عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #106  
قديم 08-01-2011, 08:01 AM
 
:n3m: ياللشيينه ويين البااارت :n3m: :n3m:
__________________
ﺂگسسَجينيّ [ ﺂنٺ ]
وَ ﺂنفآسگ ﺂنآﺂ `
وَ صصحٺگ يَ نُور عِينيّ[ رَآحٺيّ ]
ﺂنٺبھ يَ روحيّ ː
بَ صَدرگ ﺂنآﺂ
لآ ٺٺعبَ يُوم وٺھلگ صَححٺيّ :$
  #107  
قديم 08-01-2011, 10:57 AM
B1B
 
سوري ع التاخير الحين بنزله
  #108  
قديم 08-01-2011, 11:45 AM
B1B
 
ريان اسرع وصار بجنب لين


ومسك اللجام حق خيلها


ريان:بسرعه حاولي تركبين معاي


لين بخوف:مستحيل اكيد بطيح


ريان:خليكي واثقه فيني


لين كانت تدعي بنفسها


وسمت وقفزت للخيل


ريان مسكها من خصرها وبخوف:لين صارلك شي


لين بكت وتعلقت بريان:والله ما اركب أي خيل لو اموت


ريان ابتسم ع براءتها وبهمس:خلينا ننزل قبل لحد يشوفنا ونروح فيها


لين باحراج:اوكي



عند البنات والعيال


جوري:اقول ما كانهم تاخروا


مها:يب


اميرة:شباب احد منكم يتصرف


مها:ايه يمكن صار لهم شي


خالد:خلونا نصبر شوي واذا ما ردو بنروح ندور عليهم


الكل:اوكي


انس لمح ريان ولين


انس:خلاص ما يحتاج شفهم جايين


لين ما راحت لهم وركضت لغرفتها


الكل استغرب من حركتها


انس:ريان وش فيها لين


ريان توهق وما عرف وش يقول بس حاول يصرف:لا تخاف مافيها شي بس داخت شوي


انس ما صدقه بس مشاها:اها اقول بنات أي وحده منكم تروح تشوفها


جوري:خلاص انا رايحه ما يحتاج تقول


انس بنفسه:بتكونين لي وبنشوف ي جوري


تركي بهدوء:ترى بكره بنرجع


اميرة:غريبه بالعاده نضل اكثر من اسبوع


فارس:يب بس الشركه تمر بمرحله صعبه ولازم نكون كلنا فيها


مها:اها طيب بروح اجهز اغراضي


اميرة:ونا كمان


بسام:شباب وش رايكم نروح نسبح


خالد:ايه هذيك المره الشينات خربوا علينا


ريان:ههههه وبالاخير اميروه ما ركبت خيلي


تركي:هههههه تصدق زين سويت فيها


خالد:اقول فارس


فارس:هلا


خالد:صراحه احسدك على ذا الاخو النذل


فارس:ههههه توك تدري


انس:جد اول مره اشوف اخ نذل لذي الدرجه


بسام:شكلكم مطولين فيصل تروح وياي


فيصل:اوكي


عند جوري ولين


جوري:لين وشفيك


لين :مافيني شي


جوري:الكلام هذا تقولينه لغيري مو لي


لين:جد مافيني شي


جوري:خلاص ع راحتك بس اذا حبيتي تفضفضين بتلاقيني موجوده


وقفت جوري وكانت تبي تطلع


لين:جوري


جوري بابتسامه:عيونها


لين:تسلم عيونك بقولك كل شي


وقالت لها السالفه كلها


جوري:ههههه عشان كذا مضايقه


لين:لا تضحكين وربي احراج


جوري:طيب انا اشوف السالفه عاديه يعني كل اللي سواه ساعدك


لين:اقول طسي وش تبينه يسوي عشان تكون السالفه احراج بالنسبه لك


جوري غمزت:انتي اعلم ههههه


وهربت من الغرفه قبل لا تمسكها لين


لين:جد شينه بس مع كذا ما ارتاح الا لها



عند اميرة ومها


كانت كل وحده ترتب اغراضها وهي مسرحه


مها تفكر بتركي واميره بفيصل


اميرة بعد ما خلصت جلست تناظر بمها


مها:اول مره تشوفيني ههههه


اميرة:حبيبتي ليش تضايقتي لما قال تركي بنرد بكره


مها جلست جنب اميرة:مدري احس اني ما بقدر اشوفه


اميرة بشك:تركي


مها:مممم ايه


اميرة:تحبينه


مها:تقدرين تقولين اعجاب


اميرة:اها شوفي صح ان تركي من النوع اللي ما يبين بس عنجد ترا قلبه طيب


مها بنفسها:فديته


اميرة:يلا خلينا نطلع


مها:لا لحد ما تعترفين


اميرة:اعترف بايش


مها:مممم انك تحبين فيصل مثلا


اميرة:هههههه لا ما احبه اعتبره مثل فارس وتركي


مها:ايه هين تدرين وش مشكلتك


اميرة:وش هي


مها:عيونك تفضحك خاصه لما تناظرين فيه


اميرة باستسلام:خلاص اعترف رضيتي


مها:هههه يب الحين نقدر نطلع


عند الحريم


ام فيصل:اقول ام تركي ما تدرين ليش الرجاجيل يبون يردون بسرعه


ام تركي:تعرفين وضع الشركه فاكيد ما نقدر نطول


ام انس:ايه ان شاءالله تعدي ذا الازمه على خير


الكل:امين



بالمسبح عند فيصل وبسام


بسام:فيصل مو ناوي تتزوج


فيصل بابتسامه لما تذكر اميرة:بلا وانت


بسام:الوالده تبي تزوجني لوحده من اقاربنا ولا لو جيت علي رافض الفكره من الاساس


فيصل:ههههه تعقدت


بسام:ههههه بقوه


انس جا من ورا بسام وريان ورا فيصل ودفوهم بالمسبح


خالد:هههههههه ياخي انت ما تبطل حركاتك


فارس:ههههه جد بالاول اميرة ومها والحين بسام وفيصل


ريان:ياخي وش عليك انت وياه خلونا نستانس


انس :هههه ايه بعدين ترا كلها مويه


فيصل وبسام طلعو من المسبح بسرعه ودفو ريان وانس فيه


بسام:هههههه صادق كلها مويه


فيصل:ي زينكم وانتو ساكتين من الصدمه


الكل:هههههه


انتهى اليوم وجا اليوم اللي كل واحد يرد بيته




وانتهى البارت هع


وش رايكم بالبارت؟


وش توقعاتكم؟



البارت الجاي مهاوي مسؤوله عنه مو انا :hehehe:
  #109  
قديم 08-01-2011, 12:42 PM
 
عذؤؤؤب ..يسلملي ..

تسلمميين .. ومن جد لين انحرجت إحراج مو صاحي

بـ انتظار البار اللي بعدوو
__________________
ستظل ساكناً في قلبي .. بكل طهاره .. ولن أنساك يوماً ..

..

كم اشتقت لك ..
  #110  
قديم 08-01-2011, 02:35 PM
 
وااااااااااااو انتظرك على احر من الجمر
__________________


أَخِلاَّءُ الرِّجَالِ هُمْ كَثِيرٌ

وَلَكِنْ فِي البَلاَءِ هُمْقَلِيلُ

فَلاَ تَغْرُرْكَ خُلَّةُ مَنْتُؤَاخِي

فَمَا لَكَ عِنْدَ نَائِبَةٍخَلِيلُ

وَكُلُّ أَخٍ يَقُولُ أَنَاوَفِيٌّ

وَلَكِنْ لَيْسَ يَفْعَلُ مَايَقُولُ

سِوَى خِلٍّ لَهُ حَسَبٌوَدِينٌ

فَذَاكَ لِمَا يَقُولُ هُوَالفَعُولُ



ادخل واطلب احلى التوقيعات مع و وردة:rose:

http://vb.arabseyes.com/t279006.html
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابتسامه النبى و....اى ابتسامه!!! لؤلؤة الامل نور الإسلام - 24 05-29-2017 01:25 PM
رسمتك حلم..... ذيبه قصائد منقوله من هنا وهناك 0 02-01-2011 10:29 PM
رسمتك شروق جميل نور العين200 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 06-13-2010 10:50 PM
ارسم نفسك وشف رسمتك الزهرة الرقيقة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-30-2008 03:52 PM
رسمتك ياحبيبي ... رايات السواد الحزين قصائد منقوله من هنا وهناك 3 02-24-2008 03:22 PM


الساعة الآن 04:31 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011