عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #236  
قديم 08-04-2011, 02:23 AM
 
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..:glb:
كيفكـ ؟.. إنشاء الله تمامـ ..:glb:
تسلميـ والله عالبارتـ الذيـ حاز على إعجابي ..:glb:
وموفقة في البارتاتـ القادمهـ ..:glb:
وبإنتظار البارتـ (18) على نار ..:glb:
وإنشاء الله يكون مليء بالتشويقـ والإثارهـ ..:glb:
لآ تتأخريـ يامبدعتنا المتألقهـ ..:glb:
ودي قبل ردي ..:glb:
  #237  
قديم 08-04-2011, 03:00 AM
 
هل ستتعدى اماني هذه الحاله الحرجه .؟
اظن ذلك..
ماذا سيحدث لكمال ورجاله .؟

سيحآأإكم وسيسجن , اظن هذآ..

البآأرتآأإت كتيييييييييييييييييييير ححَلووووةة..
عنجد إبدآأإأآععَ..
تسسسسسسسسسلمييييييييلي..
انتظرك بفآأإرغ الصبر..:glb:


مع تحيآإت اختك.:
جروحي..
  #238  
قديم 08-04-2011, 03:34 AM
 
اشكر الكل على المرور الرائع

وانشاء الله احط البارت الثامن عشر في اقرب وقت ^.^

:7b:
__________________
-






  #239  
قديم 08-04-2011, 11:36 PM
 
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي البارت كتير حلو

هل ستتعدى اماني هذه الحاله الحرجه .؟

أكيد

ماذا سيحدث لكمال ورجاله .؟

رح يدخلو الحبس
__________________
املي بالله كبير
  #240  
قديم 08-05-2011, 04:58 PM
 
البــارت الثامن عشر (18)

اماني بغضب : انتم السبب في ما حدث لفادي
فرح : اعلم هذا ايضا لاكن انا لاشان لي صدقيني
اماني : ووالدك ماشانه اذا .؟
فرح : انه ليس والدي انا فقط ابنة زوجته
لهذا قال لي فادي ان اتي لمنزلكم

اماني : ماذا .؟!
فرح : نعم هذه الحقيقه ..
اماني : انا اسفه ابنتي لم اقصد ولاكن كنت غاضبه
فانتي تعلمين انني ام وهذا شعور الام عندما تصبحين
اما ستعلمين هذا

فرح : نــ..عــ.مم هه
ميساء وهي تصرخ : فرح فرح فرح :haaa:
فرح : ماذا بك .؟
ميساء : يزن
فرح : يزن.؟! ماذا به يزن

ميساء : انه هنا
فرح : وماذا افعل .؟
ميساء : لاشي فقد اخبرك
فرح : ميساء اغربي عن وجهي
ميساء : حسنا -.-"

كان يزن يمشي وهو حزين حتى اقترب من غرفة فادي
يزن : يااه يشبه فادي ...
اتى طبيب وهو يمشي قال له يزن
يزن : هي هي هي هل هذا فادي .؟
الطبيب : هي هي هي -.-" ,, نعم انه هو هل انت اخاه
يزن : لالا صديقه حسنا شكرا لك
يزن : فادي ..! ماذا حدث له .!؟
كانت فرح اتيه لغرفة فادي ورأت يزن يقف هناك وهو حزين جدا
فرح : يزن ماذا تفعل هنا ؟

يزن : اهلا فرح .. لا شي اتيت لا صديقي يريدني ورايت فادي : ماذا به .؟
فرح : من صديقك هل هو مريض .؟!
لا اعلم فقط ضرب وكسرت يداه فقط

يزن : لا لا صديقي مساعد طبيب هنا , من ضربه .؟
فرح : ابي ورجاله ..
يزن : ماذا به هذا الكمال هل هو مجنون لما يفعل هذا .؟
فرح : انها قصه طويله اخبرك لاحقا ..
يزن : حسنا , هاهو ماهر
فرح : من ماهر .؟!
ماهر : اهلا يزن اسف لانني تاخر
يزن : لاباس ..

ماهر : من هذه الفتاة ها هيا هيا اخبرني
يزن : ماشانك انها صديقتي على كلن
ماهر : اها , اهلا ايتها الجميله
فرح : اهلا
ماهر : ما اسمك .؟
فرح : اسمي فرح
ماهر : اااه اسمك رائع
فرح في نفسها (مابه هذا الرجل .؟! لقد اخجلني) :a7eh:
ماهر : أأم ماذا بك
فرح : ماذا .؟
ماهر : وجهك اصبح احمر :lamao:
فرح : لا لا حسنا لا علم
ماهر : حسنا ساسكت
فرح : هذا افضل
ماهر : ماذا .؟
فرح : لاشي ...*_*
ماهر : يزن هل تعرف من هو المريض هذا .؟!
يزن : نعم انه صديقي
ماهر : اذا هيا لنذهب كما قلت لك .
يزن : حسنا , هيا فرح الى اللقاء

ماهر : انتي صديقة هذا المريض .؟
فرح : الى اللقاء يزن , نعم انا صديقته
ماهر : رااائع
فرح : مالرائع :haaa:
ماهر : لاشي فقط ساراك هنا كثيرا اليس كذالك .؟
فرح بخجل : اممم , نع..م لا اعلم
ماهر : :lamao:, هيا الى اللقاء
ظلت فرح بعد ان ذهبو تنظر الى فادي بحزن وقالت في نفسها (لا اعلم ان كنت انا السبب حقا ام لا ولاكن
اتمنى فقد ان تعذرني وان تستيقض بسلام فانا لا اريد
ان افقدك حقا فانت الوحيد الذي ساعدني في وقت كهذا)


ومر اليوم وذهب الجميع للمنزل الا فرح لانه لايسمح
بمرافقت المريض سوى شخص وبعد ان ترجت وتوسلت
فرح لاماني ان تبقى هي

الساعه الـثالثه صباحا نامت فرح وكانت تنام قليلا
وتستيقض مره اخرى لانها قلقه جدا وعلى هذا الحال
حتى الساعه السادسه صباحا استيقضت وذهبت لترى
فادي ولم تجده واصبحت الافكار تتردد في ذهنها هل
رحل واخذوه وذهبت تجري الى غرفة الاستعلامات
وقالت :
فرح : اين فادي فادي اين هو .؟

التفت الرجل وكان ماهر وقال
ماهر : كم هي غرفتت..تته فرح اهلا
فرح : ماهـ..ههر ..!
:haaa:
ماهر : صباح الخير
فرح : صباح الخير ,, اين اين فادي ارجوك اخبرني بالحقيقه

ماهر : لا لقد خرج من تلك الغرفه ان غرفته رقمها 347
فرح : هل يمكنني الدخول له .؟
ماهر : نعم ان الغرفة التي هو فيها تسمح بدخول الزوار
لاكنه لم يستيقض بعد , لاكن ابقي هنا سأطلب لك القهوه ..
فرح : لا اسفه ليس الان علي الذهاب فانا قلقه
ماهر : حسنا لاباس اراك قريبا
فرح : حسنا
وذهبت فرح تجري وهي تريد ان تراه حقا فهي قلقه جدا عليه
وعندما وصلت للغرفه وقفت عن الباب متردده هل تدخل او لا .؟!
قررت ان تدخل وعندما دخلت وجدته نائما وقد ازيلت عنه
بعض اجهزة المشفى والبعض الاخر لا
دخلت فرح وفي كل خطوه تخطوها كانت دموعها تنهمر
من عيناها جارحه لخديها
وعندما اقترب منه تردد كثيرافي مسكه ولاكنها لم تستط
فهمي كانت خائفه ومتردده جدا
ظلت عنده حتى الساعه الثامنه وفي الساعه الثامنه طرق احدهم الباب

فرح : تفضل
ماهر : اهلا هل استيقض .؟
فرح في نفسها
: (ياحبيبي هذا ماكان ينتقصني)
< لالا لايزال نائما

ماهر : تفضلي كلي هذا فانتي لم تفطري
فرح : شكرا لك
ماهر : العفو , فرح..! هل كنتي تبكين .؟
فرح : امم , لا
ماهر : صدقتك
فرح : ماذا تقصد .!؟

ماهر : لاشي ابدا , سأذهب لاحضر القهوه هل تريدين .؟
فرح : لا شكرا
ماهر : اوووووووه
فرح : ماذا .؟!!
ماهر : انتي تبتسمين
فرح : هيا اغرب عن وجهي
ماهر : اعطينين الاكل الذي اعطيتك اياه
فرح : اذا خذه اذا بقي منه شي
ماهر : ماهذه الشراها .؟
فرح : -.-"
ذهب ماهر وظلت فرح مع فادي وبعد ان تناولت باقي اكلها ,
دخل الطبيب وقال
:
الطبيب : اهلا
فرح : اهلا تفضل
الطبيب : هل استيقض .؟
فرح : لا
الطبيب امم , حسنا سأرى نبضه الان
وبعد ان فحصه الطبيب قال :
الطبيب : هذا جيد نه بخير وسيستيقض قريبا لاكن عليك
ان تحذري ولاتدعيه يحرك يداه كثيرا اذا استيقض اذا
حدث اي شي اخبري مساعدي انه في الغرفه المجاوره لك ...
فرح : حسنا شكرا لك ^^
ذهب الطبيب وبقيت فرح تنظر الى فادي وتقول :
فرح : هيا هيا استيقض ارجوووووك
بعد مرور خمسة عشر دقيقه اصبح فادي يتمتم
فرح : هي هي هي , حسنا ساقتله من الخوف هكذا -.-"
فااددي هل استيقضت , بكل هدوووء
فادي : فرح انا لاشان لي بهذا انا لست معهم ...
فرح : مره اخرى -.-" لقد قال هذا الكلام عندما كنا في مخبئ ابي .!!

استيقض فادي فجئاه وكان يتنفس بسرعه وينادي فرح ..
فرح : فادي انا هنا ماذا بك .؟
فادي : اممم, هل كنت احلم , اوو يدي تؤلمني
فرح : لاتحركها كثيرا , انتظر سأحضر لك الماء ..
ذهبت فرح لإحضار الماء وكانت سعيده جدا لانه
استيقض وهو بخير وكانت تمشي بكل سعاده بل تجري
مثل الطائره واصدمت بشخص ما

فرح : الاتنظـ...رر..ر امامككك..ك
ماهر : هيهيهي , هي هي ماذا تقصدين ها انتي من كنتي تجرين وليس انا , انا كنت ملاكا لطيفا امشي وحدي :hah:


فرح : انت ملاكا -.-" :noo: اذا اتركني فانت ايها الملاك
تمسكني وانا في عجله من امري

ماهر : حسنا هيا اذهبي, اعيديها
فرح : ماذا اعيد .؟
ماهر : ابدا لا شي ..
فرح : مزعج -.-"




اسئله :-

هل ماهر سيستمو معهم للابد ام انه صديق في المشفى فقط ؟ :7b:

مالذي الفت نظرك بالبارت .؟ :haaa:

هل لماهر علاقه بكمال .؟ :eesh:
__________________
-






 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة انمي رومنسيه مدرسيه كومديه من تأليفي qαнян αℓαнzαи روايات و قصص الانمي 1650 08-29-2014 09:07 PM
aRe sHe A bOy اول موضوع لي هنا قصه انمي رومنسيه مدرسيه كوميديه مغامرة ๒єคยtเŦยl ร๏ยl أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 82 04-08-2014 12:26 PM
قصة انمي مدرسيه رومنسيه كوميديه وكامله emo$angel أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 176 08-25-2013 04:12 PM
روايهـ .. مدرسيه رومنسيه كوميديه مغامرات >> من تأليفي ,, ^^ Remote .. ~ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 48 06-06-2013 07:08 PM
قصه انميه ,, رومنسيه ,, مدرسيه ,, تشويق .. marwa97 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 04-29-2013 08:17 PM


الساعة الآن 12:40 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011