|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#16
| ||
| ||
|
#17
| ||
| ||
البارت الثامن عند حلا : انا لازم اقول لجدي مستحيل اخذه وبقول له عن ايمان: خبله انتي تقولين له وقعدي اهجدي حلا: مستحيل وراحت حلا وايمان تلحقها وهي تصارخ : صبري حلا: وهي توها بتدخل المجلس اسمعت عمها سلطان :هو شلون وافق الجد: انا لازم اسوي عمليه وقلت له مراح اسويها سلطان وهو يقاطع ابوه: يعني اشلون لازم عمليه وانت في ايش مريض الجد: انا مريض والجكتور عطاني قال لي ياتسوي العمليه اوصدقني مابغالك شي وانا قلت لفارس تتزوجها اسوي عمليه مو متزوجها مو مسوي العمليه حلا: وهي واقفه ودموعها بدات وايمان وراها الي اسمعو الكلام ايمان:حلا تعالي حلا: مشت مع ايمان من غير ولاكلمه حلا: مستحيل ليه انا يصير لي كذا حرااام عليهم اااه ياربي ارحمني برحمتك ايمان: كانت ساكته من غير ماتتكلم مراعيه مشاعر حلا نروح حق راس الشر وتتخطيطاتهم مها: خلاص فهمت منال: والله ماخليها تملك عليه الزفته لاكن هم مانتبهم حق العيون ولاذن الي تلاحقهم الثالثه : ههه والله ماخليكم تسونها وانا ولد ابوي رجع الكل من المزرعه وبدا التجهيزات في المزرعه للملكه والكل في السوق يشتري للملكه حتى منال ومها عشان محد يشك فيهم ايمان: حلا شوفي ذا الفستان اجنان عليك حلا: لا يمه تبينس البس كذا ايمان: ايه وش عليه حلا : انا اللبس كذ والله استحي ايمان: اقول انثبري راح ناخذه رضيتي ولا انطقيتي يالله ندخل تقيسينه الكل خلص وبكرررررره الملللكه الكل توجه للمزرعه طبعا مع الاتفاق مع كل وحده مع كوفيرها الكل كان نايم الا اثنين كانو صاحيين حلا وهي تحاول تنام وماقدر تنام : قامت انزلت الحديقه مشت الين المراجيح وشافت واحد قاعد على المراجيح ويبكي حلا: خالد وش فيك ليه انت تبكي خالد: لا ولا شي بس دخل في عيني رمل حلا: مو علي ليه انت تغيرت او لانت انسان ثاني الحين واحد كايب ولا يضحك الا على خفيف ليه وش صار لك خالد: ودك تسمعني بس اخاف تملين حلا : قول خالد: انا كان لي صديق من كان عمري 7 سنوات كان لي اكثر من اخو وحبيب وصديق كان روحي كان يجي يتنا اول مايصحى الين الصبح يروح ينام كانت طالعاتنا سوا جياتنا سوا في يوم وسكت وعيونه قامت تنزل دموع حلا : وهي تمسك يده كمل يا خالد خالد: تشاجرت معه وزعلت عليه وكنت برد البيت مشي وانا معصي وكنت امشي في وسط الطريق وهو يكلمني خالد وقف خالد خالد بس انا ولا كني اسمعه ماشفت الا الي يدزني وانا طحت قمت ابشوف وش صاير شفته وهو كله دم الدم مغطيه تبين تعرفين اشلون كانت جايه سياره مسرعه وهو دفني واصدمته السياره وقعد يصيح زيا لبزر وبزياد هانا االسبب لو اني سمعته وقفت كان مصار له شي لو اني مازعلته كان مصار شي حلا: وهي تبكي: خلاص ياخالد قطعت قلبي خلاص اهدا بعد مروور 10 دقايق بهدو حلا: خالد خالد: وهو يرفع راس هانا بخير لاتخافين حلا: اسمع ياخالد لاتقعد تلوم نفسك كلنا على ذا الطريق ماشين لتقول لو خلاص انتهى الموضوع لاتقعد تتحسر على شي مضى ابدا حياتك من جديد وانت راح تلقى اصدقاء واولهم الي وياك لاتبعد وصدقني هو مو راضي عليك على الي تسويه بروحك انت رجال ولازم تعرف انا الموت هو نهايه كل انسان لاتقعد تلوم نفسك تيب وادعي له بالرحمه خالد: تصدقين انك ريحيني جا على بالي سوال حلا: اسأل خالد: تتزوجيني حلا: ياليت بدال ذا الغثه خالد:ههههههههههههههههههههههههه حلوه الغثه وتراه مغرور حلا: هذا الصفات الي فيه وتلوع الكبد مثله خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك خالد وبجديه: حلا انا راح اوص لك شي سمعته لاني خايف عليك حلا والخوف بدا : وشفيك قول خالد: ممكن تعطيني جوالك حلا: ممكن بس ليه خالد: لانا منال ومها يبون يخربون حياتك مع فارس حلا: ودها تقول عادي : بس خافت على جدها وممكن تقول لي وش مسوين خالد: هم يبون يخلون واحد يدق على جوالك وتكلمك بنت منه وتقول انها صديقتك وتعرفك وتبقى تبارك لك بالملكه والا ماله نهايه وذاك الولد يدق على فارس ويقوله روح شوف مرت كالي بتاخذه وطبعا فارس وعصبيته حلا: وهي منصدمه وهذا هي من اهلها واختها : وش تقول انت متأكد خالد: أي متاكد وانا سامعهم باذاني يتكلمون حلا: وانا ايش اسوي خالد: عطيني جوالك حلا: وش راح تسوي خالد: عطيني وانا راح اتصرف ولا ماتثقين فيني حلا: الا اثق خالد: خلاص حلا: اعطت الجوال خالد وخالد راح ينام حلا: وهي جالسه حست بنسمه هواء بارده ادخلت كيانها ماتدري ليش خافت قامت ادخلت وهي تتتجهز لبكره وماتدري وش يبصير انتهى البارت الثامن توقعاتكم ياناس ياعالم |
#18
| ||
| ||
البارت التاسع عند ماجد :دخل المزرعه وقعد يمشي ودخل الجناح المخصص لهم وهو قاعد يفكر انه مستحيل يشوف حلا تروح لغيره قرر انه يسافر بره ونام وهو قاعد يفكر <<<< مسكييين كسر خاطري وجاء اليووووووووووووووووم المنتظر عند حلا: وهي تكلم بيونه: ايه ياله تعالي الحين والكوفيرالي بتعدلني تعدلك تعالي والله محتاجتك تعالي بيان: خلاص ياقلبي الحين بخلي بابا يجبني بس الله يعنك علي حلا: تعالي وكل شي منك عسل بيان: خلاص مسافت الطريق من الغرفه الين الصاله الي فيها ابوي وبعدين مسافت الطريق الصاله لين السي حلا وهي تقاطعها: خلصينسي هذره وتعالي ترى الي فيني مكفيني بيان: اوشي باي حلا: باااي بيان وهي نازله لابوها بيان: هاي بابي فيصل: هلا وغلا بعيون ابوها بيان: بابا قوم ودني عند حلا فيصل: وش يوديك ذا الوقت صبري بعدين اوديك بيان: ماااابي ودني الحين فيصل : طيب ياله قومي<<<<<<<< نتركهم يرحون المزرعه حلا : الي خلصت مكياجها ولبست جلست تتامل الفستان الاوف وايت اللي يا خذ شكل جسمها و له ذيل طويل و صدره مفتوح و ظهرها باين الين نصه ..مع كرستالات الفضية صغيرة على حدود الصدر والظهر و كريستالات خفيفه فضية منثوره على الفستان .. و طالعت في المكياج اللي عملته لها خبيرة التجميل تاملت المكياج الخليجي الي دامجه فية الالوان الاحمر و الفضي والكحل الاسود من فوق والماسكارا السوداء الكثيفة وزدات حلا من الشدو البنفسجي المخملي تحت العين علشان يبرز من لون عيونها البنفسجيه الفاتحة والبلاشر الوردي و القلوس الاحمر الشفاف واللمعة الفضية الي وزعتها على وجهها ورقبتها وظهرها شعرها رولته ورفعته من قدام وحطت تاج من الماس صغير فوق ونزلت الخصل المرولة على ظهرها ومن قدام نزلت خصل صغيرة شقراء حول وجهها والي زادت من اشراقة لبست الصندل الفضي العالي ولبست طقم الماس بلون البنفسجي الي طلع اعيونها وكان هديه من جدها دخلت ايمان وهي لابسه لابسه الفستان الوردي الطويل بفتحه جانبيه عاليه و بذيل و بدون اكمام .. و المكياج الوردي الهادي .. و مسويه رولات توصل لاخر ظهرها .. وهي فاكه ثمها : انتي وين وديتي حلا اعترفي بسرعه حلا: امون وش فيك اشرايك فيني ايمان: حلا قريتي الاذكار والادعيه عليك حلا: ايه ايمان:بيون وينها ذا الشينه بيان: هذا انا وش فيك بيان لا بسه موف ماسك على الجسم و قصير على الركبه .. و حاطه مكياج ناعم بدرجات الموف .. مكسره شعرها على طوله لين اخر ظهرها ايمان: واي شكلنا اليوم منخطبين منخطبين دخلت منال ومها الي كانو لابسين منال:.....فستان فصير بنفسجي ....مع بوت بنفسجي وكياج خفيف مها:فستان اسود قصير فيه كريستالات فضيه وصندل فضي منا ومها من غير نفس: مبروك حلا: الله يبارك فيكم وطلعو انزلو تحت عند الرجال : وقع ماجد وخذو اكتاب عند حلا نايف: امون امون امون وجع ايمان: سم ياروح امون نايف : تسلمين شوفي لي طريق باخذ الدفتر لحلا توقع ايمان: تيب ودخل نايف وعط حلا الدفتر ياله سمي بالله وقعي حلا: نايف خايقه مابي نايف: سمي بالله ياقلب نايف وقعي حلا سمت بالله وقعت:وبدات الاغاني والطق والكل يبارك لحلا الي بنفس والي من غير نفس وعند الرجال دخل نايف وهو ساكت الكل انصدم صالح: وش فيك نايف سعد: نايف وش فيك ليكون اختك ماوافقت نايف وهو رايح لجهة فارس: فارس شوف انا بقولك وسكت وبلع ريقه مبروووووووووووووك وهو يضحك والكل: ريح والي لحق نايف يبغى يطقه والكل قعد يبارك لفارس وماجد بارك له وكنه يودع روحه وصاه على حلا عند حلا :قلبي يعورني مو نازله ايمان: ياله نزلي لا والله تجي امك وتوديك غصب بيان: ياله ياحلا حلا سمت بسم الله ونزلت من الدرج وكان الضوء الازرق مسلط علها وسط الظلمه الكل قعد يسمي عليها من الجمال ونزلت وقفت عند الباب الي انفتح وطلع منه فارس بكل هيبته وغروره وتكبره وماناضرحلا مشى جنبها حتى من غير مايمسك يدها والكل يسمس عليهم من اشكالهم كانمو يجنون البنات كانو ميتين على فارس ودخل نايف وسعد وسلطانوصالح وسيف والجد زصلو عند المسرح وقعدو على الكراسي جاء الجد وقفو وسلمو عليه والجد ضم حلا وصا فارس عليها وجاء نايف ضم حلا وبارك لها وجا صالح ومد يده يسلم عليها ورحت وضمته وهي قامت تبكي صالح وهو يمسح على راسها :خلاص ياروح صالح سكتس ترى الحين تصيرين جنيه من الدموع حلاوهي ضامته: حرام عليك وبعدت عنه وشغلوا غنيه ورقص عليها نايف وخالد وصالح والبنات جنو عليهم وجاء وقت لبس الشبكه وقربت ساره امه ساره: يالله لبسها الشبكه فارس: وهو واقف وقابلها : رفعي راسك ولا اشلون تبيني البسك رفعت راسها وهو نزل را سه ياخ من امه العقد ورفع راسه وصنم فارس:مستحيل ذي حلا ياهووووو منهي ذي وش ذا الجمال وش ذا العيون وش ذا الثم وذ ياهوووو شكلي اليوم رايح فيها ساره: فارس وش فيك لبس البنت فارس: قرب منها ولبسها العقد ساره والحين بنزفكم وروحو المجلس وزفزوهم ودخلو المجلس ودخلت وراها امون ومنال ومها ومنى وعمتهو ندى ايمانك وهي تبارك لهم: ايه يفارس اخذت ملكه ايه والله وماكنت تحلم فيها فارس: وانا وحلو وهي ماحلمت تاخذ مثلي ايمان: انت تضحك على نفسك منال: وخري اشوف وراحت لفارس: مبروك ياقلب منال الكل انصدم منها متوقعو انها بهاذي الدرجه انتهى البارت التاسع توقعاتكم ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااس يااااااااااااااااااااااااعالم |
#19
| ||
| ||
العاشر فارس: الله يبارك فيك وسامحيني منال: مسموح ياروح منال : الله يأخذك يحلا والله مخليك تتهنين معه حلا: اه منك يافارس تحب منال وتأخذني ليه تتعذب وتعذبني معا كانا حلفت من قبل ان قلبي ماينفتح مره ثانيه ويحب لاكنا وعدك اني احاول اسعدك وماقصر عليك بس احبك لا ومستحيل فارس: حلا حلا حلا حلا: نعم تلتفت وماشافت البنات وبدات دقات قلبها تنبض بقوه فارس: حلا وين جوالك حلا: وتحس ان الغرفه مافيها اكسجين:مو عندي فارس: انتي قااعده تستهبلين سؤال واحد الجوال وينه حلا|:ودموعها بدات تنزل والله انه مو عندي فارس شاف دموع حلا وحس بمشاعر ثانيه وده يضمها وويمسح ادموعها بس دفن ذا المشاعر وبجمود: حلا وين الجوال ولاتقعدين تبكين لي حلا: عند خال فارس: وش يسوي عنده حلا:_______________________ فارس وبعصبيه:قلت شيسوي عند خالد حلا اف مادري اقوله ولا ما قوله:___________ فارس: وبعدين معك وش يسوي عنده خلصي علي ومسك يدها وبقوه :خلصي حلا من بين شهقاتها: في رقم ازعجني وانا مارد على ارقام قريبه وشفت خالد وقالي وش فيك قلت له في رقم ازعجني قال عطيني اياه وعطيته وانا اتصرف معه فارس وبشويه غيره مايدري ليه:ليه خال مو نايف ولا خالي صالح حلا:انا شفت خالد وهو بالحديقه وسالني وعطيته اياه فارس: طيب انا اشلون اعطيك رقمي حلا: ليه فارس:تصدقين عادج انه مو حبا فيك اعطيك اياه بسي الزوم التمثيل قدام جدي حلا وهي منصدمه: كيف فارس: يعني انا مخذتك الاعشان جدي ولا انا ماني ميت عليك ولا احبك وقلبي مو ملكي يعني ابي فرقاك اليوم قبل بكره وانا مخذتك الاعشان جدي وصدقيني راح اخليك احلى خدامه بكره لزوجتي حلا: وانا مرضيت فيك الاعشان جدي تدري ليه لانك واحد حقير فارس وهو ماسك فكها : اقسم بالله لاعلمك كيف تتكلمين معي يابنت امك حلا: وخر عني يامغروور فارس: وهو يوقف نسيت اقولك مبروووك عليك انا وطلع من المجلس وترك حلا وهي تتذكر لو حياتها مع سطام راح تكون كذا وتذكرت اخر يوم لسطام معهم سطام وهو يسلم على جده: ياله ياجدي راح تفقدني صح ادري انا مربيك 3سنوات اكيد راح تفقدني الجد: روح ياقلب جدك الله معك واتصل علي لاتقطع سطام : وهو يضم جده معاش من ينساك وسلم على جدته الي ودعته بدموع وسلم على عمامه وجاء دور البنات ايمان:سطوم لاتنسى الهديه جوال بلاك بيري سطام:بع سنوات البلاك بيطلع قديم ايمان:ايه صح خاص جيب لي انزل جوال لاتنسا سطام وهو يضحك على اهبالها :من عيوني طبعا كل وحده طلبت منه هديه وسلم عليهم وجاء دور حلا سطام: وانتي وبهمس مايسمعه الا هو وهي ياعيون سطام وش تامرين عليه حلا وبهمس: مابقاء غير سلامتك ودموعها بدات بالهبوط سطام: انتبهي لنفسك تراها 3سنوات وتكونين لي حلا: وانت انتبه لنفسك سطام ودعهم ومشى (سطام ولد عمهم وعمهم وامه ماتو في حادث وكان عمره 3 سنوات ورباه جده وجدته كلماته كانت مسموعه مول انه اكبر واحد لا لانه تربيه جده وكان يعتمد عليه وقت الجد جسمه رياضي لانه يحمل حديد من كان عمره18 لون بشرته حنطي وعيونه عسليه وخشمه سلت سيف وهو راح يدرس في امريكا طب تخصص جراحه وعمره 26 ) وبدات تنزل ادموعه الا بدخلت ايمان ايمان: ترا حبيب القلب وصل المريخ وانتي قاعده تفكرين فيه حلا اه من حبيب القلب: تيب خلينا ندخل وملو يومهم بطق والرقص الين جات س2 وراحو يبدلون وقعدو في الصاله تحت يسالفون عندد الرجال نايف: هاو وش تنصحنا تنتزوج فارس: مهم جدا انصحكم تتزوجون عقب ماشفت القمر وبقلبه القمر رااح وخلص خالد:شوفي فارس انا الصراحه بقولك اشرايك تطلق وانا اخذها الصراح هانا احبها من قبلك وانت توك اليوم تحبها فارس والغيره بقلبه وعلى السانه:لو على قبري حلا لي وغيري لا يحلم فيه وبعصبيه :فــــــــــــــــــاهم الكل استغرب عصبيه فارس وهو يدرون انه مغصوب ويدرون بحبه لمنال ويدرون انا خالد كان يمزح نايف: ياحبيب قلب حلا صالح: امر فارس: هذااك اول الحين انا وبس صالح: فريس انطم لاقوم ادوسك نايف: قوم تبيك صالح: مين نايف: مين يعني صالح: متى قالت لك نايف: من اول ماطلع منه صالح: احلف نايف: والله ليه صالح وبعصبيه:الحين صار لها اكثر من 4 ساعات توك تقول نايف وبخوف منه: توني اذكر صالح تركهم وقام فارس: لايكون تقوله يالله وش ذا النشبه اما عند ماجد جالس معهم جد من غير روح ولاقلب انا وش مجلسنني معهم اقوم احسن قبل ماسوي شي اندم عليه بكره ومسك يده فارس: على وين ماجد: بروح اجهز لاني بسافر الكل: وشو ماجد: انا راح اروح بريطانيا اكمل دراسه ادراه اعمل فارس: وتتركني ماجد: لاتخاف اليوم الي موت فيه هو الي اترك فيه وقام وضمه وسلم عليهم وراح جه الشياب وةسلم عليهم ودع امه وخواته ومشى تارك وراه قلبه الي تحطم عند البنات ايمان: ىاقول شباب سلمى: شبابا بعينك ((سلمى بنت نعومه مره شعرها لين اخر ظهرها وعيونها بنيه وبشرته بيضاء عمره 19 بنت عمهم )) ايمان: وشفيك سلوم عاد سلمى: اولا اسمي وسلمى مو سلوم ايمان: افـــــــــــــــــــــــــــــــــف الكلام معك ضايع اقو افنانو افنان: امري ((افنان بنت جمليه لاكن رجه مثل ايمان في كل شي عيونها بني فاااااااتح وشعرها بني قاصته الطاوس بس قصير ))) ايمان: وشرايك نستهبل افنا: اوك بس شلون ايمان: قومي معي سلمى: حلا وش فيك حلا: اشتقت لهم سلمى: قريبه ليه هم مكلموك حلا: لا مكلموني صار لهم شهرين ودق عليهم مايردون قالو انهم مراح يتركوني ليه تركوني سلمى : سلمى توها بتتكلم الاجاء صوت صالح وهو ينادي على حلا وراحت له وال ماشافته عللى طول ضمته صالح: وش بلاك حلا:لا ولاشي بس بس اشتقت لك صالح: علي ياحلا حلا: صدقني اطلعو الشبابا واول ماشافتهم حلا عدبت احجابها وبعدت عن حضن صالح راحو لهم :خالد: امموووووت على الرومانسيه فارس: اقول انطم وشرايك نقعد في الحديقه حلا: عن اذنكم خالد ونايف: تعالي نادي البنات وتعالو راحت حلا نادتهم وطلعو البنات حلا-سلوى-مها-منال-نهى –ندى-بيان<<كانت نايمه عندههم سعاد-نجلى-هبه اما اشباب:ناصر- صالح-نايف-فارس-خالد-مازن-محمد خالد: وين امون حلا: تقول راسها مصدع وتبي تنام ومعها افنان راوحو قعدو في الحديقه خالد قاعد يساسر حلا: حلا مسكي جوالك مراح يدق عليك ادبته لك حلا: شكرا خالد: افا في احد يشكرا اخوه فارس: شركونا الحديث ليه تتساسرون ناصر: افا هذا العشم فيك يفارس فارس: ليه ناصر: اذا تغار عليها قوم خذها حلا: اقلب وجها احمر والكل:هههههههههههههههههه مازن: وشرايكم نلعب ككوره الشباب: اوك والبنات يشجعون توهم بيوقفون الابدخلت شابين نايف وبعصبيه: انتي وياه وش مدخلكم حنة متشوفون البنات الشابين:________________- فارس: هي انت وياه ردو انتهى البارت تتوقعون مين الشابين الي دخلو |
#20
| ||
| ||
التكملة حلو والله يعين حلا المسكينة وصراح مدري منهم الشيبان
__________________ أَخِلاَّءُ الرِّجَالِ هُمْ كَثِيرٌ وَلَكِنْ فِي البَلاَءِ هُمْقَلِيلُ فَلاَ تَغْرُرْكَ خُلَّةُ مَنْتُؤَاخِي فَمَا لَكَ عِنْدَ نَائِبَةٍخَلِيلُ وَكُلُّ أَخٍ يَقُولُ أَنَاوَفِيٌّ وَلَكِنْ لَيْسَ يَفْعَلُ مَايَقُولُ سِوَى خِلٍّ لَهُ حَسَبٌوَدِينٌ فَذَاكَ لِمَا يَقُولُ هُوَالفَعُولُ ادخل واطلب احلى التوقيعات مع و وردة:rose: http://vb.arabseyes.com/t279006.html |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي .. | انسياب قلم | روايات و قصص بالعاميه | 30 | 08-22-2014 12:46 PM |
من كف لسانه ستر الله عورته ومن ملك غضبه وقاه الله عذابه | mohamed_atri | نور الإسلام - | 4 | 01-29-2011 01:30 AM |
عذبني الليل .. كلمات د. أديب بازهـير | الزعابي9 | قصائد منقوله من هنا وهناك | 0 | 01-16-2010 12:32 AM |
إعترف فإن الإعتراف يهدم الإقتراف (مقال رائع للشيخ محمد حسين يعقوب حفظه الله) | fares alsunna | نور الإسلام - | 0 | 05-24-2009 10:04 PM |
عذبني الليل | قلب فلسطين النابض | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 09-23-2008 09:33 PM |