|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#26
| ||
| ||
رواية غصبن عني حبيتها رومانسية جريئه البارت العاشر... بيت ابوعبدالله... اسماء راحت عند خواتها:سويرة..عفيره..عندي لكم خبر بمليووون ريال.. سارة وهي تغطي نفسها باللحاف:مايهمنا.. عفراء وهي تكمل نوم:ولا نبي بعد.. اسماء:ع كيفكم..بس انتوا الي راح تترجوني..يخساره كنت راح اقول لكم ان ولد ام فيصل ملك.... سارة وعفراء وهم نفضوا من السرير:كييف؟؟ ومتى ومن؟؟ اسماء:بس انتوا قلتوا انكم ان الموضوع مايهمكم ولا تبون تعرفون بعد مو صح ياست عفراء.. سارة قاعده ع نار بعصبيه:اوسيم ان مقلتي لي بسرعة والله ان اعمل فيك جريمة.. عفراء بترجي:يلاا قوولي وخلصينا.. اسماء:انزين... فيصل تقدم بشكل رسمي لـ..... سارة وعفراء على نار:خلصينا مين... اسماء:حزروا.. سارة:يلاااا تكلمي.. اسماء:سارة بنت عمتي الهنوف... سارة انصدمت:............... عفراء:"التفتت لاختها سارة":معليه ياسارة انسيه طالم حبك له مكبر تقدرين توقفين حبك.. سارة:نعم!!انسى..في احلامك..وبعدين انتي كنتي معي..وش معنى احين انتي ضدي.. عفراء:عشان هو مكان مرتبط بس احين هو مرتبط... سارة:يصير خير(والله ان مخليتك تندمين ياسارة على انك تأخذين شيء مو لك.. مكون انا بنت امي وابوي..هين انتي بس صبري) عواطف:يلاا قوموا..مصار نوم..اي صح ابيكم اليوم تتجهزون..عشان نروح بيت عمتكم الهنوف... عفراء وهي تسوي نفسها ماتدري:وليه يمه؟؟ عواطف:عشان نبارك لهم...ع زواج بنتهم سارة..ياحليله... عفراء تسوي نفسها متفاجئه:صحيح..الله يسعدها.. عواطف:امين يارب...يلا قوموا عشان تساعدوني بالطبخ.. عفراء:اوكي.. وبعد اكثر من اسبوع حللنا انا وفيصل ومن سوى حظي ان صرنا جايزين لبعض.. بيت الاء.. ام عبدالرحمن:الاء تعالي..بسررعة.. الاء مخترعة:خيرر يمه فيك شيء؟؟ ام عبدالرحمن:خويتك سارة ملكت.. الاء مستغربه:ملكت...كيف؟؟وليه ماقالت لي؟؟ ام عبدالرحمن:أي ملكت..مدري والله بس ألي عرفته من خالتها منيرة انها ملكت... الاء:طيب ليه مقالت لي وهذا وانا صديقتها.. ام عبدالرحمن:الغايب حجته معاه.. عبدالرحمن:خوياتك تزوجوا... وانتي لا اصلنا من الي يبيك...انتي لو تزوجتي راح تطلقي من اول يوم.. الاء مستهزئه:احلف عاد.. عبدالرحمن:من اول مايفتح غطاء وجهك بيقول لك"وهو يمد يده"تفضلي ورقة طلاقك.. ام عبدالرحمن:ههههههه الله يقطع بليسك.. الاء:اقول ادحيم وش رايك تكرمنا بسكوتك.. عبدالرحمن:اقول الاء.. الاء:هلا.. عبدالرحمن:شب.. الكل من دون الاء:هههههههه.. الاء عصبت:والله ان محليت عني بتشوف شيء عمرك ماشفته.. ام عبدالرحمن:عيب عليك تكلم اختك الكبيرة كذا.. عبدالرحمن:بسنتين بس.. ام عبدالرحمن:جعله بدقيقة تظل هي اكبر منك..ولازم تحترمها..وبعدين انت ليه متروح تصلي مع الجماعة... الاء:خليه عشان يتعاقب.. عبدالرحمن وهو طالع: "وهو يقلدها"خليه عشان يتعاقب....مالت عليك بس.. الاء"وهي تحذف المخده عليه":اقول انقلع بس.. ومسكت الجوال..وعلى طول دقت علي الاء:هلا بالخاينه.. سارة:افا...وش مسويه لك.. الاء:تملكين ولا تقولين لي..هذه وانا صديقتك الروح بالروح.. سارة:هههههه.. ياقلبي والله كل شيء صار بسرعة.. عشان كذا مقلت لك.. الاء:أي معليه قصي ع واحد غيري...بس مو علي انا.. سارة:حاولي تتفهميني.. الاء بزعل:لا خلاص انا زعلانه منك..والله زعلانه.. سارة:كنت ناويه اني مقول لك بس بما انك زعلتي مضطره اني اقول لك.. الاء:يلا اسمعك..وياويلك ان كذبتي علي.. سارة:الموضوع ذه مايصلح في التلفون تعالي عند مزرعة خالتي منيرة.. الاء:وليه في مزرعتها.. سارة:عشان ان امي قالت احسن يباركون لنا في المزرعة لان بيتنا مايكفي لضيوف..وانتي تدرين ضيوف الملكه..كنهم نمل الاء:أي ادري..بس ان حسيت الموضوع مايستاهل مرااح اكلم مرة ثانية.. سارة:من ناحيه انه يستاهل فهو يستاهل..بخلي اخوي عبيد يمركم اليوم انزين..وخلي امك تجي.. الاء:ان شاء الله..بس خليه يمر بعد اذان صلاة العشاء.. سارة:خلااص ابشري..سلاام الاء:سلاام.. بيت ابوحمد... الهنوف:اقول يمه وش رايك تغيرين لبسك.. رغد:وش فيه لبسها يمه حلوو.. الهنوف:ادري انه حلو..بس انا اقصد انه ميناسب على وحده يبجونها ناس يباركون لها.. سارة:أي والله صدق.. ريم:تبيني اساعدك.. سارة:أي مقول لا... رغد:وانا .. الهنوف:انتي معي هنا..تساعدينا في المطبخ.. رغد بخيبه امل:اففففف.. يتبع... |
#27
| ||
| ||
رواية غصبن عني حبيتها رومانسية جريئه البارت العاشر... بيت ابوعبدالله... اسماء راحت عند خواتها:سويرة..عفيره..عندي لكم خبر بمليووون ريال.. سارة وهي تغطي نفسها باللحاف:مايهمنا.. عفراء وهي تكمل نوم:ولا نبي بعد.. اسماء:ع كيفكم..بس انتوا الي راح تترجوني..يخساره كنت راح اقول لكم ان ولد ام فيصل ملك.... سارة وعفراء وهم نفضوا من السرير:كييف؟؟ ومتى ومن؟؟ اسماء:بس انتوا قلتوا انكم ان الموضوع مايهمكم ولا تبون تعرفون بعد مو صح ياست عفراء.. سارة قاعده ع نار بعصبيه:اوسيم ان مقلتي لي بسرعة والله ان اعمل فيك جريمة.. عفراء بترجي:يلاا قوولي وخلصينا.. اسماء:انزين... فيصل تقدم بشكل رسمي لـ..... سارة وعفراء على نار:خلصينا مين... اسماء:حزروا.. سارة:يلاااا تكلمي.. اسماء:سارة بنت عمتي الهنوف... سارة انصدمت:............... عفراء:"التفتت لاختها سارة":معليه ياسارة انسيه طالم حبك له مكبر تقدرين توقفين حبك.. سارة:نعم!!انسى..في احلامك..وبعدين انتي كنتي معي..وش معنى احين انتي ضدي.. عفراء:عشان هو مكان مرتبط بس احين هو مرتبط... سارة:يصير خير(والله ان مخليتك تندمين ياسارة على انك تأخذين شيء مو لك.. مكون انا بنت امي وابوي..هين انتي بس صبري) عواطف:يلاا قوموا..مصار نوم..اي صح ابيكم اليوم تتجهزون..عشان نروح بيت عمتكم الهنوف... عفراء وهي تسوي نفسها ماتدري:وليه يمه؟؟ عواطف:عشان نبارك لهم...ع زواج بنتهم سارة..ياحليله... عفراء تسوي نفسها متفاجئه:صحيح..الله يسعدها.. عواطف:امين يارب...يلا قوموا عشان تساعدوني بالطبخ.. عفراء:اوكي.. وبعد اكثر من اسبوع حللنا انا وفيصل ومن سوى حظي ان صرنا جايزين لبعض.. بيت الاء.. ام عبدالرحمن:الاء تعالي..بسررعة.. الاء مخترعة:خيرر يمه فيك شيء؟؟ ام عبدالرحمن:خويتك سارة ملكت.. الاء مستغربه:ملكت...كيف؟؟وليه ماقالت لي؟؟ ام عبدالرحمن:أي ملكت..مدري والله بس ألي عرفته من خالتها منيرة انها ملكت... الاء:طيب ليه مقالت لي وهذا وانا صديقتها.. ام عبدالرحمن:الغايب حجته معاه.. عبدالرحمن:خوياتك تزوجوا... وانتي لا اصلنا من الي يبيك...انتي لو تزوجتي راح تطلقي من اول يوم.. الاء مستهزئه:احلف عاد.. عبدالرحمن:من اول مايفتح غطاء وجهك بيقول لك"وهو يمد يده"تفضلي ورقة طلاقك.. ام عبدالرحمن:ههههههه الله يقطع بليسك.. الاء:اقول ادحيم وش رايك تكرمنا بسكوتك.. عبدالرحمن:اقول الاء.. الاء:هلا.. عبدالرحمن:شب.. الكل من دون الاء:هههههههه.. الاء عصبت:والله ان محليت عني بتشوف شيء عمرك ماشفته.. ام عبدالرحمن:عيب عليك تكلم اختك الكبيرة كذا.. عبدالرحمن:بسنتين بس.. ام عبدالرحمن:جعله بدقيقة تظل هي اكبر منك..ولازم تحترمها..وبعدين انت ليه متروح تصلي مع الجماعة... الاء:خليه عشان يتعاقب.. عبدالرحمن وهو طالع: "وهو يقلدها"خليه عشان يتعاقب....مالت عليك بس.. الاء"وهي تحذف المخده عليه":اقول انقلع بس.. ومسكت الجوال..وعلى طول دقت علي الاء:هلا بالخاينه.. سارة:افا...وش مسويه لك.. الاء:تملكين ولا تقولين لي..هذه وانا صديقتك الروح بالروح.. سارة:هههههه.. ياقلبي والله كل شيء صار بسرعة.. عشان كذا مقلت لك.. الاء:أي معليه قصي ع واحد غيري...بس مو علي انا.. سارة:حاولي تتفهميني.. الاء بزعل:لا خلاص انا زعلانه منك..والله زعلانه.. سارة:كنت ناويه اني مقول لك بس بما انك زعلتي مضطره اني اقول لك.. الاء:يلا اسمعك..وياويلك ان كذبتي علي.. سارة:الموضوع ذه مايصلح في التلفون تعالي عند مزرعة خالتي منيرة.. الاء:وليه في مزرعتها.. سارة:عشان ان امي قالت احسن يباركون لنا في المزرعة لان بيتنا مايكفي لضيوف..وانتي تدرين ضيوف الملكه..كنهم نمل الاء:أي ادري..بس ان حسيت الموضوع مايستاهل مرااح اكلم مرة ثانية.. سارة:من ناحيه انه يستاهل فهو يستاهل..بخلي اخوي عبيد يمركم اليوم انزين..وخلي امك تجي.. الاء:ان شاء الله..بس خليه يمر بعد اذان صلاة العشاء.. سارة:خلااص ابشري..سلاام الاء:سلاام.. بيت ابوحمد... الهنوف:اقول يمه وش رايك تغيرين لبسك.. رغد:وش فيه لبسها يمه حلوو.. الهنوف:ادري انه حلو..بس انا اقصد انه ميناسب على وحده يبجونها ناس يباركون لها.. سارة:أي والله صدق.. ريم:تبيني اساعدك.. سارة:أي مقول لا... رغد:وانا .. الهنوف:انتي معي هنا..تساعدينا في المطبخ.. رغد بخيبه امل:اففففف.. يتبع... |
#28
| ||
| ||
رواية غصبن عني حبيتها رومانسية جريئه ورحنا فوق..غيرت لبسي ولبست جلابيه فخمه مره باللون البنفسجي وتدريجاته والاسود.. وعملت لي ريم تسريحه ناعمه ورفعت كل شعري لورا،لبست عدسات البنفسجيه على لون جلابيتي..ولبست حلق ثقيل.. وحطيت مكياج اسود مسحوب وتحت عيوني لونه بنفسجي..وصندل لونه اسود.. كان شكلي رهيب بالجلابيه..صايره رزه.. وعند الساعة12:55 نزلنا تحت وشفت خالي سعود وابراهيم..سلمت عليهم.. سعود:وش هل الجمال ابي اعرف..اخ بس لو كنت مو خالك كان تزوجتك ع طوول.. استحيت حيل من كلام خالي.. ريم:متقدر لانها صارت على ذمه رجال ثاني.. سعود مستغرب:صحيح..بالمبارك عليك ياسارة يابخته فيك.."باس جبيني" ابراهيم:مبرووك ياسارة.. سارة"وجهي صار احمر":الله يبارك فيكم.. سعود:تلقينه مستانس انه ماخذك... ابراهيم:قصدك متقطع من الوناسه..مو مصدق.. الكل:ههههههه حنان:حياكم على الغداء.. واكلنا وتسامرنا وكلا تعليقاتهم عني...صايره حدث البيت...ووصل لي مسج..من فيصل كان كاتب"لاتاكلين واجد على الغداء تمتنين..يكفي ان جسمك مليان تبين تزيدين عليهم" انقهرت من كلامه..انا متينه لامصدق انا ضعيفة مرة حراام عليه...وش بيسوي فيني ذه.. بيت ام فيصل.. وهو يقرا رسالتي"دار على عمرك..من ضعفك انت..انت متين اضعف قبل الزواج لاتلوع كبدي" فيصل:ألوع كبدك هه انا ارويك بعد الزواج.. اصبري بس انتي؟؟ غادة:وش تقول انت.. ام فيصل:وش فيك استجنيت.. فيصل:هههههه..كنت اكلم نفسي.. غاده:أي صح انا كلمت ساره اليوم وقالت لي ان..... فيصل قاطعها بحده:مو قلت لك لاتكلمينها.. غادة:والله وصرت تغار عليها..هههههه ام فيصل:هههههه اكييد بيغار عليها..كل هل الجمال ولا يغار عليها يكفي اخلاقها.. فيصل(اخلاقها..والله انكم منخدعين بالمظاهر..ذي حيه):المهم.. ماابي تكلمينها وان شفتي رقمها لاتردين عليها..سامعه.. غادة:كل ذه غيرة مصارت..الحمدلله ان فهد غيرته علي مو جنونيه..زيك.. فيصل بحده:سامعه ولا.. غادة:أي سامعه.. ام فيصل:وليه ان شاء الله.. فيصل:والله وانا حر بزوجتي.. غادة:بعد.. ام فيصل:هذا وانت كنت متبي تتزوجها..عليه العوض..والله لو تشوفها كان تحرم انك تطلعها من البيت.. غادة:أي والله..مسكينه كان تتعقد.. فيصل:والله اطلعها احبسها اقتلها كيفي.. غادة:وصل الموضوع للقتل والحبس...الله يعينك ياسارة عليه.. ام فيصل:والله بدعي علي..بتقول لي ليه حدتيه يتزوجني.. غادة:ههههههه لا من هنالحيه متخافين لان هو ألي قال انه خلاص يبيها.. ام فيصل:الحمدلله ان هو الي قال انه يبيها ولا كان تدعي علي..ههههههه غادة:هههههههه فيصل:انتوا وبعدين معاكم خلني اطلع احسن لي.. غادة:وين بتروح؟؟ فيصل:وانتي مالك...يلا سلام.. ام فيصل:بحفظ الله ياوليدي.. بيت ابو جاسم... محمد:ماابيكم تتأخرون علي انزين.. عائشه:ابشر ياابو جاسم.. محمد:إلا وين جاسم ياعائشه.. عائشه:والله مدري طلع من الصبح ولا رد.. محمد:وش عنده.. عائشه:والله مدري... ودخلت نوف وصيته:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام.. نوف:يبه انت ألي بتودينا للمزرعة.. محمد:بإذن الله.. صيته:متى؟؟ محمد:بعد اذان العشاء بعون الله.. جاسم وهو باين عليه التعب:السلام عليكم.. الكل:وعليكم السلام.. عائشه:يمه وش فيك..تعبان.. جاسم"حبيبه قلبي خلاص بتروح مني اكيد راح اكون تعبان":لا يمه بس ظهري وبطني يعورني.. عائشه:تبي تروح المستشفى.. جاسم:لالا يمه مايحتاج..الحمدلله هو طاب.. عائشه:الحمدلله.. صيته:يعني مراح تروحون معنا المزرعة.. جاسم:المزرعة... صيته:أي عشان نبارك لسارة واهلها.. جاسم باندفاع:إلا بروح...(اخيرا راح اشوفك ياسارة...حتى لو من بعيد)... نوف:حلو اجل تجهز وكل شيء وجهك صاير اصفر.. جاسم:احين اكل..وراح بسررعة.. ابو جاسم:هههههه كل ذه عشان فيصل.. يتبع... |
#29
| ||
| ||
رواية غصبن عني حبيتها رومانسية جريئه عائشه:انت ماتدري يوم قلت له ان سارة ملكت على فيصل بكى على طول... سألته ليه تبكي؟؟قال من الفرحة يستاهل فيصل.. صيته:أي يبه.. نوف:حسافه ماشفته.. ابو جاسم:هههههه ليه ماشفتي ولا مرة يبكي.. نوف:ولا مرة..معليه مرة ثانيه.. عائشه بضحكه:الله يقطع بليسك.. بيت ابو بندر... ابو بندر:يعني خلاص تبي تصير دكتور.. بندر:أي يبه إذ معندك مانع.. ابو بندر:وليه امانع بل العكس... بندر وهو يحب راس ابوه:تسلم يبه.. ابو بندر:الله يسلمك..إلا وين وداد.. بندر:داخل يبه.. ابو بندر:روح نادها.. بندر:ان شاء الله.. وراح بندر عند الصاله..بندر:وداد تعالي ابوي يبيك.. وداد:انزين جايه... هلا يبه..يقول بندر انك طلبتني.. ابو بندر:أي..تعالي اقعدي..يابنتي انتي تدري ان اخوك خلص دراسته..وراح يشتغل..وانتي معندك محرم عشان تروحين فأنا قلت انك بتكملين دراستك هنا بالرياض.. وداد مستغربه:كييف؟؟ بندر:ألي سمعتيه... وداد بغرور:يعني انا اكمل دراستي هنا زي البنات... ابو بندر:ايه..ليكون انتي بنت طعزه<<<طعزه واحد ثرري مرة قالوا فيه المثل... وداد بغرور:مستحيل انا عندي اني مكمل دراستي في الجامعة ولا ادخل جامعة ألي وش اسمها..اي جامعة الرياض.. ابو بندر عصب:انتي ليه مغرورة تشوفين الناس كنهم نمل ولا حشرات عندك...وعلى وش شايفة نفسك من جمالك ولا من مركزك ولا من ادبك... وداد انقهرت من رد ابوها:كل الي قلتم ذول هم فيني.. بندر معصب:صدق لقالوا شين وقوي عين.. ابو بندر:معليك منها..المهم تقدم لك منصور ولد خالك.. وداد بغرور:نعم!!هذا ألي ناقص بعد اني اتزوج منصوروه.. بندر معصب:اياقليله الادب اسمه منصور.. وداد:مايهمني..المهم قول له اني ماأبي اتزوجه.. بندر:ماحزرتي راح تتزوجينه.."وهو يشد على شعرها"سامعه ياوسيعه الوجه.. وداد:آآآآه وخر عني... ابو بندر:خلاص بندر وخر عنها..انتي راح تتزوجينه غصبن عنك..في البدايه مكنت راح اجبرك بس طالما ردك كذا تحملي مايجيك...وطلع.. بندر:ياقليله الادب..وطلع هو كمان.. وداد بكت:لالاااااا...اهئ..اهئ..انا ماابي اتزوج ولد خالي منصور.. بيت ابو حمد.. بعد اذان المغرب..ركبنا السيارة ورحنا المزرعة.. منيرة:هلا هلا بالعروس واخواتها.. سارة:ههههه هلابيك ياخاله... منيرة:هاه صرتي بدويه.. سارة بمزح:انا من زمان بدويه بس محد لاحظ.. منيرة:ههههههه ياحليلك.. غادة:هلااااااا سارونه.. سارة وهي تلمني:هلابيك..اخبارك؟؟ غادة:زينه.."وهي تسحب يدي"تعالي ابيك شوي.. سارة:لوين..طيب خليني افسخ عباتي.. غادة:فسخي عباتك هنا في الغرفه ذي"وهي تأشر".. سارة:ههههه اوكي...ورحت للغرفة وفسخت عباتي...حسيت بيد تمسكني من يدي التفت مشان اعرف من.. سارة :جاااســم!!! جاسم:ليه ياسارة؟؟ليه؟؟ سارة:اتركني ياجاسم.. جاسم وهو يشد زياده:ليه؟؟ليه ياسارة ابي اعرف ليه وافقتي انك تصرين زوجه فيصل..ليه ياسارة؟؟ سارة:وش ألي ليه؟؟ جاسم وصوته كلا حزن:ليه توافقين عليه؟؟ انتي تستاهلين ألي احسن منه.. سارة توترت:جاسم وخر..كل شيء صار بسرعة.. وفتح فيصل الباب وشافني انا وجاسم بس محسينه فيه.. جاسم"وهو يحضني":انتي لي انا .... انا وبس ياسارة.. سارة وانا احاول اني ابعده:جاسم وخررر عني.. فيصل والشرار يطلع من عيونه:وخرر عنها ياكـلـب... سارة التفت بسرعة:فيصل.. جاسم معصب:انت ماتستاهلها يافيصل..اتركها وخلها لي.. فيصل وهو يمسك يدي ويوخره عني:في احلاامك.."ويضغط علي يدي بقووة" ان شفتك مرة ثانيه تكلمها والله متلوم إلا نفسك سامع ياكلب.. وطلع وسحبني معاه وودني بره ولفني قباله..فيصل والشرار يطلع من عيونه:وش يسوي ذا الكلب معك؟؟تكلمي وش يسوي.. سارة وانا ابكي:والله ماادري..ماادري يافيصل؟؟ فيصل وهو يضغط على ذراعي:تحسبيني بصدقك هاه.. سارة "طاحت دمعتي":والله العظيم اني مااكذب عليك..اول مادخلت الغرفة لقيته في وجهي..وانا حاولت ابعده بس مقدرت.. فيصل بحده:وليه متقولين انك مستانسه وهو يلمك في صدره...هاه تكلمي... سارة:لا والله قلت له يتركني بس هو مايبي يسمعني..والله العظيم اني مكذبت في أي كلمه قلتها لك احين... فيصل:........................ سارة وانا ارتجف بين يدينه:صدقني يافيصل.. مكنت ادري انه هو في الداخل والله لوكنت ادري كان مدخلت.. فيصل بحده:سو لك شيء غير الحضن.. سارة:....................... فيصل وهو معصب:تكلمي سو شيء ثاني ولا... سارة طحت بنوبه بكي:اهئ..اهئ..هو...هو..اهئ.. فيصل يضغط على يدي:تكلمي ياسارة..سوى ذاك الحقير شيء.. سارة محسيت بنفسي إلا وانا طايحه فيصل وهو ماسكني وبخوف:سارة سارة.."وهو يعطيني كف خفيف"سارة اصحي...دور لي شيء يغطيني فيه وركبني في سيارته وودني المستشفى.. وطبعا سألوه من يكون..فقال انه خطيبي..فيصل ينتظر الدكتور بخوف:هه يادكتور وش فيها؟؟ الدكتور"تنهد"..فيصل بتوتر:سارة ماتت يادكتور.. الدكتور:للاسف مقدرنا ننقذها..الاصابه ألي فيها ادت لها...زوجتك تطلب الحل.. فيصل بصدمه:لا انت كذاب سارة ما ماتت...ما ماتت... ................... |
#30
| ||
| ||
يلاااا صباياا.. ابي كل وحده تكتب توقعاتها.. ابي تفاااعل..... |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة | بنت كيوت شفايفها توت | قصص قصيرة | 28 | 08-11-2013 08:28 AM |
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز | بنت عز ومن شافني فز | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 10 | 07-01-2011 07:45 AM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |
نكته تخليك غصبن عليك ترد/ين | мєσσѕн | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 05-16-2010 12:35 AM |