عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-12-2011, 06:26 PM
 
Wink رواية يا عاشقين اسمعو قصة غرام احكمو /بقلمي

السلااام عليكم
كيفكم انشالله تمام ؟؟
احب اقول لكـــــم: انو هااذي اول روايه لي اكتبها وانشالله تعجبكم (ياعاشقين اسمعو قصة غرام احكمو)
اما عننن الايااام الي انزل الروايه فيها مدري لان صعببه وتدرون رمضان
وسوري وقت تنزيل الروايه غلط
بسم الله ونبدأ البارت الاول
.........................
قااامت من النووم بكل حيويه ورقه واول ما قاامت راحت واخذت لها ترينق فوشي وابيض ي(يعني ملابس رياضه نسائيه)
ورااحت للحمام اخذت لها شوور سرييع وفرشت اسنانها وتوضت ولبست ملابسها وطلعت على طوول على غرفة خواتها

دخلت شغلت النوور راحت لسرير اختها الي بعدها على طول : منووله قلبي قومي للمدرسه انتي تعرفيين نفسسك تتأخرين
عشاان تلبسين وتسويين الي تسوينه
منال بصوت كلله نووم:ليه ريومه كم الساعه حبيبتي
ريم بحنان : يعني الساعه كم مثلا الساعه 5 ونص الفجر كاان خليتك تنامين لين الساعه 6 مثل جوجو بس انتي تتاخرين على كل شي
وتعرفيين ابوي يعصب اذا تاخرتي
منال: اووك خلااص رااح اقوم تامرين امر
ريم: خلاص اجل بروح اسوي الفطور واشوفك مخلصه ومصليه
منال : افا ريومه بزر انا عشاان تذكريني
ريم: لابس قلت اذكرك .... وعلى طول راحت غرفتها وفرشت سجادتها وصلت الفجر وراحت المطبخ وسوت الفطور وجهزته
وجهزته بالمجلس الي يجلسوون فيه دايما
وراااحت تصحي ابوها وهي تدق الباب : بابا بابا يله ترى فاتتك صلاة الفجرر يله بابا قوم
الابو: خلاص قمت وعلى طول فتح الباب : الله يهديك يا ريومه كاان صحيتي قبل مافتتني الصلاة
ريم :سوري بابا بس نسيت لان كنت اجهز الفطور
............راحت غرفة خواتها لقت الجوهره اختها الي اصغر من منال خالصه ومصليه ومتجهزه بس ناقصها تلبس الكويتش
الجوهره: صبااح الخير ريوومه كيفك
ريم: الحمدلله طيبه اشوفك خلصتي روحي افطري
الجوهره : طيب انشالله
................................................. ستووب بقولكم شئ
ريم تقووم منال الي اصغر منها وتروح تسوي شغلها اما منال اذا دخلت الحمام وطلعت راحت قومة اختها الجوهره اخر العنقوود
يعني ريم ماتقوم الجوهره ..................... ونكمل
.................................................. ...................................
ريم تناظر منال: لين الحين ماخلصتي
منال :شوي واخلص
ريم: تكفيين منوله لو يوم بحيااتك تخلصيين بدري
منال: وربي شوي واخلص
ريم: اوك بس عجلي ابوي وراه شغل
منال: اوكي ريوومه روقي
ريم راحت لغرفتها ووخرت الفوطه الي على راسها وطلعت الاستشوار الهوائي ونشفت شعرها وربطته ذيل حصاان وراحت للمجلس عشان تفطر
دخلت لقت ابوها ومنال و الجوهره جالسين يفطرون
ريم بأستهبال : اووه معجزه رجعت ولقيت منووله تفطر بدري
منال بنفس الاستهبال: ترى اخق واصير مثل كل يوم اتأخر
ريم: هههههههه تكفين
ابوهم بحنان وحب : الله يخليكم لي يا بنات
البناات بنفس نبرة الحب والحنان : اميين يا احلى ابووو فالعاالم
وسكتو وافطرو بعد 10 دقايق
الابوو : يله الجوهره منال اخلصوو عشاان الحق على شغلي
الجوهره ومنال : لا بابا خالصيين يلا نروح
الابو :يله البسو عباياتكم
الجوهره ومنال انشالله ولبسو عباياتهم اما عن ريم كانت تبي تلمم الفطور
الابو: مثل ما اقولك يا ريومه لاتفتحيين الباب الى وانتي سامعه صوت خواتك اما انا عندي مفتااح
ريم: تامر امر بابا تبي شي ثاني
الابو : لا بس انتبهي على عمرك
ريم تبوس راس ابوها وادينه : انشالله بابا
وطلع هو والجوهره ومنال يويهم للمدرسسه
اما عن ريم راحت وزلجت الباب
وراحت تكمل لم الفطوور
اعرفكم عن هاذي العايله البسيطه
الاب: وهو من عايله وسطى حبيب ويحب بناااته لدررجه ماتتصورون ويحن عليهم حتى اذا بالاوقات اذا محتااج فلووس وبناته محتاجين
شي على طول يجيب لهم ومصادق رجل اعمال كبير بسن نفس نفس عمره تقريبا هاذا الرجل الاعمال تااجر مررره ومن عايله معروفه جدا ومليونير ومصادقه من ايام المراهقه
والاب يشتغل بشركته بس موظف عاادي لانه ما معه شهادات وكاان صديقه يقوله تعال اوضفك احسن من الوضيفه يقول انا استحق كذا
وراتبه 11 الف وعن اهله فاهله متبرين منه
الام: ميته من كاانت ريم بأولى ثنوي اهي طبععا لبنانيه وستيره بس ماتتغطى وكاانت مثل الايه اما كيف زواجهم من بعض
(كاان صديق الابو المليونير عززم ان يسافرون اهو والابو لبنان وبالضبط بيروت سياحه على حسابه
وراح بيروت وشاف امهم (ام بناته) في حديقه مع اختها وحبها وهي نفسها بادلته الشعور وعلم اهله واهله عزمو ان يزوجونه بنت سعوديه
واهو ما رضى وتزوجها بدون ما يعرفوون اهله وبعدين عرفو اهله وتبرو منه
اما ريم : فهي اول بناتهم طبعا مخلصه الثنوي وجلست سنتين مادخلت الجامعه عشان خواتها وعشان تربيهم زين من بعد موت امهم
اما عن جمالها ما يحتاااج مثل الحوريه مشالله شعرها بني فااااااااااتح ونااعم مررره ويوصل لين نص ظهرها وعيونها سماويه مثل البحر وبيضا ورشيقه وخشمها مثل السيف
وفمها مليان شوي كننه مثل التوت وحبيبه واي احد يجلس معها على طول يحبها وعطوفيه ورومنسيه
اما عن منال: فهي 2ثنوي علمي مثل اختها ريم جميلله مره شعرها بني غااامق ويوصل لين نص اكتافها وناعم وعيونها كماان بني غامق وحبيبه وفلاويه
اما عن اخر العنقود الجوهره: بثاني متوسط بيضا وشعرها ناعم وقاصته قصة الكاريه الفرنسي وكل ما طال جددته ولونه كسنائي فاتح
وحبيبه وعلى نياتهاا
اهو الاب عايش في دبليكس صغير في حي عاادي وظروفهم قدهم
.................................................. .................................................. .........................
في حي فخممم وقصوور فخمه يعجز الناس عن قول رائعه تصرق العييين من جمالها
وطاولة الفطور العريضه الطويله الذي يوجد فيها كل ما تشائين
وهو المكان الذي يعم فيهه السكوت
الاب: وش بلاااك يا ولدي تأخرت مو من عوايدك تنزل متأخر
فيصل: اسف يبا بس تعرف الشغل والصفقات الجايه والرايحه وحوسة الموظفين الجديد والي يبي يستقل وامس كنت مروق وقلت خل ازين الشغل
الاب: والله انك صادق وكل ما فضينا قال لازم تسافر عشان كذا وكيذا
الام بحننيييه على ابو عياللها وولدها الكبير: اقول لكم حل مني ما داام انكم تعبانين من هالشغل اليوم بس اليوم خذو لكم اجازه وخلو النائب يشتغل
عنكم اليوم
مها بجديه : يس يس اجل بغيب
فيصل: كولي وانطمي لان ماافي غياب ابدا في هالوقت وبعدين امي توجهلي الكلام انا وابوي
عبير: هه بدااال ما تقولين ماتشوف شر بابا اخوي تقولين اغيب مالت على ذا الوجه الي ما منه سنع
مها تمد بوزها : بابا شووف عبير تحارشني الي يشوفك يقول سنعه
عبير تقلد صوت مها : لا والله
مها: ايه والله
فيصل: وش رايكم تاكلون وتروحون لشغلكم او تسكتون احسسنن صدعتو روسنا
الاب: الا يا عبدالله وش فييك لا صبااح الخير ولا كلام ولا شئ حتى السلام اعوذ بالله ما سلمت
عبدالله كاان وجهه متنفخ من النوم لكنه ماشبع من النوم وكل شوي يغفى شوي ويقووم
وبعدين الكل ركزوو بشكله
الكل : هههههههههههههههههههه
عبدلله الي مسوي انه حاظر الموقف : ههههههه
وظحكوو على غباااء عبدالله
عبدلله تنرفز من ظحكهم : اقول وش فيكم عااد
عبير بصووت متقطعع من الظحك : انت شفت وجج جج ههك هههههه ا او غسلل تـه احنى نظحك على شكلك ونت تظحك بعد
عبدلله توه استوعب السالفه : هههههههههههههههههه الله يقطع بليسكم اقوم اخذ لي شوور احسن
الاب: الا موو رايح المدرسه
عبدلله: تعرف يبا ايامم مراجعه يعني تجلس بالبيت تذاكر وبعده بالاسبوع عاد تختبرر
الاب: الحين فهمت
مها بزعل : ها ها شفتووه يقول ايااام مراجعه وانتو تقولون اياام اختارات الحين صدقتوني
الام والاب: خلص اجل غاابي
مها : يس ..... وكلللت بسرعه
عبير: شوي شوي على اسنانك اكلي بخفيف بسم الله
مها: مالك شغل.... وكملت اكل وعلى طوول رقت فوق وفصخت مريولها ولبست باجمه حمرا منقطه بابيض فيها دبدوب ابيض وراحت شغلت الموكيف السبلت
وتلحفت ونااامت
........ نرجع نشوف البااقي
رن جوال عبير وقامت من الطاوله وراحت شوي عنهم : الو اهلين شهد صباح الخير شتبين
شهد وصوتها كله فررح: اهلين عبوره حبيت اقول لك شي حلوو
عبير بفظوول : وشووو
شهد : الدكتوره اعتذرت عن محاظراتها هالاسبوع
عبير: اما عااااد
شهد : وربي
عبير:يله باي قلبي
شهد: باي
رجعت عبير والبسمه ماليه فمها
الام : فرحينا معااك
عبير ترجع تجلس على الكرسي : دقت علي شهد صديقتي تقول ان الدكتوره اعتذررت هالاسبوع من محاظراتها وهالاسبوع ماعلي الا محاظراتها
يعني بجلسس اسبوع بالبييت
الام ردت تشرب الحليب : زين اجل
رقت عبير طلعت لها بجامه ميكي موس غاليه مره من شكلها وجابت فوطه عشان تغسل شعرها الي كله سبريه مثبت الشعر واهي مسويه لو ويفي
اما عبدالله رقى اخذ له شور دافي ولبس بجامه وطلب من الخدم ان يرقوله من الفطور عشانه ما كلا زين وكان فيه نوم بعدين رقوله فطور
واكل وناام
اما فيصل قام من الفطور : يالله تامرون على شي بطلع
الام بحزن : لا انتو وعدونتي تاخذون اجازه
رجع فيصل: لعيونك باخذ انا وابوي اسبوع اجازه
الام بفررررح: صدق
فيصيل : والله حتى الحين برقى جناحي
الام: اياك تروح للمكتب وتشتغل واله ازعل
فيصل: لا بس عشانك مو رايح للمكتب الي بجناحي هالاسبوع
تعريف العايله
الاب: سليط على عياله لاكنه حنوون واهو صديق ابو ريم مررره
الام: حنونه بسس تغار شوي وتحب عيالها
فيصل: ابيض وحلو بياضه له غمازه على اليبمين وباينه وشعره مقصصه على شكل خطير مررره جميل وخشمه مثل السيف معضل وجميل مرررررره بدرجه ما تتصورنها
وابتسامته تطيييح الطير من السماء يشتغل مع ابووه
عبير: بثاني جامعه جميلله بيضى شعرها اسود لييين اخر ظهرها مرره حبيبه وتجنن وتشبه اخوها فيصل وخشمها صغير وفمها مليان شوي
عبدالله:3تنووي برونزي خشمه سلة سيف فلاوي ومهايطي
مها: 2ثنووي وهي اخر العنقوود بيضى حبيبه مررره وشعرها قاصته ايموو لين نص اكتافها وخشمها صغير وفمها ضغير
وبسس

.................................................. ..............................................
في الحي الوسطي
ريم اول ما راحو نظفت جميع الغرف ومسحتهم وكنستهم وغسلت المواعين ومسحت القزاز وغسلت الملابس وكوتهم وغسلت الحوش الصغير حق بيتهم
ورااحت بخررت البييت وعطرته وبعدين راحت طلعت الرز وغسلته وطبخه مع دجاجه وايدام وسلطه وكريمه وعصيرات وزي كذا وجهزت الاكل عشان اول
مايجون تحطه لهم راحت غرفتها لين ال2 الظهر واخذت لها شور ولبست بجامه ورديه فيهها رسومات ونشفت شعرها
وخلته ماخذ حريته وشغلت المكيف وناامت بسرعه من التعب وقامت على صوت جرس البيت
ريم بنوم: مييين
الجوهره منال: احنى
فتحت لهم الباب : وين ابوي
الجوهره : ابوي نزلنا لبيتنا وقال لا تحتروني تغدو بس بقولي
ريم: طيب
منال : بليييز ريومه ابي الغدا جاهز مره جيعاانه
ريم : اصلا مجهزته بس رووحي غيري ملابسك انتي والجوهره
منال: اوف انشالله

انتهى البارت الاول
اول بارت خليته التعريف بين العايلتين
لانهم الابطال انتو بس ردو عشاان اككمل الروايه
ووروني ردودكـــم وتوقعاتكمم
من الي بيموت من العيلتين هاذي ؟
وهل ريم بتدخل الجامعه ولا لا
وفيصل بيسمع له خبر شين ولا لا في هالاسبوع
ريم بنصدم بخبر شي ما
انتظروني البارت القاادم
اول البارت يمكن ما عجبكم بسس بتعجبكم مرره
__________________
بنت مصر
  #2  
قديم 08-13-2011, 12:05 PM
 
يسلموووووووووووووووو:wardah: :wardah:
  #3  
قديم 08-13-2011, 03:21 PM
 
القصة باين عليها حلوة

وان شاء الله بكون من المتابعين
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سراب حياتي..بقلمي Journalistic Nehal روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 60 02-28-2015 07:33 PM
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي ЯỐǿЯỐǿ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-14-2012 09:11 PM
رواية -{ بقلمي }- بعنوان - { حُبْ ! } - .! *مودا* أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 18 09-20-2010 02:55 AM


الساعة الآن 07:48 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011