عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #401  
قديم 05-03-2011, 04:48 PM
 
فراس: إن صار فيها شي لا قدر الله فهو بسبب جنونك
وليد ساكت ومرة معصب
فراس: ماتشوف الولد كيف تعبان ومو قادر يتحرك
من الصراخ العالي
جاو بعض العيال والبنات لهم
لينا صرخت: فراس خلاص لا عاد تصرخ والله مرة تعبت تاركيني هنا لحالي مع فيصل ورايحين كلكم لرنيم .. بكت .. مو قادرة أستحمل أكثر خلاص
فراس سحبها قبل ماتكمل كلامها وضمها بقوة: أووووش خلاص أهدي انا مرة غلطان نسيتك هنا لحالك سوري
أخذها وطلع معها برى الغرفة وجلسها على الكرسي وجلس معها
مسح دموعها: لا عاد أشوفهم على خدودك مرة ثانية .. فتح قارورة الموية حقته .. امسكي أشربي
لينا مسحت دموعها وشربت من الموية شوي: خلاص شكرا ً
فراس: خلاص اهدي لا تبكين والله انا مثلك مو عارف إيش أسوي رنيم من جهة وفيصل ووليد من جهة .. تنهد بضيق .. تعبت
لينا طالعت فيه وهي ساكتة مو عارفة إيش تقول
رن جوال فراس وطالع في الشاشة وهو مصدوم مو عارف إيش يسوي
لينا بإستغراب: وشفيك ..؟؟!!
فراس بتوتر: أمي تتصل علي مو عارف إيش أقول لها
لينا: رد وقولها بهدوء ولا تخوفها أن رنيم تعبانة وبالمستشفى
فراس تنهد: طيب
رد عليها
أم فراس بخوف: فراس وراك ماترد لا أنت ولا رزان ولا رنيم صاير معكم شي
فراس بإرتباك: يمة
أم فراس خافت: وشفيك اكيد صاير شي .. خواتك فيهم شي
فراس بلع ريقه
لينا بهمس: تكلم لا تخوفها
ام فراس: فراس تكلم وقفت لي قلبي
فراس بسرعة : يمة رنيم تعبت وألحين هي بالمستشفى
أم فراس حطت إيدها على قلبها: إيش ..؟؟!! وشفيها وش صار لها يعني تعب خفيف مثل كل مرة
فراس ماعرف وش يقول: يمة انقلبت فيهم العربة هي وفيصل بس الحمدلله مافيهم شي كويسين
أم فراس: بأي مستشفى بنجيكم أنا وأبوك
فراس قالها بأي مستشفى
وهي على طول سكرت منه وراحت تقول لأبو فراس
فراس وقف: انا بروح أشوف رنيم شوي بعدين برجع لك
لينا وقفت: هي كيفها طلعت من العمليات
فراس: إيه بس دخلت بغيبوبة
لينا شهقت: كيف ..؟؟!! بروح معك أشوفها
فراس: يلا
راحوا من هنا وشافوا رزان وحسام وجوري ريم بس
فراس: وين الباقي
حسام: قلت لهم يروحون ماله داعي يجلسون وتعرف مستشفى وكذا فما يصلح نجلس كلنا
كانوا جالسين كلهم على الكرسي اللي قبال القزاز
جوري جنبها رزان وبعدين حسام
وريم واقفة وتبكي بدون صوت لاصقة بالقزاز
فراس جلس بعد ماطل من القزاز
لينا مشت بتروح لريم
حسام بهمس: لينا أتركيها لحالها شوي
لينا بتفهم: اووك
وجلست جنب فراس
ريم تطالع في رنيم تنتظرها تقوم تبكي من قلب عليها .. دموعها مو راضية توقف شكل رنيم يقطع القلب
ودها تدخل عليها تمسك إيدها تكلمها
مشت وطلعت من الممر الصغير اللي عند الغرفة ومشت
حسام قام وراها: ريم انتظري وين رايحة
ريم أشرت له بإيدها يعني " لا تجي "
مشت ودخلت غرفة الدكتور
شافته لابس نظارته وماسك ملف يقرأه بتمعن
ريم ببحة من كثر البكي: دكتور ممكن
الدكتور رفع راسه ونزل النظارة: اتفضلي
ريم جات وقفت قبال مكتبه: ممكن طلب وماتردني
الدكتور: ولو ماراح أكسفيك .. شو طلبك
ريم بكت: أبغى أدخل على رنيم لو سمحت بس دقيقة ماراح أطول
الدكتور سكت شوي: مو عارف شو بدي أول .. بس مابيصلح
ريم: والله ماراح أسوي شي بس أكلمها شوي بعدين أطلع لو سمحت
الدكتور رفع الملف: هاد ملفها وصلني من المشفى اللي بالسعودية حالتها جدا ً نادرة .. ماعندا مناعة عم تقل بالتدرج وهلأ مناعتها جدا ً ضعيفة وممكن أي فايروس من التنفس حتى يسبب لها تضاعفات
ريم: راح ألبس كل شي للإحتياط كل شي معقم ماراح يصير لها شي على مسؤوليتي
الدكتور كسرت خاطرت: أوووك بس ماحدا غيرك بيدخل ولمدة خمس دقائق بس
ريم ابتسمت بين دموعها: طيب
الدكتور طلع من المكتب: تعالي معي
ريم مشت وراه
ووداها عند وحدة من اللي يشتغلون
النيرس أخذتها ولبستها
لبس معقم لونه اخضر وشي برجولها وعلى راسها وقفازات ولبستها كمامة على وجهها
مشت وريم وراها
دخلوا للممر اللي عند الغرفة
كلهم التفتوا عليها وشافوها تدخل عند رنيم
طلعت النيرس وراحت
كلهم وقفوا عند القزاز وهم يشوفونها
.................................................. ...............
داخل الغرفة ..
دخلت بخطوات ثقيلة الغرفة جوها معتدل أصوات الاجهزة ماليه المكان
الغرفة جدا ً هدوء
مافي إلا صوت تنفس رنيم الهادي
قربت من عندها
ومسكت إيدها ونزلت دموعها على طول
ريم: رنومتي حبيبتي لا تتركيني قومي مرة محتاجة لك .. ماتتوقعين قد إيش الكل متأثر الكل ينتظرك .. إذا تحسين فيني تكلمي افتحي عيونك .. أو حركي يدك حتى
رنيم مافي أي تجاوب
ريم مسحت دموعها بالإيد الثانية وابتسمت: يلا يادبة قومي اشتريت لك اليوم لما رحنا إيه بي سي هدية مرة حلوة كنت بعطيك إياها بالليل .. بس شوفي نمتي لحالك هنا بالمستشفى بدون ماتشوفينها .. قومي بسرعة علشان تشوفينها
سكتت شوي تنتظرها تتكلم .. تحس انها تكلم نفسها
رنيم ماتحركت ولا في أي تجاوب أبدا ً
ريم بكت: ليه ليه ماتردين علي شوفي من القزاز قدامك في جوري ورزونة وحسام وفراس وشوفي حتى لينا تركت فيصل المسكين لحاله وجات .. يلا عاااد أصحي كلنا منتظرينك
دخلت النيرس: بليز ممكن تتفضلي تطلعي من هون
ريم: طيب دقيقة بس اودعها
قربت منها وضمتها بقوة ونزلت الكمامة وباستها على خدها وعلى راسها
وطلعت ووقفت عند الباب القزاز والتفتت لها: أحبك
وطلعت وشافت قدامها واقف فراس وعلى طول رمت نفسها عليه: ماترد علي
فراس: طيب خلاص أحمدي ربك دخلتي عليها أكيد كانت تسمعك بس ماعرفت كيف ترد عليك
ريم بعدت عنه وتتكلم زي الأطفال: اكلمها أقول لها ردي علي وأسكت أنتظرها ترد ماترد
فراس ابتسم: لا تخافين راح يجي يوم ترد
ريم: متى ..؟؟!!
فراس سكت مو عارف إيش يجاوبها
ريم بعدت عنه وجلست على الكرسي
لينا وقفت: أنا بروح أشوف فيصل
فراس: أنتظري بروح معك
مشوا جنب بعض وتوهم بيطلعون من الممر
إلا دخلت أم فراس وهي تبكي: فراس وينها وين بنتي
فراس التفت على القزاز بدون مايتكلم
أم فراس ركضت للقزاز ووقفت عنده بكت وهي تشوف شكل بنتها
وجهها أصفر وشفايفها رايح لونها
والأجهزة اللي عليها أكثر من كل مرة
قامت رزان وضمتها: ماما خلاص
ريم بعدها قامت وضمتهم ثنتينهم: خالتي خلاص لا تبكي راح تصحى
أم فراس ضمتهم ثنتينهم بقوة: آااااااااه ياقلبي بنتي بتروح من إيدي
جوري كانت جالسة جنب حسام وتبكي كل ماتحاول تسكت ترجع تبكي من جديد
حسام شاف شكلها وكسرت خاطره مافي أحد مواسيها جالسة لحالها
قرب منها وضمها: لا تبكين خلاص
جوري كانت محتاجة حضن أحد من زمان ضمت حسام بقوة: ماأقدر
حسام: خلاص خليني أوديك الشاليه الوقت ليل وأكيد امك خايفة عليك
جوري بعدت عنه وهي تمسح دموعها: لا ماراح أترك رنيم لحالها
جاء أبو فراس ووقف جنب أم فراس وهو يشوف أغلى الناس في عينه
نزلت دمعه وبسرعة مسحها
حسام وقف جوري ومسكها وقال بهمس: خليني أوديك علشان ريم ترضى تروح شوفيها كيف تعبانة وانتي بعد
جوري هزت راسها ريم كانت حالتها أصعب منها
حسام راح عند ريم اللي كانت جالسة على الكرسي وضامة رجولها لصدرها
حسام: ريم ريم يلا قومي خليني أرجعك الشاليه انتي مرة تعبانة
ريم ماردت عليه وكانت على وضعها ماتحركت
حسام جلس جنبها وهزها: ريم يلا قومي
ولا ردت
حسام خاف ورفع راسها: ريم
كانت نايمة من التعب وآثار الدموع لسة على وجهها
شالها وأشر جوري تجي معهم
ومشوا بيطلعون
فراس: دقيقة دقيقة
حسام: هلا
فراس: خذ امي وأبوي ورزان معك
حسام: يلا قول لهم يجون انا بنتظرهم بالسيارة
فراس راح لهم: يمة يبة يلا روحوا بكرة تعالوا وأنا بطمنكم عليها كل شوي
ام فراس: لا ماأقـــــ
أبو فراس قاطعها: خلينا نروح لا تتعبين علينا .. ورزان تعالي معنا أجلسي مع أمك
رزان هزت راسها كانت بتعارض لكن نظرات فراس ترجتها: طيب يلا
طلعوا وهم يمشون شوي شوي مو قادرين يتركون رنيم لحالها
أما فراس ولينا راحوا عند فيصل
شافوا ام فيصل تبكي عنده وهو كان مخدر ونايم ومو حاس فيها
لينا: ماما متى جيتي
أم فيصل: جيت مع أختي نادية
لينا راحت لها وضمتها: هم بيرجعون يلا روحي معهم
أم فيصل: وانتي وفيصل أترككم لحالكم
فراس: أنا معهم نسيتيني
أم فيصل: بس
لينا قاطعتها: ماما روحي مافي فايدة من جلستك هنا
أم فيصل: طيب بس كل دقيقة بتصل عليك تتطمنيني
لينا: اوووك
لينا جلست عند فيصل
وفراس اخذ أم فيصل ونزلها تحت للسيارة
########################################
جاليسن يتمشون على البحر
ماسك الجوال ويمشي متوتر: وبعدين وش صار يعني
بتردد: بعدين
سامي بعصبية: أنس لا تجلس تقول كلمة وتسكت تكلم مرة وحدة
انس: أنقلبت فيهم العربة و
سامي قاطعه بصدمة: و إيش وش صار لهم رنيم وفيصل فيهم شي
أنس بلع ريقه: فيصل فيه كدمات كثير بجسمه ومرة تعبان
سامي بخوف من كلمة ماتت: ورنيم
أنس بتردد وخوف: دخلت بغيبوبة
سامي فتح عيونه: إيش ..؟؟!! ومتى تصحى ماعلموكم
أنس: يقولون مايدرون .. ورحنا كلمنا الدكتور قال مناعتها جدا ً قليلة وماتستحمل أي شي علشان كذا تاركينها على الأجهزة مايقدرون يعطونها ولا دواء خايفين يفقدونها
سامي من كلمة يفقدونها انجن: كيف يفقدونها مو هم دكاترة ويعرفون يتصرفون
أنس: بس يعني تعرف الغيبوبة مافي لها حل إلا أننا ندعي الله
سامي عصب ويتنفس بصعوبة: طيب وبعدين ألحين تجلس كذا بين الحياة والموت وعلى الأجهزة
أنس: انت لا تقول كذا أدع الله يشفيها ويعافيها
سامي: وانتوا تخلونها تركب هذي العربة هااا
أنس: كلنا ركبنا وماصار شي بس ربي كاتب يصير لها ركبت ولا ماركبت
سامي سكت مرة معصب ومتوتر
انس: سامي أذكر الله
سامي: لا إله إلا الله
أنس: خلاص انا أكلمك بعدين اطمنك عليها أوووك
سامي مارد عليه
وسكروا
هيله بخوف: رنيم وفيصل وش فيهم
سامي نزلت دموعه: فيصل مريض مرة ورنيم بغيبوبة
هيله: كيف ..؟؟!! طيب وش صار عليهم ألحين
سامي: مدري يقولون مناعتها قليلة وماأعرف إيش ومو قادرين يسوون لها شي
هيله: خلنا بكرة نروح لهم لبنان نطمن
سامي: لازم .. هذا اللي كنت أفكر فيه
هيله ضمته: خلاص إن شاء الله مافيها إلا عافية
سامي: لسة أمس ضايعة .. واليوم يقولون لي بغيبوبة
هيله: هذا أمر الله .. مايصلح نعترض
سامي: أعرف بس والله رنيم بالنسبة لي شي كبير
هيله: والله العظيم أعرف .. طيب اتصل تطمن على ريم أكيد مرة تعبانة رنيم مثل أختها واكثر
سامي : لازم
ورفع الجوال واتصل
بعد خمس رنات
جاه الصوت
حسام: هلا
سامي: ريم وينها
حسام وهو يشوف ريم نايمة على السرير: نامت بالمستشفى ورجعتها الشاليه
سامي تطمن: يعني مافها شي
حسام مايبي يخوفه: لا مافيها شي الحمدلله .. بس بكت كثير ومرة منهارة
سامي عوره قلبه عليها: عارف .. رنيم بالنسبة لها مو زي أي أحد
حسام: إيه
سامي: طيب أنت نام أرتاح بعد شكلك تعبان .. وإذا صحت ريم خلها تكلمني
حسام: إن شاء الله .. مع السلامة
سامي: باااي
وسكروا
هيله: هاا وش قال
سامي: يقول تعبت من البكي ونامت بالمستشفى ورجعوها للشاليه
هيله: زين على الأقل ترتاح شوي .. وحنا بعد خلنا نرجع الفندق نرتاح علشان بكرة نروح لبنان عندهم
سامي مسكها: يلا
وراحوا للفندق وانسدحوا على السرير ومو قادرين ينامون
##################################################
جالس يفكر قلبه معوره على ريم أكثر من رنيم
صوت بكاها يعور القلب ماقد شافها تبكي
دايم أقوى من الكل
تركي وديما جالسين جنبه ويسولفون مندمجين
ديما: ثامر وشفيك
تركي: إيه صحيح وشفيك صاير شي .. ولا مشتاق لبابا ياروح البابا
ثامر: لا بس أخت صاحبي تعبانة
ديما بسرعة تأثرت: ياحياتي إيش فيها
ثامر: صار لها حادث
تركي: بسم الله وعسى ماصار فيها شي
ثامر: مدري عنها بس يقول أنها بالعمليات
ديما: مين أخت حسام ..؟؟!!
ثامر: لا بنت خالته
تركي: مو توك تقول أن أخت صاحبك
ثامر: إيه ولد خالته صاحبي بعد بس ديما ماتعرفه
ديما: إلا أعرفه اللي رحت عنده الشرقية صح
ثامر ابتسم: إيه
تركي: نسيتني أجل وتعرفت على ناس جدد هاااا
ثامر: لا تخليني أصدقك وأقول أنك ماتعرفت على احد غيري
تركي ضحك وحك راسه: لا ماتعرفت
ثامر: صدقتك
تركي ضحك: لا الصراحة تعرفت على كثير بنات وعيال وكل شي يحبه قلبك
ثامر: لا شكرا ً
تركي: طيب اتصل عليه شوف وش صار على البنت
ثامر: طيب
ووقف وراح بعيد شوي
ورفع الجوال لأذنه
بعد مادق على حسام
##########################################
أم فراس تبكي والكل يهدي فيها لين ماخلوها تنام غضبن عنها
ريم نايمة من الأول
جوري نامت بحضن أمها
البنات كلهم
راحوا أكبر غرفة وناموا فيها
والعيال كل اثنين راحوا غرفتهم وناموا
.................................................. .........................................
نايمة داخل الغرفة
تحركت شوي ..
التفتت يمين ..
رجعت يسار ..
بعدين صحت ..
طالعت في الغرفة وطالعت جنبها بالسرير وين رنيم وين راحت
قامت من السرير ودخلت دورة المياه غسلت وجهها أكثر من مرة
وسمعت صوت جوال يرن
مو جوالها طلعت وشافت على التسريحة جوال حسام الآي فون
نشفت إيدها ووجهها بالفوطة
وتوها بتأخذه إلا سكر
رجعته للتسريحة دق مرة ثانية
شافت المتصل (( ثامر ))
رجعته على التسريحة مالها خلق تكلم أحد نفسيتها زفت على الآخر
جلست على السرير
والجوال يدق ويطفي ويرجع يدق مرة ثانية
طفشت منه وراحت بدون تفكير وأخذته وردت
جاها صوته من زمان ماسمعت فاقدته من مدة
ثامر: ألو حسام
ريم ماردت
ثامر: حسام رد رنيم صار فيها شي
من قال رنيم ريم بكت
ثامر سمع صوتها وبسرعة قال: ريم
ريم ماردت عليه بس تبكي
ثامر: ريم ردي علي وشفيك
ريم بسرعة وبهجوم طلعت كل اللي بقلبها وهي تبكي وتشهق كل شوي: رنيم راحت وتركتني خلتني أبكي لحالي أنا بالغرفة لحالي نست أني أحبها ولا أقدر أفارقها قول لي إش أسوي أنا من دونها
ثامر قبضه قلبه مرة كسرت خاطره: أهدي مايحتاج كل هذا البكي
ريم وهي منهارة: كلكم تقولون أهدي .. كيف أهدى ورنيم بعيدة عني
ثامر بهدوء: ريم أسمعيني
ريم: ماأبغى أسمع شي رنيم دخلت بغيبوبة وماأدري متى أصحى
ثامر ارتاع ماتوقع أن رنيم مريضة لهذي الدرجة وقال بنفس الهدوء: طيب أسكتي شوي وأسمعي وش بقول
__________________
iLove every one ...
  #402  
قديم 05-03-2011, 04:48 PM
 
ريم سكتت وهي تحاول توقف بكي .. مسحت دموعها بأطراف أصابعها
ثامر: كل اللي صار لها قدر مكتوب لها ومو بإيد أي أحد يسوي لها شي غير أنه يدعي رب العالمين يشفيها .. انتي إذا بكيتي ماراح تغيرين شي غير أنك تنكدين على نفسك .. أنا طول عمري أقول ريم قوية ولا تضعف .. ليش تغيرين وجهت نظري هذي
ريم ساكتة وتسمعه ودموعها تنزل
ثامر: قولي لا إله إلا الله
ريم قالت في نفسها
ثامر: قوليها
ريم: قلتها
ثامر ابتسم: ماسمعت
ريم هدت شوي :لا إله إلا الله
ثامر: طيب خلاص لا تبكين .. ماأبغى إذا أتصلت على ثامر يقول لي ريم تبكي
ريم مسحت دموعها: لا خلاص ماراح أبكي
ثامر: إيش يضمن لي
ريم: والله ماراح أبكي
ثامر ابتسم براحة: كويس
ريم بطفولة: بس أخاف أبكي شوي ورب يعاقبني أنا حلفت .. وأخاف تزعل
ثامر: انا مو قصدي لاتبكين أبدا ً كلنا لازم نبكي على اللي نحبهم لكن نبكي شوي مانهلك نفسنا
ريم: طيب
ثامر: قولي وعد
ريم: وعد
ثامر ابتسم برضى: أوووووك انا بسكر ألحين بعدين بكلم حسام واطمن عليه
ريم: اووك .. باي
ثامر: بااي
وسكروا
ريم ابتسمت حست نفسها أرتاحت شوي لما كلمت أحد .. ومرة ارتاحت من كلام ثامر
فتح درج التسريحة وأخذت كيس صغير وطلعت منه عقدين نفس الشكل اشترتهم اليوم وكانت بتعطي رنيم واحد وهي تلبس واحد
كانوا لونهم فضي وفيهم حرف (( (( r
لبست حقها وحطت حق رنيم على التسريحة
انسدحت على السرير وهي تفكر في كلام ثامر
غمضت عيونها وبدون ماتحس نامت
#######################################
جلس على الكرسي قبال قزاز غرفة رنيم
وهي جالسة عند فيصل
اللي قام وصار يبكي ويقول أن هو السبب في اللي صار حق رنيم
هدته لين مانام
شكله يكسر الخاطر رجله اليسار مجبسة وإيده اليسار ملفوفة
نام ودموعه على خده
وهي نزلت دموعها عليه مرة تعبان
طلعت برى الغرفة وسكرت الباب ماتبغى تزعجه
راحت الكافتيريا واشترت لها موية مالها نفس شي
مرت من عند الغرفة الي فيها رنيم شافت فراس جالس على الكرسي اللي قبال القزاز
راحت وجلست جنبه
فراس التفت لها: ليش جيتي وخليتي فيصل
لينا: قام من شوي بعدين رجع نام .. وجيت شوي هنا
فراس التفتت وسكت
لينا قربت منه ومسك إيده وحطت راسها على كتفه وغمضت عيونها ونامت
فراس التفت عليها مستغرب من حركتها هو دايم اللي يقرب منها ويمسك إيدها
ويضمها
هذي اول مرة هي تسويها
شاف وجهها باين التعب فيه
كسرت خاطره
رجع التفت على قدام وهو يحاول مايتحرك علشان ماتقوم
#######################################
في اليوم الثاني
قاموا بعض العيال والبنات وراحوا المستشفى من الصباح
أم فراس تعبت شوي فأبو فراس قال لها ماتروح
وجلسوا الحريم والرجال في الشاليه
.................................................. ...........
شوق وجوري ورزان وريم
وماجد محمد وأنس وحسام
دخلوا المستشفى
وتوجهوا وجلسوا عند كراسي الإنتظار نفس مكانهم امس مايبغون يدخلون كلهم
بعدين قامت ريم دخلت عند الممر ودخلوا كلهم معها
آخر واحد دخل لحاله كان خالد
صعد فوق وراح نفس المكان عند كراسي الإنتظار مالقى أحد
ونسى امس وين مكان غرفة رنيم
رفع الجوال بيتصل على فراس
وسمع جوال يرن
مشى ولقى آي فون على الكرسي رفعه وكان مكتوب خالد بس مو جوال فراس هذا لونه أسود وفراس أبيض
شاف شاشة جواله إلا شاف أسم الشينة هو أتصل عليها بالغلط
دق مرة ثانية ورن الجوال في إيده
انصدم مين ممكن يكون
دق على فراس وعلمه هم وين
دخل عليهم ورفع الجوال
خالد بتردد: مين هذا جواله ناسيه برى
وهو يدعي في قلبه مايكون حق احد يمكن حق ناس ثانية
شوق دورت جنبها مالقت جوالها جات عنده: حقي أنا .. شكرا ً أنك لقيته ولا كان ضاع
خالد طالع فيها بعدين عطاها إياه وطلع
فراس: تعال وين رايح
خالد مشى ولا رد عليه
شوق عقدت حواجبها استغربت توها بتدخل الجوال في جيب الجينز انتبهت إن فيه مكالمتين لم يرد عليها
فتحت الجوال وفتحت المكالمات
وبعدها عورها قلبها وانصدمت
شوق في نفسها: لا إن شاء الله ماعرف أكيد ماشافه .. بس هو مشى شكله عرف اكيد عرف .. لا لا يارب ماعرف
جلست وهي تفكر وتدعي أنه ماعرف
ريم وجوري واقفين قدام القزاز
ماسكين إيد بعض
جوري دموعها ماوقفت من أمس
لكن ريم اليوم مابكت أبدا ً
والكل مستغرب من هذا الشي وخايف عليها في نفس الوقت
حسام وقف وراح لها: ريم فيك شي
ريم التفتت له: لا ليه ..؟؟!!
حسام :لا بس أستغربت من شي
ريم ابتسمت: أني مابكيت اليوم
حسام: إيه
ريم: يعني قلت أن إذا بكيت ماراح أستفيد شي هي ماراح تقوم وأنا بتعب
حسام ابتسم ومسح على شعرها: كويس أجل
ورجع جلس في مكانه
وهي رجعت التفتت على رنيم
.................................................. ...........
مشى من عندهم وهو مصدوم
مو معقولة أن اللي كانت تزعجه وهو يكرهها مع أن مايعرفها
تطلع هي نفسها شوق
عمره ماخطر هذا الشي في باله
مشى في ممرات المستشفى وقلبه مقبوض
طلع برى وجلس يتمشى
تعود على شوق كثير ماعمره عطى بنت وجه لكن هي غير
يضحك معها
يتهاوش معها
يطفشها وهي تطفشه
بعد ماحس نفسه أنه يميل لها
أكتشف أنها وحدة كان يكرهها وهو أصلا ً يكره حركات البنات اللي تسوي كذا تتصل على ولد وتستهبل عليه
وللأسف طلعت شوق منهم
وهو ألحين خلاص كرهها
.................................................. ......................
أما داخل المستشفى
طلعت من الممر اللي عند الغرفة ومشت شوي قريب من الغرفة كان في نافدة على طول الجدار وقفت وطلت وهي تفكر
مجرد أنه يعرف مين هي
مجرد أنه يفكر بأن هي نفسها اللي تزعجه
اكيد راح يكرهها
انتبهت له يمشي ومعقد حواجبه وشكله يكلم نفسه ومعصب
عصبت لما حست بأنه يسبها
هي تحبه وهو يكرهها
لكن من اليوم ورايح راح تكون تكرهه مثل مايكرهها
انقهرت من شكله وهو يمشي ويتكلم
باين من حركة شفايفه السريعة انه معصب منها
التفتت وتسندت على النافذة
ظلت واقفة وعيونها على الأرض وتفكر
.................................................. ..............
رزان راحت عند لينا اللي كانت جالسة تسولف مع فيصل
رزان: هاااي
لينا ابتسمت: هااي
رزان: كيفك فيصل
فيصل: إن شاء الله تمام .. رنيم كيفها
رنيم ابتسمت بألم: لسة على وضعها ننتظرها تصحى
فيصل: يارب تقوم بسرعة
رزان: يارب
لينا وقفت: رزان قومي نروح لهم هناك بعدين نرجع
رزان: أوووك يلا
وراحوا
دخلوا عليهم وجلسوا معهم كان شوي الجو متغير كانوا يسولفون شوي ويضحكون مو زي امس وفي الصباح
دخلت عليهم شوق
شوق: ألحين العصر وحنا من الصباح جايين تعبت خلونا نرجع الشاليه
حسام: يلا كلنا بنرجع
ماجد حط إيده على ظهر فراس: قوم روح معنا أنت من امس ماارتحت ولا نمت
فراس بتردد: لا أنتوا روحوا أنا بجلس هنا
حسام :لا كلنا بنروح ونرجع في الليل ماراح يصير فيها شي
طلعوا كلهم ومروا على فيصل
ولينا ورزان كانوا بيجلسون
لكن فيصل قالهم يروحون يخلون لينا ترتاح من أمس وهي معه
نزلوا تحت وشافوا خالد داخل
شوق بسرعة التفتت للجهة الثانية ماتبغى تشوفه
أنس: كويس جيت يلا بنروح الشاليه
خالد: أصلا ً كنت جاي أبغى أقولكم نرجع
حسام: يلا خلونا نرجع
ركبوا السيارة الكبيرة
وطبعا ً بما أنها طويلة فالكنبات قبال بعض بالطول
شوق كان خالد قدامها
كان جالس ومعقد حواجبه ومعصب وحاقد عليها
خالد في نفسه: بما أنها ماطالعت فيني أكيد أنها تدري إني خالد نفسه .. أوووه قد إيش أكرهها
شوق كانت ساكتة وماتطالعه تدري انه حاقد عليها
صارت تلبس وردي علشانه
تغيرت علشانه
صارت تضحك كثير علشانه
صارت تفرح وتنبسط معه
صارت تحس نفسها زي البنات كل هذا بسببه
ماسكة سلسالها وتلعب فيه خايفة تطالع فيه
تحبه ماتقدر تشوفه زعلان ومعصب عليها
صح الغلط منها انها ماقالت له
بس إيش تقوله
تقوله إني نفسي اللي كنت ألعب عليك وأزعجك
وصلوا الشاليه وهم الأثنين ساكتين وكل واحد يفكر بالثاني
نزلوا
خالد توجه لغرفته
وشوق نفس الشي
................................................
ريم وجوري ورزان ولينا دخلوا وجلسوا مع البنات في الصالة
لولو: كيف رنيم
رزان: نفس وضعها ماتغير
لما: الله يشفيها
أبرار: ويرجعها لنا
ندى: مع أن بس يوم بس مرة فاقدينها
أفنان: من جد
ريم جلست جنب أفنان وضمتها ماتبغى تبكي هي وعدت ثامر
أفنان ضمتها: لا تبكين أوووك
ريم هزت راسها
رتال: ألحين أنتوا ليش رجعتوا توقعنا ماتحون إلا الليل
جوري جالسة جنبها: كنا بنجلس لكن شوق جات قالت أبغى أرجع وكلنا رجعنا نرتاح ونرجع الليل كلنا معكم
غادة: وشفيها شوق دخلت غرفتها كذا
جوري: تقول تعبانة .. يمكن نامت
سارة: بنات خلونا نطلع شوي برى نغير جو من الصباح وحنا بالصالة
سجى وقفت إيه من جد
أسماء: خلونا نروح عند البحر
ريم : يلا
وقاموا طلعوا كلهم
لمار: شوفوا العيال كلهم هناك
راحوا وجلسوا معهم
وجلسوا يسولفون شوي كل واحد يغير جو على الثاني
#####################################
طلع من الغرفة وهو يجر رجوله جر
يبغى يشوفها ولو مرة وحدة بس
مشى وكانت الغرفة مو مرة بعيدة
دخل ووقف عند القزاز
نزلت دموعه وهو يتذكر
(( رنيم: فيصل أسرع الله يوفقك
فيصل: مو أنا ودي أسرع بس اخاف تصيحين
رنيم طالعت فيه بنص عين: لا واله شايفني بزر عندك
فيصل ضحك على شكلها: طيب خلاص بسرع بأقوى ماعندي
سرع ورنيم رافعة إيدينها وشعرها يطير وتصرخ
فيصل صرخ وهو يضحك: أحبـــــــــــــــــــك
رنيم ضحكت بفرح وحيا بنفس الوقت
كانوا يطالعون ببعض ويضحكون
ماحسوا إلا بالعربة تنقلب أكثر من مرة
رنيم طاحت والعربة طاحت جنبها وفيصل طار شوي بعيد عنها
فيصل قام وهو يبكي ويدور عن رنيم
لقاها طايحة في حافة الشارع وكلها دم
جاها عندها وهو يزحف: رنيم رنيم حبيبتي ردي علي
رنيم كانت نفس الميتة والدم مليان حولها
فيصل يتنفس بصعوبة ويبكي: رنيم الله يخليك ردي علي لا تروحين وتتركيني ))
جلس على الكرسي مو قادر يوقف أكثر من كذا رجوله عورته
جات النيرس وشافته: شو عم تعمل هون أنتا مريض
فيصل مارد عليها
جات وساعدته وودته الغرفة
#####################################
مرة معصب وقارن حواجبه ببعض
طلعوا من المطار
وهم مو لاقين حجز إلا على بكرة الصباح
عندهم الوقت الليل
ركبوا التاكسي وتوجهوا للفندق
دخلوا
سكر الباب بقوة
وجلس على الكنبة ومرررة متوتر
هيله بخوف عليه : سامي حبيبي خلاص هدي
سامي: من الصباح وانا أدور حجز
هيله: طيب كويس مالقينا . يمكن ربي مايبغانا نروح لانها بتتعافى اليوم ومالها داعي روحتنا
سامي وهو شوي ويبكي: كلمت نادية وهي تبكي تقول مرة رنيم تعبانة الاجهزة على كل جسمها وداخلة بغيبوبة مو عارفين متى تصحى
هيله: طيب إن شاء الله مو صاير إلا الخير
سامي تنهد: أووووف تعبت ياهيله تعبت
هيله: خلاص والله تعبتني معك من امس وانا ماشفت على وجهك إبتسامة
سامي: كيف أبتسم ورنيم حبيبتي تعبانة
هيله طالعت فيه بنص عين: ترا والله بزعل منك
سامي: ليه ..؟؟!! وانا ناقص
هيله: بديت أغار من رنيم ترا
سامي ضمها وضحك: أنتي أغلى منها بس مهما كان رنيم أحبها
هيله: إيه قص علي بكلمتين
سامي: هيله حبيبتي مافي أغلى منك عندي في هالكون صدقيني
هيله: وإيش اللي يخليني أصدقك
سامي: قولي لي أي شي وراح أسويلك إياه
هيله ابتسمت: أبغى أشوف إبتسامتك طول الوقت مرسومة على وجهك
سامي أبتسم: بس هذا طلبك ولا تزعلين إن شاء الله .. هااا شوفي أبتسمت
هيله برضى: كويس
############################################
جاء الليل وهم عند البحر
صلوا العشاء مع بعض ودعوا كلهم لرنيم وفيصل
وجلسوا حول البحر
خالد وشوق كل واحد في غرفته ومخلي نفسه نايم
رن جوال فراس
فراس عقد حواجبه: رقم غريب
حسام: رد شوف مين
فراس رد: ألو .. إيوا مين معي .. أهلين .. ألحين أجيلك .. صار لها شي .. اوووك مسافة الطريق
سكر بسرعة ووقف
رزان: مين
فراس: الدكتور
ريم وجوري بسرعة: صار لها شي
فراس: مدري يقول تعال بسرعة
كلهم وقفوا
ندى: نروح معك
أفنان: إيه
فراس: أوووك يلا بسرعة
تجهزوا في ربع ساعة
وطلعوا بسرعة
حتى نسوا يقولون للحريم والرجال من الخوف والتوتر ومجرد التفكير ان رنيم فيها شي يوتر الأعصاب
وصلوا المستشفى وراحوا عند الممر وشافوا القزاز مسكر من داخل بالستارة البيضاء
ريم: لا يكون صار فيها شي
جوري على طول بكت
انتظروا عشر دقايق
وبعدين طلع الدكتور
فراس: دكتور وش صاير
ريم: رنيم فيها شي
الدكتور طالع فيهم وبدون أي تعابير على وجهه





أنتهى البارت
بإنتظار توقعاتكم بكل شوق
أختكم العسل : (( حكايا قلم ))
__________________
iLove every one ...
  #403  
قديم 05-03-2011, 04:51 PM
 
قراءة ممتعة للجميع
__________________
iLove every one ...
  #404  
قديم 05-03-2011, 04:52 PM
 
في بارت راح ينزل بكرة إن شاء الله
بإنتظار ردودكم
__________________
iLove every one ...
  #405  
قديم 05-03-2011, 06:21 PM
 
يس يس
مشكورة على البارتات راح اقرأ و اعط تعقيبي
__________________
رغم الحاقدين و الاعداء--- سنبقى --- كالنجمة و الهلال في كبد السماء
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) noor_96 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 10-02-2010 01:01 AM
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس عاشقة الحروف أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 09-19-2010 11:54 AM
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل © بندر © أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 384 01-13-2009 07:33 PM


الساعة الآن 11:00 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011