|
قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
..{وشلون اجيب لقلبي المجروح روووح }.. التي اتمني انهاااااا تنااااال على اعجاابكم ... بمااا انهاااا اول روايه ... فاعذروني ..لانهاااا اول تجربه لي في عالم الكتاااابه ... ان كااانت بهاااقصوور .. وايضاا احببت ان انزلهااا اولا في موقع عيون العرب . شلون اجيب لقلبي المجروح .... روح التعرف على الشخصيات ابو روان (ناصر ) رجل مبسوط ماديا له شركه مقاولات كبيره واكثر وقته بسوق الاسهم ومحبوب عند الكل شخصيه حاده بالعمل وحنون بالعائله لي ابعد الحدود العالم بكون وووروان بكون لهااا حب خاص بقلب ابوهاااا ام روان (منيره) انسانه طيبه ومالكه محبة الناس الكل يقدرهااا قلبهااا كبير للكل وخاصه الطبقه الفقيره والمحتاجه مديرة سابقه تركت شغلها حتي تتفرغ للعائله (روان) دلوعه البيت بما انها الكبيره محبوبه عند اخوانهاا وعند باقي العائله عمرهاا 24 سنه متخرجه علم نفس توظفت بنفس الجامعه شخصيتهااا هادئه حنونه وعلى طول مبتسمه ولكن بعد وفاة رغد تحولت لي شخص وحيد عافت الدينا بس تداري خزنهااا عشان خاطر اهلها ( قصه روان ورغد راح تكون في منتصف الروايه )اهاا على فكره رغد يكون بنت خالتهااا مني ملامح روان كل الحلا فيهااا جمالهااا غريب بين اللهندي والاسباني لونهاااا برونزي فااااتح الكل يحسبهاا مسمره نفسهاا عيونهاااواسعه لونهاا عسلي شعرهاا اسود ناعم بس مشكلتهااا ماتحب تطوله كثير يعني مغطي كتوفهااا مع قصه روعه . جسمهاااا خيال الكل يقول تتبع نظام غذائي ورياضي بس ما تقول حق احد .(باقي الشخصيه راح نتعرف عليهاا داخل الروايه) (محمد) اخو روان القريب لهاااا كاتم اسرارهااا عمره 23سنه خريج صيدله متوظف بمستشفى كبير خاااص ... ملامح حمووووودي طويل واسمر ملامحه حااااده خاصه عيونه السود عصبي وحساس بس حنون وخاصه على اخوانه الصغااار (تركي ) عاد هذا غير فله البيت ووناسته عمره 16 سنه ثاني ثانوي ادبي عايش عمره طول وعرض سن المراهقه عااااااد (رغد ) رغوده عاد دلوعه روان وخاصه انهااا على اسم الغاليه رغد عمرهااا 10 سنوات واخر العنقود رابع ابتدائي ماحد يقدر يزعلهاااا عشان خاطر روان ملامح البراءه والطفوله بشرتهااا بيضاء وشعرهااا بني فاتح طالعه على امهاااا منيره السااعه 11.30الصبح بيت ابووو محمد . . . روان يله حبيبتي قومي يـ اا <ماما ماشبعت نوم والله حرام اجازه ام روان:وهي تلعب بشعرهااا الاسود ادري ياعيوني انهااا اجازه بس تدري ورانااا نقل للفيلا الجديد وحوسه مايعلم بهااا الاالله يالله بلالالا كسل ودلع <مامي بكسل ليه نترك هنااا واشر بيدي والله احب هالمكان ماله داعي نغير البيت ياناااااس انــ....آآآواغطي وجهي باللحااف ام روان وهي حاااسه ببنتهااا:يا قلبي انتي لاتتأخرين علينا وانتي عارفه ابوك زين وقفلت الباب وطلعت متضايقه محمد : صباح الخير يمه وراك معصبه بهااالصبح ام روان : اففففففففف صباح الخير حبيبي ............ والله روان حاسه فيهااا شي اول ماعرفت بالنقل انقلب حالهاااا خايفه ترجع لهـــ....ااا وبكت ونزلت تحت من غير ما تكمل < ااااااه وبكي بقهر وينك يارغد شفتي حالي كيف بعدك دخلت دوووامه من البكاء المتواصل وانااا ماسكه صورتهااا واضمهااا لصدري المشتاق لهااا محمد يدق الباب : روان ممكن ادخل ؟؟ روران ؟؟ ؟؟ محمد: فتح الباب وهو يضحك رورو قلت لك راح ادخل^ _^ < محمد مابي ااااحددددددد ابي انااااام احاول مايشوفني وانا ابكي ! محمد: روان فيك شي ياقلبي تعبانه ايش فيه صوووتك قلقتيني تري ؟ يله قومي اوديك المستشفي ؟؟ بسرررررعه ؟ وقرب وجلس على السرير وانااا مغطيه راسي؟ رووووووووان ...انصدم من وجهي المتنفج من البكاء وقت ما شال منها الحااااااف وضمهااا روان روان ايش فيك حرام عليك تعبتيني ... < اااااااااااه وابكي بصوت يقطع القلب اااااه يامحمد ماااااقدراتحمل اكثر من كذا والله تعبت من حياتي مررررات كثير اتمني الموت بس اخاف من الله زاد صوتي المبحوح تعبت خلاص اانــ ــــــــــ آآآآ محمد : خلاص ياقلب محمد.... ارحميني واسكتي شوي وقولي مين مزعلك بس واناااا اتصرف معاااااه < اه اه بصوتي المبحوح رغد رررررغد يامحمد ماني قادره اتخيل حياتي بعدهااا رغد روحي ونبض قلبي وايقطع البكاء صوتي.. حاولت اتغلب على حزني وصبرت على فرااقهااا واصبرنفسي بذكراااها وصورهاااا وتحملت .... محمد: يضمهااا ويحاول يخفي ضعفه وبكاااه ادعي ادعي لهااا ياروان والله انهااا الحين ماتحتاج غير الدعاء حراااام عليك تعذبيهااا بدموعك حرام وبعدين حاولي تنسي راح تكمل 5شهور وانتي على نفس الحزن ... اجل وش وضع خالتي مني واخوانهااا و...وعمر هااا تري اكيد خزنهم عليهااا اكثر منك ..... < .......صابتني حالت صمت بس دموعي تسيل على خدودي الي حرقهاااا البكاء محمد: ايش ذكرك المرحومه رررغد ؟ اذكر نفسيتك ارتاحت ايش صار؟ وبعدين لو امي وابوي عرفووو راح يتعبون حيل يرضيك ياروان تعب امي وابوي ..هااا وهو يمسح دموعهاااا.. < بعد ما رتحت شوي مااااعمري نسيتهاااا عشان اتذكرهاااا ....بس .. ماآقدر اترك غرفتي لنا فيهااا ذكريات عمر واكمل بكاء بصمت تدري اذا تركناااا بيتنااا ما راح يكون لرغد ذكرى هنااااك هنااا هناااا وااااااااااااه تخرج من صدري لعبناااا سوا وضحكنااا واناااظر رسوماتناا شوف شوف يامحمد هالركن كله لعبنا فيه ورسمنااا ولونقلناا كيف راح اخد هالمكان معي كيف والله موووو آآه آآه مصبرني غير روحهااا الي احسهااا معي كل وقت ليتني رحت معاااك يارغد وابكي بالم ............ محمد: اسم الله عليك الله يخليك لنااا روان ونهون عليك تتركينااا.... وهو يحااول يلطف الجوووو....آآآآآف لالاانا الحين زعلان .... ...يعني رورو متي اعرف غلاتي عندك يعني لازم اموووت^-^ < اضمه حرااااااام عليك حموووودي وش ذااا الكلام والله اموت بعدك على طول وزاد البكاء لمجرد تخيل الفكره.... محمد يحاااول يغير الجوووو :اففففف يالله راح عليه الموعد مع الشباب على اساس نطلع ويضحك بس مووومهم احد يجلس مع الورد ويقوم < بابتسامه حزينه يله بسررعه الحق عليهم محمد: اممم خليهم مليت منهم كل يوم نفس الاشكال اليوم اناااا معاااك < واضحك مراااات بصمت ومررات بصوت من سوالف حموووودي الي ماتخلص محمد: اقول روان ساعتين ونص وحناااا نسولف متي جيعاانه .. اناااخلاص واصل حدي جيعاان ابطلب من نينا تجيب لناا الغداء هاااا وش رايك ولاننزل تحت < لالا هناااا احسن مااقدر اشوف امي وابوي الحين وباين اني كنت اصيح ناصر : منيره وين العيااااال هـــأأاا مالهم صوت ...؟ منيرة بدلع: يعني مايصير نتغدا اناااونت غداااا روماااانسي هههههه صرفت العياااال خلاص ناصر: ههههههههههههههه لايصير كم منيرة عندنا .....هههههههه دخل عليهم تركي : امووووت انا على الحب والرومانسيه والكلام الشاعري ييييمممممه وش هاالحركات منيره تضحك بخجل: تـــــــــــــــــركي تركي: عيووون تركي منيره : هذا الي رايح يتغدا برا ....تعال يمه تغدا ناصر بضحك وهو يناظر بتركي: شكله شبعااان ولايبي يناااام تركي بخبث : لالالالا والله جيعااان حدي بس ناصر ومنيره يناظرون بتركي بقهرر وضحك تركي بضحك : بس نسيت اغراض باخذهاااا وارووح بآآآآآآآآآآآيووو منيره بضحك وهي تاكل:: والله هااا العيال كبروناااا الله يحفظهم لنااا..... ناصربضحك : انتي كبرتي ولا انااا باقي شباب هههههههههه منيره بزعل : ابووو روان وش هاالكلام اصلا انت اكبرمني وتأشر بيدهااا بــ خمس سنين .... ناصر بصوت عالي : ههههههههههههههههه يازين الزعل ياناس يله ياعمري كملي غداك منيره بزعل : الحمد لله شبعت ناصر بعد ماقام قرب منهااا وحط يده على كتفهااا وقربهااا منه ما اقدر على زعلك ياعيون وقلب ناصر منيره بدلع : ناااصر ناصر:مسكهااا من يدهااا وراحووو على جناحهم ...*_^ . . . محمد ورغد بغرفة روان محمد: ههههههاااااااي هههههههه رغد الله يقطع ابليسك خلاص رغد وهي تضحك على بنت الجيران لما طاااحت : لسه يامحمد ماخلص الوصف مااا شفتهااا لما قامت بعد ذيك الكرفسسسه بالشارع وتطالع خايفه احد شافهاااا ههههههههه واناااا باعلى صوت خخخخخخخخخخخخخ مسكينه يانور خخخخخخخخخ.... خخخخخخخخ شفتك خلالالالالاص يااااحرررام هههه من شافتني ... طاارت على بيتهم,,, . . . . عدا اسبوع وهم يجهزون اغراض واثاث الفيلا الجديده رغد : بابا يله يله متي نرررروح القصر الكل يضحك هههههههههههههههههههه تركي : قصر مرررره وحده امااا عاد احلام البزارين ابو محمد : يله ياجماعه الكل يتاكد من اغراضه تري خلاص اليوم ان شاء الله بناااام في الفيلا الجديده رغد وهي تصرخ وتنط : هههههههههههههههههههههههههههههههههي محمد : الاوين روان ام محمد : بغرفتهاااا تقول باقي لهااا اشياء ما شالتهااا بعد ابومحمد : منيره منيره ببتسامه: هلالالالا ابو محمد : ابروح اودي دلوعتي رغووده المول تركي : واناااا بعد ابرح وياكم ابو محمد ببتسامه : حيااااك منيره : مع السلامه بحفظ الكريم محمد : يمه كيف روان الحين اشوفهاااا هاديه وماعارضت على النقل بعد هذاك اليوم منيره : ايه بعد ابووك كلمها وجلس معهااا وتضحك.عاد انت اعلم في ابوك عنده اسلوب. اقنااااع عجيب محمد بضحك : لالالالا.. والله يماااااه انتي اعلم^_*..... ويطلع وهو يضحك ههههه لغرفه روران .منيره يضحك هههههههههههههه محمد ايش تقصد هااااا وتكمل ... الله يحفظكم لي يااارب . . محمد يدق غرفه روان وكان البا ب نص مفتوح < تفضضضضضضضضضضضل محمدوهو عند الباب ويناظر الغرفه :ااااتفضل هو فيه مكااااان ويكمل روان وش كل هاااا الاشياء كلهاااا بتخذينهاااا معاك تري غرفتك هنااااك مفروشه مو ناقصهااا شي <وانا اناظره بتعجب ادري مفروشششه تري ماخذت معي اثاث هذي كلهااا اغراضي والمهمه بعد ..اا محمد : اف اف ااااف هذا كله والمهمه بس هذا وحنااا بننقل اجل كيف لاتزوجتي بتاخذيناا كلناااا هههههههههههه < اطلع فيه بنص عين واكمل باقي اغراضي محمد : ياعيني ع الخجل والسكوووت يا حلوووو < محمد ..يله عاااااااااااد . . راح تنسى روان رغد بعد تغير البيت ؟ راح ترجع روان لوضعهااا وتتعب ؟ . . من غير مجااامله ايش راايكم بهااا .. :77: :77: :77: :77: :77: :77: |
#2
| ||
| ||
القصة كتيرحلوة
__________________ *الكابتن ايونهيوك* |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
..{وشلون اجيب لقلبي المجروح روووح }.. | ¦₪¦╣• قلم الأحساس مودة •╠¦₪¦ | روايات و قصص بالعاميه | 1 | 02-10-2011 10:14 PM |
أشتات روووح.... | ريشة رسام | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 04-29-2010 01:56 AM |
اقدم اعتذار لقلبى ....ااااااااااااسفة يا قلبى .......... | شروت الشاطر | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 03-07-2009 05:00 AM |
عد لقلبي يا حبيبي | احلام السنين | شعر و قصائد | 5 | 02-09-2009 11:13 PM |
فين أبغى روووح(لايفوتكم الفلاش يابعد حيي) | المعلم سطح | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 04-19-2006 08:32 PM |