عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-23-2011, 01:18 PM
 
Smile رواية سراب حياتي..بقلمي

..مقدمة..

كلماتي..كانت تنتقد كثيرا..احلامي كانت تتحطم كل يوم..ثقتي بنفسي تزعزعت وطموحاتي تقابل بلامبالاة

فكرت يوما من الايام أن اتنازل عن كل شيء..لكن كان صوت يناديني ويقول لي ارجعي واطلقي العنان لكل كلماتك وخطي مايدور في خلدك وتحدي العالم بأسره من اجل احلامك ..

حاولت ان اخرج تلك الكامات اليائسه والمهزومه..حاولت كثيرا وفشلت لكنني لم أيأس ومازلت احاول واحاول..

واكتشفت في نهاية الأمر أن يأسها وعجزها كان مجرد سراب..

اسرعت وبدأت في قراءة كل نقد وإهانة وجهت إلي فنطقت كلماتي..

هذا كان((سرآب حيأتي))..



ملآحظه :هذه الرواية من وحي الخيال ..والشخصيات ايضا من وحي الخيال لكن الرواية تحكي عن واقعنآ الذي نعيشه ولااقصد بها تشويه صورة اي مجتمع

جاري تنزيل البارت الاول:7b:
  #2  
قديم 06-23-2011, 01:47 PM
 
**الجزء الأول**
جآلسة على التلفزيون وبصوتهآ العربجي: آآآهـ لبى رادوي بس لو في واحد سعودي زيـه وش كآن بيصير آآآخ بس
قطع عليهآ احلامهآ وهو يقول :وانآ مو عآجبك ؟ قمر والله اني قمر بس تواضعي جابرني اني اعيش مع اشكآلكم ..
فعلا كآنت ملآمح ثامر طفولية بس جذابة بشكل غير طبيعي وابتسامته على قولته تدوخ بنات الديره
سديم اللي قطعت عليه اعجابه بنفسه وقربت عنده مرآ وهي تهز اكتآفه:ثامر ثامر
ثآمر بطفش:نعم وش تبين؟
سديم:تخيل يشوفني رادوي وجي يخطبني آآآ....
ثامر اللي قاطعهآ :اولا فارس احلامك متزوج وثانيا تحسبينه بيناظرلك وانتي ووجههك تحسبين نفسك بنت اصلا
سديم وهي ناوية تطقه بس متعوده على اسلوبه:انقلع بس بيجي اللي احلى منه وتشوف يا يا ..(وبنبرة استهزاء) ياقمر ..وراحت وخلته

******************

وفي بيت ابو خالد اللي كان متزوج من روسيه وجاب منها بنت وبعدها ماتت (كآثرن) اللي تزوجها بعد قصة حب عظيمة ..تأثر ابو خآلد كثير بس اللي خفف عليه حزنه انو عنده لورا وهي من ريحة الغوالي ..كآن ابو خالد يشوف فيها زوجته اللي حبها وكانت كل شيء بحياته
لورا:كآنت نسخه من امها من ناحية الجمال والرقه الغير عاديه ومن ناحية التفكير المنطقي وعقلانيتها اللي تفتن وتشد كل اللي يتكلمون معها ويعرفونهآ
بعد موت كآثرن تزوج ابو خالد من (مهآ) اللي كان يكنٌ لها كل احترام لكن عمره ماحبها زي كاثرن
مها:ماتفرق بين لورا وبين عيالها وكانت لورا بالنسبة لها زي بنتها واكثر بس لورا كانت متعلقه بأمها كثير ومستحيل احد يآخذ مكان امها،وكانت تعامل مها على انها مجرد مربية
وللاسف كانت كل محاولات مها علشان تتقرب من لورا تفشل بس مها بقلبها الكبير مافقدت الامل ولسه مستنيه يجي يوم وتقولها (مـــآآمــآآ)
ابو خالد رجل اعمال معروف وكان عايش في قصر واسع وحلو مرا بس على جماله كانت الحياة بداخله لاتطاق

********************

في مكآن آخر..مكآن كله قذاره وقرف وصوت الاغاني عالي والضحكات تتعالى
راكآن:اقول سلطون ليه ماتعطيني هذيك اللي عندك نتسلى فيها شوي
سلطان:والله لوعلي كان عطيتك بس بتفضحني بنت الـ..... ..وسرح في عالم ثاني
راكآن بإستغراب :بنت الـ إيش ؟؟
سلطآن بعد ماصحى من حلمه:هآآآآآ !! بنت ..بنت الحقيره ..ورجع سرح مرا ثانيه

@ نهآية البارت @

  #3  
قديم 06-23-2011, 02:04 PM
 
**الجزء الثآني**
في صبآح يوم جميل ومع أشعة الشمس الذهبية ودفء مفتقد ..كآن يشرب قهوته وفي باله الف فكره وفكره
جت من واره وحاوطت عيونه بإيدينهآ وبصوتهآ الرقيق :Good morning
وخر ايدينهآ بحنان :Good morning ياقلب داد انتي
لورا:ليه الحلو جالس لحاله ؟؟
محمد:والله ياقلبي لقيت كل البيت نايم قلت اشرب قهوتي وبعدين امر الشركه
لورا:داد بليز انا اعرف انو في حاجه اكبر من كذا انت من كم يوم مو عاجبني
محمد :كالعاده غلبتيني ..مااقدر اخبي عنك
لورا بخوف :داد خوفتني ؟؟
محمد:والله يالورا لي كم يوم احلم بـ...بأمك الله يرحمهآ ..وغرقت عيونه بالدموع
لورا بنفاذ صبر :ايوا ؟؟
محمد:حلمت انها قالت لي خلي بالك على لورا ولاتتركها تراها تمر بمشاكل ولاتصدقها اذا قالت انها مبسوطه وتمام
لورا:اوووه داد فكرت انو شيء كبير خوفتني
محمد:لورا
لورا وهي مغمضه عيونها وتتمنى انو عيونها ماتفضحها:What ??
محمد:انتي من جد مبسوطه وماعندك مشآكل ؟؟
لورا: داد انا مبسوطه ويعني ايش بيصير فيني !! عن اذنك ..وراحت وخلته
محمد كان قلبه مو مرتاح لكلام لورا بس حب يمشي الموضوع
مها:صباح الخير على الغوالي
محمد ارتبك :هلا هلا صباح النور
مها:اقولهم يجهزون الفطور؟
محمد:براحتك
مها ابتسمة ابتسامه عريضه وراحت

على الفطور
محمد ومها ولورا على السفره
نزلو الثنائي المرح وبصوت واحد :صبااااااااح الخيييير
سيلا وخالد كانوا الثنائي المرح ..سيلا عمرها :16 سنه وخالد توأمها
الجميع:صباح النورر
محمد اللي كان يحب هبالهم وروحهم الحلوه:ياصباح النور على احلى اثنين
سيلا وخالد:باسو راس امهم وابوهم وجلسو جمب بعض كالعاده
خالد تلقى نظرة جادة من لورا وبلع ريقه وكمل اكله
محمد :مها
مها:هلا
محمد:وين راكان مااشوفه على الفطور
مها:اي والله وينه؟؟
خالد:ماجاء من امس
محمد وهو معصب:وينه !! طلع لي بفن جديد والله
مها:ياحسرتي على ولدي لايكون صاير له شيء
خالد وهو يحاول يرقع السالفه وحاطي يده على راسه ويحك شعره :لابس صديقه بالمستشفى
ونغز سيلا علشان تصرف معاه لانه حس نفسه تورط ومحد اقتنع بكلامه
سيلا:امممممم اي صحح هو مرا كان يحكيلي عن صديقه حرامم يتيم ماعنده احد (وبدت تمثل دور الحزن والتأثر) ياحياتي هو مقطوع من شجره
محمد:طيب ليه مايتصل فينا على الاقل ماينشغل بالنا عليه
خالد: آآآآآ احم ماحب يزعجكم في الليل وارسل لي مسج
محمد:زين انا بروح مكتبي وبعدها بمر الشركه..لورا تبين شيء ؟
لورا ماتحب ابوها يفرق بينها وبين اخوانها: No dad سلامتك
طبعا سيلا وخالد ولعوا من حركة ابوهم بس مها كان الوضع عندها عادي
محمد وهو بيطلع للشركة والكل جالس في الصاله بما انه اليوم خميس ومافي مدارس:لورا اليوم مريني بالشركه ابيك بموضوع
لورا:بس انت عارف اليوم مرا ماينفع انا مشغوله لانو كم مصمم بيجي اليوم ولازم اقابلهم وزي ماتعرف بكرا العرض الخاص فيني ولازم اسوي كل التجهيزات
محمد:اوكي اشوفك بالليل
لورا:دآد زعلت؟
وفجاءه انفتح الباب..
سيلا وخالد بدهشه راكااان
وركضت سيلا عنده آآآآهـ يااخوي كم اشتقت لك وضمته
راكان مستغرب
سيلا وهي ضامته بهمس :اسمع تراك كنت عن صديقك
وفجاءه قاطعها محمد:وين كنت؟؟
راكان وهو يحاول يتحرر من سيلا اللي ضمتته بقووه:امممم
خالد:ايوه وكيف صديقك ان شاء الله صار زين
راكان:اي صديق؟؟ آآآهـ اي اي صديقي اممم اي صديقي آآ...
مهآ:اي صديقك وش فيه؟
راكآن:والله صديقي يعني لسه حالته مومستقره ولسه في العناية المركزه
مهآ:لاحول ولاقوة الا بالله
محمد: الله يكون معه ..زين انا بطلع يلا باي
الجميع:باي
لورا اللي لحقته: dad I love you
محمد: ياعمري انتي me too
وطلع ..تذكر ايامه مع كاثرن اللي كانت مستحيل تخليه يطلع الا تبوسه وتقوله احبك
السواق:بابا ايش مشكل ؟
محمد:هآآآآ !! لا لا مافي مشكل ..وتوجه لسيارته

********************

قامت سديم من النوم ولقت ثامر جالس على التلفزيون
سديم وهي تتثائب:في فطور ؟؟
ثامر:لافي غدا هههههههههههه
سديم :ياشين اللي يستضرفون
ثامر:لانو دمك ثقيل
سديم:اي صح صح بس يلا ابي فطور تراني جوعانه
ثامر:روحي قولي لنورا تسويلك
سديم:ثامر بقولك شيء
ثامر:وش فيك ؟؟
سديم:اللحين ليه نحنا نعامل نورا كذا ؟؟ وحتى اذا جينا نسال عنها ابوي مايرد علينا ويقول سكروا الموضوع
ثامر:اول مرا فحياتك تسألين سؤال فمحله..صدق ليه؟؟
سديم:اكيد في سر ولازم نعرفه والله نحنا في البيت هذا كأننا غريبين
ثامر:ايش رايك نفاتح بابا بالموضوع
سديم:اوكي وافقت
ثامر:اذا جاء نتفاهم معه..بس كيف نبدآ ؟
سديم:ثامر تسمع صوت بطني
ثامر عصب وضربها بالمخده اللي جمبه:اصلا استغربت كيف سديم وتفكر بجديه
سديم:وهي تركض وتفحط: تحسبني ثامر ؟؟
ثامر رمى عليها المخده: يلا يلا بس روحي لاتموتين علينا وحذري نورا تطلع برا المطبخ علشان لاتلتهمينها معه

بـــالمــطــبخ
سديم :صبآآآآح الخـ....
وفجاءه سكتت ..لقت نورا تبكي من قلب وشكلها مرا يحززن..نزلت عندها بالارض ومسكت ايدها
:نورا حبيبتي فيك شيء؟؟
نورا وهي تمسح دموعها:لامافيني شيء يلا روحي افطري
دخل سلطان المطبخ ولقاهم مع بعض ..مسك شعر سديم
سلطان:انا ماقلتلك لاتجلسين معها ولاتكلمينها بس الظاهر كلمتي بتصير ثنتين في هالبيت ..وصار يطق ويصررخ ويهاوش
ثامر دف ابوه بقوه وسلطان شوي وكان بيطيح ..
ثامر: ابي افهم ليه تكره نورا وتعاملها كذا ؟؟

@نهآية البارت@
  #4  
قديم 06-23-2011, 02:50 PM
 
ليه محد رد ..اللي بيتابع الرواية بليز يرد علشان انزل البارت الثالث
  #5  
قديم 06-23-2011, 02:54 PM
 
روووووووووووووووعة
تسسّلمي :wardah: :wardah:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
ايام حياتى....... بقلمى الحان الحياة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 40 05-29-2012 10:19 AM
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي ЯỐǿЯỐǿ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-14-2012 09:11 PM
رواية من عالم من الابعاد بقلمي الموسوي كووووووول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 07-26-2010 06:41 PM


الساعة الآن 03:32 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011