|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#66
| ||
| ||
حبيبتي ملاك الحزن انتي موجوده بس يعني كنت اتكلم عن عاشقه عبدالسلام
__________________ http://vb.arabseyes.com/t255820.html |
#67
| ||
| ||
مشكورين على الردود الحلوه مثلكم والحين بحط بارت
__________________ http://vb.arabseyes.com/t255820.html |
#68
| ||
| ||
وفي اليوم الثاني .. راحت ام ساره عند ساره وشافتها تقرى مجله.. ام ساره : ساره يمه ساره تصد لامها : خير يا امي الام : ساره حبيبتي اليوم بنروح عند خالتج .. ساره قلبها دق واتوترت ..لان من بعد ما انفصلت عن خالد وهي ما راحت بيتهم ..لانها ما تقدر تشوف خالد.. الام : شو بتين يا ساره .. ساره : ليش شو المناسبه الام : ما شي بس خالتج شوي تعبانه .. فقلت بنسال عنها .. ساره : ما ابي ايي يا امي ام ساره : لين متى بتشردين عن بيتهم ..لازوم تروحين ..وتسالين عن خالتج . ساره : بس .. ام ساره : لا بس ولا شي ..خلاص انتي صرتي مخطوبه ..ولازم ما تتوترين ولا شي .. ساره نزلت راسها وكانت متضايقه .. يت امها وباست خد ساره : فديتج ساره ما ابيج تزعلين .. يالله غيري الجو ..وروحي عند بنات خالتج ..عشان تتسلين اوكي .. ساره رفعت راسها : ان شاء الله امي راحت ساره اتلبست بس هي كانت تتمنى انها ما تشوف خالد ..لان لين الحينه ما تقدر تحط عينها بعينه .. وفي بيتكم خالد .الكل كان قاعد في الصاله ..وطبعا خالد قرر انه يسال عن سالم اكثر واكثر ..حتى ابو خالد .. خالد وهو قاعد يسولف وينكت .. وفــجاه سمعو جرس .. ام خالد تعرف ان ساره وامها يايين بس كانت تبى تسوي مفاجأه ..لانهم من زمان ما يو .. نوره : غريبه منو ياي ؟ خالد: ممممممممممم ..يمكن خطيبج ..مشتاق لج نوره ويها احمر : خالد عاد يوز عني خالد (يضحك )..ههههههههههههه دخلت اول شي ام ساره وبعدها ساره .. ام ساره وساره : السلام عليكم الكل استانس بس خالد يوم شاف ساره فتح عيونه واتضايق.. ساره اول ما دخلت شافت بعد خالد في ويها شافته بنظره شوق وحزن بنفس الوقت .. ام ساره وساره سلمو على الكل .. خالد سلم على ام ساره .. وساره يت صوب خالد عشان تسلم عليه ساره وهي متوتره : اشحالك خالد خالد شاف ساره بعصبيه وما رد عليها ..كل اللي سواه انه طلع من برع البيت ..لانه ما يبى يشوف ساره ولا ييلس وياها ولا دقيقه.. ساره استغربت من ردت فعل خالد وكانت متضايقه واااايد.. بعد ما دخلت ساره مع نوره الغرفه .. ساره كانت متضايقه وبخاطرها تصيح من القهر .. نوره :شو فيج ساره ..ليش كل هالزعل ساره ونبرة صوتها حزن : معقوله يا نوره خالد يكرهني لهالدرجه..معقوله تحول الحب للحقد .. نوره مستغربه من كلام ساره : افا ليش تقولين جذي .. ساره : لان خالد ما يبى يشوفني ولا يقعد معايه ..مع ان قبل كان يتمنى اني اكون موجوده.. نوره : هو متضايق للحينه يا ساره ..بس صدقيني مستحيل ينساج .. ساره وهي تمسح دموعها : بس انا استاهل..انا اللي عذبته . نوره : لا مب انتي الغلطانه ..بس يا ساره ما اباج تزعلين ..ابى اشوف ساره اللي اعرفها ساره المرحه واللي البسمه بشفاتها.. ساره ابتسمت : وانتي شو اخبارج واخبار تجهيزاتج نوره : والله خايفه ..ما بقت على ملجتي غير ايام .. ساره : هي والله ان شاء الله عقب باجر الملجه صح نوره : هيه ان شاء الله ساره : صدق الايام بسرعه تمر نوره : هي صدقتي ..وبعد شهرين ان شاء الله ملجتج .. ساره : اف اخس يوم عندي .. نوره : تعالي عرسج في شهر اغسطس (8)صح ساره من غير نفس : هي للاسف .. نوره : انا بلحق على عرسج ساره : ليش متى عرسج . نوره : ممممممممم قولي في شهر يوليو يعني شهر (7 ) ان شاء الله ساره : اها يعني بتلحقين على مأساتي .. نوره : قصدج عرسج ..ساره اذا تميتي جذي ..ترى بزعل ساره باتسامه: ولا زعل العروس أما خالد طلع برع البيت .. لانه ما يقدر يشوف ساره ..لانه بس شاف ساره نسى كل اللي سوته ..وتعذب اكثر ..وعرف ان نسيان ساره من أصعب ما يمكن .. بعد ما شاف خالد ساره في بيتهم .. ما قدر يستحمل وطلع برع وكان متضايق ... وهو في السياره اتصل فيه ربيعه محمد .. خالد وهو متضايق / : الو محمد : هلا والله بخلود خالد : هلا فيك محمد استغرب من صوت خالد : خالد خير شو فيك ..ليش صوتك حزين خالد : ما فيني شي محمد : خالد .. لا تجذب عليه .. اعرفك يوم تكون زعلان ..شو بلاك خالد : والله توني شفت ساره بيتنا وما قدرت على طول طلعت .. محمد : وسلمت عليها خالد : هي سلمت عليه وانا ما رديت السلام محمد فتح عيونه : ولييييييييييش.. خالد : ما ابي اكلمها ولا ابي اشوفها محمد : شو اقولك غير الله يهيدك .. بعدك معاند خالد: والله يا محمد اول ما شفتها نسيت كل اللي سوته .. والله ما اقدر اعيش بدونها محمد : ما توقعت انك تحبها جذي.. من اللي بيقول ( يقلد صوت خالد)بنساها بنساها خالد معصب: محمد لا تقلدني وتتمصخر عليه محمد : ما ادري عنك .. اصلا انا كنت متأكد انك ما تقدر تنساها .. خالد : والله الود ودي اشيلها من تفكيري بس ما اقدر .. محمد : الله يرزقك باللي احسن منها خالد يتنهد: ااااااااااااه .. محد احسن من ساره ..وعمري ما راح احب غيرها محمد : زين زين مدامك بالدرب ..تعال بيتنا عشان اطلع وياك .. خالد : خلاص اوكي الحينه بمر عليك محمد : اترياك اوكي خالد: اوكي يالله باي محمد : باااااي\ ****************** وساره كانت مع بنات خالتها ..كانو يسولفون .. بس تفكير ساره كله في تصرفات خالد.. نوره شافت ان ساره سرحانه : ساروووووه وين وصلتي ساره ... : سرحانه .. نوره تضرب على ويهه ساره : سارووووووووووه ساره خافت : باسم الله شو فيج مثل الجنيه .. نوره : انتي من الصبح مب ويايه .. في اي عالم .. ساره : ليش انا عندي عالم غير عالم خالد نوره عصبت: ساره بس عاد ..الله يخليج انسيه ..انتي مخطوبه لغيره ما يستوي تفكرين فيه .. ساره :شو تبيني افكر في فهد عيل نوره : هيه ليش مب خطيبج وبيكون زوجج ساره منقهره : اولا ما اعتبره انه خطيبي ..وما اتمنى انه يكون زوجي
__________________ http://vb.arabseyes.com/t255820.html |
#69
| ||
| ||
نوره تحاول تغير السالفه عشان تغير من نفسية ساره : انزين ما قلت لج عن آخرالاخبار ساره : ما شا ءالله صايره cnn من ورانا نوره تشوف ساره من فوقلتحت : سارووه لا تستهبلين عليه ..ترى والله ما اقولج ساره : خلاص سوري سوري ..يالله قولي اللي عندج .. نوره : تعرفين هند .. ساره تصد يمين ويسار: هيه صحوين هند ما شفتها نوره منقهره : والله انج تقهرين انا ابي اقولج عن سالفه ..وانتي ادورين على هند ساره تضحك : هههههههههههههههه .. لا والله بس تونيتذكرتها..يالله قولي . نوره : تعرفين ان في واحد تقدم لهند ساره مستغربه : والله ..ومتى ؟ نوره : البارحه ..تقدم لها واحد اسمه سالم التميمي ساره : اونه ..وكيف يعرفكم ؟ نوره ما تبي تفضح اختها : ممممممممممم ماعرف .. ساره : زين وشو الرد نوره : خالد وابويه بيسألون عنه ساره : الله يقدم اللي فيهالخير . نوره : ان شاء الله ساره سمعت امها تناديها عشان بيروحون البيت .. ساره : امي تناديني الحينه ..خلاص نوره اخليج نوره : تو الناس ساره : اي تو الناس شو في ساعه كم الحينه .. نوره : توه الساعه 12 ساره : زين الوقتتاخر .. ساره اقتربت من نوره وقالت لها بصوت واطي : سلمي على خالد نوره : ساره ..بعدج ساره : الله يخليج امانه سلمي عليه وقوليله ساره ما توقعت منكهالحركه.. نوره : خلاص ان شاء الله بقوله * راحت ساره البيت .. بس هيمتضايقه من حركة خالد وكيف طنشها ولا رد على سلامها ..بس هي عاذرتنه .. وحاسهفيه ************************* اما خالد بعد ما ظهر ويا محمد رد البيت شوي متأخر وطبعا نوره اترينه عشان توصل الامانه .. خالد دخل البيت .. نوره واقفه في الصاله تترياه : الحمد لله على السلامه خالد يشوف نوره : باسم الله انتي بعدج واعيه نوره : هيه اتريه السيد خالد خالد : خيرشو في نوره : يمكن تيلس ..بقولك امانه لازم اوصلها .. خالد استغرب : اي امانه نوره : انت اقعد تراني تعبت من الوقفه .. بعد ما خالد ونوره يلسو عالغنفه .. خالد : خير نوره : خالد عندي امانه من ..( ترددت ) خالد : من منو نوره : من ( بتردد) من س س ساره خالد تغيرت ملامحه : لا ترمسيني عنها نوره : بس الامانه امانه خالد ساكت ينتظر كلام نوره .. نوره : ساره تسلم عليك .. خالد اول ما سمع ان ساره تسلم عليه حس باحساس غريب حس بالشوق لها وتذكر كل شي .. نوره : تسلم عليك وتقولك هي متضايقه من الحركه اللي سويته اليوم .. خالد بضيق: غصبن عني والله .. ما اقدر اشوفها ما اقدر .. نوره : بس لا تعاملها جذي ..حرام عليك البنت متعذبه اكثر منك خالد : محد متضايق اكثر مني .. محد المتعذب اكثر مني نوره : بس عاد لا تعذبها ..ارحمها خالد : احاول اسوي جذي عسب انساها ..( منزل راسه ) بس نسيانها صعب .. نوره: حاول يا اخويه .. خالد رفع راسه وشاف نوره : نوره بقولج شي بس تجاوبيني بصراحه نوره : اكيد يا اخويه .. خالد : ساره بعدها تحبني ولا تحب ( بغضب ) ولا تحب فهد؟ نوره : لا يا خالد ساره بعدها تحبك وتذكرك كل لحظه ..أما فهد هي ما تحبه ولا شي ..وانت اكثر واحد تعرف سبب ارتباطها بفهد خالد بابتسامه: يعني بعدها تحبني وتذكرني نوره : يا اخوي .. اللي يحب صعب ينسى ..وساره ما نستك ..خالد والحسره مالي قلبه : مشكوره يا نوره على الامانه وعلى صراحتج.. نوره : وين بتروح .. خالد : بروح انام .. نوره قامت من مكانها : خلاص اوكي ..انا بعد بروح انام ..تصبح على خير خالد : وانتي من اهله يا نوره .. خالد راح غرفته بس حس انه فرحان وايد لانه ما توقع ان ساره بعده تذكره وتحبه ..بس بنفس الوقت تضايق ..لان حبهم ما استمر .. *********************** في اليوم اللي بعده ..طبعا خالد وابو خالد .. كل واحد منهم راحو يسألون عن سالم ..وطبعا الدنيا صغيره ..والشخص اذا سمعته ما كانت زينه .. يكون سهل على الناس انه يعرفون عنه .. خالد سأل ربعه ..واخوان ربعه ..المهم لين ما عرف لو معلومات بسيطه عن سالم .. وكانت المفاجأه .. خالد رد البيت بعد ما عرف عن سالم وراح على طول الصاله لان الكل كان قاعد هناك .. خالد دخل الصاله : السلام عليكم هند ونوره وابو خالد وامه : وعليكم السلام خالد قعد عند ابوه : ابويه سألت عن سالم هند شافت خالد وكانت صدق متوتره .. ابو خالد : ماشاء الله متى سألت الريال ما كمل يومين وهو متقدم لاختك خالد : والله سويت تحريات ..وبعدني ما كملت .. بس تعرف يا ابوي دبي صغيره .. ام خالد :ها بشر شو سمعت عنه.. خالد يشوف هند : للأسف ما يشرف يكون خطيب اختي ولا زوجها .. هند حست ان شوي بيغمى عليها وما قدرت تتكلم .. ابو خالد : ليش شو سمعت عنه ؟؟ خالد : والله سمعت يقولون ان راعي بنات ..ومب مخلي وحده الا ومكلمها ومغازلنها ..وانا ما ارضى على اختي ان تاخذ واحد مشهور بالمغازله .. ام خالد : الله يهديك تحريت انه يشرب ولا عنده سوالف كبيره .. خالد : هذا وانا ما اعرف كل شي عنه بعدني ما سالت وايد .. ثانيا يا امي شو تتحرين الشخص اذا كلم وحده شويه ام خالد : بس شباب هالايام كلهم جذي.. خالد : سالم الكل يعرف عنه ..ثانيا شو يضمنا انه بعد الزواج الريال يتوب ..يا ما ناس تزوجو وبعد الزواج خانو حريمهم ..والخيانه يا امي مب شويه .. هند ما قدرت تستحمل اكثر على طول راحت غرفتها ودموعها بعيونها .. الام تشوف هند ومستغربه : بلاها هند نوره : ما فيها شي .. بس يمكن تفاجأت بالخبر .. خالد : انا بعد بسال عن الريال اكثر واكثر .. نوره راحت عند هند تشوفها ..
__________________ http://vb.arabseyes.com/t255820.html |
#70
| ||
| ||
هند مقفله باب غرفتها ومنسدحه على السريروتصيح .. هند تكلم عمرها ودموعها على خدها : والله انك جذاب يا سالم ..قلت انكما تكلم بنات ..واني الاولى بحياتك ..جذبت عليه .. نروه تدق الباب : هند افتحيالباب .. هند بصريخ : ما ابي اشوف حد خليني .. نوره :هند ابي اكلمج .. هند : نوره الله يخليج اتركيني لحالي .. نوره حست ان هند اليوم منقهره ومن حقها ..لان وثقت في انسان ما يستاهلها .. هند ما قدرت تستحمل مسكت موبايلها ودموعهاكله على الموبايل وقررت تواجه سالم .. هندتتصل في سالم وصوتها رايح من الصياح: الو سالم : هلا ومليون غلا هند : اي غلا اللي تتكلم عنه سالم مستغرب : شو فيج هند ليش تصيحين .. هند بعصبيه : جذبت عليه يا سالم ..كلامك كله جذب ووهم سالم : بلاج يا هند .. هند : انت قلتلي اني الوحيده بحياتك وانك مب مكلمغيري .. ويوم سالنا عنك ..الكل قال انك مشهور بمغازلتك مع البنات سالم ماعرف شويقول وكيف يدافع عن نفسه : هند ..كيف تصدقينهم ..هم يقصون عليج . هند : لو واحدبقول يمكن يجذب عليه .. بس اخويه سال وايدين وكلهم قالو نفس الجواب ..ليش ليشياسالم خدعتني .. سالم يحاول يدافع عن نفسه : انا يا هند بصارحج . هند قاعدهتصيح .. سالم يدور جذبه : هند افهميني ..بقولج شي بس اتمنى انج تفهميني هند : شو تبى تقول سالم : انا بعترف لج ..انا صح مكلم بنات قبلج ... هند : يعنيتعترف سالم : هي صح مكلم بنات قبلج .لاني كنت ادور على الانسانه اللي بتدخلقلبي واللي بتكون شريكة حياتي ..وصدقيني بعد ما دخلتي انتي بحياتي ودرت الكل وقلتهالانسانه اللي قلبي اختارها هند : وليش يوم سألتك اذا انت مكلم غيري قلتلي انيالاولى ليش ليش ؟ سالم : عشان ما أخسرج يا حبيبتي ..صدقيني انا احبج ..والدليلاني ودرت كل بنت وما اكلم غيرج .. واكبر دليل اني بتزوجج انتي مب غيرج. هندماعرفت شو تقول.. صدقته طبعا سالم : هند انا احبج صدقيني ..وانا ما اكلم غيرجخلاص ودرتهم كلهم.. هند : وشو عرفني انك صادق سالم : الايام بتثبت هالشي .. وانا تقدمت لج انتي واخترتج انتي تكونين شريكة حياتي ..وهذا مب كافي هند تمسحدموعها : حتى لو انا رضيت وسامحتك ..اهلي كيف بيقتنعون .. سالم : انتي اقنعيهم ..اذا طبعا صدق تحبيني وتبيني . هند : ماعرف شو اسوي سالم : حاولي يا هند .. لا نخسر حبنا عشان ماضي ..اقنعيهم عشان خاطري ..وانا متاكد انج تحبيني وتبيني مثلما اباج صح .. هند : يعني انت تحبني صدق سالم : طبعا يا هند ..احبج واموت فيجبعد.. هند : خلاص انا بحاول اتصرف سالم : هند لا تودريني هند : اللهكريم .. سالم : اوكي حبيبتي واسمحيلي على كل شي هند : اوكي يا سالم معالسلامه هند فكرت بكلام سالم ..وصدقت سالم .. ومن كلام سالم حست ان سالميحبها والدليل انه يباها كزوجه.. وطبعا هي ما تعرف شو سبب سالم .. نوره دخلتعلى هند بالغرفه بعد ما هدت هند.. نوره : هند هند تشوف نوره : خير يا نورهشو بغيتي نوره : شو كنتي تصيحين ؟ هند: هيه كنت اصيح ..بس الله يخليج لاتكلميني عن هالسالفه. نوره : اوكي موافقه ..ما بكلمج بالسالفه الا بعدين لانباجر يوم ملجتي وابيج تكونين فرحانه . هند بابتسامه: اكيد بفرحلج يا نوره نوره راحت عند اختها وابتسمت : تسلمين ويالله خلا انام بسرعه ..عشان لازم منوقت نروح الصالون . هند " : ان شاء الله .. وفي اليوم الثاني كانت ملجة نوره .. اللي الكل كان ينتظر هالييوم لان نوره غاليه على الكل .. ونوره وهند قامو منالصبح عشان الكوافيره اتي بيتهم .. اما ساره فكانت في سابع نومه ... والريم طبعا كالعاده لازم توعيها من الصبح .. موبايل ساره يرن ..سارهبتعب : الو الريم : هلا بربيعتي ساره ما تقدر تفتح عيونها من التعب : ريموانتي لازم تخربين عليه رقادي .. الريم بابتسامه: طبعا لازم ..نذاله ساره : توني اعرف ان النذاله بدمج . الريم تضحك : هههههههههههههههههه .. اقولساروه ساره : خير الريم : متى بتقومين عشان تروحين الصالون . ساره : ليشاروح الريم : ساره بلا عبط شو نسيتي ان اليوم ملجتج نوره . ساره : لاطبعا مستحيل انسى ..بس انا بييب الكوافيره تسوي شعري والمكياج انا بسويه ..لاناليوم محد بيي بس بيناتنا يعني اهلنا .. واحب احط مكياج خفيف الريم : زين وشعرج؟ شو بتسوين فيه ساره : بفتح شعري .. الريم: وانا شو اسوي ساره : افتحيشعرج ..احلى ..لان الملجه في البيت .. الريم : خلاص اوكي ... بفتح شعري. ساره : خلاص العصر تقريبا تعالي بيتنا . الريم : خلاص اوكي ..اشوفج اليوم ان شاء الله .. وبعد ما صكت الريم من عند ساره راحت ادور على فهد اخوها .. الريم تدورعلى فهد: فهد فهد وينك فهد توه قايم من النوم : خير يا الريم شو تبين من صباحالله خير .. الريم رايحه عند اخوها بدلع : اقول اخويه .. فهد : هالدلعمعناتها تبين شي صح الريم بابتسامه : طبعا . فهد : بعد تعترفين ..زين شوتبين الريم : اباك توصلني اليوم .ز فهد :لا اليوم مب متفيج معزوم اليوم وياالربع . الريم بخبث : بس اليوم يوم مميز ..لان اللي بتكون هناك حبيبة القلب . فهد اول ما سمع حبيبة القلب فتح عيونه وراح عند الريم :والله ساره بتكون هناك . الريم : اعرف نقطة ضعفك فهد يضحك : هههههههههههههه ان كيدهن لعظيم الريم : ههههههههههههههههههه فهد : زين وين تبين تروحين الريم : اللهيسلمك بروح عند ساره عشان ويا بعض نروح ملجة نوره فهد تغيرت ملامحه : قصدج اختخالد الريم: فهد نوره ما يخصها بخالد ..ولا تربط كراهيتك لخالد بنوره . فهد: ادري .. بس يوم سمعت نوره تذكرت خالد.. الريم : المهم بتوصلني . فهدبابتسامة خبث: اي شي يتعلق بالهوى اللي اتنفسه اكيد بسوي .. الريم : عسى الله لايحرمك منها فهد يرفع يدينه للسماء : آمييييييييييين
__________________ http://vb.arabseyes.com/t255820.html |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
بشرى ساره | amora siwt | مواضيع عامة | 0 | 04-14-2010 08:17 AM |
قصة ماسات ساره | العز &لاهله | قصص قصيرة | 0 | 08-13-2009 08:35 PM |
█ █ مهرجانات و احتفالات غريبة >> عالم مجنون مجنون █ █ | МŘ. ali afandi | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 19 | 06-28-2009 10:49 PM |
بشرى ساره ،،،، | عيون الطفولة | نور الإسلام - | 10 | 08-27-2006 04:33 AM |
مجنون ساره | حسام | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 1 | 04-02-2006 11:09 AM |