عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree2Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 10-12-2011, 08:29 PM
 
رجعت منتهى لمهآ
مهآ : وين كنتي ؟
منتهى : كنت عند مـ
رزآن : هه يبيلهآ سؤآل
منتهى : وجع كنت عند آمي
رزآن : ليه وش تبي فيكي
منتهى :يآ شين آلاقآفه
مهآ ورزآن : هههه

مهآ : آقول منتهى ليه أنتي خجوله مرره
رزآن : أي صح يعني آلخجل حلو بس
مو مرره
عآد آلشي آذآ رزآد عن حده يقلب ضده
منتهى : آمم مدري آنآ كذآآ
رزآن بِآلستهبآل : لآ آنآ
مهآ : جآولي تغيري شوي حرآم آنس بعدين يطفش
رزآن : آي بعدين يجط عينه عَ غيرك
منتهى : وجع فآل آلله و لآ فآلك
مهآ : ههه وش فيكي عصبتي م قآلت شي
منتهى : مآ عصبت
رزآن منتهى للحين مآ تبتي لابسه كعب طولك مرتين
منتهى : حرآم عليكي ذآ آقصر كعب عندي
مهآ : تكفين رويني آطول كعب عندك
منتهى : آبششري شوي
رزآن : شكلو عجبك آلوضع
مهآ : دآم آلشغله فيهآ حبيب قلب آكيد بتعجبهآ
منتهى : مآلت هذآآ جزآئي آقلكم كل شي
تتريقون علي
رزآن : آتحملينآ ولآ آذآ مآ تبينآ خلآص نقوم شوفي صقر جآلس بروحه آمش مهآ
مهآ : يلآ
منتهى : هي آنتم وين ؟
مهآ : عند صقر
منتهى :يآلخينآت آقول آجلسو بس
وجلسوآ وكملو سوآليف وضحك
خلصت آلحفله آلسآعه ثلاثه بآلليل
آلكل كآن نعسآن بس يدور آلفرآش
ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمو
ثآني يوم صحو آلآمهآت وآلآبآء
آلسآعه 10:00 آلصبآح لآنهم نآمو بدري
وقآمو فطرو وسولفو لِـ آلسآعه00 :12
آم صقر : مو كآن آلبنآت وآلشبآب طولو آلنومه
آم علآ : آي والله متى خلصو آلحفله ؟
آم صقر : آلله آعلم
آم آيآس : آمس صحيت آلسآعه 2ونص شفتهم صآحيين
آم صقر : ثنتين ونص صآحيين آجل متى نآمو
آم آيآس : آلله آعلم
آم فيصل : شرآيكم نصحيهم ؟
آم علآ : لآ خليهم آنفكينآ من شرهم
آم فيصل : لآخلينآ نخرب عليهم يوم وآحد بس
وقآمو متجهين لغرفه آلبنآت
وآلبنآت كل وحده فيهم بآحلآمهآ وعآلمهآ آلخآص
آيآس : هلآ حيآتي
مهآ : هلآ عمي
آيآس : شلونك حيآتي
مهآ : تمام عمري
آم صقر : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت قومو يكفي نوم وشغلت آللمبه وطفت آلمكيف
مهآ قآمت بسرعه : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
ليه صحيتوني هئ هئ هئ
آم صقر : يكفي نوم يآ بنتي ترآ آلنوم آلكثير مو زين
مهآ : هئ هئ هئ
آم صقر : كل هذآ بكآ عشآن آلنوم
مهآ : لآ كنت آحلم بِـ حـ
آستوعبت آنهآ تكلم آمهآ
آم صقر : كنتي تحلمي بمين
مهآ : هآآ ولآ شي وقآمت بسرعه
آم آيآس : ههه خبله
آم صقر : آلله يعيني
وشوي آلبنآت قآمو وحده ورآ وحده
منتهى : آففف ليه صحونآ بدري
رزآن : إي مآ نمنآ زين
علآ :يآ ربي منهم وآلله لآ آوريهم
روآن : هي ترآ آمك معهم
علآ : وش فيهآ
روآن : هههه حبيبتي هذي آمك مآ تعرفي وش معنى آمك
علآ : يوو نسيت
شهد : آنآ شبعآنه نوم
رنيم : ليه متى نمتي
شهد : آلسآعه وحده
رنيم : دجاجه ههه
شهد : وجع آنآ محآفظه عَ صحي مو زيكم ترآآ آلسهر مو زين
رنيم : مآلت عليكي وعَ صحتك
شهد : آنطمي آحسن لآ يجيكي نعآل
رنيم : خلآص بقوم
عند الشباب
كلهم قآمو الآ وآحد كسول وهو خآلد
محمد : خآلد حبيبي قوم ترآ مآ في دوآم في شباب و ونآسه
خآلد : آبي آنآم
محمد : يلآ بلآ دلع
خآلد : آبي آنآم
محمد : خآلد قوووم
خآلد آبي آنآ
محمد : خلآص بروح آكلم آبوي يخطبلي علآ
خآلد قآم بسرعه : آششششششششششش عيد وشششش قلت
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مآ ينفع معك آلآ آلتهديد
خآلد : زين ضف عن وجهي طيرت آلنو م
محمد : وهذآ آلي آبيه
>وآخيرآ عرفت نقطه ضعفك خويلد <
آلبنآت كآنو جآلسين يفطرو وكآن آلفطور هآدي لآنو علآ كآنت تعبآنه شوي ومو رآيقه
وروآن مآ تسوي شي قبل مآ تسآل آلقآئده
مهآ : مآ تحسو آن آليوم آلفطور هآدي
منتهى : آي وآلله
رزآن : غريب
ميعآد : عجيب
شهد : معجزه
ريمآس : خيآآآآآآل
آلبنآت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وشش دخل آلخيآل
ريمآس : مآ حصلت غيرهآ
رنيم : تيب آسكتي ولآت فشلي
ريمآس : آنآ ملقوفه آنت يشكو
رزآن : خلآآآآآآآآآآآص تضآربو لمن ترجعو ع كيفكم بس هنآآ لآ زين
ريمآس ورنيم : آوكي
طيف : آقول بنآت وين نآويين آليوم
مهآ : شرآيكم آلبحر
شهد :حححلو
منتهى : بس آلحين لس ظهر
مهآ : آي صح بتحرقنآ آلشمس خلآص خله آلليل آليوم لآزم مآ نفوت ولآ ثآنيه
لآنو بكرآ بنرجع آلريآض
رزآن : تيب وشش رآيكم آلحين نروح مكآن مغلق مثل آلمول
آلبنآت : آووك
طيف : هلآآآ فصولي
فيصل : هلآ طيفه
طيف :فصولي ممكن خدمه
فيصل : وش تبي
طيف : بنروح آلمول
فيصل : منو بيروح
طيف : كل آلبنآت
فيصل :آهآآ يعني كل البنآت بيروحو وآنتي لآ
طيف : لآ بس يعني كلنآ
فيصل :آهآآ تيب آفكر
طيف : فيصصصصل
فيصل :هلآ
طيف : وشش قلت ؟
فيصل : ولآ شي
طيف : خلآص مآ بتآخذنآ آلبنآت كلهم زعلو
فيصل : حتى رزآن
طيف : آجل رزآن مو من آلبنآت
فيصل : خلآص تجهزو
طيف : تيب
طيف : بنآت يلآ تجهزو
آلبنآت : يسسسسْ
وشوي نزلو آلبنآت
رزآن شآفت فيصل وآقف يسولف مع بنتين




والبنتين بدوم طرح وعبايات مفتوحة وميك آب كآمل
تسمرت بمكآنهآ وهي تشوف منظر فيصل وهو عآدي يسولف معهم ويضحك
رزآن نزلت دموعهآ لآ شعوريآ من منظر فيصل
وشوي جآت مهآ : هي إنتي تأخرنآ
رزآن : طيب
ورآحت ركبت وكل شوي ترجع تتخيل قدامها فيصل مع البنتين
حآوت تخفي الحزن لأن اليوم زي مآ قآلوآ البنآت لآزم يكون ونآآآآآسه
لآنه آخر يوم بجدة
وصلوآ المول , نزلوآ , دخلوآ المول
وبالمول تفرقوآ مهآ ومنتهى قآلوآ لرزآن تجي معهم
بس هي مصرة تجلس بالكآفيه بروحهآ
وميعآد ورنيم دخلوآ محل إكسسوآرآت
وشهد وريمآس رآحوآ محل ملآبس
وروآن وعلآ رآحوآ محل آفلآم رعب
يشوآفوآ آخرالآفلآم اللي نزلت ويشترونهآ
وطيف رآحت لمحل ميك آب
والشبآب بعد تفقروآ
كل وآحد رآح بروحه
بس محمد رآح مع خآلد
إيآس : يآ ربي وين الشين آنس تركني بروحي ,, آنآ آوريه
فيصل كآن يمشي بروحه , والمعجبآت كل شوي وحده
وهو مآ يحب يزعل آحد
عآدي إذآ كلم بنآت
وبعدين طرآ ببآله نسكآفه
ورآح لسستآر بوكس يششرب نسكآفه
جلس ع طآولة وطلب إللي يبيه
ولآ شآف وحده كأنه يعرفهآ
جآلسه , وبآين عليهآ الحزن والإكتئآب
قآل بينه وبين نفسه : منو هذي .. والله كآني آعرفهآ
بسس منووووو
يمكن وحدة من المعجبآت إللي كل شوي يطلعون
آكيد مآفي غير كذآ
وجلس يششرب نسكآفه وهو يفكر فيهآ
وشآك إنه يعرفهآ من زمآن
قآل : يمكن وحدة من بنآت عمي
بسس ليه جآلسة بروحهآ ؟ .. مدرييي
وشوي جآت معجبة لفيصل : هآآي حبي
فيصل : هلآ آختي بغيتي شي ؟
المعجبة : إيه
فيصل : إش
المعجبة : آبيك إنت
فيصل : وآنآ مآ آبيكِ
االمجعبة : بليي زبيبي , آنآ آسمي سوسو
وآبوي رجل آعمآل كبير , وعندي ثلآث آخوآت وآخو
آنآ آحلى وحدة منهم .. بليزز تقدم لي هذآ رقمي
صفر خمسة تسعة ..
قآطعهآ فيصل : روحي الله يستر عليكي
المعجبة : إهى إهى
فيصل : يآ ربي هذي مآ تفهم
المعجبة : إذآ مآ تقدمت لي بآنتحر
فيصل : إنتحري
المعجبة خآفت من عصبية فيصل وقآلت خليني آروح
فيصل : نآس مآ تستحي
وكل هذآ كآن قدآم رزآن
وفيصل قآل الحين عرفت منو هذي ,, هذي رزآن
وشهق بقوه : بس لآ تكون شآفت إللي قبل شوي , ,
الله يستر
وقآم عند رزآن
فيصل : رزآن
من جهه ثآنية
كآنت علآ عند آفلآم الرعب : روآن هذآ الفلم مو كنه حلو ؟
روآن : لآ تكفين ,, شفت منه مقطع بغيت آموت من الخوف
علآ : آجل مو بس حلو , إلآ يآخذ العقل
خلآص بشتريه
روآن : لآ مآ آنصحك والله يخوف ,, إش رآيك آشتري فلم رومنسي ؟
والله آحلى
علآ : روحي بسس ,, آنآ آشوف رومنسي ؟
مسستحيل ,, من عرفت نفسي وآنآ آحب الرعب
روآن : إنتي حرة
علآ : آكيد آنآ حرة
من جهه ثآنية : مهآ شرآيك ندخل محل الشنط
مليت من شنطتي
منتهى: آوك
مهآ : وش آحلى ؟
القوتشي ولآ البربري ؟
منتهى : البربري الآحمر حلو
مهآ : إي صح , آحلى من البيج
منتهى : آوكِ خذيهآ
مهآ : وإتي وش بتآخذي ؟
منتهى : بآخذ شنطة سسودآء , لآن ششنطتي السودآ إنقطع سحآبهآ
مهآ : تيب وش رآيك بذِي
منتهى : لآ صغيرة ,, آبي وحدة كبيرة
مهآ : تيب إللي جنبهآ
منتهى : إبهه حللوة حييل
مهآ : تيب تبين شي ثآني ؟
منتهى : آممممم , لآ
مهآ : تيب خلينآ نحآسب
منتهى : يلآ
من جهه ثآنية
ميعآد : وعععع مآفي شي حلو
رنيم : وش تبي آحلى من إكسسوآرآت قوتشي
ميعآد : مآ تعجبني , آحب إكسسوآرآت زِيرو ون
رنيم : لآ قوتشي آحلى وآفخم
ميعآد : لآ قوتشي يعع
رنيم : ع رآحتك , بس آنآ عآجبتني وبشتري ,,
إذآ تبين ترحي روحي
ميعآد : لآ مآآبي آصلآ مو محتآجة إكسسوآرآت
قبل فترة شريت كثير ,, مو لآزم آشتري الحين
رنيم : آوك
من جهة ثآنية
شهد : ريماس عندنآ منآسبة قريبة ؟
ريمآس : لآ مآ آعتقد ,, ليه ؟
شهد : لآ ولآ شي , بس عجبني فستآن وقلت إذآ عندنآ منآسبة قريبة آشتريه
ريمآس : آهآآ , تيب إشتريه , مآ تدرين , يمكن كذآ تطلع لنآ منآسبة فجأة
شهد : هه كيف منآسبة فجأة ؟
ريمآس : آممم , مثلآ وحدة من البنآت تنخطب
شهد إيه والله ,, ودي آروح حفل زوآج ,, من زمآآن مآ رحت
ريماس : تخيلي علآ
شهد : هههه , علآ مآ حصلتي غيرهآ
علآ مآلهآ ومآل الزوآج , وإللي بيتزوجهآ الله يعينه
ريمآس : مآفي شي مستحيل ,, آقول لك شي بس مآ تقولين لأحد ؟
شهد بحمآس : قولي
قربت ريمآس من شهد وقآلت : آمس سمعت خآلد يكلم محمد , وقآل إنه يحب علآ
شهد : آحححححلفي
ريماس : والله
شهد : إيه خآلد سنه سن الزوآج , يعني ممكن يتقدم لهآ لمآ نرد الريآض
ريمآس : إيه صآدقة
شهد : نفسي آشوف علآ , لمآ تسمع الخبر وش بتسوي
ريمآس : هه الله آعلم
شهد : آجل بشتري الفستآن
ريمآس : إيه إشتريه
من جهه ثآنية
فيصل : رزآن
رزآن وقفت وقآل بصوت مبحوح : هلآ
فيصل بينه وبين نفسه > الحمدلله , شكلهآآ مآ شآفت شي
فيصل : شلونك ؟
رزآن : بخير
فيصل : طيب ممكن آكلمك بموضوع ؟
رزآن : لآ مآعندي وقت , بروح ,, وصآر تتلفت يمينهآ ويسآرهآ وقآلت : بروح مكيآجي
فيصل : بس خمس دقآيق مآ بطول
رزآن : سوري مآ عندي وقت
فيصل : طيب ليه مآ رحتي من آول , من زمآن وإنتي جآلسة هنآ
رزآن بينهآ وبين نفسهآ > آجل كآن شآيفني من آول ومو مهتم
ويبي يكلمني الحين ,, يححلم
رززآن : آفف خلآص آنآ حرة
إنت شكو فيني
بآي
ورآحت
فيصل : بسم الله وش فيهآ قلبت , والله مآ سويت شي يزعلهآ
إنتهى البآرت

إنتظروآ البآرت الثآمن
__________________
.
.
.





اجعل مساعدتک ل الناس خفيہ
ک خطواتک على الرمل الناعم لها اثر
و ليس لها صوت ' !

التعديل الأخير تم بواسطة A z a n ® ; 10-12-2011 الساعة 09:06 PM
  #37  
قديم 10-12-2011, 10:41 PM
 
آلبارت هالمرةةِ عجبني لأنكم خففتوا الرومآنتكَ آلقويةةِ :hehehe: !

بس ححلو حيل عجبني أمآ رنيم وَ ريمآسَ هههههههههههههههههه

فآصلييين هالثنتين حبيت شخصيآتهممِ ثآنكس على آلبآرت في انتظار التكملةةِ

:madry:
__________________


سُبحان الله | الحمُدلله | لا إله إلا الله | اللهُ أكبر | أستغفرالله | لا حول ولا قوة إلا بالله
القرآن الكريم | أذكـار الصبـاح | أذكـار المسـاء


  #38  
قديم 10-12-2011, 10:41 PM
 
لالالالالالالالالا
ليش رزونة:n3m:
بليز كتبي البارت الجاي بسرعة
هاذا الارت كان شوي قصير
بلييييز
:hehehe:
__________________
if u want to get out of my life u should to know some thing :
thank u ^^ u maked the nomber of unusefull pepol lest ^.^
i'm going to be crazy :kesha:
  #39  
قديم 10-13-2011, 10:46 AM
 
اقتباس:
آلبارت هالمرةةِ عجبني لأنكم خففتوا الرومآنتكَ آلقويةةِ !
آلحين خففنآ عليكي بس آبشري بآلجآي
__________________
.
.
.





اجعل مساعدتک ل الناس خفيہ
ک خطواتک على الرمل الناعم لها اثر
و ليس لها صوت ' !
  #40  
قديم 10-13-2011, 04:05 PM
 
Talking

دخلت رزآن مكيآجي
طيف :>آفف آلبنآت ولآ وحده فيهم عبرتني وجت معي والله مآ آعرف آختآر <
ولمحت رزآن من بعيد : رزآآآآآآآآآآن
رزآن كآنت وآقفه ترآجع آلموقف مع فيصل
وقطعتهآ طيف وهي تنآديهآ
رزآن : هلآ طيف
طيف : زين جيتي مني عارفه آختآر ممكن تسآعديني ؟
رزآن : آوك حبيبتي من عيوني
طيف : تسلم عيونك بس شكلك متضآيقه آذآ تبي تروحي عآآدي
رزآن : لآلآ عآدي مآ فيني شي
طيف : أوك
عند آلشباب
خآلد غث محمد شرآيك ندخل هذآ آلمحل نشتري آلدبله
ومحمد يقله والله لسآ مآ صآر شي
وآلشبآب آلبآقيين عآدي تمشو كل وآحد بروحه
وبعدين خلصو آلبنآت ودقوآ عَ بعض تقآبلو بكوفي وجلسو يسولفو
ويورو بعض وش شرو وكذآ
وبعدين آتصلو عَ آلشبآب يرجعوهم
بآلسيآره
فيصل : طيف وش شريتي ؟
طيف : مك آب
فيصل : وش قصتكم مع آلميك آب ؟
طيف : وآنت شكو بآلميك آب
فيصل : كذآآ لآزم آعرف آختي وش تشتري
طيف : آفف مآلي نفس آتكلم رزآن قولي له وش شريت
آنتي سآعدتيني بس ليه مآ شريتي شي
رزآن > فظحتني <
نسيت آنشغلت معك ونسيت نفسي
طيف : آهآآ تيب آذآ تبي آلي شريتيهم خذيهم يفدوكي
رزآن : مشكوره حبيبتي لآ مو مشكله آن شآء آلله مآ آحتآج
طيف : آوك
فيصل : هآ ماقلتي لي وش شريتي
طيف : شريت روج
فيصل : من لمن جينآ لين خرجنآ بسس روج
طيف : أي
فيصل : لآ
طيف : روج وبس
فيصل : وش لونه ؟
طيف : آنت وش فيك آليوم مع آللقآفه
فيصل : مآ قلتي وش لونه
طيف : آفففففف وردي
فيصل : من آختآره ؟
طيف : رزآن
فيصل : آكيد ححلو بكم تبيعيه
طيف : هههه وش تبي فيه
فيصل : مآ لك دخل بكم تبيعيه ؟
طيف : آمممم مدري
فيصل : آبششري بآلي تبيه بس عطيني آيآه
طيف :آنت من جدك وحطت يدهآ عَ جبهته وقآلت
آكيد مسخن
فيصل : آه آه سخونه عشآق
طيف : سلآمآت
فيصل : آه قلبي
طيف : سلآمت قبلك
فيصل : آلله يسلمك بس مآ بطيب آلآ آذآ رضيو عني بعض آلنآس
طيف فهمت آن في شي مضآيقه : آن شآء آلله يرضو عنك
فيصل : آمين
رزآن سمعت آلكلآم ومآ آهتمت
وصلو آلشآليه كلهم نزلو نزلو بس رزآن تدور خآتمهآ طآح منهآ ومآ تدري وينه
فيصل شآفهآ : رزآن وش فيكي آنآ زعلتك بشي
رزآن : ليه منو تكون لي عشآن تعرف وش فيني
فيصل : أحس فيكي شي آمس ما كنتي كذآآ
رزآن : دوآم الحال من الموحال ونزلت
فيصل : اففف

آم صقر : بنآت لميتو آغرآضكم آن شآء آلله بكرآ آلفجر بنمشي
آلبنآت : تيب آلحين نلمهآ
مهآ : ماما
آم صقر : هلآ
مهآ :نبي نروح بعد العشآ للبحر
آم صقر : تيب نروح كلنآ سوآآ
مهآ : يسسْ
وتغدوآ مهآ ومنتهى خلصو وقأمو غسلو وآتمشو بالمزرعه وبعدين جلسو
عَ آلمسبح وحطو رجولهم في المويه
روآن كآنت مآسكه جوآلهآ تقلب بآلمسجآت مبتسمه
جت علآ هي آنتي وش تسوي بالجوآل من سآعه
روآن كآنت مسرحة وما انتبهت لعلا
علا : هي إنتي
وآخذت منهآ الجوآل وانحاشت
روان لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ, جيبي جوآلي يالحرآمية السرآقة
علا : ههههي إححلمي
روآن بينهآ وبين نفسهآ > آخآف تقرى المكتوب
تكفين جيبيييييييييييييييه
علآ : ههييي لآ
كآنت علآ تجري وروآن تجري ورآهآ
وشوي قربوآ من المسبح ,, علآ كآنت تجري ومو منتبهه ولآ شآيفة قدآمهآ
وصدمت بمهآآ ومهآآ طآحت بالمسبح
حآولت منتهى تمسكهآ بس مآ تقدر
عشآن مهآ مآ تعرف تسبح ومنتهى بعد مآ تعرف
علآ ومنتهى وروآن : مهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
منتهى : علآ روحي قولي لأحد يجي يطلع مهآ بسسرررعة
علا رآحت تجري بسرعة وخآآيفة
شآفت بطريقهآ إيآس : إيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس إيآآآآآآآآآآآس
إيآس : هلآ
علآ : م م ممه مممَهآآآآآآآآآ
إيآس بخوف : وش فيهآ مهآآ
علآ : طآ طآآحح طآآحت بالمسسبح
وهي مآ تعرف تسبح
إيآس شهق بقووة ورآح يجري بسسسسسسررعة
وطب بالمسسبح وصصآر يدور عليهآآ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مهآ بدأت تفتح عيونهآ
منتهى : الحمدلله ع السلآمة
مهآ : وش صآر
منتهى : علآ كآنت تجري وطيحتك بالمسبح بدون قصد
مهآ : إيه وبعدين , مين طلعني ؟
منتهى تحآول تكتم ضحكتهآ : إيآآس
مهآ شهقت وفتحت عيونهآ : إيآآآآآآآآآس ؟
منتهى : إيه
مهآ سكتت تحآول تستوعب
منتهى : و ...
مهآ : وإيششش ؟
منتهى : و ... > تحآول تكتم ضحكتهآ
مهآ عصبت : وإيششش
منتهى : وسوآ لك ...
مهآ : وش سوآآآآ
منتهى : تنفس إصطنآعي
مهآ وسعت عسونهآ : وشششششش
تنفس إصطنآعي
منتهى : إي
مهآ : تيب ليه مآ إنتي سسويتي تنفس إصطنآعي
ليش هوو ؟
منتهى : كذآآ , قلت مهآ آكيد تتمنآهآ
مهآ : وش آتمنى وخرآبيط ,, تخيلي مرت مآمآ , آو بآبآ ,, آو حتى صقر ورزآن
وش بيفهمون ؟
آكيد بيفهموآ غلط وتصير مشآكل
منتهى : تيب كنتي بتموتي
مهآ سكتت
مهآ : تيب خلآص لآحد يعرف بالسالفة
منتهى : آوكك
بعد العشآ
تجهزوآ ورآحوآ للبحر
وصلوآ البحر ,,
الحريم جلسوآ بمكآن ,, والرجآل بمكآن ثآني
والبنآت والشبآب قآموآ يتمشوآ
رزآن : آفففف والله محتآرة مع فيصل
هذآ شوي آشوفه يحبني ,, وشوي لعآب
آفففف ,
جآتهآ طيف : رزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
رزآن نقزت : يمهه خرعتيني
طيف : إعترفي بإيش مسرحة
رزآن : هآآ ,, ولآ شي
طيف : طيب رورو ممكن سؤآل ؟
رزآن : تفضلي
طيف : إنتي تحبي فيصل صح ؟
رزآن سكتت ومآ ردت
طيف : تحبيه آصلآ بآين ,, مو لآزم تقوللي
بس شكلكك زعلآنة منه شوي ,,
مسوي لك شي يزعلك ؟
رزآن : آنآ مآفي شي بيني وبين فيصل
طيف : حرآآآآآم عليكي ,, فيصل يحبك وإنتي تحبيه
ليه تكذبي على نفسك
رزآن : آنآ مآ آكذب
طيف : رزآن لآتتركي آخوي ,, من زمآن هو يحبك
ويبيكِ ,, لوبيده يتقدم لك اليوم , بس آبوي يقول له خلص درآسة
و توظف ,, بعدين تزوج
رزآن : عن إذنك
........................
محمد : خويلد
خآلد : هلآ
محمد : تحب علآ ؟
خآلد : آكيد آحبهآ وآموت فيهآ
محمد إبتسم بخبث وقآل : إذآ تحبهآ طب بالبحر
خآلد بسرعة طب بالبحر
محمد شهق بقوة : إنت مجنون
صدقت ؟
خآلد طلع : هآ شفت إني آحبهآ
محمد : آدري إنك تحبهآ , بس كنت آمزح معك يالدلخ
الحمدلله والشكر ,, الله لآ يبلآنآ
............
علآ : إففففف طفشش
روآن : عند البحر وطفشآنة
علآ : إيه
آقول روآن ,, وش رآيك نركب قآرب
روآن : إيه والله فكرة
خلآص آلحين آكلم فيصل يحجز لنآ

علآ : آوك
روآن : هلآآ فيصل ... كيفك ؟
فيصل : آهلين .. آلححمد لله .. وش بغيتي
روآن : نبي نركب قآرب
فيصل : آمم طيب
روآن رآحت عند آلبنآت : بنآت بنآت بنركب آلقآرب
ريمآس : وآلله
روآن : آي
مهآ : وآلشبآب
روآن : آكيد بيركب معنآ وآحد آثنين مستحيل نركب بروحنآ
مهآ > يَ رب يركب معنآ إيآس <
رزآن >آن شآء آلله مآ يركب فيصل <
روآن : آشش قلتو بتركبو
آلبنآت : آي
علآ :آجل يَـلآآ
ورآحو ركبوآ آلشبآب آلي ركبوآ
فيصل + آيآس + صقر
رزآ ن جت بتركب شآفت فيصل كآنت مآ بتركب بس
لمن شآفت صقر قآلت صقر موجود مآ يقدر
يكلمني وركبت
مهآ :رزآن رزآن
شوفي آيآس يَ لبـآآآ
رزآن : وشش فيه زي مآ هو مآ تغير
مهآ : شوفي كيف كآآشخ
رزآن : ليه آول مره يكشخ
مهآ : لآ بس يجنن
رزآن : آتهني
رزآن : منتهى ليه سآكته
مهآ : آكيد زعلآنه حبيب آلقلب مآ ركب
رزآن : يَ حرآآم
منتهى : لآ مني زعلآنه آنتو تكذبو كذبه وتصدقوهآ
وتجيبو آلسبب
مهآ : قولي سبحآن آلله
هه
منتهى : مآ لت عليكم متى بتعقلو
رزآن : عآقلين من زمآن
منتهى : آي بآين
وبعدين خلصو ونزلو
ومهآ وهي تنزل كآنت دآيخه نزلت اول درجه ثآني درجه
دعست عَ عبآيتهآ وطآحت جو صقروإيآس عندها بسرعة
مسكهآ صقر
آيآس لمن شآف صقر بعد شوي
خآف آن صقر يفهم غلط
صقر : مهآ مهآ وش فيكي
مهآ : ما فيني شي بس دخت شوي
صقر : سلامتك
مها : آلله يسلمك
ومشوآ للحريم
آم صقر : آستآنستوآ
آلبنآت : آي آلححمد لله
آم صقر : يلآآ آجلسوآ آتعشو
آلبنآت : آن شآء آلله
كذآآ لسآعه 1:00
مشوآ للمزرعه ونآمو لآنو ورآهم سفر بعد آلفجر
آلسآعه 4:00 آلفجر قآمو توضو وصلوآ
آلسآعه 5:30 كآنو بآلمطآر
آلسآعه 6:00 آنطلقوآ لريآض
بآلطيآره
مهآ : تصدقي منتهى آفكر مآ آجي جده مرآ ثآنيه
منتهى : ليه
مهآ : مدري صرت آخآف منهآ
صآر معنآ كثير آشيآء
منتهى : آي وآلله
مهآ :آنآ عرفت آن آيآس يحبني وآنتي عرفتي آن آنس يحبك
منتهى : وآنآ طحت وآنجرح رآسي وآنتي طحتي بآلمسبح
مهآ ومنتهى : هههههههههههههههههههههههههههههه
وصلوآ آلريَآض
رجعت كل عآئله لبيتهآ
في بيت آبو صقر
مهآ : وآلله آستآنسنآ بس صآر شوي آشيآء خربت
رزآن : آلححمد لله آهم شي آستآنسنآ
مهآ : آلححمد لله

علآ دخلت غرفتهآ رمت شنطتهآ وجلست عَ آلكرسي :آفف طفشش
مسكت جوآلهآ تتصل عَ آختهآ
بيآن آخت علآ آلكبيره عمرهآ 28 سسنه
متزوجه من وآحد من آلقصيم وسآكنه بآلقصيم
عندهآ بنت عمرهآ 5 سنوآت إسمهآ ليان عربجيه زي خآلتهآ علآ
علآ : سسلآم
بيآن : هلآ وآلله وعليكم آلسلآم
علآ : كيفك يَ آلدوبه وحششششتيني وكيف حبيبت خآلتهآ ليونه
بيآن : آلحمد لله بخير وليآن بخير
وبينك من زمآن مآلك صوت
علآ : وآلله كنآ مسآفرين كلنآ مآ كآن نآقصنآ آلآ آنتي
بيآن : يلآ آن شآء آلله مرآ ثآنيه
علآ : متى بتجي آلريآض
بيآن : آممم لمن تنخطبي آجي بعرسك
علآ : آشششش لممن آنخطب وآذآ مآ آنخطبت
بيآن : يعني بتعنسي
علآ : ممكن مآ تدري
بيآن : لآ آن شآء آلله لآ تفآولي
علآ : خلك من آلخرآبيط بس
بيآن : ههه تستحي
علآ : لآمآ آستحي ... كيف آلقصيم
بيآن : تسلم عليكي
علآ : آلله يسلمهآ
بيآن : غريبه متصله بذآ آلوقت
علآ : وآلله قبل شوي رجعنآ من آلسفر وقلت خليني آتصل آسلم
بيآن : آهآآ وين رحتو ؟
علآ : جده
بيآن : آهآآ
علآ: يلآآ تآمرين بشي
بيآن : سلمي عَ آمي وآبوي
علآ :آلله يسلمك شي ثَـآني
بيآن : سلآمتك
علآ : آلله يسلمك
بيآن : يلآ مع آلسلآمة
علآ : بآي

ثـآني يوم بعد آلظهر
خآلد : آلسلآم عليكم
آم خآلد : وعليكم آلسلآم
خآلد : آخبآرك يمآ عسى مآ تعبتي بآلسفر
آم خآلد : آلحمد لله بخير
لآ مو كثير
خآلد : آقول يمآ
آم خآلد : هلآ يآ وليدي
خآلد : آبي آكلمك بموضوع
آم خآلد : تفضل تكلم يًَ وليدي
آنتهى آلبآرت
آنتظرو آلبآرت آلتآسع
__________________






 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الي يحب قارا ابو جبهه يدخل موتو قهر بان سان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 03-24-2010 11:37 PM


الساعة الآن 06:08 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011