عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree132Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #146  
قديم 05-10-2011, 05:17 PM
 
شكرا علي الردود
__________________
قصه الخطوبه الكاذبه من تأليفي
http://vb.arabseyes.com/t244353.html



اللسان ليس عظما ولكنه يكسر العظام :nop:
  #147  
قديم 05-10-2011, 05:28 PM
 
يلآآآ متى رح تضـ ع ـين البــآآرت الـ ج ـديد
__________________
~
  #148  
قديم 05-10-2011, 07:05 PM
 

لانى خلصت امتحانات حطيتلكم بارت طويل فأتمني انه يعجبكم
البارت الثالث عشر
جلس الجميع علي شكل دائره ومعهم قنينه ليبدأوا باللعب وبعد ان لفت القنينه بشكل دائري توقفت علي زين والماس
زين:ما رأيك بي ؟ومن انا بنسبه لك؟
الماس بملل:انها اسهل اجابه رايتها بحياتي
الجميع بحماس:اذا اجيبي
الماس ببرود:مجرد شخص غبي
زين بحزن:ماذا وانا الذي كنت متحمس لهذه الاجابه السهله
الماس:اصمت وهيا نكمل اللعبه
زين بحزن وعينه تتلألأ من اجل الدموع التي ستخرج:لا اريد اللعب.. الى اللقاء
ايريك بحزن:ياله من مسكين ..عامليه بلطف ياالماس
الماس ببرود:ماذا افعل فأنا اكرهه
ارين:دوري لاوجه السؤال لبن
جينا:ما هو سؤالك؟
ارين:بن كيف قابلت لينا؟
بن:قبل سنتين رأيتها واعجبتني فذهبت لاخبرها بأني احبها فوافقت وبعد فتره من الزمن اصبحت ملاكي الثمين
كارين بملل:ما هذه القصه
الماس:مجرد غباء
جينا:تأليف
لينا:انها الحقيقه فأنا ايضا كنت معجبه به
كارين بحماس:دعونا نكمل
جينا بمرح: دوري واكملت موجها سؤالها لاايريك الذي توقفت القنينه عليه وعليها :ايريك ان احببت شخص وتركك اي خانك ماذا ستفعل؟ هل ستنتقم ام ستسامحه ام لن تنتقم ولن تسامحه
ايريك:الخيار الثالث لن انتقم ولن اسامحه
جينا:لماذا ؟؟
ايريك:لن أؤذي شخص احببته يوما ولن اسامحه لانه تركني لوحدي
الماس بعصبيه:فقط سؤال واحد لا اكثر
جينا:يالك من بخيله
بن:ارين
ارين بخوف:ماذا تريد
بن:سأسألك
ارين:اسفه كنت شارده الذهن
بن :سؤالى في ماذا كنتِ شارده
ارين:كنت افكر بجودي فهي ليست معنا..ياتري اين اختفت
بن:كاذبه
كارين:جودي بقيت لوحدها عند شاطىء البحر
ارين في نفسها: ( لن اخبرك ابدا ياغبي بماذا افكر.....)
ارين:لماذا بقيت لوحدها
كارين:لا اعرف
ارين في نفسها : ( اين ذهب زين ياتري)
لينا:واخيرا جاء دوري
كارين:هيا اسأليني
لينا:كيف ستكون مشاعرك امام الشخص الذي تحبينه
كارين:لم افهم؟؟
لينا:ان احببتي شخص كيف ستكون مشاعرك اتجاهه
ايريك:نعم فأنت تحبين شخص ..من هو اخبرينا
كارين بعصبيه:لقد ذكرتني لما كنت تتجسس
لينا:اتركيه وشأنه .. الان جاوبي
كارين:عندما اقف امام الشخص الذي احبه نبضات قلبي تتسارع كالصاروخ واشعر بانه يلتهب كاجحيم بل في نظري الجحيم اقل اشتعالا من لهيبه وحرارته التي تحرقني وتغليني وتصهرني وتسبب انفجارات في جسمي وايضا عندما لا اراه لدقيقه احس بأني اشتقت له كأنه غاب قرون
ارين:الم تبالغي قليلا
كارين:وساحميه دائما
غضبت جينا فقاطعتها:ومن هو هذا الشخص الذي تحبينه الى هذه الدرجه
لينا بعصبيه:جينا الفتاة لم تكمل كلامها
كارين:بل اكملت ولن اجاوب علي اي سؤال اخر
ايريك :لماذا انا ايضا فضولي لاعرف من هو.....كارين هل هو من الاشخاص الذين يقفون امام المدرسه
الماس:اصمت ودعنا نكمل
كارين: قلت بأني لن اجاوب علي اي سؤال والان سأذهب
ارين:الى اين
كارين:عند جودي

____________________________________
كانت جودي مستغرقه في حلم من ذكرياتها
جودي في الخمس سنوات من عمرها
جودي بمرح:جدي ما رايك بأن نلعب بالكره
ميشيل:لا استطيع ان العب معك ياصغيرتي
جودي بحزن:لماذا
ميشيل:حسنا لكن لا تبكي
روس:جودي اتركِ جدك ليرتاح
جودي :اذن العب معي
روس:لدي عمل
ميشيل:اترك عملك والعب مع ابنتك
جودي:دعه وشانه ياجدي فمشروعه اهم مني بكثير واكملت وهي تبكي : ساذهب والعب مع صديقاتي
روس:لا تذهبي ابقي في البيت
جودي:لكن ابي
ميشيل:اذهبي يابنتي
روس بعصبيه:اذا ذهبيتي سأضربك
بكت جودي علي حضن جدها
ميشيل وهو يمسح شعرها:ما رأيك بأن اقرأ لكي قصه لتنامي
جودي:حسنا
وبعد قرائه القصه
ميشيل:لقد كبرتي ياطفلتي ارجوا ان تنامي بهناء
جودي:شكرا ياجدي
وخرج جدها من الغرفه
مييل:روس لماذا لم تدعها تخرج لتلعب فهي لم تخرج من البيت منذ مقتل والدتها
روس:لن تغير شيء ياابي
ميشيل:الفتاة ضجرت لوحدها في البيت
روس:اتريد ان تموت مثل ما ماتت والدتها
ميشيل:ولهذا يجب ان تخرجها فستموت من الوحده
جودي بعصبيه وصراخ:هل امي ماتت
جد جودي:جودي
جودي وهي تبكي:ولكنكم قلتم لي بانها سافرت
روس :لماذا انت هنا..الم تنامي
ميشيل:امك قتلت من اجل مشروع والدك فجميع يريد المشروع له
روس:ابي لماذا تقول لصغيره مثل هذا الكلام
جودي:هل ماتت من اجل مشروعك التافه
روس:ليس تافه فانا اعمل عليه حتي قبل ان تولدي
جودي وهي تبكي:امي لم تمت ..لم تمت
روس بخوف:جودي اهدئي ياعزيزتي
ميشيل:يجب ان تخرجها من البيت لتعتاد علي الناس والا لن تستطيع ان تتعامل معهم عندما تكبر
روس:ولكني لن اتحمل ان قتلوها
جودي بعصبيه:وهل يهمك امري فكل ما يهمك هو المشروع الغبي كم اكرهك يابي كم اكرهك انت ومشروعك ..اتمنى ان يذهب اختراعك الى الجحيم

_____________________________________
وفي هذه اللحظه استيقظت جودي علي صوت كارين
كارين بعصبيه:لماذا لحقتني
ايريك بفضول:من هو الشخص الذي تحبينه
كارين:قلت سر
ايريك:لست انا الشخص الذي تحبينه .. اليس كذلك
كارين:...........
ايريك بعصبيه:لماذا لا تتكلمين فانا اسألك
كارين:لا تصرخ في وجهي
ايريك بحزن:قلت لك بأني احبك
كارين بعصبيه:ارجو الا تتفوه بهذه الكلمه مرتا اخري
ايريك:بل ساقولها
كارين بجديه:لن اراك الا في المناسبات
ايريك باستغراب:فقط لاني قلت احبك
كارين:جينا تريد ذلك والا سيدفع والدك الثمن
جودي:ما الذي يحصل بينهما ..هل فعلن اختارت الخيار الاول
ايريك:لا تصغي لجينا
كارين:ولكن والدك الا يهمك
ايريك بعصبيه:وما دخلي بوالدي
كارين:اليس هو الذي انشىء هذه الشركه وألست انت ابنه الوحيد
ايريك بحزن:لكني لا اقدر لان المناسبات ليست كثيره وايضا ان لم يكن هناك اي مناسبه
كارين بعصبيه:اصمت هذا هو قراري
ايريك:وما دخلك بأبي لتساعديه
كارين:انا التي لا اريد رؤيتك
ايريك بحزن:ساوافق لكن اخبريني من الشخص الذي تحبينه
كارين:الهذه الدرجه تريد ان تعرف
ايريك بعدم مبالاه:لا انا اسف ..ساذهب الى اللقاء
وعندما بدأ ايريك بسير للامام ليبتعد عن المكان
كارين:الشخص الذي احب هو انت
لف ايريك لها وقال باستغراب:ماذا لم اسمعك
كارين :انت الشخص الذي احب
ايريك:اذا لماذا تريدين الابتعاد عني
كارين:من اجل والدك الا تفهم
ايريك:دعي الشركه تناهر هذا لا يهمني ابدا
كارين:وانا لا يهمني ان ابقي مع شخص اناني مثلك
ايريك:لماذا انا الاناني وهو السبب في موت امي
كارين بعصبيه:ولا اريد شخص حقود مثلك
ايريك :لن اساعده ببقاء الشركه ابدا فهو الاناني وليس انا
كارين:ايريك انت شخص غبي
ايريك بحزن:ماذا افعل لا استطيع ان ابتعد عنك
كارين:نحن لم نخلق لبعضنا فأرجوك افهم ذلك
ايريك بعصبيه:لتفعل جينا ما تريد
صفعته كارين علي خده فمسك ايريك مكان الصفعه
كاين:هل انانيتك وصلت الى هذا الحد
لم يسمعها ايريك ومسكها بقوه وقرب وجه كارين الى وجهه وقبلها علي شفتيها
ابتعدت كارين عنه
كارين:ماذا تفعل يايها الغبي
ايريك بحزن:الى اللقاء ..واتمني بان يكون هناك اي مناسبه لاراك فيها
كارين بحزن:ايها الغبي
جودي بصوت عالي:اخرجوني من هنا
كارين:جودي هل انت بخير
جودي:نعم والان اخرجيني
كارين:امسكي يدي لاخرجك من هنا
جودي:كم الساعه الان
نظرت كارين الي يديها واليد الثانيه كانت تمسك بها يد جودي وهي تنظر الي الساعه وقعت مع جودي في الحفره
كارين: الساعه الرابعه عصرا
جودي:ياغبيه لقد وقعتي
كارين:انت سألتيني عن الساعه
جودي:اجيبيني عندما تخرجيني من الحفره ..والان كيف سنخرج
كارين:اصعدي علي ظهري
جودي:حسنا
فخرجت جودي من الحفره
جودي:انتظري سأطلب من اي شخص ليأتي لأخراجك من هنا
كارين:انت اخرجيني
جودي:قلت لا اريد ان تخرج لي عضلات
كارين:الم تقولي باني من الاربعه ..اقصد الثلاثه
جودي بغباء:نعم تذكرت
كارين:هيا مدي يدك
جودي:حسنا ولكن لا توقعيني معك
وخرجت كارين من الحفره وتوجهوا نحو الاصدقاء
جودي باستياء:هل انتهيتم من اطعام المشومي .. لماذا لم تنتظرونا
كارين:لماذا تاكلون من غيرنا
زين:لانكم تأخرتم
اندري2:تعالوا لنلعب الكره الطائره
كارين:انا وجودي سنبقي لنأكل
جودي:لا اريد ان أكل
كارين:لماذا؟
جودي بمرح:امزح.. دعينا نأكل
جينا بخبث:هل فعلتي ما اخبرتك به
جودي:نعم فعلت كارين ما اخبرتيها به ياقبيحه
جينا لم تعرها اهتماما بسبب فرحتها بالخبر:ساذهب لالعب الى اللقاء
وبعد ساعتين
بن:يجب ان نذهب الى البيت
زين باستياء:يجب ان تكون الرحله اطول
لينا:لكن انا وبن يجب علينا ان نسافر غدا
اندري2:الساعه السادسه هيا لنعود ولكن
جودي:ولكن ماذا
اندري2:سأعيد التقسيم
ايريك:لماذا
اندري2:لا اريد لرأسي ان ينفجر
بن بسعاده:وانا اريد ان اقود السياره
اندري2:بن ولينا وايريك وكارين والماس بسياره الحمراء
انا وجودي وزين وارين بسياره الزرقاء
جيناوانجيلا بسياره السوداء

ايريك بسعاده:ما اجمل التوزيع
جينا:لماذا انا وهي فقط
اندري2:انت تعرفين القياده اليس كذلك
جينا:بلي
اندري2 :اذا انتهينا من التوزيع
جينا بعصبيه:لكن اريد ان اكون مع ايريك
زين بحزن:وانا مع الماس
اندري2:اصمتوا
في الطريق في السياره الزرقاء كان اندري يقود وارين جالسه في الوسط بين زين وجودي
زين بحزن:لماذا ياعمي لم تجعلني بجانب الماس
اندري2:اصمت فهي لا تحبك
ارين:لماذا تريدها وهناك فتيات اجمل منها
جودي:مثلا ارين اجمل من الماس
زين باستياء وعصبيه من كلامهم:ماذا . فالماس اجمل فتاة في الكون
ارين:ما دخلك ياجودي..هل تقصدين احراجي
جودي:سانام
ارين بعصبيه:هذا افضل
زين بصوت عالي:لماذا... لماذا.. لقد جئت الى الرحله لاكون مع الماس
ارين بضجر:اصمت
زين بصوت عالي يطرش الاذن:لااااااااااااااااا
ارين:اصمت فهناك بتأكيد شخص يحبك
اندري2 باستياء وحزن:ماذا فعلت ليزعجني الناس دائما
وفي السياره السوداء
جينا باستياء:لماذا انا وانت لوحدنا
انجيلا:ما رأيك بان تشربي العصير
جينا بحزن:شكرا لك ..ولكن لماذا كارين مع ايريك
انجيلا بضجر:ولماذا انا معك
جينا بعصبيه:ماذا تقصدين
انجيلا:لا تلتفتي لي ..انتبهي الى الطريق
جينا:حسنا
وفي السياره الحمراء كان بن يقود السياره وبجانبه لينا التي كانت تتحدث عن اصدقائها في امريكا وانها اشتاقت لهم وكارين كانت نائمه والماس كانت جالسه بالوسط بين كارين وايريك الذي كان ينظر الى المناظر الخلابه عبر النافذه
الماس بضجر:هذه السياره ممله
لينا:اسمعي القصص التي ارويها كي لا تملي
الماس:قصصك كلها عن امريكا وانا لا اعرف اي مخلوق في امريكا
ايريك:اسمعي الاغاني
الماس:ايريك اذا انت غني لنا
ايريك:لا لن افعل
الماس بضجر كبير:ممل
ايريك بعصبيه:انت الممله
الماس :عندي فكره
ايريك:ما هي؟
الماس:انظر الى كارين انها نائمه
ايريك :واذا
الماس:ما رايك بان نزعجها برسم علي جبينها
ايريك بعصبيه :لن اسمح لك
الماس:لماذا لن تسمح هل كارين من املاكك الشخصيه؟
ايريك:لن اسمح لك بأن تضايقيها
الماس:يالك من مجنون سأريك
ايريك:لن تقدري علي
الماس:اذا ما رأيك بان اصورك معها
ايريك:لكنها نائمه
الماس بمرح:هيا وهي نائمه المهم ان افعل اي شيء
ايريك:حسنا
فبدلوا الاماكن فوضع ايريك وجهه بجانب وجهها وابتسم للكمره
الماس:صوره رائعه
كارين بنعاس:ماذا تفعل
خبأت الماس الموبايل وقالت:بن لا تسرع.. انظر لقد طار ايريك واصبح عند كارين بسبب تهورك
كارين:كيف طار وانت في الوسط
الماس:لقد كان في طريقنا مطب عالي وبن لا يعرف القياده ابدا ولهذا طار ايريك بعيدا
بن بعصبيه:ماذا قلتي
لينا:اصمتوا
كارين بخوف :اين جاك
ايريك مصتنع الاستغراب:نعم اين اختفي
كارين بخوف:لقد نسيته تماما بن يجب ان نعود
بن:لماذا لم تخبرها ياايريك؟
كارين:بماذا
عندما نادى زين ايريك كان والدك ووالدتك هنا ليأخذوا جاك معهم
كارين بأرتياح:ولماذا اخذوه معهم؟
بن:لانهم سيذهبون الى جدك وجدتك
كارين:اذا لماذا لم يخبراني
بن:سأنام اليوم في بيتك حتي تذهبين معي الى المطار وهناك سيكون والدتك ووالدك ليودعاني
كارين:حسنا
ايريك بعصبيه:تنام عند من ياغبي
بن:انت الغبي ياحمق
كارين بعصبيه:اصمتا
الماس موجها كلامها لاايريك:لا تدعه ينام عند كارين
كارين:وما دخلك انتِ
الماس: ادخلني الباب
كارين:سخيفه
بن:حسنا لن انام.. بل ستأتي كارين لتنام في بيتنا
ايريك والماس بعصبيه :وما الفرق
بن:الفرق بأن في بيتِ يوجد اختي ووالدتي ووالدي
ايريك بأرتياح:قل هذا منذ البدايه
كارين:يالك من متخلف احمق
لينا:لو بأستطاعتي ان انام عندكم
بن:تعالي
لينا:سأطلب من ابي
ايريك:ساتصل به
لينا:انا التي سأتصل به
ايريك:بل انا لاخبره بأن يمنعك من النوم في بيت هذا المخلوق الغبي
لينا بعصبيه:يالك من حقير
ايريك:انا لا اثق ببن ولهذا يجب ان احمي اختي منه
لينا:ياغبي لقد قال بان عائلته كلها في البيت وايضا اريد ان اتسلي مع كارين
بن مصتنع الغضب:انزل
ايريك باستغراب:لماذا
بن بمرح: طبعا لاننا وصلنا الى بيتك
ايريك:لقد فاجأتني ....الى اللقاء
وانتهي اليوم بوصول الجميع الي بيوتهم وفي اليوم التالي اقلعت طائرة بن ولينا

شخصيات البارت الثالث عشر
ميشيل جد جودي العمر 67 سنه عندما توفي .والد روس وهو شخص حنون جدا ولكنه توفي بسبب كبر سنه
روس العمر حاليا 35 سنه .عالم مشهور يعرفه جميع العالم .لديه مشروع لاختراع اله مهمه قد بدأ فيه وهو في الخامسة عشر من عمره وللان لم ينهيه .توفيت زوجته وهو في سن 22 وكان عمر جودي 4 سنوات .شخصيته:لطيف يحب الاختراع والعمل .وهو مقيم في بلد بعيد عن جودي حتي ينهي اختراعه
جني والدة جودي قتلت وهي في عمر 20 سنه قتلها رأيس شركه معروف تهديدا لروس ليعطيه افكار اختراعه ومشروعه وحتي يعمل عنده علي المشروع ولكنه قتلها حتي قبل ان يطلب منه ذلك
ولهذا كان يخاف روس علي ابنته كثيرا من الخروج
مما ادي الى جعلها بعيده عن الناس فقرر بان يبعدها عن البلد الذي يقيم فيه فأرسلها بعيدا عنه في بلد اخر

اسئله
هل سيري ايريك كارين فقط بالمناسبات؟
شو رأيكم بقصه جودي؟
شو رأيكم بمعاملت الماس لزين ؟
شو اكثر موقف عجبكم بالبارت؟
ما هي تعليقاتكم وانتقاداتكم حول البارت؟
__________________
قصه الخطوبه الكاذبه من تأليفي
http://vb.arabseyes.com/t244353.html



اللسان ليس عظما ولكنه يكسر العظام :nop:
  #149  
قديم 05-10-2011, 08:06 PM
 
الباااااااااااااارت جنننننننننننان :wardah:
بكل معنى الكلمة روعة وتحفة لا اعرف بماذا اصفه :ha3:
تسلمي ع الابداع وانتظر القادم بفارغ الصبر
تحياتي
__________________
لآ حيآة مع آليآس ****** و لآ يآس مع آلحيآة



  #150  
قديم 05-10-2011, 09:57 PM
 
ليش هون بهاد الموقع مو راضي يعدل الرد؟؟؟
لاني بدي اعدل علي هاي الجمله
كارين:عندما اقف امام الشخص الذي احبه نبضات قلبي تتسارع كالصاروخ واشعر بانه يلتهب كاجحيم بل في نظري الجحيم اقل اشتعالا من لهيبه وحرارته التي تحرقني وتغليني وتصهرني وتسبب انفجارات في جسمي وايضا عندما لا اراه لدقيقه احس بأني اشتقت له كأنه غاب قرون

واخليها

كارين:عندما اقف امام الشخص الذي احبه نبضات قلبي تتسارع كالصاروخ واشعر بانه يلتهب وحرارته التي تحرقني وتغليني وتصهرني وتسبب انفجارات في جسمي وايضا عندما لا اراه لدقيقه احس بأني اشتقت له كأنه غاب قرون


في بنت نبهتني علي كلمت جهنم انها نار الاخره وحرام احطها
بس انا ما كانت ببالي اني اكتبها علي انها نار الجحيم العذاب بس عشان الحرام بدي اعدلها ومو عافه كيف
__________________
قصه الخطوبه الكاذبه من تأليفي
http://vb.arabseyes.com/t244353.html



اللسان ليس عظما ولكنه يكسر العظام :nop:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة لناروتو بعنوان(الخطوبه) شرنجان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 15 06-11-2011 05:46 PM
فتوى تحرم الاجازه الكاذبه على على رمضان نور الإسلام - 0 12-13-2010 08:03 PM
الى متى هذه المشاركات الكاذبه هام أرجو التثبيت. احمد اطيوبه مواضيع عامة 40 12-12-2010 04:47 PM


الساعة الآن 03:28 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011