|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#6
| ||
| ||
القصة تجنن شكرا حياتي اتمنى التكملة في اقرب وقت |
#7
| ||
| ||
القصة تبين رومنسة تقبلي مروري rave angel |
#8
| ||
| ||
واااااااااو روووعة مشكورة ع الموضوع
__________________ |
#9
| ||
| ||
منوريين روايتي وراح انزل لكم بارتين هديه ... :rose: :7b: |
#10
| ||
| ||
لعيونكم اليوم راح نزل باارتين قــــراءة ممتعة الــبــارت الثاني عــــند غـــــــلا صحت من نومها وراسهاا مصدع قامت من السرير بكسل خذت حبه بندول ودخلت الحمام عشان تتوضا وتصلي المغرب قبل لا يأذن العشاء.. دخلت ع الغرفه عشان تتطمن على غلا لقتها قاعد تصلي جلست ع الكنبه تستناها تخلص ... خلصت صلاه وشالت السجاده وجلال الصلاه جوري بابتسامه : تقبل الله جلست غلا جنب جوري وبهدوء : منا ومنك ، وين كنتي ؟ جوري : نزلت اسلم ع خالتي وجلست معها غلا : اهاا انتبهت جوري لسرحان غلا وعرفت أنها قاعده تفكر بفيصل جوري : غلا غلااااا سرحاانه : ........... جوري بصوت عاالي : غــــــــــلالالالاااااااااااااااااا نقزت غلا بمكانها : وجع ان شاء الله راحت اذني وش تبين ؟ جوري : وين سرحتي ؟ غلا بهدووء : وش قاعد الحين يسوي ؟ أكيد جالس معها جوري بضيق : خلاص حبيبتي انسيه هزت غلا راسها وظلت سالكته جوري بابتسامه : حزري فزري من شفت اليوم ؟ غلا ببرود : من ؟ جوري ومازالت مبتسمه : خالد ابن عائله ال ....... طالعتها غلا بصدمه : كذاااابه احلفي ؟ جوري وهي تضحك : والله شفته اليوم غلا وهي مازالت مصدومه : خالد ابن عائله ال ... ما غيره ؟ اللي البنات تتكلم عنه وعن جماله ؟ هزت جوري راسها بالايجاب وهي مازلت مبتسمه غلا ونست سالفة فيصل : وكيف كان شكله حلو ؟ جوري بابتسامه وهي تتذكر ملامحه : ملاك غلا بحماس : وكيف شفتي ؟ وشلون قابلتيه ؟ تكلمت معه ؟ كان معه ولد عمه لأنه كمان يقولو عنه حلوو ويخقق ؟ جوري بضحكه : شويه شويه كل هذا بجاوبك ؟ وشو هو تحقيق ؟ غلا بابتسامه : لا بس متحمسه ابتسمت جوري لأنها قدرت تطلع غلا من حالتها وبدات تحكي لها عن خالد ...... ********** في مكان ثاني الأصوات العاليه عامة المكااان والفرحه ما تركت مكاان للأحزان والشارع منتشره فيه الزينه والأضاءة بأشكال مختلفه والفيلا من داخلهاا مملوءة بالورد وانواع الطعام المختلفه ..... الخ أبو دانه : نادي دانه المعرس يبي يشوفهاا أم دانه بفرحه : الحين أناديهاا كاانت جالسه مع صاحبتهاا والضحكه ما فارقت وجهها ساره بهمس : وش صار بريان ؟ دانه بضحكه : سحبت عليه ساره :والله أنك هبله كان القمر بين ايديكي وضيعتي ! دانه بدلع : أنتِ تعرفين أني أحب فيصل ولو يجيبو لي ملك جمال العالم ما ارضى بغير فيصل ساره بتفكير : بس ما اظن ريان يسكت لكِ دانه : ما راح يقدر يسوي شي لأنه باختصار هو يمووت فيني قطع عليهم صوت أم دانه : دانه يلا حبيبتي زوجك يبي يشوفك وقفت دانه بخجل : الحين ؟ ابتسمت ام دانه : اجل بوكرا ؟ دانه : بس .... قاطعتها أم دانه وبنظرة حنان : يلا يا دانه زوجك يبي يشوفك وهذا من حقه الله يوفقك ويسعدك دانه بابتسامه : الله يخليكِ لي لفت دانه على صاحبتها ساره وهمست باذنها : ادعيلي ما اطيح لما اشوفه ساره بضحكه : روحي حبيبتي ان شاء الله تطيحي بحضنه حمرت خدود دانه : وجع أم دانه : يلااا يا دانه داانه : يلا جايه ********** كان جالس بالمجلس وباله بعيد قاعد يفكر فيهاا وبحالتهاا :ياترى وشلون حالتها الحين ؟ تنهد بضيق كان لازم يتركهاا عشان ابوه .. ابوه قال له انت لبنت عمك وهو ما يقدر يرفض له طلب وما يرضى بغضب ابوه .. كان لازم يجرحها بكلامه عشان تنساه ..... قطع عليه تفكيره دخول عمه وبنت عمه المجلس دانه وهي منزله راسها : ســ ســلام عليكم<<< جلست جنب ابوها وقف فيصل : وعليكم السلام فيصل : كيفك دانه ؟ دانه بخجل : الحمد لله وقف ابو دانه : انا طالع اشوف الضيوف <<< طلع وتركهم ناظر فيصل بداانه كانت لابسه فستان ليموني مطرز بشكل ناعم وشعرها مزينته بوردات ليمونيه صغيره ومنزله كم خصله على وجهها ومكياجهاا مبرز ملامحهاا.... استغربت دانه من سكوته ورفعت عيونهاا وطالعته شافته قاعد يناظرها وتعلقت عيونه بعيونهاا فيصل وهو يكلم نفسه : حلوه بس مو احلى من غلا ...آه يا غلا .. اطلعي من قلبي وعقلي .. أنا لازم أفكر بزوجتي .. هي بنت عمي ومالها ذنب.. قام فيصل وجلس جنب دانه ومسك يدها وحط فيها ورقه صغيره وقال بهدوء : هذا رقمي وانا أخذت رقمك من عمي وأن شاء الله بينا كلام دانه شويه وتذوب من قربه لها وريحه عطره : أ..أأن شاء الله سحبت يدها منه وما شاف الا غبارهاا ^-^ طلعت وحطت يدها ع قلبها تهدي نبضها اللي زاد ..... كانت طالعه من المطبخ وشافتها : هههههه وشفيه وجهك صاير طماطم ؟ مشت داانه ناحيتها وضربت كتفها بخفه : أنتِ مو شاطره غير بالضحك علي غمزت لها ساره : هاه ؟ وش صار ؟ حطت دانه يدها ع قلبها : آه يا ساره يجنن..وقالت لها اللي صار ساره بابتسامه : الله يهنيكِ بادلتها دانه الابتسامه : عقبالك حبيبتي ( دانه ... 19 سنه .. شعرها اسود قصير لحد اكتافها .. عيونها ناعسه ولونها بني غامق ..سمراء بس سمارها حلوو .. جريئه وتحب التحدي .. وتحدت صديقاتها عشان توقع ريان بحبها ونجح تحديهاا .. تعشق ولد عمها فيصل ..) ( فيصل ... 24 سنه قريب بيدخل بال 25 سنه ^-^ .. حنطي البشره .. عيونه العسليه تجنن .. شعره اسود .. جريء وحنون .. يعشق غلا.. وتزوج دانه عشان ابوه والعائله .. ) ********** عــنــد راشـــــــــد رمى بوجهها 10 الاف ريال : خذي أخذت الفلوس وناظرته بخووف : ....... ناظرها بخبث وابتسم.. راشد : تدرين انتِ اول بنت اعطيهاا فلووس قبل لا اخذ منهاا اللي ابـــيه !!!! قرب منهاا خطوه وهي ترجع خطواات وتناظره بخووف وصرخت بصووت عاالي : وقــــــــــــــــــــــــــــف طراااااااااااااااااااااااااااااااخ حطت يدهاا ع خدهاا ودموعهااا نزلت : تضربني ؟ راشد وهو يمسك يدهااا ويضغط عليهاااا : ليش تصاارخي ؟ ترى انتِ اللي جيتي عندي..أنا ما قلت لكِ تعاالي غصب شذى وهي ترجع له فلووسه وبخووف : خذ فلووسك .. بس تكفى خليني اطلع .. انا مااا ابـــيه راشد وهو يتركهااا وبعصبيه : اطلعي .. مو ميت عليكِ عندي غيرك كثير كـــــــلامه يجـــــــرحها طلعت من عنــــده ودموعهااا ع خدهاا ... بعد ما خرجت ابتسم بسخريه عليها وانسدح ع السرير .. بعد خمس دقائق تذكر شي وقام يدور جواله .. أخذ جواله واتصل واحد من رجاله : آمر طال عمرك ؟ راشد : وش صار ؟ : جالسين نراقبها طال عمرك راشد : لا تغمضوا عيونكم عنها..وقت تصير لحالها تتصل بي وتخبرني ! : تآمر راشد : يلا روح كمل مراقبتك سكر جواله وغمض عيونه وهو يتذكر ملامحها وجمالها اللي ما يقدر يقاومه ... راشد وهو يكلم نفسه : أنا اوريك يا قلبي أنتِ لي غصب عنكِ !! ( راشد ابن وزير معروف بالسعوديه .. 25 سنه .. ملامحه حلوه ويهتم بشكله كثير .. امه ماتت وابوه كل يوم سفر ولا يسأل عنه ويهتم براشد بالفلوس فقط ! .. كل يوم مع بنت وشرب وسهر .. بباله وحده يبي يوصل لها مع الأحداث نعرفها ^-^ ) ********** نهااايه البااااارت الثااني عــــند غـــــــلا صحت من نومها وراسهاا مصدع قامت من السرير بكسل خذت حبه بندول ودخلت الحمام عشان تتوضا وتصلي المغرب قبل لا يأذن العشاء.. دخلت ع الغرفه عشان تتطمن على غلا لقتها قاعد تصلي جلست ع الكنبه تستناها تخلص ... خلصت صلاه وشالت السجاده وجلال الصلاه جوري بابتسامه : تقبل الله جلست غلا جنب جوري وبهدوء : منا ومنك ، وين كنتي ؟ جوري : نزلت اسلم ع خالتي وجلست معها غلا : اهاا انتبهت جوري لسرحان غلا وعرفت أنها قاعده تفكر بفيصل جوري : غلا غلااااا سرحاانه : ........... جوري بصوت عاالي : غــــــــــلالالالاااااااااااااااااا نقزت غلا بمكانها : وجع ان شاء الله راحت اذني وش تبين ؟ جوري : وين سرحتي ؟ غلا بهدووء : وش قاعد الحين يسوي ؟ أكيد جالس معها جوري بضيق : خلاص حبيبتي انسيه هزت غلا راسها وظلت سالكته جوري بابتسامه : حزري فزري من شفت اليوم ؟ غلا ببرود : من ؟ جوري ومازالت مبتسمه : خالد ابن عائله ال ....... طالعتها غلا بصدمه : كذاااابه احلفي ؟ جوري وهي تضحك : والله شفته اليوم غلا وهي مازالت مصدومه : خالد ابن عائله ال ... ما غيره ؟ اللي البنات تتكلم عنه وعن جماله ؟ هزت جوري راسها بالايجاب وهي مازلت مبتسمه غلا ونست سالفة فيصل : وكيف كان شكله حلو ؟ جوري بابتسامه وهي تتذكر ملامحه : ملاك غلا بحماس : وكيف شفتي ؟ وشلون قابلتيه ؟ تكلمت معه ؟ كان معه ولد عمه لأنه كمان يقولو عنه حلوو ويخقق ؟ جوري بضحكه : شويه شويه كل هذا بجاوبك ؟ وشو هو تحقيق ؟ غلا بابتسامه : لا بس متحمسه ابتسمت جوري لأنها قدرت تطلع غلا من حالتها وبدات تحكي لها عن خالد ...... ********** في مكان ثاني الأصوات العاليه عامة المكااان والفرحه ما تركت مكاان للأحزان والشارع منتشره فيه الزينه والأضاءة بأشكال مختلفه والفيلا من داخلهاا مملوءة بالورد وانواع الطعام المختلفه ..... الخ أبو دانه : نادي دانه المعرس يبي يشوفهاا أم دانه بفرحه : الحين أناديهاا كاانت جالسه مع صاحبتهاا والضحكه ما فارقت وجهها ساره بهمس : وش صار بريان ؟ دانه بضحكه : سحبت عليه ساره :والله أنك هبله كان القمر بين ايديكي وضيعتي ! دانه بدلع : أنتِ تعرفين أني أحب فيصل ولو يجيبو لي ملك جمال العالم ما ارضى بغير فيصل ساره بتفكير : بس ما اظن ريان يسكت لكِ دانه : ما راح يقدر يسوي شي لأنه باختصار هو يمووت فيني قطع عليهم صوت أم دانه : دانه يلا حبيبتي زوجك يبي يشوفك وقفت دانه بخجل : الحين ؟ ابتسمت ام دانه : اجل بوكرا ؟ دانه : بس .... قاطعتها أم دانه وبنظرة حنان : يلا يا دانه زوجك يبي يشوفك وهذا من حقه الله يوفقك ويسعدك دانه بابتسامه : الله يخليكِ لي لفت دانه على صاحبتها ساره وهمست باذنها : ادعيلي ما اطيح لما اشوفه ساره بضحكه : روحي حبيبتي ان شاء الله تطيحي بحضنه حمرت خدود دانه : وجع أم دانه : يلااا يا دانه داانه : يلا جايه ********** كان جالس بالمجلس وباله بعيد قاعد يفكر فيهاا وبحالتهاا :ياترى وشلون حالتها الحين ؟ تنهد بضيق كان لازم يتركهاا عشان ابوه .. ابوه قال له انت لبنت عمك وهو ما يقدر يرفض له طلب وما يرضى بغضب ابوه .. كان لازم يجرحها بكلامه عشان تنساه ..... قطع عليه تفكيره دخول عمه وبنت عمه المجلس دانه وهي منزله راسها : ســ ســلام عليكم<<< جلست جنب ابوها وقف فيصل : وعليكم السلام فيصل : كيفك دانه ؟ دانه بخجل : الحمد لله وقف ابو دانه : انا طالع اشوف الضيوف <<< طلع وتركهم ناظر فيصل بداانه كانت لابسه فستان ليموني مطرز بشكل ناعم وشعرها مزينته بوردات ليمونيه صغيره ومنزله كم خصله على وجهها ومكياجهاا مبرز ملامحهاا.... استغربت دانه من سكوته ورفعت عيونهاا وطالعته شافته قاعد يناظرها وتعلقت عيونه بعيونهاا فيصل وهو يكلم نفسه : حلوه بس مو احلى من غلا ...آه يا غلا .. اطلعي من قلبي وعقلي .. أنا لازم أفكر بزوجتي .. هي بنت عمي ومالها ذنب.. قام فيصل وجلس جنب دانه ومسك يدها وحط فيها ورقه صغيره وقال بهدوء : هذا رقمي وانا أخذت رقمك من عمي وأن شاء الله بينا كلام دانه شويه وتذوب من قربه لها وريحه عطره : أ..أأن شاء الله سحبت يدها منه وما شاف الا غبارهاا ^-^ طلعت وحطت يدها ع قلبها تهدي نبضها اللي زاد ..... كانت طالعه من المطبخ وشافتها : هههههه وشفيه وجهك صاير طماطم ؟ مشت داانه ناحيتها وضربت كتفها بخفه : أنتِ مو شاطره غير بالضحك علي غمزت لها ساره : هاه ؟ وش صار ؟ حطت دانه يدها ع قلبها : آه يا ساره يجنن..وقالت لها اللي صار ساره بابتسامه : الله يهنيكِ بادلتها دانه الابتسامه : عقبالك حبيبتي ( دانه ... 19 سنه .. شعرها اسود قصير لحد اكتافها .. عيونها ناعسه ولونها بني غامق ..سمراء بس سمارها حلوو .. جريئه وتحب التحدي .. وتحدت صديقاتها عشان توقع ريان بحبها ونجح تحديهاا .. تعشق ولد عمها فيصل ..) ( فيصل ... 24 سنه قريب بيدخل بال 25 سنه ^-^ .. حنطي البشره .. عيونه العسليه تجنن .. شعره اسود .. جريء وحنون .. يعشق غلا.. وتزوج دانه عشان ابوه والعائله .. ) ********** عــنــد راشـــــــــد رمى بوجهها 10 الاف ريال : خذي أخذت الفلوس وناظرته بخووف : ....... ناظرها بخبث وابتسم.. راشد : تدرين انتِ اول بنت اعطيهاا فلووس قبل لا اخذ منهاا اللي ابـــيه !!!! قرب منهاا خطوه وهي ترجع خطواات وتناظره بخووف وصرخت بصووت عاالي : وقــــــــــــــــــــــــــــف طراااااااااااااااااااااااااااااااخ حطت يدهاا ع خدهاا ودموعهااا نزلت : تضربني ؟ راشد وهو يمسك يدهااا ويضغط عليهاااا : ليش تصاارخي ؟ ترى انتِ اللي جيتي عندي..أنا ما قلت لكِ تعاالي غصب شذى وهي ترجع له فلووسه وبخووف : خذ فلووسك .. بس تكفى خليني اطلع .. انا مااا ابـــيه راشد وهو يتركهااا وبعصبيه : اطلعي .. مو ميت عليكِ عندي غيرك كثير كـــــــلامه يجـــــــرحها طلعت من عنــــده ودموعهااا ع خدهاا ... بعد ما خرجت ابتسم بسخريه عليها وانسدح ع السرير .. بعد خمس دقائق تذكر شي وقام يدور جواله .. أخذ جواله واتصل واحد من رجاله : آمر طال عمرك ؟ راشد : وش صار ؟ : جالسين نراقبها طال عمرك راشد : لا تغمضوا عيونكم عنها..وقت تصير لحالها تتصل بي وتخبرني ! : تآمر راشد : يلا روح كمل مراقبتك سكر جواله وغمض عيونه وهو يتذكر ملامحها وجمالها اللي ما يقدر يقاومه ... راشد وهو يكلم نفسه : أنا اوريك يا قلبي أنتِ لي غصب عنكِ !! ( راشد ابن وزير معروف بالسعوديه .. 25 سنه .. ملامحه حلوه ويهتم بشكله كثير .. امه ماتت وابوه كل يوم سفر ولا يسأل عنه ويهتم براشد بالفلوس فقط ! .. كل يوم مع بنت وشرب وسهر .. بباله وحده يبي يوصل لها مع الأحداث نعرفها ^-^ ) ********** نهااايه البااااارت الثااني :madry: انتظروني لحظه .. |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن ..وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي | هـــ القمرــدوء | روايات و قصص بالعاميه | 9 | 10-11-2011 11:29 PM |
رواية بنات السفير | حجابي عزتي | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 38 | 06-11-2009 11:43 PM |
ارفق علي وضمني بس بشويش | محبة الكرتون | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-28-2009 03:16 PM |
بَوحُ الأسُود | W...LION | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 19 | 03-06-2008 03:09 AM |