|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#11
| ||
| ||
(( بيت ابو عوض )) ( الساعة 6 المغرب ) رجع عوض من الصلاة ودخل البيت .. وقف عند الدرج وقال وهو يصارخ : يا ام كششششششششششششششششششششة ...!!! ما خلصتي.....؟؟ اروى تصارخ من غرفتها وهي طالعة : الا خلصت ... لاتصارخ .... كسرت الدرايش .. عوض : كيفي مو انتي اللي مشتريتهم .. انزلي يللا خلصينا ... اروى وهو تنزل : مالت عليك ... بتذلنا على هالمشواااااار .... عوض وهو يدفها : اقول امشي بس .. لا تاخرينا .. اروى : اقول من الحين شووووف .. لا تكرفتني وتقول بسرعة بسرعة .. ترى امس صديقتي غادة راحت كذا .. وطلع البنطلون ما يناسب البلوووزة .. خليني اشتري على راحتي .. ولا ترى بتوديني مشوار ثاني ... عوض وهو شوي ويموتها : طيب خلاص خلاص .. انطمي وامشي .. حشى ..!! محد يقدر يقول لك كلمة ....!!!!؟؟ ركبوا السيارة وكالعادة تهاوشوا على الاغاني .. اروى تبغى البانوراما .. وعوض الام بي سي الخليجية ..... وخذوا من السب والصراخ اللي ف السيارة .... أروى : اصلا انت واحد قوري .. ما تعرف التحظر والرووومنسية ... حدك هالطير المخنوق والعجيز حق العرب هذا ....!!..!.! عوض : جيبي صوته بعدين تعالي تكلمي يا ست هيفاااا ... والله انتي اللي ما تفهمين شي بالفن ... حدك هالمسخرة اللي تطلع بالتلفزيوونات .. اروى : انت وش فهمك ...؟؟ هذا تطور ... مو زيك للحين قاعد لي على الحفلات .. يا بابا اخترعوا فيديو كليبات ... ارتقي شوي .. كم مرة بعلمك ...؟؟!؟! عوض : لاعطيني كف احسن .. ولا ورى ما تصيرين اكبر مني وتفلعيني ببلوك ....؟!؟! اروى : يكون احسن والله وعلى هذا الموال .. كملوا طريقهم ... ___________________________________ (( ف بيت ابو سعود )) ( ف نفس الوقت ) نزلت على الدرج وهي تسمع اصواتهم موجودة وشكلهم مجتمعين .. راحت للصالة وحصلت سعود وسالم موجودين .. وقاعدين يطالعون تلفزيووون ... دلع : مسا الخير ... سالم : مسا النور ... سعود وهو يخزها : مسا الانوار والسرووور والورد والريحان .. ابتسمت دلع غصبا عنها وجلست ع الكنبة بعيد عنهم شوي .... وبعد شوي..... دلع : اقول سالم صليت ....؟؟ سالم : أي قبل شوي رجعت .. دلع : طيب يعني نلبس ...؟؟ سالم : ليش ...؟؟ لينا وهي نازلة من الدرج : يعني ليش سلوووومي ما قلت بتروح معانا السوق ...؟؟ سالم : يووووه .. والله نسيت .. وبعدين بيمرني فيصل بعد ساعة .. ما اقدر .. روحوا لوحدكم .... دلع : تدري خالتي ما ترضى ... سالم : وش اسوي انا يعني ...؟؟ خلاص اجلوها لينا : حرااااااام عليكم .. والله ما اشتريت ولا شي للحين .. ما بيكفيني الوقت .. سعود : حشى شهر كامل مايكفيكم..؟؟! لينا مادة البوز شبرين : أي ما يكفي ... سالم : خلاص خذوا السواق وروحوا بروحكم وانا بقول لامي اني وصلتكم ورجعت ... سعود : لاوالله .. وين قاعدين احنا..؟؟ يابابا ماعندنا حريم يطلون بدون رجال ... خلاص انا بوديهم .. دلع رفعت حاجب وسكتت ... سعود يطالعها : شفيك آنسة دلع .. لا يكون مو عاجبك الوضع ....؟؟ دلع : انا اقول اننا مو مستعجلين .. نقدر ناجل الموضوع .. ما بنموت لو اجلناها يوووم .. لينا باصرار : الا والله ... تكفى سعود .. عفيه عليك .. ودينا .. دلع : لينا...!.!.! لينا : دلع بليــــــــــــــز ... دلع : اوووف .. طيب .. سعود ابتسم بنصر : خلصوا بسرعة وانا بكون برا ... دلع " الحين من طلب منه يتليقف ... والله حالة " ___________________________________ (( ف السوووق ..)) ( بعد حوالي ساعة ونص ) اروى : وججججججججججع ... ما تطالعين ....؟؟ حشى !!! تمشين وتدفدفين يمين يسار ... فتحي عيونك جعلك العمى ....!..!.!. الحرمة : انا قلت آسفة .. اروى : آسفة وش تسوي ؟؟ مالت عليك وعلى اللي قال لك امشي بالسووووق .. طلعت اروى من المحل معصبة ...... عوض : هي انتي ... صوتك واصل لين برى ... وش فيك ....؟؟ فضحتيناااا ...! اروى : ماتشوف هالخبلة صدمت فيني وطاحت الاكياس من يدي...؟؟ بغيت اذبحها ... عوذ يهمس وهو معصب : قصري صوتك لا اقص لسانك .. فاهمة ....؟؟ وامشي بس يللا ... حصلتي شي ف هالمحل....؟؟ اروى مبرطمة : لأ عوض : اجل امشي يللا نشوف محل ثاني .. خلصينا .. دخلت اروى كم محل .. وكل شوي تطلع وتقول ما عجبها شي .. لين ما تعبوا ... عوض بضيق : الحين ابغى افهم .. ف هالمجمع الكبير ... ما حصلتي ولا شي يعجبك ....؟؟؟ ولا حتى بنطلون او بلوزة .......؟؟ او جزمة ع الاقل .....؟؟ اروى وهي ترفع كيس : غير هالحلق .. والاسوارة ... نوووووو عوض راح صبره : اسمعي يا بنت الناس .. انا عطيتك فرصة وشكلك ما تنعطين وجه .. انا الحين بدخل المحلات وبشتريلك وانتي منطمة وساكتة ... كيفي .. آاخذ اللي آخذه .. وانتي ا ابغى اسمع منك حرف واحد .... اروى فتحت عيونها ع الاخير : لااااااا .... بليز عوض لا بشتري خلااااص ... عوض : ولا كلللللللللمة ... امشي قدامي اشوف .. مشى معاها ودخلوا محل .. وهناك .. دار شوي عوض وقعد يطالع الملابس .. وبعدها .. عوض : امشي مافي هنا شي حلوووو ... كلها قراااوة ... اروى تعاند : لأ فيه .. من قالك مافي ....؟؟ كل الاغراض حلوة .. مو على كيفك .. عوض : اعتقد انا اللي بشتري مو انتي ... قدامي يللا .. مسكها من يدها وسحبها برى المحل .... وحدة من اللي كانوا ف المحل تقول لصديقتها : وااااي ... شفتيه شلون يخقق وهو يختار لزوجته ملابس.....؟؟؟ صديقتها : اي والله ... الله يرزقنا ... ولا مسكة اليد صراااحة تذووووووووووب الاولى : يا حظهاااا..... ___________________________________ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايه رومنسيه جريئه وتهبل [ وحيدة اهلها وحبيب قلبها ] بقلمي .. | شفايف توت ^^ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 347 | 12-18-2013 02:24 PM |
روايه ( المستقبل المجهول ) من تأليفي روايه مؤثره وكوميديه نوعا ماا | SHOSHATOTO | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 176 | 03-12-2012 10:16 PM |
**روايه رومنسيه **جاميان وليندا (ارجو منكم قرائتها للاخر) | دموع الانمي | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 129 | 05-18-2009 06:39 PM |
وصفه رهيبه رهيبه رهيبه لجمالك | شموخ أنثى | حواء ~ | 8 | 06-01-2007 01:16 AM |