عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 03-03-2011, 07:27 AM
 
^44^ 26 مشاهدة ومافي الا جنون اليل المتابعة
__________________
القرآآآآآآن دستورري
  #7  
قديم 03-03-2011, 08:38 AM
 
البارت الثالث:
وقفزوا قدام حلا وريم شابان ومن ورى شاب وجروهم لسيارة ريم تصرخ:ابعد عني
الشاب(اسمه راكان):بسرعة لثم ثمهم لايسمع صراخهم احد
الشاب(اسمه مجد) لثم ثم ريم وحلا وربطهم
وكانت حلا تحاول تصرخ لاكن بدون جدوى
وصلوا لمكان ودخلوا فيه
راكان:نزلهم
مجد نزلهم
الشاب(اسمه شادي):شنو ناوي عليه راكان
راكان:راح تشوف
مجد سحب ريم وحلا وحطهم في غرفة
راكان:ابيكم تعرفون لي منهم رقم بيتهم واذا ماجاوبوكم استخدموا طريقة التعذيب
مجد راح وقال:شادي فك اللثمة عن ثمهم
وفك اللثمة
حلا تصارخ:اتركنا وش تبغى منا
مجد:ابي رقم تلفون بيتكم
حلا:تخسى اعطيك اياه
مجد بصراخ:قلت ابي رقم تلفون بيتكم لا تخليني اخذ الرقم بالقوة
حلا:ماراح اعطيك اياه
مجد:شادي جيب العدة
شادي جاب عدة وطلع منها مجد مطرقة وضرب يد حلا
حلا صرخت باعلى صوتها
ريم بصراخ:لالالالالالالالالالالالالالا
ريم:انا بقولك الرقم
مجد:حلو شادي سجل عندك
ريم:*******
مجد:اتصل على هالرقم وحطه عالسبيكر
اتصل شادي وحطه عالسبيكر
****************
طلال حس بتأخر خواته واتصل على راجو وراجو قال انه صدم بسيارة وما قدر انه يروح الجامعة
طلال عصب وراح الجامعة وما شاف احد وزاد قلقه وخبر امه وامه قعدت تبكي وقعد طلال يهديها وشوي دق التلفون ورد طلال
طلال ببرودة:الو
راكان:اهلا اكيد تدور عن حلا وريم
طلال بستعجال:اي انت تعرف وينهم
راكان:لا تخاف هم عندي واذا تبغى تاخذهم سلم 30 الف ريال وخبرني اذا بتجي تسلم الفوس
سمع طلال صوت ريم وحلا :طلال لاتجي
طلال بعصبية:راح اسلم بس في وين
راكان:اولا ان جبت معاك شرطة او اي احد قول السلام على خواتك وما راح تشوفهم في حياتك كلها وبنتقابل في ساحةال............
طلال: جايك الحين
وسكر التلفون
وخبر ام طلال
وطلال جاته فكرة وخبر الشرطة وقال لهم السالفة وقالوا انهم بيتخبون في الساحة ولما يتم التسليم وتاخذ خواتك بنهجم
طلال راح بسرعة البرق وتقابل مع راكان
راكان:وريني الفلوس
طلال وراه الفلوس
راكان: سلم الفلوس وبسلم خواتك
طلال:سلم خواتي لي قبل
راكان:مجد نزل البنات
وشاف طلال حلا وريم
وطلال عطى راكان الفلوس وسلم راكان ريم وراحت بسرعة البر قلحضن طلال وحلا راحت تجري لكن لما سمع راكان حركة الشرطة سحب حلا وركبها السيارة والشرطة لحقوا وراه وعرفوا موقعه وصار تحت المراقبة
طلال:نفذ صبري انا بدخل داخل بتخفي وطلع اختي وبعدين مسكوهم واذا تأخرت هجموا
وافق الشرطي على هالخطة
ودخل طلال بتخفي وشاف حلا مربطة
وراح وشافته حلا وفك رباط حلا وحلا ضمت اخوها وطلعوا بسرعة وحس فيهم مجد وطلال ضرب مجد على وجهه وصارت هوشة بين طلال ومجد وحلا اخذت عصا وضربت مجد على راسه وفقد الوعي وطلعوا بسرعة وضمت حلا اخوها ومجد قام من وعيه واخذ مسدس وشاف طلال يضم حلا وطلق بالمسدس على طلال وسمعت حلا الطلقة وشافت دماء اخوها وصرخت ريم وحلا واخذوه للمستشفى والشرطة حاصرت الموقع وهجمت على راكان ومجد وشادي وسجنوهم وحكموا عليهم بالأعدام
في المستشفى اتصلت ريم على امها
ريم:يما
ام طلال:ريم ياحبيبتي انتي بخير
وبكت ام طلال
ريم ببكاء:انا بخير لكن اخوي طلال وسكتت
ام طلال: وش فيه اخوك
ريم:طلق عليه الي خطفني رصاص والحين هو في غرفة العمليات
ام طلال: في اي مستشفى
ريم:مستشفى ال..........
دخل بوطلال وشاف ام طلال تبكي
بو طلال: وش فيش ياحبيبتي
ام طلال حكت له السالفة
بوطلال ماقدر يتكلم وكأن لسانه انشل
ام طلال:خلنا نروح للمستشفى اطمن على ولدي
بو طلال:يلا لبسي عباتش استناش في السيارة
ولبست عباتها راحوا للمستشفى
ووصلوا ونزلت ام طلال من السيارة ودخلت للمستشفى ودخل بوطلال ولما شاف بوطلال حلا وريم ضمهم وبكى
وقال لأم طلال:ك هذا يصير ولا تخبروني ليش ماخبرتوني
ام طلال:ما جا على بالي نسيت كل شي لما دريت
وقعدوا ينتظرون في المستشفى وام طلال تبكي وحلا تدعي وبو طلال وريم قاعدين بصمت
وجا الدكتور
بو طلال: ها بشر
الدكتور: ولدك بخير واشوى الرصاصة جات على كفه
بو طلال: نقدر نشوفه
الدكتور: اي
ودخلوا ام طلال قعدت جمب ولدها وتدعي له وكان طلال مابعد يصحى من البنج وبعد نص ساعة صحى طلال وفتح عيونه وشاف اهله
ام طلال:صحى طلال
ام طلال: يا ولدي خوفتنا عليك
بو طلال:شلونك الحين
طلال:زين
ريم وحلا تحمدوا له بالسلامة
بو طلال:يلا ريم وحلا بوديكم البيت عشان ترتاحون
ريم:يبا خلنا عند اخوي
حلا:بقعد انا عند طلال
بو طلال:يلا شكلكم تعبانين
حلا وريم طلعوا وراحوا البيت
********
في الصباح دقت حلا على سهام
سهام:هلا حلا
حلا:شخبارك؟
سهام:تمام
حلا قالت لها كل شي
سهام الحين بجي
*******
اتصلت ريهام صديقة ريم الحميمة
ريهام:هلا ريووم
ريم:اهلين
ريهام:شخبارش
ريم:تمام وانتي شخبارك
ريهام:دامج بخير انا بخير باين عليش تعبانة
ريم حكت لها كل شي
ريهام لما سمعت عن طلال:وشلون اخوش طلال
ريم:زين
(ريهام تحب طلال وطلال يحبها وطلال مقرر انه يتزوجها )
اجتمعوا الأهل في البيت
***********
__________________
القرآآآآآآن دستورري
  #8  
قديم 03-03-2011, 09:58 AM
 
البارت الرابع:
اجتمع الأهل في البيت
ريهام تحاول انها تغير الجو:الأختبارات قربت واحنا لا مذاكرة ولاشي ماعندنا الا الغش
دلال:الحمد لله انا ماادرس
سهام:تهقون متى بنعقل عن هالعادة
نسرين(بنت خالة ريم وحلا واسم الخالة العنود):اذا حجت البقر على قرونها
شيرين(بنت خالة ريم وحلا اسم الخالة ناهد):الحمد لله انا مهتمة بدراستي مو انتوا ما عندكم غير الغش وتسرقون مذاكرت البنات بالغش
الكل:ههههههههههه
رنا:لين(اخت شيرين)قومي نلعب بليستيشن
لين:يلا قومي
رن التلفون وردت ريم
بو طلال:ريم الحين بنجيب اخوك طلال من المستشفى
ريم:نور البيت بجيته
بوطلال:يلا مع السلامة
ريم بفرحة:الله يسلمك
سكرت ريم التلفون
وقالت لحلا:حلا بيطلع طلال من المستشفى اليوم والحين بيجيبوه
حلا:صج
ريم:ايه
وسمعوا نسرين تقول لين تحتك صرصووور
ولين فزت بسرعة وكملت رنا لعب وفازت على لين
رنا:هيه فزت فزت
لين معصبة:فزتي بالغش
واخذت لين علبة المناديل ولاحتها على نسرين وقالت :هين انا اوريش
وراحت واخذت خيط اسود وسوته مثل الصرصور ومرت جمب نسرين وقطته عليها وقالت نسررررين صرررصووور عليج
نسرين قامت تصرخ وشافت لين تضحك عليها وعرفت انها تكذب وقالت:ياسخيفة
والكل فقع ضحك عل هبالهم:ههههههههههههههههههه
ورن الجرس وعرفت ريم ان طلال جا
ريم:هذا اكيد طلال جا
ولما سمعت ريهام اسم طلال طارت من الفرحة
وراحت ريم تفتح الباب وشافت طلال وقالت:الحمد الله عالسلامة ياطلول نورت البيت
طلال:الله يسلمج
ودخل وقال:ريم من بالبيت
ريم:بنات خالتي وعماتي
طلال:اها وريهام هني
ريم بخبث:ايه ولما قلت للبنات ان طلال طلع من المستشفى بيجي البيت ارتسمت عليها الأبتسامة وطارت من الفرحة
طلال فرح وقال في قلبه انا خاطب هالبنت يعني خاطبها
ودخل من الباب الخلفي وصعد لغرفته يفكر في ريهام
نزلت ريم وقالت طلال في البيت
ودخلت ام طلال وسلموا عليها البنات
وقعدوا يسولفون
ريم:يمة بمناسبة سلامة طلال خلينا نسافر ونروح دبي ونحجر لنا شاليه
ام طلال: والله فكرة حلوة بس بنروح بعد ثلاثة اسابيع لأن طلال تعبان ومريض
ريم:يعني خلاص
ام طلال:ايه
ريم:يااااهوووووه
البنات:وش فيش
ريم:بنروح بعد ثلاثة اسابيع دبي وبنحجر لنا شاليه وكل الأهل معزومين معانا لروحه
البنات:وناااااااااااااااااسة
وقعدوا يسولفون وراح بعدين الكل على بيته
*********
بعد ثلاث اسابيع
ريم:بكرة بنروح دبي ونااسة والله اني طاير من الفرحة
حلا:وانا بعد
وقعدوا يجهزون لروحة
ورن تلفون حلا
حلا:هلا سوسن(سوسن بنت خالها)
سوسن:هلا بيج
حلا:ها جهزتي
سوسن:ايه
تركي(اخو سوسن):يااااهوووه
حلا:وش فيه تريك
سوسن:الأهبل قاعد يترقص فرحان
حلا:يلا باااي ترى انا ماخلصت تجهيز
سوسن:باااي
********
في اليوم الثاني
بوطلال:جو
جو(يشتغل في بيت بطلال):ها بابا
بوطلال:روح حط الأغراض في السيارة
جو:انشاء الله بابا
*******
ووصلوا الأهل في بيت ابو طلال
ريم:يلا بمنمشي
البنات ونااااسة
والكل ركب في سيارته
سوسن وحلا وريهام وطلال ركبوا سيارة تركي
ونسرين وشيرين ورنا ولين في سيارة رمزي(اخو نسرين)
وام طلال وابو طلال في سيارة

__________________
القرآآآآآآن دستورري
  #9  
قديم 03-03-2011, 07:19 PM
 
وين الردووود اذا ماعجبتكم الرواية قولوا عشان ماتعب روحي وانا اكتب
__________________
القرآآآآآآن دستورري
  #10  
قديم 03-03-2011, 09:06 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &جيهان& مشاهدة المشاركة
وين الردووود اذا ماعجبتكم الرواية قولوا عشان ماتعب روحي وانا اكتب
بعكس الروايه حلووووووووووووووووه واعجبتني
انتظر التكمله
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي ЯỐǿЯỐǿ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-14-2012 09:11 PM
رواية : امـل الحب / بقلمي دلعـي غـير أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 03-03-2012 10:03 PM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011