عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-17-2011, 02:51 AM
 
Wink رواية ضحكتي فيها غرابه و دمعتي فيها مشاعر بقلمي

رواية ضحكتي فيها غرابه و دمعتي فيها مشاعر بقلمي
اتمنى من كل اللي راح ينقلون الرواية ل منتدى ثاني يكتبون انها منقوله
عائلة / بو ريان
ام ريان
ريان عمرة 26
راوية عمرها 18
تعيش معهم بنت عمهم نوف عمر8 و ضي عمرها 4
و عمتهم لوجين عمرها 21
عائلة / بو سعود
ام سعود
سعود عمره 25
فهد عمره 21
نورة عمر0
شيخه عمر7

عائلة/ بو فواز
ام فواز
فواز عمره 20
وجدان عمر7
متعب عمره 4
البـــــــــــارت الاول
بيت ابو ريان الساعه 6 المغرب
يعمـــــــه الهـــــــــــــــدوء بسبب الأختبارات النهائيه
في غرفه راوية
كانت نوف معها و يذاكرون فقه (اخر يوم)
راوية / ياربـــــي احي خلاص عقلي قفل
نوف/ خلاص بكرا اخر يوم
دخلت العمه لوجين/ هاااا خلصتواا
راوية /لا بقى لي درسين
نوف/ انا بس اراجع
دخلت عليهم ضي و هي تبكي
لوجين/ شـــــفيك حياتي؟؟!
ضي/ ابـــي العب مع تعوووبي(متعب ولد بو فواز)
نوف بحنان/ ضيووو خلاص انتي امس كنتي عندهم
ضي تبكي بزياده
ودخلت عليهم ام ريان/شفيها ضيوو تبكي؟؟!؟
نوف/ماما طفشتني ابي اذاكر وهي كل شوي قالت لي ابي اروح لبيت عمي محمد(ابو فواز)
علشان تعوبي
ام ريان/حبيبتي انتي امس كنتي عندهم تعالي معي انا بطلع الحين
ضيوو طلعت مع ام ريان
و طلعت لوجين من عند البنات و كملو مذاكرتهم
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
بيت ابو سعوود في نفس الوقت
شيوخ/ خيرا جيتي ما بغيتي
وجدان/ طيب يلا قومي نذاكر علشان نخلص
البنات عن الباب المجلس
شيوخ/ سعوووووووووووود يلا وجدان جاااات
سعود/ طيب طيب فضحتينا
وجدان مسويه ذربه/هلا سعود شخبارك؟
سعود يناظرها بنص عين لانه يعرف خبالهم اذا اجتمعوا /اقول بسرعه فوووق
البنات خافو و بسرعه صعدوا
غرفه سعود
وجدان بلقافه /تعالي نفتح هذا الدرج (وهي تأشر ع الدرج اللي جنب السرير)
شيوخ / لالا تفتحينه الحين يجي سعود ويعصب علينا
وجدان / بسرعه الله يخليك
شيوخ وهي خايفه / طيب بسرعه
توهم بيفتحونه ويفتح سعود الباب
و بسرعه كل وحده طارت في جها
سعود /بسرعه انتي و ياها تعالوا و جلس يشرح لهم
في نفي البيت في مكتب ابو سعوووود
نورة / بابا ما ابي اليوم خله بكرا الظهر علشان اسلم عليهم
ابو سعود / يا بنت انا عندي صفقه مهمه ما اقدر اتأخر و انتي بهذرتك هاذي تاخرين نفسك
نورة شوي و تبكي / بس .ز
يقاطعها بو سعود/ يلا بسرعه تجهزي
نورة طلعت و راحت تتجهز
////////////////////////////////////////////////
الساعه 9 في بيت ابو ريان الكل ع الطاولة يتعشون
ريان / يبا الساعه 2 بالليل راح تطير الطيارة
ابو ريان/ الله يوفقك يا ولدي
نو تشهق /اليوم بتروحون<<(طبعا نوف متعوده على ريان و بس تتحجب منه)
ريان بهدؤ/ أي
تقوم نوف و تسحب راوية من يدها و راحو يركضون وهم في نص الدرج
ابو ريان / ع وين؟؟!؟
نوف / بنروح نكلم النوري و راحو بسرعا
ابو ريان يضحك/ الله يهدي هالبنات
ام ريان تقوم عن السفرا بهدؤ
ابو ريان /وانتي ع وين؟؟!؟
ام ريان/ الحمد الله شبعت
قام ريان من مكانه وراح لامه و ضمها /ادري ادري زعلانه علي
ام ريان بكت وضمة ولدها /يا قلب امك انت بشتاقلك
ريان / يابعدي يا يمة
ابو ريان/وانا وين رحت
ام ريان تبتسم
ابو ريان يغمز لها /ادري مكاني خاص
ام ريان استحت
ريان /اووه اووه ترى احنا نفهم مو مثل قبل
ام ريان اعطت ريان نظرة
نزلو نوف و راوية
راوية / النوري بتجي بعد شوي عندنا
لم ريان/ حياها الله
يدق جوال ريان/الوو
مها بدلع/هـــــــلا ريااان (خطيبته)
ريان /هلا والله اخبارك؟!؟
مها /تمام وانت كيفـــك!؟؟
ريان / الحمد الله
مها /مشغول؟؟!
ريان/ لا بس الساعه 2 طيارتي
مها/ طيب اخليك وانتبه ع نفسك
ريان /اوك باي و سكر منها وراح لغرفته يرتاح
جات ال0
راوية /النوري جات
نورة/السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
و جلسو يسولفون مع بعض طبعا العمه لوجين معهم
///////////////////////////////////////////
بيت ابو سعود في نفس الوقت
شيوخ / اخيرا خلصنا
وجدان / طيب وش نسوي الحين
شيوخ ببتسامه جنونيه /تعااااااااالي انا اقولك
وراحو.................
///////////////////////////////
عند فهد بالبر يتسابقون بالدبابات
احمد/هااا فهد جاهز (صديق فهد)
فهد / اكـــــــــــــــيد
سطام (اللي يتسابق مع فهد)/ صدقني احسن لك تنسحب
فهد /توكل توكل
و كل واحد ركب دباب
احمد / واحــــــــــد
اثتــــــــــــــين
ثــــــــــــــلاثه
وبدا السباااااااااااااااق و في وسط السباق جا سطام وحد فهد
فهد بصراخ /هي انت وش تسوي
سطام / ليه تخاف و يحده
فهد يخفف السرعه
و سطام كمل الطريق و فااااااااااااااااااااز
فهد نزل من الدباب بسرعه وركب سيارته و مشى
احمد يصرخ /فــــــــــــــهد فـــــــــــــهد وقـــــــف
و فهدوقف و كمل طريقه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع لبيت ابو سعود
وجدان / شيوووخ انا اعلمك
شيوخ تضحك/والله اني فلــــة
وجدان تستهبل/ اجل انا باربي
(كانوا جالسين يلعبون بالبالونات مليانه مووية
والأرض مليانه صابون و مووية)
وجدان /اخذت بلونه و رمتها ع شيوخ بقوة بس شيوخ بعدت وجات ع.............
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو ريان
دق جوال نورة /الوو
سعود /انا جاي و سكر
نوف /بيجي؟؟!
نور /ايوا
نوف /يعني اذا رحتي كندا بتكشفي
نوره/أي بس بتحجب
الخدامة/مدام نوره بابا سعود في يجي
نوره/طيب وسلمت ع البنات و راحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع لبيت ابو سعود
وجدان تشهق
و شيوخ راحت ركض لغرفتها
فهد رفه حاجبه وهو يناظر وجدان اللي مليانه مووية
وراح اخذ بلونه و رماها عليها
وجدان شهقت /فــــــهد حرام عليك زياده ع اللي سوته اختك
ابتسم فهد و قرب منها /وانتي مو حرام عليكي كذا تسوين فيني
وجدان ترجع ترجع ترجع
وفهد يقرب لمى لصقت وجدان في الجدار
وجدان /فهد بعد
فهد ابتسم وباس خدها
وجدن بعدته شوي/فــــهد
فهد /عيون فهد
وجدان استحت
فهد / يالبى اللي يستحون
(فهد و وجدان يحبون بعض وكل واحد يعرف عن الثاني *_^)
سمعو صوت فتت الباب
وجدان بعدت فهد بقوة و صعدت ل شيوخ
دخلو سعود و نورة و نورة ع طول صعدت لغرفتها
علشان ترتب شنطتها
في غرفة شوخ
دق جوال وجدان/الوو
أم فواز (أمها) /وينك أنتي ليه للحين ما جيتي
وجدان/ بنام
أم فواز/بأمر مين؟؟!
وجدان/ ماما الله يخليك
أم فواز /طيب وانتبهي لنفسك
وجدان /إنشاء الله مع السلامة وقفلت من أمها
و نامت مع شيوخ
ـــــــــــــــــــــــــــــالساعه وحده و نص
في بيت ابو سعود/
ابو سعود يدق الباب ع غرفه نورة
نورة تفتح الباب
ابو سعود /يلا
نورة بزعل /طيب
و نزلت الخدامه الاغراضو ركبو مع ريان في السيارة و مشووووووو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصباح الساعه 6 في بيت ابو ريان
الكل يفطر إلا راوية
ابو ريان يكلم نوف/ويين اختك؟
نوق / نايمه
ابو ريان بعصبيه/قومي صحيها
نوف/بابا والله إني صحيتها بس هي مو راضيه تقوم حتى ضي دخلتها عليها ولا صحت
ابو ريان وهو يقوم انا اصحيها
صعد فوق
ام ريان تضحك/ الله يعين بنتي اقوم لها لا يسوي فيها شي
في غرفة راوية
ابو ريان/يا بنت قومي تجهزي للمدرسه
راوية لا حياة لمن تنادي ناااايمه
ابو ريان يطفي التكييف و يفتح الستاير
و يسحب البطانيه
راوية تفتح عيونها
ابو ريان/راوية يلا قومي
راوية /طيـــــــــــب
وقامت تجهزت و نزلت تفطر
////////////////////////////////////////////////بيت ابو سعود في نفس الوقت
غرقه شيوخ تحديدا
شيوخ تقوم ع صوت المنبه و تدخل دورة المياه (الله يكرمكم)
فهد طق طق طق ماحد رد عليه
دخل الغرفة وهو عند الباب /شيوووخ يلا قومي<<<طبعا ما يدري انا وجدان نايمه عندهم
قرب عندها و فتح البطانيه و شاف وجدان نايمه بهدووووء
ابتسم ابتسامه شيطانيه
واخذ كلينكس(مناديل)
ولفه ع شكل حلزون هاذ طيب
وصار يدخله في اذنها و يحركه طبها الحين وجدان وجها جهته
وجدان لفت للجها الثانيه و فهد ظل مكانه
وابتسم اكثر و يعيد الحركه
وجدان تتكلم وهي متنرفزة /شيوخ بعدي ترى ماني برايقه لك
فهد يكمل هباله ولا كان احد يتكلم
وجدان خلاص وصلت معاها
مدت يدها على ورا و سحبت فهد من تيشرته على بالها انه شويخ
و لفــــــــــــت عليه وووووووووو
انتهــــــــــى البارت وش هي توقعاتهم
تتوقعون يصير شي لنورة و ريان وابو سعوود؟؟
وش تتوقعون يصير لوجدان و فهد؟؟؟
وووو توقعاتكم ^_*
  #2  
قديم 04-05-2011, 10:30 AM
 
**البارت الثاني**
وجدان : شيووو........
فهد : عيون شيووخ ..
وجدان سكتت لانها مصدوومه ..
طلعت شيووخ وانصدمت : فهيييد وجع وش تسوي ..
فهد : وش تبين انتي ..؟؟
شيوخ : انتي اللي وش مدخلك غرفتي ...؟؟
فهد : جييت اصحيك ..
شيوخ : طيب بعد عن البنت ...
فهد : قولي لهاا تبعد يدهاا عني ..
وجدان بعدت يدها ..
فهد قبل لا يطلع من الغرفه رسل لوجدان بوسه بالهواء ..
شيووخ : هههههه اقول بلا هباال واطلع ..
فهد طلع من الغرفه ..
شيوخ : وش عندك ماسكه اخووووي وغمزت لهاا *_^..
وجدان ابتسمت ودخلت تتروش ..
فـــي كــــنــدا .....
خديجه : ياهلا وسهلا فيك ياباشا ..
ابو سعوود : هلا فيك .. ورااح لمكتبه ..
خديجه : انتي كبرتي يا نوره وحلويتي ..
نوره : يسلموو ..
خديجه : ماتجي تسلم عليا يا ريان ..
رياان سلم عليهاا وصعدوو عشان يرتاحون ..
خديجه (مربيه عياال و بنات العاايله كلهاا ) ..
________________
في الشرقيه ... الساعه 9
في بيت ابو ريان ... في غرفة لجين ..
راوية تنقز : ونااااااااااااااااااااسه اخيرا خلصنا ..
و نووف تدوور حوول الغرفه ..
لجين وهي فيها النووووم : اطلعو برا ..
دخلت عليهم ضي : وش فيكم ..
راوية : تعالي نقزي معي ..
لجيين بصرااخ : خلاص اطلعوو براا ..
وقامت عليهم واطلعوو بسرعه من الغرفه وكل وحده راحت ع غرفتها ..
بيت ابووو فواز..
شيووخ نزلت مع وجدان بيتهم ..
شيوخ و وجدان ماسكين يدين بعض ويدورون وبصرااخ : اخيرا خلصنا..
و نزل عليهم فواز وهو معصب بسبب الازعااااااج اللي مسوينه ..
ما مدااه يتكلم الا شيوخ مع وجدان تركو بعض وكل وحده طاحت بجهه
وجدان ع الارض وشيوخ ع فواز .. فواز مسكهاا وطاحو ع الارض شيوخ لفت ع فواز وتلاقت عيوونهم .. شيوخ بهمس :: فواااز ..
فواز .. خااق الاخر مع شيووخ ..
شيووخ : فواااز بعد ..
فوااز : ........
وجدان بصراااخ : فواز بعد عن البنت ..
فواز يناظر وجدان وو ناظر في شيوخ : مره ثانيه لا ترمين نفسك على عيال النااس ..
وجدان : فواز .. خيير ان شاء الله ..
فواز ابتسم باستهزاء وصعد غرفته ..
بعد اسبووع في كـــــــــــــــندا
في الجامعه الساعه 9
نوره كانت جالسه مع قروبهاا ..
ساره / كويتيه عمرهاا 21 ( طيبه وع نياتهاا ) ..
الهاام / سعوديه عمرها 21 ( هي ام الهبال ) ..
موضي / اماراتيه عمرها 21 ( دلوووووعه ) ..
سلطان / سعوودي عمره 23( هااادئ جدا ) ..
ولييد / كويتي عمره 23 ..
سلطان : ولييد تكفى صدعت راسي ..
الهام ميته ضحك ..
وليد : انتظر بس هذي تكفى ..
في اثنين وقفو تكسي واحد ركب والثاني كوع ..
اثنين راحو البحر واحد صااد والثاني ضاد ..
في اثنين يلعبون كوره واحد شات والثاني مسنجر ..
( كاان يقوولهم بسرعه ) ..
الكل صاار يضحك ..
االهاام تكمل : في ثنتين يمشوون في الشارع وحده اسمها مريوم والثانيه اسمها مر اسبوووع ..
سلطان يضحك : الهاام خلاص حرام علييك ..
ساره : بحياتي ماشفت هبلاان زيكم ..
الهام : شفت ولا انتر ..
نوره : هي هبله وهو خبل ..
وليد : خبل ولا مبتدا ..
وليد و الهام ضحكوا وصفقوا يديين بعض ..
سلطان : انقهر (( سلطان يحب الهام بس ماايبي يقوول لهاا )) ..
موضي : ام السماجه ..
الهام : وين الابو اجل ..
وليد : ماات في حاادث ..
الهام مدت يدها لموضي : عظم الله اجرك ..
نوره بهمس لساره : هذولي وش يسكتهم ..
سلطان يوقف : يلا قومو المحاضرات بتبدا ..
الكل رااااح لمحاضرته ..
في طريقهم للقاعه موضي تمشي على ورى وتسوولف وفجاة صدمة وطااحت كتبهاا ولفت عليه وهي معصبه : انت غبي ماتشوف وانت تسيير
.الرجال تفاجئ : امراتيه بعد ..
موضي : بلاك طيب ..
الرجال : مرا ثانيه امشي زي النااس ..
موضي : وانت شعليك امشي مثل ماابي ..
ساره : موضي امشي امشي ..
وراحو البنات للقاااعه ..
في الشرقيه ... في بيت ابو فواز السااعه 8 م ..
متعب : ضيوو تعالي هناا ..
ضيء : الكورا راحت هنااك ..
وراحت ضيء تركض (لباب الشاارع ) ..
وجدان كانت طالعه وشافت ضي وصرخت : ضي تعاااااااااالي هنا ..
وقفت ضي ونااضرت بـ وجدان وكانت عند البااب ..
وراحت وجدان للمجلس : فوواز قووم بسرعه ضيوو بتطلع للشارع ..
فواز قام بسرعه واول ماطلع شاف ضيواقفه بنص الشارع ..
وسمع صووووووت هرناات السياااره ببــيب<< اهم شي انه ببــيب
انتهى الباااااااااااااااااااارت ..
  #3  
قديم 04-05-2011, 10:30 AM
 
**البارت الثالث **
بيت ابو ريان الساعه 9 بالليل ..
في غرفة الجلوس ..
راويه : وش رايك نروح الباارتي في بيت ريم ..
نوف : امممم مااودي ارووح ..
لوجين : روحو انبسطوو ..
نوف : ضيو للحين ماجاات ..
راويه : اف خليهاا تفكنا ..
ابو ريان بصووت عالي وهوو نازل من الدور الثاني : كييف ..! طيب ضي صاار لها شيء ..؟!
نووف وقفت وهي خاايفه ..
ابو ريان : طيب طيب انا جااي ..
نوف : بابا ضيوو وش فيهاا ..؟؟
ابو ريان : ضي صااار لهاا حادث ..
نوف بخوف : برووح معك ..
ابو ريان : يلا بسررررعه ..
راحوو للمستشفى ..
ابو ريان شاف فواز وراح له : فواز ضيء وينهاا ..؟؟
فواز مسك يد عمه وراحو لغرفة ضي ..
في كــــــــــــــندا ع طاولة الطعااااام ..
ابو سعود : نورا ايش سويتي اليووم ..
نوره: امممم عاادي مثل كل يوم مافي شي جديد ..
ريان : وش رايكم نطلع نغير شوي ..
نوره : ايه طيب وباخذ معي صديقتي ..
ابو سعود : انتو روحو انا تعباان وبرتاح شوي ..
رياان و نوره : طيب ..
ريان : طيب وين نروح ..؟
نوره : أي مكان المهم اطلع ..
ريان : طيب تخلصين اكل وع طوول تجهزي ..
نوره : طيب ..
في المستشفى الكل في غرفة ضي ..
الدكتور يكلم ابو ريان : هي جااتهاا اعاقة مؤقته وبالعلاج ان شاء الله تشفي ..
ابو ريان : ان شاء الله ..
ابو ريان دخل عليهم شاف نووف تبكي ورااويه تهديهاا ..
ام ريان : راويه روحي للكفتيريا وجيبي مويه ..
راويه : طيب ..
راحت للكفتيرياا وشاافت سعوود ..
سعوود عرفها من مشيتهاوعيوونها ولانها كاانت متلثمه ناظرهاا ومشى ..
راويه خذت المويا (ماااالت عليك ) ..
راحت راويه للاصنصيــــــــر وكاان بيقفل وحطت يدهاا وفتح ودخلت ..
سعوود : تغطي زين ..
راويه ناظرت فيه وطنشته ..
سعووود انقهر : انتي هيه اناا اكلمك ..
راويه ببروود : طيب وش اسوي لك ..
سعود كان بيتكلم الا وقف الاصنصيـــر ..
رااويه بخوووف : يمااااااااااااا ...
سعود : ههههههههههه ..
راويه : خيير ترا مافي شي يضحك ..
سعوود بجديه : وقف الاصنصييير ..
راويه صاارت تبكي ..
سعوووود : ماله داعي كل هذا ..
راويه تشهق : اهئ اهئ اهئ
سعوووود (ياربي اذا مااسكتت برووح اضمهاا ) : وبعدين يعني ..
راويه جلست وهدت شوووي
سعود راح لراويه ونزل لمستواها ورفعهاا وضمهاا : خلاص اسكتي ..
راويه فجاة سكتت وانصدمت ..
سعود يضمهاا اقوى وتنهد (ان شاء الله يتااخر الاصنصير) ..
راويه تبي تبعد سعوود بس مو قادره لان كل ماتبيه يبعد يضمهاا اقوى ..
راويه بصوت مبحووح : سعوود بعد ..
سعوود بعد بهدووء وفجااة تحرك الاصنصيير ..
راويه تتنفس برااحه ..
سعوود (( ياااربي انا وش سوويت )) .. وفتح الاصنصيير وطلعوو ..
في كــــــــــندا ..
نورا و ريان ينتظروون سارا ..
ريااان رد ع جواله : هلا مهاا ..
نوره(( ياااربي ياا كرهي لهاا )) ..
مها : هلا حبيبي ..
ريان : اخبارك ..
مها : تمااام وانت ..
ريان : تماام
مهاا : وينك حبيبي ..
ريان : طاالع مع نوره ..
دخلت ساارا : سوري تاخرت ..
نوره: تو الناس كان ماجيتي ..
سارا : خلاص كاني يييت << جييت
** انتهى البـــــاارت **
  #4  
قديم 04-06-2011, 06:11 PM
 
الروايه جنان بس لو تكمليها :hah:
  #5  
قديم 04-07-2011, 02:37 AM
 
كمليها الله يخليك
حلوه مره
:heee: :heee: :heee:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متنازل علي الدنيا باللي فيها !! ,, بقلمي ,, احمد اطيوبه محاولاتك الشعرية 13 02-04-2012 02:06 AM
المواقف التي يسمح لك القول فيها ( رحت فيها احزان فلسطين كاذبة وناقصة عقل ودين وتتطاول على المجاهدين في غزة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 12-03-2010 11:40 PM
صورة عجيبة اذا نظرت فيها امراة رأت شي واذا نظر فيها رجل راى شي هيكل الكوبرا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 08-15-2009 01:43 PM
رقم كحل العين....واللى فيها فيها كحل العين نور الإسلام - 4 01-31-2009 07:32 PM


الساعة الآن 09:14 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011