عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 10-17-2011, 09:17 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadosh is online مشاهدة المشاركة
جميله جدا حبيبتى ممكت يا جماعه تدخلو اتشوفول قصتى love4ever
آلأجججمل وجوددكك ققَ1
آن ششآءء آلللهه
  #27  
قديم 10-17-2011, 09:22 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة لكن أسيرة مشاهدة المشاركة
اول شئ اسفة على الرد المتاخر بس كان عندي اختبارات

والبارت واااااااو رووووعه
استمري ننتظر البارت الجاي على احر من الجمر
متي تنزلي البارت السابع:n3m:
لا عععآددي :wardah:

تسسلمين :wardah:
آن ششآءء آلله قريبَ
  #28  
قديم 10-17-2011, 09:29 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى بضحكتيـ ماركهـ مشاهدة المشاركة
تسلمي ع الرروايه وييين الاثااااره :haa: :noo:
صح هيا حلووه بس نبا مواقف جريئه حمااس *ولا امكن عشنها البدايه ؟؟؟؟:hah: ممكن تكبري الخط شوي بس عيني تعورني وانا اقرى *سوري كثرت عليكي بس من اللحين راح ارجك رج :hehehe: :cooler: :waat: :madry: :kesha: :kesha: :coolcool: :laaaa: :lamao: :lolz: *انتضرك انتي جديده بالمنتدى صووح
(ممكن تقري روايتي - عشق العذااب -بهذا القسم )تشاااو
يسسلمكك :wardah:
هههههههههه ان ششاءء الله فيهيهه ححمآس بس تونآ فيَ آلبدآييهه يبي لننآ صصبر ششوي :kesha:
ان ششاء البارت الججاي با اكبر الخخط :coolcool:
صصصصححَ :wardah:
ان ششآءء آلله :wardah:
  #29  
قديم 10-20-2011, 11:18 AM
 
بلييز نزليي الباارت بسسرعه .. كح كح تححمست:hah:
  #30  
قديم 10-21-2011, 12:01 PM
 
بآكك :madry:
آلبآرت آلسسآبعع :hehehe:


تكككفى ضضضممنيَ
وآقسسسىـآإ عععلي بضضمتككَ


رند ولمى : آلسلآإم عليكم
محمد : تبون تمرون شي ولا سسيده على بيت عمي
رند وهي تفكر : توقعين نحتآإج شي لممى
لمى ب آقل من الهممس : مدري
محمد لا شعوريآ ضحك وهو ععآرف ليه الهمس : هههههههههههههههههههه كح كح هههههههههههههههههههههههههه
رند بآ آستغرآب : شفيكك
محمد تؤهق وقال : لا بس واحد من اخووياي اتصل علي وقالي موقف وتذكرته وجلسست اضحك
رند : ههههههههههههه طططيب قله لننآ
محمد : هو يحب بننت عمممه ( شد على آخر كلامه ) و هو مآيدري عنههآ تحبه تكرهه المهم أنو ننآمو عندهم بنآت عمآتهمم دخخخل هو يتروش وههي مقططعههآ آلفضول شكله هههههههههههههههههههههههه المهم وراحححت ودخخلت غرفته
رند : ههههههئ ي جججرئههآ الله يرزقنآ يالمى
لمى بخخوف : هههه آممين
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههه أفلقوني ان كنتم موب جريئات
رند : بلا عبطط وكمل
محمد : المهم ططلع من ألححمآم وشافها خخامهه صووره لهه ههو وهي بغرفته
رند : وخخزيآه
لمى خخآيفه أنو رند تدري وتططيح من عينهآ وتججمعت الدموع بعينن لممى
رند : وش بعد ؟
محمد : وجلسس يتسسهبل عليهآ لمما ططلعت
رند : ياعمممري تستآهل هي بعد وشو لهه اللقافه وتدخل غرفةة ولد عممها
محمد : لققآفةة
وقف محمد عند سوبر مآركت
محمد : أنزل أجيب آغرآضكم ؟
رند : لآ خذ لمى معك هي تعرف كل شي وأنت وقف انتظرههآ عند إلي يححآسسب وهي بتججيك بكل شي
لمى بهمسس وخخايفه دموعها تنزل : لا ما أبي أنزل
محمد سمعهآ وكأنه ماسمعها وبلههججة شبيهه با إلأمر : لمى آنزلي وآنآ آنتظرك
فتحت لمى الباب وصصكت الباب وصصك محمد الباب
لمى : سسخيفه ححرككتك بمعنى آلككلمه
محمد آنصصصدم من منظر الدموع إلي بعيونهه خخآف عليهه
مشئ ورآههآ دخخلت قبلههه وراححت لقسسم ماتدري وشو هههو بععيد على آخخره ألمحححل مما تبي يشوف اححد دموعها محمد دخل يلحقهها لاكنههه ضاعت منه أنصصرع محمد وقام يححوس بالمحححلات يدورههآ راح مكان مكان ممالقاها لعن نفسسه مليون مره على
الحركه إلي سسواها فيهها
" لمى حسسست بآلخوووف والسوبر ماركت هذا أول مرا تروح لهه ولا تعرف وين ههي وهي تركت شنطتههآ بآلسسيآره مشت بخخوف تدور وتنآظر تححاول تدور محمد ومحمد انههبل وقام يدورهه وسسئل عنهها بس مافي أمممل راح لاخخر القسسم شآف بنت تمشي تصصيح ححسس انننهها لممى
محمد : لممممى

التفتت لمممى عليهه وكأنهه تبييه ماصصدقت ركضت لهه وجلسست تضرب صصدرهه : ليش سسويت كذآ ليش ليش بغيت تمموتني صصدقني احححبك احححبك مالهه داعي ححركاتكك محمد ضآق صدره عليهه وضمممممممههآ بآ آقوووآ ششي وكأنه يتممنى آلشي من زممآن
محمد : خلاص حبيبتي أهدي أهدي
لمى تشآههق
محمد : مماصصصآر آلآ آلخخير آههدي
حسست لمممى بنفسسهآ
محمد : مماصصصآر آلآ آلخخير آههدي
حسست لمممى بنفسسهآ
بعععدت من حظن
ومححمد ككآن هذآ آخخخر شي يتممننآه
لممى : آسسف
محمد : لآ ممآ صصآر شي
وحححب يلطططف آلججو
محمد : شفتي ككيف مليتي بلوزتي ددموع والحين وش بقول لهمم آنو لممى
لمى قططعتهه : آسسفف وآلله مآ حسسيت بعمري وحتى آنت حركتك تقهر وتنرفز شوي
محمد : مما سويت شي بس قلت لههآ آلموقف
لمممى : يمكن يكون آننآ قلت لههآ آلمموقف
محمد : عععععآد خخلآصص آنسسي ويلآ ككممملي شيل آغرآضككم وأنا بدور معكك
لمى : أوكك
مما قدرت لمى تآخذ شي من آلآغرآض وهي تتذكر آلموووقفف
محمد ططآير من آلوننآسسسه قآلت لههه آححححححببببببكك و ضممممههآ لصصدره
ودي يشيل آلكككون ويططططير فييه منن الفرححه
خلصصت لمى آغرآض وهي ماتدري وش آخذت محمد ححسس آنو في شي وانو ماقدرت تآخذ شي
أخذ العربيه من أيدينههآ وآخذ خخرآبيططهم
توكسس بآونتي ممآرس سنكرس وآنننوآع الخرآبيط وآخذ لههم مشروبآت
ونآظرههآ : نمشي
لمى : يلآ
مشى محمد ولمى ورآه
وصصل وححآسسب وططلعو سسووآ
محمد : كوني ططبيعيه
لمى : آن شآء آلله
رككبو آلسسيآره
رند وهي تططقطق بآلججوآل : بدري
محمد : زحححممه عععآد
رند : ططيب خلآإص ححركو آزعججتني عبير وينكم وينكم ولمى ممآ ترد علي
لمى : جوآلي ههنآ مآنزلتهه
رند : اههها
طططول الططريق والهدوء يسسكن السياره
وصصلو وقف مححمد آلسسيآره ونزل ووقف يحتريهم ينزلون
نزلوو لمى ورند قفففل محمد آلسسيآره ومشى معهم رنو آلججججججرس ططططلعت للهم آلشغآلةة تفتح محمد ججلسس يكلم آلشغآلةة ولممئ وددهآ تذبح الشغاله وتقول لمحمد رحح هناك
دخخخلت آلشغآلة وآرتآححت لمى
وددخخخلت
جججلسسسو آلبننآت مع آلحريم شوي وبعدهآ آستتئذنو ورققو فوقق يآكلون ويستهبلون

رند : لمى قولي لعبير سسآلفةة صديق محمد
لمى توهقت : هاه أي ذيك
مدري قوليها إنتي مالي خخلق
رند : يوهه عجآزه أتكلم
عبير : يا حيوانه دامك متعيجزه ليش تقولين كذا وتحمسسيني ؟
رند : على أنو لمى بتتكلم وتقول
لمى : ووانا مالي خخلق أتكلم وأقول شي
رند : يوه طيب بقول لك أنا
وجلسسست تقول رند لعبير السسالفه
عبير : يوهه حححححيوانه وش تبي ذي
لمى ججتهه الصصيحه والضحكه بنفس الوقت : عععععآدي ما آحسس آنو سسوت شي غلط ههي
عبير : مممرآ مآ سسوت شي غلط آخخ بسس ليت ططآيح عليهه آححد آهله
لمى خخآفت : كولي تبن خخلآص
عبير : بسم لله وش ججآك
لمى : لآ لآ ولآ شي
رند : ههههههههههههههههههههه مهآبيل وقسسسمم
لمى : آنططمي آنتي بس
عبير : قومو نسستهبل
لمى : آلآ تعالي متى بتفكين الجبس حقكك
رند : مدري بس آسسبوع بججلس مستحيل آجلس أكثر بس هو قال أنو لآ جتنا بالموعد الثاني بنشوف وننآظر نفكهه ولا لاء تصصصبر
لمى : ومتى الموعد الثاني
رند : بعد آربع آيآم
لمى : زين يله قومو بس ننزل نشوف وش جديد
عبير : من جججد وآلله
رند : مشتهيه آضحك
لمى : مي تو وآلله
عبير ؛ نسسوي مقلب بآلعيآل
لمى : فكره
رند : آتححفونآ
عبير : آمممممممم
شرآيكم آلآ تعآلو ورآه مآ نقول لعمآني نططلع آسسترآحة ججدي آلله يرحممهه لآ نخخليههآ كذآ
رند : ممن ججد وآلله من زمممآن عنهه
لمى : بس آن ططلعنآ بيججون معنآ خخوآلي وكذا

(آبو فيصل وآبو يآسسر مآخذين خوآت يعني آم فيصل وآم عمآر خوآت )
رند : وآننننآ ممآ آطططيقهم ههم وبنآتهم هذولي وخخآصة قليلة آلادب بيآن
لمى : آي والله
عبير : للحين على ححركآتهه
لمى : ولآ رآح تتتركهه آظظن
عبير : يوه ماعلينآ منهم بنروح عععععآد بكيفهم
رند ؛ نربيهههم ححنى بآ آلططلعه
لمى : صصح
عبير : أمشو بس نروح لعماني
لمى : يله تتععالي


عند آلععيآل "
محمد : وآخخخيرآ ططلعت ي آلدلوع
عبدالله : آلي يسمعك يقول آني ججآلسسس آسبوعينن
محمد : ععآد آلشكوئ لله المهم طططلعت وبسس
عبدالله : أسسكت بس
أبو فيصل : آقول ممآ ودك آنت ويآه تسكتون
عبدالله : أبشر عممي
آبو عبدالله : مماودكم تطلعون لآنو بيدخخلون آلبننآت
محمد بنفسسهه " وآلبنننآت ححفظينهم ححفظ وضحك بصوت خفيف
أبو عبدالله : شقلت
محمد : لا ي عمم اضحك أنا
أبو عبدالله : على ايش
محمد : لا بس
عمآر : خخخلهم يتغطون ويددخخخلون
أبو عبدالله : صصعبه
أبو عمار : ما أدري عنكم
أبو فيصل : طيب وراه ما تطلعون
عبدالله يمثل : تتتعبآن مآ آقدر آقوم
محمد يمثل الحزن معه : آي والله وتعب عليه يمشي
وعمار يكمل التمثيل : أي والله وتعب علينا نشيله
أبو فيصل : الشكوئ للله يتغطون ويدخلون محمد ودهه يرقصص من آلفرح
عبدالله وده ينططط من الفرح بيشوفهه وبيشوف ردة فعله
عمممار كان ععادي " يا عمري تؤه ما طاح بالحححب ههههههههههه "
اتصل أبو عبدالله على عبير وعلمهه ططبعآ بعد ممميةة ممححاولةة
عبير : يقول أدخلو وأنتم متلثمين
رند : لآ مسسستحححيل
لمممى : يآرب مما نبي هههف
رند : طيب ليه مآيطلعون
لمممى : آي من ججد لازم يحشرون نفسسهم بنننآ
عبير : يبون يشوفوني
ههههههههههههههههههههه
رند ولمى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى : أنقلعي يالواثقه
وقامو وتلثمو
لمممى ترتجججف من ممقآبلهه محمد وههي عععععآرفه ككيف بيآكلهآ بنظرآتههآ
*رند خخخآيفه من آنههآ تتشوفه وتنزل دموعهه وتنكشف
رند " يآربييييه شججآني آنننآ يآرب لآ آتفشل وتططيح دموعيي ؟ كل هذآ حححب لهه ! أنا احححبه ، لآ يآربيه آنننآ آعشقهه يآرببيه وش آلككلآم خخليني آروحح آزين لي
نزلت لمممممممى و رننننند و عبببييييير
طططقو بآب آلمجججلسس ودخخخلو بععد ممآ ججآهم صصصوت : آدخخخلو
دخخخلو وسسلمو على عممآنهم وججلسست عبير قدآم آلععيآل رند توههقت بتجججلسس قداممه بععد ياربيه وتوكلت على الله وجلسسست لمممى ججتههها رججججفهه قدامه بتتتتجججلس يآرب وش آسسسوي آصصصيح ممآلي آلآ آتوكل على
الله وأجلسس وأناظر عماني وبكيفه هو

" محمد " يشوفهه ولآ هممهه آحححححد ينآظر و يبتسسسم وبكيييف آلمججلسس
" عبدالله " يحححآول ينآظرههآ من بععيد ل بعيد عشآن مآ تدري
" لمى " كل ممآ رفعت عيونههآ لقتهه يشوفههآ
" رننند " تحححآول تشوفهه بدون لا يدري وخخآيفه آنو دموعهه تنزل
رفعت رند عيونهه وججلسست تنآظر عيونهه آلتعععبآنهه وغرقت فييهه
فججآءه آنتبهت ولقتهه يشوفههآ ويبتسسسم رند تمممنت الأرض تبلعهها ولا يشوفههآ وهي تناظره
عبدالله : فيه شي بعيوني
ويلتفت على عمار ويكمل : فيه شي ؟
عمآر : لآ آبد مممآ فيههآ شي ؤرآه ؟
عبدالله التفت : لآ بس آسسئل
رند " وش يبي ذآ يآرببيه آلحححين يشوف نفسسه علينا آكثر من آلآززمم
عبدالله شآفهههآ وآبتسسم ولفف على عمآنه
عبير : يبآ
آبو عبدالله : سسمي
عبير : سسم آلله عدوك يبآ فكرنآ ححنى آليوم آننن نروحح لآسسترآححة ججدي
آبوفيصل : وججبسس رند
عبير : بعد آربع آيآم موعده تخخخفف حركته عشان تتطيب ؟
أبو عمآر : ورآس عبدالله
تدخلت لممى هنآ وقآلت : بعد موعده مع رند بيفككهه ويرتاح
آبو عبدالله : مشآء آلله كل آلتخخطيط وآلآججوبه على آلسسؤال ججآهزه
رند : آفففآ عليكك عمممي آهم شي نططلع ونغير جججو
آبو فيصل : هي والله فكرة مموب شينه
آبو عمآر : ومنههآ تغير ججججو
آبو عبدالله : ونشووف خخوآلكمم من زممآن عنهم
آلبنآت لفو على بعض
والكل تصصرخ بصصوت قصصصير
مسسستحيل ، لآ يييآربيههه ، ككرهه لآ لآ لآ


آلعععيآل ككان ععادي حضور خوالهم لآنو مما فيه اححد كبرهم آلي عندهم بزآرين
وآربعع ككبر البنات

محمد : ططيب متى نروح لهه يبآ
آبو فيصل ؛ آللحين نقول لللححريم لآ يصصير عندهم زوآج ولآ شي
عبدالله : مآ آظظن فيهه زوآج ولآ عزيمه
ولا كان قالت لي أمممي من قبل
أبو عمار : نشوف ونرد بكرآ على بعض آذآ فيه ططلعه ولا لآ عشآن نسستعد لهه من قبل
لمى : زين
رند : ييآرب ممآفيه زواج يارب
ععععبير : أمممين يارب
عبير: مآ ودكم نطططلع
رند : آلآ يله تععالو
لمى : عشآن نوصصل للحريم آلخخبر بعد
محمد : قآل آصصبرو هم يقولون انتم وش دخلكم
لمى نآظرته ورججعت لفت على البنات
رننند : وأنت وش دخخخلكك كمل كمل سوآليفك مع العيال
عمار : ما قال شي غلط طيب
عبير : ججآنا ملقوف رقم 2
لمممى : خخخخلاإص ممآلكم دخخخل بنآ هههف آمشو بسس
محمد : موب زينآ آلعصصصبيه ترآ
لمى لفت ومشت وخخلته
رآححو آلبنآت لعند الحريم
رند : ييمممآ ييمممآ


آنتهههى آلببآرت آلسسآبع :hehehe:

توقععآتكم لمممآ يحححدث بآ آبطططآلنآ
رند وععبدالله ...؟
محمد ولمى . ؟
عممار يمكن يططيح بآلححب ؟
يمكن تصصير عبير ضضححية ححب عممآر ؟

نووقعععآتكم ححبآيبي :7b: :rose:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روآية ؛ [ قلبي لك ] ! ~ من تأليفي [ كلي جآذبية ] كلي جآذبية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 416 09-02-2013 07:12 PM
قصة الحب الحرام ..رسالة الي من احب ... لاني اعشقه تركته ¦₪¦╣• قلم الأحساس مودة •╠¦₪¦ قصص قصيرة 3 08-04-2012 05:13 AM
روآية آنمي من تـأليفي ..~ =] я̶♥ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 06-22-2011 11:02 PM
اعشقه حييييييل رغباويه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 02-13-2009 10:57 PM


الساعة الآن 07:05 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011