسمع
ريم: شوق شوق
وشوق ماترد مشت وبعدت عنهم شوي
شافت خالد ومعه ولدين ماتعرف مين
رفعت جوال جوري وجوالها: خليني اتأكد مافيها شي
دقت على رقم خالد بجوال جوري بدون ماترفعه لأذنها
وشافت خالد من بعيد يطلع جواله من جيبه وهو يشوف الشاشة معقد حواجبه
سكرت بسرعة
شوق: يمكن صدفة تصير معليش .. خليني ادق مرررة ثانية
دقت ونفس الشي هو رفع جواله بدون ماايرد
شوق بسرعة عطته ظهرها مع أن كان بعيد عنها بكثير تحس أنه يشوفها ويعرفها
مشت بسرعة بإتجاه البنات
وهي تكلم نفسها: لا لا مايعرفني . أصلا ً مايعرف شكلي ولا أسمي .. مايعرف غير أسم شوشو . وماقد سمع صوتي على الطبيعة إلا مرررة ماراح يعرفني إن شاء الله
وقفت عند البنات ووجهها متغير أكثر من اول وواضح التوتر عليه
لينا: بسم الله أكيد فيك
لولو: وجهك رايح لونه
غادة: شوق وش صاير فيك
شوق: هااا .. لا عاادي ولا شي بس فيني النوم تعبانة من الصبح صاحية
ندى: صح بنات ترا كلنا صاحين بدري خلونا نروح ننام
ريم: يلا
وقاموا كلهم وراحوا الصالة المخصصة لهم اللي كانت غرفهم جنبها في الدور اللي تحت
دخلوا كل ثنتين غرفتهم وغيروا وناموا على طول هذا اليوم كان لعب وتعبوا فيه كثير
#################################################
عندهم الصباح
كانوا جالسين في غرفتهم في الفندق
جالس على الكنبة وهي منسدحة وحاطة راسها على فخوده وتبكي
سامي: خلاص حبيبتي بلا بكي عورتي قلبي
هيله: ماأقدر .. ماما تقول ان بابا تعبان
سامي: مو أنتي كلمته وقال لك مافيه شي
هيله: إيه
سامي: خلاص اجل ليش تبكين .. إذا تبغين نرجع ألحين الشرقية رجعنا
هيله : لا ماأبغى .. بابا حلف قال ياويلك إذا جيتي مافيني شي
سامي: هذا انتي قلتيها مافيه شي .. باسها في خدها .. خلاص يلا قومي غسلي وجهك
هيله قامت وجلست واتسندت عليه وراسها على كتفه
سامي حاوطها بإيده: خلاص ترا دموعك غالية علي .. صرت اغار من أبوك حسي فيني
هيله ضحكت: لا تخاف حاسة فيك .. بس مهما كااان هذا بابا
سامي يمثل الزعل ومد بوزه: ويعني انا مو زوجك وحبيبك مثلا ً
هيله عدلت جلستها: إلا .. وعمري وحياتي بعد .. وقرصت خده بخفه .. ياحبيله ياناس
سامي قرص خشمها نفس حركتها ويقلدها: وانا ياحبيلها ياناس
هيله ضحكت وقامت وقفت: بروح اغسل وألبس علشان نطلع نفطر عارفة أنك جوعان
سامي: كويس حسيتي فيني .. من زمان أحاول أهديك علشان بس آكل مت جوع
هيله وهي تمشي علشان تدخل دورة المياه: دب
################################################## ##
بكرة سفرهم وحماسهم مو طبيعي
اول مررررة يسافرون مع بعض لحالهم
وأكيد راح تكون أحلى سفرة في حياتهم بما ان مافي أحد ينكد عليهم وراح يكونون قراب من بعض مررررة
ومو نفس كل سفرة بعاد عن بعض
جالسة بالأرض
سكرت الشنطة الاولى وفتحت الثانية
وتحط الملابس بترتيب وتقريبا ً كلهم بينك تعشق هذا اللون ومررررة يطلع حلو عليها ويصير شكلها ناعم
انفتح الباب ودخل وجلس وراها على السرير
ثامر: ماخلصتي ..؟؟!!
ديما التفتت عليه وهي على نفس جلستها متربعة: لا لسة
ثامر شاف الشنطتين: من جدك بتودين هذولي الكبار
ديما بدلع: إيه ملابسي كثار وتعرف أني باليوم ألبس أكثر من لبس
ثامر ابتسم يحبها لما تتدلع يحسها طفلة: براحتك .. بس ترا كلهم أسبوعين
ديما مدت بوزها: لا ثلاثة
ثامر ضحك: ولا تزعلين شهر إذا تبغين
ديما: لا ثلاثة تكفي
ثامر: طيب يلا قومي
ديما: وين .. وأنا لسة ماخلصت
ثامر: قومي خلينا نتعشى مرررة جوعااان
ديما وقفت: بنطلع يعني
ثامر: مدري والله .. إذا تبغين نطلع يلا بسرعة تجهزي
ديما: أووووك يلا .. إذا رجعت أكمل الشنطة
ثامر: وعندك بكرة بعد .. أصلا ً الطيارة الساعة 9 بالليل
ديما: والله كويس لقينا حجز الناس كأنهم مفاجيع على السفر
ثامر ضحك عليها: مثلك
ديما بغرور مصطنع: لا يابابا أنا أصلا ً لو أنت مااترجيتني كاااااااان ماكنت راح أسافر
ثامر: باااين .. والدليل أني بس قلتها لك مزح وانتي ماصدقتي خبر
ديما :بلا حكي زايد .. وخليني ألبس علشان مانتأخر
ثامر طلع من الغرفة وهو يضحك: طيب .. لا تتأخرين ترا بمشي وبخليك
ديما: جرب وشوف إيش يصير لك
سكرت الباب
وهو جلس بالصالة اللي فوق قبال التلفزيون
جات عبير وجلست في الكنب اللي جنبه
عبير بتردد: ثامر
ثامر حط الريموت على الطاولة والتفتت عليها اول مررررة يسمعها تتكلم بهذي الطريقة: نعم
عبير بخوف: أنت قايل حق ديما شي
ثامر رفع حواجبه: ليه هذا الشي يهمك
عبير: أكيد يهمني .. هذي بنتي الوحيدة والله لو كرهتني ماأقدر أعيش بعد كذا
ثامر: مادامك عارفة أن اللي تسوينه غلط وماتبغينها تكرهك ليش تسوينه
عبير حست نفسها ذلت عمرها بزيادة فقالت بصوت قوي نفس عادتها: شوف أنا ماجيت أترجاك لا تقولها عن شي .. لا ياحبيبي .. بس أنا عارفة أنك تكرهني وبتقول لها أشياء زيادة تكرهها فيني
ثامر ابتسم بإستخفاف: لا أنا مو كذا .. ماتربيت كذا .. وديما مهما كانت اختي واحبها
انفتح الباب وطلعت ديما من غرفتها
ثامر بسرعة بديهية غير الموضوع: والله بنفقدك .. واكيد ديما ودها تروحين معنا
ديما وقفت قريب منه: يلا خلصت
عبير ابتسمت: وين بتروحون
ديما طالعت فيها وتذكرت كلام ثامر ولا ردت
ثامر: بنروح نتعشى .. تجين معنا
عبير وقفت: لا انبسطوا
وراحت
ثامر: مشينا
ديما: إيوا
وطلعوا وركبوا السيارة
ثامر شغل السيارة ومشى
كانوا ساكتين ولا تكلموا ولا كلمة
ثامر بجدية: ديما
ديما: نعم
ثامر: اسمعيني كويس
ديما خافت ثامر نادر يتكلم معها بجدية: إيش ..؟؟!!
ثامر: هذاك الكلام اللي قلت لك إياه .. أنا ماقلته علشان تكرهين أمك وتعاملينها بطرقة مو زينة
ديما كانت تطالع فيه وهي ساكتة
ثامر: هذي امك مهما سوت تبقى امك .. ولازم تتقبلينها بجميع الأشكال
ديما نزل دموعها: بس أنا ماأحبها .. حتى من قبل ماتقولي هذاك الكلام
ثامر بحدة: هذا الكلام مايصلح .. مافي أحد يقول ماأحب أمي
ديما: أنا ماأحب ماما مو غصب هو
ثامر بنفس الأسلوب: إلا غصب .. انتي ماعشتي فاقدة أمك وإن شاء الله ماتعيشين .. قال بحنان وحزن .. مافي شي بالدنيا يعوض عن الام ووجودها بالحياة نعمة كبيرة .. ماأبغاك تندمين يوم من الأيام
ديما: بس
ثامر: لا تقولين بس أسمعي كلامي وراح تستفيدين
ديما وهي تبكي بإنفعال: بس هي تكرهني
ثامر: مين قال تكرهك
ديما: أنا أقول .. هي دايم تصرخ علي ودايم تقولي سوي كذا ولا تسوين كذا .. وكاني مااعرف إيش عندها
ثامر: بس هي تحبك علشان كذا تقول هذا الكلام .. تعرفين إيش كانت تقولي من شوي
دبما: إيش ..؟؟!!
ثامر: كانت تقول إيش فيها ديما زعلانة .. ماأبغاها تزعل
ديما سكتت ووقفت بكي
ثامر: علشان كذا أبغاك لما نرجع البيت تروحين لها وتبوسينها وتقولين لها آسفة ياماما ماكان قصدي أزعلك أوووك
ديما ابتسمت: أوووك
ثامر: خلاص امسحي دموعك فشلتينا كل ماطلعنا مكان بكيتي والناس يشوفونك كأنك مغصوبة تطلعين
ديما: ثامر خلااااص والله لا أضربك ألحين
ثامر: أحلفي يا شيخة
وصلوا المطعم ونزلوا وجلسوا يتعشون
###########################################
الكل نايم إلا هي جالسة تفكر وتكلم نفسها
كانت معها جوري بالغرفة
وهي جالسة على السرير وتتكلم وتجاوب نفسها
__________________
iLove every one ...
  #359  
قديم 04-25-2011, 07:13 PM
 
شوق: اوووف إيش هذا الموقف اللي انحطيت فيه .. يعني إيش هذي الصدفة سبحان الله .. والله العظيم انها فشيلة لو عرفني وهو كارهني أصلاً .. إيش أقوله بعدين لو عرف اني نفسها اللي كانت تزعجه .. اتنهدت بضيق ونزلت من على السرير .. إيش أسوي ألحين
فتحت الباب وطلعت وسكرته وراها
ومشت وهي مو عارفة وين تروح
طلعت برا
ومشت ومالقت نفسها إلا قدام البحر
شوق: مشيت كل هذي المسافة بدون ماأحس بنفسي .. كل هذا من التفكير فيك ياخالد
جلست على الأرض قدام البحر وضمت رجولها لصدرها وحطت راسها على ركبتها وهي تشوف البحر كيف أمواجه تتحرك جاية لها ورايحة
.................................................. .
كان في غرفته اللي بالدور الثاني وواقف عند النافذة اللي كلها قزاز عاكس هو يشوف برا وهم مايشوفونه
اخذ غرفة لحاله مايحب يشارك احد علشان يرتاح اكثر
شاف وحدة تمشي من بعيد بس ماقدر يلمحها وماعرف من هي
كانت تمشي وشكلها تفكر وجلست على البحر قدامه بالضبط
فتح النافذة وطلع إيده كان الجو بارد شوي
سكره وطلع من الغرفة ونزل تحت
وطلع متوجه للبحر
لما قرب شوي شاف شعرها يطير مع الهواء وعرفها من شعرها الأشقر
كانت لابسة .. بيجامة لونها أصفر ومرسوم على البلوزة النصف كم ميكي ماوس ..
جاء ووقف من وراها
.................................................. .......
جالسة وتفكر ومو حاسة بنفسها صح كاااان الجو بارد
وبيجامتها خفيفة لكن فقدت الإحساس من عرفت بالمصيبة اللي تسحب وراها مصايب ثانية
حست الهواء ماعد يجي على ظهرها وكأن في حاجز
التفتت وفتحت عيونها لما شافت اللي واقف: خالد
خالد ابتسم: ممكن اجلس معك
شوق: من متى انت هنا
خالد على نفس الإبتسامة: لسة واصل هنا
شوق أشرت بإيدها بدون ماتتكلم يعني أجلس
خالد جلس وكان في مسافة بينهم
شوق اخذت نفس وهي مغمضة عيونها وقلبها ماوقف دق
خالد: إيش جيبك هنا الجو بارد ومع البحر يبرد زيادة
شوق بدون ماتلتفت: ماجاني نوم
خالد: شكلك تفكرين بشي شاغلك
شوق: تقدر تقول كذا
سكتوا وكل واحد يطالع قدام ويشوف البحر
شوق التفتت وقامت ترسم على التراب في المساحة اللي بينهم
خالد ماكان حاس فيها كان مندمج وهو يشوف البحر
مد إيده اليمين لجهة واليسار للجهة الثانية علشان يزين جلسته
وماحس إلا انه لمس شي بارد بإيده اليسار
التفتت وهي بسرعة أسحبت إيدها وهو نفس الشي
كلهم رجعوا يطالعون قدام ومرتبكين
شوق في نفسها: أنا بالموت جالسة معه بدون حجاب ولا شي كيف وهو لمس إيدي بعد
خالد التفتت وشاف الرسمة اللي على التراب .. كانت راسمة فيس حزين ..
خالد:على هذي الرسمة أحسك مرررة دلوعة .. وانا من النوع اللي مايحب البنات الدلوعات صراحة يعني
شوق التفتت عليه وقالت بإنفعال: بسم الله علي .. وحتى انا ماأحبهم
خالد ضحك على شكلها لما انفعلت: اها .. كويس
شوق: بس أكيد تقدر تستحملهم بماأن اختك سارة دلوعة
خالد: إيه للأسف
شوق: سارة ولولو ماأعرف كيف عايشين صراحة فيهم دلع زايد شوي .. عذرا ً يعني
خالد ضحك على كلمة عذرا ً: إيه أدري .. بس ماأقدر أسوي لهم شي غير أني استحملهم واعطيهم على قد عقلهم
شوق ضحكت
خالد: يلا خلينا ندخل ترا الجو بدأ يبرد
شوق بسرعة وقفت ونفضت التراب من عليها من زمان كانت تبغى تقوم بس مو عارفة إيش تقول له: إيه يلا .. أصلا ً انا بردت
خالد: اووووك يلا
ومشوا مع بعض وهم ساكتين وكانوا بعيدين عن بعض
وصلوا ودخلوا ومروا على الصالة بعدين راحوا عند جهة غرف البنات ووقفت شوق عند غرفتها
شوق: شكرا ً .. وتصبح على خير
خالد ابتسم: عفوا ً .. وأنتي من أهله
وراح صعد فوق علشان غرف العيال كلهم فوق
شوق دخلت الغرفة وسكرت الباب وتسندت عليه: آااااه ياقلبي بيوقفت .. والله إذا عرفني بيصفقني كف .. وقالت وهي تضحك على نفسها .. لا أصلا ً أنت بنت عسولة والكل يحبني علشان كذا بيتقبلني ههههه والله اني مجنونة .. مشت ورمت نفسها على السرير وهي مبسوطة وجلست تطالع فوق وهي تحلم وتتخيل شكله ومامرت إلا عشر دقايق وراحت بسابع نومه
.................................................. .............
اما خالد دخل الغرفة وانسدح على السرير
خالد بحيره: يوووه هذي وين شايفها أنا .. لا لا انا ماشفتها من قبل بس مو غريبة على أحس أعرفها .. لا كيف بعرفها وهي صديقة رنيم لا لا يمكن شايف أحد يشبهها ولا شي .. بس من جد إنسانة غريبة شكلها زعلانة بس تضحك ولا تبين للناس تكتم داخلها
نام وهو يفكر فيها وقام يشك بنفسه أنه خرف
###########################################
طلعو من المطعم ومروا على محل
واشتروا هدية صغيرة وباقة ورد
ورجعوا البيت
أول مادخلوا شافوا في وجههم عبير جالسة بالصالة لحالها فوق
اول ماشافتهم وقفت: ليش تاخرتوا الساعة 12
ديما راحت لها وباستها: ماما سوري إذا زعلتك
واعطتها الهدية اللي كانت عبارة عن علبة صغيرة وفيها سلسال ناعم وأعطتها الورد
عبير ابتسمت بحب لبنتها: ومين قال زعلت منك .. وانا أقدر أزعل من بنتي حبيبتي
ديما باست راسها: لا تزعلين علي أبدا ً
عبير باست خدها: قلبي مايطاوعني ازعل عليك .. بس خذت على خاطري شوي .. بس ألحين خلاص كان ماصار شي
ثامر كان واقف بعيد شوي عنهم ومتكتف ويطالعهم
يا ما تمنى هذا الموقف وهذي اللحظة تكون له .. حسد ديما في هذا الوقت .. ياما تمنى أمه ترجع دقيقة وحدة ويضمها ويراضيها إذا زعلها ويدلع عليها ويبوسها .. وتمنى اكثر أن عبير تحبه زي وولده وتعطيه من حنانها اللي مخبيته
مشى وتوجه لغرفته
دخل وغير ملابسة ولبس بيجامة وانسدح على السرير
ديما جلست مع امها شوي بعدين وقفت
عبير: بتنامين
ديما: لا بروح أرتب شنطتي علشان بكرة السفر
عبير: رتبتها لك
ديما ابتسمت: جد .؟؟!! مررررة شكرا ً ماما
عبير ضربتها بخفيف على إيدها: يابنت ماتستحين أنا أمك .. وأصلا ً أستغربت انك رتبتيها اول مرررة تصير .. عارفتك دلوعة وماتعرفين تسوين شي
ديما ضحكت: ثامر علمني كيف .. إيه صح يلا اجل بنام بكرة أبغى أروح أشتري لي كم شوز
عبير: اووووك تصبحين على خيير حتى انا بروح أنام
ديما: وانتي من أهله
وكل وحدة راحت من جهة على غرفتها
ديما كانت بتدخل غرفتها بس غيرت طريقها لغرفة ثامر
دقت الباب ولا احد رد وفتحت كانت الغرفة ظلام بس في نور خفيف دخلت من الباب
ثامر كان قايم بس أول ماحس بأحد يدخل غمض عيونه كانه نايم
ديما راحت عنده وجلست على طرف السرير وباست خده: الله لا يحرمني منك يا أحلى اخو بالدنيا
باسته مرررة ثانية على خده الثاني
وطلعت بشويش وسكرت الباب
وثامر اول ماطلعت ابتسم
###########################################
جاء اليوم الثاني
أشرقت الشمس
يوم جميل جدا ً جدا ً جدا ً
الكل كان نايم
ماعدا الحريم والرجال صاحين
صحت ودخلت دورة المياه وطلعت وصلت ولبست تنورة فوق الركبة جينز وبلوزة لونها أبيض كات
وراحت جلست على السرير تصحي ريم
ريم: رنيم بلا سخافة خليني انام بس شوي
رنيم: لا مافي يلا قومي
ريم جلست ومسكت اللحاف وشالته بقوة: خلاص قمنا قمنا .. ياحووول
رنيم: إيه خليك كذا شاطرة أسمعي الكلام
ريم انسدحت وغمضت عيونها
رنيم وقفت على السرير وقامت تنطط: قومي ياحمااارة .. يلا عاااد ريم با سخافتك ألحين
ريم فتحت عيونها وصرخت: ثامررررررررررررررررر
رنيم جلست على السرير وهي فاطسة ضحك: وش دخل ثامر بالسالفة ألحين
ريم جلست وهي عافسة وجهها: مدري حلمت فيه
رنيم وهي مازالت تضحك: نصابة
ريم: والله
رنيم تربعت قدام ريم بإهتمام: وإيش الحلم
ريم بدون نفس: كنت جالسة امشي ومتزينة ومتكشخة وشفته واقف مع وحدة وعصبت
رنيم خلاص ماقدرت تمسك الضحكة انسدحت وهي تضحك
ريم قامت من على السرير ودخلت الحمام: الحمدلله والشكر استخفيتي على هالصباح شكلك
رنيم: والله الحلم يضحك .. وباين فيه بداية حبك له .. اول دليل انك متزينة يمكنه كان عازمك على العشاء ولا شي هههههههه .. واللي معه يمكن اممممممممم أي احد يقرب له بس والله الحلم خطير ههههههههههه
ريم وهي بالحمام قاعدة تغسل وجهها وفاتحة الباب: والله العظيم مع نفسك .. وش ذا التحليل الخطير
طلعت وهي تفتح السجادة
رنيم: طيب يعني طول الليل وانتي تحلمين كذا .. ماحلمتي بشي ثاني
ريم: يعني ماأحد قالك أن الواحد يحلم اكثر من حلم ومايقدر يتذكر إلا آخر حلم .. وانا هذا آخر حلم فهمتي ياذكية
رنيم: اها ماشاء الله
ريم: إيه والله .. علشان تعرفين أني مثقفة
رنيم: صلي صلي بس بلا بربرة زايدة
صلت ريم وخلصت ولبست جينز وتيشيرت تفاحي وربطت شعرها على فوق
وطلعوا وجلسوا بالصالة عند التلفزيون
.................................................. ...............
قاموا وجلسوا يلبسون متعودين هذي الأيام يصحون بدري
جلست على السرير ولبست شوزها الأبيض من لاكوست
وتنتظر شوق تطلع من دورة المياه
مرت خمس دقايق بعدين طلعت شوق
كانت لابسة ليقنز أسود وتيشيرت أسود نصف كم سوداء فيه ياقة من فوق ورابطة شعرها ذيل حصان
جوري: وشذا الإغراء بدينا من ألحين
شوق: أنقلعي مالي خلقك .. والله اللي صار أمس يكفي
جوري وقفت من الحماس واللقافة: إيش صار ..؟؟!! قولي
شوق: لا مو لازم أقولك أخاف تفضحينا
جوري: وش أفضحك وينا فيه .. خلصيني قولي
شوق بضيقة: شفت خالد أمس
جوري فتحت عيونها وكأنها مجنونة .. وقالت بغباء: هااا ..؟؟!!
شوق: وشفيك صحصحي معي
جوري إلى الآن آثار على وجهها: إيش قلتي من شوي ..؟؟!!
شوق: أقولك شفت خالد .. وجلست على الكنب تلبس الشراب والشوزالأسود
جوري صرخت: بذمتك
شوق: أسكتي فضحتينا
جوري حطيت إيدها على فمها: سوووري
شوق: انا الغلطانة اللي قلت لك
جوري: لا خلاص بسكت .. بس قولي لي وين شفتيه حنا ماطلعنا
شوق: ومن قال أني شفته برا يعني
جوري بغباء: هااا أجل مو تقولين شفتيه
شوق: ياربي من غبائك اللي أوقاته غلط
جوري: خلاص بسكت وقولي كل شي
شوق مشت راحت عند الباب وتأكدت انه مقفول وتسندت عليه: شفتي اخو سارة
جوري: أي واحد انا أصلا ً ما شفت ولا واحد من العيال
شوق: المهم في واحد من اخوانها اسمه خالد هذا هو نفسه
وقالت لها كل لما أول ماتعرفوا يوم مع سمر .. ولما كانوا على البحر
جوري فاتحة عيونها من الصاعقة اللي نزلت عليها: ماأصدق إيش هذي الصدفة اللي جدا ً جدا ً غريبة .. سبحان الله كأن ربي يبغى يجمعكم
شوق تنهدت بضيقة: شفتي عااااد .. انا قلت نفس كلامك مرررة شي غريب
جوري: طيب وشفيك احسك مررة زعلانة
شوق: اكيد بزعل .. انا كنت مفكرة ومخططة أنساه .. هو مرة جرحني دايم اكلمه ويصرخ علي ويجرحني بكلامه
جوري: بس مو انتي قلتي هو قالك مايحب البنات الدلوعات يكون علشان كذا
شوق : بس حتى ولو
جوري: انتي لا تصيرين حساسة بكثير .. أقول خلينا نطلع ولا أحد يشوفك كذا
شوق: يلا
وفتحوا الباب وطلعوا وشافوا
رنيم وريم جالسين بالصالة
رنيم: أهلا ً ياحلوين
جوري: أهلا ً .. صباح الخير
وجلست جنب رنيم
ريم كانت في عالم آخر تفكر بالحلم وإيش تفسيره
جات شوق جنبها وهي تفكر في عالمها الخاص الثانية
مرت مدة وهم على هذا الحال
رنيم وجوري جالسين سولفون
وشوق وريم جالسين جنب بعض ولا كانهم جالسين كل وحدة بعالمها
فجأة وفي وقت واحد كل وحدة لفت على الثانية وأشرت بإصبعها السبابة
شوق .. ريم ..: لقيتها
وطالعوا في بعض وقاموا يضحكون
رنيم: لاحمدلله والشكر بس .. قوموا نطلع نتمشى لما يصحون البنات
جوري: يلا .. حتى العيال أصلا ً نايمين
رنيم: أكيد
قاموا ريم وشوق ومشوا معهم وهم ساكتين وكل وحدة قررت في نفسها انها ماعااد تفكر في أحد وتسكر على قلبها
طلعوا ومشوا
ووقفت جوري فجأة
.................................................. ...
صحوا الثلاثة مع بعض
مرررررة حبوا بعض وانبسطوا مع بعض
مع انهم ماعرفوا بعض إلا من يوم واحد بس
لكن سولفوا كثير وعرفوا بعض
كانوا يمشون
وفجأة وقفوا
: محمد وشفيك وقفت
محمد ساكت
وليد ابتسم: شكلها يحبها
فيصل: مين ..؟؟ّ!!
وليد أشر للمكان اللي يشوفه محمد
فيصل ضحك: إيه والله شكله .. وهي بعد شكلها تحبه
محمد: وشذا القصة اللي ألفتوها من عقلكم
وليد: أحلف أنك ماتحبها
محمد سكت شوي بعدين قال بسرعة: أمي معلمتني مااكذب
فيصل: هههههههههههه يعني تحبها
محمد: الصراحة إيه
وليد: وهي تحبك
محمد: والله مدري
................................................
جوري واقفة مرررة مستحية اول مرررة يشوفها محمد
وماتدخل تتغطى أو أي شي كااان الوضع طبيعي وعادي
كانت لابسة فستان وردي إلى نصف الفخذ كم طويل وتحته كيلون أبيض
ورابطة شعرها
رنيم: جوري وشفيك امشي
جوري حست على نفسها ومشت
وشوق كانت تضحك عليها
مشوا وراحوا عند العيال محمد وفيصل ووليد
رنيم: هاااااي
فيصل: أهلين
رنيم مسكت إيد جوري ورفعتها: هذي صديقتي الجميلة جوجو .. جوري
وليد: تشرفنا
فيصل يقلد رنيم مسك إيد محمد ورفعها: وهذا عاااد صديقنا الجديد محمد هههه
رنيم: نعرفه .. بس يلا تشرفنا ههه
جوري: رنيم يلا خلينا نروح عند البحر هنااااك
شوق وريم توهم وصلوا لانهم كانوا يمشون شوي شوي
ريم: هاااي شباب .. ماتعرفنا
محمد: محمد
ريم: تشرفنا بمعرفتك .. معك آنسة ريم الجميلة
وحاوطت إيدها كتف شوق: وهذي الشينة شوق
شوق: انتي الشينة .. وبعدين هذا أخوي يعرفني
ريم: جد ..؟؟!! وإذا يعني في فيصل ووليد
شوق: وش كبرهم
ريم: كبري
شوق: اوووه توهم بزارين
ريم: ياماما يالكبيرة
شوق: أكبر منكم بسنة ياحبي .. والسنة الجاية رايحة ثانوي
محمد: يلا شباب نمشي .. شكلهم مطولين
فيصل: حنا بالموت مستحملين ريم تجينا وحدة تشبهها
فيصل: إيه والله هههههه
ريم: هيييييي حدكم إلا شوق
شوق: إيه .. وحدكم بعد إلا ريم
مشوا العيال
وريم وشوق راحوا ركض عند جوري ورنيم عند البحر
وجلسوا يسولفون ويلعبون شوي بالكرة الطائرة
.................................................. .............
جات الساعة 11 وقام الكل
وجلسوا يفطرون
وخلصوا وتجمعوا على البحر
البنات والعيال
لينا: وين بنروح اليوم
رنيم: مغارة جعيتا
أبرار: إيه وناسسسسسة
أفنان: أنس عندك إعتراض بعد هذي المرة
انس: لا ماعندي .. يكفي مستحملك هذاك اليوم
أفنان: انا قايلة لك من قبل لك الشرف تمشي معي
انس: يووووه كنت ناسي .. طيري
غادة: طيب متى نروح
حسام: متى ماتبغون نروح
رزان: ألحين
فراس: لا الوقت بدري بعد ساعة أو ساعتين نروح
ندى: اووووك
حمد: قسموا نفسكم علشان ماتتهاوشون هناك كل واحد يقول مع مين يبغى يركب
ريم: انا بقسم وأقولكم
خالد: اووووووك زين
فهد: كلكم بتركبون قوارب .. مااحد يبغى يمشي
شوق: لا
راحوا العيال
وجلسوا البنات
ريم جالسة على الكرسي منسدحة وتفكر
ريم في نفسها: رنيم مع فيصل وانا وبعد مين يركب معنا خالد وشوق وجوري .. ولينا مع فراس ورزان وحسام ورتال .. لما مع لمار وندى وأبرار وماجد ومحمد ووليد .. وأفنان مع أنس وأسماء وسجى وحمد .. مين باقي إيه صح لولو مع سارة مع نواف وفهد وغادة .. وبس خلاص فرقت كل أحد هههههههههههههه
ضحكت بصوت عالي وكلهم التفتوا لها
سارة: وشفيك الحمد لله ياربي بس
لما: تضحكين مع نفسك الله لا يبلانا
ريم: وشفيكم علي ..تذكرت شي وقمت اضحك
أسماء: خبلة
ريم وقفت: يلا قوموا خلونا نروح نقول لهم نطلع ألحين
رنيم : يلا أمشي
وقاموا كلهم وبعضهم غير ملابسه وبعضهم لا
طلعوا من الشاليه وركبوا السيارة الكبيرة
وتوجهوا إلى المغارة
كانت فيها ناس لكن مو مررررة زحمة لأنهم رايحين بدري شوي
الحريم والرجال دخلوا
كل واحد اخذ زوجته وراحوا يتمشون فوق مايبغون يركبون القوارب
أما العيال والبنات وقفوا كلهم علشان بيركبون
كانوا كلهم واقفين جنب بعض
ريم وزعت عليهم ورقة في التقسيم
رنيم بسرعة راحت عند ريم: ريم ريم
ريم: نعم
رنيم: خلي محمد معنا
ريم: ليه
رنيم: لا تسألين
ريم: طيب
ريم: شباب بنات في تغيير بسيط
حسام: إيش بعد
ريم: محمد بيجي معنا
وليد: لا والله وانا يعني
ريم: لا مايكفي
وليد: أووووووف
رنيم مع فيصل وانا وبعد مين يركب معنا خالد وشوق وجوري .. ولينا مع فراس ورزان وحسام ورتال .. لما مع لمار وندى وأبرار وماجد ومحمد ووليد .. وأفنان مع أنس وأسماء وسجى وحمد .. مين باقي إيه صح لولو مع سارة مع نواف وفهد وغادة
خالد جاء عند شوق
خالد: هاااي
شوق ابتسمت: هاااي
خالد: كيفك
شوق: تمام .. وأنت
خالد: الحمدلله .. إيش سويتي امس اول مارجعتي
شوق ضحكت: على طول نمت .. وأنت
خالد ضحك معها: وحتى انا
شوق سكتت وهي تطالع القوارب ومرررة مستحية تحي الحول الشعرو اول مررة تحس فيه
خالد مد إيه: وشرايك نصير أصحاب
شوق شافت إيده ومترددة تمد ولا لا
خالد: بتمدين ولا أسحبها
شوق ضحكت ومدتها: أوووك نصير أصحاب وليش لا
خالد أخذها وساعدها علشان تركب القارب
ركب الكل نفس ماقسمتهم ريم
أول قارب
(( رنيم وجنبها ريم وجوري .. وفيصل جنبه محمد .. وخالد جلس جنبه شوق وجلس يسولف معها ))
ثاني قارب
((ولينا جنبها رزان ورتال .. وفراس جنبه حسام .. وركبوا معهم لمار ولما وندى وسجى وأبرار وماجد لأنه يكفي ))
القارب الثالث
(( أفنان جلست جنب أسماء .. أنس جنب حمد ووليد .. وركبوا سارة ونواف وغادة ))
مشوا هذولي القوارب طبعا ً الكل ركب
لكن بقى لولو جات تركض لأنها كانت بدورة المياه مع سارة .. لكن سارة جات قبلها
لولو: يوووه مشوا وخلوني
جاء فهد من وراها: أنتي معهم
لولو التفتت عليه: انت مين ..؟؟!!
فهد: أنا فهد اخو شوق وغادة
لولو: أها .. وأنا لولو أخت حسام تعرفه صح
فهد عجبته لولو كان باين من شكلها ولبسها مرررة دلوعة
(( كانت لابسة تنورة نصف الفخذ لونها بنفسجي غامق .. وبلوزة شيفون فخمة نصف كم لونها موف فاتح وفاتحة شعرها اللي يوصل تحت كتقها بشوي وكانت عاملته كيرلي وطالع شكلها كيوت وحلو ))
__________________
iLove every one ...
  #360  
قديم 04-25-2011, 07:14 PM
 
كان في قارب مليان ناس وباقي بس أربع مقاعد يكفون
فهد: قومي نركب نلحقهم
لولو: يلا
ركب ووقف ينتظرها تركب
القارب كان بعيد شوي
لولو بدلع رباني: يووووه مرة يخوف .. مدت إيدها له .. امسكني علشان أركب
فهد مرة مرتبك ماقد مسك إيد بنت متعود اهله ماعندهم كذا مد إيده لها بتردد وسحبها وركبها
وجلس وجلست جنبه
مشى القارب وهم ساكتين
فهد طبعه شوي جري وجدا ً صريح: لولو
لولو بدلع وهي تلعب بشعرها: نعم
فهد ابتسم : انتوا عادي عندكم تلبسون كذا
لولو ابتسمت بحيا كان لبسها شوي قصير: حنا عادي نلبس اللي نبي .. وأنا مرررة أحب انوع بالملابس وألبس شي حلو
فهد: اهاا .. سوري بس حبيت أسأل .. حنا بعد عادي بس إذا سافرنا برا لا .. هذي أول مررررة البنات يفصخون العباية
لولو: اممممم .. إيه صح أبدا ً ماأحسك اخو غادة وشوق
فهد ضحك: ليه يعني .. هم أحلى مني ..؟؟!!
لولو ضحكت: لا مو على كذا .. بس هم شعرهم أشقر عيون زرقاء .. أما انت لا غير عنهم
فهد: إيه هم يشبهون جدتي .. غمز لها .. بس انا أحلى صح
لولو ضحكت: اكيد .. وانا أحلى من حسام بكثير صح
فهد ابتسم: مايبي لها كلام
سكتوا شوي
ولف القارب واهتز شوي
لولو قربت منه ومسكت تيشيرته من قدام: يممممممممممممة
فهد مات ضحك عليها: إيش فيك
لولو بعدت عنه: سوووري بس خفت مرررة
فهد: مافي شي يخوف .. بس لفوا لفة بسيطة
لولو بخوف: لا والله العظيم يخوف .. تخيل طحنا ولاشي .. يممممممممة خلاص أبغى أرجع
فهد ماسك ضحكته: قولي بسم الله ولا راح يصير شي
كان القارب اللي راكبينه شوي يسرع فوصلوا عند القوارب الثانين
سارة صرخت: لولو وين رحتي
لولو: انتي اللي وين رحتي وخليتيني .. مرررة يخوف صح
سارة: مدري ماأحس مررة يعني
لولو: إلا والله
غادة بإستغراب: فهد ..؟؟!! وش ركبك هنا
فهد: القدر .. يعني وش ركبني .. ياأختي عليك أسئلة غريبة
غادة: حشى ماقلت شي .. كلها كلمتين
بعدوا القوارب
وظل قارب لولو وفهد لحالهم
جلسوا يسولفون مع بعض
.................................................. ...................
خالد: بعدين عااد تزحلقت هههههههههههههههههه
شوق خلاص مو قادرة تمسك نفسها بطنها يعورها من كثر الضحك: لا خالد ماأصدقك ثلاث مرات ورى بعض تطيح .. نصاب هههههههههه
خالد: ههههه والله العظيم مااكذب .. كل ماأبغى أقوم طحت
شوق: اتخيل شكلك بس ههههههههههههههههههه
جوري تطالع في شوق وهي مبتسمة مرة مبسوطة لها .. إن شاء خالد يحبها .. شوق تستاهل كل شي كويس بالدنيا هي دايم تبدي الكل على نفسها وتنسى نفسها .. حست انهم صاروا يمونون على بعض أكثر مع انهم مالهم إلا يومين يعرفون بعض
ريم تطالع في خالد أقرب صديق لها اول مرررة تشوفه يعطي بنت وجه ويضحك معها .. شكله أرتاح لشوق .. أصلا ً هي مررررة بنت كيوت وتنحب
.................................................. ................
ندى: اتحدى ابوك
أبرار: ندى لا تتحدين .. ترا والله أسويها
ندى: يلا أشوف جربي
سجى: بلا جنون انتي معها
رزان: اجلسي بلا هبال
أبرار بعناد: انا ماأحد يتحداني .. وندى تحدتني
وقفت في وسط القارب وكان يتحرك
وهي مو قادرة تتوازن وطاحت على ماجد وهي تضحك: ههههههههههههههههه سوري هههههه
ماجد ضحك معها: قالوا لك لا توقفي
أبرار قامت عنه بعدين رجعت طاحت عليه لما القارب لف: هههه سوري والله مو قادرة اتحرك ههههه آاااه يابطني هههه الله ياخذ بليسك ياندى
قامت وبسرعة جلست جنب ماجد لاصقة فيه لان المكان صغير .. وكان مكانها اللي قبل اوسع
ماجد: ههههه اهجدي وراك تضحكين كذا
ابرار: والله مو قادرة أسكت .. إيه صح انت مين
ماجد: واحد من خلق الله
أبرار: لا ياشيخ .. تدري توني أدري
ماجد: طيب وأنتي مين
أبرار: وحدة من للجميلات اللي خلقهم الله هههههه
ماجد: ماشاء الله تشرفنا
أبرار: وانا أكثر
ماجد: ماجد
ابرار أبتسمت: أبرار الجميلة
ماجد: مصرة على حكاية الجميلات والجميلة هذي
ابرار ضحكت: اكيد
ماجد: خلاص بسميك جميلة
أبرار: يكون احسن .. علشان احس ان احد يقدر جمالي
ماجد: لا وش دعوة نقدره ليش لا
أبرار: كويس .. كذا طمنتني ان حقوق جمالي محفوظة
ماجد مات ضحك على هبالها: انتي أي سنة
أبرار بفخر: بثاني متوسط أو تقدر تقول ثالث
ماجد: اها لساتك بزر
أبرار: أنا صح قلت احفظ حقوق جمالي .. بس لا تنسى إحترامي أهم شي
ماجد: لا اكيد ماأنسى إحترمك .. ماتامرين على شي ثاني عمتي جميلة
أبرار: لا شكرا ً .. بس إذا لقيت شي ماراح أتردد اقول لك
فهد :لا تستحين ولا تترددين الامر طبيعي جدا ً
أبرار ضحكت: أووووووك .. لا تنسى كلامك ترا انا خبلة
ماجد: مادام انتي أعترفتي .. ماراح انساه ههههههه
أبرار: هههههههههههههههههه
.................................................. ....................
كان جالس ويهز رجوله معصب ومعقد حواجبه
حمد: وليد وشفيك سببت لي قلق
وليد: يعني خير كلهم هناك يركبون محمد وفيصل وأنا يخلوني هنا لحالي
حمد: عادي مافيها شي .. هذا انا معك
وليد: ماراح تفهمني
حمد: أحسن والله كيفك حنا جايين ننبسط مو نعصب على أشياء تافهة
وليد: أشياء تافهة بالنسبة لك
حمد سكت لان مستغرب من وليد مرررة
أما وليد منقهر من ريم كيف تخليه مايجلس مع رنيم وهي عارفة أنه يحبها
.................................................. .......................
أسماء كانت جالسة بين أنس وأفنان وقامت راحت جلست عند غادة وسارة
أنس: وشرايك
أفنان: في إيش
أنس: في المغارة
أفنان: نسبيا ً حلوة
أنس ابتسم: بس
أفنان: إيه هههههه .. تبغى امدحها أكثر
أنس: أتمنى هذا الشي .. بس للأسف أكتشفت أن ماعندك ذوق
أفنان رفعت حاجبها: لا والله احلف
أنس بكل بساطة: والله .. في احد يدخل المغارة بس يقول عنها حلوة
أفنان بعناد: أنا .. عندك شي
أنس: إيه عندي .. تدرين ودي أرميك من القارب
أفنان: أتحداك
أنس: لا تتحديني
أفنان: هذاني تحديتك وش بتسوي
أنس مسكها من كتفها وكأنه بيرميها من جد .. لكنه بس يبغى يخوفها
أفنان خافت من جد وسحبت قميصه وصرخت: أنس بلا سخافة
أنس: علشان ماتتحدين مرة ثانية
أفنان: مجنون
أنس: لسة ماشفتي شي
أفنان: أنا ألحين صح خفت .. بس لأني ماأحب اتوصخ بالموية .. لكن مررة ثانية أكيد راح أتحداك
أنس: نشوف
أفنان طالعته بتحدي مع إبتسامة على وجهها .. وأنس طالعها بنفس النظرة وهو يضحك
.................................................. .....................
ريم قامت وراحت جلست بآخر القارب لحالها
وبذكاء منها خلت فيصل جنب رنيم
وجوري جنب محمد
وطبعا ً شوق من الأول جنب خالد
رنيم بإبتسامة: وبعدين
فيصل: ولا شي بس خلصت السالفة
رنيم: عارفتك دايم متحمس .. ولا بذمتك في أحد بهذا الوقت يطلع بدون جوال
فيصل: إيش عرفني بعد .. قلت يمكن مااحتاجه .. لكن من هذاك اليوم وانا ماأتركه
رنيم: ههههههههههههه
فيصل: أحلى ضحكة قد سمعتها
رنيم على طول سكتت والتفتت للجهة الثانية: فيصل وبعدين كم مررة قلت لك
فيصل: والله خلاص .. بس إيش أسوي غصبن عني
رنيم طالعته بنصف عين: والله
فيصل ضحك
.............................
جالسة جنبه ولأول مررة يكون الوضع إيزي
بدون مااحد يقول عيب
محمد: جوري
جوري بهدوء: نعم
محمد: إيش فيك ساكتة .. كل الناس يتكلمون إلا حنا
جوري: إيش تبغاني أقول
محمد: عادي أي شي يخطر في بالك .. أنا بسمعك
جوري: طيب أنت تكلم
محمد: أمممممم .. محلوة اليوم
جوري سكتت وهي مستحية بعدين قالت بصوت بالموت بنسمع: هذي سالفة ألحين
محمد: بالنسبة لي إيه
جوري: طيب شكرا ً .. مرة أستمتعت فيها
محمد ضحك: وأنا أكثر
...................................
خالد كان يتكلم بحماس .. أول مرة يحس أنه مرتاح مع بنت ويتكلم معها بطلاقة
ويحس انها تسمعه
شوق ماكانت معه أبدا ً .. كانت تفكر
شوق في نفسها: معقولة هذا نفسه اللي كان يسكر في وجهي ويصرخ علي .. لا ماأصدق
خالد سكت وقام يطالع فيها
كان باين من شكلها سرحانة وتفكر
فتح قارورة الموية اللي في إيده وحط مويه شي بالغطاء حق القاروة ورشه على وجهها
شوق ارتاعت: بسم الله .. وطالعته بنصف عين .. وشذا الحركة . ترا أنا ام المقالب وهذي الحركات .. إذا حطيتك في راسي ماتطلع
خالد يسوي نفسه خايف: يمممة وين امي .. ياماما لسة ماعرفتي خالد
شوق: لا تتكلم كذا .. يطلع مو حلو شكلك ههههههه
خالد: ههههههه طيب ولا تزعلين
شوق: خلاص طفشت
خالد: لا بالعكس وناسة
شوق: لا خلاص أبغى أرجع
خالد أشر على الموية: حياك
شوق: ههههههههههه هذا لك انت
....................................
أما ريم كانت جالسة بعيد عنهم
حاسة ان الكل مبسوط إلا هي
صح انها مبسوطة لهم
بس هي بعد تبغى تنبسط زيهم
تحس قلبها قابضها ويعورها ماتدري له
فاقدة شي في داخلها .. ومخلي فيها فراغ كبير
ساكتة وتسمع الرجال وهو يتكلم لكن مو عارفة إيش يقول
.................................................. ..................
لينا ورزان جالسين جنب بعض
وجالسين جنبهم فراس وحسام
جالسين الأربعة يسولفون وناسين العالم
لينا: متى بنخلص
فراس: طفشتي
لينا ابتسمت: يمكن شوي
فراس مد بوزه: تطفشين وأنا موجود
رزان: قدامنا يافراس .. صرت ماتستحي
حسام: من زمان هو مايستحي مو توه
رزان قربت جلست جنب حسام وخلت فراس جنب لينا
فراس ابتسم: شاطرة ياأحلى رزونة
رزان: مو علشانك .. بس كنت أبغى أسولف مع حسام
لينا: ياحمارة
حسام: ههههههههههه ماتبغاك
لينا بعفوية: لا .. مين قال
رزان: حتى انتي هههههه .. لا خربانين خربانين
فراس: مادام انتي بعيدة عننا حنا بخير
رزان: مالت .. والتفتت على حسام .. خل لينا تنفعك .. وانتي يالينا حسابك معي بعدين
فراس: روحي أقول
وجلسوا حسام ورزان يسولفون
وفراس مع لينا
################################################
اما بالمغارة العليا
كانوا الحريم يتمشون ومعهم الرجال والبزارين
جنى: درر شوفي شوفي
درر فتحت عيونها: الله مرة حلو
مهند: عادي تمشون معي
درر: يلا تعال
جنى: أنت أي صف
مهند: ثالث
درر بفرحة: زينا
جنى: تصير صديقنا
مهند مسوي الثقيل: إيه عادي
جات سمر من عند امها: مهند مهند مين ذولي
مهند: صديقاتي
سمر ضربت: قليل أدب كيف تصادق بنات
جنى: عادي وشفيها
درر: سمر أنتي بالروضة ماعندك أصدقاء أولاد
سمر ببراءة ضحكت: إلا
مهند: يعني أنتي حلال وأنا حرام
سمر: إيه ههههههه
جنى: غبية على إيش تضحكين
سمر فتحت فمها وعيونها: عيــــــب هذي الكلمة ماما تقول
درر: إيه صح عيب عليك ياجنى
جنى حطت إيدها فمها: سوري نسيت
مهند: خلونا نمشي راحوا عننا
ومشوا كلهم وهم يركضون
###########################################
باقي على موعد الطيارة ساعة ونصف ولازم يروحون علشان مايتاخرون
طلعت من الغرفة وهي تسحب الشنطتين
جااو الخدم واخذوهم منها
امها كانت واقفة وتشوفها وعيونها مليانة دموع
راحت لها وضمتها
عبير: راح أفقدك ياحبيبتي
ديما نزلت دموعها: وحتى أنا مرررة راح افقدك
عبير شدتها لصدرها اكثر
ديما: ماما بليز حاولي تجين معنا
عبير: كان صارت امور المشغل تمام بحاول اجيكم
بعدت عنها ديما وراحت عند أبوها وضمته
ابو ثامر: بفقدك حسك بالبيت
ديما: راح أشتاق لك
أبو ثامر: ألحين مين راح يجي يصبح علي كل يوم
ديما: تعال معنا لو سمحت
أبو ثامر: ماأقدر والله .. مين بيمسك لي الشركة إذا رحت
ديما باست راسه وخدينه
طلع ثامر من الغرفة وهو لابس جينز وتيشيرت أخضر .. ويسحب شنطته
ثامر: يلا ديما خلصتي
ديما وهي تمسح دموعها: إيه
ثامر وقف واعطى الشنطة الخدامة: إذا بتبكين لي كذا نكنسل السفرة
ديما ابتسمت: لااااا .. بس تعرف لازم أبكي شوي
ثامر ابتسم وخربط لها شعرها
سلم على عبير .. وباس راس أبوه
ثامر: يلا مع السلامة
مسك إيد ديما
ديما: بااااي ماما .. باااي بابا
ونزلوا تحت
ديما سكرت العباية وتغطت وطلعت ومعها ثامر
وركبوا السيارة وتوجهوا للمطار
############################################
كانوا لسة نازلين من لعبة
وهي ضامته من على جنب نفس الطفلة
سامي وهو ميت ضحك: خلاص طلعنا
هيله: لا تكلمني
سامي: خلاص ماصار شي ألحين
هيله بعدت عنه: لا والله بغيت اموت وتقول ماصار شي
سامي: ههههههههههه حبيبتي انتي مو لهذي الدرجة تخوف
هيله وكأنها بزر تحرك إيدها وتشرح له: لا تدور وتطير على فوق زي كذا .. وتحرك إيدها فوق وتحت .. يممممممممة تخوف مرة
سامي ضحك عليها وضمها بقوة: حياتي أنا اللي يخافون
هيله بعدت عنه وضربت صدره بدلع: قلت لك لا تكلمني
سامي: تبغين اموت وترتاحين مني يعني
هيله: لا تقول كذا
سامي: هااا أجل ماتبغين تكلميني وتبغيني اعيش
هيله: لا خلاص سامحتك
سامي فتح إيده: تعالي
هيله ضمته: وش كثر تحبني
سامي: قد اكبر شي بالدنيا .. وأنتي
هيله: أكثر مما أنت تحبني بشوي
سامي: لا انا أكثر
هيله: لا أنا أكثر .. ولا تبيني أزعل منك
سامي: لا خلاص إلا زعلك .. بس مع ذلك أنا أكثر
هيله ضحكت عليه
سامي مسك إيدها وقاموا يتمشون
##########################################
طلعوا من المغارة وجلسوا يتمشون شي بعدين راحوا تعشوا
ورجعوا الشاليه من جديد
أفنان: آااااااه تعبت من كثر المشي
انس: بسم الله علي
أفنان عطته نظره ومشت
أنس: ههههههههههههههههه
حمد: جننت البنت
انس: خلها أحسن هههههههه
أبرار: أنس خلك بعيد عن اختي تراك ماتعرفني
أنس ضحك: حاضر عمتي
أبرار ابتسمت: صرت عمة ناس كثار اليوم .. جميــــــل
ومشت
انس: بنات عايلتنا مجانين ههههههههه
دخلت ندى: عذرا ً ماسمعت آخر كلمة
أنس: وشفيك بعد انتي .. بالدور تطلعون لي
ندى: إيه مناوبات ورى بعض
أنس: ههههههههه ملاحظ ماله داعي تقولين
ندى بتهديد: لا عاد أشوفك تسب أي بنت مررة ثانية
انس: إن شاء الله تامرين أمر أنتي
ندى: أدري
ومشت
أنس: لا مو قادر أستحمل الغباء أنا ههههههههههههههههههههه
دخلوا كلهم البنات
جلسوا يطالعون موفي في الصالة
والعيال بعضهم جلسوا معهم
كانت الساعة 9
جوري ورنيم كانوا جالسين يتمشون على البحر
رنيم: مستانسة انك عادي تجلسين مع محمد وحركات
جوري: اكيد مرررة مستانسة .. بس في نفس الوقت مو قادرة أنبسط
رنيم: ليــــــــــــــــه ..؟؟!!
جوري: مدري .. اتوقع يمكن لأني مو متعودة أجلس معه كذا
رنيم ابتسمت: يمكن .. بس مع الوقت تتعودين
جوري: والله انتوا احس فري بزيادة .. عادي تجلسين لا صقة فيه مافيها شي بالنسبة لكم
رنيم ضحكت: إيه حنا هذا الشي إيزي عندنا .. متعودين من كنا صغار
جوري: حنا أبدا ً هذا الشي من أبعد المستحيلات
رنيم: يلا احمدي ربك عطيناك الفرصة الحين عيشيها
جوري طالعت في الأرض وهي تشوف البحر كيف يجي يلمس رجلها ويروح
رنيم بحماس: ألحقي ألحقي
جوري رفعت راسها: إيش فيك ..؟؟!!
رنيم: فيصل ومحمد جايين من بعيد
جوري ضحكت: خلينا نسوي نفسنا ماشفناهم واننا قاعدين نسولف ههههه
رنيم: ههههههههههه طيب ياشريرة .. حرام عليك نعذبهم
جوري: هههههههههههه لا عادي علشان يحبوننا زيادة
رنيم: إلا بيكرهونا هههههه
جلسوا يطالعون في بعض ويضحكون وكانهم يسولفون
.................................................. ...............
كانوا جالسين يسولفون لحالهم بالمجلس المخصص للعيال
ووليد قام وقالهم بيروح يتروش
وهم قاموا راحوا يتمشون على البحر
محمد عقد حواجبه: مين اللي يتمشون هناك
فيصل: مدري شكلهم رنيم وجوري
محمد: قوم نروح لهم
فيصل: يلا
وقربوا من عندهم
ورنيم وجوري ولا كان في أحد غيرهم يضحكون ويسولفون
فيصل: لهذي الدرجة مو شايفينا
محمد: قوم نروح قريب منهم
ووصلوا قدامهم
فيصل: أهلين
محمد: أهلين
رنيم ابتسمت وماسكة ضحكتها: أهلا ً
جوري: هااااي
فيصل: إيش تسوون هنا لحالكم
رنيم: نتمشى .. ونحش فيكم
جوري: ههههههههه إيه صح
محمد: وش قلتوا عننا
فيصل: أكيد شي كويس
رنيم :لا تكون واثق
فيصل: من جد
جوري: إيه حنا مانكذب كنا نحش فيكم
محمد: طيب معليش
فيصل سحب رنيم: امشي بقولك شي
وراحوا
جوري مازالت تضحك
محمد رفع حاجبه: لهذي الدرجة الشي اللي قلتوه عننا يضحك
جوري: لا والله .. أصلا ً نمزح ماتكلمنا عنكم
محمد: علي .. نصابة
جوري: والله العظيم
محمد: بصدقك شسوي
...........................................
جلسوا يتمشون ويسولفون ومرت نصف ساعة
فيصل قرب من رنيم وحاوط كتفها بإيده وأشر باليد الثانية على البحر من بعيد: شفتي هناك المكان بكرة نركب السفينة وأوديك هناك
رنيم: أوووك اتفقنا .. بعدت عنه .. ألحين بروح اتروش وأنام تعبانة بكرة بنطلع من الصباح
فيصل: أووووك أشوفك بكرة أجل
رنيم راحت عند جوري وأخذتها
وليد كان واقف من بعيد وشاف فيصل وهو يقرب منها ومرررة كان معصب ومنقهر
رنيم مرت من عنده: هاااي وليد .. نعيما ً
وليد بدون نفس: هااي .. الله ينعم عليك
رنيم بإستغراب: وشفيك معصب
وليد: مافيني شي .. بس شوي تعبان
رنيم: أوووك سلامتك .. باي
وليد: باي
ودخلوا جوري ورنيم
وليد مشى وهو معصب وشعره المبلل بالموية يطير وعيونه حمراء ومعصب مايكفي اليوم ماجلس معها طول الوقت مع فيصل
قرب من عند فيصل اللي كان واقف مع محمد ويسولفون
وليد بصوت عالي وعصبية: فيــــــــــــصل











أنتهى البارت
بإنتظار توقعاتكم بكل شوق
أختكم الجميلة : (( حكايا قلم ))
__________________
iLove every one ...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) noor_96 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 10-02-2010 01:01 AM
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس عاشقة الحروف أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 09-19-2010 11:54 AM
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل © بندر © أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 384 01-13-2009 07:33 PM


الساعة الآن 12:53 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011