عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree2Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 11-29-2011, 10:35 PM
 
احسك,ما,عندك,سالفه؟؟,يعني,,هم,بس,كذآآ؟؟,,لعب,على,بعض,وبس؟؟,مو,فاهمتك؟؟,,ابي,اعرف,ايش,بدآآية,هالقصه,و ايش,نهايتها؟؟
__________________
ما همني من [تكلم] من ورى ظهري..
المهم انه في [حظوري] ياكل تبن
  #57  
قديم 11-29-2011, 10:45 PM
 
اهوو بالعكس حلوه القصه بس شالغرض منها؟؟ في مشاكل اوتعترض عليهم؟؟ والا بس كذآآ راحو وجاو وستانسوا هذا غاار من هذآ هذا كره هذا ...والخ .. بس ودي انك تسوين سالفه شوي على الاقل مو كبيره سوي سبب تخلين فييه هذآآ يزعل من هذآآ >>>كككككك عجبتني روآآن اولاآآ لاني احب هالاسم ثانيا كل الاسماء اللي ذكرتيها بالروايه غرييييييييييييبه حدهاااااااا قدي ما سمعت بهآآآ ثالثآآ احححححبهاآآآ وبندروووه هذآآ ينقلع عنهاآآآ لا اذبحه ذبح الخرفآآآن ,,,,,,,,,,,,,,, ودمتم بخييييييييييييييير وحب ومحبه وسلالالالالالالالالالالالالامه ^^..
__________________
ما همني من [تكلم] من ورى ظهري..
المهم انه في [حظوري] ياكل تبن
  #58  
قديم 12-08-2011, 10:20 AM
 

آلبآرت آلـحـ 11ـآدي عشر

نروح لشخصيه بآلروآيه مآ رحنآ لهآ قبل
وهوه "فهد"
فهد آكبر آخوآنه وآدشرهم
مغزلجي ورآعي بنآت ومن ذي آلحركآت
فهد جآلس بمكته وكآن طفشآن آخذ جوآله يدور على بنيه
فهد : هآآآي نونو
نونو : هآآي فوفو , آنآ زعلآنه
فهد : آفآآآ مآ عآش من يزعل نونو , منو مزعلك لآآتوطآ بطنه
نونو : آنت آلي مزعلني , لك يوم ونص مآ كلمتني
فهد : وآلله كنت تعبآن آلشغل فوق رآسي , بس آبشري بآلي تبيه
نونو : سلآمتك حبيبي , آنآ كننت بتصل بسس مآ عندي رصيد وآخوي مو رآضي يشحن لي
فهد > قولي آحشن لي وآخلصي , يَ كرهي لك آنآ ليه مآ لقيت غيرهآ < : آفآآ تقولي آخوي , وآنآ وين رحت آلحين تجيكي آلبطآقه آنتي بس آمري
نونو : مشكور حبيبي , بس مآله دآعي
فهد : آوك مآله دآعي مآله دآعي
نونو > آفف يعني لآزم آتفلسف <
فهد : عندي آجتمآع آلحين , تآمرين على شي
نونو : سلآمتك حبيبي
فهد : آلله يسلمك
......
عند رزآن
يآ ربي وين سيف حست بحركه خلفآ دآرت وشآفت آثنين لآبسين آسود مسكوهآ
رزآن : وآآ
مسكوهآوعطو عَ فمهآ وعيونهآ وبسرعه ودخلوهآ آلسيآره ومشو
سلمآن : آلوو مدآم تمت آلمهم
سحر: مشكور يلآ جيبوهآ آلشقه مو آلفله وتصرفو عآدي
سلمآن : آوكي
سحر >هه محسبني هين هيَ فيصل وآلله لوريك شي مَـآ عمرك شفته <
بِبيت آبو صقر رجعت مهآ:
رزآآآآآآآآآآآآآن .. رزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن يَ دوبآآ وبينك ؟
يلآ آطلعي مو وقت آلمزح
رزآآآآآآآآآآآآآآآآآن
وجلست تدور عليهآ مآ حصلتهآ
هيييه وينهآ
رزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن يلآ آطلعي آلله يخليكي خلآص هزمتيني مآ حصلتك وينك
>مآفي رد <
رزآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
ورآحت غرفه صقر : صقر صقر
صقر وهو يفتح عيونه : خيير
مهآ : صقر رزآن .. رزآن مد .. مدري وينهآ لمن خردتك آنت بغرفتهآ وآلحين مدري وينهآ .. آختفت
صقر بصدمه : آختفت !!!!!!!!!!
مهآ : مدري وينهآ !!!
صقر : متى خرجتي ؟؟
مهآ: من .. يمكن من ثلآث آربع سآعآت
صقر : آلله يستر ... وينهآ ... طيب آنآ خآرج آدور عليهآ ... طيب دورتي بآلحديقه
مهآ : بل مكآن
صقر : طيب آنآ بخرج آدور عليهآ ... وآشآل يمكن آحد شآفهآ وآنتي خليكي
مهآ : آقول لِـ مآمآ وبآبآ
صقر : آذآ جو آلليله قبل لآ نحصلهآ آكيد بيعرفو بس آذآ جو بكرآ آن شآء آلله بنكون حصلنآهآ
مهآ : آن شآء آلله
......
عند سحر
وآقفه تطآلع بسخريه عَلى رزآن ورزآن للحين مآ فو عن عيونهآ وفمهآ
طلعت برآ آلغرفه وآتصلت على فيصل
عند فيصل :
رن جوآله "آلقلق يتصل بك "
فيصل : يَآ ربي هذي وش تبي مآ رد
بس رجعت آتصلت لين طفش ورد : خيييييييييييييير ؟
سحر : شكلك مآ عرفت
فيصل : هه وش بعرف
سحر : وين حبيبتك وقآلت بسخريه رزآن
قيصل : وينهآ يعني ..عند آهلهآ
سحر : هههههههه ... لآيَ حبيبي حبيبت عندي
فيصل : هههه آضحطي عَ غيري
سحر : آتصل وآتآكد ... وسكت قبل لآ يرد
فيصل معقول سوتهآ وخطفتهآ
خلني آتصل
صقر : آلو
فيصل : آلسلام عليكم
صقر : وعليكم السلام
فيصل : شلونك؟؟
صقر : وآلله متضآيق
فيصل : سلآمآت
صقر: آختي مدري وينهآ من خمس سآعآت مفقوده
فيصل : مفقوده .. وين رآحت
صقر : وآلله مدري ... وآلله خآيف آمس كآنت مسخنه ولس مآتعآفت زين
فيصل : آن شآء آلله تحصلوهآ .. وآنآ بعد آدور معكم
صقر : مشكور مآ قصرت
خلص فيصل مكآلمه مع صقر وآتصل على سحر
سحر بسخريه : صدقت
فيصل بعصبيه : وين بيتك
سحر : هه لهدرجه مهمه
فيصل : آخلصي ..آنتي وش تبي فيهآ مآلهآ دخل بآلموضوع يعني لآزم تدخلهآ وتسوي مشآكل
سحر : هدي هدي خلآص آنآ بحي آلـ .....
فيصل آغلق آلمكآلمه ورآح لسيآرته مشى وآلسرعه 200
.......
عند مهآ
مهآ : يَ ربي وينهآ عسى مآ شر يَـآ رب تكون بخير
آتصلت على صقر : آلوو ..صقر حصلتآ
صقر : لآ
مهآ : يَ ربي وين رآحت
صقر : آن شآء آلله تحصلهآ .... فيصل قبل شوي كلمني وقآل آنه بيدور معنآ .. بآي
مهآ آغلقت آلمكآله : فيصل .. وش عرفه آن رزآن ظآيعه .. معقول حس
مدري
...............
وصل فيصل على الوصف
ودق باب آلشقه بقوه فتحت سحر
دقهآ فيصل بقووه
ودخل يدور على رزآن
وحصلهآ بغرفه عَلى آلارض رآح بسرعه شآل آلي عَ عيونهآ وفمهآ
رزآن تنفست بقووه وفتحت عينهآ شآفت فيصل حظنته وصآرت تبكي وهي تتمتم بكلمآت خط..حطفوني .. ممد..مدري ليه ...آنآ ممآ سويت ششي
فيصل : خلآص حبيبتي حصل خير
آلحين ترجعي آلبيت وكل شي يصير زي مآتبي آوك
رزآن بتعب :آن شآء آلله
سحر ككآنت جآلسه على آلارض للحين مآ تحركت من قوه دفت فيصل لهآ
فيصل كلم صقر آنه حصلهآ
صقر تفآجآء آنه حصهآ بسرعه كآنه يعرف مكآنهآ
وآتصل على آلششرطه وجآ صقر للمكآن آلي وصفه له فيصل
وشوي وصلت آلشرطه وآخت سحر بتهمه آلسرقه
ورجعت رزآن على آلبيت مع صقر وصقر شكر فيصل
........
فتح صقر بآب آلبيت مهآ كآنت جآلسه على كرسي قريب من آلبآب : رزآآآآآآآآآآآن
ورآحت وحظنتهآ وين رحتي يَ آلدوبه خوفتيني عليكي
رزآن : كنت بعرف غلآتي
مهآ : هيييييييييه بتعرفي غلآتك كذآآ تسوي
رزآن : مآ فيي خيآر ثآني
ودخلو آلصآله وجلسو
رزآن : صقر مآ آبي مآمآ وبآبآ يعرفو
صقر : آن شآء آلله
مهآ : وين كنتي
رزآن : هآآ . كنت آتمشى
مهآ : وين
رزآن : على آلبحر
مهآ :هه .. مآ عرفتي تكذبي آلريآض فيهآ بحر
رزآن : هآآ .. قصدي آلمول
مهآآ :رزآآن
رزآن : آنخطفت .. آتحتي
مهآ فتحت عيونهآ : آنخطفتي
رزآن : آي
مهآ : من خطفك
رزآن :وحده
مهآ : آش تبي منك
رزآن : غيرآنه من جمآلي
مهآ : رزآن
رزآن : وآلله مدري آلمهم كل شي آنهى
وآلحمد لله
مهآ : آلحمد لله
صقر : يلآ قومو نآمو
مهآ + رزآن : آن شآء آلله
.............
آليوم آلثآني
عند بِـبريطآنيه كَـآن آلجو رآئع
صحى فهد من آلنوم وقآم لبس وطلع يتمشى
وهو يتمشى يفكر بحآله
آشتآق لآهله وده رجع لهم بسس بآي وجه يقآبلهم
تآركهم من آربع سنوآت من لمن كآن عمره 21 سنه
تركهم لسبب تآفه تذكر آخته آلي كآنت متعلق فيه حييل وتركهآ كآنت تبكي للين مآ نسى شكلهآ >آلله يعين <
رن جوآله
: سسلآآم
فهد : هلآ ريآن ..ششلونك
ريآن :آلحمد لله بخير
آخبآرك آنت ؟
فهد : نشكر آلله
ريآن : بغيت آقلك آني بسآفر لسعوديه مع آهلي ششرآيك تسآفر مع
فهد >يَ ليت < : لآلآ مشكور .. بس عندي شغل مقدر
ريآن تآخذ آجآزه
فهد : لآلآ مآ بي
ريآن :برآحتك .. مع آلسلآمه
فهد : بآي
...........
عند خآلد آليوم مبسوط بعد شوي بيخرج من آلمستشفى
دخل محمد : لميت كل آغرآضك
خآلد : آي
محمد : يلآ نمشي
خآلد : يلآآ
محمد : ترآ جدي آليوم مسوي عزيمه بآلمزعه بمنآسبه خروجك آلحين آرتآح وبعد آلمغرب نمشي
خآلد : آن شآء آلله
من بيحضر ؟؟
محمد :آعمآمنآ وآخوآلانآ وشريك جدي بآلعمل جآسر بن بندر آلـ..
خآلد : سعود آلـ.. هذآ شريك جدي
محمد : صح آلنود تو تدري
خآلد : آي وآلله توي آدري
محمد: و ولده صديق آنس بآلجآمعه
خآلد : آهآآ ومن بيجي بعد ؟
محمد : آآآآ وحمد بن خآلد آلـ.. هو وعيآله
خآلد : حمد آلـ.. وين سآمع ذآ آلآسم
محمد : آآآ ممكن مشبه عليه
خآلد : لآ متآكد ... آي تذكرت هذآ آلنذل آلحيوآن
محمد : وش .. وش تقول مآ يصير
خآلد : هذآ قليل فيه ... وله عيون يجي
وآلله لآوريه هو وولده آلي مآ يستحي ويآخذ مني حبيبتي
محمد : تعوذ من آبليس آلزوآج قصمه ونصيب
خآلد سكت
........
عند مهآ دخلت غرفه رزآن ونطت على آلسرير
: رزآآآآآآآآآآآآن يَ آكسوله قومي يكفي نوم
رزآن : يقطع آبليسك ... آنقلعي
مهآ : مآ آبي يلآ قومي بعد آلمغرب ورآنآ مشوآر قومي تجهزي
رزآن : مآ آبي .. نعسآنه آبي آنوم
مهآ : لآ مآفي نوم
رزآن قآمت جلست على السرير وهي تتثآوب : وين بنروح
مهآ : آلمزرعه
رزآن : وآلمنآسبه
مهآ : خروج خآلد من آلمستشفى
رزآن : تيب .. ظفي وجهك
مهآ : تيب ... تكشخي زين لآنو بنآت جآسر بن بندر آلـ.. آكيد بيجو
رزآن : ليه بيجو
مهآ : جدي عزمهم
رزآن : تيب آن شآء آلله ... آوآمر ثآنيه
مهآ : لآ .. بآآي
رزآن :بآآي
.........
بآلحفله بنآت جآسر جآلسين ومتقرفين من كل آلنآس كآنهم بآلجنه وآلبآقي بآلنآر
بنتين وحده آسمهآ شموخ
وآلثآنيه آمجآد
وآمهم بعد زيهم , وعندهم ثلآث آخوآن من آبوهو مشعل , همآم ,سآلم
>لهم صله بآحد ذكرت عنه شي بسيط <
مهآ لرزآن : وعوووه آلحين ذول بنآت
جآسر ؟!!!
رزآن :آيه
مهآ : آعوذ بآلله .... شآيفين نفسهم مدري على شنو
رزآن : آقول آسكتي تعآلي نسلم عليهم
مهآ : مآ آبي
رزآن خييير
مهآ : آي مآبي يعني مآبي ...
رزآن :قومي بسس ... بلآ هيآط
مهآ : آففف
ورآحو سلمو
رزآن : ششلونك خآلتي ؟؟!!!
آم مشعل بدون نفس : بخير
رزآن > مآلت عليكي وعلي يسآلك < :عن آذنك
...........
طلآل يكلم آخته : هآآ شموخ عرفتي آي وحده علآ
شموخ :لآ مليآن بنآت
طلآل حآولي تعرفيهآ
شموخ : آن شآء آلله
مهآ : علآآآآآآآآآآ يَ آلدوبه بآشري بآلقهوه وآلله تعت
علآ : هه تحلمين
مهآ: مآلت
شموخ : آلوو .. طلآل عرفتهآ وش آسوي
طلآل : زين ... آسمعي في خيمه صغيره بالحديقه قولي لهآ تجي هذي ألخيمه
شموخ : قول وآلله وليه تروح
طلآل : قولي كنت آتمشى وفي آحد نآدآني وقلي جيبي قهوه وآنآ معرف
شموخ : تيب
شموخ : آنتي علآآ
علآآ : آي .. بغيتي شي
شموخ : قبل شوي كنت آتمشى بآلحديقه وآحد نىدآني قلي آجيب قهوه وآنآ معرف وين آلمطبخ
علآ : آوه .. آسفه هذآ آكيد وآحد من آلشبآب حسبت من بنآت عمه آو خآله .. خلآص آنآ آجيب .. بي وينهم
شموخ : بخيمه صغيره
علآ : غريبه آول مرآ آلشبآب يجلسو فيهآآ
ورآحت آخذت آلقهوه وآتجهت للخيمه
.........
جآلسه بغرفتهآ طفشآنه رآحت عند آلبآب مآ سمعت صوت قآلت آكيد مآ في آحد
فتحت آلبآب يشويش وطلعت على آطرآف آصآبعهآ
نزلت على آلحديقه آخذت نفس طويل : يَـآ آلله آنآ من متى مآ خرجت من غرفتي يمكن من خمس آربع سنوآت
كآن جآلس وشآف وحده قمر تتمشى بآلحديقه وبآين عليهآ آلخوف
>آلله هذي ششيخه وآلله كبرت <
رآح لهآ :شيخه
شيخه بخوف : ممـ ...من
: آفآآ .. شيخو نسيتي خوي سآلم
شيخه : لـ ..لآ
وجت بتهرب مسكهآ
شيخه : آبعد عني
سآلم : وآذآ مآ بعدت .. وش بتسوي .. بنذبحيني ههه
شيخه بتوسل: آلله يخليك
سحبهآ دخلهآ غرفته: وآلله محد دآري عني وش مآ آسوي فيكي
آنتي آلسبب بموت آمي آلي كآنت تحبني وتخآف علي آنتي وقرب لهآ
شيخه : آلله يخليك بعد
وفجآه بنغتح آلبآب ويدخل
مشعل : آنت وش تسوي
سآلم : بذبحهآ بعذبهآ زي مآ موتت آمي
مشعل : آمي مآتت مو بكيفهآ آو بسبب شيخه هذآ قدر ربي
سحب مشعل شيخه بسرعه : روحي غرفت آنتي وش مخرجك منهآ آوي لو يدري بيذبحك مثل مآ كآن سآلم بيذبحك
شيخه : تيـ..ـب مآ بخرج مرآ ثآنيه
............
طلآل : هلآآ وآلله مآقآلو لي آنك بذآ آلحلآ
علآآ : ممـ.. ـنو آنت
طلآل : آفآآ مآ عرفتيني
آنآ زوجك
علآآ : وشش تبي مني
وجت بتهرب مسكهآ
آنتهآ آلبآرت
__________________
.
.
.





اجعل مساعدتک ل الناس خفيہ
ک خطواتک على الرمل الناعم لها اثر
و ليس لها صوت ' !
  #59  
قديم 12-08-2011, 11:57 AM
 
وآآآو
حمسستينيَ بـ جد

بأسسرع وقت التكملةة إذا سمحتي
يعطيككِ آلعأإفيـــةة قلبوؤ
  #60  
قديم 12-08-2011, 01:46 PM
 
البارتَ كثيرُ ححلو :7b:

بليييز كملي البارتات الثانيه

يعطيكم العافيه :7b::wardah:
__________________


سُبحان الله | الحمُدلله | لا إله إلا الله | اللهُ أكبر | أستغفرالله | لا حول ولا قوة إلا بالله
القرآن الكريم | أذكـار الصبـاح | أذكـار المسـاء


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الي يحب قارا ابو جبهه يدخل موتو قهر بان سان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 03-24-2010 11:37 PM


الساعة الآن 09:04 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011