عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree2Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 09-22-2011, 05:06 PM
 
ههههههههههههه , مسكينه انا حتى بالروايات اطيح خخخخ

مشكورة على البارت من زمان والله على هالرواية الدميلةةِ
__________________


سُبحان الله | الحمُدلله | لا إله إلا الله | اللهُ أكبر | أستغفرالله | لا حول ولا قوة إلا بالله
القرآن الكريم | أذكـار الصبـاح | أذكـار المسـاء


  #27  
قديم 09-22-2011, 05:47 PM
 
واو صراحة أبداع
شدني الموضوع
وشدتني البارتات الأكثر من رائعة

اكملي
فنحن بأنتظارك
__________________

ايميلي شكراً على التوقيع عن جد نااااايس


لَيَسَ الَحبُ أنْ تَبقىَ بجانَبُ منْ تَحبُ ..

ولكَنْ الََحَبُ أنْ تَبقىَ َفيّ قَلبُ مَنْ تَحبُ ..
  #28  
قديم 09-23-2011, 01:57 PM
 


من جهه ثانيه خالد :يطالع علا
‏في عالم ثااني يا لباااا لولي فديتها إن شاء الله تكون من نصيبي
محمد : منو إلي من نصيبك ؟
خالد :هااا من نصيبي من قال
محمد:مدري ممكن خيالك
خالد : هاا أي ممكن
محمد :ههه
محمد : كفشتك تحب
خآلد : إشش آنآ آحب .. خلك من الخرآبيط بسس
محمد : خرآبيط آجل ههههه
خآلد : إيه خرآبيط , آجل إيشش
محمد : هههه لآ حبيبي لآ تنكر آنآ آخوك حبيبك إللي بتقلي كل شي
خآلد : آمممممممم
محمد : هآ ششفت , إنت تحب
خآلد : وآنآ قلت شي ؟
محمد : لآ عيونك قآلت كل شي
خآلد : آنآ آوري هالعيون الخآينة
محمد: هههه
خآلد : خلآص آنآ آحب علآ زين كذآ
محمد : علآ , والله عرفت تختآر
خآلد : هييه ترآ آغآر
محمد : هه خلآص بروح آخطبهآ الحين
خآلد بغضب وإنفعآل : إيشش , بتتقدم لهآ
معقول تخون آخوك
محمد: ههههه والله وطلعت منت هين يَ خويلد
لآ حبيبي آمزح معك .. يعني للحين مآ حفظت خويك حمود
خآلد : ههههه لآ والله حآفظك بسس طيرت لي عقلي
محمد : والله هالعلآ ميب هينة , طيرت عقل خويي
خويلد آنا آمين ؟ تعرفني ولآ نسيتني ؟
خآلد : آقول بلآ إستهبآل
محمد : ههه طيب تعآل نتمشى شوي
خآلد : آوكِ
من جهة ثآنية
علآ : آفففففففففف طفشششششششششششششششش
روآن : إيه صصح , آحسس الحفلة ملل
كل وآحد من الشبآب , ميت على بنية
والبنآت معطيهم وجه زيآدة
علآ : إيه صصح
وش رآيك نخرب بينهم وآحد وآحد ؟
روآن : تعجبني آفكآرك يالدبة
علآ : يلآآ
روآن : آوكي ,, بمين نبدأ ؟
علآ : آممممممم , فيصل
روآن : إيه دآيم يرفع لي ضغطي
بخرب عليه اليوم
علآ : يلآلآآ
فيصل كآن جآلس ع الطآولة بروحه , ويششرب كوكتيل
رزآن ومهآ كآنوآ جآلسين على طآولة قريب منه
ويسسولفون مع منتهى
رزآن لآحظت إن في آحد كل شوي يطآلع عليهآ
ولمآ إلتفتت شآفت فيصل
علقت عيونهآ بعيونه
بعدين رزآن بعدت عيونهآ
وخدودهآ طمآطم من نظرآت فيصل لهآ
فيصل للحين ينآظرهآآ
وبعدين آرسسل لهآ مسسج
يقول فيه : هلآ رورو , كيفك وشخبآرك
آممم , ممكن تجي تجلسي معي
بسس شوي بسس 5 دقآيق
بكلمك بموضوع
رزآن قرتهآ ومملآمح وجههآ تغيرت
بينهآ وبين نفسهآ > يآ ربي وشش آقله
آخآف آقله آوكي والموجودين يفهموني غلط
وآخآف آقله لآ بعدين يزعل
آفففف
مهآ لآحظت إن رزآن فيهآ شي
بعدين قآلت : آآآ رزآن وش فيك ؟
رزآن : هآآ , مآفيني شي
مهآ : لآ آختي وآعرفهآآ
آقول وشش فيك ؟
رزآن وهي تنقل بصرهآ بين مهآ ومنتهى
مهآ فهمت إن مآ تبي منتهى تعرف
قآلت : منتهى ممكن شوي
بنروح آنآ ورزآن
منتهى : آوكِ خذوآ رآحتكم
مهآ : مشكورة
وقآمت
مهآ : رزآن وش فيك ؟
رزآن : فيصل آرسل لي مسسج
مهآ :طيب وشش فيهآ
موب آو اول آخر مرة
رزآن : آدري بسس
مهآ : بسس إيشش ؟
رزآن : قآل إنه يبيني آجلسس معه
بسس شوي , يبي يكلمني بموضوع
مهآ : تيب عآدي
رزآن : آخآف يشوفني صقر ويقول شي
آو يشوفني آحد ويفهم غلط
مهآ : صقر آنآ آششغله
رزآن : والبآقي ؟
مهآ : آصلآ منو فآضي
كل وآحد طآيح بوحدة
رزآن : ههه يعني برأيك آروح آجلس ؟
مهآ : إيه
وسسجلي مكآلمتكم
رزآن : ههه بأحلآمك
مهآ : يالخآينة
صصدق رآششد يوم قآل
إللي لقى آحبآبه نسسى آصصحآبه
رزآن : آقول
يلآ بروح لآ آتأخر آكثر
مهآ : يلآ روحي
ورآحت رزآن عند فيصل وبكل هدوء قآلت : السلآم عليكم
فيصل : وعليكم السسلآم
تفضضلي إجلسسي
وجلست رزآن
فيصل : كيفك .. آخبآرك
رزآن بخخجل : آلحمدلله بخير
آخبآرك إنت ؟
فيصل :الحمدلله تمآم
رزآن: دوم إن شآء الله
وسسكتوآآ
بعدين قآل فيصصل : آآآ نجحتي ؟
رزآن : إيه الحمدلله
فيصل : كم نسبتك ؟
رزآن : 97 %
فيصل : مآشآء الله , والله طلعتي دآفورة
رزآن بآبتسآمه : الحمدلله
فيصل : وآنآ بعد ,, بسس إنتي آششطر
رزآن إبتسسمت
فيصل : وشش تخصصك ؟
رزآن : ريآضيآت
فيصل : آهآ مآ شآء الله
فيصصل : إمم
إنزين ... وقآطعوه علآ وروآن
علآ : خير وش بتقول لهآ ؟
رزآن ليش جآلسه مع كذآ آشكآل ؟
فيصل : هي إنتي
إحترمي نفسسك
علآ : وشش فيه العآششق عصصب
ترآ مآ قلنآ شي
فيصل : علآ روحي عن وجهي
ترآآ وآصله معي
علآ : مني رآيحه
بيت آبوك هذآ ؟
فيصل : إيه بيت آبوي عندك مآنع
علآ : آذكرك ترآ إحنآ بالشآليه بجده
وبيت آبوك بالريآض
والله وطلعتي منتي بهينة يآ رزآن
سحرتي فيصل , وخليتيه مآ يعرف هو وين
علآ وروآن بصوت وآحد : هههههههه
فيصل : علآ إنقلعي عن وجهي
لآ آغلط عليك
علآ : ههه رآيحه
آصلآ وصلت للي آبيه
ورآحت
رزآن شآفت فيصل عصب
وقآلت بكل هدوء :آنآ أستأذن
فيصل بينه وبين نفسسه
>يآربي وشش هالحظ , آنآ آوري هذي علآ<
وقآل : خذي رآحتك
ورآحت
رجعت رزآن عند مهآ
مهآ : بششري
رزآن بملل : ولآ شي
مهآ : علينآآ
رزآن : والله مآفي شي
قلي كيفك وكم نسبتك ووش تخصصك
مهآ : ههه صدقتك
هذآ الموضوع إللي يبيكِ عشآآنه
رزآن بعدم مبآلآة : لآ
مهآ : تبي تجلطيني اليوم
رزآن : لآ
مهـآ : رزآآآآن
رزآن : هلآآ
مهآ : وشش قلك بعد ؟
رزآن : كَـآن بيقول شيي بسسْ
مهـآ : بسس آش ؟
رزآن : جت علآ وخربت عليه
مهآ : مآلت عليهآ
رزآن : آي
مهآ : تيب آلحين رآحت ليه مآقلك ؟
رزآن : عصب وقلت خليني آقوم آحسن لي
مهآ : آهآآ
رزآن : آفف وآلله كآن ودي آعرف
مهآ :آن شآء آلله تعرفي قريبْ
رزآن : آمينْ
ورجعو لمنتهى
مهآ : آتآخرنآ ؟
منتهى : لآ عآدي خذو رآحتكم
مهآ : تسلمي
وجلسو معهآ
مهآ : آقول منتهى
منتهى : هلآ
مهآ: منتو كآن معك بآلمستشفى
منتهى : ماما
مهآ : بس ؟
منتهى : آي
مهآ ورزآن : عينآ ؟
منتهى : بسم آلله وشش فيكم يعني منو بيكون معي ؟
مهآ :آبد بس لمن كنتي بآلمستشفى مو بس خآلتي آلي مآ كآنت موجوده بآلشآليه
منتهى : منو بعد
مهآ : آنس
منتهى بكل برآءه : ممكن كآن عند وآحد من آصحابه
مهآ : آمآآ بروح آسآل ميعآد
منتهى : لآلآلآلآ
مهآ : ليه
منتهى : لآ ولآ شي
بس يعني وين بكون
مهآ : لآخليني آروح آسألهآ آحسن
منتهى : لآلآ
مهآ : ليه
رزآن : قولي كآن معك بالمستشفى وآخلصي
منتهى : آف إنتم مآفي شي يتخبى عليكم
مهآ :لآ ههه
مهآ : آقول وشش قلك , ؟ وشش قلتي له
وشش سويتوآ كذآ وكذآ
منتهى : يالوسسخة
رزآن ومهآ : هههه
مهآ :لآ بجد وش قلك
منتهى قربت منهم وقآلت بهمس: قآل إنه يحبني
مهآ بصصرآآخ : آحححححححححححلفي
منتهى: وججع فظحتيني
مهآ : تيب وإنتي وش قلتي له
منتهى حمر وجههآ وقآلت : هآآ آنآ وشش بقول يعني, مآقلت شي
مهآ ورزآن : علينآآ
منتهى: وشش بقول يعني
مهآ : قلتي إنك تحبيه
منتهى : هآآ آحبه آنآآ
مهآ : لآ آنآ ههه
رزآن : إعترفي , ترآ عيونك فآضحتك
منتهى: قلت وآنآ بعد خلآص إرتحتوآ وجعع
مهآ :آحححححلى يالرومنسسيه
رزآن : هه متى شهر العسل
مهآ : إيه وين بتسسوه
آنصصحك يإيطآليا, وخصوصآ رومآ بلآد العششآق
رزآن : إيه والله جبتيهآ
منتهى عصبت وقآلت : وججع ترآ مآصآر شي
يمكن قآلهآ شفقة على وضعي
مهآ :هههههههههههههههه ششفقه
لو تشوفي شكله لمن كنآ بالمطعم
كل شوي بيروح يشوفك وش فيكي
بعدين مآقدر يصصبر
آخذ ميعآد ورآح
ولمن شآفك صصرخ صرخه وصلت للشآلية
ههآآي
رزآن : ههه
منتهى : مآلت عليكي
ورآحت
رزآن : يآحليلهآ خجوولة
مهآ : الله يعين آنسس عليهآ
وضحكوآ مع بعض
من جهة ثآنية
إيآس يكلم آنسس
إيآس: تصدق اليوم آحلى يوم بحيآتي
آنس : ليه
إيآس : تحبني
أنس : منو ؟
إيآس : بنت الجيرآن يعني منو ؟
آنسس بالله مين ؟
إيآس: مهآآوتي
آنس : آهآآ , طيب وش درآك
إيآس : هي قآلت لي
آنس متى ؟
إيآس : اليوم
آنس : يآآلبى يآ زين الحب
إيآس: إيه والله
جت علآ من ورآهم : وش فيه الحب
إيآس وآنس طآلعوآ فيهآ :وإنتي من متى هنآ
علآ : يآربي وش فيهآ يعني
كنت مآرة وسمعت سوآليفكم
بعدين هذآ مو بيت آبوكم
آمشي بالمكآن اللي يعجبني
إيآس : إتمشي محد قلك لآ
بس لآ تسعمي سوآليفنآ
ولو سمعتي لآ تقولي لآحد , لآنهآ سوآليف خآصه
علا : آهآ سوآليف خآصة
ع العموم آنآ سمعت كل شي
يلآ تبون شي
آنآ آستأذن
إيه صح نسيت آقلكم
آنس سلم لي ع منتهى
وإيآس سلم لي ع مهآ
تشآآآآآآآآآآآآآآآآآو
أيآس : بسسم الله وش ذي
جنية ؟
آنس : آششك
من جهة ثآنية
علآ رآحت عند روآن
شآفتهآ جآلسه ع الطآولة
قريبة من طآولة بندر
ويطآلعوآ ببعض بكل حب
علآ : روآآآآآآآآآآآآآن
روآن : بسم الله خرعتيني
علآ :يالخآينة حتى إنتي
وقبل شوي تتريقي عليهم
طلعتي وحدة منهم
روآن : هآآ وحدة من منو وش دخل .. قآطعتهآ علآ
خلآص آنآ رآيحه آدور وآحد آو وحدة عآقلة
روآن مع السلآمة
علآ بعد مآ خربت ع آكثر الحآضرين
تقريباَ
صآرت تتمشى
شآفت خآلد قآلت : سلآم
خآلد : وعليكم السلآم
علآ :آلحمدلله آخيرآ شفت وآحد عآقل
خآلد : ليه وش فيه ؟
علآ :لآ مآفي شي
بس كل وآحد ميت على وحدة
مرآهقين الله يكون بعونهم
خآلد : ليه وش فيه الحب
بالعكسس حلو , خصصوصاً لمآ يكون من الطرفين
علآ : لآ تكون بعد إنت تحب
خآلد: هآآ ,آنآ آحب , منو قآل
علآ :آبد , بسس من كلامك كأنك تحب
خآلد :لآ مآ آحب زي مآقلتي
حركآت مرآهقين
علآ : آزين
بعدين سكتوآ
وقآل خآلد : آقول علآ
علآ : هلآآ
خآلد : آنتي مآ تحبي ؟
علآ : لآ طبعآ
خآلد : ليه ؟
علآ : آحس آلحب حركآت مرآهقين وزي مآ يقولو
آلحب عذآب آلآحسن آني مآ آحب وآتعذب صح ؟
خآلد : هآآ ىي صح
قآمت علآ وقآلت : عن آذنك
خآلد : خذي رآحتك
ورآحت

خآلد : هه آجل مآ تحب خلآص بتقدم لهآ آو لمآ نرجع آلريآض
ونآآسه لولي عن قريب بتكون زوجتي
بسس كيف آخليهآ تحبني خليني آروح لمحمد
يفكر معي
من جهه ثآنيه
جآ صقر لطآوله رزآن ومهآ وجلس وقآل : كيف خوآتي آلحلوآت
رزآن ومهآ : تمام , وكيف آخونآ آلدلخ
صقر : مآلت
مهآ ورزآن : عليك
صقر : وشش فيكم وآلله مآ سويت لكم شي
رزآن ومهآ : مآ سويت شي بس خسآره
آخونآ مآ يحب آلمول
صقر : يعني هذآ آلي مزعلكم خلآص آبشرو بكرآآ
آخذكم عَ آلمول آلي تبوه بس آنتم آمرو
مهآ : لآكذآ آكيد في مصله
رزآن : آي مستحيل كذآ لوجه آلله
صفر : يعني وش فيهآ آذآ مشيت خوآتي سويت غلط ؟
مهآ : لآ بس مو بآلعآده
رزآن : آي معجزه
صقر : حسستوني آني معيشكم بجحيم
مهآ : وهذي آلحقيقه
رزآن : صدقتي
صقر : وجع وآلله آنكم آكثر ثنتين حظ بآلعآلم لآنو عندكم آخ زيي
رزآن ومهآ : يآلوآثق
صقر آلمهم
كيف بنآت عمكم وخآلآتكم ؟
مهآ : حدد
صقر : يعني آقولهم كلهم
طيب
قآطعته رزآن : لآ قلنآ منو قصدك
صقر : منو يعني كل آلبنآت
مهآ ورزآن : علينآ
صقر : آف منكم ليه مآ تصدقو يعني منو
مهآ : وحده منهم آكيد دخلت مزآجك مآ شآء آلله بنآت آعمآمي وخلآتي
كلهم حلوآت بس طبعآ آنآ ورزآن آححلى
رزآن : آكيد
صقر : خلصتو يآشين آلغرور
مهآ : خلص وش تبي ؟
صقر قرب منهم وقآل :آسآلكم سؤآل
مهآ ورزآن : آش ؟
صقر : ميعآد
مهآ :وش فيهآ
صقر : قآلت لكم مره كذآ آن هيه تحب ولآمعجبه
ولآ شي زي كذآ
رزآن : لآ مآ عمري سمعت آنهآ تحب بس
لو تحب آكيد بنعرف آنآ ومهآ م نفوت شي
صقر : طيب ممكن خدمه
رزآن : آش
صقر : آجلسو معهآ يوم وحآولو تسآلوهآ بس طبعآ
بشكل غير مبآشر
رزآن ومهآ : آوكي بس ليه ؟
صقر : هآآ لآ ولآ شي يلآ مع آلأسلآمه
وقآم
مهآ : آجل طلع يحب ميعآد
رزآن : يلآ آنتي تآخذي آخوهآ وهيه آخوكي
مهآ : ههه

آتظرو آلبآرت آلسآبع





__________________






  #29  
قديم 09-23-2011, 03:10 PM
 
يؤ يؤ قويةةِ صصرآحههِ

كل يوم يطلع لنآ عآشق جديد :ha3:

روعه البارت بليز كملي
__________________


سُبحان الله | الحمُدلله | لا إله إلا الله | اللهُ أكبر | أستغفرالله | لا حول ولا قوة إلا بالله
القرآن الكريم | أذكـار الصبـاح | أذكـار المسـاء


  #30  
قديم 09-23-2011, 03:12 PM
 
آبشششري :baaad:
__________________
.
.
.





اجعل مساعدتک ل الناس خفيہ
ک خطواتک على الرمل الناعم لها اثر
و ليس لها صوت ' !
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الي يحب قارا ابو جبهه يدخل موتو قهر بان سان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 03-24-2010 11:37 PM


الساعة الآن 05:05 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011