عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree132Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #511  
قديم 06-01-2012, 06:53 PM
 
رائع جدا
__________________
ما اصعب ان تشعربالحزن العميق
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق
تستـــكمل وحــدك الطــريــق ..
بلا هـدفٍ ... بلا شــريكٍ ... بلا رفيــقٍ
وتصير انت و الحزن و الندم فريق
وتجد وجهك بين الدموع غريق
و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق

******************
  #512  
قديم 06-02-2012, 08:23 PM
 
1-كيف ستكون ردة فعل كارين عندما تعلم بأن ايريك خدعها ؟
انا بتوقع انها رح تعصب كتير
2-هل ستصبح الكارين صديقه لالماس وارين ؟
اعتقد ذلك
3-ما هو أجمل موقف قد اعجبكم في البارت؟
عندما اريك نام في منزل كارين ههههههههه
5- من هي افضل خصيه للان؟
كارين واريك
البارت كتيييييييييير حلو
ronoroa zoro likes this.
__________________
ما اصعب ان تشعربالحزن العميق
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق
تستـــكمل وحــدك الطــريــق ..
بلا هـدفٍ ... بلا شــريكٍ ... بلا رفيــقٍ
وتصير انت و الحزن و الندم فريق
وتجد وجهك بين الدموع غريق
و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق

******************
  #513  
قديم 06-28-2012, 02:11 PM
 
بارت ما بعد الزواج (كيم وميلي في جزيرة أند )..)...(ميلي وكيم يقابلون المغني المشهور ايريك )
في سماء اليابان تطير طياره خاصه لابنت الوزير ميلي  ...
في الطياره
ميلي بسعاده وهي تنظر من النافذه:ياااااااااااي وأخيرا سأرى اليابان
كيم وهو يلاعب أبنته ميلسا :لماذا أنت سعيده لهذه الدرجه
ميلي:كيف لا أسعد وأنا سأرى اليابان ...أبي لم يدعني أذهب لها أبدا ودائما كنت أرى دعايه جزيرة أند
كيم وهو يقرب ميلسا الى وجهه ويقبلها:حبيبتي ميلسا
ميلي بعصبيه:أنا أتكلم دون فائده
كيم:لا تغضبي ولكنك من أسبوع وأنت تتكلمين عن اليابان
ميلي:انه عيد زواجنا الثاني يجب أن تفرح لأننا سنستمتع
كيم بملل:حسنا
ميلسا بسعاده:طياره حلو
وبعد دقائق وصلوا ونزلوا من الطياره وميلي سعيده كتير ..أما كيم ما كان مهتم وين يقضوا عيد زواجهم خصيصا انه الليل وقرب يخلص اليوم
ميلي:خلينا نروح على الفندق
ميلسا وهي تمسك قدم ابوها:بابا نانا
حملها كيم وقال:خلينا نروح نتعشى ميلسا جوعانه
ميلي:لاء اولا خلينا نروح على الفندق ونستريح ونطلع نتعشى
كيم:لا تكوني أنانيه
مسكته ميلي من أيده وقالت :كيم حبيبي بنتعشى بمطعم الفندق شو رأيك ؟
كيم:طيب
دخلوا الفندق وراحوا لعند الاستقبال
كيم:احنا سجلنا بأسم كيم ريو
الموظف:ما في تسجيل بأسم كيم أبدا
ميلي بعصبيه:كيف ...أحنا اتصلنا وسجلنا
كيم بهدوء:طيب في غرفه فاضيه؟
الموظف:للاسف اليوم ما في تسجيل لأي حد
ميلي:صحيح الفندق فاضي وما في أي أحد
كيم:ليش ما في حجز اليوم؟
الموظف :في شخص حاجز كل الفندق له وأرجوكم غادروا لانه لو عرف سيغضب ... ممنوع الدخول
ميلي:من ذلك الشرير الاناني الذي حجز كل الفندق
ميلسا:نانا
ميلسا عمرها سنه ونص ...وكثير بتركوها على الارض تمشي
قالت نانا وراحت بعيد عنهم في الفندق لما شافت الكره بتتحرك مسكت الكره
وِليام:كرتي أتركيها
وليام عمره 4 سنوات تقريبا لسا ما كملهم
ميلسا وهي تخبىء الكره وراها:ألي أنا
راحت ميلي لعندها وأخذت الكره وأعطتها لوليام وقالت:اسفه
ميلسا وهي تبكي:ألي أنا
حلمها كيم وقال:بنشتريلك وحده بس لا تبكي
ميلي:أنت بتدلعها كتير
كيم:لساتها بيبي لازم ندلعها
ميلي:لاء مو لازم
دخل الفندق أندري 2 وبتسم لما شاف كيم وميلي في الفندق لانه هو الي وافق على حجزهم ...لما شافه وليام ركض لعنده وضمه
وِليام:جدي
حمله أندري2 وقال:انت كيم؟
ميلي:اذا أنت الي ضحكت علينا وخليتنا نحجز
اندري2:ما ضحكت عليكم ...لاني بدي اياكم تقضوا الفتره بفيلتي
ميلي:بفيلتك؟
اندري2:هي كبيره كتير وفي هاد الفندق
ابتسم كيم وقال:شكرا
اندري2 للموظف:لا تدخل حد الا اذا كان من العائله وانت بتعرف العائله
الموظف:حاضر
كان الفندق عباره عن فلتين من طابق واحد ...وحواليهم سور بتسكر ..المهم عند باب البيت
رن اندري2 الجرس وما حد فتح
في المطبخ كان بعمل كيك ومبسوط وحط الكيكه في الفرن ...وحاطت سماعات وبرقص ..عشان هيك ما سمع الجرس ...طلع الكيكه من النار وهو مبسوط على شكلها وبدأ يزينها... وهمه بره معصبين
ميلي:شو هاد... أطرش الي جوه
اندري2:راح أرن عليه تلفون
طلع تلفونه من جيبته ورن بس على الفاضي صوت الموسيقه أكبر ...أجت بنته عمرها 2 سنه ومسكت برجله وقالت:بابااااااا في حد على الباب
طنشها وضل يرقص ويشتغل في المطبخ ..قرصته البنت وقالت:بااباااااااااا
وقف الموسيقى وحملها وقال:تيرو يامزعجه ..مالك هلىء امك بتوصل سفينتها ولازم أكون مجهز كل أشي
تيرو:ايريك في حد على الباب برن كتير كتير
ايريك بسعاده:هاي أكيد كارين ...وأخيرا وصلت
راح بسرعه على الباب وفتح الباب بس انصدم من الي قدامه
اندري2:راح يقضوا اليوم معكم
سكر ايريك الباب بوجهم وبسرعه راح على الصاله وشال الشموع والكاسات وكل اشي مجهزه عشان الاحراج ...وحطه في المطبخ
ايريك:هلىء كارين بتعصب 
تيرو:ايريك
ايريك:نعم
تيرو:كارين أجت ؟
ايريك:ياخساره لاء
فتح اندري الباب لانه ايريك ما سكره بالمفتاح وقال:ايريك وينك؟
دخلوا عنده الصالون ..حس كيم بقهر ايريك فقال:احنا لازم نروح
اندري2:اليوم عيد زواجكم وين بدكم تروحوا
ميلي:ياي البيت كتير كبير
اندري 2:ضلوا ...وكلنا راح نحتفل بعيد زواجكم لانه كمان عيد زواج ايريك وكارين
ابتسملهم ايريك وقال:تفضلوا
كيم:لاء احنا اسفين لازم نروح
وقف كيم بس ايريك مسكه من كتفه وقعده على كرسي الطاوله ..ومسك ميلي وقعدها قدام كيم وراح بسرعه وأخذ الكاسات والكيكه وكل اشي مجهزه وحطه قدامهم والشموع وقال:احتفلوااااا
تفرج عليه كيم وقال:لاااء ..انت مج
قاطعه ايريك:انتوا ضيوفنا ..اجلسوا وحتفلوا وانا بروح
قعده اندري2 وقال:ليش يحتفلوا لحالهم هلىء بتيجي كارين وبتحتفلوا الاربعه مع بعض وأنا خصوصا جبتهم عدنكم عشانهم قدك وبدي تتعرف على الناس
ميلي:يااااي وانا كمان فرحانه لاني راح اتعرف عليكم
كيم:انت عمرك 25؟
ايريك:اه
وِليام:ماما أجت
كارين عند الباب
كارين في نفسها: ( وأخيرا راح نحتفل لحالنا بعيد زواجنا)
لما دخلت الصاله استغربت من الوضع من وين أجوا هدول ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اندري2 لكارين:احتفلوا معهم
وطلع من الغرفه
انقهرت كارين منهم وضلت واقفه ..حط ايريك ايده على شكل قلب عند صدره ..تفرجت عليه كارين وفهمتله فبتسمت وقعدت معهم
كان قصده حتى لو احتفلنا معهم احنا قلوبنا مع بعض
كارين:مرحبا بالحلوين
كيم وميلي مستغربين:مرحبا
تيرو ومعها دبدوبها:انت خدي الدب ألعبي معي
ميلسا:دب أنا حبه
وِليام:هبايل
بدأوا يحتفلوا وكان الحفل حلو استمتعوا وهمه بتعرفوا على بعض ..ايريك كتير كان بتهبل أما كيم كان مستمتع وهو بسمع هبله ويشوف حركاته ويضحك ..
ميلي:ايريك أنا شايفك من قبل ؟
ضحك كيم عليها وقال:المغني ايريك مشهور في كل العالم وبعدين أنت دائما بتسمعي اغانيه ...
وقفت ميلي بسعاده:ايريك هو نفسه هاد الاهبل ...يااااي كنت مفكره مشبه
ايريك:نفسه الاهبل ...شو قصدك؟
ميلي :ولا اشي بس وقعلي
ايريك:اه بكره بوقعلك
ميلي:متأكد؟
ايريك:لا بمزح معك
كيم:كارين كم عمرك؟
كارين:24 سنه
ميلي:احنا أكبر منك بسنه
ايريك:شو رأيكم نرقص
كيم:لاء
ميلي:صح انتوا حاجزين كل الفندق ..طيب ليش ما أحنا نروح على فيله ثانيه فيه لحالنا
ايريك:في هاد الفندق بس 2 فيله بابا وماما بوحده واحنا بوحده...أنا حجزت أصغر فندق كله ألنا
ميلي:ليش؟وغريبه فندق فيه فلل ..هاد مو فندق
كارين:حجزناه كله ..لانه لو طلع أيريك منه راح نموت
ميلي بستغراب: شو؟
كيم كان فاهم فما علق
ايريك:بس أطلع بتعرفي
رن جرس الباب راح وليام ..دخلت عليهم ماريا وقالت:ايريك
ايريك:هلا ماما
ماريا:عندكم ضيوف اسفه على الازعاج ..بس جبتلكم كيكه
ايريك:انا عملت كيكه
أخذت كارين الكيكه من ماريا وقالت:شكرا خالتي
دخل اندري2:ماريا يلا نطلع
لما سمع كيم اسم ماريا تفرج عليها وميلي كمان ..استغرب ايريك وقال:مالكم؟
كيم :ولا اشي بس أمي اسمها ماريا
ايريك بسعاده:يااااااااي انا وياك متشابهين ..نفس اسم الام ونفس العمر ونفس عيد الزواج
ماريا:اتركك من الهبل
اندري2:ماريا ما بدنا نزعجهم خلينا نروح
طلعوا بره .....ورن تلفون ايريك
ايريك:مرحبا
في الجهه الثانيه عند جاك وهو بهرب من 4 شباب
جاك:ايريك تعال ساعدني...أنا بدون ما تعرف كارين لحقتها ...ولما وصلت الجزيره بدون قصد اصطدمت بواحد ولاني متدايق اتقاتلت معه وضربته والشرير راح نادى اصدقائه
ايريك:ياغبي ليش دائما بتعمل هيك
جاك:ايريك تعال ساعدني
كارين :أوعك تروح أله فاهم
ايريك:جاك دبر حالك ...باي
جاك :أنا عند ........لما تفكر تيجي تنقذني تعال
أخذت كارين السماعه وقالت بعصبيه:جزاتك ..ليش تلحقني وعشان تبطل تهدد و
جاك بترجي:ما هددت صدقيني
سكرت عليه الخط وقالت:أوعك تفكر تروح
ايريك بحزن:بس هو أخوك حرام ...أنا بروح وبرجع بسرعه
كارين:مهو لأنك دائما بتنقذه من المشاكل بضل يعملها خليه يتعلم
ايريك:طيب
كارين:ايريك غني
ميلي:اه غني
ايريك بهبل:ولكم ما تُريدون
بدأ يغني والكل مستمتع وهو بسمعه
ميلسا كانت تزفق وتيرو ما كانت مهتمه لانها زهقت كل يوم بتسمع ابوها ..أما وِليام بحب الاغاني وصوته حلو فبدأ غناء مع ابوه
ايريك وهو بغني حمل ميلسا بإيده اليمين ووِليام بإيده الشمال ..انقهرت تيرو ومسكت رجله رفعها وحملها معهم
كارين:هلىء بتوقعهم
ما اهتم ألها وكمل غناء
ميلي:كيم غني معه
كيم:من متى وأنا بعرف أغني؟
ميلي:جرب
نزل ايريك الصغار ومسك أيد كيم ووقفه وقال غني معي
كيم:بس
حط ايريك المكروفون عند فم كيم وقال:غني
غنى كيم كان صوته عادي وايريك صوته روعه
ميلي أول مره بتستمتع هيك ..حست بحد بمسك ملابسها
تيرو وهي تشد ملابس ميلي:خاله
ميلي:نعم حبيبتي
تيرو:متى مروحين؟
كارين:تيرو عيب عليكِ
ميلي :بعد اسبوع ..وأنت حبيبتي كم عمرك؟
كارين:سنتين
تيرو:لاء عمري سنه 1 شهر كمان شهر بكمل ال2 سنه
ضمتها ميلي وقالت:ياااااي لو بنتي مثلها
كارين:على شو فرحانه ؟
ميلسا وهي تبعد تيرو :لاء ..هاي ماما
ميلي حلمت ميلسا وقالت:بمزح حبيبتي..لو الكل مثلك
تعب كيم من الغناء وقال:خلص بكفي
ايريك:بتعرف على الساعه 10 بالليل في مباره ..اي فريق بتشجع
كيم في نفسه: ( صارت الساعه عشره زمان )
كيم:البرازيل
ضمه ايريك وقال:حتى بهاي مثلي...كل اشي مثلي
بعده كيم وقال:أنت مجنون
ميلي:ماله ايريك؟
كارين:هو صح كان أهبل بس بعد ما تزوجته صار مجنون ههههههه
ميلي:مسكينه لازم تتحملي هاي المعاناه
كارين:ههههه
ايريك صار يحك جسمه ..استغربوا الكل منه
ايريك بألم:أييي
كارين بعصبيه:وليام ليش ما بتفهم
ميلي:شو ماله؟
وِليام:وهو بخبىء القطه وراه:بس أنا بحب القطط وما ألي دخل اذا بابا بكرهم
كارين:أفهم أبوك ما بكرهم بس عنده حساسيه منهم
ايريك:خلص لا تعصبي عليه
أخذت كارين القطه وطلعتها بره الفيله
وِليام وهو ببكي:بدي ايااااااااااااه
كارين بعصبيه:أفهم وألا راح أضربك لو جبت قطه مره ثانيه
أعطت لايريك دواء ..
وِليام بعناد بكارين:راح أجيب
راح كيم لعنده وجلس وقال:حبيبي لو أنت جبت قطه أبوك راح يموت منها
ايريك:أموت مو لهدرجه
كارين:اصمت وحط الدواء
كيم:اختار القطه تضل هون ولا أبوك ...مين بتحب أكثر
وِليام بحزن:بابا بس أنا بدي قطه
كيم: شوف ابوك كيف بتألم من القطه...كل مره بتألم أكثر لحد ما يموت..بدك أياه يموت
وليام:لاء بس
كيم:اذا مات أبوك مين بده يشتريلك شكلاته من وين بدك توخد مصروف و
قاطعه وليام:خلص ما بدي قطه أبدا
كيم:شطور
ايريك:همك الشكلاته ياشرير
ميلي بسخريه:أكيد طالع لأبوه
كارين:شكرا على حل المشكله لانه دائما بجيب قطط على البيت
جلسوا على الطاوله وبدأوا يتكلموا
ميلي:كيف تعرفتوا على بعض؟
كارين:قصه طويله ....أول ما شفته كان أكثر أنسان كرهتوا بحياتي
ايريك:وانا كمان ...كنا كثير نتقاتل ..وخطبنا عن كذب
ميلي:خطبتوا عن كذب
كارين:كنا نمثل انه نحب بعض و
قاطعها ايريك وهو بتفرج على الساعه:لاااااا المباره...صارت الساعه 12 وأنا مفكرها لسا تسعه ونص
كيم:خلص لا تزعج حالك ..أعرف النتيجه بس
كارين:في واحد بعيد زواجه بحضر مباره
ايريك صار يضرب رأسه بطاوله بقوه ويقول:لااااااااااا
وتيرو تضربه على رجله بقوه
كارين:تيرو شو بتعملي؟..عيب
تيرو بسعاده:بساعده بضرب حاله
قام كيم وقال:ايريك خلينا نطلع وهمه خليهم يحكوا القصص لحالهم
ايريك:طيب
طلعوا بره
ايريك:بدي أطلب منك طلب
كيم:أطلب
ايريك:جاك مسكين هلىء بنضرب ..خلينا نروح نساعده بس لا تحكي لكارين
كيم:طيب بس كيف راح نساعده واذا شافوك الناس ؟
ايريك:راح نتنكر
عند جاك كان بتقاتل مع الشباب ..همه اربعه وكل واحد بيجي يضربه هو بضربه بس لما رن تلفونه رد فالكل هجم عليه بس ما اهتم وصار يتكلم وهو بنضرب
جاك:ماذا تريدين ألم أقل لك ألا تتصلين بي
انجيلا وصوتها بقطع: انا قربت من الجزيره لوهذا السبب الصوت بقطع
جاك:انت بسفينه ...مين قالك تيجي انا أجيت هون حتى لا أراكِ
انجيلا:بدي أفرجيك أشي
جاك:افهمي أنسيني ...أنا ما بدي اياكِ
انجيلا:طيب اسمعني مره
جاك:ولا مره
العصابه انقهروا منه لانه مطنشهم وهمه بضربوه ...أخذوا تلفونه ورموه ..كان راح يهجم بس صوت رجل ضخم لابس لفحه وقبعه ونظارات
الرجل الضخم بعصبيه:جاك كيف تيجي لهون بدون أذني... بدك تموت
جاك بستغراب :مي
قاطعه:وقف ولحقني وألا
في داخل معطف الرجل الضخم كان ايريك وكيم... وايريك بحك بجسمه
كيم بصوت خفيف:راح تفضحنا
ايريك:شو أعمل جسمي بألم
كيم:أنا بحكلك بس كمل كلام
ايريك:طيب
ايريك كان يحكي لانه كيم ما بفهم ياباني منيح ولما كان يحكي مع كيم كان يحكي انجليزي
الرجل الضخم(ايريك بضخم صوته):مين انتو وشو بتعملوا بمساعدي
خافوا انه يكون رجل عصابه ويعمللهم اشي فهربوا بسرعه أما جاك مستغرب بس عرف على طول حركات ايريك
جاك:ايريك ؟
خلعوا المعطف وكيم صار يكح
كيم:خنقني
ايريك وجاك:شكرا ألك
جاك:بس مين هاد؟
ايريك:أحكي معه انجليزي
جاك:شايفني شاطر بالانجليزي
ايريك:اذا أسكت
كيم وهو مو فاهم أكثر الكلام :خلينا نرجع
عند ميلي وكارين
ميلي:قصتكم كتير حلوه...بس ليش ايريك هو الي عمل الكيكه
كارين:ايريك تعود على شغل البيت ...انا طالبه في الجامعه بدرس طب جراحه وهو عشان يريحني بعمل كل اشي انا ما وافقت بس هو مو راضي عشان أدرس
ميلي:طيب جيبوا خدامه
كارين:ايريك ما بده الا العيله في البيت ..بخاف من الخدمات ..بحكي بأذوا الاطفال
ميلي:غريب
كارين:بحكي بس يكبروا أولاده ممكن يجيب خدامه
في اليوم الثاني عند المسبح ما كان في حد الا كيم وميلي وكارين وايريك وجاك
كارين وهي ماسكه اذن جاك:كم مره قلت لا تعمل هيك
جاك:اتركي ذاني ...أنا عمري 21 سنه وأنت بتعامليني زي الصغار
كارين:ليش لحقتنا...هلىء بترجع لعند ماما فاهم
جاك:طيب ..أساسا انا سافرت عشان ما اشوف انجيلا وانساها بس هي لحقتني عشان هيك راح أرجع
أجت انجيلا وراحت لعنده وضمته قدام الكل وقالت:لا تتركني
كارين بعصبيه:ماما وبابا مو موافقين عشان هيك خلص اتركوا بعض
ميلي:اساسا هو أمين عليه أصغر منها ما بلبقوا
بعد جاك عن انجيلا أما كيم عصب من كلام ميلي وكارين وقال:لا تردوا عليهم ..أنا افترقت عن ميلي 7 سنوات وكانت أسوء سنوات حياتي كل يوم كنت بتعذب فيه ..لازم ما تخسروا بعض لأي سبب لو كنتوا بتحبوا بعض
ايريك:وأنا لما جينا كانت بدها تطلق الرصاص على كارين وأجيت قدامها كان أسعد اشي بحياتي لاني أنقذتها و
قاطعته كارين:ما تكذب أنت ما أنقذتني
ايريك حط أيده على شعره وقال:طيب اسف ...بس لما استيقظت من الغيبوبه فرحت لانك أول اشي شفته عشان هيك ما تخليهم يخسروا الحب
دمعت عيون جاك وقال:انا أناني ..كنت خايف من كلام اصدقائي لانها أكبر مني ...وماما وبابا ما قدرت أحكيلهم بدي اياها بعد ما عارضوني ..انجيلا انا اسف
ميلي :وانا اسفه على كلامي وعنجد ما لازم تخسروا بعض
كارين بحزن:انجيلا حبيبتي راح أحارب معكم ماما وبابا
انجيلا:لا لن تحاربي معنا لأن
قاطعها ايريك:لان انجيلا غبيه
انجيلا:وما دخلك أنت ..اصمت
ايريك:لا أريد
جاك:ايريك دعها تتكلم
ايريك:حسنا
أخرجت انجيلا رساله من جيبها وقالت :لحقتك لان والدك طلب مني ذلك وقال أعطي جاك هذه الرساله
جاك بخوف:ماذا يوجد فيها؟
ايريك بسخريه:قنبله ..لماذا أنت خائف
انجيلا:اقرأها
أخذ جاك الرساله وقال:ايريك اقرأها أنت
ايريك:لا أريد بطبع يوجد فيها مسبات وعصبيه و
أخذ كيم الظرف وفتحه وبدأ بقرأه الرساله ..الكلمات التي لم يفهمها قرأها ايريك بدلا عنه
كيم وهو بقرأ وايريك يساعده :لقد كنت أراك في كل ليله تخرج من البيت ومرتا لحقتك ..رأيتك تقف أمام نافذه انجيلا وعندما تنظر انجيلا من النافذه تختبىء..كم احسست حينها بحبك لها ولكني لم أهتم ..وفي كل يوم أسمعك تبكي في الليل في غرفتك أعرف مدى انانيتي ولهذا أنا وافقت على بقائكم معا ..من اندري1
ايريك:محرج هل كنت تفعل كل هذا من أجل هذه الغبيه
انجيلا:انت الغبي
أما جاك أخذ الرساله وقرأها مرتا أخرى
جاك بعدم تصديق:هل هذه حقيقه...انها مزحه صحيح ..أنجيلا أنت كتبتيها ؟
قرصه كيم على خده فقال جاك بألم:مؤلم
كيم:حتى تدرك أنها حقيقه
قرصه ايريك وقال :وهذه قرصه أخرى حتى تصدق
وقرصه كيم وقال:الثالثه صدقت ولا للأن لم تصدق؟
غضب منهم جاك ورمى الرساله وكان راح يضربهم بس همه هربوا بسرعه
ميلي:خلينا نسبح
كيم:يلا
راحوا وسبحوا ..كيم ماسك ميلسا وبعلمها السباحه وميلي وكارين مستمتعات وايريك بلعب مع تيرو ووليام وبمليهم مي وبهرب وهمه بلحقوه بدهم يرموا عليه مي ...أما جاك ضم انجيلا كمان مره وهو فرحان كتير وتأسفلها لانه كان اناني وهو الي أصلا خلها تحبه وهي ما كانت بدها اياه ..المهم فرحانين لانهم راح يضلوا مع بعض ومر يوم وبعدها يوم وأيام لحد ما أجى اليوم الي قبل الاخير في الاسبوع
في الفندق
ميلي:خلينا نسبح اليوم أخر يوم راح نقدر نسبح هون
كيم:طيب
طلعوا على المسبح وصاروا يسبحوا أما كارين طلعت عندهم مع لوحاتها وصارت ترسم ..وايريك معاه كعك صغير راح لعند ميلي وكيم وقال:تعالوا كلوا الكعك كتير زاكي
طلع كيم من المسبح وميلي طلعت ...أخذ قطعه وكانت ميلي راح توخذ قطعه بس ايريك راح وقال:كُلي من نفس قطعة كيم
ميلي انقهرت منه بس كيم حط الكعكه بفم ميلي وقال :كليها انت
أكلت لقمه وحطت الباقي بفمه وقالت:زاكيه كل معي
راح ايريك عند كارين وقال:شو بترسمي ؟
قرب الكعكه من تمها ففتحته وطعماها اياها
كارين:برسم فيهم وهمه بطعموا ببعض
ايريك:ميلي وكيم راح يفرحوا على الرسمه كتير بتشبهم وانت سريعه
كارين:لا تحكيلهم بدي ألونها وأبروزها وأخليها مفاجأه
ايريك:فكره حلوه
حط ايده على خده وقال:قبليني هون
كارين:كنت خجول بس هلىء بطلت
ايريك بزعل:ما بدك بلاش
قبلته وقالت:بحبك
فرح ايريك كتير منها وراح من الاحراج خصيصا انه كيم وميلي بتفرجوا عليهم أما كارين لما انتبهت انهم بتفرجوا عليهم حطت راسها باللوحه وكملت رسم
ميلي وهي بتضحك:كتير بحبوا بعض
مسك كيم ايدها وقبله وقال:زينا بزبط
بعد ما خلصوا سباحه دخلوا البيت عند ايريك ...كان ايريك بدفع في الكنباي .
كارين:ليش بتدفعها؟
ايريك:أمي كثيرة غلبه ما بدها اياها هون ..قالتلي حطها في الصاله أحسن
كارين:بس
قاطعها ايريك :لا تبسبسي لانه هيك ماما بدها بعرف ما بتلبق ب
ما كمل لانه الكنباي ارتفعت ..كيم حملها من جهه فحملها ايريك من الجهه الثانيه
ايريك:شكرا
وهمه ماشين وقعت منهم الكنباي ووقعوا معها الاثنين ضحكت كارين أما ميلي صورتهم وهمه بوقعوا
كارين:الصوره حلوه بدي اياها
طلعت كارين تلفونها وقالت أبعتي
أما كيم وايريك كانوا منقهرين لانهم ما أجوا وساعدوهم وصاروا يضحكوا
ايريك:الكنباي وقعت على رجلي وانتو عادي
كيم:خليم يضحكوا وخيلنا أحنا ننقلها
كارين:لا تزعلوا بدون سبب
كيم وايريك:ما زعلنا
ميلي بسخريه:أمبين عليكم أنكم ما زعلتوا
كارين وصلها اقتران من اسم مارتن مارتي
كارين:اسمك مارتن؟
ضحكت ميلي وقالت:اه
كارين:ليش؟
ميلي:لانه
قاطعها كيم:قصه طويله مو لازم كل اشي تعرفيه
الثنتين انقهروا منه ..أما ايريك ضربه كف على ايده وقال:احلى اشي سديتها بسرعه
كيم بصوت خفيف:أحسن خليهم ينقهروا زي ما ضحكوا علينا
ايريك :ما بعرفوا همه بضحكوا على مين ..على الفنان المشهور ايريك
ضحك كيم ..أستغرب منه ايريك لانه فكره راح يبهدله على غروره
ايريك:مالك؟..انهبلت؟
كيم:ذكرتني ..وقلد ميلي بصوت عالي:ما بتعرف انا مين ..انا بنت الوزير يوجي
ميلي بعصبيه:ما عمري حكيت هيك
كارين وايريك ضحكوا عليها
ميلي مقهوره من كيم
كيم:لا تكذبي دائما بتقوليها عشان تطلعي من المشاكل والمشكله بتصير العكس الكل بحقد عليك بسبب غرورك
ميلي:خلص لا تكمل اسكت ..خليتهم يموتوا ضحك
ايريك:هههههههههههههههههههه
ميلي بقهر:ايريك خلص
ايريك وهو بضحك:طيب طيب
تعشوا وراحوا على غرفهم ..كارين كانت تلون الرسمه
ايريك:ما بدك تنامي..؟
كارين:لاء بدي أخلص تلوين
ايريك:كان رسمتيني وراهم بضحك ههههه...عشان يتذكروني
كارين:صحيح فكره ..هلىء بطلع ورقه وبرسمنا احنا الاربعه مع بعض
ايريك:روعه يارسامه
كارين:انت روح شوف اذا نامت تيرو
ايريك:هي هلىء بسابع نومه ...ووليام نام قبل شوي
أما في غرفه كيم
ميلي بحزن:راح اشتاقلهم
كيم:وانا كمان ..بس أكيد راح نحكي مع بعض على النت
ميلي:خلينا نتفق كل عيد زواج هون ..شو رأيك
كيم:زي ما بدك
ناموا وبعد ساعات اشرقت الشمس وكارين بتحط برواز للرسمتين ..كتير طلعوا حلوين ..ايريك استيقظ وطلع من الغرفه ورأى ميلي وكيم بفطروا
ايريك:صباح الخير
كيم وميلي:صباح الخير
ايريك:ليش انتو هون مو طيارتكم كمان شوي
طلعت كارين وضربته على رأسه وقالت: بتطردهم؟
ايريك بألم:ما كان هيك قصدي
كيم :مو مشكله انا فاهم قصدك ...والطياره خاصه مو لازم وقت محدد
راح ايريك عنده وقال:راح نبقى اصدقاء صح؟
كيم:أكيد
ايريك:يعني أحنا اصدقاء؟
كيم بملل:اه
ايريك:عنجد ؟
رفع كيم ايده ومسك ايد ايريك وقال:اصدقاء وللأبد بس لا تسأل كمان مره
ايريك خصوصا عشان يقهر كيم:عنجد أحنا اصدقاء؟
كيم:لاااااااااء مو عنجد
ايريك:طيب بس أنا بحبك وبدي أكون صديقك
كيم:وانا بحبك بس أسكت
ايريك:طيب
وقفت ميلي وقالت:خلص راح نسافر
طلعت كارين اللوحات وقالت:هاي هديه مني
لما شافتهم ميلي راحت وضمت كارين وقالت:شكرا كثير ...ما بعرف انك فنانه ليش ما قلتي
ايريك:لوحاتها مشهوره في اليابان ..كارين رسامه موهوبه
كيم ماسك اللوحه ومنبهر :هاد ...أنا كيف قدرت ترسمني ...واو
ميلي:عنجد واو...كارين شكرا ألك راح أحط صورتنا الاربعه في الصالون في بيتنا
كارين ببتسامه:شكرا
كيم:خلينا نمشي
ميلي:صحيح ما عرفت شو بصير لما يطلع ايريك من الفندق ؟
ابتسم ايريك وقال:هلىء بتعرفي
لما طلعوا بره كل الناس التموا حواليهم
البنات:ايريك حبيبي وقعلنا
والشباب:واحنا كمان
اجوا حراس ايريك زي دائما ووببعدوا الناس بس الناس كانوا كثار ما قدرولهم
ايريك ضل لحاله اختفى كيم وميلي وكارين
ايريك بحزن:راحوا من غير ما يودعوني
الناس:وقعلنا
ايريك وهو ببتسم للنالس:هلىء بوقع
صار يوقع للناس وهو حزنان بس اتمسكت ايده فجأه ..كان كيم ماسكه
كيم:ما بدك تودعني ؟
ضمه ايريك:أكيد أه بدي اودعك
ميلي:وأنا
ايريك:انت لاء :P
ميلي بس انا بدي أودعك
سلم عليهم ايريك وقال اتصلوا علينا ...راحوا أما هو صار يوقع للناس
وهمه ماشين تيرو وميلسا صاروا يبكوا
تيرو وهي بتبكي :خلي ميلسا عنا
كارين:حبيبتي ما بنفع
ميلسا:وانا بدي تيرووووو
كيم:راح نزورهم بعدين
تيرو وهي تسحب ميلسا:ميلسا ألنا ..روحوا سافروا لحالكم
ميلي:ما بنفع
حمل كيم ميلسا وقال بعصبيه:بلا عناد ومليسا راح تيجي معنا
ميلي:ايريك عكس كيم ما بعصب بسرعه
ضحكت كارين وقالت:بالعكس ايريك كان كثير عصبي بس عشان شغله والناس هيك بضلوا يطلبوا توقيعه بطل يعصب بسرعه ويستحمل
ميلي:طيب ليش أهبل؟
كارين بعصبيه:لا مو أهبل ولا تحكي عنه هيك
ميلي :قلت الحقيقه ليش عصبتي...وانت قلتي صار مجنون
كارين:اذا بتحكي عن ايريك انا بقول عن كيم أهبل
ميلي:لاااااا.. زودتيها هيك
عصب منهم كيم وقال:خلصنا هلىء راح نسافر ...خليكم صاحبات وبدون مشاكل
كارين وميلي:أسفين
عند الطياره ودعوا بعض وهمه حزنانين وبعد فتره أقلعت الطياره
في الطياره ميلي:بااااااااي يايابان
كيم:كانت أيام حلوه
ميلي:عنجد مفرحانه اني شفت المغني المشهور مع أني فكرته مو أهبل
كيم:هههههههه شخصيته حلوه ... بعد مرات بذكرني باوسم
ميلي:ميلي لاء ما أله دخل باوسم أبدا
كيم:قلت بذكرني مو قصدي شخصيته
ميلسا لساتها بتبكي فكيم صار يهديها
ميلي:اتركها تبكي بعدين بتسكت
كيم:حبيتبي ميلسا خلصنا
طلعت ميلي عصير من حقيبتها وأعطته لبنتها فسكتت وقالت:عصير
ميلي:اه عصير أشربي
ورجعوا على بلدهم بسلامه وبهيك انتهى البااااااااااااااااااااارت

قصه ثلاثين يوم في مدرسه حكوميه ..ميلي وكيم
http://vb.arabseyes.com/t308616.html



Super Black likes this.
__________________
قصه الخطوبه الكاذبه من تأليفي
http://vb.arabseyes.com/t244353.html



اللسان ليس عظما ولكنه يكسر العظام :nop:
  #514  
قديم 07-02-2012, 11:02 PM
 
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو هذه من افضللللللللللللللللللللل القصص ال قرأتها بحياتى:7b: واقول لك بكلللللللللللل صرااااااااااااااااااااااحة انتى افضل مؤلفة روايات:rose:smile2
ronoroa zoro likes this.
  #515  
قديم 10-20-2012, 07:28 PM
 
يسلمو كثيييير على القصة
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة لناروتو بعنوان(الخطوبه) شرنجان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 15 06-11-2011 05:46 PM
فتوى تحرم الاجازه الكاذبه على على رمضان نور الإسلام - 0 12-13-2010 08:03 PM
الى متى هذه المشاركات الكاذبه هام أرجو التثبيت. احمد اطيوبه مواضيع عامة 40 12-12-2010 04:47 PM


الساعة الآن 09:43 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011