عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-04-2011, 09:43 PM
 
روايتي الأولة ودي اضمك على الصدر لحضات تحس بدقات القلب وشلون تناديك

ودي [ أضمك] على الصــدر لحظات|
تحس بدقاتالقلب | شلوُنتنـآديك ~


البــــــــــــارت الأول

في الرياض بيت عائلة ابو فراس .
ابو فارس عبد الحميد عمره 52 (حبوب على عيال حنون عليهم يساعدهم في حياتهم حكيم في تصرفاته يشتغل مع صديقة عبد العزيز (ابو مشاري) في الشركة وهم من اغنى العائلات )عنده بنتين وثلاث عيال
فراس الولد الكبيرة عمره 29 سنة
اخوه مشعل اصغر منه عمر (22)سنة
واخر العنقود مشاري عمره (5) سنوات
ندى البنت الكبيرة (18 )
وهنادي اصغر منها (15)
الام نوال عمرها 45 (حبوبه طيوبه تحب عيالها وتخاف عليهم كشخه ورزه واثقة من نفسها وتشوف نفسها في عيائلها )

في الصالة لونها اسود مموج باابيض مره ناعمة ومريحة

ندى حاطة رجل على رجل تقلب في التلفزيون واو وش ذا الخقه ماما شوفي مجودي (ماجد المهندس ) وتحط يدها على قلبها
امها نوال اقول اعقلي بس بلا هبال
ندى والله انه يهبل
امها روحي بس شوفي اخوك ناديه لي ابيه
ندى: ابشري طال عمرك على خشمي
امها تضحك على اسلوبها
ندى (البنت الكبيرةعمرها 18 ثاني ثنوي علمي حبوبه ودلوعه حلوه عيونها وساع وخشمها حاد فمها صغير بس متفوخ شعرها لين كتوفها بني طول60 )
هاذا العائلة كشخه بيتهم قصر وسيراتهم كشخه
.................................................................................................... ...................
بيت ابو حسام
عائلة ابو حسام عبد المجيد الاب عمره
(55 حبوب وحنون على عياله عنده ولدين وبنت وحدة )
الولد الكبير نواف (عمره 30 متزوج يشتغل طيار كشخه ورزه حبوب ورومنسي حنون وسيم طوله 180 جسمه رياضي عيونه وساع لونها اسود مرجوج عكس اخوه الاصغر منه )
حسام عمره 20 نتعرف عليه بعدين ........
نورة (عمرها 18 ثالث ثنوي ادبي حبابه دبدوبه صعنونه طولها 155 دمعتها على على خدها دلوعة مملوحة )

نورة ماما اوففف متى يوصل ذا الولد
امها :ولدي حبيبي جعل عيني ماتبكيه انشالله الحين واصل
نورة: ماما تراه متزوج وللحين انتي تدلعينه وش خليتي لزوجته سارة
امها : الله يرجعه لي بالسلامة هو وااخوه حسام
نورة : والله اشتقت لحسومي بعد قلبي الله يخليه لي

امها : انشالله اقول روحي نادي سارة
نورة: طيب



في قصر ابو مشاري
عائلة ابو مشاري

ابو مشاري عبد العزيز عمره 55 (طيوب حبوب بس عصبي ومدلع بناته ويخاف عليهم كشخه عنده شريكات يشتغل فيها مع شريكة (عبد الحميد ابو فراس) ومصانع وهم من اغنى العائلات عنده بنتين وولدين )
مشاري الولد الكبير (28 حبوب طيوب خفيف دم دمعة تنزل بسرعة يخاف على خواته مملوح اسمر عيونه وساع سودا طوله 188)
فيصل (عمره 25 مهايطي سربوت بس حده مكالمات كشخه وسيم ولعاب بس في شي بذاكرته مؤلم يحاول يخفي بالطلعات والاستهبال )

بتول : اقول رنو حبيبيتي ماتبين نطلع نتمشى
رنا: لا روحي لحالك
بتول: ليه عاد طلبتك ماما تعيي اروح لحالي
رنا: مالي خلق لك انقلعي
بتول: اووف وش فيك اخلاقك صفر
رنا ماترد عليها
(بتول اصغر من اختها رنا عمرهها 18 ملكة جمال عيونها عسلي مكحلة خشمها سيف وشعرها اسود غامق وطويل اخر ضهرها خوافة وبريئة بس عنيدة الي في راسها تسويه طولها 166 جسمها عذاب )
(رنا اختها الكبيرة عمرها 20 حلو بس بتول احلى عيونهاعسلي وخشمها ماعليه وشعرها بني لين كتوفها حبوبه طولها 168 )

........................................
بيت ابو حسام
سارة: اوف طول نواف >اخذ لي دش اريح نفسي
سارة وهي طالة من الحمام على دخلت نواف
نواف واو وش هاذا >ويعض على شفايفة
سارة استحت وتبغى تروح لغرفة الملابس عشان تلبس
نواف : لا خليك بالروب احلى وهو يقرب منها
سارة وهي لافه الروب عليها وشعرها مبلول وشكله مره كيوت وبريئ حاولت تهرب منه بس يد نواف كانت اسرع منها مسكها من يدها لين صقعت فيه ضمها وصار ضهرها على صدره
سارة وهي تحس باانفاس نواف على رقبتها: نونو حبيبي وخر عني خلني البس
نواف خق وباسها على رقبتها ولفها عليه
يطالعها
نواف: مااشتقتي لي
سارة تطالع في عيونه وهي ساكته
نواف يقرب وجها منها يبوسها على خدها و شفايفها
ويضمها لصدره
ذابت في حضنه
سارة نـــ
نواف اوووش
سكر الانوار

شالها على السرير .......................

نرجع عند ندى
تطق الباب فراس فروس
فراس نعميه وش تبين
ندى تضحك على نعيه ماما تبيك تعال
فراس طيب اصبري شوي
فراس يكلم بالجوال
طيب سوري لاتنسى
ياسر طيب بيجون مشعل ومشاري وفيصل
فراس ايه بيجون انت بس تعال
ياسر طيب فهمنا
فراس تسلك
ياسر ياليل
فراس ياليل يانهار تجي او اجيبك بالعقال
ياسر طيب ابو زنه
فراس مع السلامة صديق ابو زنه تبي شي

ياسر سلام وقفل الخط
فراس يضحك عليه
فراس(الولد الكبيرة في العائلة عمره 29 كشخه ورزه شايف نفسه ملامحه في غرور اسمر عيونه عسلي وساع خشمه حاد وفيه عوارض جسمه رياضي طوله190 صدره عريض وفيه شعر خفيف )
.............................................................
في باريس
راما ليه انا كيذا وحياتي صارت كيذا وتبكي بحراره
هنادي تسمعها وضايق صدرها عليها قولي لااله الا الله
راما انا انسانة سخيفة غبيه مالي احد ولا سند بنت حرام حتى عزام تركته بهبالي وزعلته وهو الشخص الوحيد اللي احبه
هنادي استعفر الله لاتقولين كيذا يمكن اهلك ميتين وعزام ايذا يحبك صدق بيرجع لك ويسامحك
راما لا انا مااستاهل عزام انسان غلطت في حقه كثير انا مليت من الحياء ابي اموت
هنادي تضم صديقتها وتخليها تطله كل اللي في قلبها لين هدت
................................
عند بيت ابو احمد في الكويت
ابواحمد فهد عمره 53 (عصبي حازم بس قلبه طيب عنده ولد واحد وبنت وحده )
ام احمد سلمى (عمرها 44 حبوبه طيوبه بس ماترضى في الغلط تحب عيالها كشخه )
احمد عمره (25 حبوب بس راسه يابس فيه حركات هبال يحب لمى بنت خالته وهي لا يعشقها وعندع قناعة انها بتحب غصب عنها مملوح اسمر طوله (180) جسمه حلو )
اخته نائفة ( (17) جميلة حبوبه جسمها حلو شعرها لونه اشقر على اسود عيونها وساع بني فاتح خشمها ماعلي طولها (166) عنيدة راسها يابس مرجوجه سبهلل )

في الحديقة
لمى احمد الله يخليك ابعد
احمد بس انا اعشقك اموت فيك ليه ماتحبيني
لمى ................
وهو يقرب منها وهي ترجع
لمى لاتكفى بعد عني لين وصلت للجدار وصقعت فيه
احمد قرب لين صار انفاسه تلفح وجهها وهي تصيح
انتي ماتفهمين انا احبببببببك

لمى تحاول تبعد عنه وتدفه ضمها على صدره
لمى انا مااحبك ابعد عني ماتفهم ماعندك كرامة
احمد ساكت ويزيد في ضمته لها وهي تحاول تبعده
فجئ طلعت ام احمد وشافت ولدها ضام بنت اختها
ام احمد ......................
احمد يمه ................. وترك لمى يمه انا احبه وهي تحبني زوجيني اياها وهو يبتسم > ووش يحس به <<

لمى تصيح لا يخالتي انا ماابي مااحبه
ام محمد وهي معصبة وشلون ماتحبينه وانتي توه شوي ويدخلك فيه
لمى تصيح وتمسك يد خالتها تكفين ياخالة ماابي ماابيه
ام محمد موب بكيفك وانا كلامي بيمشي او تبين اقول لبوك واخوانك للي شفته تو
لمى راحت لصالة وهي تصيح
ام محمد انا اوريك ياللي مااتستحي
احمد طاير من الفرح اخيرا >بس هي ماتحبني لالا لازم اخليها تحبني بالغصب انا اعشقها ..,>>> مريض ذا الولد او وش سالفته ....................................
نرجع عند فصيل لابس بنطلون اسود جنز وبلوزه بربري وساعة كشخه ومتعطر ومخلي شعره مثل ماهو طالع شكله فله وكشخه

يغني وين اناديلك وهو في السيارة( ا ف جي ) مع ولد صديقة ابوه مشعل ويرقص يهز راسه وهو يسوق شكله تحفة وينك انادي لك تعال
ودي اشوفك اناتعال
واسهر معي الليلة
عمري حياتي انتعشقي غرامي انتوينك انادي لكتعال انسى انا حبك محالزاد الغلا فينياشتعال
وفي القلب انا اشيلكحبك ترى فيني وجالوصار الهوى حلم وخيالشنهو اسوي لك ضاق الفضاء كله وسماي
وانت ولا كانكمعاي
ومنهو الي اشكي له



يآليتك تحققمناي
واعيش انا فرحيوهناي
وتشرف الليلة


مشعل انزعج منه طفى المسجل
فيصل وكسر ويضربه على يده وخر يدك
مشعل اقول انت ماتسمع اصقه ازعجتني
فيصل اقول خلك فله احنا رايحين للتحلية لازم نصير صقهان
مشعل انا بديت اشك انك طبيعي وفيك مخ
فيصل يعلي على المسجل ويكمل رقص ارقص معي ياشوشو هز تنكس
مشعل يضحك عليه

في امريكا في الشقة
غرفة كادي ,,, ولجين
كادي اقول لجين نامي واعقلي
لجين دودو والله صدق لازم بكرا اجازة نروح دزني لاند كادي
كادي يصير خير الحين اخمدي
لجين طب مااقول لنورة ونجود
كادي انا الله وش بلاني ونمت معك في نفس الغرفة
لجين خلاص خلاص بنوم
بس وعد بكرا نروح
كادي .......................
لجين اسفهيني ونامت
...............................................................
في غرفة نورة,,,, ونجود
نجود نوني
نورة سمي
نجود سم الله عدوك
مااشتقتي لااهلك
نجود: الا والله بس وش اسوي انشالله نشوفهم قريب
نورة: انشالله
نجود: وناسة بكرا دزني لاند
نورة: ايه لجين تقول
نجود: طيب يلا نامي تصبحين ع خير
نورة : اوك وانتي من اهله
وسكرو النور ونامو
نجود ونورة وكادي ولجين صديقات عايشين في امريكا في شقة مع بعض يدرسون اول سنه في الجامعه كلهم نفس العمر بس عاد كل اصغر من الثانيه بشهر
كادي (عمرها 19وشهرين اصغر وحده فيهم تدرس ترجمة حبوبه طيوبه مرجوجه عنيدة كتومة هي ولجين نفس الغرفة ماعليها حلوه طويلة طول75 شعرها اسود طويل ناعم عيونها وساع زيتي لونها حنطي جسمها حلو وحيدة اهلهاامها من اسبانيا وابوها سعودي)
لجين (عمرها 19 واربع شهور حبوبه مزعجة بس قلبها طيب حلوه بيضاء عيونها صعنونه على وجهها عسلي غامق على بني شعرها كستنائي طول62 مرجوجه عندها اخت صغيرة )
نورة )عمرها 19 وثلاث شهور حنونه قلبها طيب تحاول تفهم البنات حلوه حنطي لونها عيونها وساع لونها اسود تلبس نضارة شعرها لين كتوفها مجعد مربربة طولها 166 وحيدة اهلها مع نجود في الغرفة )
نجود (عمرها 19 وست شهور باردة مفهية على نيائتها بس طيبة سمرا بس حلو سمرها عيونها وساع بني وفمها صغير وخشمها عادي عنده اخو اكبر منها اخر سنه له في الطب وتحب فواز )
............................................


في الجماعة
حسام : اقول وراك ماتمشي تأخرنا ع المحاضره
فواز : طيب طيب شوي
حسام: اقول امش لا يمسح فيك البلاط الدكتور
فواز :طيب يله امش قدامي
حسام :عبد الرحمن وراكان وينهم
فواز :مدري
وراحو للقاعة
(فواز عمره 21 طالب في الجامعة في امريكا مسافر بعثه على حساب الدولة يكمل دراسته > حبوب حنون يخقق عيونه ناعسه اسمر طوله 179 معضل جسسمه شي )
حسام (صديقة عمره21 كمل دراسته على حساب الدولة اطباعة عكس صديقة > ثقيل بس قلبه طيب مغرور وسيم ابيض عيونه بني مكحلة طوله 182 )
.......................




هاذا البارت الأول انشالله يعجبكم ابغى حماس عشان اكمل
وش بيصير في فراس واهله وليش يزعج ياسر وش عنده
وبتول واهلها

واللي في باريس وش سالفتها
احمد ولمى وش بيصير عليهم
ونواف وسارة
وامريكا عند عبد الرحمن وحسام وفواز وراكان
ومشعل وفيصل
وكادي ولجين ونورة ونجود

وهل في ناس ماتعرفنا عليهم بالرواية
GANg SHAN likes this.
  #2  
قديم 06-05-2011, 12:24 AM
 
البـــــــــــــــــارت الثاني


في بيت فراس في الملحق الكبير حق الشباب لونه بني كنه من التراث القديم
جلسة :ارضية وتلفزيون بلازما
فراس :يكلم يارسر بالجوال
فراس: هاه وينك بدت المباراة
ياسر: طيب جا مشعل
فراس: ايه ماتسمع الصجه
ياسر: يله افتح الباب
فيصل :وهو يسحب الريمونت من مشعل اقول لك قناة سبورت احلى
مشعل :لا الجزيرة
فيصل : اقول لايكثر سبورت يعني سبورت
على دخلت ياسر اقول خلصونا انت وياه حطو سبورت
وحطو سبورت كان في مباراة بين ريال مدريد وبرشلونه
ومتحمسين الشباب وصراخ وهم اربعة مشالله
......................................................
في امريكا في الصالة عند شقة البنات
عند لجين ونورة وكادي
لجين: وين نجود للحين نائمة
نورة: لا اتوقع انها تصلي
كادي :متى بنطلع لدزني
نورة: شوي اعصابك
نجود: يله صبايا البسو وش تحترون
كادي :وفي يدها كاس كفي اصبري اخلص من ذا
نجود: انتو راعين طويلة قومو .. وقامو البنات يستعدون لطلعه
كادي لبست هي و ولجين نفس الشي بنطول جنز كحلي اسكيني
وبلوزه مزلطه لونها وردي فاتح لحمي مره كيوت من تحت فيها كسرات من hm
لجين وش رائيك نفل شعرنا ونلبس طربوش
كادي اوك
واستشور شعورهم طلعو كشخه
وحطو مكياج خفيف
ونورة لبست بنطلون جنز اسود وبلوزه اصفر ليموني طالع شكلها مره كيوت
نجود لبست فستان وردي نص الساق ضيق من عند الصدر ووسيع من تحت شكلها كشخه
اتصلت نجود على فواز
فواز : هلا حبيبتي
نجود : هلا فيك حياتي
فواز : كيفك
نجود : تمام التمام وانت
فوزا : دام حبيبتي تمام انا تمااامين
نجود : يالببى فواز ياناس
فواز : لبى حبيبتي
نجود : امم فواز ابيك تجي اليوم معنا
فواز : وين
نجود : راح نطلع لدزني انا والبنات وابيك تجي وحشتني
فواز : ورربي انا اللي مشتاق لك خلاص راح اجي اليوم
نجود : خلاص اوك
فواز : اوك وانا بقوم اللبس واقول للعيال
نجود : اوك
فواز : يالله باي
نجود : هلا
.....................................................................

باريس
عزام >>>انا احبها بس هي ماتقدر ....<< بس حرام هي ماعندها احد غيري اكلمها لالا الا لا
عند راما قاعدة على الاب تسولف مع
هنادي في المسن
هاندي هاه علميني وش صار
راما ماادري بس وش راىيك اكلمه واعتذر
هاندي أي كلميه
راما اوك اجل اصبري
راما تتصل على عزام
عزام يكلم نفسه رد <<لا خلها تفهم ,,<< لا حرام ورد
راما ................
عزام .....................
راما: عزام وهي تبكي انا اسفة ورربي اسفه انا احبك ومااقدر اعيش بدونك انت صرت كل حياتي
عزام : ليه عصيتيني ورحتي هذاك المكان
راما : والله معاد اسوي شي مايرضيك
عزام :لااله الاالله
راما :تشهق وتصيح
عزام ( رحمها) : خلاص راح اعديها المره هاذي
راما ( تمسح دموعها ) : ورربي احببك
عزام : حياتي انتي
راما : طيب متى اشوفك
عزام : مادري احاول اليوم انشاءالله
راما : انشاءالله
عزام : يالله مااطول عليك تامريني بشي
راما : لا سلامتك ياقلبي وانتبه لروحك
عزام : اوك ولا يهمك باي
راما : باي
....................................................................
عند الشباب قول برشلونا
فيصل ينط واو ويصرخ>> مهبول ذا الولد
مشعل يسوي مثله ويصارخون
فراس وياسر يطالعونهم بنص عين لاتفرحون الحين انشالله تنقلب عليكم
فيصل حلم ياحبيبي لاتنسى الوعد
وبنص الصراخ ااااااااااااااااااا
...................................................
عند بتول
جالسه تحوس في اللبس
بتول تروح غرفة رنا
رنا تطالعها من فوق لتحت
مره حلو عليك اللبس ليه ماقد لبستيه
بتول ماادري بس موب وقته
رنا وش راىيك نتصل على فصيل ونخليها يكلم صديقة فراس ويجيب ندى ونطلع كلنا للملاهي
بتول تفكر امممممم مدري بس كلمي اخوك ايذا وافق ماعندي مانع
..............................

نايفة في الصالة تكلم لمى
نايفة من زمان ماجيتي بيتنا وينك
لمى في نفسها لو تدرين اخوك وش سوا ماسئلتي
لمى لابس مشغولة تعالي انتي
نايفة لا انتي بخلي احمد يجيبك
لمى لا لا
انا بجي ونطلع للسوق
نايفة اوك ................
عند الشباب
فيصل أيييييي
مشعل اوه انا اسف
مشعل وهو يصرخ مع فيصل دف فيصل بالغلط وصقع على الارض وكان في طاولة صغيرة طاح عليها وانجرحت يده بس جرح خفيف
ياسر وفراس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل
فيصل طيب ياحقودين وجلس وهو يمسح الجرح <<<رحمته
شوي دق رد كانت بتول
بتول فصولي وينك
فيصل انا في بيت فراس تبين شي
بتول ايه وش رائيك نطلع للملاهي انا وانت ورنا وخل فراس يجيب ندى
فيصل اسئلهم وارد لك
بتول لاتطول
فيصل طيب
.....................................
في امريكا في شقة
الشباب فواز وحسام وعبد الرحمن وراكان
حسام نايم وفواز يتروش
وعبد الرحمن على اللاب يكلم اهله
وراكان يتفرج على التلفزيون <<اف لازم ازعجهم عشان نطلع انا مليت طول على التلفزيون اغاني اجنبيه
صارت الشقة ازعاج
حسام منزعج يحط مخده فوق راسه اوووف بلا ازعاج ياقلق من ذا المزعج
عبد الرحمن في احد غيره راكان
حسام رح قله يقفل لااكسره على راسه
عبد الرحمن اقول قم بلا كسل اليوم اجازة خلنا ندور مكان نطلع له
حسام قام وشكله يضحك وهو ماسك مخده وطالع لصالة وشاف راكان يستهبل ويرقص
رما عليه المخده راكان يقصر عليه اخير قمتو يله خلونا نطلع
حسام مو بهاذي الطريقة يامزعج
راكان يله بس رح قل لعبد الرحمن والبس
حسام وهو يتمغط

طيب وانت قل لفواز
طلع فواز بعد ماتروش
فواز : اسمع انكم بتطلعون وين
راكان : ياخي ملينا من القعده ماصدقنا على الله تجي اجازه خلنا نطلع ياخي أي مكان
فواز : يلا البسو رايحين على دزني اليوم
عبدالرحمن ( قفل اللاب ) : من جدك اجل خليني اقوم اللبس
حسام : اكييد رايح يشوف حبيب القلب
فواز : فديتها والله يلا قم ولا يكثر بس
حسام : طيب طيب هذاني قمت
.....................................................
عند نواف وسارة
نواف: سوسو ممكن طلب
سارة: وشو
نواف : بس تسوين
سارة :على حسب
نواف: بوسيني
سارة: ايش
نواف: وش قلت بوسيني انا زوجك
سارة :انا بنزل تحت عند نورة
نواف: صرفيني بس مراح اخليك
سارة : نازلة تحت عند نورة
نورة: تتفرج على التلفزيون العشق الممنوع
سارة: تجلس بجمبها
نورة: سارة تصدقين فستان سمر يجنن
سارة: أي والله
نورة: ودي افصل مثله
سارة : ايه وانا بعد
( سمر كانت لابسه فستان سكري قصير وفيه شال طويل من ورا )
............................................
عند الشباب
فاز فريق بشلونا 3
ياسر اكيد في غش
مشعل لا مافية
فيصل يله لازم نقول شي وتنفذه انتو فروس
فراس اصغر عيالك انا
فيصل مالي شغل احنا متفقين
فراس طيب ياطويل العمر وش تبي
فيصل اممممممممم نروح للملاهي مع البنات
فراس لازم
فيصل ايه
فراس اوك ياسر تروح
ياسر طيب بس يمكن ازعجكم
فراس لا وش دعواة
ياسر طيب نروح

فيصل يتصل على بتول
بتول هلا فصول وش صار
فيصل ايه بنروح بس انتو اتصلو على ندى
بتول اوك من في
فيصل ابد انا وفراس وياسر ومشعل
بتول من ياسر
فيصل صديقنا
بتول لازم يجي
فيصل ايه
بتول طيب
فيصل اجهزو كلنا بنروح بسيارة وحده
بتول لا انت بسيارتك وانا ورنا

فراس وندى وياسر مع بعض
فيصل طيب
...........................................

نروح لآمريكا وبالتحديد في في دزني وكل وحده لها سياره
نجود تشارجر
كادي بنتلي
نوره فيراري
لجين كومارو
بس جو في سياره نجود وسياره كادي
لجين : وناااااسه يلا خليني اقوم اللعب
نوره وكادي : يلا
نوره : نجود يلا خلينا نروح هناك
نجود: لا روحو انتو انا شوي واجي
نوره: ليش وين بتروحين
نجود : ابنتظر فواز يجي
نوره : خلاص اوك احنا رايحين
نجود : اوك

وصلو الشباب
فواز ثواني اتصل ع نجودي
نجود : اهلين
فواز : هلا نجودي وينكم
نجود : انت وينك
فواز : انا عند باب الدخول
نجود : خلاص انا جايه
فواز : اوك
............................
عند لمى
نايفة
نايفة لمو حبيبتي فيك شي
لمى هاه لا مافي ني شي
نايفة اكيد
لمى ايه ياحبيبتي اكيد
.......................................

عند الشباب فيصل ومشعل وفراس وياسر وطبعآ آلشيآب معهم
والبنات ندى وبتول ورنا وآلحريم في فآنتزي لآند ...

فيصل ومشعل وفراس وياسر واكيد البنات معهم ندى وبتول ورنا
بتول: مشالله الشلة المصونه كلها هينا
رنا : ايه عشان ايذا صار شي يضمك حبيبك فروس
بتول : هههه ياسمج اسكتي احسن
رنا : بسكت خلاص لاتاكليني
ندى : بنات يله نقص وتبون نلعب مع اللشباب او لحلنا
رنا : لا احنا جينا معهم نلعب معهم وراحو عند فيصل يله قص
فيصل: كلكم
رنا : لا لحالي انا أي كلنا

وقصو تذاكر وبدو يلعبون ويستهبلون
رنا: بتول وش راىيك مانلعب هاذي اللعب والله تخوف
بتول لا ياحبيبتي لا ماتلعبين العب مع الاطخم صديق اخوك ياسر
ياانه خقق
رنا اقول اعقلي
ولعبو وفلوهااا واخر لعبه كاانت تخووف والكل ركبها
بعد مانزلو
رنا ( تـبكي من الخوف وتضم بتول )
بتول فيها الضحكه بس ماسك نفسها والشباب راحمينها
فيصل: احسن مااحد قالك اركبي وانتي مو قدها
ياسر رحمها
.....................................
عند سارة ونواف على الطاولة يتعشون مع امه ونورة
ام نواف: اقول يابنتي مافي شي
سارة: شي مثل وشو
ام نواف: يعني ولد بنت
سارة استحت : لا خالتي مافي شي
نواف : يرضيك يمه ماعندي عيال ويعض على شفايفة وهو يطالع سارة
سارة صارت الوان من الاحراج
نورة تلطف الجو
اقول نواف وش رائيك نسوي حرب عالميه
نواف شلون
نورة نلعب برشاشات الموية انا وسوسو وانت لحالك
نواف يسحب سارة لحضنه لا زوجتي معي
سارة لا البنات مع بعض وتوخر عنه
نورة ايه
نواف غش بس شرط ايذا ا فزت تسون لي أي شي اطلبه
نورة وسارة اوك
وراحت نورة تجيب رشاشات الموية
.............................
في امريكا عند البنات والشباب
جت نجود معها فواز والعيال
نوره وهيا ولجين : هلا فوااز من زماان عنك
فواز ( يغمز ويطالع نجود ) : أي مع حبيبتي دايم
نجود ( تضرب فواز على كتفه )
نجود : بنات بعرفكم : راكان وحسام وعبدالرحمن
وهاذي نوره ولجين وكادي
حسام عبدالرحمن راكان : تشرفنا والله ببنات السعوديه

البنات : تشرفنا بمعرفتكم والله
نجود : ها خلصتو نبي نفلها الييوم
الشباب والبنات : يلا مشينا
فواز :ها وش تبون نسوي اول شي
نورة :وش راىيكم نلعب شي رعب
كادي وهي تصرخ ماانتبهت لنفسها : لاالالاالا كل شي الا الرعب واشباح
والعيال ماتو ضحك
لجين تهمس لها الله يرجك فضحتينا
موب كافي الهبلة نجود من جيناوهي لازقه مع طويل العمر
كادي : ام الفشلة بس رعب لا
نجود: بنات عندي فكره خلينا نلعب قطار الموت والله شكلله فللله وكل وحده تركب معها واحد
نورة وكادي ولجين يطالعونها بعصبيه ويتوعدون فيها
لجين : لا موب لازم
فواز: الا احسن
نجود : اقول لا يكثر اانا اقولك نورة وراكان اوك
راكان ( مستانس ) : اوك
نجود : كادي وعبدالرحمن ولجين وحسام اوك
حسام وعبدالرحمن نفس الشي : موافقين
البنات توهقو بس وش يسون كادي تضرب نجود ضربه خفيفه: والله لااوريك في البيت
نجود: ههههه
وركبو
الاول نجود وفواز
الثاني كادي وعبد الرحمن
الثالث لجين وحسام
الرابع نورة وراكان وكلهم مستيحين الا نجود تضحك هي وفواز على البنات
وبدت العب
كادي من الخوف في نص اللعبة تصرخ و تدخل راسها في حضن عبد الرحمن وتصارخ هو رحمها ومسك راسها وحضنها هي مو مستوعبة وش تسوي تحتري متى توقف اللعبة
(عبد الرحمن عمره 23 وسيم اسمر عيونه ناعسة جسمه حلو صدره عريض حبوب حنون رومنسي وهادي مسافر يكمل دراسته طب )
..................

عند نواف
سارة يله نبدى
نورة ايه واحد ثنين ثلاثة
وبدو اشكالهم زي الاطفال
سارة ترش على نواف ونواف يضحك انا اوريك
نورة ايوه مرت اخوي عليك فيه
سارة ترش متحمسة جا نواف سحبها مع يدها وحوطها مع خصرها
نواف اجل انا ياشريرة تروشيني انا اوريك وهو ماسكها مع خصرها ويرش على نورة
خلص من نورة كملها على سارة
لين سارة قدرت تفلت منه وتروح عند نورة
نورة وسارة تعبو خلاص نواف انت الفائز
نواف يس يله اطلب وتنفذون
سارة ونورة مجرم واحد على بنتين
نواف يله نبدى فيك يانورة
اممممممممممممممممممم ابيك تنضفين سيارتي
نورة طيب
نواف دورك يا سارة
سارة متوترة هاه وش اسوي اسعدها
نواف لا تعالي اقول لك في اذنك
سارة تقرب منه هاه قول
نورة استحت وراحت تغير ملابسها
نواف يبوس رقبة سارة ابيك اليوم تنامي في حضني
سارة ماتدري وش تقول
وخرت عن نواف لالا نواف مااقدر طلب ثاني بليز
نواف مالي دخل
نورة الشكوى لله
........................................................
نرجع لباريس
عزام يتصل على راما
عزام هلا حياتي
راما هلا فيك
عزام حياتي اليوم ابي اشوفك
راما امممممممم تعال عندي في الشقة
عزام اوك ساعة وانا عندك
راما انشالله انتضرك
عزام باي
راما عايشه لحالها في شقة هي لقيطة كانت عايشة مع ناس مربينها على قد حالهم ماعندهم عيال هم سعودين
ماتو في حادث وعاشت راما لحالها تشتغل في مطعم مع عزام هم الثنين على قد حالهم تعرفت عليه وصارت تعشقة
مواصفتها (حلوة عمرها 18 اناعمة بيضاء دلوعة بريئة تحب تساعد الناس والاطفال عيونها عسلي وساع وشعرها بني على اشقر )
عزام عايش مع اهله في باريس ماعنده اخوان يشتغل مع راما ويصرف على اهله عايش في شقة صغيرة مع اهله
( حبوب حنون مملوح يخاف على راما يعتبرها اهم شي عنده يعشقها عمره 23)

حــــــــــب جديد متواضع
........................................
نرجع لريآض وبالتحديد فانتزي لاند

مشعل خلاص خلينا نقول لشياب نرجع للبيت ملينا
فيصل: أي والله انا زهقت
مشعل : يله وين البنات ياحووول
فيصل: مادري اتوقع انهم رايحين يجيبون مويا
مشعل : اتصل عليهم وقول بطريقكم مويا لنا
فيصل : اوك
فيصل يتصل على رنا
رنا .......................
فيصل يله وينكم
......................رنا
فيصل الو تسمعيني اكلمك
رنا وهي تصيح ف.........يصلل
فيصل خاف رنا فيك شي انت ولا اختك
رنا بتول
فيصل وش فيها تكلمي نشفتي دمي
رنا مدري وينها اكلمها ماترد علي
فيصل وين كنتو انتو
رنا كنت انتظرها بمكان الدلافين
فيصل خلاص لاتبكين بنلقها فراس هيناك اتوقع معه بكلمه وبيلقها انتي تعالي عند البوابة
فيصل يتصل بفراس
فراس هلا
فيصل فراس الله يعافيك دور بتول مادري وينها
فراس اوك لاتخاف بنلقها مراح تطير
فيصل انشالله
فيصل في نفسه <<<الله يسامحك يا رنا خوفتيني
......................................................................................
في امريكا عند البنات
كادي مو مصدقة اللي صار وتحاول ماتطالع في عبد الرحمن
نجود كانت مع فواز طبعا لحالهم تركت البنات رجعت للبنات وكان معها دبدوب كبير لونه احمر
كادي : ماشاءالله وينك طول الوقت هذاا وتاركتنا الاخت
نجود : كنت مع فوازي
كادي : لانك حيواانه ومن وين لك الدب اللي معك مراه يجنن عطيني اشوف وتضم الدب وتلعب فيه يجنن شكلها مثل الاطفال
نجود تسحبه منها جيبي
كادي شوي بس
نجود اقول هاتي
كادي نذلة امسكي وتكشر
نجود ههههه

عبد الرحمن في قلبه يقول >> ياحليلها دبدوب اعجبها وحراكاتها مثل الاطفال وبريئة ونضراتها وخوفها <<
وقال لها اعجبك
كادي يدنن
عبد الرحمن ايه من وين جبتيه نجود
فواز : انا لعب لعبه وجتني هديه دبدوب عطيتها حبيبتي
نجود وهي مستحيه : فواز خلاص مو هينا
فواز : كيفي بقول اللي ابيه
نجود : طيب خلاص
لجين: يكفي رومنسيه خلونا نرجع
كادي : يب يب نرجع
نورة : يله نجود خلينا نرجع دايخه
كادي ولجين نوني حبيبتي وش فيك
راكان : سلامتك نورة ماتشوفين شر
نورة الشر مايجيك
راكان : طيب يلا خلونا نرجع
نجود : انتو نشبتو امس خلينا نروح واللحين تبون ترجعون
كادي تهمس لها انتي اخر من يتكلم اوريك في البيت
نجود وش سويت لك

لجين : أي خلاص الوقت تاخر نبي نروح ناكل بأي مطعم صاحي شوي
حسام ايه انا جوعان
نجود : يلآ نمشي
فواز : دقايق بروح معك
نجود : يلا تعال
فواز : فوااز اوك شباب يلا مشينا
الشباب : يلا
فواز : عبدالرحمن انت خذ سيارتي انا بركب مع نجود
عبدالرحمن : اوك
سياره عبدالرحمن طبعا في العيال كلهم
سياره نجود فيها فواز ونوره
وسياره كادي معها لجين
كادي سرحانة تفكر في اللي صار >>الله يستر بس الحين اكيد بيقول البنت خاقة معي >>>والله اني هبلة استاهل بس مو قصدي انا شي وش اسوي <<
لجين تكلمها وهي ماترد يوم علت صوتها
كادي هاه وش تبين
لجين انتبهي واتركي السرحان
كادي لو تدرين وش صار يالجين
لجين تحمست وشو
كادي في البيت اقول لك


............................................

وش بيصير في بتول ومن راح يلقاها ؟؟؟
وعبد الرحمن وكادي بعد الموقف وش بيصير بينهم
وعزام وش راح يحصل ايذا راح عند راما
واحمد ولمى ونايفة
ونواف وسارة
تواقعاتكم تفيدني










  #3  
قديم 06-07-2011, 11:40 AM
 
عاشت الايادي
ننتضرمنك المزيد
نتمنى ان لاتتوقفي عن كتاباتك الرائعه
__________________
http://www.iraqup.com/up/20120201/4mrJ3-7PRi_634148711.jpg
  #4  
قديم 06-08-2011, 06:23 AM
 
__________________



شكرا يا صديقتي "Ṡĸỷ Ṡṫάṙ »● " العزيزة
على هذا الاهداء الذي سوف يبقى معي الى ما شاء الله^^




  #5  
قديم 06-09-2011, 04:11 AM
 
البـــــــــــــــارت الثالث



البــــــــــــــارت الثالث

في باريس
راما كانت لابس فستان احمر مخصر فوق الركبة بشوي وتوب وفاله شعرها وحاطه فيونكة وحاطة مكياج خفيف روج احمر وبلشر وردي ومسكرا شكلها خقق تحتري عزام صلحت له الطاولة في شقتها المواتضعة في الصالة على الطاولة الخشب حجمها وصط كانت حاطه مفرش لونه احمر وفيه وردات اسود وشموع حمرا ومصلحة له الكأسات بشرايط حمرا والصحون احمر وفيها وردات اسود طالع شكل الطاولة مره كلاسيكي وكيوت
عزام طق الباب
راما فتحت له الباب
عزام : يبتسم هلا
راما تجمعت الدموع في عينها بلا شعور ضمته بقوة
عزام يضمها : اشتقت لك
راما : تصيح عزام لاتخليني والله احبك مالي احد غيرك في دنياي
عزام : حبيبتي انا لك خلاص امسحي دموعك تراها غاليه علي
راما: تمسح دمعها
عزام : يعني بتخليني واقف كذاا
راما : ههههه تفضل
عزام : ابي الضحكه هااذي دووم اشوفها
راما ( آستححت )
دخل عزام ويشم الريحة العطر اعجبه شكل المكان نضيف ومرتب
راما بتضل واقف كذاا اقعد
عزام : تامرين امر
وجلس على الكنبه لونها اسوود وعليها مخداات حمرا
جلست راما قدامه
جلس يطالع في عيونها وهي بعد استمرو دقيقتين
راما انتبهت لنفسها : وش تبي تشرب
عزام :أي شي من يد حبيبتي حلو
راما : وحطت له كوفي وجلسو يسولفون
..................................

في فانتزي لاند
بتول كانت خايفه : ضعت ومامعي جوال وش اسوي
وقعدت في مكنها وترتجف
فراس يطالع من بعيد اكيد هاذي بتول
راح عندها لو سمحتي
بتول ماصدقت : فراس الله يخليك
فراس قطع كلامها : يلا يلا امششي وين كنتي
بتول : مدري ضيعت المكان
فراس خلاص مصار شي امشي معي
بتول : اوك
بتول تمشي جمب فراس
وهي ساكته
بتول : فراس
فراس : هلا
بتول : مشكور والله
فراس :لا عادي وش دعواا
.................................................................................................... ..............



نرجع لـريااض ..
احمد : يمممه
امه : نعم
احمد : متى تخطبين لي لمى
امه بعدين
احمد: لاتطولين عاد يمه
دخلت نايفة
احمد : باركي اخوك بيخطب
نايفة واو منو هي اكيد لمى صح
احمد : في احد غيرها اخذ قلبي وملكني
نايفة : ياعيني على الغزل الله يوفقك
احمد تسلمين
.....................................

نـروح امريكا وبالتحديد بالمطععم كاان مرره حلوو

حسسام واخيره وصلنا
كادي كانت طوول الوقت منزله راااسها وهااديه
فواز : ها ياشباب وبناات وش تبون تطلبون
راكان وحسام عبدالرحمن : نبي برجر ياعليهم برجر بططل
فواز : طييب والصبايا وش تبين
لجين : امم ابي أي حاجه
فواز : مثل أيش
لجين : امم ابي ستيك
فواز : اووك طيب وكادي وش طلبك
كادي كانت في عاللم ثااني
فواز : كاادي
كاادي : هلا
فواز : وين رححتي
كادي : لالا معكم
فواز : طيب وش تبين تاكلين
كادي : امم ابي سلطه
فواز : سللطه بسس مايكفي
كادي : لالا يكفي ابي حاجه خفيفه
فواز : اووك طيب ونجوودي وش تبين تاكلين
نجود : ابـي سـتيك
فوااز : اوك وانا ابي زيك


ستيك
وطلبو وبعدها رجعوو للبيت
...........................................................................................
في الريااض
في فانتزي لاند
بتول : اهي اهي انا ضعت ومامعي جوال وش اسوي
وقعدت في مكنها تصيح
فراس يطالع من بعيد اكيد هاذي بتول
راح عندها لو سمحتي
بتول تصيح : فراس فراس انا بتول
فراس: وين كنتي الكل يدور عليك
بتول : مدري ضيعت المكان
فراس خلاص مصار شي تعالي يله
بتول يله ابي اكلم رنا عطيني جوالك شوي فراس : تفضلي
بتول : حافضة رقم رنا اتصلت عليها
رنا : الو
بتول : رنو حبيبتي
رنا : بتول وينك يادبا خوفتيني عليك
بتول الحين انا لقيت فراس خلاص لاتبكين انا الحين جايه
رنا اوك حبيبتي عاد لاتنسن تشكرين الولد
بتول اوك قولي لفيصل
رنا يله حبيبتي
بتول تمشي جمب فراس
وهي ساكته
بتول : فراس
فراس : هلا
بتول : انا اسفة اني ازعجتك
فراس : لا ماازعجتيني بس لاتعيدينها خوفتي اهلك
بتول اووك انا اسفه وتحس راسها يدور من الصياح والخوف
ورجعت لااهلها والكل رجع بيتهم .
.................................................................................................... ..............



في الكويت
احمد : يمه
امه : نعم
احمد : متى تخطبين لي لمى
امه بعدين
احمد: لاتطولين امه طيب
على دخلت نايفة
احمد : باركي اخوك بيخطب
نايفة واو مين اكيد لمى صح
احمد : في احد غيرها اخذ قلبي وملكني
نايفة : ياعيني على الغزل الله يوفقك
احمد تسلمين
.....................................
في بيت فراس
مشاري : يلعب بلستيشن
هنادي : مشمش ابي العب معك
مشاري : لا روحي انا بلعب لحالي
هنادي اصلن ماتقدر تخاف اهزمك
ونزلت تحتحت
(هنادي اخت فراس عمرها 15 حبوبه بس انطوائية وهادية مملوحة )
على دخلت فراس ومشعل وندى
السلام عليكم
هنادي : هلا باخواني الحلوين
ندى هنادي حبيبتي ترا مالنا خلق
هنادي مالت واللي يرحب وطلعت فوق وهي معصبة
فراس ليش تكلمينها كيذا
ندى وش اسوي بس متوترة بسبب بتول
مشعل مو تحطين حرتك فيها
ندو اوووف الحين خلاص بعتذر لها
فراس اوك انا طالع لغرفتي
مشعل وانا بعد .
.................................






....................................................................................................

نروح لعزام وراما

عزام : حيااتي
راما : عيونها
عزام : يافديت عيونك وش رايك نطلع نغير جو نطلع نشوف سينما نروح للبحر
راما : انا ماعندي مشكله
عزام : طيب خلينا نمشي
راما : اووك بس ابدل وارجع لك
عزام : اووك
جلس عزام يقلب على القنوات
وطلعت له راما كانت لابسه ( قميص بيربري ابيض وسكيني اسود وجزمه سبورت )
عزام : لالا انا مااقدر كذاا خفي علي شوي
راما استحت
عزام قام يضمها : يلا حياتي خلينا نمشي
راما : يلا
راحو لسينما واخذو التذاكر
عزام : تعالي هينا حياتي نقعد اخر شي
راما : اوك يلا
جلسو يشوفون توايلات ودخلوو جو


.........................................
نرجع لآمريكآ وبالتحديد عند البنات

في غرفه كادي ولجين :
لجين : كادي كادي تعااالي قولي لي السالفه
كادي : طيب شوي شوي
لجين : طيب طيب بس وش السالفه
كادي قالت لها الساللفه
لجين : اووخص والله منتي بسهله
كادي : يختي مادريت ماحسيت بنفسي وش تبين
لجين : فهمت فهمت بس وش راح تسوين
كادي : والله مادري شكلي بسوي نفسي اني نسيت السالفه قدامه
لجين : أي خلاص انسسي
كادي : تصدقين دايخه يلا نامي لوجي
لجين : طيب خليني اخلص اللي بيدي
كادي : ياكثر فضاوتك انتي نامي خليه بكرا
لجين : طيب طيب تصبحين على خير
كادي : وانتي من اهله

في غرفه نوره ونجود

نجود : والله اليوم تعب
نورا : أي تعب طول الوقت مع الاخ
نجود قامت تضحك
نورا : والله جد وين الدبدوب بسس خليني العب فيه شوي
نجود : لا محد يلعب فيه غيري غيري
نورا : ليه عبد الرحمن سئل كادي عن الدب
نجود مدري عنها اقول يله تصبحين على خير
نورا : وانتي من اهله

نورا : ناامي مو تقعدين تتراسلين
نجود : هههههه طيب بناام خلقي دايخه
نورا : أي زين خذي بنادول
نجود : طيب

.........................................

نروح عند لمى ونائيفة لمى وصلت نائيقة للبيت

ورجعت لبيتهم وهي راجعة تشوف ناسس ومطافي واازعاج خافت

دخلت مسرعة
لمى : فيه شي خير ماما فيها شي بابا اخواني
وحده من الناس اللي بالشارع احترق بيتهم
لمى وخرو عني بدخل بشوف
وحده مسكتها
لا اكيد المطافي بيطلعونهم
..........................................

سبحان الله وبحمدة اشهد ان لااله الا الله



 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلماااااات اغنيه ودي اضمك ...... مرررررررره جنان رغوووده القحطاني حواء ~ 2 07-26-2011 01:43 PM
انشودة وشلون يسلى القلب والقلب مجروح محبوس في صدره ولا حدا درى به على فراقك مبكيه جدا بتول الشرق خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 01-19-2011 04:58 PM
حصريا دالي_مشتاكة اضمك حيل BOSS of BAGHDAD أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 05-04-2008 09:01 PM


الساعة الآن 08:43 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011