|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#121
| ||
| ||
والبارت روعة و صاحبته اروع الاسئـــــــله شو اكتر مقطع عجبكم ؟ جودي:هل ساذهب مع هتان الفتاتان كارين وجينا:ما بهم الفتاتان جودي:قبيحات جينا بعصبيه:انت القبيحه كارين:اتركيها واشأنها جينا بعصبيه:وما دخلك انت كارين بعصبيه:اتريدين القتال جودي بغرور:اصمتا واتبعاني الى داخل السياره جينا بعصبيه:من انت لنتبعك كارين:سنذهب لوحدنا من دون ان نتبعك جينا:ولن اذهب لوحدي معكم ... فيجب ان اذهب في سياره ايريك كارين:ولماذا يجب جينا:اتغارين شو رأيكم بزين وجودي؟ شخصية زين حــلوه و جودي تكبــرهـا مو عاجبني وأكرر أسفي لن تأخرت في الرد
__________________ ASK ME ××××××××××××××××× اللي مايخاوي في حياته مهابيل في ذمتي ماذاق طعم الوناسه ××××××××××××××××× ××××××××××××××× ××××××××××××××× ●-------------۩۩۩۩▬▬▬▬▬▬▬▬▬● ░░░█░█░█░█░░█░█░█░░░█░█░█░░█░█░ ░▄▀█░█░█░█░░█░█░█░▄▀█░█░█░░█░█░ ░█▄█▄█▄█░█░▄█▄█░█░█▄█▄█░█░▄█▄█░ ؛أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ.؛ ░░░█░█░█░█░░█░█░█░░░█░█░█░░█░█░ ░▄▀█░█░█░█░░█░█░█░▄▀█░█░█░░█░█░ ░█▄█▄█▄█░█░▄█▄█░█░█▄█▄█░█░▄█▄ ●--------------ஜ۩۩۩۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬● ××××××××××××××××××××× مواضيعي للطفشانين أدخلو ماراح تخسرو شي █▓▒░☻ محشش وصيني ؟☻░▒▓█ |
#122
| ||
| ||
بسم الله الرحمن الرحيم شو اكتر مقطع عجبكم؟ جاك:كااااااااااااارين استيقظي كارين:لا تصرخ اتركني انام جاك:الساعه السادسه ونصف كارين:لن اذهب الا تفهم جاك:بقي ساعه ونصف ارجوك تجهزي للرحله كارين بصوت عالي:قلت لن اذهب يعني لن اذهب جاك بعصبيه:انتظري قليلا شو رأيكم بزين وجودي؟ الاول غبي والثانية مغرورة |
#123
| ||
| ||
يلا يا صبايا يا حلوات يا رومنسيات :wardah: انسخوا الرابط وبلشوا وزعوه على اصحابكن
__________________ مـ ^ـ^ـن تكلمـ علي بسوء يآآ شيـخ فدوه له%ذنوبي% مآآ تغلى علــيه |
#124
| ||
| ||
شكرا علي الردود وشكرا لكل الى راح ينشروا الرابط وشكرا يافيصليه وخطواتي ملكيه علي المساعده وشكرا علي كل البتابعوا قصتي
__________________ قصه الخطوبه الكاذبه من تأليفي http://vb.arabseyes.com/t244353.html اللسان ليس عظما ولكنه يكسر العظام :nop: |
#125
| ||
| ||
البارت ال12 اندري2:لن يتغير التوزيع دعونا نذهب وركبوا السيارات وكانت كارين تجلس بسياره الزرقاء بالوسط بجانب جودي وجينا وكان الذي يسوق السياره اندري2 وبجانبه لا يجلس احد جودي:ابتعدي عني بمسافه اكبر من هذه ياغبيه كارين:لماذا تتكلمين معي بهذه الطريقه جودي:لم اقل الا الحقيقه لم تبالي كارين وابتعدت قليلا جينا:لماذا تقتربين مني ياحمقاء كارين بعصبيه :لماذا كلكم تسبون علي جينا وجودي معا:لانك غبيه كارين وهي غاضبه:عمي الم تسمعهم اندري2:انا اسف ياكارين لكني منشغل بالقياده وفي هذا الوقت ارتفعت السياره قليلا لانها اصطدمت بمطب مما ادي الى وقوع الفتيات علي علي جودي جودي بصوت عالي:ابتعدوا عني ياغبيات كارين:انا اسفه لم يكن قصدي جينا:تستحقين هذا ياجودي جودي بعصبيه:ماذا قلتي جينا بغرور:كلام الملكه لا يعاد جودي:انا الملكه ولست انت كارين بعصبيه:اصمتا واجلسا علي مقاعدم جينا:اصمتي فأنا لا اريد ان اوجع رأسي جودي:لمن تقولين اصمتي انظري الا جمالى وبالاضافه الى اني ابنة اكملت كارين بسخريه:العالم المعروف جينا بسخريه:انا جودي ..انظروا الى جمالى الغبي جودي:ماذا تقصدين بأضافة غبي الى جملتي جينا:اقصد بان جمالك كاذب جودي:ياايتها الحقيره مسكت جينا شعر جودي وشدته جينا بخبث:هكذا لن تكوني جميله جودي بصراخ:اتركي شعري ياقبيحه ستخربينه فعضت جودي يد جينا صرخت جينا بصوت عالى اندري2 بعصبيه:اصمتوااااااااا كارين بضجر:انا التي تجلس في الوسط فارجوكم اصمتوا جينا وجودي:لا تتدخلي ياغبيه كارين بعصبيه:انتن الغبيات جينا وجودي:ماذا قلتي وضربوا كارين فتحولت السياره الى ساحة مصارعه بين الفتيات واندري كان يصرخ طوال الوقت واما بالسياره السوداء كانت ارين وانجيلا يتحدثون والماس نائمه واما لينا فكانت تقود السياره وفي السياره الحمراء كان زين يفكر بالماس وهو بنظر من عبر النافذه وجاك كان يسلي ايريك الذي كان يقود السياره بنكاته الظريفه وبن كان غاضب لانه كان يريد ان يقود السياره وبعد ساعه من الطريق اندري2:هيا انزلوا من السياره جودي وهي تبكي:كيف انزل وشعري منكوش جينا:يالك من شريره فقد اكلتني ياكلة لحوم البشر جودي بحزن:من تقصدين جينا:ومن غيرك عضني كارين وهي ترتب نفسها:انظروا الى حالتي لم افعل شيء لكنكم ضربتوني جودي وجينا:من اين احضرتي فرشاة الشعر كارين:دائما احضرها معي جودي:اعطني اياها جينا:بل اعطني اياها انا اندري2 بعصبيه:قلت انزلوااا كارين:عندما انتهي من تمشيط شعري جودي:اتجعلين ابنة البروفيسور تنتظر جينا:ابنة ماذا ياغبيه كارين:لقد انتهيت خدوا الفرشاة ومسكن الفرشاة في نفس اللحظه فخرجت كارين من السياره متوجه الى الجميع لانهم نزلوا منذ خمس دقائق انجيلا:لماذا تأخرتي الماس:يالك من ممله لماذا تاخرتي الى هذه الدرجه لينا :اين جودي وجينا كارين:تركتهم يتقاتلون في السياره لينا:يجب ان اذهب واوقف القتال ايريك:سأذهب معك بن:وانا ايضا ولحقهم الجميع وعندما وصلوا كانت جودي تشد الفرشاة من جهه وجينا من الجه الاخري جودي:دعيني استخدمه والا جينا:لن ادعكي جودي:يالك من خادمه غبيه جينا:من الخادمه وامي مليونيره جودي:اذا كنت مليونيره فابي مشهور جينا:لا تكوني مغروره جودي:انا لست مغروره لينا:انا عندي فرشاة اخري خذاها ولكن توقفا عن القتال جودي:اعطني اياه يالينا فلا اريد استخدام فرشاة لفتاة غبيه وقبيحه كارين:من الغبيه ايريك: يكفي قتال كارين:وما دخلك انت ابتعد ايريك قليلا وقال :انا اسف الماس وهي تهمس لاايريك:لماذا تحاول ان تبتعد عنها تصرف وكأن شيء لم يكن ايريك:ساحاول بن:انا حزين جدا لينا:لماذا بن بغباء:لان كارين لم تتحدث معي منذ الصباح كارين:دعك من هذا ودعنا نجهز الفطور وفي اثناء الفطور ايريك:ياله من طعام لذيذ الماس:الذي يسمعك يقول بانك تأكل ايريك:ما رأيك بأن تتنافسي معي زين:اترك الماس ولا تنافسها الماس بعصبيه:لا تتدخل بشؤني زين:انا اسف كارين:بن اريد ان اتكلم معك بعد الفطور بن:اخبريني هنا كارين:لا اريد ان يسمعه احد ايريك في نفسه: ( ما هو ياتري هل ستعترف له بحبها يجب ان اتبعهم) الماس في نفسها: ( ما هذا الشىء) لينا بعصبيه خفيفه:ما هذا الشىء الماس :هل تقرأين افكاري لينا:ما دخلك انت يالماس كارين:اليس من حقي ان اتكلم مع ابن خالتي لوحدنا لينا بحزن :لكن كارين:سأخبرك اياه فيما بعد لينا:اتفقنا الماس:وماذا عنا انجيلا :انا اعرفه جينا في نفسها: ( هل من الممكن بانها تحب بن يال حظي) جودي:هل ستعترفين له بحبك لينا بصوت عالي:ماذاااااااا كارين :ماذا.. طبعا لا بن:؟؟؟!!! لينا بحزن:بن انت تحبني اليس كذلك بن:لا تغاري ..فجودي حمقاء لا تعرف عما تتحدث لينا:اهذا الذي ستخبريه به كارين:لا ليس هذا لينا بعصبيه:اذا ماذا ارين:لقد اشعلتيها ياجودي زين:الم تغار يايريك ايريك بعدم مبالاه :لماذا اغار؟ زين:ما رأيك بأن ادع كارين تحبني لاعرف بأنك تغار ام لا الماس بعصبيه:ماذا قلت زين بخوف:كنت امزح شدت الماس اذن زين وهمست به:كارين لاايريك الا تفهم زين بخوف شديد:بل فهمت لينا بحزن:ساذهب ولن اكلمك يابن بن :ماذا.. وما دخلي انا كارين: لينا ساخبركِ تعالي معي لينا:حسنا ودخلتا السياره واخبرتها بالموضوع وعندما خرجتا لينا بمرح :انا اسف ولكن تلك الجودي التي تتدخل فيمالا يعنيها كارين:انتِ وايريك هل كنتم تحبون بعضكم لينا:لا كنا كالاخوه كارين بعصبيه:اذا ايريك كان يكذب علي لينا:امي التي كانت تريد زواجنا ولكن ايريك كان يعتبرني كأخته وانا متأكده من ذلك كاين:شكرا لك ايريك بصوت عالي من مكانه:لماذا تقفان امام السياره تعالا الى هنا لينا:شكرا لانكم رتبتم المكان جودي:كان يجب ان ننتظر ولا نرتب المكان حتي تساعدنا كارين جينا:كأنك ساعتنا بترتيب المكان يامغروره جودي بتكبر:لماذا اساعدكم وانتم هنا لخدمتي جينا بعصبيه:ماذا ارين:لن اتحمل غرورك الماس بعصبيه:ارحلي ياجودي جودي:لينا انظري كيف يعاملنني انجيلا بعصبيه:لن نتحمل هذا الغرور لينا:انتبهي علي تصرفاتك ياجودي جودي:هل انا المخطأه لينا:لم اقصد جودي:بل قصدتي انا التي اعتبرتك صديقه لي كارين وجينا:نعم انت المخطئه فنجن لسنا خدم عندك انجيلا:اصمتوا فهاتفي يرن ارين:تكلمي بعيدا عن هنا اسئله مين بتتوقعوا المتصل؟ شو هوه الموضوع الراح تحكيه كارين مع بن؟ شو اكتر اشي عجبكم في البارت؟
__________________ قصه الخطوبه الكاذبه من تأليفي http://vb.arabseyes.com/t244353.html اللسان ليس عظما ولكنه يكسر العظام :nop: |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قصة لناروتو بعنوان(الخطوبه) | شرنجان | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 15 | 06-11-2011 05:46 PM |
فتوى تحرم الاجازه الكاذبه | على على رمضان | نور الإسلام - | 0 | 12-13-2010 08:03 PM |
الى متى هذه المشاركات الكاذبه هام أرجو التثبيت. | احمد اطيوبه | مواضيع عامة | 40 | 12-12-2010 04:47 PM |