|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#56
| ||
| ||
خالد ومحمد رايحيين المطعم عشان يتعشون.. محمد : شو رايك يا خالد نطلب اليوم وجبه بحريه .. خالد : يا حبك يا محمد للأكلات البحريه.. محمد : والله ما شي احلى من الربيان وأم الربيان ..ممممممممم لذيذ.. خالد : خلاص على ذوقك اليوم بنطلب أكلات بحريه.. محمد يشوف ملامح خالد الحزينه.: خالد خالد رفع راسه : هلا يا محمد.. محمد : بعدك زعلان .. خالد : طبعا زعلان ..ليش اللي صار فيه شويه.. بس المهم غير السالفه ولا تكلمني عن ساره عشان ما أتضايق اوكي .. محمد : خلاص على راحتك يالغالي .. خالد : هي صح تذكرت ..مره قلت لي انك بتقولي سالفه عنك .. محمد: أي سالفه.. خالد : انك تحب الريم بس ما تقدر تزوجها لان شي يمنعك من هالشي وللحينه ما خبرتني .. محمد : والله زين اتذكرت سالفتي .. خالد : السموحه يا محمد بس تعرف الظروف الصعبه اللي مرت عليه .. محمد : لا يالغالي ..مسموح افا عليك .. خالد : زين شو سالفتك وشو اللي يمنعك من الارتباط بالريم .. محمد : اسمع سالفتي .. انا من صغري يقولون اني لبنت عمي ..وهي بعد من صغرها قايليلها انها بتكون زوجتي ..ونحن تربينا على هالشي .وانا طبعا ماعارضت على هالشي لان بنت عمي انسانه طيبه وخلوقه ومب انا اللي اقول هالشي ..كل العايله يمدحون فيها .. خالد : زين وشو المشكله. محمد: قبل ما تطلعلي الريم..ماكان شي أي مشكله ..لاني كنت موافق على هالشي .أو اصلا ما اقدر اقول هالشي لان راح تكون مشكله.. وأنا ما عارضت لانها انسانه محترمه وزينه بس... وسكت محمد .. خالد : وبس شو يا محمد ..كمل.. محمد : بس من أول ما طلعتلي الريم .والله يا خالد ما قدرت افكر الا فيها واحس اني اذا ما خذتها راح اتخبل واتينن.. خالد : يعني انت خاطب بنت عمك ..سويتو خطوبه . محمد: لا لا بس كلام ..يعني كلام الاهل بس مب أكثر خالد : ممممممممممممم ..والحين انت ما تبي بنت عمك ..تبى الريم صح . محمد : هيه ..ما اقدر بدونها والله اني صرت ما احلم الا فيها والله حبيتها يا خالد حبيتها ..واذا عشت ويا بنت عمي راح أظلمها .. خالد : وليش تظلمها؟ محمد : لان اذا تزوجتها تفكيري ماراح يكون لها وقلبي راح يكون متعلق في الريم .. خالد : مممممممممممممممم شوف عندي الحل البسيط .. محمد : والله ياريت تساعدني ..صدقني ماراح انسى جميلك.. خالد : بكل بساطه روح عند أمك وقولها اللي في قلبك وقولها انك حصلت على الانسانه اللي انت اخترتها ..مب اهلك اللي اختاروها ..لان القلب يوم يختار غير يوم الاهل يختارون .. محمد فتح عيونه :شو تبى امي تذبحني خالد: ليش امك عصبيه.. محمد : لا مب جذي ..بس تعرف اذا رفضت بنت عمي.. راح تصير مشكله كبيره بين العايله.. خالد : والله خلا تصير مشكله ولا انك تخسر الانسانه اللي حبيتها . محمد : يعني من رايك اكلم الوالده خالد : هي كلمها انت مب خسران ..وشوف الرد .. محمد : اعرف ومتأكد انها بتعصب.. خالد : تعصب ولا متعصب اهم شي تفهمك وانت حاول تقنعها .. محمد : على خير ان شا ء الله ..بكلم الوالده بأقرب وقت وان شاء الله تفهمني .. خالد : ان شاء الله .. ومحمد كان متردد يكلم امه لان يعرف ان امه مارح توافق انه ياخذ غير بنت عمه .. لان المشكله راح تكبر اذا رفض .. ************************ راحت ام ساره عند ساره بغرفتها وشافت ساره على الكرسي الهزاز وتفكيرها بآخر عالم.. ام ساره : ساره يا امي . ساره : ماجاوبت لانها سرحانه.. ام ساره بصوت اعلى : سااااااااره ساره .. ساره من صوت امها قامت من أحلامها: هلا ام ساره: يا كثر ما تسرحين يا ساره. ساره : ما بقتلي يا امايه غير الاحلام.(وصدت لامها) : خير يا امي شو بغيتي . الام : كنت بقولج ان فهد بيي بعد باجر عشان يخطبج . ساره : زين شو المشكله. الام : تعرفين ان لازم يكون عندنا محرم وما يستوي اكون بروحي .. ساره : هي والله راحت عن بالي هالشي.. الام : ماعندنا الا نقول لعمج ناصر تغيرت ملامح ساره: شوووووووووو ناصر لا لا . الام : ليش يا بنتي ..ترى ما عندج الا هالعم. ساره : اصلا هذا ما يستحق يكون عمي .. ما همه غير نفسه وما يهتم غير في مصالحه واعماله وفلوسه..ويوم ابويه الله يرحمه توفى ..ماسال عنا ولا زارنا الا مره في العيد .. الام : تعرفين ان هالشي مب منه ..من مرته ..مرته المتسلطه . ساره : اعرف ان عمي على نياته ..وأعرف ان الغلطه من مرته المتحكمه اللي ما تفكر الا في كشختها ومركزها..بس بعد الريال لازم ما يكون سكان مرته وما تكون عنده شخصيه.. الام : المهم يا بنتي نحن نحتاجه ..ما يستوي فهد يدش بروحه بدون ريال .. ساره بغضب: والله انا ما ابي اشوف هالعم اللي تخلى عنا ..بس شو اقول للضرورة أحكام .. الام : زين روحي اتصلي فيه.. ساره : لا لا ما ابي ..ما ابي اكلمه ولا شي ..روحي انتي اتصلي فيه .. الام : انا كيف اتصل فيه.. ساره: اتصلي في زوجته وخبريها المهم اني ما ابي اكلمه يا امايه. الام : خلاص بتصرف انا ... راحت الام عشان تتصل في زوجة ناصر يعني مرت عم ساره .. بعد ما تفقت ام ساره ويا عم ساره اللي هو ناصر اتفق انه اييه واستانس على خطوبة بنت اخوه الوحيده.. *************************** وفي يوم الاربعاء يوم خطوبة ساره بنات خالتها كانو موجودين بس للحينه خالد مايعرف ان اليوم خطوبة ساره.. وكان الموجودين ريل عمة فهد والريم وعم ساره اللي اسمه ناصر والكل وافق واتفق ناصر عم ساره على المهر وكل شي وحددو يوم الملجه اللي بتكون في شهراغسطيس(شهر 8) يعني عن قريب ساره اما العرس فخلو هالشي على العروسين واي يوم يبون .. وبعد ما اتفقو على كل شي قرر ناصر عم ساره ان .ينادي ساره لان في الخطوبه لازم الخطيبه اتيي والخطيب يشوفها نظره شرعيه طبعا بشيلتها وعباتها يعني مغطيه شعرها وجسمها .. ..بس ساره عارضت هالشي وقالت ان فهد شايفنها اكثر من مره المهم انها رفضت بشده .. وفهد ما قال شي لانه يعرف ان ساره معصبه لين الحينه على اللي سواه فهد فيها .. بس فهد سعادته كانت اكبر من أي شي .. لان ساره صارت خطيبته .. والام طلعت من الميلس وباركت لساره وهي فرحانه وبنات خالتها نوره وهند وام خالد اللي عيونها تدمع لان ساره راحت عن ولدها ..الكل بارك لساره ..بس ساره ماكانت حتى تبتسم لانها كانت تحلم ان خطيبها وزوجها يكون خالد ومحد غيره بس شاءت القدر وغير احلام ساره وخالد. يتبع منقول
__________________ http://vb.arabseyes.com/t255820.html |
#57
| ||
| ||
محمد : اسمع سالفتي .. انا من صغري يقولون اني لبنت عمي ..وهي بعد من صغرها قايليلها انها بتكون زوجتي ..ونحن تربينا على هالشي .وانا طبعا ماعارضت على هالشي لان بنت عمي انسانه طيبه وخلوقه ومب انا اللي اقول هالشي ..كل العايله يمدحون فيها .. بعد ماعرف خالد من اهله ان ساره انخطبت اليوم ماعرف كيف يواجه هالشي .. فعلى طول طلع برع .. خالد طلع وراح المكان المفضل عنده اللي هو البحر . لانه انصدم بهالخبر يوم عرف ان ساره انخطبت صح كان يعرف انها ما بتكون له بس توقع انها يمكن تغير رايها او يمكن يصير شي عشان ترد له .. حس ان حلمه تبخر وان حلمه ماراح يتحقق لان ياهاليوم وراحت حبيبته منه راحت ساره .. راح خالد عند البحر وكانت دموع الحسره والقهر تذرف من عيونه .. وقرر انه ينساها ويتجاهلها لانها باعت الحب اللي كان بينهم .. اما ساره بعد ما غيرت ملابسها بعد خطوبتها ..خلت راسها على الوساده وحست ان اليوم كان آخر حلم بالنسبالها مع خالد وكانت منقهره اكثر من خالد .. لانها تفكر كيف تعيش مع انسان دمر حياتها.وكيف راح تبتعد عن حبيبها وحلمها خالد. ******************** نوره وهند وامهم كانو قاعدين في الصاله ينتظرون خالد لانهم خايفين عليه لانه طلع وهو معصب.. الام (وهي تشوف الساعه) " : خالد تأخر وايد . نوره وهي خايفه: هي والله ..ان شاء الله يكون خير . الام : ياريت ما قلناله ان اليوم خطوبة ساره. هند تصد لامها : اذا اليوم ماعرف باجر بيعرف . نوره : صح يا امايه خلا يعرف ان ساره خلاص مب له . احسن له عشان ما يتعذب أكثر. الام بعد ما اتصلت على خالد.. نوره : ها امايه شو رد عليج .. الام : لا موبايله مغلق ..الله يستر .. أما ساره فتحاول تنام بس ما قدرت تنام لانها كانت متضايقه وكانت تذكر اروع الذكريات مع خالد ..وحلمها بانها تكون له ..نزلت دمعه من عيونها والقهر بقلبها . .وقالت لنفسها والحسره بصوتها: خلاص يا خالد انتهت قصة الحب اللي كانت بيتنا ..انتهينا يا خالد انتيهنا.. ************** وخالد رد البيت وقرر قرار انه ينسى ساره ..بس بقلبه اكيد شي ثاني لان اللي يحب صعب انه ينسى .. خالد فتح الباب .. وأهله قاعدين يتريونه.. الام أول ماشافت خالد .راحت عنده : خالد يمه وينك .. خالد وهو معصب وزعلان.: شوفو انا قررت قرار نوره وهند وامه ساكتين ومستغربين : شو . خالد : ما أبي اسمع اسم ساره على لسانكم اذا كنت موجود . نوره : خالد صح ساره ما بتكون زوجتك بس لاتسى انها بنت خالتك .. خالد : لا ما أبي اعرف شي ..ما ابيها تكون بنت خالتي ولاشي ابي انساها وما ابي اسمع طاريها يوم اكون موجود سمعتو ودخل خالد غرفته والحسره بقلبه..وراح فتح الدرج وشاف صوره مع ساره يوم كانو صغار يعني بأيام الطفوله .. وشاف صورة ساره وهي بأيام الروضه وعندها خالد . شاف الصوره وادمع وقال : خلاص يا ساره انتي ماراح تكونين لي ..كل شي راح يا ساره .. ولانه كان منقر خذ الصور ومزقهم كلهم والدموع بعيونه...لانه ما يبى شي يذكره بساره .. ******************* وفي الليل يعني الساعه 3 ..الوقت كان متأخر . الريم ما يالها نوم فراحت عند فهد لانها كانت ملانه. الريم دخلت على فهد : فهد يا اخويه . فهد ماسك قلم ودفتر ذكرياته وأشعاره.: نعم يا الريم الريم دخلت تشوف فهد ماسك دفتر : فهد شو تسوي فهد : قاعد أكتب التاريخ وكلمات بسيطه توصف فرحتي بهاليوم . الريم : قصدك فرحتك بخطوبتك . فهد :مب بس خطوبتي ..هاليوم أحلى يوم بحياتي ..اليوم يوم سعادتي يالريم . الريم فرحانه لسعادة اخوها: يا سلام لهالدرجه انت مستانس ..عيل لو تزوجتها شو بتسوي .. فهد : يمكن اتينن ..انا الحين ومتخبل ..كافي انها صارت ملكي .. الريم: والله يافهد من زمان ما شفت هالفرحه وهالابتسامه على شفاتك ..عسى الله لا يحرمني من هالفرحه فهد وباتسامه حلوه: ولا منج يا الغاليه . الريم : تصدق يا فهد ان ساره محظوظه لأنها بتزوجك. فهد : ليش يعني ؟ الريم : ماشاء الله عليك وسيم وسيم وسامتك اتخلى الكل يتعجب بوسامتك وملامحك الحلوه وعليك جسم حلو واخلاقك عاليه وكافي انك تحب باخلاص وتضحي .. فهد يبتسم : لا عاد مب لهالدرجه.. الريم : والله يا اخويه ما أجامل .اتذكر يوم اتسوق وياك بالمحلات كل البنات يبحلقون فيك وكلهم عيونهم عليك فهد : احم احم لهالدرجه يعني انا حلو وأنا ما ادري. الريم : من حقك تدلع يا اخويه .ما في شي ناقصنك ..ماشاء الله عليك . فهد : يعني اذا في واحد مثلي ياي يتقدم لج بتوافقين . الريم : الصراحه اذا بوسامتك وبحلاك وبشخصيتك والله هيه فهد : خلاص بكتب سيرتج الذاتيه بالجرايد والمجلات عشان أدورلج ريل . الريم : لا والله شو تشوفيني ما شايفه خير ..أصلا الشباب اللي ايون عندي .مب أنا أدورهم . فهد": طبعا كل الشباب يتمنوج يالريم ..تراج تاخذين العقل ماشاء الله عليج قمر .. الريم (استحت ): تسلم يا اخويه . الريم (بابتسامه) : أقول اخويه مب كأنه اليوم يوم المدح . فهد :ليش الريم : كل واحد اليوم يمدح الثاني فهد( يضحك): ههههههههههههههههههههه ..هي والله وفي اليوم الثاني قامت نوره من الصبح وهي تحاتي .. هند : شوفيج يانوره . نوره : والله ماعرف وين اسير اشتري فستان لملجتي . هند : هي والله ما باقي الا اسبوعين .وشهر بالضبط على امتحاناتي الثانويه العامه ان شاء الله . نوره : ان شاء الله خير . هند ": زين نحن بنروح البستان واذا ما حصلنا شي بنروح الستي سنتر شي محل ما تذكر اسمه شي فساتين حلوه. نوره : انا ابي شي بسيط ..لان يوم ملجتي بتكون عاديه وما بيكون زحمه. هند: زين نحن بنروح هناك وبنشوف شو اللي يعيبج ومره وحده باخذلي شي بسيط بعد. نوره ": زين منو بيودينا . هند : منو بعد خالد . نوره : خالد حالته حاله وين يقدر يودينا مكان هند : عيل الدريول. نوره : بروحنا ما بيخلونا .الا اذا امي كانت ويانا هند : خلاص بنرمس امايه اليوم عشان نتسوق . نوره : خلاص على خير ان شاء الله .. (* ما باقي على ملجة نوره الا اسبوعين ..أماعلى ملجة ساره ما باقي الا (شهرين ونص) تقريبا..*.) محمد ربيع خالد كان يفكر بكلام خالد انه يكلم امه ويقولها انه ما يبي بنت عمه اللي اسمها (شيخه) لانه من اول ما شاف الريم وتفكيره فيها وبالذات يوم عرف انها تمتاز بأخلاق عاليه وطيبة القلب ..ولكن هل امه بتوافق على هالشي ..لانهم من الصغر قايلين انهم لبعض .. يعني بس رمسه ما في شي رسمي .. محمد كان محتار واايد بس قرر انه يكلم امه وينهي هالتوتر. ام محمد كانت متلبسه عشان تطلع . محمد شاف امه متلبسه وتبى تطلع ." محمد : امي وين بتروحين . ام محمد وهي تعدل شيلتها : بروح بيت اختي عازمتني عالغده. محمد : اها الحينه. ام محمد : هيه الحينه محمد : زين يا مي أبي اقولج شي. ام محمد : الحينه بهالوقت ..اتريى يوم ايي من بيت خالتك. محمد : اعرف اكيد بتين وقت متأخر . ام محمد : ليش شو في يا محمد . محمد" : ابي اقولج شي ..بس باخذ من وقتج دقايق . ام محمد : خلاص يا ولدي ..قول اللي عندك الكل قعد على الغنفه وام محمد تبى تعرف شو سالفة محمد محمد قاعد ومنزل راسه ..مايعرف كيف يبدي بالسالفه ام محمد : محمد شو بلاك ..انت ياي عشان تسكت . محمد رفع راسه: امايه بقولج شي بس اتمنى انج تراعيني . ام محمد : قول اللي عند ك يا محمد وترتني . محمد : انتو من الصغر قايلين اني لبنت عمي شيخه صح ؟ ام محمد : صح زين شو المشكله. محمد: وانا وبنت عمي بعدنا ما نخطبنا يعني بس رمسه . ام محمد : لوين تبى توصل يا محمد. محمد : الصراحه يا امي أبا اقولج اني ما باخذ بنت عمي . ام محمد ( فتحت عيونها واستغربت ) شووووو انت شو تقول ليش شفت على بنت عمك شي. محمد : لا والله بنت عمي محد يقدر يرمس عنها ماشاء الله اخلاق ودين وجمال بس انا ما ابيها . ام محمد بعصبيه: ليش قبل ما قلت انك ما تباها ليش ألحينه غيرت رايك ؟ محمد: الصراحه ياامي بقولج باختصار ..أنا كنت أباها قبل بس ألحينه ما اباها لاني مختار وحده ثانيه والوحده انا متعلق فيها وايد وابيها يا امي والله مب متخيل اني ما أتزوجها. ام محمد : وهالبنت من وين تعرفها لا يكون كنت تغازلها وتبى تزوجها. محمد : لا مستحيل اتزوج بنات من هالنوع . ام محمد : عيل منو ؟ ام محمد " هاي ربيعة بنت خالة ربيعي وشفتها وعجبتني يا امي والكل يمدح باخلاقها العاليه .. ام محمد : يا محمد كانك ناسي انك لبنت عمك شو تبى تفضحنا . محمد : بس ماصار شي رسمي يعني رمسة أهل . ام محمد : بس رمسه من الصغر ..والكل يعرف هالشي ..وهي رفضت وايد ناس عسبك انت . محمد : بس ما يستوي اتزوج انسانه ما ابيها ولا أحبها. ام محمد : بتحبها مع الوقت يا محمد لا تفضحنا يا محمد ..وعمك راح يزعل اذا رفضت بنتهم وراح تصير مشكله بالعايله .. محمد : بس انا ابي الريم يا امي ..افهميني .. ام محمد : لا الريم ولا غيرها .. انا ما ابي مشكله تصير بالعايله والسبه نكون نحن.\ محمد : يعني اذا هي رفضتني عادي . ام محمد: على الاقل أهون اذا هي رفضتك مب انك ترفضها . محمد : بس يا امي.... ام محمد : لا بس ولا شي ..خلاص انا قلت انك ما بتاخذ الا شيخه بنت عمك ..الا اذا هي ما بغتك هذا شي ثاني ..وما أبيك تفتح معايه هالسالفه مره ثانيه . راحت الام من عند محمد .. أما محمد اتضايق برمسة امه .. وما يعرف شويسوي لانه صدق يحب الريم ومتعلق فيها بس شو يسوي امه رافضه هالشي ..ومحمد مايعرف كيف يتصرف بهالمشكله .. ***************************
__________________ http://vb.arabseyes.com/t255820.html |
#58
| ||
| ||
هند ونوره راحو يتسوقون عشان ملجة نوره ..ونوره حصلت فستان بسيط وحلو ولونه فوشي على وردي يعني على الموضه..اما هند فخذت فستان حلو وأبسط من فستان اختها وكان بعد حلو. وهم رادين البيت ..سالم طرش مسج لهند وقالها خلا تتصل فيه ضروري . اول ما وصلو البيت على طول راحت هند غرفتها عشان تشوف شو هالشي الضروري . هند بصوت واطي عشان محد يسمعها : الو سالم : يا هلا بناعم الصوت هند : هلا فيك ..اشحالك يا سالم سالم : بخير يا عمري .اشحالج انتي هند : بخير الحمد لله ..خير شو هالشي الضروري سالم : شو ليش مستعيله. هند : لا بس انا يوم اسمع شي ضروري أحاتي وااايد .. سالم : بغيت اخبرج اني باجر بتقدملج ان شاء الله انا واهلي بنيي. هند فتحت عيونها وقلبها دق بسرعه من المفاجاه وسكتت. سالم : وينج يا هند هند : متفاجاه . سالم : انا قلت لج اني بيي من زمان بس انتي قلتيلي عشان اتريه لانه عندكم مشكله في البيت .. هند بخجل: هيه صح سالم : وباجر ان شاء الله بيي مع اهلي . هند : باجر يا سالم سالم : هيه ولا تقولين اتريه ما اقدر اتريه اكثر ..امي بتاكلني كل دقيقه تقولي تزوج تزوج هند : يعني بس تبى تزوج عشان امك يعني انت ما تباني سالم بخبث: لا طبعا اكيد أباج ..وتعرفين اني احبج واتمنى انج تكونين لي . هند استحت وما قالت شي. سالم : خلاص عيل باجر ان شا ء الله بيي اوكي. هند برقه: اوكي هند بعد ما صكت التلفون من عند سالم كانت فرحانه وسعادتها كبيره لانها كانت تتنظر ايي هاليوم وسالم يتقدم لها ..عشان تبين للكل ان سالم ما يخدعها ..وانه يحبها .. ولكنها ماتعرف ان سالم يبى يتزوجها عشان يكمل لعبه ومغازلته.. وبعد اتصال سالم لهند وتحديده موعد قدومه لخطبتها ..هند ما عرفت كيف تصرف وكانت طايره من الفرح لان حلمها راح يتحقق وراح تزوج الانسان اللي حبته .. أما محمد فما قدر ينام بعد ما سمع كلام أمه ورفضها للريم وإجباره انه يتزوج بنت عمه شيخه .. وكان محتار ما يعرف هل يطيع قلبه او امـــــه.. وفي اليوم الثاني .. في بيتكم خالد.... الكل كان نايم ومرتاح الا هند م قدرت تنام الا ساعه من كثر التفكير .. خالد كان نايم بسابع نومه ..لان البارحه هو بعد ما قدر ينام لانه اكيد يفكر بساره والقهر مالي قلبه .. خالد وهو نايم محمد اتصل فيه .. خالد يرفع السماعه وهو تعبان ونايم .. خالد من غير نفس وتعب :الو محمد ( متضايق): الو خالد خالد: خالد عيل ابوه محمد: اشحالك يا خالد خالد : كيف تبى يكون حالي وانت مقومني من النوم... محمد : اسمحلي خالد بس اتحريتك واعي خالد وما يقدر يتكلم عدل لانه فيه نومه: ليش الساعه كم ألحين ؟ محمد يشوف ساعته : الساعه 8 ونص خالد فتح عيونه: بلللللللللللللللل الساعه 8 ونص وانت مقومني ليش؟؟ محمد: ما قدرت أنام يا خالد خالد : زين يوم انت ما تقدر تنام ..خلني أنا على الاقل انام ..أنا ما صدقت ان اليوم الخميس عشان أنام زياده.. محمد : خااااااااااالد والله أبي اقولك شي .. خلا النوم عنك الحين. خالد قام وقعد عالسرير : خير شو في محمد : انا قلت لامي عشان سالفة الريم واني ما ابي بنت عمي خالد : أنا قول ليش ما قدرت تنام ...زين شو قالت ؟ محمد: بضيق وحزن: ما وافقت وعصبت .. خالد : اكيد بيكون ردت فعلها جذي. محمد : زين شو الحل يا خالد.. خالد : والله ماعرف شو اقولك ..بس تعرف شو محمد : شو \ خالد: خلا السالفه شويه تمر ..وبعد اسبوع تقريبا فاتحها بالسالفه مره ثانيه ..عشان تعرف انك مصر على رايك محمد : ما اعتقد توافق خالد: انت حاول مره ثانيه وثالثه وان شاء الله خير محمد: جذي رايك يعني خالد : ما عندي والله حل ثاني ..والله يسهل امورك محمد: تسم يا خالد ..واسمحلي خربت نومك..يالله الحين كمل نومك خالد : خلاص انت طيرت النوم من عيني وين تباني انام ..بس بعد بحاول انام لاني تعبان . محمد: زين السموحه يا خالد بس ما قدرت ما خبر حد عن اللي بقلبي خالد : لا عادي يا محمد ...ولا تفكر ولا تحاتي اذا فيه الخير صدقني ربنا راح ييسر كل شي محمد " على خير ان شاء الله ..اوكي خالد مع السلامه خالد : بحفظ الله . وصك خالد من عند محمد ..وهو يحاتي ربيعه وبقلبه يقول ( يحليلك يا محمد تحب وحده وما تقدر تزوجها .. اللي صار لي صار وصك خالد من عند محمد ..وهو يحاتي ربيعه وبقلبه يقول ( يحليلك يا محمد تحب وحده وما تقدر تزوجها .. اللي صار لي صار لك ..بس والله انا اصعب منك .. لان الحب متبادل ..آآآآآآآآه يا ساره كيف اهواااااج وما اقدر على نسيانج .. بس لازم احاول نسيانج لازم.. *********************** أما في بيتكم فهد.. فهد كان بالصاله يلعب play station ..يت الريم وشافت اخوها يلعب .. الريم تدور في الصاله ملانه.. الريم : فهد فهد وهو مندمج بلعبه : خير الريم : ملانه يا فهد فهد: شو تبيني أرقصلج ولا أغنيلج الريم : فهد ولا صدق ملانه تعال اقعد ويايه فهد: والله متفيجه ..انا من زمان ما لعبت .. الريم : افففففف ..ما منك فايده ..تعرف ششو فهد مندمج بلعبه وما يرد عليها.. الريم تصد لفهد: بروح اكلم ساره احسن من القعده وياك فهد أول ما سمع ساره صد عند الريم وابتسم : بتكلمين منو ؟؟ الريم تشوفه باحتقار : الحين تعطيني سالفه .. فهد : قلتي اسم الهوى اللي اتنفسه كيف ما تباني أسمع .. الريم : والله محد بينني غيرك ..خلا ارح اكلمها احسن فهد : اقول الريم ..سلمي عليها واااااااااااااايد وقوليلها فهد يموت فيج ..ويحب التراب اللي تمشين عليه الريم وهي تبى تروح غرفتها: انت يوم بتملج عليها قولها هالكلام .. فهد ابتسم من كلام الريم .. .. وتقريبا العصر .. والدة سالم اتصلت في ام خالد عشان تقولها انهم بيون اليوم بيتهم طبعا عشان يتقدمون لهند.. وام خالد رحبت فيهم بس هي مستغربه من قدومهم وثانيا هي ما تعرفهم .. ام خالد تروح عند نوره وهند وتشوفهم في الغرفه .. نوره ترتب الغرفه .. اما هند قاعده تمشط شعرها ... ام خالد دخلت عليهم وهي مستغربه من سالفة ام سالم.. نوره لاحظت ان امها مب طبيعيه : امايه شو تفكرين فيه ام خالد صدت لنوره : والله يا بنتي الحين وحده اتصلت فيه وقالتلي انهم بيون بيتنا اليوم عشان خطوبة احد من بناتي .. هند قلبها دق وبلعت ريجها وعرفت ان اللي اتصلت هي ام سالم. نوره : خطوبة احد من بناتج اكيد ( وصدت لهند) اكيد حق هند .لاني مخطوبه.. ام خالد : تصدقين ما اعرفها ولا شي ..كيف تعرفني وتعرف احد بناتي .. نوره صدت لهند وعرفت السالفه : يا امي الدنيا صغيره ..واليوم بنعرف السالفه. ام خالد وهي طالعه برع الغرفه: بروح اخبر ابوكم عشان يتم في البيت اليوم وبقول لخالد بعد.. بعد ما طلعت الام من الغرفه ..هند كانت منزله راسها ..ونوره راحت عندها وتمت تشوفها من فوق لتحت .. نوره : اللي متصله في امايه هي.. ام حبيبج اللي تكلمينه صح ؟؟ هند منزله راسها وساكته نوره عصبت : اقولج صح ولا ؟؟ هند رفعت راسها : هي هي صح شو يعني ..مب انتي قلتي خلا يتقدم لي ..والريال بيتقدم لي وهذا دليل انه يباني .. نوره : يعني انتي بعدج مصره على سالم .. هند: هيه اباه يعني اباه.. نوره : وانا قلت يمكن عقلتي بهالايام هند: ليش اللي يتزوج مينون نروه : اللي يفكر بتفكيرج ويتزوج عن طريق المغازله بنظري مينون لان بنى حياته على طريق الحرام والمغازله .. هند : خلاص هو بيي اليوم ..واسلم انسان محترم وطيب .. نوره : بنشوف شو اللي بيصير.. نوره كانت عاقله اكثر من هند ..وتعرف ان زواج عن طريق المغازله راح تكون صعبه لان حياتهم بتكون بشك وغيره ويمكن خيانة احد الطرفين ..ولكن هند طبعها عنيد وما تعرف شو تفكر .. وفي المساء سالم ووالده يو بيتكم خالد ..عشان يتقدون لهند.. خالد وابو خالد وسالم وابوه كانو قاعدين بالميلس .. وطبعا اللي بدى بالرمسه هو ابو سالم وطلب سالم لهند.. ابو خالد استغرب في البدايه لانه ما يعرفهم ابو خالد : والله مثل ما تعرف يا ابو سالم ان البنت بعدها صغيره وهي عندها ثانويه عامه.. ابو سالم : ادري يا بو خالد ..بس نحن بس نبى خطوبه والباقي ان شا ءالله بعدين .وطلباتكم راح تتنفذ والمهر اللي تبونه راح نعطيكم.. ابو خالد: لا لا تقول جذي تعرف نحن مب طمعانين بهالشي ونحن مب بايعين بنتنا .. بس ان شاء الله خير.. ابو سالم : يعني موافقين ابو خالد: مثل ما تعرف يا ابو سالم لتزم نسال عنكم أكثر ونسأل البنت بعد ..ترى الراي رايها .. ابو سالم : اكيد وهذا من حقكم .. وبعد ما سالم وابوه طلعو من عندكم خالد.. خالد استغرب منهم وقال في خاطره : هذيله شو عرفهم في هند .. .. ابو خالد راح عند ام خالد وقالها السالفه.. ام خالد : وانت تعرف عنهم شي.. ابو خالد: والله كل اللي اعرفه ان ابو سالم انسان محترم وسمعته زينه بس عن ولده والله ماعرف شي.. ام خالد : لازم نسال عن الولد زين ..بس انت قلتله ان البنت بعدها تدرس.. ابو خالد: هي قلت له بس هو قال بس خطوبه لمده معينه وبعدين راح يتفاهمون.. خالد راح عند هند عشان يقولها السالفه.. خالد دق باب هند.. هند قلبها دق: منو خالد: انا خالد هند راحت وفتحت له الباب وقلبها يدق بسرعه من الخوف : خ خ خ خالد..خير يا خالد شو بغيت ؟ خالد دخل الغرفه وقعد على السرير : تعرفين يا هند ان اليوم في واحد تقدم لج .. هند تبلع ريجهاومنزله راسها: ها مممممممم لا شو عرفني خالد: واحد اسمه سالم عبد الله التميمي.. هند ما قالت شي.. خالد : ابي اعرف هو كيف يعرفج .لان امي ماتعرف شي عنهم .. هند توترت وخافت ان خالد يعرف عن علاقتهم .. خالد: شو يا هند ..تعرفين شو السالفه هند : يعني يا خالد كل ما الواحد يتقدم للوحده لازم يعرفها .. خالد : لا مب لازم ..بس امي ما تعرف عن الام ولا عن العايله ولا ابويه .. هند :: ما عرف شي صدقني..انا روحي متفاجاه خالد: المهم حبيت اقولج ..ونحن \طبعا راح نسال عن الريال عدل .. هند ويها محمر .. وظهر خالد من عند هند..واستغرب من توترها بس قال في خاطره اكيد هي مستحيه من هالخبر.. هند كانت خايفه وااايد ان خالد يعرف سالفتها وعلاقتها مع سالم ..لان اذا خالد عرف اكيد بيذبحها..وغلقت موبايلها لانها خافت ان سالم يتصل في هالوقت ..وان حد من اهلها يشوفها.. ****************************
__________________ http://vb.arabseyes.com/t255820.html |
#59
| ||
| ||
سوري على التاخير
__________________ http://vb.arabseyes.com/t255820.html |
#60
| ||
| ||
حلوه الروايه اذا في بارت بعد حطيه بلييز نبي نشوف اخر القصه:baaad:
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
بشرى ساره | amora siwt | مواضيع عامة | 0 | 04-14-2010 08:17 AM |
قصة ماسات ساره | العز &لاهله | قصص قصيرة | 0 | 08-13-2009 08:35 PM |
█ █ مهرجانات و احتفالات غريبة >> عالم مجنون مجنون █ █ | МŘ. ali afandi | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 19 | 06-28-2009 10:49 PM |
بشرى ساره ،،،، | عيون الطفولة | نور الإسلام - | 10 | 08-27-2006 04:33 AM |
مجنون ساره | حسام | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 1 | 04-02-2006 11:09 AM |